كود خصم ديزل

كود خصم ديزل ، ديزل هو متجر يهتم بالمنتجات الجينز من حيث البنطال والملابس العلوية سواء الرجالية والنسائية وكذلك منتجات الاطفال بالاضافة الاكسسوارات الخاصة بهم من الحقائب والأحذية ويتوفر لديهم ايضا قسم خاص بالملابس الداخليه و يمكنك الان البدء في عملية التسوق والشراء من خلال هذا المتجر الالكتروني في العديد من الدول العربية مع الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم ديزل تصل إلى أكثر من 20% .

كود خصم ديزل 15% النشرة البريدية

بمجرد ان تقوم بفتح الموقع الالكتروني ديزل سيظهر لك نافذه تطلب منك الاشتراك في النشرة البريدية وذلك من أجل الحصول على كود خصم الديزل يصل الى 15% على مختلف المنتجات بالمتجر ولكي تقوم بذلك اتبع الخطوات التالية : 

  • قم بالدخول الى موقع ديزل الالكتروني .
  • اختر الدولة التي تريد الشحن اليها من خلال الشريط العلوي في الموقع .
  • الآن ستجد ايقونة بعنوان اشترك في النشرة الإخبارية لدينا قم بالضغط عليها .
  • في الصفحة التالية سيطلب منك ادخال البريد الالكتروني ثم اضغط على زر اشترك الآن .
  • سيظهر لك نافذه تخبرك بنجاح الاشتراك في القائمة البريدية وحصولك على كود خصم ديزل .
  • يمكنك الآن الانتقال الى البريد الالكتروني الخاص بك وستجد به رساله ترحيب من موقع ديزل بالإضافة إلى كود خصم ديزل .
  • يمكنك الآن نسخ كود خصم ديزل وانشاء حساب على المتجر والبدء في استخدامه مباشره .

تقسيط مشتريات ديزل من خلال تابي

من المميزات التي أضافها متجر ديزل إلى موقعه الالكتروني  هو امكانية التقسيط الشهري من خلال تطبيق تابي داخل المملكه العربيه السعوديه .

هذا التطبيق يسمح لك ان تقوم بتقسيط ثمن المشتريات على ثلاث دفعات بدلا من ان تقوم بشرائها دفعة واحدة لذلك بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم ديزل السعوديه المتوفر لدينا الآن لتحصل على تخفيض على قيمة المشتريات .

في البداية حين تقوم بالشراء ستقوم بدفع ثلث ثمن فاتورة الشراء والتي يمكن تخفيضها عند استخدام كود خصم ديزل ثم في الشهر التالي تقوم بدفع الثلث الآخر إلى منصة تابي في الشهر الثالث تقوم بدفع الثلث الاخير .

كيف اشتري من ديزل باستخدام تقسيط تابي ؟

الان سنشرح لك خطوات القيام باستخدام نظام تابل للتقسيط وقت عملية الشراء من المتجر لذلك بالاضافة الى امكانية استخدام كود خصم ديزل في الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم تحديد الدوله ثم انشاء حساب عليه أو تسجيل الدخول إلى حسابك المتواجد .
  • ابدأ في رحلة البحث عن المنتجات التي تريد شرائها وقم بالاطلاع على المواصفات والمقاسات والالوان واختر الكمية واضغط على زر اضف الى سلة الشراء .
  • يمكنك تكرار الأمر في عملية الشراء مع الكثير من المنتجات بإضافتها إلى سلة المشتريات .
  • حين تقوم بزيارة صفحة المنتجات ستجد بها قيمة التقسيط الشهري من خلال تابي لهذه المنتجات .
  • الان قم بالانتقال الى ايقونة سلة المشتريات يمكنك الان الاطلاع على قيمة الفاتورة الشراء النهائية وأضاف كود خصم ديزل لكي تحصل على خصومات وتخفيضات على فاتورة الشراء .
  • ثم بعد ذلك سينتقل بك الى الصفحه التاليه وهي صفحه عنوان الشحن قم بادخال عنوان الشحن المتوفر لديك الان .
  • ثم ينتقل الى الصفحه الاخيره وهي صفحة الدفع وهنا عليك ان تقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • في هذه الحالة سيكون عليك ان تقوم باختيار الدفع عبر تابي .
  • سيتم تحويلك الى تطبيق تابي سيطلب منك انشاء حساب او تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • في النهاية ستتم عملية الشراء وسيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تفعيل نظام التقسيط عبر تابي .

