كود خصم روزا

كود خصم روزا ، متجر إلكتروني يوفر العبايات النسائية داخل المملكه العربيه السعوديه يسمح لك في البحث ما بين قائمه كبيره من المنتجات الخاصة بالعبايات التي منها الكلوش والعملية والخاصة بالمناسبات وعبايات البسيط ومنها العبايات السوداء والملونة ويمكنك الحصول على جميع هذه العبايات بخصومات كبرى عند استخدام كود خصم روزا للعبايات .

على الرغم من تقديم متجر روزا للعبايات تصنيف خاص بالعروض والذي يطلق عليه عروض الشهر حيث يعرض من خلاله المنتجات التي عليها عروض وتخفيضات فقط خلال الشهر الحالي ففي المقابل نحن نوفر لك كود خصم روزا من أجل القيام باستخدامها طوال العام للحصول على خصومات وتخفيضات على كل انواع العبايات والمقاسات المتوفره بها والتي ليس عليها عروض وتخفيضات .

كود خصم روزا هديه

حين تقوم بزيارة متجر روزا للعبايات للمرة الأولى سيظهر لك نافذة تحتوي على شعار حصول الآن على كود خصم روزا هديه بمجرد الضغط عليه سيقوم بنقلك مباشرة إلى منصة الدردشة على واتساب من خلالها ستحصلين على كود خصم روزا ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء للحصول على خصومات وتخفيضات على جميع المشتريات تصل إلى 30% .

ما هي الدول التي يدعمها متجر روزا للعبايات الفاخرة ؟

حين تقوم بالشراء من متجر روز سيكون لديك القدرة على اختيار الدولة وبناء عليها سيتحدد نوع العملة التي ستقوم بدفعها وقت عملية الشراء من متجر روز ويتوفر في هذا المتجر عملات الدفع التالية وهي الريال السعودي والدرهم الإماراتي والدينار الكويتي وبالتالي فإن عملية الشحن في هذا المتجر متاح الى كل من السعودية والإمارات والكويت ويمكنك استخدام كود خصم روزا على جميع هذه الدول .

كما ان المتجر يدعم ايضا كلا من اللغه العربيه واللغه الانجليزيه .

ما هي الأقمشة المتوفرة في متجر روزا للعبايات الفاخرة ؟

يوفر المتجر القائمه الكبيره من الأقسام والتصنيفات التي يمكن من خلالها القيام بشراء المنتجات على حسب نوع العبايه التي تفضلين ارتدائها ولكن في المقابل هناك إمكانية لاختيار العبايات بناء على نوعية الاقمشه وجميع هذه الأنواع عليها خصومات عند استخدام كوبون خصم روزا .

حيث يتوفر اقمشة الكريب الناعم وهناك أقمشة كريب الطايح واقمشه كريب المقلم اقمشة الكريب السعودي وإذا كنت ترغبين في الحصول على أقمشة الكريب ذات السعر الغالي فهناك اقمشة الكريب الفاخر وهناك أقمشة الكريب المنقط وجميع هذه الأقمشة عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم روزا .

لا يتوقف الأمر على ذلك فقط فهناك اقمشه اليمين واقمشه شامواه واقمشه صالونه والاقمشه الملكيه واقمشه لمسة الحرير وأقمشة راما كما يتوفر ايضا الاقمشه المخمليه والأقمشة الحرير المغسول ويمكن الحصول عليها جميعا بتخفيضات عند استخدام كود خصم روزا 2024 .

أقسام متجر روزا للعبايات 

يحتوي المتجر على جميع أقسام العبايات التي يمكن ان تحتاج إليها النساء في عمليات الشراء أون لاين والتي تتنوع ما بين العبايات العملية والعبايات السوداء والملونة والعبايات البشت والعبايات الفراشه هناك عبايات مناسبة للخروجات ومنها ما يتوفر به تطريز واخرى عبايات عمليه وجميع هذه العبايات عليها خصم عند استخدام قسيمة شراء روزا .

