كود خصم شو مارت

كود خصم شو مارت ، هو علامة تجارية في عالم الاحذية و الحقائب و التي تقدم منتجات في مختلف أسواق العالم منذ أكثر من ثلاثون عام و بالتالي يمكنك الشراء من خلالها اون لاين مع الشحن المجاني في حالة إذا كانت قيمة مشتريات هو 50 دولار أو ما يعادلها أو أكثر من ذلك و يمكنك الحصول على تخفيضات كبرى على إجمالي فاتورة الشراء و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم شو مارت .

ما هو كود خصم شو مارت ؟

لان ماركة شو مارت من الماركات المشهورة على مستوى العالم فإن منتجاتها تأتي بسعر مرتفع وبالتالي أنت في حاجة إلى الحصول على هذه المنتجات في حالة إذا كان هناك عروض او تخفيضات عليها وهذه العروض و التخفيضات ليست ثابتة طوال العام و بالتالي سنوفر لك في المقابل امكانية الحصول على كود خصم شو مارت للحصول على تخفيضات و خصومات على كل المنتجات طوال العام .

أقسام متجر شو مارت 

يتوفر في هذا المتجر العديد من الأقسام و التي توفر منتجات اصلية تحصل عليها باستخدام كوبون خصم شو مارت المتوفر لدينا الآن بالتخفيضات لتصل إلى 30% .

المنتجات الرجالية 

يمكنك الحصول على الاحذية الغير رسمية و التي منها الاحذية ذات التصميم الكلاسيكي و القباقيب و كذلك الأحذية سهلة الارتداء و المال و الصنادل وأحذية العمل و جميعهم عليهم تخفيضات عندما تقوم باستخدام كود خصم شو مارت حتى 30% .

و هناك ايضا الاحذية الرسمية و التي منها الاحذية المناسبة للخروجات و الاحذية المخصصة للصيد و الاحذية التي عليها رسومات الجيش و الاحذية المخصصة للمطر و الاحذية الثلوج و غيرها الكثير بتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم شو مارت للحصول تخفيضات تصل الى 25% .

ايضا يمكنك الحصول على المنتجات الرياضية و التي منها الاحذية المناسبة لكرة السلة والجولف و الأحذية الخاصة بالجري أو ممارسة رياضة التنس أو ممارسة رياضة المشي و رفع الأثقال والرياضات المائية أيضا وجميعها عليها تخفيضات باستخدام كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الان لتصل الى 40% من قيمة المنتجات الأساسية .

يوجد ايضا الاكسسوارات الاضافية والتي تتمثل في الحقائب والقبعات و منتجات العناية بالاحذية و الرباط الخاص بالأحذية وكذلك الجوارب و المظلات و المحافظ الرجالية و عليها تخفيض باستخدام كوبونات شو مارت المتوفرة لدينا و أهمها كود خصم شو مارت .

المنتجات النسائية 

ايضا يوجد قسم كامل للاحذية و الحقائب و النسائية و جميع المنتجات المتوفرة بهذا المتجر عليها تخفيضات و خصومات تصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الان .

يتوفر المنتجات غير الرسمية والتي منها الأحذية الكلاسيكية القباقب و الصنادل و الاحذية سهلة الارتداء و النعال و هناك الاحذية الرسمية و التي منها المخصص للقيام بولة و لمناسبة الدراجات النارية و احذية الرياضات والتي منها رفع الأثقال والجري و الجولف و الاحذية الخاصة بالاولاد والفتيات و عليها خصومات عند استخدام قسيمة شراء شو مارت المتوفر لدينا الآن لتصل إلى 30% .

احذية الدن 

يمكن اعتباره القسم الأشهر في هذا المتجر والذي يبحث عليه الكثيرين و جميع المنتجات المتوفرة به عليها تخفيضات باستخدام رمز خصم شو مارت المتوفر لدينا الان .

هناك قسم الاحذية الخاصة بالدن و اشهر الموديلات بها كاب تو و كرومكسل و حذاء توشكا و اندي بوتو الاحذية الرياضة و الكلاسيكية ايضا و عليها تخفيض باستخدام كود خصم شو مارت حتى 25% .

