كود خصم سوني

كود خصم سوني يوفر لك إمكانية القيام بالشراء من خلال موقع سوني وورلد الخاص بالمملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي بارخص الاسعار على كل من أجهزة التلفزيون وأجهزة الألعاب مثل البلاي ستيشن و البطاقات الورقية وغيرها الكثير من المنتجات الخصومات تصل الى 30% عند استخدام كود خصم سوني .

عروض الويك اند باستخدام كود خصم سوني

متجر سوني الالكتروني يوفر ما يطلق عليه عروض الويك اند وهي العروض التي تأتي خلال أيام العطلات الجمعه والسبت فقط والتخفيضات عليها تبدا من 10% وربما تصل إلى أكثر من 30% مع امكانية التقسيط من خلال استخدام منصة تابي واليك ابرز هذه العروض :

  • جهاز تلفزيون سوني قابل للتشغيل على نظام تشغيل جوجل وهضمه 85 بوصة عليه خصم بنسبة 28% ويمكنك الدفع اما من خلال ميزة أو قطاف لتحصل على نقاط مجانية وذلك عند استخدام كود خصم سوني .
  • تلفزيون سوني مقاس 65 بوصة قابل للتوصيل بجوجل وعليه جواز اما ميزه او نقاط قطيف الخصم علي بنسبة 29% عند استخدام كوبون خصم سوني .
  • جهاز تلفزيون سوني مقاس 65 بوصة مع إضاءة ليد وقابل للتشغيل والربط بنظام جوجل ونسبة الخصم عليه تصل الى 32% ويمكن التقسيط من خلال تابي او تمارا مع استخدام كود خصم سوني 4 .
  • جهاز تلفزيون سوني الذكي والذي يأتي بمقاس 65 بوصة عليه خصم بنسبة 32% ويمكن التقسيط من خلال تمارا او تابي مع الحصول على جوائز في ميزه او قطاف مع امكانية التوصيل حتى باب المنزل وذلك عند استخدام كود خصم سوني سعودي .

عروض بداية السنة 2024 مع استخدام كود خصم سوني 5

بمناسبه بدايه العام الجديد فان عالم سوني السعودية يوفر مجموعة من العروض والتخفيضات التي تأتي على أجهزة بلاي ستيشن 5 وكذلك الكثير من الاجهزه الاخرى والعروض والتخفيضات المتوفرة نسبتها متفاوته تبدأ من 12% وربما تصل إلى أكثر من 50% .

من أبرز هذه العروض هو جهاز بلاي ستيشن 5 عليه خصم بنسبة 12% وذلك عند استخدام كود خصم سوني امريكي وجهاز بلاي ستيشن 5 سبايدر مان عليه خصم بنسبة 11% وذلك عند استخدام كود خصم سوني 4 ستور سعودي 2024 .

كذلك العروض متوفرة ايضا على شاشات التلفزيون والتي تصل نسبتها الى 32% وذلك عند استخدام كود خصم سوني 2024 وهناك عروض على السماعات ومكبرات الصوت تصل الى 39% وذلك عند استخدام رمز خصم سوني الخصومات ايضا تصل الى الكاميرات والعدسات والتي تبلغ قيمتها أكثر من 300 ريال عند استخدام قسيمة شراء سوني .

اقسام موقع سوني السعودية

عالم سوني يحتوي على منتجات البلاي ستيشن و البطاقات الرقمية ومنتجات الالعاب وأجهزة التلفزيون و الكاميرات والعدسات وكذلك الصوتيات والمرئيات وجميعها عليها خصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم سوني 2024 أو قسيمة شراء سوني .

قسم العروض

يمكنك القيام بمتابعة هذا القسم بشكل مستمر وذلك لانك ستجد به كافة العروض التي يمكن ان تحصل عليها بشكل مستمر والتي منها عروض نهاية الاسبوع وعروض بنسبة 10% وعروض الكاميرات وعروض العدسات بخصم عند استخدام كوبون خصم سوني وعروض السماعات الشخصية وعروض الايبود عند استخدام كود خصم سوني سعودي وعروض مكبرات الصوت وعروض الانظمه الصوتيه عند استخدام كود خصم سوني امريكي وعروض التلفزيون عند استخدام كود خصم سوني 5 وعروض اجهزة البلاي ستيشن عند استخدام كود خصم سوني 4 ستور سعودي 2024 .

قسم المنتجات مسبقة الدفع

يحتوي هذا القسم على المنتجات التي تقوم بطلبها بشكل مسبق والتي منها منتجات الكاميرات ومنتجات اكسسوارات البلاي ستيشن .

من أبرز هذه المنتجات منتجات عدسات سوني مقاس 11 ملم ومنتجات كاميرا سوني اي 9 ومنتجات عدسة اف اي مقاس 300 مللي كامله مدونه فيديو سوني مع امكانيه التحكم عن بعد وعليها خصم عند استخدام كود خصم سوني .

