كود خصم رسال

بطاقات رقمية مسبقة الدفع في متجر رسال يستطيع العملاء طلبها من المتجر مع كود خصم رسال والحصول عليها بأسعار رائعة في قسيمة شراء رسال، تُتيح هذه البطاقات لحامليها فرصة شراء من أكثر من 400 علامة تجارية والحصول على خصومات هائلة من إجمالي المبالغ المطلوبة عند استخدام كود خصم رسال، مع إمكانية تقديم هذه البطاقات كهدايا فريدة، حيث تعتبر البطاقات الرقمية وسيلة رائعة للإهداء.

 لذلك أتجهت الكثير من الشركات والأفراد إليها عند تقديم المكافأت والهدايا، حيث يمكن من خلالها التسوق من المتاجر الإلكترونية المختلفة والدفع مع استخدام كود خصم رسال وتخفيض تكلفة الشراء بشكل مذهل، بالإضافة إلى الخصومات المدهشة التي يمكن الحصول عليها عند طلب البطاقات الرقمية نفسها من متجر رسال من خلال كود خصم رسال.

أنواع البطاقات الرقمية في متجر رسال 

يوفر متجر رسال العديد من البطاقات الرقمية التي يمكن للمتسوقين استخدامها في شراء منتجات لأكثر من 400 ماركة تجارية بأسعار رائعة مع كود خصم رسال وخصومات استثنائية عند استخدام كود خصم بطاقات رسال، ومن أمثلة البطاقات الرقمية المتوفرة على المتجر:

بطاقات للعطور 

تتيح بطاقات العطور من متجر رسال للعملاء شراء أفضل العطور الشرقية والعطور العالمية من أشهر المتاجر الإلكترونية مثل سنت وصنعة الطيب وقصر الطيب للعطور والحصول عليها بخصومات مميزة للغاية من خلال كود خصم رسال، مع إمكانية شراء البطاقات نفسها من المتجر بخصم مذهل عند استخدام كود خصم رسال 2024.

بطاقات إلكترونيات 

يمكن شراء الأجهزة الإلكترونية بخصومات لا مثيل لها عند استخدام البطاقات الرقمية في إتمام عمليات الشراء، ويتوفر على متجر رسال بطاقات رقمية مخصصة لشراء الإلكترونيات بمختلف أنواعها من أشهر المتاجر الإلكترونية والحصول عليها بأسعار مذهلة من خلال كود خصم رسال وخصومات إضافية أخرى بواسطة كوبون خصم رسال. 

بطاقات جمال

أشهر الماركات في عالم التجميل والمنتجات العلاجية للبشرة والشعر والجسم يمكن الحصول عليها بأسعار وخصومات فاخرة مع كوبون خصم رسال، حيث يمكن للمتسوقين اختيار أي من منتجات العناية بالبشرة من متجر ذي بودي شوب ومتجر مكياجي ومتجر اورينا ومتجر رزام والكثير من المتاجر الأخرى التي يمكن الشراء منها عن طريق بطاقات رسال والحصول على خصومات مدهشة من أسعار المنتجات مع كود خصم رسال.

بطاقة تنسات مع كود خصم رسال

خصم رائع على بطاقة تنسات في متجر رسال عند طلب البطاقة مع كود خصم رسال، بالإضافة إلى الخصم الرائع الذي يمكن الحصول عليه من متجر رسال عند سداد فاتورة شراء البطاقة بواسطة رمز خصم رسال، ويتوفر في متجر تنسات جميع المستلزمات الرياضية التي يحتاج إليها الأفراد في ممارسة الرياضات المختلفة.

 حيث يوجد به المضارب وأدوات الملعب بأسعار رائعة مع كود خصم رسال والكور والأحذية الرياضية والملابس الرياضية التي يمكن الحصول عليها بخصم مذهل باستخدام بطاقة تنسات في إتمام عملية الشراء مع تطبيق كود خصم رسال.

طريقة استخدام بطاقة تنسات في عمليات الشراء داخل متجر تنسات مع كود خصم رسال

  • يقوم العميل بتسجيل الدخول في المتجر أولاً ثم يقوم باختيار المنتجات التي يريد شرائها ويضيفها إلى حقيبة التسوق ثم تعبئة البيانات المطلوبة.
  • بعد ذلك يجب كتابة عنوان التوصيل بشكل واضح، ثم ينتقل المشتري إلى الصفحة الخاصة بالدفع في المتجر واختيار الدفع من خلال البطاقات الرقمية مسبقة الدفع وكتابة كود البطاقة في المكان المعد لذلك لتفعيلها.
  • أخيراً قبل النقر فوق تأكيد الشراء ليبدأ المتجر بتجهيز طلبات الشراء، يتم إضافة كود خصم رسال في مربع كود الخصم وسوف يتم تخفيض سعر المنتجات في فاتورة الشراء بشكل كبير.