المميز هنا ان نظام تابي لا يحصل على اموال اضافية او عمولات وانما سيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم ديزل وقت عملية الشراء ايضا .

ما هي الدول التي يدعمها ديزل ؟

متجر ديزل يتوفر منه العديد من الفروع في مختلف الدول العربيه والغربيه ولكننا هنا نتحدث عن الموقع الالكتروني الخاص بالدول العربية فهو يدعم كل من المملكه العربيه السعوديه والإمارات العربية والكويت ومصر ومع جميع هذه الدول سيكون لديك القدرة في استخدام كود خصم ديزل للحصول على تخفيضات على كل المشتريات .

كيفية تغير الدولة في ديزل ؟ 

كل ما عليك القيام به هو الدخول الى موقع الالكتروني ديزل ثم الضغط على إيقونة علم الدوله سيظهر لك قائمة تحتوي على كل من السعودية والإمارات والكويت ومصر قم الان باختيار الدولة المطلوبة .

ثم بعد ذلك قم باستخدام كود خصم ديزل للحصول على تخفيضات على كل المشتريات .

مدة توصيل ديزل في السعودية 

تتغلب عملية التوصيل داخل المملكه العربيه السعوديه من متجر ديزل من يومين عمل الى اربعة ايام عمل وتتم عملية الشحن من خلال شركة ارامكس اما عن مصاريف الشحن في السعودية فهي مجانية بالكامل ويمكنك استخدام كود خصم ديزل من أجل تقليل مصاريف فاتوره الشراء .

مدة توصيل ديزل في الإمارات

انا في الامارات فان مدة الشحن هي الأقصر حيث تتطلب من يومين عمل إلى ثلاثة ايام عمل فقط وكذلك عملية الشحن يتم من خلال شركه ارامكس .

مدة التوصيل في الكويت

لصغر حجم دولة الكويت فإن عملية الشحن بها سريعه تتطلب يومين عمل في المتوسط ويمكنك استخدام كود خصم ديزل الكويت للحصول على تخفيضات على كل المشتريات بالمتجر .

مدة التوصيل في مصر

داخل جمهوريه مصر العربيه تتم عملية الشحن خلال يومين الى ثلاثه ايام عمل والشحن يتم من خلال شركه ارامكس حتى باب المنزل .

منتجات متحر ديزل 

يتوفر في متجر ديزل قسمين أساسيين الأول وهو قسم الرجال وعليه تخفيضات حتى 20% عند استخدام كود خصم ديزل والثاني وهو القسم النسائي والذي عليه تخفيض تصل إلى 30% عند استخدام كوبون خصم ديزل المتوفر لدينا الان .

الملابس الرجالية في ديزل 

تتنوع الملابس الرجاليه داخل هذا المتجر بين العديد من الاقسام والذي منها قسم منتجات الدنيم والتي تتمثل في البنطال ذو الخامة الجينز بمقاسات واشكال مختلفه تصل الى اكثر من 66 قطعه وعليها تخفيضات عند استخدام كود خصم ديزل .

الكنزات الرجالية

القسم الثاني من الملابس الرجاليه وقسم الكنزات هي عباره عن الملابس العلوية والتي منها ما يأتي بسحاب في الوسط وآخر بدون ومنها ما ياتي بغطاء للراس وجميع هذه المنتجات عليها تخفيضات عند استخدام كوبون خصم ديزل .

التيشيرتات الرجالية

القسم الثالث هو قسم التيشرتات هو يتوفر به تيشرتات لمختلف فصول السنة منها ما يأتي بكم  كامل واخر بنصف كم ويتوفر منها العديد من الألوان أبرزها الاسود والابيض والاحمر مع شعار ديزل والخصم على هذه التيشرتات يصل الى 30% عند استخدام كود خصم ديزل .

