كود خصم دروبس للمواد الغذائية

كود خصم دروبس ، هل ترغب في شراء جميع المنتجات الغذائية والاحتياجات المنزلي من خلال تطبيق واحد عليك الاعتماد على تطبيق دربس الشهير فهو يوفر لك ذلك و يوفر لك ايضا امكانية الحصول على خصومات و تخفيضات حين تقوم باستخدام كوبون خصم دروبس للكل المشتريات اون لاين مع الشحن السريع و المجاني و العديد من المميزات الاخرى .

اشهر البراندات المتوفرة في تطبيق دروبس 

يحتوي هذا التطبيق على أكثر من 500 علامة تجارية و جميعهم بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس السعودية و ابرز هذه البراندات هي امريكانا و التي توفر المنتجات الغذائية الأشهر في العالم العربي وكذلك منتجات النظافة والغسيل حين تقوم بالشراء من خلال براند KDD الشهير ايضا ، كذلك يتوفر علامات تجارية محلية مشهورة داخل كل من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت .

هناك علامة تجارية ريد بول الخاصة بالمشروبات الغازية التي تعطي طاقة و عليها خصم أيضا حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس و منتجات الصابون المنزلي و منتجات التنظيف المنزلية الأشهر في العالم العربي وهي ديتول و التي عليها خصم عند استخدام كود خصم دروبس 2024 .

يتوفر ايضا براند evian الذي يقدم المياه النقية لاقصى درجة ممكنة و يمكن الحصول عليه بخصم يصل الى 30% حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس.

للسيدات الآن القدرة على شراء منتجات العناية بالبشرة و الجسم وذلك عند قيامهم باستخدام كود خصم دروبس لشراء منتجات نيفيا الشهيرة وهناك منتجات الاطفال من نستله nestle و التي تتمثل في منتجات الزبادي و المنتجات الغذائية المنوعة .

و إذا كنت تفضل الحصول على الالكتروني بكافة أنواعها يمكنك الاعتماد على منتجات شركة سامسونج الشهيرة و التي عليها خصم عند القيام باستخدام كود خصم دروس الامارات .

يتوفر ايضا منتجات المراعي و التي تقدم الألبان الفاخرة و Epic ومنتجات اريال ايضا الخاصة بعالم التنظيف و منتجات برستيج و منتجات كندر لحلويات الأطفال و العديد من البراندات الاخرى التي يمكن الحصول عليها بخصومات عند القيام باستخدام كود خصم دروبس الكويت .

معلومات عن تطبيق دروبس 

حين تقوم بالبحث عن تطبيق دروبس عليك التأكد من تحميل التطبيق الخاص بالمنتجات الغذائية و الذي يطلق عليه اسم drops و ذلك لوجود تطبيق آخر خاص بتعليم اللغات .

يتوفر تطبيق دروبس على منصات متعددة و التي منها جوجل بلاي بالنسبة لمستخدمي هواتف الاندرويد و كذلك هناك نسخة اخرى على اب ستور و ذلك لمستخدمين الايفون و الايباد و جميع هذه النسخ يمكن الشراء من خلالها باستخدام كود خصم دروبس .

دروبس للاندرويد 

في الوقت الحالي فإن أخر تحديث حصل عليه التطبيق كان في شهر أغسطس من عامنا الحالي و الإصدار المتوفر هو اصدار 3.5.5 و يحتاج الى نسخة اندرويد 6.0 و عمليات التحميل قد زادت عن مائة الف تحميلة لهذا التطبيق بينما تم إصدار هذا التطبيق للمرة الاولى على جوجل بلاي في عام 2019 و مازال الى الوقت الحالي يحقق مبيعات مرتفعة باستخدام كود خصم دروبس .

أما عن حجم التطبيق فهو 115 ميجا بت فقط و يمكن تحميله بسهولة .