ايضا من الاكسسوارات المتوفرة بهذا المتجر هي الحقائب و منتجات العناية بالأحذية و الجوارب و المحافظ و عدد من المنتجات الاخرى التي يمكن معها استخدام كود شو مارت الشهير .

كيفية انشاء حساب على شو مارت 

إذا كنت ترغب في الشراء مع استخدام كود خصم شو مارت فأنت في حاجة إلى إنشاء حساب عبر هذا المتجر و بدون هذا الحساب لن يكون لديك القدرة على القيام بعملية الشراء أو القدرة على القيام باستخدام كود خصم شو مارت 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الرسمي شو مارت على الويب .
  • من خلال الشريط العلوي ستجد زر باسم تسجيل حساب قم بالضغط عليه .
  • الآن سينتقل بك الى صفحة انشاء حساب جديد و سيطلب منك اضافة بعض البيانات .
  • قم بادخال الاسم الاول و الاخير و البريد الالكتروني و كلمة المرور و رقم الهاتف و الدولة .
  • ثم اضغط على زر انشاء حساب جديد .
  • الان من المفترض ان يصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على رابط تفعيل الحساب .
  • قم بالضغط على هذا الرابط لكي يقوم بإعادته من جديد إلى المتجر .

وبذلك فقد تمكن من عملية انشاء حساب على المتجر و اصبح الان لديك القدرة في استخدام كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الآن في التخفيضات على كل المنتجات .

كيف اشتري من متجر شو مارت ؟ 

لكي تتمكن من الشراء من متجر شو مارت عليك ان تقوم بعدد من الخطوات البسيطة مع امكانية استخدام كود خصم شو مارت للحصول على الخصومات والتخفيضات المطلوبة على كل المنتجات بالمتجر .

في البداية لابد ان يكون لديك حساب على المتجر و اذا كان دلكي واحدا بالفعل قم بتسجيل الدخول اليه ام اذا لم يكن متوفر قم بإنشاء حساب جديد على المتجر كما شرحنا في الخطوات السابقة و بدون هذه الخطوات فانك لن تتمكن من القيام باستخدام كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الان .

ثم بعد ذلك ننتقل الى الخطوة التالية و هي خطوة التسوق من متجر شو مارت قم الان بالبحث عن المنتجات التي تريد شرائها و هناك أكثر من طريقة لكي تقوم بذلك .

بداية الصفحة الرئيسية من متجر شو مارت فهو يوفر لك العديد من المنتجات التي عليها عروض و تخفيضات و خصومات و بالتالي يمكنك البحث بينها عن المنتجات المناسبة مع القدرة على استخدام كوبون شو مارت على هذه المنتجات للتخفيض .

هناك طريقة اخرى و هي التصنيفات الجانبية حيث يحتوي المتجر على قائمة جانبية تحتوي على الكثير من التصنيفات و التي منها الأحذية الرجالية والأحذية النسائية أحذية الدن و الاكسسوارات و جميعها تأتي بتخفيضات كبيرة حين تقوم باستخدام كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الان .

الان ابحث في هذه التصنيفات عن الاحذية او منتجات العناية بالاحذية التي يرغب في شرائها ثم بعد ذلك قم بالدخول الى صفحة المنتج المطلوب شرائه و قم بالاطلاع على قيمته السعري و البوم الصور الخاص به و المواصفات مع إمكانية البدء في اختيار المقاس المطلوب و الالوان حسب خيارات المقاسات والالوان المتوفرة في هذا المتجر و إذا لم يكن عليه تخفيض يمكنك استخدام كود خصم شو مارت للحصول على تخفيضات عليه .

بعد ذلك اضغط على زر ” اضف الى سلة المشتريات ” انتظر قليلا و ستجد ان ايقونة سلة المشتريات التي تأتي في الشريط العلوي يأتي عليها رقم إضافي وهو ما يعني انه تم اضافة منتج في هذه السلة .

الآن سيكون لديك خيارين إما الاستمرار في التسوق من خلال اضافة المزيد من احذية شو مارت الى السلة بنفس الطريقة السابقة مع إمكانية استخدام كود خصم Shoe Mart Stores على جميع هذه المنتجات معا في سلة المشتريات .

