كود خصم سعودي شارك

كود خصم سعودي شارك احصل عليه في الوقت الحالي بشكل مجاني من خلال بوابه الكوبونات لكي يكون لديك القدرة في الحصول على جميع المنتجات الرياضية والتي تتمثل في الملابس والأحذية والحقائب والنظارات وكذلك ادوات الرياضه ومكملات الغذائيه والعطور ايضا من خلال الموقع الالكتروني مع التوصيل والشحن السريع بالإضافة إلى الاستفادة من العروض والتخفيضات التي ستحصل عليها من خلال كود خصم سعودي شارك والتي تصل الى 30% وقت عمليه الشراء والاستخدام .

كود خصم سعودي شارك 35%

بمجرد قيامك بزيارة الموقع للمرة الاولى او بمجرد قيامك بتحميل التطبيق والشراء من خلاله لأول مرة سيكون لديك القدرة على القيام بالحصول على كود خصم سعودي شارك الذي يأتي بنسبة 35% ولكن يشترط في هذا الكود ان تقوم بشراء قطعتين أو أكثر من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر والتي تتمثل في منتجات الأحذية الرياضية منتجات الشرابات الرياضيه منتجات المكملات الغذائيه منتجات الملابس الرياضية منتجات النظارات الرياضية بتخفيضات كود خصم سعودي شارك .

ما هي الدول التي يدعمها متجر سعودي شارك ؟

صحيح وان متجر سعودي شارك هو متجر سعودي الصنع في المقام الأول إلا أنه يدعم عملية الشراء والشحن الى جميع الدول والعديد منها على مستوى العالم فهو يدعم كل من استراليا والمانيا وايرلندا واسبانيا وايطاليا والبرتغال والتشيك والدنمارك والسويد والمملكة المتحدة والنرويج والنمسا والولايات المتحدة واليابان وبلجيكا وهولندا وسنغافورة وسويسرا وفرنسا وفنلندا وكندا وكوريا الجنوبية وماليزيا ونيوزيلندا وهولندا وهونج كونج الصينية ويمكنك ان تقوم باستخدام كوبون خصم سعودي شارك وقت عملية الشراء .

اما في منطقة الخليج العربي فهو يدعم كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ويمكنك استخدام كود خصم سعودي شارك 2024 وقت عملية الشراء من خلال هذه الدول واليك خطوات تبديل الدولة وكذلك اللغه والعمله :

  • في البداية تكون بالدخول الى موقع سعودي شارك النسخة السعودية .
  • انتقل الان الى الشريط السفلي من الموقع الالكتروني وستجد ايقونة الدوله قم بالضغط عليها .
  • سيظهر لك الان قائمه طويله من الدول يمكنك ان تقوم باختيار الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها .
  • كذلك ستجد خيار اللغه بجانب خيار الدولة حيث يأتي اللغة العربية وكذلك اللغة الانجليزية اختار اللغه المناسبه لك وانتظر قليلا .
  • الان سيتم تحويل الموقع الالكتروني بحسب الخيارات التي قمت بتحديدها ويمكنك البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم سعودي شارك المتوفر لدينا الان او استخدام كوبون خصم سعودي شارك .

 اقسام موقع سعودي شارك

يحتوي الموقع الالكتروني على العديد من الاقسام التي يمكن زيارتها والتسوق من خلالها والتي منها قسم المنتجات الرجالية الذي عليه خصم باستخدام كود خصم سعودي شارك وكذلك قسم المنتجات النسائيه الذي يمكن الحصول عليه من خلال رمز خصم سعودي شارك وكذلك قسم الحقائب الرياضية التي تأتي بمقاسات مختلفة يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام قسيمة شراء سعودي شارك وكذلك قسم النظارات الرياضية الذي يمكن اقتناؤه من خلال قاعدة خصم سعودي شارك 2024 وقسم المكملات الغذائية التي يمكن الحصول عليه بخصم كبير عند استخدام كود خصم سعودي شارك اليوم الوطني .

