كود خصم شمول

كود خصم شمول المتوفر لدينا الان يتيح لك إمكانية القيام بشراء جميع المنتجات والمستلزمات المتوفرة في متجر شمول الخاص بالعطار داخل المملكه العربيه السعوديه مع امكانية الشراء والشحن والتوصيل حتى باب المنزل في أسرع وقت وكذلك مع توافر سياسة الاستبدال والاسترجاع ويمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم شمول .

كود خصم شمول 10%

يوفر متجر شمول الذي يوفر كود خصم شمول باعتباره العطارة امكانية ان تقوم بشراء اي من المنتجات المتوفرة داخل هذا الموقع الالكتروني مع الحصول على خصم بنسبة 10% على جميع المنتجات التي ليس عليها اي تخفيض من قبل إدارة المتجر ولكن في المقابل ايضا فانت في حاجة ان تقوم بالشراء والدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونيه .

تقسيط مشتريات شمول من خلال تابي

منصة تابي الالكترونيه تتعاون بشكل كامل مع منصة شمول من أجل شراء منتجات العطارة حيث يمكنك ان تقوم بالشراء والحصول على خصومات وتخفيضات وقت استخدام كوبون خصم شمول وفي نفس الوقت تقوم بتقسيط هذه المشتريات على أربع دفعات ولا تقوم بدفع رسوم او فوائد وتقبل جميع البطاقات البنكيه الألكترونيه وتعدد وسائل الدفع .

ففي حالة استخدام تابي من أجل الشراء بالتقسيط فانك ستقوم بدفع ربع المبلغ المطلوب فقط ثم بعد ذلك تقوم بدفع الباقي على ثلاثة أشهر متتالية مع امكانية التخفيض عند استخدام كود خصم شمول .

برندات منتجات شمول

متجر شمول يوفر لك الكثير من المنتجات التي عليها خصومات من خلال كود خصم شمول التي تأتي جميعها من خلال براندات عالميه ومشهوره يمكنك ان تقوم بشرائها مع استخدام كود خصم عطارة شمال السعودية اون لاين .

من أبرز البراندات المتوفرة هي قهوه ابو صالح وكذلك منتجات الخير ومنتجات الضيافة ومنتجات الهلال ومنتجات العطارة التي عليها خصم باستخدام كود خصم شمول 2024 والملاح وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم شمول كذلك يمكنك الحصول على منتجات اوز ناتشورالز ومنتجات النصر .

بالإضافة إلى توافر منتجات براند بانافع للعود ومنتجات بشتيل ومنتجات زادنا ومنتجات ظهرت فيولا ومنتجات ستيفيانا ومنتجات سلفاتور وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم شمول .

يتوفر ايضا منتجات شركه الكابتن ومنتجات الموسى للعطاره ومنتجات المرواني للعطاره ومنتجات عطاره شمول نفسها بالاضافة الى منتجات فازلين ومنتجات فيزر فلامنجو هناك ايضا امكانية للحصول على منتجات قطاف ومنتجات قطاف رضوى التي عليها خصم باستخدام كود خصم شمول ومنتجات كويت شوب ومنتجات لوشيوس ومنتجات مصنع المصمك الفنجان ومنتجات مناشف اللافندر المنعشه ومنتجات ماكسدونا بالاضافه الى منتجات وادي النحل ومنتجات يوكو وجميعهم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم شمول .

أقسام عطارة شمول

من خلال عطاره شمول يمكنك زيارة أقسامها والتي يتوفر بها منتجات والاعشاب الطبيعيه والزيوت الطبيعيه ومنتجات البهارات ومنتجات العسل التي عليها خصم باستخدام كود خصم شمول ومشتقاته والتي جميعها عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم شمول كذلك هناك ايضا منتجات الشاي والقهوة والمشروبات ومنتجات الحمية الكيتو ومنتجات العناية بالجمال ومنتجات العود والبخور وجميعها منتجات مميزة وعليها خصم باستخدام كوبون خصم شمول .