بطاقة متجر ولايف للاكسسوارات النسائيةمع كود خصم رسال

يحتوي متجر والايف على تشكيلة مذهلة من الخواتم والأساور والقلائد المصنوعة من الفضة الخالصة بأشكال راقية جداً ترضي جميع الأذواق، ويمكن الحصول عليها بسعر معقول جداً من خلال المتجر عند استخدام بطاقة والايف في سداد قيمة فاتورة الشراء مع كود خصم رسال، وسوف يتم عمل خصم مذهل من سعر المنتجات أيضاً من قبل المتجر خاصةً عند استخدام كود خصم رسال للبطاقات.

 ويحتوي المتجر على مجموعة واسعة من المجوهرات الفريدة المطلية بالذهب، ويمكن استخدام بطاقة متجر لايف في شراء المجوهرات من المتجر مع استخدام كود خصم رسال والحصول عليها بخصم إضافي لا مثيل له.

البطاقات الرقمية الأكثر مبيعاً في متجر رسال

يوجد إقبال كبير على البطاقات الرقمية في متجر رسال لاستخدامها في عمليات الشراء وشراء المنتجات أونلاين بخصومات رائعة، بالإضافة إلى إمكانية طلبها وإهدائها للأخرين مع طباعة عبارات إهداء عليها، ويمكن شراء البطاقات من المتجر بخصومات فاخرة من خلال كود خصم رسال، ومن أمثلة البطاقات الأكثر مبيعاً في متجر رسال:

بطاقة مكياجي

يستطيع العملاء من خلال الرصيد في بطاقات مكياجي شراء أي من أدوات المكياج ومستحضرات التجميل والحصول عليها بسعر مثالي من متجر مكياجي مع استخدام كود خصم رسال وخصم إضافي بواسطة رمز خصم رسال، ويمكن للعملاء شراء بطاقة مكياجي من متجر رسال بسعر رائع بواسطة كود خصم رسال واستخدامها في عمليات الشراء 

بطاقة أمازون السعودية 

أمازون أكبر متجر إلكتروني في الشرق الأوسط، يحتوي على جميع المنتجات التي يمكن الحاجة إليها في الحياة اليومية، حيث يوجد به المنتجات الغذائية والملابس والأحذية والاكسسوارات والألعاب والمستلزمات الرياضية، ويمكن للأفراد التسوق من المتجر واختيار منتجات الشراء والدفع من خلال بطاقات أمازون.

والحصول على خصومات رائعة من أسعار المنتجات في فواتير الشراء عند استخدام كود خصم رسال، وتعتبر البطاقة صالحة للاستخدام لمدة عشر سنوات من تاريخ صدورها ولا يمكن استبدالها أو إرجاعها. 

خطوات الشراء من متجر ديب ان ديب بواسطة بطاقات ديب ان ديب 

ديب اند ديب متجر للشوكولاته والحلويات، يستطيع العملاء شراء أي من الحلويات المتاحة به والمشروبات وسداد المبالغ المطلوبة بواسطة الرصيد المتاح في بطاقة ديب ان ديب مع تطبيق كود خصم رسال وتقليل تكلفة الشراء بشكل كبير، ويتوفر في متجر ديب ان ديب أجود أنواع القهوة وأشهى المخبوزات والتحليات والكريب التي يمكن الحصول عليها بخصومات هائلة مع كود خصم resal، ويتم استخدام بطاقات ديب ان ديب في عمليات الشراء من المتجر بطريقة سهلة للغاية هي:

  • أولاً يقوم العميل بإضافة الحلويات والمشروبات وأي من المنتجات المتوفرة على المتجر التي يريد شرائها إلى سلة الشراء مع إمكانية استخدام كود خصم رسال.
  • ثانياً إكمال خطوات الشراء وكتابة العنوان ومعرفة مدة توصيل المنتجات.
  • ثم الانتقال إلى صفحة الدفع ويختار العميل منها الدفع من خلال البطاقات الرقمية و إضافة كود بطاقة ديب ان ديب لإتمام عملية الشراء.
  • أخيراً يتم لصق كود خصم رسال في مربع الخصم للحصول على تخفيضات مذهلة من إجمالي فاتورة الشراء.