القمصان الرجالية 

اما قسم القمصان فهو يحتوي على القمصان من القماش واخرى من الجينز منها ما يأتي بكم من كامل واخر بنصف كم بالوان واشكال مختلفة منها الاصفر والابيض والاحمر ومنها ما يأتي بتصميم المربعات بالإضافة إلى الخطوط الطوليه والاسعار في هذا القسم المرتفعة يمكن الحصول عليها بتخفيض كبير عند استخدام كود خصم ديزل .

الأحذية الرجالية

قسم الاحذيه الرجاليه يحتوي على تصميمات مختلفه من الاحذيه منها ما يأتي بتصميم الرياضي وآخر بتصميم شبه كلاسيكي ولكنها في النهاية تأتي أغلبها إما باللون الابيض او الاسود او الابيض والاسود معا وهناك احذيه تأتي بكعب مطاطي وجميعها عليها تخفيض عند استخدام كود خصم ديزل .

قمصان بولو رجالية

قسم القمصان بولو هو قسم مميز يتوفر فيه عدد سبع قطع من القمصان البولو الرجاليه أغلبها يأتي بحواف بيضاوية وأغلبها مصنوع من القطن مع شعار ديزل الشهير عليها بالالوان الابيض والاسود ويمكنك الحصول على تخفيض عند استخدام كود خصم ديزل .

سويت شيرتات رجالية

قسم السويت شيرتات يحتوي على ملابس علويه مع سحاب الوسطية منها ما يأتي بدون سحاب ومنها ما يأتي مع غطاء للرأس اغلبها ياتي بالوان بدون اضافات عليها مثل اللون الأسود والأبيض مع شعار ديزل بالوسط والتخفيض عليها باستخدام كود خصم ديزل .

البناطيل الرجالية

يوجد ايضا قسم البناطيل ويمكنك ان تحصل منه على الشرطات غالبية البناطيل المتوفرة في هذا القسم تأتي من القماش ومنها ما يأتي مع الجيب ذو سحاب ومنها ما يأتي ابيض ضخم وكبير وعليه خصم عند استخدام كود خصم ديزل .

اما الشورت في هذا القسم فهي تأتي إما باللون الابيض او اللون الاسود فقط وهي قصيره تصل الى الركبه وعليها خصم عند استخدام كود خصم ديزل .

الحقائب الرجالية 

قسم الحقائب الرجالية أيضا فهو قسم مميز حيث يتوفر حقائب مختلفه المقاسات والتصميمات منها ما هو مناسب الخصر ومناسب للظهر وما هو مناسب للحمل على اليدين وجميعها على تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم ديزل لتصل إلى 20% .

الساعات الرجالية

يوجد ايضا قسم خاص بالساعات منها ما يأتي فضي وذهبي اللون وذلك على حسب التصميم الذي ترغب في الحصول عليه منها ما يأتي دائري والآخر ذو تصميم مستطيل وهناك ساعات تأتي سوداء اللون بالكامل وجميع هذه الساعات عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم ديزل .

القبعات الرجالية

يتوفر ايضا قبعات والتي منها ما يأتي مصنوع من خامات القطن واخر الصوف والمقاسات المتوفرة هى مقاس واحد واثنين اما الالوان متوفر منها الاسود والازرق والرمادي والاحمر والابيض وكذلك الازرق مع الابيض وجميع هذه القبعات عليها تخفيضات وخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم ديزل .

الاحزمة الرجالية

إذا كنت تفضل الحصول على الاحزمه فإن هذا المتجر يوفر لك العديد منها منها ما يأتي باللون الأسود واللون البني واللون الأخضر وكذلك اللون الاسود مع الاصفر وجميعها تأتي بحلقات معدنية والتخفيضات والخصومات عليها عند استخدام كود خصم ديزل .

المحافظ الرجالية

لا يتوفر في المتجر العديد من المحافظ الرجالية وإنما يتوفر أربع قطع فقط بتصميمات المختلفة جميع تأتي سوداء ورمادية اللون وجميع هذه المحافظ عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم ديزل .

