كود خصم رفيق الدرب

كود خصم رفيق الدرب ، في حالة إذا كنت ترغب في السفر و التنقل بشكل مستمر وكذلك التخييم في الصحراء أو الغابات فأنت في حاجة إلى مجموعة كبيرة من المستلزمات وكذلك الأدوات و في هذه الحالة ستجد ان متجر رفيق الدرب هو اسم على مسمى يمكنك من خلاله القيام باستخدام كود خصم رفيق الدرب للحصول على تخفيض على كل مستلزمات السفر الذي انت بحاجة اليه فيها .

يوفر متجر رفيق الدرب مقتنيات المسافر و حلول السيارات و لوازم السيارات و منتجات الكهرباء و الطاقة و البطاريات و المنتجات القماشية و المقاعد و منتجات الغاز و النار و جميعها بتخفيضات تصل الى 30% حين تقوم باستخدام كوبون خصم رفيق الدرب المتوفر لدينا الان .

عروض اليوم الوطني باستخدام كود خصم رفيق الدرب

في الوقت الحالي فإن متجر رفيق الدرب يوفر عروض اليوم الوطني و التي تأتي بنسبة خصم 10% على جميع المشتريات اون لاين و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم رفيق الدرب على كل المنتجات المتوفرة بالمتجر .

المميز في هذه العروض انها ستستمر حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي و لكن بعد انتهاء فترة العرض يمكن للعميل البحث عن كود خصم رفيق الدرب و القيام باستخدامه لكي يحصل على تخفيضات أكبر تصل الى 30% على المنتجات بالمتجر و إليك أبرز العروض التي تأتي فيه : 

  • يتوفر عليه من الشاي و التي تأتي ذات حجم طويل ويمكنها ان تقوم بتسخين الشاي عند درجة حرارة محددة مع التحكم بها بشكل كهربي .
  • يتوفر ايضا مظلة شمسية سوداء اللون و التي توضع على النوافذ جلابية الخلفية من السيارة لكي تعمل على تقليل الاضاءة التي تأتي من الشمس و يمكن معها استخدام كود خصم متجر رفيق الدرب .
  • يوجد ايضا طقم أبيض اللون به اربع منافذ الهدف منه القيام بوضع الصابون به من أجل حفظها بشكل سائل و يسهل استخدامه بعد .
  • شنطة للمسافة ذات اللون الأصفر و يطلق عليها شنطة غسالة و هي تأتي بذراعين من الجانبية لاغلاقها مع سستة كبيرة الحجم و يمكن الحصول عليها بسعر رخيص حين تقوم باستخدام كوبون خصم رفيق الدرب .
  • إذا كنت تنوي صعود المرتفعات فأنت في حاجة إلى كشاف رأس ذو تصميم دائري يحتوي على مستويات متعددة من الاضائة و يمكن تخفيض ثمن هذه المنتجات عند استخدام رمز خصم رفيق الدرب .
  • طاولة سوداء اللون بها عدد من الفتحات والمنافذ و الهدف منها حمل جبات الطعام والمشروبات في الاكواب ايضا و جميعها بتخفيض عند استخدام قسيمة شراء رفيق الدرب .
  • الثياب المتوفرة لديك إذا كنت ترغب في وضعها في منظم للملابس فهو يحتوي على ثلاث رفوف بالاضافة الى يد مقبض حامل و هي سوداء اللون و التخفيض عليه باستخدام كود خصم رفيق الدرب .
  • يتوفر منظم الهدف منه شحن بطارية من نوع برايد و هذه البطاريات تأتي بمقاسات مختلفة و التخفيض عليه حين تقوم باستخدام كود رفيق الدرب .
  • حقيبة بنية اللون ذات حجم متوسط و هي لها مقبض و يد لحملها و يمكن وضع بها الكثير من الأغراض و يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب .
  • المقعد ذو التصميم العربي و يتوفر منه ازرق اللون مع جزء أسود اللون وهو قابل للفتح و الإغلاق و يسهل حمله والتنقل به في الكثير من الاماكن و التخفيض عليه باستخدام كود خصم رفيق الدرب .
  • هناك شنطة سفر رمادية اللون لها مقابض و هي متوسط الحجم قابلة للطي لكي تصبح صغيرة للغاية و بالتالي يسهل حملها إذا كانت فارغة و يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب .
  • طقم كامل من أجل الرافعة الهيدروليكية و التي يمكنها رفع اوزان حتى 3000 كجم و هي عبارة عن طقم يضم ثلاث قطع يكن لها ان تعمل معا و هي المنفى و كذلك المفك الخاص للبراغي بمقاسات مختلفة و يمكن الحصول على هذه الرابعة بسعر مخفض عند استخدام كود خصم رفيق الدرب .
  • يوجد عرض خاص بالفرن و الذي يحتوي على ثلاجة بحجم 19 لتر مع موتور هدية يأتي معها و التخفيض عليها عند استخدام كود خصم متجر رفيق الدرب .