قسم كل العبايات

يحتوي هذا القسم على جميع انواع العبايات المتوفرة في المتجر سواء التي عليها عروض او بدون عروض واشهرها العبايات المنسوجة وعبايات اللياقه والعبايات نصف كلوش و العبايات السوداء واخرى عبايات زرقاء ورمادية اللون كما يتوفر العديد من المقاسات لجميع هذه العبايات فيمكنك اختيار المقاس المناسب لك مع استخدام كود خصم روزا للعبايات للحصول على خصومات وتخفيضات على جميع هذه الموديلات .

قسم عبايات كلوش 

يحتوي هذا القسم على عدد من المنتجات المتنوعة التي تأتي جميعها تحت اسم عبايات كلوش فهناك عبايه هي نصف كلوش والتي تأتي القماش الخاص بها من نوع الكريب الطايح ويمكن الحصول عليها مع طرحه خاصة بها اللون المتوفر منها هو اللون الأسود وهي بكم من كامل اما عن المقاسات المتوفرة لها فهي تبدا من مقاس 52 ثم 54 ثم 56 ثم 58 اما مقاس 60 فقد نفذ في الوقت الحالي .

يمكنك الاعتماد على الشراء والدفع في وقت لاحق من خلال التقسيط عبر تمارا وتابل وكذلك يمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم روزا للعبايات .

ايضا من العبايات كلوش المتوفرة في هذا القسم هي العباءة التي تأتي ذات المظهرين ويطلق عليها الدبل فيس والقماش الخاص بها هو الشيفون الناعم بالإضافة إلى الطرحه الخاصة بها والمقاسات المتوفره لهذا الموديل هو 52 و 54 و 56 و 58 وكذلك المقاس الاكبر 60 والسعر عليه خصم في الوقت الحالي بنسبة 5% عند استخدام كود خصم روزا .

هناك ايضا عباية كلوش التي تأتي من الكريب عليها تخفيض عند استخدام كود خصم روزا ويمكنك التقسيط من خلال تمارا على أربع دفعات وايضا من خلال تاكي وفي المقابل ستقوم بدفع مبلغ 73 ريال شهريا .

قسم العبايات العملية 

في هذا القسم سيكون للسيدة القدره على اختيار العبايات العملية التي يكون لها العديد من الاستخدامات فهناك العبايات سوداء اللون المخططة بالطول مع اللون الأبيض الفاتح اخرى تاتي سوداء اللون بالكامل كل منها يأتي مع طرحه خاصه بها كذلك هناك عبايات تاتي مع صدريه وبنطال اسفل منها حيث يكون لديك القدره في فتحها وإغلاقها وجميع هذه العبايات عليها خصم عند استخدام كود خصم روزا .

يتوفر ايضا عبايه مصنوعه من الاقمشه الفاخره في هذا القسم والتي تأتي في خليط من الألوان ما بين الاسود والازرق وهناك العبايات القلاب والعبايات البشت والعديد من الانواع الاخرى التي عليها خصومات تبدا من 13% لتصل إلى أكثر من 20% وجميعها عليها خصومات عند استخدام كود خصم روزا .

قسم عبايات المناسبات

ستجدين في هذا القسم العبايات التي عليها خصومات وتخفيضات فقط باستخدام كود خصم روزا وهي العبايات التي تأتي لجميع المناسبات سواء للخروجات الليلية او الخروجات المنزلية ما بين الاهل والاسرة واغلب العبايات المتوفرة في هذا القسم تاتي سوداء اللون مع لمسات بسيطه من الالوان الاخرى كما يوجد عبايات الرمادي وأخرى زرقاء اللون بالكامل ويوجد عبايات خضراء اللون على شكل فراشه وهي ذات الاكمام الطويله ويمكن الحصول على طقم صدريه وبنطال اسفل العباءة عليه خصم بنسبة 30% عند استخدام كود خصم روزا .