او يمكنك الانتقال مباشرة الى السلة من خلال الضغط على ايقونة السلة في الشريط العلوي .

الان اذا لم يكن لديك حساب على المتجر سيطلب منك انشاء حساب لأنه لا يمكن الشراء أو استخدام كود خصم شو مارت بدون القيام بهذه الخطوة .

ثم بعد ذلك سيقوم بالانتقال بك الى سلة المشتريات و التي ستجد بها الفاتورة الشرائية و يمكنك الان ان تقوم باضافة كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الآن في هذه السلة لكي تحصل على التخفيض المطلوب .

بعد الانتهاء من تخفيض قيمة المنتجات يمكنك ان تقوم بمراجعة فاتورة الشراء ثم الموافقة عليها ثم الانتقال الى صفحة الدفع و في هذه الصفحة فانك ستقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك مع وسائل الدفع المتعددة و المتنوعة و بعد اتمام عملية الدفع قم بإدخال بيانات الشحن و التوصيل ثم تتم عملية الشراء .

بناء على هذه الخطوات فقد تمكنت فعليا من الشراء الرسمي و كذلك من استخدام كود خصم شو مارت المتوفر لدينا الان .

ثم بعد ذلك ستصل اليك على البريد الالكتروني رسالة تحتوي على بيانات المنتجات المشتراة والتي قمت باستخدام كود خصم شو مارت عليها لكي تحصل على تخفيضات كبرى لكل المنتجات .

الان عليك الانتظار الى ان تصل هذه المنتجات حتي باب المنزل و تقوم باستهلاكها .

كيف احصل على كود خصم شو مارت ؟ 

لكي تتمكن من الحصول على كوبون خصم شو مارت هناك العديد من الطرق لذلك و التي منها الاشتراك في النشرة البريدية في الموقع الالكتروني و الانتظار الى ان يقوم المتجر بإرسال رسالة بريد إلكتروني تحتوي على عرو او كود خصم شو مارت و هذا سيتخلف على حسب المناسبة السنوية .

هناك طريقة ثانية وهي ان تقوم بمتابعة صفحات السوشيال ميديا الخاصة بمتجر شو مارت فهو يمتلك حسابات على كل المنصات المختلفة و التي منها فيسبوك و تويتر و كذلك انستقرام و غيره الكثير و ما بين الحين والآخر سيقوم بإطلاق رمز خصم شو مارت او قسيمة شراء شو مارت من خلالهم .

أما الطريقة الثالثة وهي الفعال من خلال منصة بوابة الكوبونات ، و ذلك لأن المنصة توفر كود خصم شو مارت طوال العام و اليك الخطوات : 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع بوابة الكوبونات الخاصة بنا .
  • ثم بعد ذلك انتقل الى قسم المتاجر في الموقع الالكتروني .
  • قم باختيار متجر شو مارت .
  • ستجد في هذه الصفحة العديد من كوبونات شو مارت .
  • ابحث عن كود خصم شو مارت 2024 المناسب لك و اضغط على زر النسخ الخاص بك .

و بذلك فقد تمكن من الحصول على قسيمة شراء شو مارت و يمكنك الان البدء في عملية الشراء من خلالها للحصول على التخفيض المطلوب .

كيفية استخدام كود خصم شو مارت ؟

الان اذا تمكنت من الحصول على كود خصم شو مارت لا تعرف كيفية استخدامه دعنا ندلك على ذلك : 

  • بعد الانتهاء من نسخ كود شو مارت قم بالانتقال الى متجر شو مارت .
  • ثم بعد ذلك قم بإضافة المنتجات المطلوب شرائها و اضافتها الى سلة المشتريات .
  • داخل هذه السلة سيكون هناك مكان مخصص لاضافة كوبون شو مارت .
  • بعدج اضافة هذا الكوبون يمكنك الانتظار قليلا الى ان تحصل على تخفيضات على فاتورة الشراء .
  • ثم بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء من المتجر .

بذلك تكون قد تمكنت من الحصول على كود خصم shoe mart stores وكذلك تمكن من الحصول على التخفيض المطلوب على فاتورة الشراء النهائية بالمتجر .

