كود خصم ركن السرير

كود خصم ركن السرير تحصل عليه الآن وبشكل مباشر من خلال بوابة الكوبونات حين ترغب في شراء المراتب والوسائل والاكسسوارات والأسرة المنزلية وكراسي المساج والاسترخاء اون لاين من خلال الموقع الالكتروني ركن السرير او بد كورنر كما يطلق عليه وكما ستحصل ايضا على تخفيضات وخصومات تصل الى 30% عند استخدام كود خصم ركن السرير على كل المشتريات اون لاين .

نبذة عن ركن السرير

شركة ركن السرير والتي تجد تابعة لشركة ماز القابضة تاسست داخل المملكه العربيه السعوديه في منطقه الخليج العربي منذ التسعينيات من القرن الماضي وهي تهتم بعالم الأسرة والمراتب الفاخرة وتوفر الكثير من الفروع داخل منطقة الخليج بأكملها مع امكانية الشراء والشحن إليها وتطورت كثيرا خلال السنوات الماضية ليصبح لديها فروع في كل من البحرين والإمارات وكذلك عمان .

الدول التي يتوفر بها ركن السرير

إذا كنت ترغب في الشراء اون لاين من خلال الموقع الالكتروني مع استخدام كود خصم ركن السرير فيمكنك ان تقوم باستخدامه داخل كل من المملكه العربيه السعوديه والبحرين وعمان والإمارات .

من المهم جدا ان تقوم بتغيير الدولة إلى الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها وذلك للحصول على الامتيازات التالية :

  • اولا التعامل بالعملة المحلية لدولتك بدلا من العملات الأجنبية .
  • ثانيا القيام بالحصول على عروض وخصومات وتخفيضات موجهة فقط إلى الدولة التي تقيم بها .
  • ثالثا معرفة المدة المتوقعة حتى يتم شحن المنتجات اليها .
  • رابعا سيكون لديك القدرة في استخدام كوبون خصم ركن السرير الخاص بهذه الدولة .

وفي حالة إذا كنت ترغب في القيام بتغيير الدولة إلى الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها فعليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالبحث في محرك البحث جوجل عن متجر ركن السرير ثم بعد ذلك قم بالدخول اليه .
  • من خلال الشريط العلوي ستجد ايقونة الدوله قم بالضغط عليها .
  • سيظهر لك نافذه طويلة تحتوي على كل من المملكه العربيه السعوديه والبحرين وعمان والإمارات .
  • قم بالضغط الان على الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها .

في الوقت الحالي عليك الانتظار الى ان يتم تحويل الدولة إلى الدولة التي ترغب في الشراء والشحن إليها ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء عبر استخدام كود خصم ركن السرير اون لاين .

ضمان مراتب ركن السرير

متجر ركن السرير ذو مصداقية عالية في مختلف الدول حول العالم ولكنه يزيد هذه المصداقية من خلال توفير ضمان على جميع الدول وكذلك على جميع المنتجات المتوفره لدي وهو الضمان على كل المنتجات هذا الضمان يصل الى 10 سنوات على مختلف المنتجات التي يوفرها وبذلك في حالة إذا كان هناك عيب تصنيع أو عيب في المنتج يمكنك ان تقوم باستبداله أو استرجاعه كما يمكنك ان تقوم بشراء المنتجات باسعار رخيصة عند استخدام كود خصم ركن السرير كرسي استرخاء .

اين تقع فروع ركن سرير ؟

انت لست في حاجة إلى زيارة فروع ركن السرير الا في حالة إذا كنت ترغب في الشراء واستلام من خلال الفروع أو كنت ترغب في استرجاع احد المنتجات ومع ذلك وقت عملية الشراء يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم ركن السرير كرسي مساج اذا كنت ترغب في ذلك للحصول على تخفيض .

أما عن الفروع فهو يحتوي على فرع في الملقا بالرياض وفي العروبه بالرياض وفي تمبر بالرياض وفي افيو مول في الرياض و الروضة في الرياض والعليا في الرياض مول في الرياض والقصيم وفرع في الدمام وفرع في الخبر وفرع في الجبيل فرع في الاحساء او فرع في القطيف وفرع في جده حراء وفرع في جده الروضه وفرع في جده بارك مول وفرع في المدينة المنورة وفرع في شارع الملك خالد في خميس مشيط .

أقسام متجر ركن السرير

يحتوي المتجر على العديد من الاقسام الخاصه بمنتجات الاسترخاء والراحة من المراتب والوسائد والأسرة والكراسي ويمكنك الحصول عليها جميعا تخفيضات وخصومات عند استخدام كوبون خصم ركن سرير .

قسم المراتب

من خلال هذا القسم على الحصول على ثلاثة أنواع من المراتب منها مراتب ميموري فون ومراتب مزودة بنوابض ومراتب المطاط بالإضافة إلى مراتب تمبور برو .

