كود خصم صفقات

كود خصم صفقات سيوفر لك خصومات و تخفيضات تصل الى 30% على جميع المشتريات التي ستقوم بها من خلال متجر صفقات السعودي ، هذا المتجر الالكتروني متخصص في تقديم جميع مستلزمات التعبئة و كذلك منتجات التغليف سواء المنزلية أو التي تحتاج اليها في الأعمال الشخصية ، في المقابل سيكون لديك القدرة في الشحن حتى باب المنزل مع الاستفادة من التخفيض عندما تقوم باستخدام كود خصم صفقات لكل المنتجات في المتجر .

ما هو متجر صفقات ؟

هو متجر الكتروني داخل المملكة العربية السعودية ويمتلك ثلاث فروع في أرض الواقع والتي تأتي في الرياض و جدة .

 لذلك لديك القدرة في الشراء اون لاين على لوزات و وتوزيعات المناسبات و غيرها من المنتجات لتوصيل حتى باب المنزل بشكل سريع مع قدرة على الدفع اون لاين و التواصل مع خدمة العملاء سريعا في حالة إذا كان هناك مشكلة و كذلك استخدام كوبون خصم صفقات للحصول على خصومات على كل المشتريات .

ما هي أقسام و منتجات متجر صفقات ؟ 

يوفر هذا المتجر أقسام متعددة و كثيرة من خلالها ستحصل على أفضل المستلزمات المنزلية و لا تنسى استخدام كود خصم صفقات لكي تحصل على خصومات و تخفيضات لكل المشتريات اون لاين .

قسم لوازم و توزيعات المناسبات 

اذا كان لديك مناسبة شخصية او عائلية او مع الاصدقاء يمكنك الاعتماد على هذا القسم و الذي يوفر لك الكثير من المنتجات المناسبة و التي منها توزيعات العيد و هي عبارة عن المنتجات التي يمكن ان تقوم بوضع حلي العيد بها و عليها تخفيض حتى 20% حين تقوم باستخدام كود خصم صفقات .

كذلك هناك هدايا و توزيعات للمناسبات المتعددة و التي مها توزيعات الخاصة بيوم التأسيس و هي احتفالا بالعيد الوطني في المملكة العربية السعودية و يمكنك استخدام كوبون خصم صفقات لتحصل على خصومات تصل الى 25% .

و اذا كان لديك طلاب ذاهبون للمدارس يمكنك الحصول على توزيعات خاصة بالمدارس و ايضا توزيعات التخرج و توزيعات الخاصة بالمواليد و التوزيعات الخاصة بالمتزوجات و جميعهم عليهم تخفيضات عند استخدام كود خصم صفقات 2024 المتوفر لدينا الآن بتخفيضات تصل الى 25% .

قسم صفقات بالجملة 

اما من خلال هذا القسم سيكون لديك القدرة في الحصول على المنتجات بأسعار الجملة و لكن في هذه الحالة فعليك ان تقوم بشراء كميات من هذه المنتجات ، و يحتوي هذا القسم على صندوق التاجر و كاسات و اغطية بالجملة وعليها تخفيضات عند استخدام كود خصم صفقات جديد لتحصل على خصم حتى 20% .

كذلك يتوفر في هذا القسم اكواب و قاعد للكيك و جميعا منتجات بالجملة عليها خصم و هي بالتالي جملة ايضا و يمكن معها استخدام كود خصم صفقات هند الفوزان .

قسم تعبئة و تغليف الطعام 

أما في هذا القسم فيمكنك ان تحصل على منتجات اخرى و التي منها القوارير البلاستيك و كذلك علب الصوصات و منتجات العينات و ايضا علب تعبئة العسل و علب و الصحون المصنوعة من الالومنيوم و يمكن الحصول على كل هذه المشتريات بتخفيضات كبيرة حين تقوم باستخدام كود خصم صفقات تويتر

 لتحصل على خصم يصل الى 30% .