شروط استخدام بطاقة ديب ان ديب 

توفر بطاقة ديب ان ديب خصومات رائعة على جميع المنتجات المتوفرة في متجر ديب ان ديب مع استخدام كود خصم resal، ولكن هناك بعض الشروط التي يجب توفرها لتفعيل البطاقات في عمليات الشراء والشروط هي:

  • يستخدم الكود المكتوب على البطاقة مرة واحدة.
  • لا يمكن استبدال البطاقة أو إرجاعها بعد انتهاء صلاحيتها في عمليات الشراء.
  • تستخدم البطاقة في متجر ديب ان ديب فقط ولا يمكن استخدامها في المتاجر الأخرى مع إمكانية استخدام كود رسال والحصول على خصومات رائعة من أسعار المنتجات في فاتورة الشراء.
  • بإمكان العملاء استخدام البطاقة في عمليات الشراء بمجرد صدورها.

خطوات شراء البطاقات الرقمية في متجر رسال مع كود خصم رسال

عند استخدام البطاقات الرقمية في إتمام عمليات الشراء الأونلاين يتم تخفيض أسعار المنتجات بشكل كبير، لذلك اتجه الكثير من محبي التسوق عبر شبكات الإنترنت إلى شراء البطاقات الرقمية وإهدائها للأشخاص المقربين، ويمكن شراء البطاقات الرقمية مسبقة الدفع من متجر رسال مع استخدام كود خصم رسال والحصول عليها بسعر حصري بخطوات بسيطة هي:

  • يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من البطاقات لشراء المنتجات المختلفة، كل ما العميل أن يقوم بتحديد نوع المنتجات التي يريد شرائها ثم النقر فوق نوع البطاقات الخاص بها.
  • ثم إضافة البطاقة إلى سلة الشراء وإكمال باقي خطوات الشراء.
  • بعد ذلك يقوم المشتري بكتابة البيانات الشخصية المطلوبة بشكل صحيح وكتابة بيانات التواصل بشكل صحيح.
  • في النهاية يتم اختيار وسيلة دفع مناسبة لسداد قيمة الفاتورة المطلوبة مع إمكانية تطبيق كود خصم رسال لتخفيض أسعار البطاقات في قسيمة شراء رسال بشكل مذهل.

أكواد خصم رسال 

يتوجه الكثير من الأفراد حالياً لشراء البطاقات الرقمية لاستخدامها في شراء المنتجات المختلفة والحصول على خصومات مذهلة، ويقدم متجر رسال العديد من الطرق لعملائه التي تمكنهم من شراء البطاقات بأسعار خيالية وخصومات استثنائية، ومن أبرز هذه الطرق الشراء من العروض المتوفرة على المتجر أو استخدام أكواد خصم رسال في شراء البطاقات، ومن أمثلة أكواد خصم رسال:

  • كود خصم رسال.
  • كوبون خصم رسال. 
  • كود رسال.
  • كود خصم بطاقات رسال.
  • رمز خصم رسال.
  • كود خصم رسال 2024.
  • كود خصم resal.
  • كود خصم رسال للبطاقات.

تطبيق رسال 

جميع البطاقات الرقمية المتوفرة على متجر رسال معروضة بشكل أسهل على تطبيق رسال ويمكن الوصول إليها بشكل أسرع، ويمكن استخدام كود خصم رسال في إتمام طلب شرائها والحصول عليها بسعر مذهل، ويمكن تحميل التطبيق على جميع الهواتف المحمولة من خلال الروابط الآتية:

  • تطبيق رسال على جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps.resal.
  • تطبيق رسال على اب ستور https://itunes.apple.com/us/app/resal.

تعديل الطلبات في متجر رسال 

خصومات رائعة على جميع البطاقات الرقمية في متجر رسال عند استخدام كود خصم رسال، ولا يُسمح للعملاء في متجر رسال بتغيير أي معلومات خاصة بالأشخاص المستقبلين في البطاقات بعد صدورها، وعند مواجهة أي مشكلات في استخدام البطاقات يتم التواصل مع خدمة عملاء رسال والإبلاغ عن المشكلة، وسوف يتم الرد خلال سبعة أيام بحد أقصى.