قسم البلاي ستيشن

يمكن اعتبره القسم الاشهر والاكثر بحثا في هذا المتجر والذي يحتوي على اجهزة البلاي ستيشن 5 الجديدة واكسسوارات اجهزة البلاي ستيشن 5 و اجهزة البلاي ستيشن 4 والتي عليها خصم عند استخدام رمز خصم سوني .

كذلك يحتوي هذا القسم على منتجات الواقع الافتراضي الفي ار والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم سوني 2024 .

يتوفر في هذا القسم اجهزة بلاي ستيشن 5 فلوري و اجهزة بلاي ستيشن 5 مع العاب مثل كول اوف ديوتي و اجهزة بلاي ستيشن الإصدار القياسي وجميعه على خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم سوني .

كذلك يتوفر اجهزه تحكم حمراء واللون وزرقاء اللون والعاب المتنوعة مثل لعبه بيس والكثير من الالعاب الاخرى التي عليها خصومات عند استخدام كود خصم سوني 2024 .

قسم البطاقات الورقية

يمكنك الحصول على بطاقات الورقية من أجل الشراء بها والحصول على رصيد لشراء من خلال المتجر السعودي الخاص بالبلاي ستيشن ويتوفر فيه الكثير من أنواع البطاقات التي تأتي بأسعار مختلفة منها ما يقدم 263 ريال ومنها ما يقدم 38 ريال ومنها ما يقدم 75 ريال ومنها ما يقدم 150 ريال وتتفاوت الأسعار حتى تصل الى 450 ريال و 600 ريال اذا كنت ترغب في ذلك ويمكنك الحصول على كود خصم ثني للحصول على تخفيضات على كافة هذه البطاقات .

حين تقوم بطلب هذه البطاقات فإنها لا تصل اليك وانما يتم ارسالها من خلال البريد الالكتروني او الرسائل القصيرة على هاتفك ثم بعد ذلك تقوم بتفعيلها بشكل مباشر واستخدامها في عمليات الشراء القادمة .

قسم سماعات الألعاب

إذا كنت ترغب في شراء الجهاز بلاي ستيشن سواء 5 داخل هذا القسم يمكنك الحصول على أجهزة بلاي ستيشن 5 او 4 فأنت في حاجة إلى الحصول على سماعات لاسلكيه وهي متوفرة في هذا القسم والتي تأتي بانواع مختلفه واسعار ايضا مختلفه بالاضافه الى وجود اكسسوارات اخرى مثل شنطه بلاي ستيشن 5 وهناك سماعات لاسلكية اصغر حجما الهواتف الذكية من إنتاج شركة سوني ايضا وعلي خصم عند استخدام كود خصم سوني 2024 كذلك هناك محرك الأقراص الإصدار القياسي للبلاي ستيشن وسماعات تعمل بخاصية إلغاء التشويش على خصم عند استخدام كوبون خصم سوني .

قسم التلفزيون

توفر سوني العديد من أجهزة التلفزيون التي يمكن الحصول عليها بسهولة منها ما يأتي بنظام ليد ومن ما يأتي بنظام ولد ذلك بالإضافة إلى الاكسسوارات الخاصة بهم ومن اشهر أجهزة التلفزيون التي يمكن ان تتوفر في هذا القسم هي شاشات كبيرة الحجم بمقاس 98 بوصة وأخرج بمقاس 83 بوصة ونسبة الخصم تتفاوت ما بين 25% وذلك عند استخدام كود خصم سوني .

كذلك هناك شاشات أصغر حجما وهي شاشات ذكية تأتي بمقاس 77 بوصة وأخرى مقاس 65 بوصة وكلاهما يمكنها العمل مع نظام التشغيل الاندرويد ونسبة الخصم تصل إلى 30% عند استخدام كود خصم سوني .

ايضا يمكن الحصول على شاشة تلفزيون سوني مقاس 55 بوصة والتي تأتي بنوعيه اولد الشهيرة وهي قابلة للعمل بنظام جوجل ونسبة الخصم 25% مع الحصول على نقاط ميزة وكذلك قطيف التي تصل إلى 183 ريال مع امكانية استخدام كود خصم سوني للحصول على خصم بنسبة أكبر .

اصغر شاشه بوصه يمكنك ان تقوم بالحصول عليها تأتي مقاس 43 بوصة وهي تعمل بنظام تشغيل جوجل وتأتي مع نقاط خاصة بميزة وكثيفه ونسبة الخصم تصل الى 32% وذلك عند استخدام كود خصم سوني و الذي يطلق عليه كود خصم Sony .

