كود خصم دبي فون

كود خصم دبي فون يوفر لك إمكانية القيام بالشراء من خلال الموقع الالكتروني بدلا من الانتقال الى الفروع دبي فون للحصول على كل من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وجميع الإلكترونات التي تأتي من برندات شهيرة بخصومات وتخفيضات تصل إلى 30% .

هذا المتجر يسعى لتوفير أفضل المنتجات لديه بارخص الاسعار مع شحن سريع وجودة عالية بالاضافة الى قدرتك على استخدام كوبون خصم دبي فون للحصول على خصومات على كل المشتريات اون لاين من هذا المتجر .

الان اصبح لديك القدرة في الشراء اون لاين للهواتف الذكية الشهيرة والتي تأتي من أكثر من 18 براند عالمي ومشهور ويمتلك دبي فون أكثر من 15 فرعا داخل جمهوريه مصر العربيه ولكنك ستوفر الوقت والمجهود حين تقرر الشراء أونلاين من المتجر وكذلك سيكون لديك القدرة في الحصول على خصم أو تخفيض عند استخدام كود خصم دبي فون .

الشحن المجاني في دبي فون

أنت الآن قادر على شراء جميع الالكترونيات من متجر دبي فون حتى تصل الى باب المنزل لديك ويمكنك ايضا ان تحصل على شحن مجاني بالكامل وذلك حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 500 جنيه او اكثر بالاضافة الى قدرتك على خفض القيمة الشرائية وقت الدفع عند استخدام كود خصم دبي فون .

تقسيط مشتريات دبي فون

إذا كنت ترغب في شراء منتجات عديدة من متجر دبي فون وبالتالي ستكون القيمة الشرائية باهظة فانت الان لديك عدد من الخيارات لتقليل هذه القيمة الشرائية اولا هو القيام باستخدام كود خصم دبي فون للحصول على خصم وتخفيض يصل إلى أكثر من 30% .

ثانيا القيام بتقسيط جميع الإلكترونات من خلال بطاقته سي اي بي الائتمانية حيث يصل التقسيط إلى أكثر من عام ونصف وهو 18 شهر ويختلف نظام التقسيط من بنك الى اخر .

كذلك فإن منصة دبي فون تتعامل مع أكثر من 20 بنك وأداة من أجل التقسيط ومن أشهرها البنك الأهلي المصري وبنك مصر وبنك كيو ان بي والبنك الإمارات دبي الوطني وبنك القاهرة والبنك العربي والبنك الاهلي اي بي كي والبنك الوطني ان بي كي وبنك اتش اس بي سي والبنك العربي الأفريقي وبنك الإسكندرية وبنك ساب وبنك المشرق .

أما عن الوسائل التي يمكن القيام بالتقسيط من خلالها فيمكنك التقسيط عبر امان وعبر عيد سعيد وعبر فاليو وعبر حالا وعبر خزانة وعبر كونتاكت وعبر بلانك والعديد من الادوات الاخرى كما يمكنك استخدام كود خصم دبي فون للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين تصل إلى 20% .

خصم 50% على اورانج كاش

هناك أكثر من طريقة أخرى يمكنك الحصول بها على خصومات وتخفيضات والتي من الحصول على خصم 50% إضافية على المشتريات وذلك عند القيام بالدفع عبر اورنج كاش حيث يتم الدفع من خلال موقع عبر باي موبي وكذلك استخدام كود خصم دبي فون للحصول على خصومات إضافية على كل المشتريات .

ما هي نقاط دبى فون ؟

واحده من اكبر مميزات متجر دبي فون هي نقاط دبى فون ففي حالة إذا قمت بشراء منتجات اكثر فانك تحصل على نقاط أكثر وهذه النقاط يمكنك بعد ذلك ان تقوم باستبدالها وقت عملية الشراء للحصول على خصم أو تخفيضا على كل المشتريات التي ستقوم بها .

ففي كل مرة ستكون فيها بالشراء من خلال موقع دبي فون عبر استخدام كود خصم دبي فون ففي مقابل كل 100 جنيه تقوم بدفعها فإنك تحصل على نقطة واحدة كما أنك ستحصل على 1000 نقطة كحد اقصى في كل عملية شراء تقوم بها .

بعد ان تقوم بتجميع عدد جيد من النقاط فإنك تبدأ بالتواصل سواء مع البنك أو مع خدمه عملاء دبي فون لكي تقوم باستبدال هذه النقاط بأدوات مدفوعة في عملية الشراء القادمه لك .

تحميل تطبيق دبي فون 

في حالة إذا كنت لا ترغب في القيام بالشراء من خلال الموقع الالكتروني دبي فون فانت الان قادر على تحميل تطبيق دبي فون على الهاتف وبمنتهى السهوله سيكون لديك القدرة في الشراء من خلال الهاتف الذكي مع استخدام كود خصم دبي فون .