دروبس للايفون 

أما بالنسبة لمستخدمي منتجات ابل من الايفون و الايباد فإنهم قادرين على تحميل التطبيق بحجم 112.3 ميجابت و هو يحتاج الى نسخة اي او اس 13.0 أو أحدث من ذلك حتى يتم تحميل هذا التطبيق سواء للايفون او الايباد او لمنتجات آيبود تاتش وكذلك أجهزة ماك .

بالنسبة لمستخدمي أجهزة ماك فهم قادرين على الحصول على هذا التطبيق و لكن المتطلبات هي ان يتوفر لديهم نظام ماك او اس 11.0 أو أحدث من ذلك .

كيفية تحميل تطبيق دروبس للمواد الغذائية 

الان بامكانك البدأ في عملية الشراء من خلال التطبيق سواء للايفون او الاندرويد مع القيام باستخدام كود خصم دروبس و الذي يشمل تخفيضات على كل المشتريات اون لاين حتى الوقت الحالي والتي تصل الى 30% و سنشرح لك خطوات التحميل للتطبيق .

تحميل تطبيق دروبس للاندرويد 

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيق على الهاتف جوجل بلاي .
  • في مربع البحث العلوي قم بكتابة اسم التطبيق و هو دروبس للمواد الغذائية .
  • الان انتظر نتائج البحث و سيكون التطبيق هو النتيجة الاولى .
  • قم الان بالدخول الى صفحة التطبيق .
  • اضغط على زر تحميل التطبيق على الهاتف .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تحميل و تثبيت التطبيق على الهاتف .
  • ثم بعد ذلك قم بالدخول الى التطبيق وابدأ في استخدامه مباشرة مع كود خصم دروبس للحصول على التخفيض المطلوب .

تحميل تطبيق دروبس للايفون 

  • من خلال الهاتف الايفون او جهاز الايباد انتقل الى متجر التطبيقات اب ستور .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى مربع البحث العلوي .
  • الان قم بكتابة اسم التطبيق و ابحث عنه .
  • انتظر نتائج البحث و ادخل الى صفحة التطبيق .
  • ثم بعد ذلك اضغط على زر التحميل و التثبيت .
  • انتظر الآن تنزيل التطبيق على الهاتف و ابدأ في عملية انشاء الحساب و كذلك استخدام كود خصم دروبس .

كيفية انشاء حساب على التطبيق 

بدون إنشاء حساب لن يكون لديك القدرة على القيام باستخدام كود خصم Drops 2024 و كذلك لن تتمكن من انهاء عملية الشراء من المتجر اون لاين او التواصل مع خدمة العملاء و الكثير من المميزات الاخرى و إليك أبرز هذه الخطوات : 

  • بعد الانتهاء من تحميل التطبيق على الهاتف قم بفتحه الان .
  • سيظهر لك في الصفحة الرئيسية بعض البيانات عن التطبيق و المميزات و تصميمات العروض المتوفرة .
  • الآن سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول وذلك في حالة اذا كان لديك حساب سابق .
  • قم الان بادخال بريدك الالكتروني و كلمة المرور ثم اضغط على زر تسجيل الدخول .
  • بك .
  • أو يمكنك الاستمرار من خلال حساب جوجل الخاص بك .
  • و هناك امكانية ان تقوم بالدخول زائد أيضا .
  • اما اذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على زر ” إنشاء حساب ” .
  • الآن سينتقل بك التطبيق إلى صفحة إنشاء الحساب .
  • سيكون مطلوب منك ان تقوم بادخال البريد الالكتروني و الاسم الاول والاسم الاخير .
  • ثم القيام بإدخال كلمة المرور واعادة ادخالها مرة اخرى .
  • ثم بعد ذلك تحديد النوع اذا كان ذكر ام انثى .
  • ثم بعد ذلك القيام باختيار اذا كان لديك طفل من عدة .
  • ثم اضغط على زر انشاء الحساب من جديد .

الان من المفترض ان يصل الى هاتفك رسائل تحتوي على كود تفعيل تقوم بادخالها في الصفحة التالية او سيصل إلى بريدك الإلكتروني ايضا كود تفعيل .