قسم الأكياس 

اما هذا القسم فهو يحتوي على جميع انواع الأكياس التي يمكن ان يحتاج اليها العميل في الاستخدامات اليومية و التي منها الأشياء الكرتون و هي ذات الثقل الكبير وكذلك الأكياس الورقية الفيفا و الأكياس القماشية بالوان كثيرة و مقاسات مختلفة و عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم صفقات بلس .

كذلك يمكنك ان تقوم ايضا بالحصول على الأكياس البلاستيكية وكذلك الأكياس الخاصة بالملابس و هناك ايضا اكياس مخصصة لأجهزة التعليق و الأكياس الخاصة بوضع الكوكيز بها و إذا كنت ترغب في الحصول على أكياس خاصة بمنتجات القهوة وكذلك البهارات فيمكنك الاعتماد على كوبون خصم صفقات .

قسم مستلزمات الشحن 

اذا كان لديك بعض المنتجات و التي ترغب في تغليفها من أجل الشحن لاي مكان داخل السعودية يمكنك الاعتماد على منتجات متجر صفقات و كود خصم صفقات للحصول على خصومات و تخفيضات تصل الى 30% على كل المنتجات .

من ضمن هذه المنتجات هو أطرف الشحن و كذلك أكياس الشحن و كراتين الشحن و لوازم الشحن ايضا و يمكن استعمال معهم كود خصم صفقات اثير .

أدوات المطبخ باستخدام كود خصم صفقات 

لكل السيدات التي يفضلن شراء مستزمات و ادوات المطبخ يمكنهم الاعتماد على هذا القسم في الحصول على أدوات المطبخ والتي منها قوالب سليكون بأحجام مختلفة و كذلك صواني الطبخ و جميعهم عليهم تخفيضات تصل الى 20% حين تقوم باستخدام كود خصم صفقة بلس .

كذلك هناك قوالب اكريليك و أواني فخارية و قسم منتجات المناديل و صواني التقديم و السلال و الملاعق و السكاكين و الشوك و الملاعق و السكين و أعود تحريك رمز خصم صفقات بتخفيضات 30% .

علب صفقات 

في متجر صفقات هناك الكثير من المنتجات التي يمكن ان تحصل عليها في منتجات العلب و التي منها علب خاصة بالمجوهرات و عليها تخفيض باستخدام كود خصم صفقات و هناك عب الفشار و علب الكيك المرتفع بأحجام مختلفة و هناك علب مخصصه للحلويات و ذلك مثل الفطائر و عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم صفقات 2024 .

أما عن العلب التي تأتي بأقسام كبير فهناك علب تحتوي على ثلاثة أقسام وعلب أكبر حجما اربع اقسام و علب بعدد خمسة أقسام و علب ذات الستة أقسام و علب التسعة أقسام و على اثنتي عشر قسم و علب ذات خمسة وعشرون وقسم وعلب ذات الستة والثلاثون قسم وجميع هذه العلب تأتي بتخفيضات حين تقوم باستخدام كوبون خصم صفقات .

يوجد ايضا علب اللانش بوكس و هي العلب المدرسية أو المخصصة النوادي الترفيهية و قواعد الكيك و الحلي و علب اوراق و يمكن معها استخدام كود خصم صفقات جديد .

قسم مستلزمات الوقاية 

إذا كنت ترغب في الحصول على المنتجات الوقاية و التي منها الماسك و القفازات اليدين و منتجات اخرى ستحصل عليها من خلال هذا القسم حين تقوم باستخدام كود خصم صفقات جديد .

أدوات الضيافة 

هذا القسم يحتوي على جميع المستلزمات الخاصة بمنتجات الضيافة و منتجات الفنادق و غيرها الكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن معها القيام باستخدام كود خصم صفقات للحصول على خصومات تصل الى 30% .