الجوارب الرجالية 

يتوفر طقمين من الجوارب حيث الاول ياتي بلون ساده مع لون آخر متداخل معه والطقم الثاني فهو عبارة عن اللون الساده فقط وكلاهما يمتلك شعار ديزل ويمكنك الحصول على هذه الجوارب عند استخدام كود خصم ديزل .

الملابس الداخلية الرجالية 

الملابس الداخليه الرجاليه أو السراويل الداخلية أو ما يطلق عليه البوكسر يتوفر منه العديد من الاشكال والالوان منهما يأتي باللون الساده مثل الاحمر والابيض والاسود وهناك ما ياتي بالوان متداخله معا ويتوفر منه العديد من المقاسات وجميع هذه المنتجات عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم ديزل .

الاكسسوارات الرجاليه

هذا القسم هو الاخير في الملابس والازياء والمنتجات الرجاليه وياتي جميعه عليه منتجات منوعه مثل الأحزمة والأوشحة والقبعات والحقائب والمحافظ والكثير من المنتجات الاخرى التي عليها خصومات عند استخدام كود خصم ديزل .

الملابس النسائية في ديزل

قسم الملابس النسائية في ديزل لا يقل في الأهمية عن قسم الملابس الرجالية فهو يحتوي ايضا على الكنزات والسويت شيرتات والفساتين والقمصان والتنانير ومنتجات البلايز و التيشرتات والبناطيل والشرطات والملابس المحبوكة والجاكيتات ومنتجات الأحذية والملابس الداخليه والحقائب والاحذيه والاكسسوارات أيضا وجميع هذه المنتجات لهذا القسم على تخفيضات عند استخدام كود خصم ديزل .

كود خصم ديزل الامارات

في حالة قيامك بالانتقال إلى موقع ديزل الإمارات سيوفر لك الاخير كود خصم ديزل الإمارات وستجده في رسالة ترحيب يمكنك ان تقوم الآن باستخدامه والشراء بشكل مباشر .

طرق الدفع في ديزل 

متجر ديزل يعمل على توفير العديد من وسائل الدفع لكي يتمكن العميل من الشراء وذلك من خلال تسهيل عملية الشراء وجميع هذه الوسائل يمكن معها استخدام كود خصم ديزل للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات .

يمكنك القيام بالدفع من خلال البطاقة الائتمانية والتي تتمثل في الفيزا او ماستر كارد لاي من المصارف داخل المملكه العربيه السعوديه او خارجها .

كذلك يمكنك الاعتماد على بطاقات مدى الشهيرة والتي تتوفر داخل السعوديه ويمكنك الحصول على خصومات عليها وتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم ديزل كذلك هناك امكانية ان تقوم بالدفع عند الاستلام هو ما يعني ان تقوم بشراء المنتجات اون لاين ودفع ثمنها الى مندوب الشحن الذي يقوم بتوصيل المنتجات حتى باب المنزل ويمكن معه ايضا استخدام كود خصم ديزل .

ولكن في حاله الشراء بخاصية الدفع عند الاستلام ستقوم بدفع مبلغ إضافي وهو 15 ريال على فاتورة الشراء والمميز في الأمر أنك ستكون قادر على تخفيض هذه القيمة وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم ديزل .

خدمة الشراء و الاستلام من الفرع

في حالة إذا كنت ترغب في شراء أحد المنتجات من متجر ديزل اون لاين وفي المقابل لن تتواجد في المنزل وقت عملية الشحن او التسليم وكذلك كان الفرع قريب منك سيكون لديك القدرة على الشراء اون لاين والاستلام من الفروع مع استخدام كود خصم ديزل للحصول على التخفيضات على كل المنتجات .

سيكون عليك ان تقوم بالشراء بالطريقة التقليدية ثم بعد ذلك اختيار الفرع الذي تريد الاستلام منه وبعد ذلك سيظل المنتجات متوفره لمده سبعه ايام داخل هذه الفروع وسيكون لديك القدرة في شراء ايا من هذه المنتجات و استلامها من الفرع .

ولكن مع الاسف فان فروع متجر ديزل ليست كثيرة داخل السعودية لذلك ننصحك ان تقوم بالشراء اون لاين والاستلام خلال ثلاثة ايام عمل فقط .