من المنتجات المميزه في هذا القسم أيضا هو طقم العبايه المكون من ثلاثه قطع فهو عباره عن عبايه خارجيه سوداء اللون تاتي مع خطوط بيضاء اللون اما الجزء الثاني منها فهو جالي كط والذي ياتي في القسم العلوي منها والقطعه الثالثه فهي البنطال الذي يأتي في الجزء السفلي منها وهذا المنتج عليه خصم بنسبة 15% وبالتالي يصبح سعره 374 ريال بدلا من 440 ريال سعودي والمقاسات المتوفرة تبدأ من 52 ثم 54 ثم 56 اما باقي المقاسات فلم تعد متوفرة في الوقت الحالي .

قسم عبايات البشت وعبايات الفراشه 

تعتبرها الكثير من السيدات هي العبايات المثالية والأفضل لانها واسعه ومريحه بشكل كبير فهي لا تختلف كثيرا في تصميمها ولكن عبايات البشت لديها فخامة أكبر بينما عبايات الفراشة فهي ذات تصميم عمليه اكثر يتوفر من هذه الموديلات في هذا المتجر الكثير من الألوان منها الازرق والاسود والرمادي والأخضر وهناك ما يتواجد عليه رسومات بسيطة وأخرى تأتي ساده سوداء اللون بشكل كامل كما يوجد عبايات بها تدرج بالألوان حيث الجزء العلوي اسود فاتح والجزء السفلي أسود غامق وجميع هذه العبايات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم روزا .

قسم العبايات السوداء

من خلال هذا القسم سيكون لديك القدرة على اقتناء العبايات سوداء اللون منها ما ياتي اسود ساده ومنها ما يأتي اسود مع بعض الالوان الاخرى هناك عبايات تاتي من قماش فاخر وهناك ما تأتي ذات وجهين ومنها ما هو نصف كلوش هناك عبايات قلوب وتصميمات مختلفه والوان ومقاسات ويمكن الحصول على جميع هذه العبايات بخصومات تصل الى 20% عند استخدام كود خصم روزا .

قسم العبايات الملونه

هذا القسم عكس السابق لا يحتوي على اي عبايه سوداء وانما ياتي بالعيادة التي عليها ألوان مختلفة فقط والتي منها الأزرق اللون والرمادي والبنفسجي والاخضر والبني والابيض ايضا بالاضافه ان منها عبايات تأتي بدون اضافات اخرى عليها بعض الرسومات وجميع هذه العبايات عليها خصومات عند استخدام كود خصم روزا المتوفر لدينا الان .

قسم عروض الشهر

يدوم هذا القسم جميع العبايات التي عليها عروض وتخفيضات منها ما يبدأ نسبه الخصم في من خمسة% لتصل الى 30% عند استخدام كود خصم روزا وتأتي هذه العبايات من مختلف الاقسام والتي منها عبايات الكلوش وعبايات البشت وعبايه السوداء وعبايات المناسبات .

كيف اشتري من متجر روزا للعبايات ؟

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب القيام بها حتى تتمكن من اتمام عملية الشراء في متجر روزا للعبايات وسيكون لديك القدرة أيضا على استخدام كود خصم روزا المتوفر لدينا الان :

