كود خصم شاي نبوت

كود خصم شاي نبوت ، اصبحت الان قادر على القيام بشراء الشاي اون لاين مع الشحن حتى باب المنزل و ذلك من خلال متجر شاي نبوت الشهير داخل المملكة العربية السعودية خلال فترات بسيطة مع امكانية الحصول على الكثير من العروض و التخفيضات المتوفرة لهذا المتجر و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم شاي نبوت المتوفر لدينا الآن بنسبة خصم تصل الى 30% .

مصاريف الشحن مجانية على شاي نبوت

واحدة من أكبر مميزات هذا المتجر هو قدرتك على القيام بشراء منتجات من المتجر و ستحصل على جميع المنتجات بشكل مجاني بالكامل سواء كنت تنوي القيام بشراء منتج واحد أو عدد من المنتجات و كذلك يمكنك استخدام كود خصم شاي نبوت لكي تحصل على خصومات و تخفيضات تصل الى 30% .

عروض شاي نبوت بمناسبة اليوم الوطني 

بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية فإن شاي نبوت يوفر لك إمكانية الحصول على ثلاث علب من الشاي مع خصم يصل الى 93 ريال وذلك بدلا من 285 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كوبون خصم شاي نبوت و هذا السعر سيكون شامل ضريبة القيمة المضافة وكذلك سعر شحن و التوصيل حتى باب المنزل .

كذلك هناك عرض آخر وهو يأتي على كرتونة شاي أخضر و التي تضم 24 عبوة بحيث يكون كل عبوة منهم حجم 150 جرام ، هذه الكرتونة سعرها الاصلي هو 2400 ريال و لكن في المقابل فإن سعر التخفيض عليها لكي تصبح هو 2160 ريال وذلك عند استخدام كود خصم شاي نبوت .

هذه القيمة شامل ضريبة القيمة المضافة على هذه المنتجات بالاضافة الى مصاريف الشحن حتى باب المنزل .

 كيفية انشاء حساب على متجر شاي نبوت

لكي يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم شاي نبوت 2024 لابد في البداية ان يكون لديك حساب على الموقع الالكتروني ، و بدون هذا الحساب لن تتمكن من إتمام عملية الشراء و كذلك لن تتمكن من إتمام استخدام هذا الكود .

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني على الويب .
  • بعد ذلك قم بالضغط على ايقونة الحساب في الشريط العلوي من الموقع .
  • في حالة اذا كان لديك حساب مسبق قم بتسجيل الدخول باستخدام هذا الحساب .
  • اما غير ذلك فعليك ان تقوم بإدخال بيانات الحساب الجديد و التي منها الاسم الاول و الاخير و البريد الالكتروني و رقم الهاتف ايضا و كلمة المرور .
  • سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تفعيل الحساب قم بالضغط عليها لكي تقوم بتفعيل هذا الحساب .

و بذلك تكون قد تمكنت من اتمام عملية انشاء حساب على الموقع الالكتروني و الآن سيكون لديك القدرة على ان تقوم باستخدام كود شاي نبت على جميع المشتريات .

خطوات التسوق من متجر شاي نبوت 

في حالة إذا كنت ترغب في التسوق من متجر شاي نبوت فلا تنسى ان تقوم بنسخ كود خصم شاي نبوت المتوفر لدينا الآن وتبدأ في عملية الشراء من المتجر بسهولة و سنشرح لك كيفية القيام بذلك .

في البداية قم بالدخول الى موقع شاي نبوت و إذا لم يكن لديك حساب سابق في هذا الموقع قم بإنشاء حساب الحساب عليه ثم بعد ذلك ابدأ في عملية البحث عن المنتجات التي تريد شرائها .

قم بالدخول الى صفحة المنتجات المتوفرة في هذا المتجر و ستجد هذا الخيار في الشريط العلوي ثم بعد ذلك قم بالبحث عن المنتج المطلوب شرائه و قم بالدخول اليه .

داخل صفحة هذا المنتج يمكنك ان تقوم بالاطلاع على المواصفات و الكمية و القيمة السعرية و يمكنك الآن الضغط على كمية المنتج المطلوب شرائه .

ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر اضف الى سلة المشتريات و المميز في هذه الخطوة انك ستكون قادر على القيام بإضافة المزيد من المنتجات الى سلة المشتريات أيضا كما هو مناسب لك .

قم الآن بالانتقال الى سلة المشتريات و ستجد في هذه السلة جميع المنتجات التي تريد شرائها و ستجد ايضا القيمة النهاية لفاتورة الشراء و في هذه الصفحة يمكنك استخدام كود خصم شاي نبوت المتوفر لدينا الان .

