كود خصم سوم باي مي

كود خصم سوم باي مي ، ان كنت ترغبين في الحصول على جميع المنتجات الطبية و كذلك منتجات العناية و الجمال بالبشرة و تنظيف الوجه و الجسم فيمكنك الاعتماد على منتجات سوم باي مي و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم سوم باي مي لتحصل على تخفيضات تصل الى 30% على قيمة المنتجات في سلة المشتريات وقت عملية الشراء اون لاين من خلال المتجر .

كود خصم سوم باي مي عروض اليوم الوطني 

يوفر هذا المتجر الكثير من التخفيضات و العروض و التي تتنوع بحسب المناسبة المتوفرة واخر العروض التي وفرها هذا المتجر هي عروض يوم الوطن 93 و الذي تحصل فيه على تخفيضات و خصومات تبدأ من 10% لتصل الى 93% على الكثير من المنتجات و اليك الكثير منها : 

  • يتوفر مجموعة ريتينول و التي تاتي بحجم كبير و هي مكونة من عبوتان و التخفيض عليه بنسبة 20% عند القيام باستخدام كود خصم سوم باي مي وقد تم شرائه مسبقا خمس مرات .
  • ايضا هناك مجموعة منظف مكونة من ثلاث عبواب و التي يطلق عليها الفقاعات الثلاثية و التخفيض عليها بنسبة 40% و ذلك عند القيام باستخدام كوبون خصم سوم باي مي .
  • العرض الثالث ياتي على مجموعتان معا حيث الكجموعة الاولى هي مجموعة يوجا و التي تتكون من اربع عبوات و المجموعة الثانية هي اس او اس و التي تأتي من اربع عبوات ايضا و التخفيض على هذه المجموعات يصل الى 65% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم سوم باي مي 2024 .
  • العرض الرابع يأتي على كريم مخصص للعناية بالمنطقة التي تخيط الاعين و هو كريم ريتينول و قد تم شرائه ابقا من الموقع لما يقارب 900 مرة و هو ما يعطي ثقة كبيرة للعملاء في عملية الشراء خاصة و ان التخفيض عليه يصل الى 10% من قيمته الاساسية عند استخدام رمز خصم سوم باي مي .
  • اذا كنتيت رغبي في الحصول على علاجات لشرة من خلال اقنعة الوجه يمكن الحصول على القناع الخاص بالطين و الفخم معا و هو مخصص لحماية مسام البشرة و هو ايضا منعش و منشط لبشرة و يتم استخدامه خلال ثلاث دقائق لكي يقوم بزالة الجلد الميت عن البشرة و السعر عليه به تخفيض يصل الى 68% حين تقوم باستخدام قسيمة شراء سوم باي مي .
  • هناك مجموعة مخصصة للتخلص من البشرة الجافة و التي يطلق عليها مجموعة الهيالورونيك و هي عبارة عن كريم مع مجموعة كبيرة من الاقنعة و قد تم شرائه سابقة اربعة و ثلاثون مرة وسعرها به تخفيض يصل الى 54% عند استخدام كود سوم باي مي .
  • وللاهتمام بمسام البشرة يتوفر مجموعة سوبر ماتشا و التي تتكون من اربع عبوات بحجم كبير و تم شارئها سابقا أكثر من 76 مرة و هي تأتي بتخفيض يصل الى 56% عند استخدام كوبون سوم باي مي .
  • احصلي ايضا على مجموعة يوجا نياسين و التي تضم قناع للوجه و تونر لتفتيح البشرة و سيروم للبشرة ايضا و جل كريم للبشرة و التخفيض عليه يصل الى 62% باستخدام كود خصم Somebymi .
  • احد العروض ايضا ياتي على مجموعة الحلوزن و التي تعمل على علاج البشرة التي بها بهتان و تضم كريم و سيروم و تونر و جل تنظيف و سعره به تخفيض يصل الى 62% عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

ما هي الدول المتوفر بها متجر سوم باي مي ؟ 

هذا المتجر يمتلك العديد من الفروع في مختلف الدول العربية و لكنك قادر على الشراء اون لاين من خلال الموقع الرسمي ذلك بالاضافة الى اختيار عملة الدولة و الدفع اون لاين باستخدام كود خصم سوم باي مي للحصول على التخفيضات .

متاح المتجر في كل من المملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة و الكويت و قط و عمان و البحرين و مصر و المغرب و يمكنك الدفع ايضا باستخدام اليورو و الدولار الامريكي و اليك طريقة تغير الدولة و العملة في المتجر 

  • في البداية قم بفتح المتجر اون لاين .
  • انتقل الى رمز العملة المتوفر و الذي سيكون بالعملة المحلية لدولتك بشكل اوتوماتيكي .
  • سيظهر لك الان قائمة تحتوي على جميع الدول قم باختيار الدولة المطلوبة .
  • ثم اضغط على زر حفظ و سيتم اعادة تحميل الموقع من جديد و لكن هذه المرة سيكون بالعملة المحددة مع القدرة على استخدام كود خصم سوم باي مي للحصول على تخفيض وقت عملية الشراء .
  • كذلك يمكنك ان تقوم باختيار اللغة لهذه الدولة مابين العربية او الانجليزية .