منتجات ورق التغليف 

ورق التغليف هو الورق الذي يمكن ان يتم اضافته على الكثير من المنتجات وذلك من اجل حمايتها و ذلك مثل ورق الطعام و ورق تغليف الهدايا و الملابس و ورق الدنيا و التخفيض على كل هذه المنتجات باستخدام كود خصم صفقات .

قسم الأجهزة المنزلية 

لا يحتوي هذا القسم على الاجهزة المنزلية او الكهربائية و انما يحتوي على اجهزة التعبئة و التغليف الخاصة بهذه المنتجات و كذلك الموازين و الطابعات و يمكن معه استخدام كود خصم صفقات للحصول على تخفيضات تصل الى 20% .

قسم الملصقات و منتجات التزيين 

يحتوي هذا القسم على الملصقات التي يمكن اضافتها على المنتجات و كذلك البطاقات و أعواد الربط و الأختام و اعواد التزيين و الشرائط و قصاصات الورق و يمكن معها استخدام كود خصم صفقات للحصول على خصومات تصل الى 25% .

قسم الصحون 

هل ترغب في الحصول على الصحون المنزلية من خلال المتجر و التي منها صحون ورقية و كذلك صحون خشبية و صحون المنيوم و صحون ستانلس ستيل و يمكنك استخدام كود خصم صفقات للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المنتجات .

مستلزمات القهوة 

يحتوي هذا القسم على منتجات الاكواب و الاغطية و الكاسات و الاغطية و حاومل ومنظمات الاكواب و المصاصات و التشيك و يمكن استخدام مع هذه المنتجات كود خصم صفقات على جميع المشتريات اون لاين بخصومات تصل الى 20% .

الشحن المجاني في صفقات 

داخل متجر صفقات سيكون لديك القدرة في الحصول على كل المنتجات المتوفرة شحن مجاني وذلك في حال إذا كانت قيمة المشتريات هي 434 ريال او أكثر من ذلك و ايضا يمكنك استخدام كود خصم صفقات من أجل الحصول على خصم على كل المشتريات اون لاين من المتجر .

عروض صفقات اليوم الوطني 

بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية سيكون لديك القدرة في الحصول على الكثير من المنتجات التي عليها خصومات و تخفيضات تصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم صفقات المتوفر لدينا اون لاين الان و اليك ابرز هذه العروض : 

  • القوالب المخصصة من أجل صناعة الكيك و هي تحتوي على قاعدة متحركة و يمكنك استخدام معها كود خصم صفقات للحصول على تخفيض حتى 20% .
  • هناك ايضا اكياس مصنوعة من الكرتون منها ما يأتي باللون الابيض واللون الاسود في حين ان السلاسل التي تحيط بها ذهبية اللون و يتوفر منها عدد خمس حبات و عليها تخفيض عندما تقوم باستخدام كود خصم صفقات .
  • يوجد أكواب مصنوعة من الورق و الذي ياتي سميك ذات طبقتين أحدهما باللون الأبيض والأخرى بنية اللون و يمكن تناول القهوة بها .
  • يوجد جهاز مخصص من أجل حمل الأوراق و المناديل و الذي يوضع في الحمام او المطبخ من أجل المساعدة في تقطيع المناديل باستخدام كود خصم صفقات .
  • يوجد ايضا مجموعة تصل إلى 1000 ورقة من ورق الكب كيك منا اصفر و احمر اللون بمقاسات مختلفة .
  • يمكنك أيضا الحصول على بخاخة فارغة نهائيا و تأتي شفافة مع رأس بيضاء اللون .
  • يوجد ايضا مجموعة من المنتجات المناديل المعطرة و التي تأتي باللون اليمون المميز مع استخدام كود خصم صفقات للحصول على تخفيضات تصل الى 20% .
  • كذلك يمكنك الاعتماد على فرادة العجين و التي يمكن العمل بها بشكل يدوي و هي مصنوعة من السليكون و معها يمكنك استخدام كود خصم صفقات السعودية للحصول على الخصومات المطلوبة .