بعد الانتهاء من تفعيل الحساب يمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم دروبس للمواد الغذائية في مشترياتك التالية .

شرح تطبيق دروبس للمواد الغذائية 

بعد الانتهاء من إنشاء الحساب على التطبيق من أجل القدرة على استخدام كود خصم ابلكيشن دروبس سيطلب منك ان تقوم بتحديد الدولة التي تقيم بها و يدعم هذا التطبيق كل من ” المملكة العربية السعودية ، الإمارات العربية المتحدة ، الكويت ” ثم بعد اختيار الدولة سيطلب منك اختيار المدينة ثم بعد ذلك سيطلب منك اختيار المنطقة التي تتواجد بها لتسهيل عملية الشراء و الشحن في التطبيق و اضغط على زر تحديد الموقع الان .

الان انتظر قليلا و سيتم تحويلك مباشر الى الصفحة الرئيسية من تطبيق دروبس .

يمكنك من خلال القائمة الجانبية ان تقوم بالانتقال الى الاقسام و يتوفر في هذا التطبيق مجموعة كبيرة من الأقسام و التي منها المجموعات و العروض الحصرية و التي معها تقوم باستخدام كود خصم دروبس للمواد الغذائية .

وكذلك هناك قسم المياه و قسم المنتجات المستوردة و قسم الاطعمة المجمدة و قسم ادوات التنظيف المنزلي و قسم الفواكه و الخضروات و قسم المأكولات الطازجة و قسم المأكولات الخفيفة ومنتجات احتياجات الأطفال والتي يمكن معها استخدام كود خصم برنامج drops .

قسم العروض على منتجات دروبس 

يتوفر في هذا القسم مجموعة كبيرة من العروض و التخفيضات و الخصومات و منها العروض على المياه و يمكن الحصول عليها عبر استخدام كود خصم تطبيق Drops و هناك عروض مستلزمات الاطفال و التي يمكن شراؤها باستخدام كود خصم دروبس للمواد الغذائية و هناك ايضا عروض على المشروبات و تحصل عليها باستخدام كوبون خصم دروبس .

يمكن أيضا الحصول على العروض على المستلزمات المنزلية و العروض على أدوات التنظيف المنزلية و يمكن الحصول عليها باستخدام كود خصم دروبس للمواد الغذائية .

من العروض المتوفرة ايضا هي العروض التي تأتي على منتجات الألبان و البيض و تحصل عليها حين تقوم باستخدام كود خصم Drops 2024 و هناك أيضا عروض تأتي على الاجهزة الموناليزا و الالكترونيات و كذلك العروض على المنتجات الغذائية و التي تأتي بتخفيضات عند استخدام كود خصم دروبس .

العروض لا تتوقف فهي تأتي أيضا على الاطعمة المجمدة و كذلك على الفواكه و الخضروات و التي تحصل عليها باستخدام كود خصم دروبس و هناك عروض الصحة و اللياقة البدنية ايضا وهناك الكثير من التخفيضات ايضا عند استخدام باستخدام كود خصم دروبس .

العروض أيضا تأتي على المنتجات المستوردة و على منتجات المطبخ و التي تحصل عليها حين تقوم باستخدام كود خصم ابلكيشن دروبس و ايضا قم الان باستخدام العروض على الوجبات الخفيفة و العروض على الوجبات الجاهزة باستخدام كود خصم برنامج دروبس .

قسم المياه 

في هذا القسم يمكنك الحصول على منتجات المياه النقية وكذلك منتجات المياه الفوارة و جميعهم يمكن معهم استخدام كود خصم دروبس و يتوفر انواع كثيرة و براندات مختلفة بالاضافة الى الاحجام منها الكبير و الصغير و كذلك الكمية يتوفر منها الكثير .