اقسام متجر سوم باي مي 

يحتوي هذا المتجر على اربع اقسام رئيسية و جميعم تحتوي على منتجات العناية بالبشرة و الجسم للسيارات و يصلح معهم استخدام ر للحصول على تخفيضات تصل الى 40% من قيمة عملية الشراء .

قسم المجموعات 

يضم هذا القسم مجموعات الخاصة بمجموعة كبيرة من المنتجات سواء كانت هذه المنتجات هي كريمات اوسيروم او اقنعة او منتجات لعلاج الشعر و غيره .

و لعل من اشهر هذه المجموعات المتوفرة في هذا المتجر هو مجموعة بيتا بانثينول و التي تشمل ” جل تنظيف و كريم للبشرة و سيروم و تونر ” و يمكنك الحصول على جميع هذه المنتجات معا في بكج واحد وبسعر رخيص حيثن تقوم باستخدام كود خصم سوم باي مي على كل المنتجات .

هناك ايضا مجموعة البروبوليس و ي تضم اربع انواع معا لحماية البشرة و تفتيحا و الخصم عليها يصل الى 30% عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

من المجموعات الشهيرة ايضا هي مجموعة ريتينول و تضم ثماني منتجات معا و هي العناية المركزة و قناع الوجه و السيروم و كريم لمحيط العين و كريم العين و الاقنعة و غيرها الكثير و جميع هذه المنتجات بتخفيضات عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

هناك ايضا مجموعة جلاكتوميسز و التي تحتوي على فيتامين سي و يتوفر بها سيروم و تونر و مجموعة الاشراق الكورية و جميعهم بتخفيضات كبرى تصل الى 40% عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

يمكن ايضا الحصول على مجموعة شجر الشاي الاحمر و التي تحتوي على كريم و سيروم و تونر و تتميز هذه المجموعة بسعر الرخيص مقارنة بالمنافسين و ايضا العرض عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم سوم باي مي .

يمكن كذلك الحصول على مجموعة يوجا نياسين و التي تحتوي على المنظف الفقاعات الثلاثية و مجموعة اليوجا و مجموعة الهدايا و جل يوجا و منظف البشرة و قناع السيروم و كريم يوجا و جميعه من بتخفيضات عند البدأ في استخدام كود خصم سوم باي مي .

شركة الماتشا الشهيرة توفر مجموعة من المنتجات ايضا و التي تشمل الهدايا و السوبر و السيروم و التونر و قناع الطين و اسعارهم مرتفعة بشكل كبير لذلك يمكنك استخدام كود خصم سوم باي مي للحصول على تخفيضات كبرى وقت عملية الشراء .

مجموعة سيكا ببتيد متوفر في متجر سوم باي مي و التي تحتوي على المجموعة الكاملة و البخاخ و كريم لعلاج فروة الرأس و علاج تساقط الشعر و جميعهم بتخفيضات كبيرة تصل الى 30% عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

مجموعة ترويسكيا الحلزون و التي تحتوي على اصدار الماتشا و الاحجام الكبيرة و صبغة الشعر و منتجات اصلاح البشرة و اصلاح الشعر بتخفيضات عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

و المجوعة التي يبحث عنها الكثر هي مجموعة العناية بالشعر و التي تضم كريم المعجزة لاصلاح الشعر التالف و بخاخ تونك و كريم سيكا و شابو سيكا و جميعهم بتخفيضات كبيرة عند استخدام كود خصم سوم باي مي .

قسم منظف البشرة 

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات التي يمكن ان تقوم السيدات في استخدام من اجل تنظيف البشرة سواء بالنهار او في الليل و التي منها المنظفات الثلاثية و مياه ميسيلار و جل التنظيف و كريم التنظيف و المنظف الرغوي و غيرها الكثير من المنتجات التي ممكن معها استخدام كود سوم باي مي للحصول على تخفيضات على المنتجات وقت عملية الشراء .

قسم الكريمات 

اما هذا النوع من الاقسام فهو يحتوي على كريمات اغلبها من اجل الوقايى من الشمس مثل تروسيكا المائي و كذلك كريمات للعناية بالمنطقة المحيطة بالعين و ذلك مثل ريتينول و هناك كريمات من اجل تلطيف و تنظيف البشرة و إصلاح الشعر و غيره الكثير و جميع بتخفيضات عند استخدام كوبون سوم باي مي .

قسم السيروم 

يمكن اعتبار السريوم هو بديل الزيت و ليس كريم ايضا و يتوفر في هذا المتجر سيرو خاص بالعناية بالشعر و البشرة و الجسم و مجموعات كاملة متكاملة و العلاج عليها باستخدام كود خصم Somebymi .