قسم المنتجات الرجالية

هو القسم الرئيسي في هذا المتجر والذي يحتوي على جميع المستلزمات الرجالية التي يمكن ان تقوم في احتياج إليها وذلك مثل البناطيل الرياضية التي منها ما يأتي باللون البني واللون الأسود و عليها خصم باستخدام كود خصم Saudi Shark واللون الأزرق فكذلك التيشرتات الرياضية بنصف كم والملابس الخاصة بالسريج وذلك عند استخدام كود خصم سعودي شارك والجوارب الرياضية بالاضافة الى الملابس الخاصة بالسباقات السيارات وكذلك يتوفر تيشرتات عليها لوجو باريس باللون الابيض والاحمر والازرق ويمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم سعودي شارك 2024.

قسم المنتجات النسائيه

أما قسم المنتجات النسائيه فهو يحتوي على الكثير من الموديلات والتي تصل إلى أكثر من 100 منتج تتنوع ما بين الملابس العلوية والملابس السفليه ما بين البنطال وما بين الشورت وما بين التيشرت و أما بين الملابس المنزلية وملابس الرياضيات بمقاسات مختلفه والوان مختلفه متنوعه يمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

كذلك يوفر هذا القسم ايضا جميع المستلزمات الرياضية المناسبة للسيدات والتي من الحقائب الرياضية والنظارات الرياضية التي عليها خصم عند استخدام كود خصم سعودي شارك 2024 وكذلك هناك إمكانية للحصول على الشرابات والأدوات الرياضية والمكملات الغذائية عند استخدام كود خصم سعودي شارك اليوم الوطني .

قسم الحقائب الرياضية

هو قسم المميز للغاية يحتوي على الكثير من الحقائب الرياضية والتي تأتي بألوان واشكال مختلفة منها حقائب ذات حجم صغير و يد طويلة باستخدام كود خصم Saudi Shark ومنها حقائب أخرى ذات حجم مستطيل عريض والعديد من الجيوب لوضع زجاجات المياه التي عليها خصم باستخدام كود خصم سعودي شارك و ذات يد قصيره ويمكنك الحصول على اي من هذه الحقائب بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

كذلك يتوفر حقائب للظهر بسعر 150 ريال سوداء اللون وأخرى بنية اللون وهناك حقائب للوسط صغيرة الحجم بسعر 40 ريال يمكنك الحصول عليهم جميعا بخصم عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

قسم النظارات الرياضية

في حالة إذا كنت تمارس إحدى الرياضات التي سيكون في مواجهتك سواء كان شمس وهواء قوي وسليم او امطار فأنت في حاجة إلى الحصول على النظارات الرياضية المتوفرة في متجر سعودي شارك والمميز في هذه النظارات انك ستكون قادر على شرائها مع التقسيط على دفعتين حيث يتوفر نظارات من نوع بروست بسعر 140 ريال و التي عليها خصم باستخدام كود خصم سعودي شارك .

وهناك قناعة كبير الحجم خاص لراكبي الدراجات النارية بسعر 95 ريال وهناك نظارات خاصة بالسفر والجري في الشمس ونظارات اخرى خاصة بالعديد من الممارسات الرياضية مثل السباحة ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

قسم الاحذيه الرياضيه

يحتوي هذا القسم على العديد من الأحذية الرياضية سواء كانت الرجالية والنسائية حيث يمكنك الحصول على حذاء رياضي أحمر اللون من اديداس حذاء رياضي أسود اللون من بومه بالاضافة الى شبشب أسود أبيض اللون من إنتاج أديداس و عليها خصم باستخدام كود خصم سعودي شارك .

وهناك العديد من البراندات الأخرى المتوفرة كذلك هناك أحذية مناسبة للجري احذيه مناسبه للالعاب القوى وأحذية مناسبة لركوب الدراجات يمكنك اختيار الحذاء المناسب لك وكذلك اللون المناسب لك والمقاس المناسب لك مع إمكانية استخدام كود خصم سعودي شارك للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 30% على كل من هذه الأحذية الرياضية .