ثم بعد ذلك انتقل إلى الخطوة التالية وهي الخطوة التي ستحصل فيها على امكانية إدخال عنوان الشحن بكامل التفاصيل الخاص به ثم بعد ذلك تنتقل الى الصفحة الاخيرة و هي صفحة الدفع و يمكنك الان القيام باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك و اتمام عملية الشراء .

وبذلك تكون قد تعلمت كيفية الشراء من متجر شاي نبوت اون لاين و كذلك كيفية القيام باستخدام كوبون شاي نبوت ايضا .

خطوات استخدام كود خصم شاي نبوت 2024 

  • في البداية قم بالدخول الى موقعنا بوابة الكوبونات .
  • ثم بعد ذلك قم بنسخ رمز خصم شاي نبوت و ستجد في صفحة المتاجر .
  • الآن قم بالعودة من جديد الى موقع شاي نبوت .
  • انتقل الى صفحة سلة المشتريات و التي بها القيمة المالية الإجمالية لفاتورة الشراء .
  • في هذه الصفحة قم بعمل لصق كود خصم شاي نبوت .
  • انتظر قليلا و ستجد ان فاتورة الشراء في هذه الصفحة قد انخفضت بشكل كلي .
  • يمكنك الآن الاستمرار في عملية الشراء من المتجر بنجاح .

وسائل الدفع المتوفرة في متجر شاي نبوت 

هذا المتجر يوفر العديد من وسائل الدفع لكي تتمكن من الشراء اون لاين و جميع هذه الوسائل و الطرق فهي قابلة للاستخدام مع كود خصم شاي نبت دون اي مشكلة ممكنة .

الطريقة الاولى و هي الدفع عبر بطاقات مدى وهي البطاقات الإلكترونية المتوفرة داخل المملكة العربية السعودية و التي يمكن معها استخدام كود خصم شاي نبوت .

كذلك يمكنك القيام بالدفع من خلال بطاقات فيزا و ماستر كارد لاي مصرف داخل السعودية و يمكنك ان تقوم باستخدام معها ايضا كود خصم شاي نبوت .

يمكنك ايضا التحويل من خلال الوال فاذا كان لديك هاتف ايفون او جهاز ايباد فيمكنك التحول من خلال خدمة أبل باي و التي من خلالها يمكن استخدام ايضا كود خصم شاي نبوت .

اما اذا كان لديك هاتف أندرويد فعليك ان تقوم بتحميل تطبيق STC Pay لتحويل الأموال و معه يمكنك ايضا ان تقوم باستخدام كود خصم شاي نبوت .

أما الطريقة الأخيرة في الدفع فهي القيام بالدفع عند الاستلام و يمكنك ان تقوم معه باستخدام كود خصم شاي نبوت و دفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن الذي يصل الى باب المنزل .

هل يمكن استرداد المنتجات في متجر شاي نبوت ؟ 

حين تقوم باستخدام كود خصم شاي نبوت على المنتجات التي قمت بشرائها ثم بعد ذلك ترغب في استرجاع المنتجات فعليك العلم بان المتجر لا يتوفر امكانية القيام باسترداد المنتجات او استبدالها .

وذلك في حالة إذا كانت هذه المنتجات ضمن العروض او اذا كانت هذه المنتجات ليس عليها اي مشكلة او عيوب و في هذه الحالة يمكنك فقط التواصل مع خدمة العملاء و ارجاع المنتجات و شراء بدل منه منتجات اخرى مع استخدام كود خصم شاي نبوت .

مناطق شحن شاي نبوت 

من مميزات هذا المتجر بخاف قدرتك على استخدام كود خصم شاي نبوت هو أنه يقدم امكانية الشحن داخل المملكة العربية السعودية لجميع المدن و لكن في المقابل أيضا يمكن الشحن الى جميع دول الخليج و يمكن ايضا بالشحن الى الامارات والكويت و قطر و عمان و البحرين و الاردن  و جميع هذه الدول يمكن معها استخدام كود خصم Nabot Tea .

ما هي المواعيد المناسبة لشرب شاي نبوت ؟ 

إذا كنت تنوي امتلاك شاي نبوت فعليك ان تقوم باستخدام كود خصم شاي نبوت للشراء و التوصيل السريع من المتجر اون لاين ، اما بخصوص فكرة ميعاد الشرب المناسب فأنت قادر على القيام بشربه بعد تناول الوجبات الثلاثة اما الافطار او الغطاء او العشاء و يفضل ان يكون ذلك بعد مرور 60 دقيقة من تناول الوجبة لكي يكون له مفعول كبير .