كيف اشتري من متجر سوم باي مي 

اذا كنت ترغب في الشراء من المتجر اون لاين عليك اولا ان تقوم بانشاء حساب على المتجر ثم التسوق و اضافة المنتجات الى سلة المشتريات و البدأ في استخدام كوبون خصم سوم باي مي للحصول على تخفيضات كبرى على كل المنتجات في المتجر و اليك خطوات القيام بذلك : 

  • في البداية قم بفتح موقع سوم باي مي و يمكنك ذلك من خلال موقع الويب او من خلال بوابة الكوبونات .
  • ثم بعد ذلك من خلال الشريط العلوي اضغط على رمز الدولة و قم باختيار الدولة ثم اختيار العملة ثم اختيار الغة التي تناسبك .
  • الان من خلال الشريط العلوي قم باختيار تسجيل الدخول و سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني و اضغط على زر دخول .
  • في حالة اذا كان لديك حساب سابق على المتجر سيقوم بالفعل بادخالك اليه مباشرة اما اذلم يكن لديك حساب سيصل الى بريدك رسالة .
  • قم بفتح هذه الرسالة و اضغط على الرابط بها لكي يقوم باعادة تحويلك الى المتجر من جديد لادخال كلمة المرور .
  • الان تمكنت من اشناء الحساب عليك الان البدأ في عملية التسوق باستخدام كود خصم سوم باي مي 2024 للحصول على تخفيضات كبرى على المنتجات .
  • ستجد في الصفحة الرئيسية التصنيفات في الشريط العلوي يمكنك اختيار منهم التصنيف المناسب لك ثم البحث عن المنتجات المطلوبة .
  • كذلك ستجد في الصفحة الرئيسية مجموعة من العروض و التخفيضات يمكنك اختيار منهم المنتج المناسب لك كما يتوفر عدسة بحث للبحث عن المنتجات .
  • حين تجدين منتج الشراء قومي بالدخول الى صفحة الخاصة به و ابدأي في عملية الاطلاع على المواصفات لهذا المنتج و اراء العملاء السابقين و القيمة المالية و كذلك الكمية المطلوبة .
  • اضغطي الان على زر اضف الى سلة التسوق .
  • يمكنك الان الاستمرار في عملية الشراء بالمتجر و اضافة الكثير من المنتجات الى سلة التسوق ايضا .
  • في حالة الانتهاء من عملية التسوق يمكنك ايضا الانتقال الى رمز السلة في الشريط العلوي .
  • ثم بعد ذلك داخل السلة يمكنك ان تقوم بمراجعة المنتجات المطلوبة .
  • ثم قم باضافة رمز خصم سوم باي مي الذي تحصل عليه من خلال منصة بوابة الكوبونات لكي تحصل على تخفيض .
  • حين تحصل على التخفيض المطلوب قم بالانتقال الى الصفحة الاخير من المتجر .
  • هذه الصفحة تحتوي على وسائل الدفع و التي منها البطاقة الائتمانية و كذلك بطاقات الخصم و الدفع النقدي اختر منها المناسب .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى صفحة الشحن و التي سيطلب منك ان تقوم بالاطلاع على سيارة الحن و ادخال بيانات الشحن الخاص بك و سيتم ارسال المنتج عليها .
  • ثم اضغط على زر المواقف .

في هذه الحالة تكون قد تمكنت من اتمام عملية الشراء من متجر سوم باي مي و كذلك استخدام قسيمة شراء سوم باي مي للحصول على تخفيضات كبرى على المنتجات المتوفة بالمتجر .

و في النهاية يمكنك الان ابدأ في التسوق من خلال هذا المتجر مع استخدام كود خصم سوم باي ماي 2024 للحصول على تخفيضات تبدأ من 20% لتصل الى 40% و ذلك على حسب المنتج الذي تقوم بشرائه و كذلك قيمة هذا المنتج و المواد المتوفرة به و ايضا يمكنك مشاركة كود الخصم مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا من الحصول على الخصومات و التخفيضات على كل المنتجات بالمتجر .

ما هي وسائل الدفع المتوفرة في سوم باي مي ؟

يمكنك الشراء اون لاين و الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد و كذلك يمكنك الدفع عبر ابل باي بالهاتف او بطاقات مدى او يمكنك التقسيط من خلال تابي او يمكنك التحويل البنكي للمنتجات ذات السعر المرتفع .

متى يصل الى منتجات سوم باي مي ؟

داخل المملكة العربية السعودية فان عملية الشحن هي سريعة تبدأ من ثلاثة ايام عمل لتصل الى خمسة ايام عمل ذلك على حسب المنطقة التي تقيم بها بينما عملية الشحن خارج السعودية تتطلب وقت اطول و الذي قد يصل الى اسبوع كامل .

ما هي مكافآت سوم باي مي ؟

حين يقوم العميل بالشراء من متجر سوم باي مي فانه يحصل على مجموعة من النقاك و بعدج فترة من تجيع هذه النقاط يمكنه ان يقوم بالشراء بها مرة اخرى من المتجر بدون دفع اي مبالغ اضافية .