كود خصم سيفا

كود خصم سيفا الجديد والفعال بتخفيضات تصل الى 30% عند استخدامه وقت الشراء من متجر سيفا ستور وهو المتجر المتخصص في توفير الأدوات المعدنية الحادة مثل السكاكين وكذلك القطعة الخشبية الخاصة بالتقطيع عليها ومختلف المنتجات الخاصة بهذه العملية من تقطيع .

يتوفر الكثير من المنتجات لمتجر سيفا ستور في الكثير من الفروع ولكنك الآن قادرا على ان تقوم بالشراء اون لاين من خلال الموقع الالكتروني سيفا ستور او من خلال التطبيق الخاص بهم مع استخدام كود خصم سيفا ستور للحصول على الخصومات وتخفيضات تصل الى 30% .

كود خصم سيفا 

هذا الكود والمتوفر لدينا في بوابة الكوبونات يأتي من خلال جميع الأقسام والمنتجات المتوفرة في هذا المتجر والتي منها السكاكين الدمشقية والسكاكين ذات التغليف ومنتجات الشواء والساطور والذي يطلق عليه السكين كبير الحجم والسكاكين المصنوعة من السلستين وكذلك الواح التقطيع وحاملات السكاكين والكثير من المنتجات الاخرى المتوفرة بالمتجر .

ما هي الدول التي يدعمها متجر سيفا ستور ؟

من مميزات هذا المتجر انه يدعم جميع الدول العربية في منطقة الخليج العربي والتي منها المملكة العربية السعودية ودولة البحرين والكويت والإمارات العربية المتحدة ودولة عمان ودولة قطر بالإضافة إلى الأردن ومصر وايضا دوله العراق مع إمكانية الشراء والشحن الى الولايات المتحده الامريكيه ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم سيفا ستور على جميع هذه الدول .

حين تقوم بالشراء من خلال المتجر الالكتروني سيفا ستور سيكون عليك اختيار الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها وفي المقابل سيتم تحويل العملة المحلية الى عملة الدولة التي ستكون بالشحن إليها وكذلك ستحول العروض الى العروض الخاصة بمنطقة الشحن فقط .

كيفية تغير العملة و الدولة في سيفا ؟

  • في البداية قم بالبحث في محرك البحث الإلكتروني جوجل على موقع سيفا ستور .
  • الان قم بفتح الموقع الالكتروني ثم من خلال الشريط العلوي ستجد أيقونة ورمز للكره الارضيه قم بالضغط عليها .
  • الآن سيكون لديك خياران الخيار الأول هو الدولة حين تقوم بالضغط عليه ستجد جميع الدول المتوفرة من السعوديه والامارات والبحرين والكويت وقطر وعمان والأردن  ومصر والعراق .
  • بعد ذلك باختيار الدولة التي تريد الشحن اليها ثم ستجد الخيار الثاني هو خيار اللغه اما العربيه او الانجليزيه ثم اضغط على ايقونة حفظ .

الان انتظر قليلا الى ان يتم تحويل الموقع الإلكتروني إلى الدولة والعمدة التي قمت باختيارها ثم بعد ذلك أبدأ في عملية الشراء باستخدام كود خصم سيفا ستور .

كيفية البحث عن منتجات سيفا ستور ؟

في حالة إذا كنت ترغب في البحث عن أحد منتجات سيفا ستور سيكون لديك عدد من الطرق للقيام بذلك أولها من خلال مربع البحث الذي يأتي في الشريط العلوي حيث قم بادخال اسم المنتج وابدا في عملية البحث وطريقة الثانية من خلال الأقسام العلوية قم باختيار القسم ثم ابحث عن المنتج طريقه الثالثه من خلال قائمة جميع التصنيفات أو جميع المنتجات ثم البحث عن المنتج والبدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم سيفا ستور .

اقسام موقع سيفا ستور

يضم هذا الموقع جميع المنتجات التي يمكن ان تقوم اليها خاصه اثناء التخييم او في حديقه منزلك من السكاكين وعده الشواء ومختلف الاكسسوارات ويمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم سيفا .

قسم جميع المنتجات

القسم الأول في هذا المتجر وهو الذي يضم كل المنتجات المتوفرة بالمتجر الالكتروني والتي يبلغ عددها 70 منتج تتنوع من السكاكين والسواطير والمطرقة وكذلك حاملات السكاكين الجدارية والحاملات الكلاسيكية قطاعات اللحوم وعدد من المنتجات الاخرى التي يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم سيفا ستور .