قسم المنتجات المستوردة 

هذا القسم يحتوي على جميع المنتجات التي تم استيرادها من الخارج و التي تشمل منتجات الوجبات الخفيفة و هناك ايضا المنتجات الاسيوية و التي تحصل عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس و يتوفر ايضا مستلزمات الاطفال و التي منها منتجات الرضع و غيها و تحصل عليها بخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس .

يتوفر ايضا قسم المشروبات و الذي يحتوي على المياه الغازية و كذلك العصائر و غيرها الكثير و هناك منتجات الأطعمة المجمدة المستوردة ايضا و التي تحصل عليها باستخدام كود خصم دروبس .

يتوفر ايضا منتجات الصحة و منتجات اللياقة البدنية المستورة و هناك أيضا منتجات المياه المستورة وليست المحلية و يمكن الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس .

قسم الأطعمة المجمدة 

قسم الأطعمة المجمدة يمكنك الحصول من خلاله على الكثير من المقتنيات التي تأتي في شكل منتج مجمد بالثلج و صالح للاستخدام على الكثير من الفترات والتي منها منتجات الفواكه والخضروات و عليها خصم حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس .

ايضا يتوفر منتجات الوجبات الجاهزة و المقبلات و منتجات المأكولات البحرية و يمكنك الحصول عليها بتخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس و هناك منتجات اللحوم و الدواجن و هناك منتجات الآيس كريم ومنتجات الحلويات التي يمكن ان تقوم بشرائها باستخدام كود خصم دروبس .

ايضا يوجد اللحوم الباردة و يمكن من خلال هذه المنتجات الاستفادة من العروض التي تأتي من خلال كود خصم برنامج دروبس .

قسم أدوات التنظيف المنزلي 

تتمثل أدوات التنظيف في الكثير من المنتجات التي يمكن ان تقوم بالحصول عليها وذلك من أجل الاستفادة منها في منزلك و جميعها عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس و التي منها منتجات الواقع و معطرات الجو و التي عليها خصم باستخدام كود خصم برنامج دروبس .

هناك أيضا منتجات مكافحة الحشرات و منتجات منظفات الغسيل للملابس و يمكن الحصول عليها بخصومات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس الكويت 2024 .

ايضا يتوفر المناديل الورقية و منتجات الرول حين تقوم باستخدام كود خصم برنامج drops و هناك كذلك مستلزمات التنظيف و التي تأتي بالكثير من الأنواع ويمكن معها استخدام كود خصم دروبس .

منتجات الفواكه و الخضروات 

من اهم و ابرز الاقسام المتوفرة في هذا التطبيق حيث يأتي مع منتجات الفواكه الطازجة وكذلك منتجات الخضروات الطازجة و الاعشاب الطازجة و ايضا المسكرات النية و هناك منتجات التمور والفواكه المجففة و الكثير من المنتجات الاخرى التي عليها خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس .

قسم المأكولات الطازجة 

اما هذا القسم فهو يحتوي على جميع المشتريات اون لاين من المتجر و التي تتمثل في منتجات الزبادي و الحلويات و عليها خصومات باستخدام كود خصم تطبيق drops و يتوفر ايضا منتجات الدواجن و ايضا منتجات المخبوزات و هناك منتجات اللبن الطازج و الحليب الطازج و يتوفر ايضا منتجات الأجبان و القشدة و العصائر المعلبة الطازجة ويمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم دروبس .

المأكولات الخفيفة

أما عن المأكولات الخفيفة فيمكن ان يطلق عليها سناكس و التي تشم جميع المقرمشات الحلويات و تتمثل في البسكويت و الكيك و يمكن الحصول عليه بخصم حين تقوم باستخدام كود خصم دروبس و هناك أيضا منتجات المكسرات منها النية و كذلك المعلبة .

يمكنك أيضا الحصول على رقائق البطاطس والتغميسات و الفشار و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم دروبس للحصول على هذه المنتجات .

يتوفر ايضا منتجات الشوكولاته و ايضا منتجات الحلويات و العلكة و يمكن ان تقوم فيها باستخدام كود خصم تطبيق drops .