مدة توصيل منتجات صفقات في السعودية 

يدعم متجر صفقات الشجن الى الكثير من المناطق سواء داخل المملكة العربية السعودية أو خارجها .

فإذا كان الشحن داخل مكة المكرمة فان الشحن سيكون داخل يومين عمل في حين ان باقي المدن في المملكة العربية السعودية شحنها خلال خمسة أيام عمل .

كذلك يوفر متجر صفقات ايضا امكانية الشحن الى جميع الدول خارج المملكة العربية السعودية و عملية الشحن هذه سيكون خلال خمسة أيام عمل ايضا .

عملية الشحن تتم من خلال شركة ارامكس سواء داخل المملكة العربية السعودية و ايضا خارجها .

مصاريف شحن متجر صفقات 

متجر صفقات يوفر إمكانية القيام بالشحن الى المنزل في ايم كان داخل السعودية او خارجها و في المقابل عليك ان تقوم بدفع مبلغ ثلاثة و عشرون ريال .

بينما رسوم الشحن إلى دول الخليج خارج السعودية فإن مصاريف الشحن تصل الى 250 ريال بينما الشحن المجاني داخل السعودية يأتي من خلال القيام بدفع مبلغ 343 ريال في مشترياتك .

كيفية انشاء حساب على متجر صفقات ؟ 

في متجر صفقات لن يكون لديك القدرة على القيام باستخدام كود خصم صفقات و أيضا لن يكون لديك القدرة على إتمام عملية الشراء من متجر صفقات إلا حين يكون لديك حساب على المتجر و في حالة اذا كان لديك حساب سابقا يمكنك تسجيل الدخول من خلال الخطوات التالية : 

  • في البداية قم بالدخول الى المتجر و اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • قم الان بادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .

اما اذا لم يكن لديك حساب على متجر صفقات فعليك ان تقوم بإنشاء حساب عبر الخطوات التالية : 

  • قم بادخال الاسم الأول .
  • ثم ادخال الاسم الثاني .
  • ثم قم بادخال البريد الالكتروني .
  • ثم قم بإدخال التسجيل في النشرة البريدية .
  • ثم بعد ذلك قم بإدخال كلمة المرور مع تكرارها .
  • ثم قم بادخال رقم الهاتف واضغط على زر إنشاء حساب .
  • سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة قم بفتحها .
  • ستجد الان تم تحويل الى الصفحة الرئيسية من المتجر .
  • قم بتسجيل الدخول الى حسابك من خلال هذه البيانات .

الان يمكنك البدء في الشراء من متجر صفقات و كذلك يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم صفقات المتوفر لدينا الان و الحصول على الخصومات والتخفيضات اون لاين على جميع المشتريات .

كيف اشتري من متجر صفقات ؟ 

الان حين تقوم بإنشاء حساب على متجر صفقات عليك ان تقوم بعد ذلك في عملية الشراء و يكون ذلك من خلال القيام بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها و ستجد في الصفحة الرئيسية العديد من المنتجات التي عليها تخفيضات و يمكن معها استخدام كود خصم صفقات المتوفر لدينا الان .

كذلك يتوفر في الشريط العلوي من الموقع او الشريط الجانبي من التطبيق سيكون لديك القدرة في الوصول الى الاقسام الرئيسية وكذلك الأقسام الفرعية من المتجر .

داخل هذه الأقسام عليك ان تقوم بالوصول الى المنتجات المطلوب شرائها ثم بعد ذلك قم بالاطلاع على هذه المنتجات من حيث المواصفات و و الصور و الاسعار و جميع التعليقات الخاصة بهذه المنتجات في المشتريات السابقة .

الان عليك ان تقوم بتحديد الكمية التي ترغب في شرائها ثم اضغط على زر اضاف الى سلة التسوق و يمكنك الان الاستمرار في المزيد من التسوق و اضافة المزيد من المنتجات الى السلة أيضا .