قسم الكاميرات والعدسات

يحتوي هذا القسم على مجموعة كبيرة من الكاميرات والعدسات وبالاضافه الى كاميرات السينما والكاميرات ذات الحجم الصغير و كاميرات الفيديو المحمولة والميكروفون الكاميرا والاكسسوارات بالإضافة إلى بطاقة الذاكرة والقراءات والبطاريات والشواحن ويمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات والخصومات عند استخدام كود خصم سوني المتوفر لدينا الان .

من اشهر الكاميرات المتوفرة هي كاميرا سوني التي تاتي كامله الاطار بدقه 50 ميجا بيكسل والخصم عليها يصل الى 30% عند استخدام كود خصم سوني كذلك هناك كاميرا بدون مرآة وتحصل فيها على نقاط ميزه او قطيف تصل الى 674 ريال و كاميرا سوني عالية الدقة التي عليها خصم بنسبة 14% عند استخدام كود خصم Sony .

قسم الصوتيات 

يضم قسم الصوتيات كل من الميكروفون والمكبرات اللاسلكيه وكذلك السماعات من اشهر الاجهزة المتوفره هي ميكروفون سوني سي 80 ومن أشهر المكبرات اللاسلكية المتوفرة مكبر سوني اكس في 900 واكس في 800 وار اس 5 واكس بي 700 واكس بي 500 وجميعها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم سوني .

انشاء حساب على منصة سوني

لغاية تتمكن من الشراء من خلال موقع سوني الالكتروني وكذلك استخدام كود خصم سوني لابد لك من القيام بإنشاء حساب على المتجر وفي حالة إذا كان لديك حساب سابق فأنت قادر على ان تقوم بتسجيل الدخول اليه ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع سوني السعودية ثم بعد ذلك من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على أيقونة تسجيل الدخول .
  • في حالة إذا كان لديك حساب مسبق فأنت قادر على ان تقوم بتسجيل الدخول إما من خلال البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف وإذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على زر إنشاء حساب .
  • الآن سيطلب منك ان تقوم بادخال عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف واسم المستخدم وكلمة المرور ثم تأكيد كلمة المرور واضغط على زر إنشاء حساب .
  • في حالة إتمام عملية إنشاء الحساب سيتم ارسال كود تفعيل على العنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ويمكنك من خلاله تفعيل الحساب .

خطوات الشراء من سوني

  • في البداية حتى تتمكن من الشراء من متجر سوني لابد من انشاء حساب مسبق عليه ثم بعد ذلك الانتقال إلى الخطوة التالية .
  • في هذه الخطوة من المفترض ان تبقى في عملية البحث عن المنتجات التي تريد شرائها وستجد في هذا المتجر العديد من هذه المنتجات .
  • ستجد منتجات في الصفحة الرئيسيه وهي المنتجات التي يكثر عليها الطلب وربما يكون عليها عروض وتخفيضات .
  • كذلك يمكنك الانتقال إلى قائمة الجانبية في الموقع من خلال الضغط على زر جميع الفئات ثم بعد ذلك الانتقال الى التصنيف المطلوب .
  • هي تصل إلى صفحة المنتج المطلوب قم بالدخول إليها وذلك حتى تتمكن من الاطلاع على المواصفات والأسعار والتقسيط وكافة المعلومات والبيانات الخاصة بهذا الجهاز .
  • في حاله الرغبه في الشراء قم بالضغط على زر اضف الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك قم بتكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الاخرى  
  • بمجرد الانتهاء من عملية الشراء قم بالانتقال الى سلة المشتريات والتي تأتي في الشريط العلوي منها ثم بعد ذلك انتقل الى داخل صفحة السلة .
  • داخل السله ستجد جميع المشتريات التي قمت بطلبها والان يمكنك ان تقوم بالانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة الدفع والشراء .
  • لا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم سوني المتوفر لدينا للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى .
  • في صفحة الدفع سيتوفر لديك العديد من وسائل الدفع يمكنك الان اختيار وسائل الدفع المناسبة لك واتمام عملية الشراء .
  • بعد ذلك ستقوم بالانتقال الى الصفحه الاخيره وصفحة العنوان وسيكون مطلوب منك اضافه عنوان الشحن الذي تقوم بالشحن إليها .

في النهاية عليك ان تقوم بالانتظار حتى يصل المنتج الى باب المنزل لديك كما سيصل اليك رساله بريد الكتروني تحتوي المنتجات التي قمت بشرائها بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم سوني للحصول على خصم وتخفيض كبير .

ما هي خيارات الدفع المتوفرة في متجر سوني ؟

هناك العديد من وسائل الدفع التي يمكنك الاعتماد عليها داخل متجر سوني وجميعها تتفاعل مع كود خصم سوني للحصول على خصم وتخفيض كبير وقت عملية الشراء من هذا المتجر .