هذه العروض التي تأتي بمناسبة اليوم الوطني ستنتهي بنهاية شهر سبتمبر من كل عام و لكن بعد هذه الفترة يمكنك استخدام كوبون خصم رفيق الدرب لكي يكون لديك القدرة في الحصول على تخفيضات على جميع المنتجات في هذا المتجر اون لاين مع الشحن السريع حتى باب المنزل .

تقسيط مشتريات رفيق الدرب 

من المميزات الأكبر في متجر رفيق الدرب بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم رفيق الدرب هو قدرتك على القيام بتقسيط هذه المشتريات اون لاين و بالتالي يمكنك ان تقوم بالحصول على المميزات التالية : 

  • في البداية قم بدفع ثلث ثمن المنتجات في فاتورة الشراء النهائية فقط .
  • قم الان تقسيط الثلثين الباقيين على دفعات متتالية .
  • اي يمكن دفع الثالث الثاني من الفاتورة في الشهر الثاني والثلث الثالث في الشهر الثالث .
  • لن تقوم بدفع اي فوائد على ثمن المبلغ المطلوب القيام بسداده .
  • لا يوجد اي رسوم نهائية على هذه القيمة .
  • سيتم الاعتماد على منصة تمارا في عملية الدفع بالتقسيط .
  • يمكنك ان تقوم بالسداد بعد ذلك من خلال اي وسائل الدفع المناسبة لك .
  • يمكنك استخدام كود خصم رفيق الدرب للحصول على تخفيض على قيمة المشتريات .

كيف اعرف ثمن التقسيط في منتجات رفيق الدرب ؟ 

هناك أكثر من طريقة واحدة يمكن من خلالها معرفة كيفية القيام بها لمعرفة قيمة المشتريات بالتقسيط قبل القيام بإتمام عملية الشراء و يمكنك مع جميع هذه المشتريات ان تقوم باستخدام كود خصم رفيق الدرب .

الطريقة الأولى 

  • نعتمد على هذه الطريقة في حالة إذا كنت تنوي القيام بشراء منتج واحد فقط من متجر رفيق الدرب .
  • قم بالدخول الى المتجر و ابحث عن المنتج المطلوب شرائه .
  • الان قم بالدخول الى صفحة هذا المنتج .
  • يستجد فيه قائمة بمواصفات هذا المنتج و قيمته السعرية النهائية .
  • أسفل القيمة السعرية النهائية ستجد قيمة التقسيط الشهري على ثلاث دفعات تمارا .
  • الان يمكنك ان تقوم بشرائه باستخدام كود خصم رفيق الدرب إذا كان هذا الأمر مناسب لك .

الطريقة الثانية 

  • أما الطريقة الثانية فإننا نعتمد على القيام بها وذلك في حالة إذا كنت ترغب في القيام بشراء العديد من المنتجات .
  • في هذه الحالة سيكون من الصعب عليك القيام بمعرفة ثمن التقسيط لكل منتج على حدا.
  • في هذه الحالة سيكون عليك ان تقوم بالدخول إلى المتجر بعد ان تقوم بنسخ كود خصم رفيق الدرب من موقعنا الحالي .
  • ثم بعد ذلك القيام بالذهاب الى المنتج الاول المطلوب شرائه و إضافته إلى سلة المشتريات .
  • ثم بعد ذلك الانتقال الى باقي المنتجات لكي تقوم بإضافتها ايضا الى سلة المشتريات .
  • بعد الانتهاء من اضافة جميع هذه المنتجات الى سلة المشتريات قم بالانتقال الى السلة .
  • داخل هذه السلة سيكون عليك القيام بالانتقال الى سلة المشتريات للاطلاع على قيمة الفاتورة النهائية .
  • ثم بعد ذلك قم باختيار الدفع بالتقسيط من خلال تابي .
  • الان سيظهر لك قيمة التقسيط الشهري و يمكنك الموافقة عليه و استخدام كود خصم رفيق الدرب او يمكنك ان تقوم برفض هذا الامر .