منتجات احتياجات الطفل 

اما عن احتياجات الطفل فإنها تتمثل في جميع المنتجات التي تحتاج إليها و التي منها منتجات الحفاضات و المناديل المبللة لتنظيف الأطفال و هناك ايضا منتجات العناية بالفم للطفل و التي تحصل عليها باستخدام كود خصم تطبيق drops و التي منها ايضا كود خصم دروبس .

يتوفر ايضا منتجات طعام الأطفال و التي تأتي منها الملعب و منها الطازج للرضع و يمكنك الحصول عليها باستخدام كود خصم دروبس و ايضا يمكنك الحصول على اكسسوارات الاطفال و ادوات الاستحمام و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم دروبس .

كيفية تغيير اللغة في تطبيق دروبس

حين تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف غالبا ما سيكون التطبيق يعمل باللغة الانجليزية و هناك طريقتين لكي  تتمكن من تحويل التطبيق الى اللغة العربية حتى تتمكن من استخدام كود خصم دروبس للمواد الغذائية .

الطريقة الاولى تعتمد على قيامك بتحويل الهاتف بأكمله الى اللغة العربية و بالتالي سيتم تحويل التطبيق ايضا الى العربية مثل .

اما الطريقة الثانية وهي ان تقوم بالدخول الى اعدادات التطبيق من داخل الهاتف و هي ايقونة Settings التي تأتي في القائمة بالجانب الايسر ثم بعد ذلك الانتقال الى خيار اللغة Language ثم بعد ذلك اختيار اللغة العربية Arabic والان انتظر قليلا الى ان يتم اعادة تشغيل التطبيق من جديد و هذه المرة سيعمل باللغة العربية و يمكنك الآن استخدام كود خصم برنامج دروبس .

كيفية الشراء من تطبيق دروبس 

  • في البداية قم بالبدأ في تحميل التطبيق على الهاتف .
  • ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب على التطبيق .
  • ثم بعد ذلك ابحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها .
  • قم بالدخول الى صفحة المنتج للاطلاع على المواصفات و ايضا على القيمة السعرية .
  • الان اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • ثم بعد ذلك قم باضافة المزيد من المنتجات في السلة .
  • داخل السلة قم بالضغط على زر الشراء .
  • قم الان باستخدام كود خصم دروبس للحصول على التخفيضات على المنتجات .
  • الان قم بإضافة العنوان و اختر وسيلة الدفع .

بذلك تكون قد انتهيت من عملية الشراء من المتجر و كذلك استخدام كود خصم دروبس .

في النهاية ننصحك ان تقوم بالتسوق الالكتروني من خلال منصة دروبس مع القيام باستخدام كود خصم دروبس و ذلك على جميع المشتريات و المقتنيات اون لاين لجميع المواد الغذائية المتوفرة في هذا المتجر مع الاستفادة من الشحن السريع و العديد من المميزات الاخرى التي يوفرها التج خصوصا العروض التي تأتي على المقرمشات و مواد التسلية و غيره الكثير من المنتجات الاخرى .

كذلك سهولة عملية التسوق من خلال التطبيق ولست في حاجة إلى زيادة احد المواقع الالكترونية للقيام بذلك .

هل كود خصم دروبس متوفر على كل المشتريات ؟

نعم يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم دروبس على جميع المشتريات اون لاين من التطبيق مع الشحن السريع ايضا .

كم تبلغ مدة التوصيل في تطبيق دروبس ؟

تختلف مدة التوصيل على حسب المدينة أو المنطقة التي تتواجد بها و لكن متوسط عملية التوصيل خلال يوم عمل و احيانا في خلال ساعتين .

هل يمكن إرجاع منتجات دروبس ؟

نعم ، بالتأكيد يمكنك ان تقوم بارجاع المنتجات في حالة إذا كان بها عيب بعد التواصل مع خدمة العملاء .