قسم عدة الشواء

يتوفر في هذا القسم منتج واحد فقط وهو عبارة عن حقيبة تضم خمسة أصناف مخصصة للشقق حيث تحمل في داخلها السكين والشوكه والملقات والفرشاه ومعلقه التقليب وجميع هذه المنتجات تم صناعتها في الصين كما أنها من مادة ستانلس ستيل وفي الوقت الحالي يمكنك الحصول عليها بسعر 53 ريال وذلك عند استخدام كود خصم سيفا .

قسم السكاكين

يتوفر في هذا القسم نوعين من السكاكين حيث النوع الأول هو السكين التقليدي الذي يأتي بمقاس 7.5 انش وهو تم صناعته بشكل يدوي ويحتوي على مصل رفيع الحجم كما تم صناعته في الصين وهو مضاد للصدا ويجب تنظيفه بعد الاستخدام مباشرة حتى يبقى حاد وياتي هذا السكين في علبه ذات تصميم انيق الشكل يمكنك الحصول عليه خصم عند استخدام كود خصم سيفا .

أما المنتج الثاني وهو الساطور الذي يأتي بحجم 7 انش نظام مقبل خشبية وقد تم صناعته في الصين ويستخدم هذا في تقطيع جميع المنتجات تقريبا وهو مضاد للصدا ويجب تجفيفه بقطعة قماش نظيفة ويمكنك القيام بشرائها عند استخدام كود خصم سيفا ستور المتوفر لدينا الان .

قسم السكاكين الدمشقية

في هذا القسم يمكنك الحصول على السكاكين ذات الحجم الكبير والتي تتراوح احجامها ما بين 7 بوصة لتصل الى 10 بوصة حيث يتوفر لديهم سكين شيف احترافي والسكينه الياباني والسكينه الدمشقي المصنوع بشكل يدوي والكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن الحصول عليها تخفيضات وخصومات عند استخدام كود خصم سيفا .

هناك ايضا في هذا القسم سكاكين ذات حجم أصغر والتي تأتي بحجم يبدأ من 3 انش حتى 5 انش منها ما يأتي مصنوع من الفولاذ ومنها ما يأتي بحجم 5 انش وهي دمشقية مع مقبض خشبي بالإضافة إلى حاملات السكاكين وكل هذه المنتجات يمكن الحصول عليها عند استخدام كود خصم سيفا .

سكاكين ستانلس ستيل

كذلك هذه السكاكين ياتي منها نوعين النوع الكبير والنوع الصغير النوع الكبير حجمه يبدأ من 7 انش ليصل إلى 10 انش ويتوفر منها ستانلس ستيل الألماني وساطور بحجم 8 انش وسكين الشيف سكين الشيف الأوروبي يمكن الحصول على جميع هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم سيفا .

أما النوع الثاني من السكاكين في هذا القسم فهي السكاكين ذات الحجم الصغير والتي منها ما يأتي بمقاس 5 انش واخر بثلاثة ونصف انش ويوجد توفر سكين بمقاس خمسه ونص انش مع الجراب الخشبية والجراب وهناك طقم يتكون من أربع سكاكين من الاستانلس ستيل مقاس 5 انش ويمكن الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم سيفا .

قسم جميع التصنيفات

اما هذا القسم فهو يحتوي على جميع التصنيفات المتوفرة في الموقع الإلكتروني ويمكن من خلالها إيجاد التصنيف المطلوب ثم البحث عن المنتجات المطلوبة من أجل القيام باستخدام كود خصم عملية الشراء بخصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

وسائل الدفع المتوفرة في منصة سيفا 

في منصة سيفا يمكنك القيام بالدفع بالعديد من وسائل الدفع والتي تتناسب جميعها مع استخدام كود خصم سيفا ستور حيث يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كذلك يمكنك الدفع من خلال شركة ابل مثل الايفون والايباد .

هناك طريقة أخرى في الدفع وهي استخدام بطاقات مدى الالكترونية والتي تستعمل داخل المملكه العربيه السعوديه فقط حتى وقتنا الحالي بينما طريقه الدفع الاخيره في هذا المتجر هي عن طريق التحويل البنكي في حالة إذا كانت قيمة المشتريات كبيرة يمكنك الاعتماد على التحويل البنكي .

مصاريف الشحن في سيفا

تختلف مصاريف الشحن على حسب وسيلة الشحن التي ستعتمد عليها ففي حال القيام بالشحن داخل مدينة الرياض سيتم الاعتماد على المندوب وفي هذه الحالة ستكون مصاريف الشحن هي 45 ريال ويمكن تخفيضها باستخدام كود خصم سيفا .

أما عند الشحن الى باقي المدن داخل المملكه العربيه السعوديه فأنت قادر على الشحن من خلال تطبيق على الطريق وستكون التكلفة هي 22 ريال وايضا الشحن من خلال زد خلال يومي عمل بسعر 28 ريال .