ما هي منتجات رفيق الدرب 

المتجر يوفر قائمة كبيرة من المنتجات التي تحتاج إليها حين تنوي السفر و التنقل و كذلك التخيير خاصة في الصحراء وغيرها الكثير المناطق الاخرى و جميعها تأتي بتخفيضات كود خصم رفيق الدرب .

منتجات مقتنيات المسافر 

يتميز هذا القسم بتوفير العديد من المقتنيات التي يحتاج إليها المسافر في رحلاته الدائمة و التي نه مجموعة من الكروت المميزة و التي توضع على الشنط و الحقائب و كذلك حافظات فرشاة الأسنان مع اطقم لحفظ الصابون و الحقائب اليد الصغيرة و غطاء يوضع على العين من أجل المساعدة على النوم و يحتوي على سماعة تعلم بلوتوث و يمكن معه استخدام كود خصم رفيق الدرب للتخفيضات .

يوجد ايضا مخدة توضع على الرقبة من أجل المساعدة في النوم و معها يمكن استخدام كود خصم رفيق الدرب للتخفيضات و المقعد على شكل هرم .

يوجد كذلك حقائب للسفر و هي قابلة للطي مع حافظة للسوائل مع إمكانية استخدام كود خصم رفيق الدرب .

و يوجد ايضا طقم كامل وذلك من أجل العناية الشخصية و يمكن الحصول فيها على كوبون خصم رفيق الدرب للحصول على خصومات و تخفيضات .

قسم حلول السيارات المبتكرة 

في هذه القسم ستحصل على منتجات مخصصة للسيارات فقط و يمكنك استخدامها اثناء السفريات و معها يمكن استخدام كود خصم متجر رفيق الدرب .

يتوفر غلاية مخصصة للشاي و المنتجات الساخة و عليها يمكن استخدام ر للحصول على التخفيض كما يوجد مظلة شمسية توضع في السيارة و تحديدا في النوافذ الخلفية و الجانبية من السيارة .

كذلك يمكنك الحصول حامل للجوال داخل الهاتف مع فتحة صغيرة الحجم و معها يمكنك استخدام كود خصم رفيق الدرب مع الرجل البلاستيكي و الذي يوضع داخل السيارة و معه يتم وضع الهاتف الذكية بحيث يكون على شكل حال و معه ايضا يمكنك استخدام كود خصم رفيق الدرب للحصول على التخفيض المطلوب أو كوبون خصم رفيق الدرب حتى 30% .

يوجد ايضا طاولات طعام ومظلة للزجاج الخلفي و الجانبي من السيارة و من مميزات هذه المظلة أنها قابلة للفتح و الكي و يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب للتخفيض المطلوب .

كذلك يوجد حامل اكواب و الذي يمكن استخدامه بالعديد من الوضعيات المختلفة و علبة مخصصة النظارات الشمسية و التي توضع في الشماسة .

يتوفر ايضا ورحة صغيرة الحجم و التي يمكن وضعها في اي مكان في السيارة و معها يمكن استخدام كود خصم رفيق الدرب .

يتوفر اضا سلة بغطاء توضع في الكراسي و يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب و حاجز للاغراض الشخصية في الصندوق الخلفي من السيارة ويتوفر حواجز أخرى بأحجام وأشكال مختلفة مع مسند جانبي للسائق و الذي يوجد به درج للتخزين و عليه تخفيض عند استخدام رمز خصم رفيق الدرب .

يوجد ايضا شاحن للسيارة ذو اربع مخارج و طقم رافعة للسيارة بالكامل و مكنسة تعمل بالبطارية للسيارة من اجل تنظيفها و عليها خصم حين تقوم باستخدام كود خصم رفيق الدرب .

منتجات لوازم السيارة 

أما لوازم السيارات فهي تمثل في العديد من التقنيات و التي منها مواطر من أجل نفخ الهواء داخل الاطارات و يمكن معه استخدام كود خصم رفيق الدرب و هناك ونش مخصص من اجل السحب لجر السيارة و الخصم عليه عند استخدام كود خصم رفيق الدرب .

يوجد ايضا طقم مخصصة للافعات ن اجل رفع السيارة في حالة اذا كنت تنوي صيانتها او تصليح الاطارات بها و يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب .

يتوفر فريزرات دي سي كول و سلة توضع في الجانب الخلفي و مظلة جانبية و افياش تعمل بالطاقة الكهربائية و جميعهم عليهم تخفيضات عند استخدام كود خصم رفيق الدرب .