بعد الانتهاء من عملية التسوق قم بالانتقال الى ايقونة التسوق ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى فاتورة الشراء .

يمكنك الان ان تقوم باضافة كود خصم صفقات على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر ثم بعد ذلك سيتم تخفيض قيمة المنتجات في فاتورة الشراء .

ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحة التالية من المشتريات ثم بعد ذلك قم بإدخال عنوان الشحن و التوصيل حتى باب المنزل ثم بعد ذلك قم باضافة قم باضافة وسيلة الدفع المناسبة لك ثم قم بالموافقة على عملية الشراء .

الان من المفترض ان يصل الى بريدك الالكتروني رسالة لتأكيد عملية الشراء من المتجر و كذلك تأكيد استخدام كود خصم صفقات .

كيف احصل على كود خصم صفقات ؟

لكي تتمكن من الحصول على كود خصم صفقات لكي تقوم بالشراء اون لاين عليك في البداية ان تقوم بالدخول الى منصة بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك قم بالبحث عن قسم المتاجر و انتقل إلى متجر صفقات .

ثم بعد ذلك قم بالدخول الى متجر صفقات و انتقل الى كوبونات صفقات المتوفرة لدينا ثم بنسخ كود خصم صفقات ثم قم بالخروج من بوابة الكوبونات و انتقل إلى موقع صفقات لكي تتمكن من البدء في عملية الشراء من المتجر اون لاين مع استخدام كود خصم صفقات لكي تحصل على الخصم و التخفيض .

هناك الكثير من الأمور التي تختلف فيها نسبة الخصم و التي منها الدولة التي تقوم فيها بالشراء من المتجر و كذلك في المقابل سيكون لديك القدرة على الحصول على خصم اعلى في حالة إذا كانت هناك منتجات متنوعة داخل المتجر و قم بإضافتها إلى سلة المشتريات وايضا لا تنسى ان تحصل على المنتجات التي ليس عليها خصومات وتخفيضات من قبل الإدارة .

عليك فقط ان تراعي باركود خاص صفقات ربما يحتوي على فترة زمنية محددة وبالتالي فإذا انتهت فهذا يعني ان هذا الكود لم ينكون صالح للاستخدام و إنما عليك ان تبدأ في البحث عن كود خمس صفقات آخر في بوابة الكوبونات لكي يكون صالح للاستخدام .

اذا كان لديك مشكلة في استخدام كود خصم صفقات اما ان تقوم بالتواصل مع بوابة الكوبونات أو تقوم بالتواصل مع منصة صفقات .

ما هي وسائل الدفع في متجر صفقات ؟ 

يوفر هذا المتجر على العديد من وسائل الدفع التي تناسب الجميع و في المقابل فإن عملية الشراء من خلال هذا المتجر تتناسب مع استخدام كود خصم صفقات المتوفر لدينا الان .

يمكنك الشراء و الدفع اون لاين من خلال البطاقة الائتمانية و التي منها ماستر كارد و كذلك الفيزا و في المقابل اذا لم تتوفر لديك هذه البطاقة يمكنك الدفع باستخدام بطاقات مدى الالكتروني و يمكن معها ايضا استخدام كود خصم صفقات .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالشراء والدفع من خلال أبل باي و هو التحويل من خلال المحفظة الإلكترونية الخاصة بمنتجات ابل .

و الطريقة الاخيرة من الدفع هو من خلال التحويل البنكي و هذه الطريقة يمكن الاعتماد عليها في حالة إذا لم بشراء كميات كبيرة من المتجر بالجملة و يمكن ايضا معها استخدام كود خصم صفقات .

ما هي فروع صفقات ؟

متجر صفقات لا يمتلك سوى ثلاث فروع فقط حيث الأول يقع في مدينة الرياضي وتحديدا في حي الربيع في طريق الملك عبدالعزيز بينما الفرع الثاني و الذي يأتي في مدينة الرياض أيضا وهو يأتي في مدينة الرياض في الدائري العربي .