يمكنك الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء كانت بنوع فيزا او نوع ماستر كارد وكذلك الدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونيه داخل المملكه العربيه السعوديه وهي الوسيلة التي يمكن معها استخدام كود خصم سوني هناك ايضا امكانية ان تقوم بتحويل نقاط قطيف مميزا وكذلك إمكانية التقسيط من خلال تمارا وايضا تابي سواء على ثلاث دفعات او اربع دفعات مع كود خصم سوني.

كيف اشتري بالتقسيط من خلال موقع سوني ؟

واحدة من المميزات الكبرى المتوفرة في موقع عالم سوني السعودية هو إمكانية القيام بالتقسيط سواء على ثلاث دفعات او اربع دفعات من خلال منصة تابي او منصه تمارا وذلك من خلال دفع مبلغ في بداية ثم بعد ذلك التقسيط على ثلاث او اربع شهور متتالية مع إمكانية استخدام كود خصم سوني المتوفر لدينا في الوقت الحالي .

  • في البداية قم بإنشاء حساب على موقع عالم سوني السعودية ثم بعد ذلك أبدأ في عملية الشراء واضافة المنتجات الى سلة المشتريات .
  • داخل السله ستقوم باستخدام كود خصم سونيا وذلك من أجل تخفيض قيمة المشتريات حسب نسبة الخصم المتوفرة في كود الخصم .
  • بعد ذلك قم بالانتقاد الى وسائل الدفع والتي ستقوم من خلالها باختيار وسيلة الدفع بالتقسيط اما من خلال كتابي أو تمارا .
  • حسب ما قمت باختيار فإنه سيتم تحويلك الى التطبيق الخاص بهم فإذا لم يكن لديك حساب عليه ستكون بإنشاء حساب على هذا التطبيق .
  • بعد ذلك ستقوم بتقديم طلب من أجل تقسيط المشتريات وعليك لان الانتظار الى ان تصل اليك رسالة تفعيل وموافقة على التقسيط لكي تقوم بدفع دفعه الاولى فقط .
  • ثم بعد ذلك تقوم بدفع باقه دفعات بشكل متتالي .

فروع متجر سوني

متجر صيني يتوفر له الكثير من الفروع في المملكة العربية السعودية والتي منها في الخبر في معرض الملك فهد وفي الدمام في معرض الدمام وفي معرض الأحساء وفي معرض القطيف ومعرض البطحاء وفي دار الوكالات في الرياض بمعرض جدة الدولي ومعرض لاتيرا مول ومعرض خميس مشيط ومعرض تبوك ومعرض الورود ومرض الفيصلية ذلك بالاضافة الى مراكز الصيانة المتنوعة والمنتشرة في كل من الرياض وجدة والخبر والقصيم والأحساء وخميس مشيط ومكه .

في النهايه انت قادر على ان تقوم بالشراء من خلال على موقع سوني السعودية مع التوصيل والشحن السريع وكذلك الحصول على احدث الأجهزة الإلكترونية التي توفرها شركة سوني من أجهزة التلفزيون والبلايستيشن و السماعات والكاميرات والعديد من الاكسسوارات الاخرى مع الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم سوني كذلك يمكنك تقسيط ثمن المشتريات من خلال تمارا وتابي التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية والتي تصل إلى ثلاث او اربع دفعات بشكل متتاليه بدون رسوم تأخير كذلك يمكنك الاستمتاع بقسم العروض والتخفيضات المتوفرة في هذا المتجر .

هل كود خصم سوني فعال على كل المنتجات في المتجر ؟

نعم يمكنك الان البدء في عملية الشراء من خلال موقع سونيا السعوديه مع استخدام كود خصم سوني السعوديه المتوفر لدينا والذي يأتي بفاعليه وصلاحية على كافة المقتنيات والمشتريات داخل الموقع بتخفيضات تصل الى 30%.

هل يمكن تقسيط ثمن المشتريات في متجر سوني ؟

بالتاكيد انت الان لديك القدره على ان تقوم بالتقسيط اما خلال ثلاث او اربع دفعات متتالية من خلال منصة تابي وكذلك من خلال منصة تماره التي يتم تفعيلها بشكل الكتروني مع استخدام كود خصم سوني للحصول على خصم وتخفيض على المشتريات كذلك .

ما هي مدة الشحن الخاصة بمتجر سوني ؟

مع الاسف عملية الشحن التي تتم داخل السعوديه من خلال متجر سوني تختلف على حسب المنتج الذي ستكون بشرائه خاصة ان هناك بعض المنتجات التي تأتي مسبقة الطلب والدفع ولكن بشكل عام فإن شركة سوني تسعى إلى توصيل المنتجات في اسرع وقت .