يوجد أيضا مجموعة من الاكسسوارات الداخلية و الاكسسوارات الخاصة بتغريز و قلص و يمكن معها ايضا استخدام كود خصم رفيق الدرب .

المنتجات الكهربائية 

و هي عبارة عن مجموعة من المنتجات التي تحتاج إليها في طريقك اثناء التنقل و التي منها محولات كهربائية وبطاريات كهربائية تعمل على الهاتف الذكية و اكسسوارات مخصصة للبطاريات و كذلك منظم شحن للبطاريات بالإضافة إلى مجموعة تعمل بالطاقة الشمسية و اكسسوارات كهربائية متنوعة بالكامل و جميع هذه المنتجات يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب .

منتجات الاضاءة و الكشافات 

أما عن منتجات الإضاءة فهي تتميز في لمبات و كشافات اليد التي تنير الطريق و معها يمكن استخدام كود خصم رفيق الدرب و كذلك الكشافات التي توضع على الرأي و عليها خصم باستخدام قسيمة شراء رفيق الدرب و لمبات السنارة و التي عليها خصم باستخدام قسيمة شراء رفيق الدرب .

يتوفر ايضا لمبات داخل المركبة و عليها خصم باستخدام كود رفيق الدرب و لبات توضع خارج المركبة و معها يمكنك استخدام كود خصم رفيق الدرب وهناك الاكسسوارات الخاصة بالكلمات و التي معها يمكنك استخدام كود خصم متجر رفيق الدرب اون لاين .

منتجات القماشيات و المقاعد

هذه المنتجات تأتي بمجموعة من المنتجات القماشية وكذلك المقاعد والتي منها الخيام و الورقات و التي يمكن معها استخدام كود خصم رفيق الدرب للحصول على التخفيض و هناك العزب و الشنط و فرش النوم و جلسات الأرضيات و فرشات و مراكي و الكراسي و سجادات الصلاة التي عليها خصم حين تقوم باستخدام كود خصم رفيق الدرب .

منتجات الطبخ

بالتأكيد أثناء السفر فأنت في حاجة إلى مجموعة من منتجات الطبخ و التي تعتبر لوازم الطبخ و هي تتمثل في القدور الضغط الكهربائية و ادوات الطبخ و علب الحفظ  دلال واباريق و جميعهم عليهم خصم عند استخدام كود خصم رفيق الدرب .

يوجد ايضا فناجيل لتناول الشاي و بيالات من أجل تناول المشروبات و السكاكين و الملاعق و التي عليها خصم باستخدام كود خصم رفيق الدرب كما يوجد منتجات المياه و الغسيل و اكسسوارات الطبخ التي عليها خصم حين تقوم باستخدام كود خصم رفيق الدرب .

يوجد في المتجر ايضا العديد من المنتجات الاخرى و التي منها لوازم الغاز و كذلك لوازم النار و التصنيفات المميزة أيضا وجميع هذه المنتجات عليها خصم باستخدام كود خصم رفيق الدرب وفي النهاية يمكنك البدء في استخدام هذا الكود حتى تتمكن من القيام بالحصول على التخفيض المطلوب على كل المشتريات بالمتجر اون لاين .

ولا تنسى ان تشارك كود خصم رفيق الدرب مع الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا أيضا من الحصول على تخفيضات و خصومات على كل المشتريات اون لاين كذلك .

هل يتوفر شحن مجاني في متجر رفيق الدرب ؟

نعم يمكنك الحصول على شحن مجاني على منتجات رفيق الدرب و ذلك حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 300 ريال ا أكثر من ذلك او يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم رفيق الدرب على جميع المشتريات لتحصل على فاتورة شراء مخفضة بالكامل .

هل يمكن إرجاع منتجات رفيق الدرب ؟

بالتأكيد يمكنك القيام بذلك وذلك خلال ثلاثة أيام فقط من تاريخ استلام المنتجات و ذلك إذا كان بها عيب و في هذه الحالة يتم استرداد القيمة المالية على حسب الطريقة التي قمت بها في الشراء من الأساس .

كيف يمكنني استخدام كود خصم رفيق الدرب في المتجر ؟

في البداية عليك ان تقوم بنسخ كود خصم رفيق الدرب من خلال منصة بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك تقوم بإنشاء حساب على المتجر ثم بعد ذلك تقوم باضافة كود خصم رفيق الدرب الى سلة المشتريات بالمتجر اون لاين و للحصول على التخفيض بعد ذلك .