كيفية اختيار مقاس الاحذية المناسب من متجر شو مارت ؟

متجر شو مارت يوفر العديد من مقاسات الاحذية و المميز في هذا المتجر وقت عملية الشراء هو ان تقوم بالاطلاع على دليل المقاسات و الذي من خلاله ستتمكن من معرفة حجم المقاسات بالسنتمترات من حيث الطول و العرض لكي تضمن ان يكون مناسب لك .

كذلك في المقابل فإن متجر شو مارت يوفر لك امكانية القيام باسترجاع او استبدال المنتجات خلال فترة زمنية معينة و بالتالي إذا لم يكن المقاس مناسب لك فمن السهل عليك القيام بذلك و تبدأ المقاسات لديهم من 6 لتصل إلى 20 .

و إذا لم تتمكن من معرفة المقاس المناسب لك يمكنك التواصل معهم من خلال البريد الإلكتروني .

كيفية استبدال منتجات ذا شو مارت ؟

إذا قمت بشراء احد الاحذية و الاكسسوارات متجر ذو شو مارت و في المقابل لم تجد أنها مناسبة فانت الان قادر على ان تقوم باستبدال أو استرجاع هذه المنتجات و لكن بشرط ان يكون ذلك خلال الفترة الزمنية المحددة و التي تصل الى ثلاثون يوما من تاريخ شراء المنتجات و توصيلها حتى باب المنزل .

  • قم الان بالدخول الى الموقع الرسمي شو مارت .
  • لا تنسى تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى صفحة الحساب .
  • ثم اختر المنتج الذي قمت بشرائه .
  • اضغط على زر الاعادة .
  • سيطلب منك توضيح سبب ارجاع المنتجات .
  • الان بعد ترك هذا السبب سيكون على المتجر مراجعة هذا السبب ثم التواصل معك .
  • ثم بعد ذلك سيقوم بابلاغ ميعاد إرجاع المنتجات المطلوب و ستصل اليك شركة الشحن للقيام بذلك .
  • و بعد ان تقوم شركة الشحن بارجاع المنتجات إلى المتجر من جديد فعليك ان تقوم بالانتظار الى ان يتم رد الأموال إلى حسابك مرة اخرى .
  •  وستختلف هذه المدة و ذلك على حسب الطريقة التي قمت فيها من الأساس بدفع ثمن المشتريات اون لاين .
  • ايضا يمكنك الاستبدال ولكن في هذه الحالة عليك ان تنتظر الى ان يتم التدبيل و تصل اليك المنتجات المطلوبة .

في النهاية يمكنك البدء في عملية الشراء من متجر شو مارت مع استخدام كود خصم شو مارت للحصول على الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى 20% .

كيف احصل على الشحن المجاني من متجر شو مارت ؟

في حالة اذا قمت بشراء منتجات متجر شو مارت قيمتها 50 دولار او أكثر من ذلك فهذا يعني انك ستحصل على شحن مجاني حتى باب المنزل و ايضا يمكنك استخدام كود خصم شو مارت .

ماذا افعل اذا لم يعمل كود خصم شو مارت ؟

اذا لم يعمل كود خصم شو مارت فهذا يعني ان هناك مشكلة في كود الخصم و ربما تكون صلاحيته منتهية و ربما هذا المنتج ليس عليه تخفيض و في هذه الحالة عليك ان تقوم إما باستبدال كود خصم شو مارت بآخر جديد أو ان تقوم باستبدال المنتج بآخر جديد ايضا .

كيف اتواصل مع خدمة عملاء شو مارت ؟

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع خدمة عملاء شو مارت ، الاولى من خلال رقم الهاتف التالي : tel:8008507463 و الثانية من خلال البريد الالكتروني : http://www.theshoemart.com/cgi-bin/category.cgi?category=contact أما الطريقة الثالثة فهي من خلال التواصل عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا .

ما هو دليل المقاسات في شو مارت ؟

هو عبارة عن قائمة توضح لك المقاسات و افضلها من حيث ابعاد الاحذية لكي تقوم باختيار الحذاء المناسب لك بسهولة .