قسم منتجات والاعشاب الطبيعيه

هذا القسم يمكن اعتباره القسم الرئيسي في المتجر والذي يحتوي على الأعشاب الطبيعيه والبذور الطبيعية وكذلك الاعشاب المطحونه والمنتجات العضوية ومن أبرز المنتجات المتوفرة لديه هو دور فلفل وكروم كورن فليكس ودواء حناء ومنتجات الجنسنج الكوري مسحوق الكركديه والكركم والزنجبيل وكذلك الحلبة والهندباء والعشرق وبزر السذاب بالاضافة الى مختلف انواع المساحيق والأعشاب والشاي ومسحوق عشبة رجل الاسد وقوالب مسك ابيض والمميز ان جميع هذه المنتجات يمكن الحصول عليها بكميات صغيرة تبدأ من 100 جرام لكي يكون سعرها رخيص والميزه الاكبر هي قدرتك على القيام باستخدام كود خصم شمول للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات من هذه العطاره اون لاين .

قسم الزيوت الطبيعية

هناك القسم الثاني وهو قسم الزيوت الطبيعية والذي يحتوي على زيوت الكابتن وزيوت المعصرة يتوفر منه زيت العرقسوس وزيت التوت الهولندي والزيت المثالي والزيت النيم وزيت كبد الحوت وزيت الاركان وزيت دهن النعام بالإضافة إلى زيت الفجل وزيت بذور الكتان وزيت الصمغ العربي أو زيت الخلطه العجيبه وزيت التين الشوكي وزيت الكركم والمميز ان جميع هذه المنتجات تأتي منها ما هو باحجام صغيره بحجم 30 مل ومنها ما يأتي بأحجام كبيرة تصل الى 450 مللي وتختلف الاسعار على جميع هذه المنتجات ويمكنك استخدام كود خصم عطاره شمول اون لاين للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات من هذا القسم و ذلك عبر استخدام كود خصم شمول .

يتوفر ايضا في هذا القسم زيت الكافور الذي عليه خصم باستخدام كود خصم شمول وزيت الزنجاب وزيت البابا وينج وزيت البرتقال وزيت الزعتر وزيت الافوكادو وزيت الليمون وزيت حب الرشاد وزيت الخردل وهناك ايضا زيت القرفه والعنب وزيت الجزر و عليه بخصم باستخدام كود خصم شمول والغار وزيت الثوم والجوجوبا وزيد الشاي الاخضر و المشمش وزيت الجوز الهندي والعرقسوس بالإضافة إلى زيت الكافور الطبيعي والورد التركي وزيت الأرغان مع إمكانية الحصول على برطمان زجاجي 1 لتر فارغ و هذا عرض باستخدام كود خصم شمول من أجل وضع فيه جميع هذه المقتضيات ويمكن تقليلها من حيث القيمة السعرية عند استخدام رمز خصم شمول .

قسم البهارات

أما قسم البهارات فهو يحتوي على مجموعه من البهارات التي يمكن القيام بشرائها والحصول عليها بتوصيل حتى باب المنزل من ابرز انواع البهارات المتوفرة في هذا القسمه والزنجبيل والتوابل البغداديه والروبيان والمعمول الذي عليه خصم باستخدام كود خصم شمول والثوم والشاورما وماجي احمر والرز البخاري وجميعها عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم شمول .

هناك ايضا بهارات أخرى يمكن القيام بشرائها منها بهارات البطاطس وبهارات فلفل الاحمر و بهارات ماجي الخضار وبهارات الحجر العضوي الذي يأتي باستخدام كود خصم شمول وبهارات الفلفل الأبيض و بهارات ثوم ذكر وجميعها على خصم عند استخدام قسيمة شراء شمول .

يمكنك أيضا الحصول من قسم البهارات على الماجي الأبيض بازار اللحم دقه الاكل بهارات المضغوط بهارات مشكله بهارات الليمون الأسود بهارات الكاري المطحون وبهارات كمون الحب وبهارات لحم مشوي وبهارات زنجبيل والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم شمول .

هناك ايضا امكانية ان تقوم بالحصول على بهارات الكبسه السعوديه ومهارات الفلفل الاسود وبهارات الكزبرة وكبارات والكمون وبهارات بودرة البصل وبهارات الليمون الاسود والملح الأسود الذي نستخدم معه كود خصم شمول والبهارات المندي وحبة البركة والكزبرة ومسحوق الكركم والبصل الأبيض وذلك عند استخدام كود خصم عطارة شمال السعودية اون لاين الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على كل هذه المشتريات .