من اشهر المراتب المتوفرة في المتجر هي مرتبة اوريجينال تمبور وعليها خصم بنسبة 30% عند استخدام كود خصم ركن السرير ومرتبه كنت كوم دريم لاين فريم والتي عليها خصم بنسبة 30% عند استخدام كود خصم ركن السرير اون لاين هناك أيضا مرتبة لوكس من شركة طمبور وعليها خصم بنسبة 20% عند استخدام كود خصم ركن السرير كرسي استرخاء ذلك بالاضافة الى المرتبة دينول بيلو ناتشورال لايف والتي عليها خصم بنسبة 10% عند استخدام كود خصم ركن السرير.

قسم الوسائد والاكسسوارات في المتجر

ويضم هذا القسم الكثير من المنتجات والتي منها الوسائد بأحجام مختلفة والتي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم ركن السرير وكذلك الالحفه والتي عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام رمز خصم ركن سرير وارواب الاستحمام والمناشف ومنتجات اللباد وأغذية السرير التي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم ركنه سرير وكذلك وقيات المراتب والوسائل والسجادات الصلاة ومنتجات معطرات المنزل بخصومات عند استخدام قسيمة شراء ركن السرير .

من أهم المنتجات التي يمكن الحصول عليها هي وسادات فيني بنسبة خصم 10% عند استخدام ركن سرير وواقي بريميوم المصنوع من القطن وعليه خصم بنسبة 30% عند استخدام كوبون خصم ركن السرير بالاضافة الى هزاز الوساده الذي يطلق رائحه رائعه وعليه خصم بنسبة 30% والشموع المعطرة التي عليها خصم بنسبة 30% ايضا عند استخدام رمز خصم ركن السرير .

كذلك تتوفر وسادة دعم الظهر و الوساده على شكل مقعد السرير وسادة على شكل الدونات المفرغة من الوسط وجميعهم خصوماتهم تصل إلى 10% عند استخدام كود خصم ركن السرير .

قسم الاسرة

أما قسم الأسرة فهو يحتوي على نوعين من الأسر النوع الأول هي الهياكل مع القواعد المغلقة والنوع الثاني هي الأسرة القابلة للتعديل بالإضافة إلى الاكسسوارات التي تأتي معها ومن أشهر المنتجات المتوفره هو سرير من نوع شركة طمبور وهو يأتي متحرك ذو أربع مناطق للحركة بالإضافة إلى ان لونه بني وعليه خصم بنسبة 10% عند استخدام كود خصم ركن السرير .

قسم كراسي الاسترخاء

يحتوي هذا القسم على ثلاثة أنواع من الكراسي النوع الأول هي كراسي المساج وهي قابله للحركه وإصدار ذبذبات النوع الثاني وهي كراسي الاسترخاء أما النوع الثالث فهي كراسى المكتب وجميع هذه الكراسي عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم ركن السرير .

من اشهر المقاعد المتوفرة مقاعد للألعاب والذي يأتي اسود اللون زوم مقبضين يدين وغطاء جلدي أسود بالكامل وعليه خصم بنسبة 10% عند استخدام كود خصم ركن السرير كرسي استرخاء كذلك هناك كرسي مكتب فخم للغايه والغطاء الجليدي به منتشر بشكل كبير كما أنه قابل عند الحركة والخصم فيه بنسبة 20% عند استخدام كود خصم ركن السرير كرسي مساج .

يوفر أيضا المتجر جهاز مساج للعيون ونسبة الخصم في 10% هو عبارة عن نظارة يتم ارتدائها بالإضافة إلى وجود ذبذبات وتحركات بها لإراحة العين .

كم تبلغ مدة الشحن في ركن السرير ؟ 

تختلف مدة الشحن داخل هذا المتجر على حسب الدولة التي ستقوم بالشراء والشحن إليها فهو يدعم الشراء والشحن داخل المملكه العربيه السعوديه من خلال ثلاثة ايام عمل وكذلك الشحن في كل من الإمارات وعمان وكذلك والبحرين تصل عملية الشحن فيها إلى ثماني أيام .

خيارات الدفع المتوفرة في متجر ركن السرير

ياض عم متجر ركن السرير إمكانية الدفع بوسائل الدفع المتعددة مع قدرتك على استخدام كود خصم ركن سرير مع اي من هذه الوسائل في الدفع والتي أبرزها الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال فيزا او ماستر كارد .

كذلك يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال المحفظة الهاتف فاذا كان لديك هاتف ايفون او جهاز ايباد فأنت قادر على تحويل الأموال من خلال ابل باي مع إمكانية استخدام كود خصم ركن سرير كذلك يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال هاتف الاندرويد عبر جوجل بلاي وذلك مع استخدام كود خصم ركن سرير ومن مميزات هذا المتجر هو قدرتك على ان تقوم بالدفع عند الاستلام للمنتجات .

مصاريف الشحن في ركن السرير

في الوقت الحالي فإن متجر ركن سرير يوفر لك امكانية الشراء والشحن المجاني حتى باب المنزل على جميع المنتجات لفترة محدودة فقط وفي حالة إذا كان هناك رسوم على مصاريف الشحن فأنت قادر على ان تقوم بحفظها وتقديرها عبر استخدام كود خصم ركن السرير .