بينما في حالة الشحن الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي فانت بحاجة الى الشحن من خلال زيت شيب ارامكس الخليج وستكون تكلفة الشحن هي 34 ريال ويمكن تقليل هذه القيمة عند قيامك باستخدام كود خصم سيفا .

استرجاع المنتجات في سيفا

هناك عدد من الشروط في حالة الاسترجاع أو الاستبدال والتي تختلف من حيث السكاكين وكذلك من حيث ألواح التقطيع لابد ان تكون السكاكين في وضعها القياسي حيث لا يوجد تاثير على السكين او على النص بأكمله بينما ألواح التقطيع لابد لا يكون بها اي خدوش او كسر وفي حالة القيام باسترجاع المنتجات الى متجر سيفا يتم رد الأموال المدفوعة اليك مره اخرى وذلك خلال اربعة ايام عمل في المتوسط وفي هذه الحالة يمكنك إعادة الشراء مرة أخرى باستخدام كود خصم سيفا .

كيفية استرجاع المنتجات في سيفا ؟

لكي تتمكن من إرجاع المنتجات مرة أخرى في متجر سيفا عليك القيام بالخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى متجر سيفا وتسجيل الدخول إلى حسابك .
  • انتقل إلى قائمة المشتريات التي قمت بطلبها سابقا وحدد المنتجات التي ترغب في ارجاعها الى المتجر .
  • قم بالضغط على زر الاسترجاع من أجل تقديم طلب ارجاع المنتجات .
  • بعد ذلك سيتم التواصل معك من قبل خدمة عملاء سيما وذلك حتى يتم تحديد ميعاد استرجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى .
  • قم بعد ذلك بتجهيز المنتجات وستقوم شركة الشحن بالمرور عليك من اجل ارجاع المنتج إلى المتجر مرة اخرى ثم بعد ذلك يتم فحصه .
  • في حالة قبول المرتجعات سيتم رد الاموال اليك خلال من ثلاثه الى خمسه ايام عمل في المتوسط .

إنشاء حساب سيفا

لكي تتمكن من إتمام عملية الشراء من خلال متجر سيفا ستور وكذلك من أجل استخدام كود خصم سيفا سيكون عليك ان تقوم بانشاء حساب على المتجر او تسجيل الدخول الى حسابك القديم ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • تتطلب منك الخطوة الأولى هي الدخول الى موقع سيفا ستور ثم بعد ذلك من خلال الشريره اختر الدولة التي ترغب في الشحن اليها .
  • قوم الان بالضغط على زر تسجيل الدخول في الشريط العلوي ايضا .
  • الآن سيكون لديك طريقتين من أجل تسجيل الدخول إما عن طريق رقم الجوال او عن طريق البريد الالكتروني .
  • في حالة اختيار تسجيل الدخول عن طريق رقم الجوال سيطلب منك اختيار كود الدوله ثم إدخال رقم الهاتف ثم الضغط على زر دخول .
  • الآن سيصل إلى رقم الهاتف رساله تحتوي على كود تفعيل سيكون عليك ان تقوم بادخالها في الصفحة التالية لكي تتمكن من إتمام عملية إنشاء الحساب .
  • كذلك سيكون لديك القدره ان تقوم بإنشاء الحساب من خلال البريد الإلكتروني .
  • الان سيكون عليك ان تقوم بادخال بريدك الإلكتروني والضغط على زر الدخول .
  •  على رابط تفعيل قم بالضغط عليه لكي تقوم بالعودة من جديد الى المتجر الإلكتروني وبذلك يتم تفعيل الحساب .
  • في الصفحه الثالثه يطلب منك ادخال الالشراءبيانات الشخصيه الاسم وعنوان الشحن والكثير من البيانات الاخرى الان يمكنك البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم سيفا .

كيفية الشراء من متجر سيفا ستور الالكتروني

بدلا من القيام بالبحث عن منتجات سيفا ستور في المحل التجاريه المختلفه فانت الان قادر على ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني وذلك وفق عدد بسيط من الخطوات كذلك سيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم صيغة من أجل الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

قم بالدخول الى موقع سيفا ستورا الإلكتروني ثم انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول الى حسابك فبدون هذا الحساب لن يكون لديك القدرة في اتمام عمليه  وكذلك لن يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم سيفا .

بعد ذلك اختر الدولة التي تريد الشراء إليها من خلال قائمة الدول وذلك حتى تتمكن من المحاسبة من خلال الخاصه به .

الان قم بتحديد الكمية التي تريد شرائها من هذا المنتج ثم اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .

قوم بعد ذلك بتكرار هذا الأمر مع المنتجات التي ترغب في شرائها واضافتها جميعا الى سلة المشتريات .

الآن قم بالعودة الى الصفحه الرئيسيه من المتجر وستجد ايقونة الشراء في الشريط العلوي قم بالضغط عليها .

في حالة إذا لم يكن لديك حساب سيطلب منك المتجر ان تقوم بإنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابك القديم .

ثم بعد ذلك سيصل بك الى فاتوره الشراء وفي هذه الصفحة يمكنك ان تقوم باضافة كود خصم سيفا ستور .

انتظر قليلا الى ان يتم تخفيض قيمة المشتريات في هذا المتجر ثم انتقل الى الصفحات التالية وهي صفحة إدخال عنوان الشحن ثم بعد ذلك انتقل الى الصفحة الاخيرة وفي هذه الصفحه ستكون باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم قم بإتمام عملية الشراء .

الان سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تخبرك باتمام العملة المحلية لدولتك ثم بعد ذلك نبدأ في خطوات الشراء .

من خلال الصفحه الرئيسيه في متجر سيفا ستور سيكون لديك القدرة في البحث عن المنتجات التي تريدها كذلك يمكنك من خلال التصنيفات في الشريط العلوي ان تبحث عن المنتج المطلوب شراءه .

هنتصل إلى صفحة المنتج المطلوب شرائه يكون بالدخول إليه ثم ابحث عن المواصفات والقيمة السعرية وطريقة الاستخدام والتنظيف وجميع المعلومات  عملية الشراء باستخدام كود خصم سيفا ستور كما الناس ستخبرك بالميعاد المتوقع لوصول المنتجات حتى باب منزلك والان عليك الانتظار .

كيفية استخدام كود خصم سيفا

في البدايه عليك ان تحصل على كود خصم رسيفر وهذا الامر تحصل عليه من خلال بوابة الكوبونات حيث عليك الانتقال إلى صفحة المتاجر ثم الانتقال الى المتجر سيفا ونسخ كود خصم سيفا ستور .

قم بالعودة إلى متجر سيفا الإلكتروني ثم انتقل إلى صفحه سلة المشتريات ستجد في هذه الصفحه خانه بعنوان كوبون الخصم قم بادخال كود خصم بعد ذلك على تخفيض لقيمة الفاتورة الشرائية بعد ذلك قم بالاستمرار في عملية الشراء من المتجر اون لاين .

بهذه الخطوات تكون قد تمكنت من البحث عن كود خصم سيفا ستور واستخدامه في عملية الشراء من المتجر الإلكتروني .

خدمة عملاء سيفا

في حاله اذا كان لديك اي مشكلة وقت عملية الشراء فأنت قادر على ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء خاصة إذا كانت هذه المشكلة في استخدام كود خصم سيفا حيث يمكن التواصل معهم من خلال الهاتف على رقم 966500 317411 .

كذلك يمكنك التواصل معهم من خليل من خلال البريد الالكترونيه وايضا على منصات السوشيال ميديا ومن خلال الواتس اب عبر الضغط على ايقونة الواتساب ليتم تحويلك الى المحادثة بشكل مباشر .

في النهاية يمكنك البدء في عملية الشراء من متجر سيفا ستور بدلا من البحث عن المنتجات في المحلات التجارية وستحصل على شحن سريع حتى باب المنزل خاصة اذا كنت داخل مدينة الرياض كذلك ستحصل على خصم وتخفيض كبير عندما تقوم باستخدام كود خصم سيفا .

هل يتوفر لموقع سيفا ستور تطبيق إلكتروني ؟

حتى الوقت الحالي فإن سيفا ستور لا يتوفر لديهم تطبيق الكتروني سواء للاندرويد والايفون ولكنك قادر على ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني مع استخدام كود خصم سيف .

هل يمكن الشحن خارج السعودية في سيفا ستور ؟

على الرغم ان الموقع الرئيسي سيفا ستور داخل المملكه العربيه السعوديه الا انه يدعم الشحن الى جميع الدول العربيه والتي منها البحرين والكويت والإمارات وعمان وقطر والعراق والأردن ومصر مع القدرة على استخدام كود خصم سيفا ستور لكي تتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات لكل هذه الدول .

هل كود خصم سيفا فعال ؟

نعم كود خصم سيفه فعال ومجرب على جميع المنتجات المتوفره في المتجر سواء السكاكين او السواتير او الواح التقطيع وغيرها الكثير من المنتجات الاخرى يمكنك البدء في استخدامه مع ضرورة إنشاء حساب لكي تحصل على تخفيض على كل المشتريات تصل إلى أكثر من 30% .