قسم العسل

يضم هذا القسم منتجات العسل الطبيعي وكذلك مشتقات العسل الطبيعي اما عن المنتجات العسل ويتوفر منها عصر الغابة والعصر الأبيض وعسل البرسيم المصري الذي عليه خصم باستخدام كود خصم شمول وصدر بنجابي والعسل الكشميري والمتناكه والاسعار تختلف وتتفاوت منها ما يبدا من 30 ريال ليصل الى 250 ريال ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم شمول .

أما القسم الثاني فهو قسم مشتقات العسل و عليه خصم باستخدام كود خصم شمول والذي يشمل على غذاء ملكات النحل ومسحوق العكبر وكثرة بتروليوس وحبوب اللقاح والاسعار ايضا تختلف وتتفاوض بشكل كبير بين جميع هذه المنتجات وكلها عليها خصم وتخفيض عند استخدام كوبون خصم شمول.

قسم الشاي والقهوة والمشروبات 

في هذا القسم يمكنك الحصول على منتجات الشاي ومشروبات الاعشاب بالاضافة الى منتجات القهوة والحليب .

بالنسبه لمنتجات الشاي والمشروبات الاعشاب التيعليها خصم باستخدام كود خصم شمول في توفر اكياس شاي فارغة إضافة الشاي بها وهناك مسحوق الكركديه ومنتجات المخلوط ومنتجات الشاي الاخضر بالاضافة الى منتجات العنب الأزرق ومنتجات ازهار القطف ومنتجات الهندباء ومنتجات الاكليل ومنتجات العرقسوس ومنتجات شاي سقراط الذي عليه تخفيض باستخدام كود خصم شمول و مشروب الزنجبيل والقرفة ومشروب النعناع الاخضر مشروب الرمان ومشروب قهوة نواة التمر التي عليها خصم من خلال استخدام كود خصم شمول ومشروب الحلبه ومشروب قشر الرمان ومشروب الشمر ومشروب التليو ومشروب الشاي الاخضر ومشروب الشاي الاخضر بالليمون و مشروب الاعشاب ومشروب النعناع البلدي بالاضافة الى الكثير من الانواع الاخرى من المشروبات وجميعه عليها خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم شمول .

اما بالنسبه لمنتجات القهوة والحليب ويتوفر منها القهوه السعودي والسكر الابيض والسكر البني والقهوه التركيه والقهوه اللي بالزعفران ومنتجات المحلية وشاي الكرك ومنتجات قهوه مبهر قهوة نواة التمر و قهوه ابو صالح والكثير من انواع منتجات القهوة الاخرى مع امكانية استخدام كوبون خصم شمول للحصول على خصومات وتخفيضات على كل هذه المشتريات اون لاين .

قسم منتجات التخسيس

في هذه العبارة يتوفر قسم خاص بمنتجات حميه الكيتو دايت والتي منها خل التفاح ومنتجات الكيكه بالشوكولاته منتجات البسكوته العضوية بجوز الهند ومنتجات المكرونه ومنتجات البسكويت بالشوفان ومنتجات القرفة المطحونة ومنتجات دقيق جوز الهند ومنتجات الهيمالايا التي عليها خصم عند استخدام كود خصم شمول ومنتجات سكر جوز الهند ومنتجات حب القرع ومنتجات اللوز ومنتجات زيت جوز الهند ومنتجات المبشور وجميع هذه المنتجات عليها خصومات كبيرة عند استخدام كود خصم شمول .

منتجات العنايه والتجميل

يتم هذا القسم كثيرا بمنتجات العنايه والتجميل النسائيه التي لها خصم باستخدام كود خصم شمول والتي منها منتجات العنايه بالوجه والبشره ومنتجات العنايه بالشعر ومنتجات العنايه بالاظافر ومنتجات المساج والتدليك والاسترخاء .

من المنتجات المتوفرة في هذا القسم مجموعة صوم بايمين للخرينيه بالمسام ومقشر وزيت الاسوس ومزيل المكياج مثبت المكياج و مسحوق تبييض الاسنان ومرطب الشفاه وكريم ترطيب البشره وبخاخ الوقاية من الشمس وجلد لتنظيف المسام وكريم كابل السنفرة كريم بزبدة الكاكاو التي عليها خصم باستخدام كود خصم شمول ومزيل العرق ومناشف المعقمة والقرمز الذهبي واللوشن المرطب وصابونه اللوز المر وصابونه العكر الفاسي والكثير من منتجات العنايه والتجميل وجميعه عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم شمول .

