كود خصم راحة

كود خصم راحة ، الهدف من منصة راحة و قدرتك على الحصول على الحلو الخاصة بخدمات المنزلية سواء في المملكة العربية السعودية وفي الإمارات العربية المتحدة ويأتي هذا الأمر في مجال تدريب و توظيف عاملات المنزل و الطباخات.

حين بدأت هذه المنصة في العمل كانت في عام 2014 و هي مجموعة تابعة لشركة سماسكو الشركة العربية السعودية و التي تعمل على حلول المشكلات الخاصة بالقوى البشرية حيث يمكنك من خلالها الحصول على العملات اليومية سواء بشكل مقيم أو من خلال العمل بالساعة .

ما هي الخدمات المتوفرة في تطبيق راحة ؟

من خلال استخدام كود خصم راحة 2024 سيكون لديك القدرة في القيام بالحصول على جميع الخدمات المتوفر لديهم بارخص سعر ممكن و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم راحة المتوفر لدينا الآن خاصة و ان منصة راحة لديها القدرة على تدريب أكثر من عشرة آلاف عاملة خلال الفترات الماضية .

و من اهم هذه الخدمات هي الخدمات للعاملات بالساعة و كذلك خدمات العاملات المقيمة و ايضا هناك خدمات للمساعدة الشخصية و خدمات السائق الخاص و خدمات المناسبات التي عليها تخفيضات عند القيام باستخدام كود خصم راحة للعاملات للحصول على تخفيض على هذه الخدمة .

خدمات العاملات بالساعة 

يمكن الحصول على خدمات العاملات و التي تأتي بعدد عين من الساعات وذلك من أجل الحصول على منزل مرتب و نظيف و كذلك للحصول على العاملات باحترافية كبيرة و كذلك مرونة لديهم و يمكنك الحصول على كود خصم راحة لتوفير قيمة مالية كبيرة .

و بالنسبة للمهام التي يمكن القيام بها هو القيام بعمل تنظيف للنظافة و كذلك ترتيب الملابس ويمكن أيضا القيام بالمسح و الغسيل و لكن في المقابل فإن العاملات بالساعة لا يوفرون خدمة الطبخ و المأكولات و كذلك مهمة رعاية الاطفال و ترتبيهم في لمنزل .

كذلك يجب مراعاة ان هناك احتراما للدين الإسلامي في المعاملات مع العاملات و كذلك لابد من القيام باحترام عادات المجتمع في المملكة العربية السعودية وكذلك في الإمارات العربية المتحدة كما أنه العاملات لا يقبلن الاكراميات او الاموال الزائدة .

أما عن القات فهي تأتي متنوعة بحيث يمكنك الحصول على زيارة واحدة فقط في الشهر و ايضا يمكنك الوصول إلى ست زيارات في بالاسبوع لمدة ستة أشهر و يمكنك الحصول على تخفيض عند استخدام كود خصم راحة للحصول على تخفيضات على كل الحجوزات و اليك ابرز المهام : 

  • يمكنك ان تبدأ في عملية الحجز في نفس اليوم او حتى قبلها بعدة ساعات .
  • يمكنك ايضا ان تقوم بعمل تغيير في مواعيد الزيارات التي تصل اليك فهي العامة مع استخدام كود خصم راحة للحصول على تخفيض على الزيارات .
  • يمكنك بعد الانتهاء من الزيارة المنزلية ان تقوم بعمل تقييم لهذه الخدمة أو تغيير عنوان البيت و ايضا القيام بتعديل فترات الزيارة المختلفة و تغير نوع الباقة .
  • مدة العاملة هي اربع ساعات للعمل في اليوم .

الخدمات المقيمة 

أما هذه الخدمة فهي مختلفة بعض الشيء بحيث تقوم العاملة بالاقامة في المنزل بشكل مستمر و يمكن استخدام كود خصم تطبيق راحة و في حالة استعمال الموقع قم باستخدام كود خصم موقع راحة للحصول على التخفيضات حتى 20% على أسعار العملات .

يمكنك ان تبدأ الآن في إبرام عقد تبدأ من ثلاثة أشهر لتصل الى عامين من التعاقد مع العاملات حيث يمكنك سداد قيمة هذه الأموال الخاصة بهم من خلال السداد على دفعات متعددة من خلال دفعة اولى ثم التقسيط الشهري من خلال استخدام كود خصم راحة زيارة واحدة .

