كود خصم ريد ماجيك

بمناسبة العودة إلى المدارس قام متجر ريد ماجيك بتوفير عروض مميزة للغاية على المنتجات الرقمية المتاحة به التي يمكن مع كود خصم ريد ماجيك الحصول عليها بسعر مثالي مع الخصم الرائع من إجمالي مبلغ الشراء الذي يتم منحه للزبائن عند استخدام كود خصم red magic، ريد ماجيك من أهم المتاجر الإلكترونية التي يمكن من خلالها شراء ألعاب كمبيوتر مذهلة بأسعار مميزة للغاية عند طلب أي لعبة بواسطة كود خصم ريد ماجيك.

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من هواتف الألعاب الذكية التي يمكن شراؤها بسعر حصري مع كود خصم ريد ماجيك، وليس ذلك فحسب بل يوجد به الاكسسورات التابعة لها بأعلى جودة وبأقل سعر شراء يمكنك الحصول عليها في الشراء أون لاين، وذلك عند إتمام طلب الشراء داخل متجر ريد ماجيك بواسطة كود خصم ريد ماجيك.

أبرز الأقسام في متجر ريد ماجيك 

يجد الأفراد عند دخول متجر ريد ماجيك عدة أقسام بعضها مخصص لعرض أجهزة الألعاب والأخر الاكسسوارات بسعر استثنائي مع كود خصم ريد ماجيك، وذلك لتسهيل عملية التسوق على العملاء وشراء المنتجات بأسعار تنافسية لا توجد في أي مكان آخر من خلال كود خصم ريد ماجيك وخصومات مدهشة عند الطلب مع كود ريد ماجيك، بالإضافة إلى أقسام أخرى تشمل خدمات مميزة مقدمة من المتجر مثل 

  • قسم المدونات الذي يتم فيه عرض أخر أخبار متجر ريد ماجيك وتوفير المعلومات اللازمة التي يحتاج إليها الزبائن عند شراء أي من أجهزة ريد ماجيك أو حزم الألعاب.
  • قسم صفقات، حيث يمكن من خلال هذا القسم التعرف على كافة العروض والتخفيضات على المنتجات التي توجد داخل المتجر مع إمكانية الشراء منها مع كود خصم ريد ماجيك.
  • قسم الدعم الذي يسهل على الزبائن تقديم الشكاوى والاستفسارات بشكل مباشر وتلقي الإجابات في أسرع وقت.

المنتجات المتوفرة في متجر ريد ماجيك

هاتف ذكي للألعاب 

هاتف للألعاب بأمكانيات وأسعار رائعة من ريد ماجيك عند استخدام كود خصم ريد ماجيك في إتمام الشراء من المتجر، يحتوي الهاتف على بطارية 6000 أمبير وسماعات عالية الجودة وشاشة بأعلى دقة في تشغيل فيديوهات الألعاب والكثير من المميزات الأخرى بسعر بسيط جداً مع كود خصم ريد ماجيك.

شاشة ألعاب 

شاشة 27 بوصة ملونة لعرض الألعاب بجودة عالية وبدون أي توقف ويستطيع المشتري شراء الشاشة والحصول عليها أون لاين من المتجر بسعر مميز للغاية عند الطلب بواسطة كود خصم ريد ماجيك، الشاشة مزودة بمعدل تحديث 160 هرتز و الترا اتش دي كيه دقة 4 مع إمكانية الحصول على الشاشة بخصم مذهل عند قيام المشتري باستخدام رمز خصم ريد ماجيك.

لوحة مفاتيح الألعاب 

يتوفر في متجر ريد ماجيك لوحة مفاتيح ميكانيكية بسعر معقول جداً عند الشراء بواسطة كود خصم ريد ماجيك، وتتميز الشاشة بسرعة الاستجابة والدقة العالية في تشغيل الألعاب والفيديوهات، ويستطيع مشتري الشاشة الحصول عليها مع خصومات مذهلة بواسطة كود خصم ريد ماجيك.

ماوس الألعاب 

ماوس مريحة جداً وسهلة في الاستخدام وتعتبر الخيار الأول للكثير من محبي الألعاب ويمكن الحصول عليها من المتجر بسعر مخفض للغاية من خلال كود خصم ريد ماجيك، مع إمكانية الاسترجاع خلال أسبوعين من الاستلام وإرسال الأموال على نفس وسيلة الدفع المستخدمة في إتمام عملية الشراء.