أما الفرع الثالث في هذا المتجر فهو يأتي خارج مدينة الرياض و تحديدا يأتي في مدينة جدة و في المقابل إذا لم يكن لديك القدرة في الشراء من خلال هذه الفروع عليك ان تقوم بالشراء من خلال موقع أو تطبيق صفقات مع استخدام كود خصم صفقات للحصول على الخصومات والتخفيضات الكبرى على كل المنتجات بالمتجر .

هل يتوفر تطبيق صفقات ؟ 

نعم ، يتوفر تطبيق صفقات و الذي يأتي على كل من اب ستور و ذلك لهواتف الايفون و اجهزة الايباد بينا في حالة اذا كان لديك هاتف الاندرويد سيكون لديك القدرة في الحصول على التطبيق من خلال جوجل بلاي .

ففي حالة إذا لم تكن تفضل الشراء من خلال الموقع الالكتروني سيكون لديك القدرة على الشراء من خلال التطبيق وكذلك استخدام كود خصم صفقات من خلالهم : 

  • قم بتحميل تطبيق الاندرويد من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.intcore.safaqat&hl=ar&gl=US .
  • يمكنك تحميل التطبيق من خلال اب ستور و ذلك من خلال الرابط التالي : https://apps.apple.com/sa/app/%D8%B5%D9%81%D9%82%D8%A7%D8%AA-sfaqat/id1493345777?l=ar .
  • كذلك يمكنك الان تثبيت التطبيق على الهاتف ثم انشاء حساب عليه .
  • ابدأ في اضافة المنتجات الى سلة المشتريات و في المقابل سيكون لديك القدرة على استخدام كود خصم صفقات للحصول على التخفيضات  و الخصومات .
  • يمكنك ايضا ان تقوم بعمل تتبع المنتجات بعد عملية الشراء و الشحن اون لاين حتى تصل الى باب المنزل خلال يومين داخل مكة المكرمة و خمسة خارج مدينة مكة .

في النهاية يمكنك الآن ان تبدأ في عملية الشراء من متجر صفقات مع استخدام كود خصم صفقات للحصول على الخصومات والتخفيضات الكبرى و التي تصل إلى 30% على كل المشتريات اون لاين بالمتجر مع الاستفادة من الشحن المجاني وكذلك الشحن السريع و تنوع وسائل الدفع و امكانية التواصل مع خدمة العملاء و ايضا استرجاع المنتجات بسهولة خلال وقت طفيف .

ما هو متجر صفقات ؟

هو منتج سعودي متخصص في الاكياس و المستلزمات الخاصة بالتغليف في جميع المنتجات والاحتياجات اليومية لمستخدمين سواء داخل السعودية أو خارجها مع امكانية الشحن الى جميع الدول في مجلس التعاون الخليجي ، يوفر المتجر قائم كبيرة من منتجات ذات جودة عالية وبسعر رخيص حين تقوم باستخدام كود خصم صفقات المتوفر لدينا الان .

هل يمكن استرجاع منتجات متجر صفقات ؟

بالتأكيد يمكنك استرجاع المنتجات الى متجر صفقات مرة اخرى و ذلك خلال عشرة ايام من وقت استلام المنتجات مع مراعاة ألا يكون في هذه المنتجات اي استخدام سابق لها و لكن في المقابل عليك التواصل مع خدمة العملاء و تجهيز المنتجات من أجل الاسترجاع و رد الاوال .

هل يعتبر كود خصم صفقات فعال ؟

نعم كود خصم صفقات فعال و مجرب مسبقا في عملية الشراء و يؤدي الى تخفيضات متنوعة تبدأ من 10% على جميع المنتجات في المتجر لتصل الى أكثر من 70% على حسب المنتجات التي ستقوم بشرائها .