قسم الشرابات

سواء كنت تطلق عليها شرابات وجوارب رياضية فإن المتجر يحتوي على الكثير منها يأتي منها ما هو باللون الأسود مع اللون الرمادي مما يأتي بلون واحد فقط ومنها مادي بالعديد من الألوان المتداخلة يمكن الحصول عليها وهناك أعداد فردية يمكن ايضا الحصول عليها كذلك هناك تلبيسات يمكنك ان تقوم بشرائها لاضافتها على الركبة او على السوق في حالة إذا كان بها أصابه كنوع من العلاج أو الدعم كما يمكنك ان تقوم بالحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم سعودي شارك .

قسم الادوات الرياضيه

يحتوي هذا القسم على جميع الأدوات الرياضية التي يمكن ان تقوم بالحصول عليها وتحتاج إليها في مشترياتك منها مشدات اليد وزجاجات المياه وداعم الظهر ومنع الالام ومشدات اليد في الإضافة إلى حامل الحديد ومقابض اليدين ومنتجات البوكسينج ودعامات الظهر والكثير من المنتجات الاخرى .

قسم المكملات الغذائية

صحيح وان الحياة الصحية تحتاج دائما الى ممارسة الرياضة ولكن الطعام الصحي هو جزء منها أيضا حيث يمكنك الاعتماد على قسم المكملات الغذائيه والذي يحتوي على بروتينات وبودر وكثير من المنتجات التي يتم تناولها قبل وبعد ممارسة الرياضة وايضا هناك منتجات يتم تناولها في الصباح الباكر بالإضافة إلى المشروبات والتي منها الواي بروتين وكثير من المنتجات الاخرى التي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

قسم العطور

ربما يكون قسم غريب بعض الشيء بالنظر الى المنتجات المتوفرة في هذا المتجر ولكن هذه العطور جميعها خاصة بالمنتجات النسائية وهي اغلبها بدائل فقط وذلك مثل بديل عطر لويس فيتون وبديل عطر ديور والكثير من العطور الاخرى النسائيه والتي عليها خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 50% وذلك عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

خطوات انشاء حساب على موقع سعودي شارك

في حالة إذا كنت ترغب في البدء بعملية الشراء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق ستكون خطوتك الاولى دائما هي انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول الى حسابك السابق حتى يكون لديك القدرة على استخدام كود خصم سعودي شارك .

في البداية قم بالدخول الى الموقع الإلكتروني أو التطبيق ثم بعد ذلك انتقل الى ايقونة الحساب والتي تأتي في الشريط العلوي من الموقع والشريط الجانبي من التطبيق .

قم بالضغط على هذه الايقونه اذا كان لديك حساب مسبق قم بتسجيل الدخول اليه من خلال ادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور اما اذا لم يكن لديك حساب سابق ستقوم بالضغط على زر انشاء حساب جديد .

الان في البداية سيطلب منك ادخال الاسم الاول والاسم الاخير والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف ثم ادخال كلمه المرور الجديده وتأكيده ثم الضغط على زر الانشاء .

قوم الان بالانتقال الى الصفحه التاليه والتي سيطلب منك فيها ان تقوم بتفعيل بريدك الالكتروني حيث سيكون عليك ان تقوم بالانتقال الى بريدك الالكتروني وستجد رساله ترحيب من موقع سعودي شارك وستجد في هذه الرسالة رابط تفعيل وتقوم بالضغط عليه ليقوم بارجاعك مره اخرى الى الموقع الالكتروني وبذلك يكون قد تم تفعيل الحساب ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء وكذلك البدء في استخدام كود خصم سعودي شارك .