الأعمال التي يمكن القيام بها هذه العاملات هي القيام بأعمال المنزل الطبيعية و التي منها التنظيف وإزالة الغبار و كي الملابس وكذلك يمكنه القيام بعمل خدمات الضيافة و الحفاظ على نظافة المكان و ترتيب المكان الخاص بالإضافة إلى الاهتمام بالمنزل في فترات الغياب .

كذلك في المقابل سيكون لديك القدرة على ان تقوم بالحصول على العاملة معك خارج المملكة العربية السعودية وذلك بشرط ألا تكون هذه المدة هي أكثر من 12 شهر و عليك ان تقوم بدفع مبلغ الرسوم الإدارية يصل الى 200 ريال بالاضافة الى ثمن التأشيرات و هناك مبلغ للتأمين يصل الى 10 الاف ريال و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم راحة للحصول على تخفيضات على هذه المبالغ المالية .

كذلك يمكنك ان تحصل على عاملات مع خدمة الترجمة من مختلف اللغات حول العالم و في النهاية فان استئجار العاملات سيكون بسعر ارخص حين تقوم باستخدام كود خصم راحة أو كوبون خصم راحة .

خدمة المساعدة الشخصية 

أما خدمة المساعدة الشخصية فهي خدمة عامة الهدف منها هو المساعدة لأحد الأشخاص و يمكن الحصول عليها بسعر رخيص عند استخدام كود خصم راحة و من هذه الخدمة هي الرعاية الصحية وذلك لكبار السن وأصحاب الأمراض احصل على تخفيض على هذه الخدمة عند استخدام كود خصم راحة .

كذلك من الخدمات الاخر ايضا المتوفرة هي خدمة المربيات و التي تأتي للاطفال و الرضع و يمكن استخدام كود خصم راحة للعاملات للحصول على التخفيضات و الخصومات على الخدمات .

من الخدمات كذلك جليسة الأطفال و التي تعمل على تربية الاطفال اي عمر ممكن و خدمة جليسات ايضا و لكن هذه المرة لكبار السن و ليس الأطفال .

تشل هذه الخدمة الرعاية الشخصية و الصحية لعدد كبير من ذوي الاحتياجات الخاصة و التي تأتي الأشخاص كبار السن و الحوامل و كذلك على الأطفال و يمكن الحصول على تخفيض على هذه الخدمة باستخدام كود خصم راحة هجري .

كذلك يمكنهم القيام بعمل المساعدة في تناول الطعام و كذلك في النظافة الشخصية و كذلك في المساعدة في التحريك و التنظيف المستمر و كذلك المرافقة الى المستشفى .

خدمة السائق الخاص 

هذه الخدمة تعني قدرتك على ان تقوم بالحصول على ساق خاص بالسيارة في منزلك او العمل او كما هو مناسب لك حيث يمكنك التعاقد على سائق اما لمدة ثلاثة اشهر او ستة اشهر او سنة او سنتين مع ضمان الاستمرارية و الحصول على سائق بديل حتى في حالة انتهاء التعاقد أو في حالة المرضية له و يمكنك الحصول على هذه الخدمة حين تقوم باستخدام كود خصم راحة .

المميز في هذه الخدمة قدرتك على الحصول على سائق محترف و مدرب لاعلى مستوى بالاضافة الى امكانية ابرام عقد مرن بشكل كبير و كذلك سهولة التواصل مع خدة العملاء القدرة على الحصول على هذه الخدمات بسعر رخيص حين تقوم باستخدام كود خصم راحة اليوم الوطني .

خدمة مناسبات 

هذه الخدمة التي من خلالها يمكنك القيام بعمل حفلة او مناسبة واحدة باستخدام كود خصم راحة للحصول على الخدمات بارخص الاسعار حيث تقوم بالحصول على عدد كافي من العاملات لطوال فترة هذه المناسبة فقط في مقابل مالي و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم راحة السعودية للحصول على التخفيضات المطلوبة في هذه الخدمة .

كيفية تقديم طلب في منصة راحة ؟ 

في حالة اذا كنت ترغب في الحصول على اي من الخدمات التي توفرها منصة راحة عليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية ثم ملء الطلبيات و البيانات المطلوبة و اليك خطوات القيام بذلك : 

  • في البداية عليك ان تقوم بالدخول الى موقع راحة ثم اضغط على زر تقديم الطلبات .
  • – الان قم بالانتقال الى الصفحة التالية و قم بادخال الاسم و رقم الجوال .
  • كذلك عليك ان تقوم بالوصول الى المدينة التي تقيم بها و كذلك الى مديرة المنزل او مربية اطفال او طباخة منزلية .
  • في حالة اذا كنت ترغب في اضافة الطلبات الخاصة عليك ان تقوم باضافتها في خانة الطلبات الخاصة ثم اضغط على زر تقديم الطلب .