عند تحميل التطبيق والمنصة جوجل بلاي لهواتف الاندرويد فإنه يأتي بحجم 51 ميجا بايت ويحتاج الى نسخة اندرويد 4.4 لكي يعمل او احدث من ذلك .

بينما المستخدمين الايفون والايباد فلدي من قدرة على تحميل التطبيق من خلال اب ستور بحجم يصل الى 75 ميجا بايت ونسخة اي او اس 12 أو أحدث من ذلك .

كذلك يوفر تطبيق نسخة لمستخدمي هواوي من خلال اب جاليري والتي تأتي بحجم 50 ميجا بت .

  • في البداية قم بالدخول الى متجر التطبيقات المتوفرة لديك في الهاتف سواء جوجل بلاي او اب ستور او اب جاليري .
  • ثم بعد ذلك قم بالبحث عن التطبيق سواء باللغه العربيه او الانجليزيه دبي فون .
  • الان قم بالضغط على زر تنزيل وتثبيت التطبيق على الهاتف .
  • يمكنك الان الانتظار الى انتهاء تحميل التطبيق ثم بعد ذلك قم بتشغيله .
  • قم الآن بالبدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم دبي فون المتوفر لدينا الآن كما تحصل على خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% على كل المشتريات الإلكترونية .

ما هو عرض كل يوم من دبي فون ؟

من مميزات متجر دبي فون أنه يقدم عرض كل يوم وهو عرض يقدم على أحد المنتجات الالكترونية المتوفرة لدي سواء كان بتخفيض او خصم او الحصول على أهلية اضافيه وقت عملية الشراء وفي حالة انتهاء هذا العرض يعود السعر إلى وضعه الأساسي وفي هذه الحالة يمكنك استخدام كود خصم دبي فون 2024 للحصول على خصم يصل الى 30% .

حاليا فإن العرض المتوفر يأتي على هاتف هونر اكس 7 اي ثنائي الشريحه والذي يمتلك ذاكره داخليه 128 جيجابايت وكذلك ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام وسعره عليه تخفيض في حدود 20% مع امكانية التقسيط الشهري كما هو مناسب لك وستحصل ايضا على سماعه لينوفو التي تعمل بالبلوتوث بشكل مجاني بدل من دفع 600 جنيه وذلك حين تقوم باستخدام كود خصم دبي فون المتوفر لدينا الان.

براندات دبي فون

جميع الإلكترونات التي يقدمها متجر دبي فون تأتي من براندات عالميه شهيره والتي منها منتجات شركه ابل ومنتجات شركة سامسونج التي عليها خصم عند استخدام كود خصم دبي فون ستور كذلك منتجات شاومي الصينية والتي تأتي بخصم عند استخدام كود خصم دبي فون تقسيط بدون فوائد .

هناك أيضا منتجات اوبو ومنتجات ريمي الفرع المنخفض لها ومنتجات فيفو ومنتجات هونر التابعة لشركة هواوي ومنتجات انفينكس المتواضعة ومنتجات هواوي ومنتجات اسوس بالاضافة الى منتجات لينوفو التي عليها خصم عند استخدام كود خصم دبي فون ومنتجات ديل واتش بي .

أقسام متجر دبي فون

جميع الاقسام المتوفرة في متجر دبي فون هي أقسام المخصصة للمنتجات الالكترونيه فقط حيث يمكنك الحصول على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة واجازه الطابعات وأجهزة التلفاز ومنتجات الالعاب الالكترونية والاكسسوارات وجميع هذه المنتجات يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم دبي فون .

قسم اخر قطعة 

هذا القسم يحتوي على المنتجات التي أصبحت الآن نادرة على الموقع ولم يتبقى منها سوى قطع او قطعتين على الاكثر في الوقت الحالي فان المتجر يوفر منتجات فقط حيث الأول وهو الغلاف الأخضر اللون الخاص بجهاز ايباد مقاس 12.9 بوصة والذي يأتي بسعر 700 جنيه بدل من 850 جنيه عند استخدام كود خصم دبي فون كذلك يتوفر ايضا اسطوانة لعب البلاي ستيشن 4 لعبة ستار وورز وسعرها يبلغ 500 جنيه ويمكن الحصول عليها بتخفيض عند استخدام كود خصم دبي فون مع امكانية التقسيط الشهري لها بقيمة 85 جنيه شهريا .

قسم الهواتف و الاجهزة اللوحية 

أشهر الهواتف الذكية المتوفرة في هذا القسم هي هواتف الايفون وهواتف سامسونج هواتف هواوي هواتف شاومي وهواتف فيفو هواتف اوبو وهواتف هونر وهواتف ريما وجميع هذه الهواتف عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم دبي فون .

انت العين قادرة على ان تقوم بتقسيط جميع منتجات آبل وذلك حتى 24 شهر وبدون اي فائده نهائيا وذلك عند استخدام كود خصم دبي فون تقسيط بدون فوائد .