قسم العود والبخور

في هذا القسم يمكنك الحصول على البخور والعود والعطور ومعطرات المنزل ومستلزمات العود والبخور وجميع هذه المنتجات في هذا القسم على خصم كبير عند استخدام كود خصم شمول .

يوجد في هذا القسم الكثير من انواع البخور والمنتجات الفاخرة من المسك الابيض بخور عدني والفحم الملون وبخور الفراشه بخور مروكي بخور كمبودي الذي عليه خصم باستخدام كود خصم شمول و فحم سريع الاشتعال والولاعه والبخور عاشق الورد وباسك الرمان في ربع توله والكثير من المنتجات الاخرى التي عليها خصم باستخدام كود خصم شمول .

مصاريف الشحن في شمول 

تختلف مصاريف الشحن في متجر عطاره شمول على حسب الشركه التي ستكون بالشحن من خلالها كفايه فاذا قمت بالشحن من خلال شركة جي آند تي فان مصاريف الشحن ستكون 26 ريال سعودي في حالة إذا كان الوزن 10 كيلو جرام او اقل اما شركة سمسا فان مصاريف الشحن تصل الى 28 ريال حتى وزن 15 كيلو جرام وكلما زاد الوزن كلما زادت التكلفة .

يمكنك الان ان تقوم بالشراء والدفع من خلال وسائل الدفع المروعة والمختلفة داخل المتجر ولكن في حالة الاعتماد على الدفع عند الاستلام فهذا يعني أنك ستقوم بدفع مبلغ خمسه ريال اضافيه .

مكافآت الولاء من شمول

من مميزات التعامل مع متجر شمول هو توفير مكافآت الولاء وهي المكافأة التي تحصل عليها حين تقوم بالشراء من المتجر بحيث تقوم بالحصول على مجموعة من النقاط والتي يمكن ان تقوم باستبدالها بعد ذلك في وقت لاحق لكي تتمكن من الحصول على شراء منتجات بارخص الاسعار ذلك بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم شمول للحصول على خصومات وتخفيضات أخرى وقت عمليه الشراء .

في كل مرة تكون فيها بالشراء من المتجر تحصل على نقطة واحدة في مقابل كل ريال تقوم بصرفه بالإضافة إلى خمس نقاط عندما تقيم مشترياتك وعشر نقاط حيث تقوم باكمال معلوماتك الشخصية وعشر نقاط حين تقوم بمشاركة رابط المنتجات .

ثم بعد ذلك يمكنك ان تقوم باستبداله بكوبون خصم 5 ريال كوبون خصم 15 ريال كوبون خصم 30 ريال كوبون خصم 100 ريال كذلك يمكنك ان تلحقون بالحصول على شحن مجاني اذا كان لديك 250 نقطه وهناك منتجات مجانية يمكن الحصول عليها زي منتج خلاصة المورينجا وهي صنفره للبشره تحصل عليه اذا كان لديك 100 نقطة ويمكنك ايضا ان تحصل عليه بسعر رخيص عند استخدام كود خصم شمول .

هل يتوفر دفع بالتقسيط في شمول ؟

نعم يمكنك الحصول على دفع بالتقسيط من خلال منصة تابي وذلك بتقسيط ثمن المشتريات على اربع دفعات متتالية بحيث تقوم بدفع ربع المبلغ فقط وقت عملية الشراء .

هل يوجد شحن مجاني في شمول ؟

لا يتوفر في شمول شحن المجانية وإنما مصاريف الشحن تختلف على حسب شركه الشحن وهي في المتوسط 26 ريال ولكن في المقابل اذا كان لديك 250 نقطة يمكنك الحصول على شحن مجاني ويمكنك تقرير قيمة مصاريف الشحن عند استخدام كود خصم شمول .

هل منتجات شمول اصليه ؟

من مميزات متجر شمول انها توفر جميع المنتجات الخاصه به اصليه وتاتي من براندات مشهورة بشكل محلي داخل المملكه العربيه السعوديه والتي منها منتجات قهوه ابو صالح والعطاره والهلال وظهره فيولا وغيرها الكثير من البراندات المشهورة والتي يمكن الحصول على جميع منتجاتها بسعر رخيص عند استخدام كود خصم شمول .