كيف اشتري من موقع سعودي شارك مع استخدام كود خصم سعودي شارك ؟

  • انتقل إلى موقع سعودي شارك ومن خلال الشريط السفلي في الموقع قم بتحديد الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها وكذلك قم بتحديد اللغة .
  • بعد ذلك قم بالعودة الى الشريط العلوي من الموقع واختر انشاء الحساب لتبدأ في عملية انشاء حساب جديد او تسجيل الدخول إلى حسابك القديم .
  • عملية الشراء تتطلب منك ان تقوم بالبدء في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال هذا الموقع الالكتروني ويكون ذلك إما من خلال الصفحه الرئيسيه والتي تحتوي على الكثير من المنتجات .
  • او من خلال الانتقال الى الاقسام الرئيسيه في الموقع ثم البحث عن المنتج أو من خلال مربع البحث عبر كتابة اسم المنتج المطلوب شراء .
  • بعد ذلك قم بالدخول إلى صفحة المنتج المطلوب من أجل الاطلاع على المواصفات وكذلك القيمة السعرية والتقسيط والتعليمات والبيانات الخاصة بها .
  • قم باختيار اللون والمقاس المناسبين لك ثم اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات بعد تحديد الكمية المطلوبة .
  • يمكنك تكرار عملية الشراء مع الكثير من المنتجات المتوفرة في هذا المتجر لكي تقوم بإضافتها جميعا الى سلة مشتريات واحده فقط .
  • قم بالعودة الى الصفحه الرئيسيه من الموقع الالكتروني واضغط على ايقونة السلة التي تأتي في الشريط العلوي .
  • داخل السله سيكون عليك ان تقوم باضافة كود خصم سعودي شارك المتوفر لدينا في الوقت الحالي .
  • سيتم الان تخفيض قيمة الفاتوره النهائيه من عملية الشراء للمنتجات ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى الصفحة التالية .
  • الصفحة الثلاثة في هذا المتجر هي صفحة الدفع والتي من خلالها يمكنك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • بعد اختيار وسيلة الدفع سيكون عليك ان تقوم بادخال عنوان الشحن .

الان بمجرد الانتهاء من عملية الشراء سيكون عليك الانتظار الى وصول المنتجات حتى باب المنزل وهي المنتجات التي حصلت فيها على خصم كبير عند استخدام كود خصم سعودي شارك كما سيقوم فريق الشحن بالتواصل معك من اجل تأكيد عملية الشحن والتوصيل في الميعاد المحدد والمناسب لك .

كيف اشتري بالتقسيط من خلال منصة سعودي شارك ؟

في حالة إذا كنت ترغب بشراء الكثير من المنتجات من على متجر سعودي شرق فأنت في هذه الحالة ستقوم بدفع قيمة فاتورة مرتفعة وبالتالي سيكون لديك الآن أحد الخيارين لكي تتمكن من تخفيض هذه القيمة حيث الخيار الأول هو استخدام كود خصم سعودي شارك حتى تتمكن من الحصول على خصم تخفيض بقيمة 30% .

أما الخيار الثاني هو ان تقوم بتقسيطها على دفعتين بحيث تقوم بدفع 50% في الوقت الحالي ثم دفع الدفعة التالية بعدها بمرور شهر تقريبا ويمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية تكون بالدخول الى موقع سعودي شارك الإلكتروني واختر الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها ثم قم بإنشاء حساب او تسجيل الدخول الى حسابك كما هو مناسب لك .
  • ابدأ في البحث عن المنتج الذي ترغب في شرائه وإذا كنت ترغب في الحصول على المنتج بتقسيط شهري ستجد عليه عباره قصتها على دفعتين .
  • داخل صفحة المنتج قم بالاطلاع على كل المواصفات والتصاميم وانتقل الى السعر ستجد به خيار ادفع كامل المبلغ والخيار الثاني هو قصتها على دفعتين اختر الخيار الثاني .
  • قم بالضغط على اضف إلى السلة .
  • ثم بعد ذلك قم بإضافة الكثير من المنتجات الاخرى التي ترغب في شرائها بالتقسيط ايضا في السلة .
  • بعد ذلك قم بالدخول الى صفحة السلة ستجد بها جميع المنتجات التي ترغب في شرائها وانتقل بعد ذلك الى صفحة الدفع والتي تقوم فيها بإدخال كود خصم سعودي شارك .
  • ثم بعد ذلك انتقل الى صفحة الدفع وفي صفحة الدفع اختر الدفع بالتقسيط على دفعتين .
  • يمكنك الان ان تقوم بسداد الدفعة الأولى ثم بعد ذلك الانتظار من أجل سداد الدفعة الثانية .