فروع منصة راحة 

داخل المملكة العربية السعودية يتوفر لمنصة راحة العديد من الفروع و التي منها في المنطقة الغربية و الجنوبية ايضا من اجل ادارة العقود و اليك ابرز هذه المناطق و التي منها : 

  • فرع مدينة جدة في المشرقة و في طريق الملك فهد بعد مطعم البيك .
  • فرع مدينة مكة المكرمة في منطقة بطحاء قريش .
  • في مدينة الطائف في مخطط البيعة .
  • فرع المدينة المنورة في الحديقة .
  • فرع خميس مشيط .
  • فرع منطقة الوسطى .
  • فرع تبوك .
  • فرع الدمام .

يمكنك التعاقد مع جميع الخدمات المتوفرة في هذه المنصة و ذلك باستخدام كود خصم راحة 2024 وذلك على جميع الخدمات المتوفرة بالتطبيق او المنصة .

تطبيق راحة 

لكي تتمكن من القيام بالحصول على الخدمات المتوفرة على منصة راحة عليك ان تقوم بالوصول الى تطبيق راحة و لكنك لن تتمكن من القيام بذلك من خلال الموقع الرسمي على الويب .

يمكنك تحميل هذا التطبيق على الأندرويد و ذلك حين تقوم بالتحميل بحجم 12 ميجابت بالإضافة إلى أنه يتوافر مع اصدار اندرويد 6.0 و ايضا يمكنك ان تقوم بالحصول على التطبيق على الايفون او الايباد من خلال منصة اي أو إس و التطبيق يأتي بحجم 99.7 ميجابت و هو يحتاج الى نسخة اي أو أس 12.0 او أحدث من ذلك .

كما يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم راحة هجري على جميع الخدمات المتوفرة في ذا التطبيق و اليك خطوات التحميل : 

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيقات لديك على الهاتف .
  • ففي حالة إذا كان لديك هاتف اندرويد قم بالدخول الى جوجل بلاي .
  • و اذا كان لديك هاتف ايفون عليك الدخول إلى اب ستور .
  • ثم بعد ذلك قم بالبحث عن تطبيق راحة .
  • الان اضغط على زر التحميل و التثبيت .
  • ثم بعد ذلك انتظر انتهاء نزل التطبيق على الهاتف .
  • قم الان بالدخول اليه .
  • وبعد ذلك قم بإنشاء حساب على التطبيق .
  • قم الان بطلب الخدمة التي تريدها مع استخدام كود خصم راحة السعودية .

كيفية انشاء حساب على منصة راحة

من المهام الاساسية التي يجب عليك القيام بها هي إنشاء الحساب على منصة راحة و ذلك لأنك بدونها لن يكون لديك القدرة على ان تقوم باستخدام كود خصم راحة و يمكنك القيام بذلك في خطوات بسيطة .

حي تقوم بفتح التطبيق سيظهر لك الصفحة الرئيسية و التي سيطلب منك فيها اضافة رقم الهاتف ثم اضغط على زر دخول في حالة إذا لم يكن الرقم مسجل في هذا التطبيق من قبل و سيصل الى هاتفك رقم او كود تفعيل سيكون عليك ادخاله في الصفحة التالية و بالتالي تكون قد تمكنت من انشاء الحساب و عليك ان تقوم باستخدام كود خصم راحة وقت عملية اختيار الخدمة .

كيفية تغيير الدولة في منصة راحة 

في حالة إذا كنت تستخدم الموقع الإلكتروني أو التطبيق سيكون لديك القدرة في الانتقال ما بين خيارات الدول حتى تتمكن من الوصول الى الدولة التي تتواجد بها و من المميز ان كود خصم راحة سيعمل معك سواء في دولة السعودية او في الامارات .

من خلال الموقع الالكتروني قم بالضغط على إيقونة علم الدولة ثم قم بعد ذلك باختيار الدولة التي تناسبك اما من خلال التطبيق يمكنك الانتقال الى القائمة الجانبية ثم اختيار الدولة المناسبة ايضا ويمكنك الآن البدأ في استخدام كود خصم عاملات راحة للحصول على خادمة منزلية بارخص سعر ممكن .