  • في البداية قم بالدخول الى موقع روزا للعبايات ومن خلال الشريط العلوي اختر العملة التي تريد الدفع بها وكذلك لغة المتجر .
  • الان ستجد ايقونة الحساب قم بالضغط عليها سيطلب منك اما ادخال رقم الهاتف على حسب الدوله التي ستكون بالشراء منها أو القيام بادخال البريد الالكتروني الخاص بك .
  • عليك الانتباه جيدا الى ضرورة انشاء حساب على متجر روزا وبدون هذا الحساب لن يكون لديك القدرة في اتمام عمليه الشراء وكذلك لن يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم روزا بعد الانتهاء من انشاء الحساب ننتقل إلى مرحلة التسوق والشراء وهناك اكثر من طريقة للقيام بذلك .
  • يمكنك في البداية القيام بالبحث عن المنتجات في الصفحه الرئيسيه والتي يتواجد بها أفضل المنتجات واكثرها مبيعا والاكثر طلبا .
  • كذلك يمكنك الاعتماد على مربع البحث في البحث عن العبايات التي تريد شراء ويمكنك ايضا ان تقوم بالانتقال الى الاقسام التي تتواجد في اعلى الموقع الإلكتروني .
  • حين تصل الى القسم المطلوب من المنتجات قم بالبحث عن المنتج المطلوب وحين تصل اليكم بالدخول اليها صفحة هذا المنتج .
  • من المميزات الكبرى توافر مجموعة من البوم الصور الخاص بالعبايه كذلك خيارات الألوان وخيارات المقاسات والعديد من الامور الاخرى .
  • قم بالاطلاع على جميع المواصفات والقيمة المالية التي يمكن تخفيضها عند استخدام كود خصم عبايات روزا و قم بالاطلاع على قيمة القسط الشهري في حاله الشراء باستخدام تابي أو تمارا .
  • الان اختر الكمية التي تريدها من هذه العباءة وكذلك المقاس المناسب ثم اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • يمكنك الان القيام بتكرار عملية الشراء على العديد من المنتجات الأخرى حتى تتمكن من القيام بإضافة كل المشتريات في سلة واحدة .
  • بمجرد الانتهاء من ذلك سيكون لديك القدرة في الضغط على ايقونة سلة المشتريات التي تأتي في الشريط العلوي .
  • ثم بعد ذلك سينتقل بك الى سلة المشتريات والتي ستجد بها قيمه الفاتوره النهائيه وستجد نافذة من اجل اضافة كود خصم روزا للعبايات .
  • الان سيتم تخفيض قيمة الفاتوره النهائيه ثم بعد ذلك يمكنك الانتقال الى الصفحه التاليه وهي صفحة العنوان .
  • في هذه الصفحه قم بإضافة جميع البيانات الخاصة بعنوان الشحن الذي ستصل إليك فيه المنتجات .
  • ثم انتقل الى الصفحة الاخيرة وهي صفحة الدفع التي من خلالها ستكون باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .

بذلك تكون قد تمكنت من اتمام عمليه الشراء النهائية من المتجر وكذلك القدرة على استخدام كود خصم روزا المتوفر لدينا الان .

ما هي العملات التي يدعمها متجر روزا للعبايات النسائية ؟

هذا المتجر يدعم ثلاث عملات يمكن القيام بالشراء بها و هي المملكة العربية السعودية و الدرهم الإماراتي و الدينار الكويتي مع إمكانية القيام بالشراء من جميع الدول على مستوى العالم .

هل يتوفر امكانية التقسيط الشهري في روزا للعبايات ؟

نعم ، يمكنك الان البدء في عملية التقسيط الشهري على اربع دفعات متتالية و ذلك من خلال تمارا و تابي داخل المملكة العربية السعودية وكذلك الإمارات وكذلك يمكنك عدم دفع قيمة مالية في البداية و بدون مصاريف ادارية او فوائد .

هل يتوفر الدفع عند الاستلام في روزا للعبايات ؟

نعم يتوفر هذا النظام بالاضافه الى قدرتك على الشراء و الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و كذلك استخدام بطاقة كدا في الدفع ابل باي و كذلك التقسيط عبر ابي و كذلك تمارا .

هل من الضروري انشاء حساب على منصة روزا للعبايات ؟

نعم ، انت في حاجة إلى القيام بإنشاء حساب على المتجر و ذلك حتى يكون لديك القدرة على ان تقوم بعملية الشراء اون لاين و كذلك حتى يكون لديك القدرة على التقسيط من خلال استخدام كود خصم روزا للعبايات .