مدة الشحن في متجر سعودي شارك

تختلف مدة الشحن بناء على الدول والمناطق التي تتواجد بها حيث عملية الشحن في الولايات المتحدة الأمريكية تطلب من ثلاثة ايام عمل الى سبعة ايام عمل كما ان عمليه الشحن مجانا بالكامل وذلك عند قيامك باستخدام قوة خصم سعودي شارك .

بينما الشحن الى دولة كندا فهو يتطلب من يوم عمل الى يومين عمل على الكثير من الشحنات وفي حالة التأخير فانه يصل الى اربع ايام شحن اما الشحن الى دولة أستراليا فإنه يتطلب من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام العمل والشحن الى باقي دول العالم فإنه يتطلب من سبعة ايام عمل الى تسعة أيام عمل في حين ان مصاريف الشحن تبلغ 25 دولار والتي يمكن ان تقوم بتقديرها وخفضها عند استخدام كود خصم سعودي شارك .

استرجاع منتجات سعودي شارك

يتطلب متجر الالكتروني من اجل ارجاع المنتجات ان تكون في حالتها الأصلية وأن تكون مغلفة دون استخدام وهناك العديد من المنتجات التي يمكن إرجاعها مثل منتجات الطرح والكمامات والعطور وما الى ذلك عليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء والتي ستقوم بتحديد ميعاد الشحن والتوصيل وعليك تجهيز المنتج وستأتي سيارة الشحن الأغذية وسيكون عليك دفع مبلغ 40 ريال سعودي من اجل استرجاع المنتجات ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم سعودي شرق ثم بعد ذلك يتم إرجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى من اجل الاطلاع عليها .

في حالة إذا كان هناك عيب في المنتج يمكن ان تقوم باستبداله أو استرجاعها بشكل كامل وسيتم رد الاموال المدفوعه اليك مره اخرى في حسابك لكي تقوم بالشراء بها لاحقا عبر استخدام كود خصم سعودي شارك .

ما هي وسائل الدفع المتوفرة في متجر سعودي شارك ؟

يوفر متجر سعودي شرق العديد من وسائل الدفع التي يمكن ان تقوم باستخدامها جميعا بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم سعودي شارك حتى تتمكن من الحصول على خصم وتخفيض على كل المشتريات اون لاين .

مصيبة الدفع الأساسية هي الدفع من خلال الفيزا وماستر كارد وكذلك إمكانية الدفع من خلال امريكان اكسبريس واذا كان لديك هاتف ايفون او جهاز ايباد يمكنك تحويل الاموال من خلال خدمة آبل باي مع قدرتك على استخدام كود خصم سعودي شرق كذلك يمكنك الدفع اون لاين عبر الباي بال والدفع من خلال اجهزة الاندرويد عبر جوجل بلاي .

هل منتجات متجر سعودي شارك اصليه ؟

بالتأكيد جميع المنتجات التي يمكن ان تحصل عليها من هذا المتجر تأتي من برندات عالميه ومشهوره مثل اديداس ونيكي والعديد من البراندات الاخرى مع ضمان استرجاع المنتجات في حالة إذا كان بها عيب تصنيع واسترداد الأموال .

هل يمكن استخدام كود خصم سعودي شارك على كل المنتجات في المتجر ؟

نعم يمكنك الآن نسخ كود خصم سعودي شارك ثم بعد ذلك القيام بإضافتها إلى سلة المشتريات والتي تحتوي على كل المنتجات التي ترغب في شرائها دفعة واحدة .

كم تبلغ قيمة الخصم في كود خصم سعودي شارك ؟

تختلف نسبة الخصم ما بين الحين والآخر ولكن في الوقت الحالي إذا قمت بشراء منتجين أو أكثر ستحصل على نسبة خصم 35% ولكن نسبه الخصم الطبيعية تبدا من 5% لتصل الى 20% وذلك عند استخدام كود خصم سعودي شارك .