وسائل الدفع المتوفرة في راحة 

في نصة راحة سواء كان التطبيق او الموقع الالكتروني يتوفر العديد من وسائل الدفع و جميعها يمكن معها استخدام كود خصم راحة للحصول على الخصم و التخفض و المطلوب .

من أولى وسائل الدفع هي البطاقة الائتمانية وهو ما يعني أنه في حالة اذا كان لديك فيزا او ماستر كارد فستكون قادرا على الدفع اون لاين باستخدام هذه البطاقة ، ايضا يتوفر وسيلة أخرى لدفع وهي الدفع من خلال خدمة سداد الالكترونية و يمكن ان تقوم باستخدام معها كود خصم موقع راحة المتوفر لدينا الان .

وسائل التواصل مع خدمة عملاء راحة

في حالة اذا كان لديك اي من المشكلات التي قد تعرض لك او الاستفسارات عن الخادمات و العمالات أو عن كود خصم راحة فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء من خلال الواتساب على الرقم التالي 920020422 أو يمكنك التواصل معهم من خلال زيارة اقرب فرع اهو أو من خلال منصاتها على السوشيال ميديا .

ما هي عروض منصة راحة ؟

في الوقت الحالي فإن منصة راحة توفر العديد من الخصومات والتخفيضات التي يمكن الحصول عليها والاستفادة بها عبر استخدام كود خصم راحة اليوم الوطني المتوفر لدينا .

ويأتي العرض بخصم 45% يأتي على الفترات الصباحية في حين ان الفترات المسائية تأتي بتخفيضات تصل الى 35% باستخدام كود خصم راحة و ينطبق هذا العرض على العاملات المنزلية التي تعمل بالسيارة و ذلك للحصول على زيارات متعددة تأتي لمدة ثلاثة أيام في الأسبوع بالتناوب بين الأيام بداية من يوم السبت واليوم الثاني هو الإثنين وكذلك اليوم الثالث هو الثلاثاء في الأسبوع .

ايضا يشترط ان تكون اول زيارة هي قبل منتصف شهر سبتمبر و ستحصل على الكثير من المميزات مع هذه الخدمة والتي منها إجراء تعاقدات سهلة و بسيطة بالاضافة الى ان مدة التعاقد من الممدة ان تبدأ شهر واحد حتى تصل الى ثلاثة اشهر متتالية .

و بالتالي في حالة الثلاثة أشهر فإن سعر الباقة سيكون 6951 ريال وذلك بدلا من 10695 ريال حني تقوم باستخدام كود خصم راحة أما الباقة الثانية فهي لمدة 9 أشهر حيث تقوم بدفع مبلغ قيمته 11,904 ريال وذلك بدلا من 19840 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم راحة مع ضمان طوال فترة العقد والتأمين الطبي و خدمة العملاء على مدار الساعة .

عروض لخدمات الساعة 

هذه الخدمات فهي تأتي على العاملات بالساعة و تصل فيها الخصومات الى 40% و التي تأتي على الحجز لمدة شهر واحدة أو شهرين وحتى ثلاثة أشهر باستخدام كود خصم راحة و تشمل هذه الخدمة التسليم الفوري و كذلك التأمين الطبي و كذلك الدفع بالوسائل المنوعة و التي منها السداد و أبل باي و مدى و العديد من وسائل الدفع الاخرى و التي يمكن معها استخدام كود خصم راحة .

عروض العودة للمدارس 

هذا العرض يأتي بالتزامن مع رجوع الأطفال إلى المدارس حيث يمكنك ان تحصل على عاملات تأتي من دولة اثيوبيا مع الحصول على ضمان الاسترجاع خلال خمسة ايام فاذا لم يعجبك عملها يمكن استبدالها و إرجاع القيمة المالية المدفوعة بالكامل .

عرض طلباتك أوامر 

هذا العرض لفترة محدودة فقط و هو خمسة عشر يوم و يمكن خلالها استخدام كود خصم راحة حيث تقوم بدفع مبل 975 ريال حتى تتمكن من الحصول على عاملة أو مساعدة شخصية من خلال دولة اوغندا و يمكنك ان تقابل هذه العاملة قبل بداية الخدمة في أحد الفروع التابعة لهم ولا تنسى استخدام كود خصم راحة وقت عملية السداد .