الاكسسوارات في متجر ريد ماجيك مع كود خصم ريد ماجيك

لم يتوفر في متجر ريد ماجيك أجهزة الألعاب بسعر رائع مع كود خصم ريد ماجيك فحسب، بل يشمل جميع الاكسسوارات التابعة لها مع إمكانية الشراء مع كود خصم ريد ماجيك والحصول عليها بأسعار مميزة للغاية، وخصومات استثنائية تُعطي للمشتري من قيمة المبلغ المطلوب عند استخدام كوبون خصم ريد ماجيك، ومن أمثلة هذه الاكسسوارات:

  • لوحة ألعاب.
  • حافظة الحماية.
  • واقي الشاشة.
  • سماعات صوتية سحرية.
  • حزمة شاحن شفاف.

البرامج المتوفرة في متجر ريد ماجيك 

يقدم متجر ريد ماجيك مجموعة واسعة من البرامج الداعمة التي يمكن من خلالها الحصول على نقاط إضافية وخصومات على الأجهزة في الشراء مع كود خصم ريد ماجيك، ومن أبرز هذه البرامج الأتي:

برنامج استبدال النقاط 

يكسب العميل عند الاشتراك في هذا البرنامج على نقاط إضافية عند شراء أي من المنتجات المتوفرة في المتجر و تختلف من منتج إلى أخر ثم يتم استبدال هذه النقاط بدولارات تُخصم بعد ذلك من أسعار شراء أجهزة الألعاب والاكسسوارات في المرات التالية ويستطيع العميل الاشتراك في البرنامج والبدء في رحلة كسب النقاط بمجرد تسجيل الدخول.

برنامج الإحالة 

يعمل برنامج الإحالة من خلال قيام المشتري بدعوة أصدقائه للتسوق من المتجر مع إمكانية استخدام كود خصم ريد ماجيك أثناء الشراء وحصولهم على المنتجات بأسعار مخفضة للغاية، ويستطيع الزبائن دعوة أصدقائهم من خلال رابط الإحالة الخاص بهم وكسب 15 دولار على كل عملية شراء داخل المتجر تتم من خلال هذا الرابط، بالإضافة إلى إمكانية استخدام هذه الدولارات على منتج واحد فقط من منتجات ريد ماجيك.

خصم الطلاب في متجر ريد ماجيك مع كود خصم ريد ماجيك

يمنح متجر ريد ماجيك للطلبة خصم حصري 5% على عمليات الشراء التي تتم داخل المتجر مع كود خصم ريد ماجيك بمجرد تسجيل الدخول في المتجر، ويشمل الخصم هواتف الألعاب الذكية ولوحات المفاتيح وماوس الألعاب وحزم الألعاب الإلكترونية المميزة التي يوفرها المتجر.

خصم الخريجين في متجر ريد ماجيك 

يوفر متجر ريد ماجيك تخفيضات حتى 3% للخريجين على جميع أجهزة الألعاب بشرط مرور خمس سنوات على التخرج مع خصومات إضافية حصرية عند إتمام الدفع من خلال كود خصم red magic، ويستطيع العميل الحصول على الخصم من خلال الإجابة على بعض البيانات التي يطلبها المتجر للتحقق من التخرج.

طريقة طلب أجهزة الألعاب وملحقاتها من متجر ريد ماجيك مع كود خصم ريد ماجيك

يحتوي متجر ريد ماجيك على ألعاب إلكترونية شيقة للغاية وحزم ألعاب بأسعار بسيطة جداً مع كود خصم ريد ماجيك وماوس الألعاب ولوحات مفاتيح الألعاب، وبمناسبة العام الدراسي الجديد يوفر المتجر عروض حصرية على الكثير من أجهزة الألعاب والاكسسوارات التابعة لها مع إمكانية الاستفادة منها والشراء منها مع كود خصم ريد ماجيك والحصول على المنتجات بخصم تنافسي، كل ما على العميل هو التوجه إلى متجر ريد ماجيك واتباع ما يلي:

  • في البداية يجب معرفة عروض ريد ماجيك والأجهزة المتاحة في العروض مع إمكان العملاء استخدام كود خصم ريد ماجيك في خطوات الشراء.
  • يقوم المشتري بتحديد منتجات الشراء من خلال إضافتها إلى سلة المشتريات عن طريق أيقونة اشتري الأن التي توجد أسفل صورة المنتج على المتجر.
  • بعد تحديد المنتجات لابد من توضيح العدد الذي يريد العميل شرائه.
  • و لإتمام عملية الشراء يجب سداد قيمة فاتورة الشراء ويكون ذلك من خلال اختيار وسيلة دفع مناسبة و لصق كود خصم ريد ماجيك في مربع الخصم.