تتبع الطلبات في ديزل 

داخل متجر بيزا سيكون لديك القدرة على تتبع حالة الطلب في الوقت الحالي وذلك حتى تتمكن من معرفة مكانه والوقت المحدد للاستلام .

حين تقوم بإتمام عملية الشراء سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على كود تتبع الطلبات هذا الكود سيكون عليك ان تقوم بنسخه ثم الانتقال الى متجر ديزل والانتقال إلى خدمة العملاء ثم التحقق من حالة الطلب سيطلب منك ان تقوم بادخال هذا الكود لتعرف مكان الطلب في الوقت الحالي .

كذلك لا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم ديزل وقت عملية الشراء من المتجر .

استرداد المنتجات في متجر ديزل 

بالتأكيد فإن متجر ديزل السعوديه والامارات يسمح لك باستيراد المنتجات و استرداد اموالك مرة أخرى وذلك في حالة إذا كان بها عيب مصنعي او اذا لم تكن ترغب في استعمالها .

الآن لديك 30 يوما من تاريخ استلام الطلب لكي تتمكن بتقديم طلب آخر لاسترجاع المنتجات من خلال موقع وفي هذه الحالة سيكون لديك القدرة في الشراء مرة أخرى واستخدام كود خصم ديزل واليك خطوات الاسترجاع :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ديزل ثم تسجيل الدخول إلى حسابك .
  • انتقد الى الحساب الشخصي حيث المنتجات المشتراه .
  • الان ابحث عن المنتج الذي ترغب فيه استرجاعه إلى المتجر مرة اخرى .
  • قم بالضغط على زر استرجاع المنتجات سيظهر لك نافذه بها طلب قم بملء هذا الطلب .
  • الان يصل هذا الطلب إلى خدمة العملاء في متجر ديزل والذين سيقومون بالتواصل معك لتحديد ميعاد استرجاع المنتجات .
  • لابد ان تكون المنتجات في حالتها الأصلية قام بتجهيزها شركة الشحن من أجل استرجاعها مرة أخرى إلى المتجر .
  • بعد ذلك سيتم استعادة الاموال الخاصة بك الى حسابك من جديد .

يجب الانتباه إلى ان استرداد الأموال يتم على حسب الطريقة التي قمت بالدفع بها فإذا قمت بالدفع من خلال أي من الأدوات الدافئة الالكترونيه يتم رد الأموال الالكترونية أيضا بينما في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت عند الاستلام يتم رد الأموال في هيئة رصيد على المتجر لكي تقوم بالشراء به مرة أخرى وفي هذه الحالة سيكون لديك القدرة في الشراء مرة أخرى باستخدام كود خصم ديزل .

انشاء حساب على موقع ديزل

من أهم الشروط التي يجب ان تتوفر وقت عملية استخدام كود خصم ديزل هو ان يكون لديك حسابا على الموقع فاذا لم يكن لديك حساب لن تتمكن من استخدام كود خصم ديزل وايضا لن تتمكن من إتمام عملية الشراء واليك خطوات انشاء الحساب : 

  • قم بالدخول الى موقع ديزل ومن خلال الشريط العلوية قم بتحديث الدولة التي ترغب في الشراء من خلالها .
  • قم بتحويل اللغة من الانجليزية الى العربية ثم اضغط على زر تسجيل الدخول في الشريط العلوي .
  • في حالة إذا كان لديك حساب سابق في المتجر قم بتسجيل الدخول اليه من خلال إقفال البريد الإلكتروني وكلمة المرور .
  • بينما في حالة إذا لم يكن لديك حساب اضغط على زر انشاء حساب جديد .
  • الآن سيطلب منك إدخال عنوان البريد الالكتروني وتأكيده وكلمة المرور وتأكيد كلمة المرور الاسم الاول واسم العائله وتاريخ الميلاد والجنس ثم اضغط على زر إنشاء .
  • يصل الان الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على رابط تفعيل قم بالضغط عليها لكي يتم إرجاعه مرة أخرى إلى المتجر في هذه الحالة تكون قد تمكنت من تفعيل الحساب .