عروض الصيف 

هذه العروض تأتي من خلال فصل الصيف فقط و يمكن معها استخدام كود خصم راحة وذلك حتى تتمكن من الحصول على خصومات تصل الى 40% على التعاقد بداية من شهر واحدة وحتى ثلاثة أشهر حين تقوم باستخدام كود خصم راحة .

عرض الخصومات 

هذا العرض يأتي بالخملات على الجنسية الاندونيسية و الاوغندية حيث العرض الاول هو بقيمة 1445 ريال وذلك في حالة التعاقد لمدة ستة أشهر و استخدم في هذه الحالة كود خصم راحة بينما الخصم الثاني فهو 445 ريال وذلك في حالة التعاقد لمدة ثلاثة أشهر وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم راحة و المميز في الأمر هو قدرتك على ان تقوم بالتقسيط على عدد من الدفعات .

عروض المقيمة الأوغندية 

واحدة من أفضل التعاقدات والتي يمكن الحصول عليها بخصومات تصل الى 1500 ريال وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم راحة و ستحصل على ضمان طوال فترة التعاقد و كذلك الحصول على تأمين طبي و خدمة العملاء ستكون قادر على الرد عليك طوال اليوم .

عرض الصيف 1800 ريال 

هذا العرض يشمل ان تحصل على كمية من دولة اوغندا و قيمتها الشهري 1800 ريال خلال الشعر الواحد و عليك ان تقوم باستخدام كود خصم راحة و لا يمكن التقسيط في هذه الحالة ولابد ان يكون العقد لمدة ثلاثة أشهر .

خصم التعاقد مع العاملات بالساعة 

عرض مميز ايضا اخر يمكن الحصول عليه عند قيام بالتعاقد مع العاملات بالساعة في الزيارات المتعددة و ذلك لمدة شهر واحدة او شهرين او ثلاثة اشهر حيث الخصم يصل الى 36% ويمكن معه استخدام كود خصم راحة و يتم هذا التعاقد مع خلال التطبيق فقط .

عروض الصيف للتعاقد 

عرض ايضا يمكنك الحصول عليه خلال فترة الصيف و هو ثلاثة أشهر بنسبة خصم 40% حين تقوم باستخدام كود خصم راحة و ذلك في حالة الزيارات المتعددة لمدة ثلاثة أشهر و تغطي هذه الخدمات جميع مناطق المملكة العربية السعودية مع الحصول على ضمان الجودة وخدمة ما بعد البيع .

عرض الشهر المجاني 

آخر العروض المتوفرة في التطبيق و يمكن معها استخدام كود خصم راحة والذي يأتي لمدة شهر مجانا عند التعاقد لمدة شهرين حيث الشهر الثالث عليهم و عليك انت دفع شهرين و لا تنسى استخدام كود خصم راحة و هناك ايضا عرض رمضان الذي يمكن من خلاله استخدام كود خصم راحة و هو عبارة عن ثلاث زيارات والحصول على زيارة رابعة بشكل مجاني بالكامل .

ماهو موقع وتطبيق راحة ؟

هو منصة الكترونية بالاضافة الى توفر العديد من الفروع في السعودية وذلك من أجل الحصول على تعاقد مع عاملات المنازل سواء بدوام كامل أو العمل بالساعات بالإضافة إلى سائق شخصي و المساعدة الشخصية و الطبية و كذلك لكبار السن و العديد من الخدمات الخاصة بالموارد البشرية .

كيف يمكن استخدام كود خصم راحة ؟

في البداية عليك ان تقوم بنسخ كود خصم راحة اليوم الوطني من خلال موقعنا الحالي بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك تقوم بالدخول الى الخدمات المتوفرة في هذه المنصة و تقوم بإنشاء حساب ثم اختيار الخدمة المطلوبة و حين تصل الى صفحة الدفع عليك ان تقوم بادخال كود خصم راحة اليوم الوطني للحصول على الخصم و التخفيض .

ما هي الانظمة المتوفرة في منصة راحة السعودية ؟

أشهر هذه الانظمة هي العاملات بدوام كامل والتي تصل إلى عامين وكذلك العاملات بالساعة الزيارات المتعددة و ايضا الحصول على سائق شخصي و مساعد شخصي و خدمات الرعاية لكبار السن و ايضا الاطفال و يمكن استخدام معهم كود خصم راحة الآن بسهولة .