خطوات انشاء حساب على متجر ركن السرير

من الخطوات الاولى لكي تتمكن من الشراء من المتجر الالكتروني هو انشاء حساب ولكي يكون لديك القدرة أيضا على استخدام كود خصم ركن السرير واليك خطوات القيام بذلك :

  • الخطوة الاولى دائما هي الدخول الى الموقع الالكتروني .
  • ثم في الصفحه الرئيسيه اضغط على زر إنشاء حساب .
  • في الصفحة التالية سيطلب منك ادخال الاسم الاول والعائلة والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور ثم الضغط على زر تسجيل .
  • سيصل الى بريدك الالكتروني رساله تحتوي على ترحيب وكذلك رابط تفعيل اضغط عليه لكي يتم تفعيل حسابك .
  • ابدأ الان في عملية الشراء من المتجر اون لاين مع استخدام كود خصم ركن السرير .

خطوات الشراء من ركن السرير

  • بمجرد الدخول الى موقع ركن السرير وانشاء حساب واختيار الدوله واللغه التي ترغب في التعامل من خلالها ابدا الان في عملية الشراء .
  • لا تنسى ان تقوم بنسخ كود خصم ركن السرير المتوفر إلينا ثم بعد ذلك تبدأ في عملية الشراء .
  • من خلال الصفحه الرئيسيه ابدا في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها من خلال الاقسام وحين تصل الى المنتج قم بالدخول الى الصفحة الخاصة بها .
  • داخل صفحة المنتج ستتمكن من الاطلاع على الصور والمواصفات والحجم الذي ترغب فيه ثم اختيار الكمية والتعرف على مدة الشحن بالاضافه الى اراء العملاء ثم بعد ذلك اضغط على زر أضف لسلة التسوق .
  • قم بتكرار الأمر مع الكثير من المنتجات التي ترغب في شرائها من اجل اضافتها الى سلة مشتريات واحدة فقط .
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ستقوم بالانتقال الى ايقونة السلة والتي تأتي في الشريط العلوي .
  • بعد ذلك يمكنك ان تقوم داخل السله بإضافة كود خصم ركن السرير لما يتم خفض قيمة المشتريات ثم الانتقال الى الصفحه التاليه .
  • في الصفحة التالية يمكنك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك سواء الدفع الالكتروني والدفع عند الاستلام .
  • ثم تنتقد الى الصفحه التاليه وهي صفحة العنوان حيث تقوم باضافة كافة البيانات الخاصة بعنوان الشحن ووسائل  التواصل معك.
  • في النهاية تقوم بإتمام عملية الشراء وسيصل عليك بريد الالكتروني يوضح ذلك وعليك الان الانتظار حتى يصل المنتج الى باب منزلك وسيتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء .

استرجاع منتجات ركن السرير

يتيح ما تجربتي السرير القيام باسترجاع المنتجات وتقديم الطلب وذلك خلال ثلاثة أيام من وقت وصول المنتجات إليك حيث يكون عليك تقديم الفاتوره الاصليه وان تكون المنتجات في حالتها ثم بعد ذلك خلال يومي عمل يتم إرجاع المنتج إلى المتجر مرة أخرى ويتم تحصيل مبلغ 25 ريال والذي يمكن تقليله عند استخدام كود خصم ركن سرير من قبل العميل .

ثم بعد ذلك يتم فحص المنتج والتأكد من سلامتها يتم رد الأموال المدفوعة إلى العميل مرة أخرى وذلك بناء على الطريقة التي قام بالسداد بها فاذا كانت عن طريق السداد الإلكتروني وسيتم الرد ايضا الكترونيا واما اذا كانت عن طريق الدفع النقدي سيتم الرد في الحساب الخاص بالمتجر ثم بعد ذلك يمكنك الشراء مرة أخرى واستخدام كود خصم ركنه السرير في عملية الشراء القادمة .

ما هي المدة المتوقعة لوصول منتجات ركن السرير ؟

تختلف مدة الشحن والتوصيل بناء على المنطقة التي تتواجد بها ولكن بشكل عام فإن عملية الشحن تتم من خلال ثلاثة ايام عمل وحتى ثماني أيام عمل الى كل من السعودية والبحرين والامارات .

هل كود خصم ركن السرير فعال ؟

بالتأكيد يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم ركن سرير المتوفر لدينا في الوقت الحالي على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر فهو فعال وياتي بنسبه خصم تبدا من 5% لتصل الى 30% وذلك على حسب المنتج الذي ستقوم بشرائه .

هل يجب انشاء حساب في متجر ركن السرير ؟

بالتأكيد سيكون لديك القدره على ان تقوم بإنشاء حساب على متجر ركن السرير وبدون الحساب لن تتمكن من إتمام عملية الشراء وكذلك لن تتمكن من استخدام كود خصم ركن السرير .