خصومات ريد ماجيك على المنتجات الرقمية

مجموعة مميزة للغاية من الهواتف الذكية المخصصة للألعاب وأجهزة الألعاب الأخرى متوفرة في متجر ريد ماجيك بكفاءة عالية وسعر شراء معقول جداً من خلال استخدام الزبائن أكواد الخصم الخاصة بمتجر ريد ماجيك في إتمام طلبات الشراء من المتجر، إضافةً إلى التخفيضات المذهلة في فواتير شراء ريد ماجيك التي يتم إعطائها للعملاء من خلال أكواد الخصم المتاحة لدى المتجر وهي كما يلي:

  • كود خصم ريد ماجيك.
  • كود خصم ريد ماجيك 2024.
  • كود خصم red magic.
  • كوبون خصم ريد ماجيك.
  • رمز خصم ريد ماجيك.
  • كود ريد ماجيك.

عروض ريد ماجيك مع كود خصم ريد ماجيك

أجهزة الألعاب بإمكانيات لا مثيل لها وأسعار استثنائية يحصل عليها المتسوقين عند الشراء من متجر ريد ماجيك مع استخدام كود خصم ريد ماجيك، بالإضافة إلى العروض المدهشة التي يوفرها المتجر من وقت إلى آخر، ويستطيع الأفراد أون لاين شراء ما يريدون من أجهزة الألعاب و اكسسواراتها في عروض ريد ماجيك بأسعار خيالية وخصومات إضافية في قسيمة شراء ريد ماجيك عند الشراء بواسطة كود خصم ريد ماجيك، مع إمكانية متابعة العروض بكل سهولة من خلال الطرق الآتية:

  • الاشتراك في النشرة الإخبارية من خلال كتابة العميل للجي ميل الخاص به لتلقي كافة العروض وأحدث المنتجات التي تم طرحها على المتجر.

ويستطيع العملاء متابعة العروض أيضاً من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك https://facebook.com/redmagicgaming.
  • تويتر https://twitter.com/redmagicgaming.
  • انستقرام https://instagram.com/redmagicgaming.
  • يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCqX5t6irpHLRUBqf_0hKAvg.
  • تيك توك https://www.tiktok.com/@redmagicglobal?lang=en.

مدة شحن طلبات الشراء إلى العملاء من متجر ريد ماجيك

بمجرد إتمام العملاء طلبات الشراء في متجر ريد ماجيك، يتم تجهيز طلبات الزبائن من المستودع الرئيسي لريد ماجيك في هونج كونج مع إمكانية الشحن لدول أوروبا وأستراليا وكندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة وكوريا واليابان والكثير من دول العالم، وتختلف مدة التوصيل بناءً على المسافة وإجراءات التخليص الجمركي التي تختلف من دولة إلى أخرى مع إلزام العميل بدفع رسوم الجمارك.

ويستطيع الأفراد عند شراء أجهزة الألعاب من متجر ريد ماجيك استخدام كود خصم ريد ماجيك في إتمام عمليات الشراء والحصول عليها بسعر مخفض للغاية وتوفير المال، بالإضافة إلى الشحن المجاني والخصومات الرائعة التي يتم منحها للزبائن من إجمالي مبلغ الفاتورة عند الشراء في عروض ريد ماجيك.

خدمة تتبع طلبات الشراء في متجر ريد ماجيك

يوجد في متجر ريد ماجيك أيقونة خاصة بتتبع الطلب يمكن من خلالها تتبع مسار الشحن بكل سهولة وعند إيجاد أي صعوبة في معرفة خط السير، يقوم المشتري بالتواصل مباشرة مع فريق الدعم الخاص بمتجر ريد ماجيك وإبلاغهم بالمشكلة، وسوف يتم أحد موكلي خدمة العملاء بالبحث عن الطلب ومعرفة سبب العطلة وإصلاحها ومواصلة السير.

 بالإضافة إلى إمكانية شراء الأجهزة بأسعار حصرية من خلال كود خصم ريد ماجيك مع تخفيضات هائلة من إجمالي الفاتورة عند استخدام كود خصم ريد ماجيك 2024.