سياسة استبدال أو إرجاع الطلبات في متجر رسال

بصفة عامة لا يمكن إرجاع أو استبدال أي من البطاقات الرقمية التي يتم شرائها من متجر رسال بسبب طبيعتها، ولكن هناك حالة واحدة فقط يسمح فيها المتجر بإرجاع أو استبدال البطاقات الرقمية بعد الشراء وهي اكتشاف عيب في المنتجات أو البطاقات.

 وفي هذه الحالة يجب التواصل مع خدمة عملاء رسال في مدة تتراوح من يومين حتى خمسة أيام عمل بحد أقصى من تاريخ استلام البطاقات حتى يتم قبول طلبات الإرجاع أو الاستبدال والتعويض ببطاقة أخرى بنفس القيمة.

مدة إرسال البطاقات الرقمية في متجر رسال 

مجموعات واسعة من البطاقات الرقمية لأشهر المتاجر الإلكترونية التي يتردد عليها الكثير من المتسوقين عبر شبكات الانترنت، ويمكن طلب هذه البطاقات من متجر رسال من خلال كود خصم رسال والحصول عليها بسعر حصري وخصم إضافي على البطاقات في قسيمة شراء رسال عند استخدام كود خصم رسال للبطاقات، ويتم إرسال البطاقات إلى المشترين خلال خمسة عشر دقيقة من الانتهاء من تنفيذ جميع خطوات الشراء.

طرق التواصل مع متجر رسال

بطاقات رقمية بأسعار لا مثيل لها في متجر رسال عند استخدام كود خصم رسال وخصومات رائعة على الكثير منها عند الشراء في عروض رسال، ويمكن للمتسوقين باستخدام البطاقات الرقمية مسبقة الدفع من متجر رسال شراء أشهر المنتجات من أبرز الماركات العالمية بأسعار وخصومات مميزة للغاية، ويمكن متابعة عروض رسال من خلال حسابات رسال الرسمية على:

  • فيسبوك https://www.facebook.com/resal.me?_rdc=1&_rdr.
  • تويتر https://twitter.com/resal_me.
  • انستقرام https://www.instagram.com/resal_me/.
  • لينكد ان https://www.linkedin.com/company/resal.

خدمة عملاء رسال 

في حال وجود أي استفسارات حول البطاقات الرقمية وكيفية شرائها مع استخدام كود خصم رسال ومعرفة مدة إرسالها وغيرها من الاستفسارات الأخرى، يمكن للعملاء التواصل مع فريق خدمة عملاء رسال المتاح على المتجر طوال الأسبوع من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة التاسعة مساءً باستثناء يومي الجمعة والسبت، وسوف يتم الرد على جميع الاستفسارات والتواصل مع العملاء في أسرع وقت وذلك عبر قنوات الاتصال المباشر المتوفرة على المتجر مثل:

  • رقم هاتف رسال 920033362.
  • رقم واتساب رسال 0115102762.
  • بريد رسال الإلكتروني cs@resal.me.

طرق الدفع المتاحة في متجر رسال مع كود خصم رسال

يمكن للمتسوقين من خلال البطاقات الرقمية في رسال الشراء من أشهر البرندات التجارية في عالم الأزياء والموضة والرياضة وغيرها والحصول على خصومات مذهلة من أسعار المنتجات في خاصةً مع استخدام كود خصم رسال، بالإضافة إلى إمكانية شراء البطاقات الرقمية من متجر رسال بخصم هائل عند الطلب بواسطة كود خصم رسال، ويستطيع عملاء رسال سداد المبالغ المطلوبة من خلال أختيار أحد وسائل الدفع الإلكترونية، ويتوفر على متجر رسال العديد من طرق الدفع الآمنة:

  • فيزا.
  • مدى.
  • ماستر كارد.
  • أمريكان اكسبرس.
  • حسابات بايبال.

هل يمكن إلغاء طلبات الشراء في متجر رسال؟

يستطيع العملاء طلب أي من البطاقات الرقمية في متجر رسال والحصول عليها بسعر رائع مع كود خصم رسال، ولكن لا يسمح المتجر بإلغاء أي من البطاقات بعد صدورها.

مدة إرسال البطاقات الرقمية في متجر رسال إلى العملاء؟

بمجرد إتمام عملاء رسال خطوات شراء البطاقات، يتم إرسال البطاقات الرقمية على البريد الإلكتروني في مدة لا تزيد عن 15 دقيقة وتكون جاهزة للاستخدام على الفور.

ما هو كود المكافأة؟

كود يحصل عليه العميل عند استخدام صديقة الرمز الترويجي الذي قام بإرساله له.