كيف يمكنك تحضير شاي نبوت ؟

قد لا يختلف الأمر كثيرا عن شاي نبوت الذي يوفر لك كود خصم شاي نبوت للتخفيضات مقارنة بالشاي العادي ولكننا سنشارك لك الطريقة الافضل و إليك الخطوات : 

  • في البداية قم بوضع ملعقة من شاي نبوت في كوب الشرب .
  • ثم بعد قم بسكب مقدار قليل من الماء في الكوب .
  • الان قم بالبدأ في تقليب الشاي داخل الكوب .
  • ثم بعد ذلك نقوم بتصفية الكوبن و سكب الماء .
  • حين يكون الكوب فارغ فانت الان لديك القدرة على اعادة شاي نبوت مرة اخرى في الكوب .
  • الان قم بسكب كمية الماء المغلي التي تريد شربها .
  • ثم بعد ذلك يمكنك ان تترك الكوب لمدة 10 دقائق حتى يخلط جيدا .
  • يمكنك الان ان تقوم بتناوله بشكل مباشر و سيصبح طعمه هو الافضل .

ما هي فوائد شاي نبوت ؟ 

إذا كنت تنوي القيام بشراء شاي نبوت يمكنك استخدام كود خصم شاي نبوت أو كوبون خصم شاي نبوت اون لاين و في المقابل ستحصل على الكثير من الفوائد و سنقدم لك أبرزها : 

  • يساعد هذا الشاي في العمل على تقليل ظهور السرطان في الجسم فهو يحتوي على مواد مضادة للاكسدة .
  • كذلك يساعد في تحسين ذاكرة المخ من خلال تنشيط الغدد بها .
  • يعمل ايضا على تقليل التوتر و يساعد على استرخاء الجسم .
  • يعالج أمر ارتفاع ضغط الدم و بالتالي هو مناسب لكبار السن .
  • يساعد ايضا في تقليل فرصة الاصابة بنزلات البرد .
  • العمل على حماية الجلد من التصبغات و التجاعيد .
  • من فوائده ايضا انه يساعد على التخسيس .
  • كما أنه يقوي ويعزز من صحة الانسان بشكل كبير .

كيفية التواصل مع خدمة العملاء في شاي نبوت 

في حالة اذا كان لديك مشكلة في متجر شاي نبوت سواء اثناء الشراء أو بعد اتمام عملية الشراء وكذلك أثناء استخدام كود خصم شاي نبوت فعليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و يكون ذلك من خلال الطرق التالية : 

  • التواصل من خلال الواتساب على الرقم التالي : https://nabbottea.com/ar/whatsapp/send .
  • التواصل على رقم الجوال التالي : tel:+966580016529 .
  • التواصل من خلال الهاتف الأرضي : tel:00966580016529 .

مع الاسف فان المتجر لا يوفر وسائل تواصل أخرى و التي منها البريد الالكتروني او السوشيال ميديا و غيرها .

ما هي منتجات شاي نبوت ؟ 

لا يوفر متجر شاي نبوت سوى منتج واحد فقط و هو عبوة الشاي و لكنه يأتي بالكثير من الاحجام و المقاسات المختلفة و بالتالي فان سعرها يعتبر مختلف ايضا و يمكن مع جميع هذه المقاسات ان تقوم باستخدام كود خصم شاي نبوت .

ما هي شروط استخدام كود خصم شاي نبوت ؟

لكي تتمكن من استخدام كود الخصم هناك العديد من الشروط والضوابط التي عليك مراعاتها قبل القيام بالبدء في استخدام كود خصم شاي نبوت و التي تتمثل في : 

  • ان يكون ضمن الفترة الزمنية المحددة .
  • نسبة الخصم تختلف من منتج الى اخر .

ما هو متجر شاي نبوت ؟

هو متجر متخصص في تقديم الشاي و يمكنك ان تقوم بشرائه اون لاين والتوصيل حتى باب المنزل في أسرع وقت مع الكثير من المقاسات و الاحجام المختلفة ، هذا المتجر يعمل منذ سنوات عديدة في هذا المجال .

هل يتوفر شحن مجاني في متجر شاي نبوت ؟

نعم يوجد شحن مجاني وذلك في حالة إذا كانت قيمة مشتريات هو 200 ريال او أكثر من ذلك و لكن في الوقت الحالي فإن عملية الشراء عليها شحن مجاني بالكامل مهما اختلفت هذه القيمة .

ما هي الدول التي يتوفر بها شاي نبوت ؟

الموقع الالكتروني من شاي نبوت يوفر هذه المنتجات داخل المملكة العربية السعودية مع القدرة على الشحن خارج الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي وذلك خلال أيام معدودة بالإضافة إلى أنها شحن مجاني ايضا .