بعد إنشاء الحساب على متجر ديزل أنت الآن قادر على ان تقوم بعملية الشراء والتسوق من خلال المتجر في جميع الدول العربية والاستفادة من كود خصم فيزا الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات تصل الى 30% .

خدمة عملاء ديزل 

في حالة إذا كان لديك اي مشكلة يمكنك ان تقوم بالتواصل مع خدمة عملاء ديزل بشكل يومي خاصة إذا كانت هذه المشكلة في استخدام كود خصم ديزل خدمة العملاء في منصة ديزل تعمل يوميا من الساعه 10:00 صباحا الى الساعه 5:00 وذلك من يوم الاثنين الى يوم الخميس .

أما من يوم الجمعه الى يوم السبت فإن مواعيد العمل من الساعه 3:00 مساء الى 10:00 مساء .

يمكنك التواصل من خلال البريد الإلكتروني diesel@besidegroup.com او يمكنك الاتصال من خلال الهاتف على الرقم التالي 9660115202888 .

كيفية تحميل تطبيق ديزل

في حالة إذا لم تكن تفضل الشراء من خلال الموقع الالكتروني فأنت قادر على الانتقال إلى التطبيق وهو يأتي بشكل مجاني على كل من جوجل بلاي وآب ستور ويمكنك استخدام كود خصم ديزل أثناء عملية الشراء من التطبيق .

كل ما عليك القيام به هو الدخول الى المتجر الإلكتروني على هاتفك على حسب نظام التشغيل فإذا كان اندرويد قم بالدخول الى جوجل بلاي وابحث عن تطبيق ديزل .

اما اذا كنت تمتلك جهاز ايفون او ايباد فانت قادر على زيارة متجر التطبيقات اب ستور والبحث عن تطبيق ديزل .

قم الان بتحميل التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك انشاء حساب عليه والبدء في عملية الشراء مع استخدام كود خصم ديزل .

في النهاية يمكنك البدء بعملية الشراء من متجر ديزل في السعودية والإمارات وكذلك الكويت ومصر باستخدام كود خصم ديزل للحصول على الخصومات والتخفيضات على كل المشتريات اون لاين لتصل إلى 30% .

ما هي قائمة المفضلة في ديزل ؟ 

داخل متجر ديزل يتوفر قائمة يطلق عليها قائمة المفضلة وهي القائمة التي تقوم بإضافة المنتجات المفضله لك فيها ثم بعد ذلك يمكنك ان تقوم بشرائها في اي وقت لاحق .

حين تقوم بزيارة أحد المنتجات التي ترغب في شرائها ولكن في وقت لاحق يمكنك ان تقوم بالضغط على رمز القلب المتوفر بجانب الصوره وسيتم اضافه المنتج مباشرة إلى هذه القائمة .

يمكنك تكرار الأمر مع الكثير من المنتجات الأخرى وستجد رمز القلب في الشريط العلوي من الموقع حين تقوم بالضغط عليه ستصل الى جميع المنتجات التي قمت بإضافتها إلى هذه القائمة .

يمكنك الان في بدء بالتسويق هذه المنتجات وشرائها عبر استخدام كود خصم ديزل للحصول على الكثير من الخصومات والتخفيضات لكل المشتريات اون لاين .

هل يتوفر شحن مجاني في ديزل ؟

بالتأكيد يتوفر فواحدة من مميزات هذا المتجر انه يوفر شحن مجاني على جميع المشتريات اون لاين أيا كانت قيمتها وكذلك في جميع الدول السعودية والإمارات والكويت ومصر .

هل كود خصم ديزل فعال على كل المشتريات ؟

نعم كود خصم فعال ومجرب على جميع المشتريات سواء الملابس والازياء الرجالية أو الملابس والازياء النسائيه وفي حاله اذا لم يعمل معك يمكنك استبداله كود خصم ديزل آخر متوفر لدينا ايضا .

كيف اتواصل مع خدمة العملاء في منصة بيزل ؟

يمكنك التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال هاتفيا او من خلال البريد الإلكتروني وذلك يوميا من الساعه 10:00 صباحا إلى 5:00 مساء .