سياسة المرتجعات في متجر ريد ماجيك 

في حالة أن العميل غير راضي عن المنتج الذي تم استلامه، يمكن من خلال خدمة الإرجاع التي يوفرها متجر ريد ماجيك للزبائن تقديم طلب إرجاع في وقت قصير جداً من خلال خدمة الدعم المباشر المتوفرة على المتجر أو عن طريق الاتصال هاتفياً بخدمة العملاء، وتوضيح طلب الإرجاع مع ذكر الأسباب التي أدت إلى عدم الرضا عن المنتج بشرط التواصل خلال 15 يوم فقط تُحسب من تاريخ الاستلام.

مع إمكانية استخدام الزبائن كود خصم ريد ماجيك في شراء أجهزة الألعاب من المتجر بسعر مذهل، وغيرها من الألعاب ولوحات المفاتيح والشاشات التي يمكن شرائها بخصومات استثنائية من المتجر في قسيمة شراء ريد ماجيك بواسطة كود خصم ريد ماجيك 2024.

شروط إرجاع أجهزة الألعاب في متجر ريد ماجيك 

حتى يتمكن الزبائن من إرجاع أجهزة الألعاب إلى متجر ريد ماجيك يجب توفر الشروط الآتية:

  • إرسال طلب الإرجاع خلال المدة المحددة.
  • الحفاظ على المنتجات في أغلفتها الأصلية.
  • عدم استخدام المنتجات بشكل خاطئ.

خدمة عملاء ريد ماجيك 

دعم فني طوال أيام الأسبوع بداية من الساعة التاسعة صباحاً إلى السادسة مساءً للرد على استفسارات العملاء من خلال فريق دعم قوي يقوم بالرد بشكل فوري بجانب حل جميع المشكلات التي يمكن أن يواجهها العملاء أثناء عملية البيع مثل معرفة الطريقة الصحيحة للشراء من المتجر مع كود خصم ريد ماجيك ومعرفة مدة الاستلام وغيرها من الخدمات الأخرى التي يريد العملاء الاستفسار عنها باستخدام أي من طرق التواصل التالية:

  • التواصل مع خدمة عملاء ريد ماجيك هاتفياً على 8332459071 أو 3326006557.
  • إرسال الاستفسارات على https://help.redmagic.gg/hc/en-us/requests/new أو من خلال الدردشة المباشرة المتوفرة على المتجر.

مزايا الدفع في متجر ريد ماجيك بواسطة كود خصم ريد ماجيك

خصم هائل من أسعار هواتف الألعاب والألعاب الشيقة في متجر ريد ماجيك وبإمكان الزبائن شراء الألعاب وغيرها من المنتجات الإلكترونية التي يوفرها المتجر بسعر لايمكن الحصول عليها من أي مكان أخر للشراء الأون لاين أو الأوف لاين وذلك عند استخدام كود خصم ريد ماجيك، حيث يتم منح العملاء من قبل المتجر خصومات إضافية أخرى عند إتمام عمليات الشراء والدفع مع استخدام كود خصم ريد ماجيك، ويستطيع العملاء في متجر ريد ماجيك الدفع بأكثر من طريقة آمنة والطرق هي:

  • فيزا.
  • مدى.
  • ماستر كارد.
  • أمريكان إكسبرس.
  • حسابات بايبال.
  • مايسترو.
  • دينيرز.
  • جي سي بي.

ويُتيح متجر ريد ماجيك لعملائه استخدام كود خصم ريد ماجيك مع أي من طرق الدفع لديه، وسوف يتم منح المتسوقين خصومات مدهشة من إجمالي قسيمة شراء ريد ماجيك.

هل يوجد في متجر ريد ماجيك خدمة إرجاع أجهزة الألعاب؟

نعم يمكن للعملاء في حالة عدم الرضا عن المنتجات التي تم استلامها إرجاعها إلى المتجر مرة ثانية خلال خمسة عشر يوم فقط من تاريخ الاستلام.

كيفية الحصول على شحن مجاني على طلبات الشراء في متجر ريد ماجيك؟

يحصل المشتري على خدمة الشحن المجاني عند طلب أي من أجهزة الألعاب بالإضافة إلى الخصم الرائع من إجمالي الفاتورة عند استخدام كود خصم ريد ماجيك في تأكيد طلب الشراء.

هل يمكن للعملاء متابعة طلبات الشراء من متجر ريد ماجيك؟

يمكن للزبائن في متجر ريد ماجيك متابعة طلبات شراء أجهزة الألعاب وغيرها من المنتجات الرقمية الأخرى بسهولة من خلال رقم الطلب الذي يتم إرساله بعد تأكيد الشراء.