أما من الأجهزة اللوحية فهناك الكثير منها حيث منتجات ايباد التابعة لشركة آبل وتابلت سامسونج الذي عليه خصم عند استخدام كود خصم دبي فون وكذلك الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة لينوفو وشركة هواوي وريمي وهونر .

قسم اجهزة لاب توب وطابعات

في هذا القسم يمكنك الحصول على أجهزة الكمبيوتر المحمولة لاب توب والذي يتوفر منها العديد من الاصدارات من مختلف الشركات من الإصدارات شركة ابل مثل ماك بوك بمختلف الانواع بمختلف الاحجام كذلك يمكنك الحصول على لاب توب من شركة اسوس وعليه خصم عند استخدام كود خصم دبي فون وهناك أجهزة اللاب توب الخاصة بشركة ديل وأجهزة اللاب توب الخاصة بشركة اتش بي وجميعها منتجات عليها خصم عند استخدام كود خصم دبي فون .

في هذا القسم ايضا يمكنك الحصول على الطبعات ومن اشهر انواع الطابعات المتوفرة هي طابعات hp طابعات ابسون كذلك يمكنك الحصول على الاحبار الخاصه بها وجميع المنتجات الالكترونيه عليها ضمان ويختلف هذا الضمان من شركة الى اخرى ويمكنك الحصول على هذه التطبيقات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم دبي فون .

قسم أجهزة التلفزيون

أيا كان المقاس الذي ترغب في الحصول عليه شاشات التلفاز فيمكنك الحصول عليه من خلال متجر دبي فون حيث يتوفر شاشات التلفاز من منتجات مختلفة منها ال جي وسامسونج وربه ومن أشهرهم شاشات سامسونج التي منها ما يأتي بجودة عالية ونقاء عالي مع القدرة على الربط بالانترنت ويحتوي على نظام تشغيل الاندرويد والخصم عليه بتخفيض كبير عند استخدام كود خصم دبي فون 2024 .

قسم الالعاب

في هذا القسم يمكنك الحصول على اجهزة البلاي ستيشن هو عادات التحكم الخاصة بي بالاضافه الى الاسطوانات المختلفة الألعاب والاكسسوارات الخاصه بالاجهزه .

من اشهر الالعاب المتوفرة هي لعبة ستار وورز التي يمكنك الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم دبي فون .

قسم الاكسسوارات

أما قسم الاكسسوارات فهو يحتوي على اكسسوارات وملحقات خاص بجميع الاجهزة المتوفرة في هذا المتجر التي منها اكسسوارات الهواتف الذكيه والكابلات والسماعات الذكية والم الشاشه والبطاريات وادوات الشحن بالاضافة الى اكسسوارات أجهزة اللاب توب والكمبيوتر والتي منها الحقائب ولوحة المفاتيح والمؤشر ومكبرات الصوت والميموري وكاميرات الويب هناك ايضا ملحقات اخرى وهي ملحقات خاصه بالسياره واخرى خاصة بالتلفزيون وكل هذه الملحقات عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم دبي فون .

خطوات انشاء حساب في دبي فون

من الخطوات الأساسية التي يجب عليك القيام بها قبل البدء في عملية الشراء من متجر دبي فون هو ان تقوم بانشاء حساب او تسجيل الدخول الى حسابك وذلك وفقا للخطوات التاليه وبدون هذا الحساب لن يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم دبي فون :

  • قم بالدخول الى موقع دبي فون الالكتروني .
  • من خلال الشريط العلوي ستجد زر تسجيل الدخول قم بالضغط عليه .
  • الان اذا كان لديك حساب مسبق قم بادخال البريد الالكتروني وكلمة المرور واضغط على زر تسجيل الدخول .
  • اما اذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على زر انشاء حساب جديد .
  • سيكون مطلوب منك الان ان تقوم بادخال اسم المستخدم ثم البريد الالكتروني ثم كلمة المرور ثم الضغط على زر انشاء الحساب .
  • الان سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على رابط تفعيل الحساب ستقوم بالضغط عليها لكي تقوم بإعادته من جديد الى المتجر وبذلك تكون قد تمكنت من تفعيل الحساب .

يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من المتجر مع استخدام كود خصم دبي فون وذلك حتى تتمكن من الحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات في المتجر تصل إلى 30% .

كيف اشتري من دبي فون اون لاين ؟

صحيح وان متجر دبي فون يمتلك أكثر من 15 فرعا على مستوى جمهوريه مصر العربيه الا انك الان قادر على الشراء اون لاين مع الشحن حتى باب المنزل مجانا بالاضافة الى القدرة على الحصول على خصم وتخفيض يصل إلى 30% عند استخدام كود خصم دبي فون المتوفر لدينا الان .

في البداية سيكون عليك الدخول الى موقع دبي فنون الإلكتروني ثم تسجيل الدخول إلى حسابك او انشاء حساب جديد لكي تنتقل الى الخطوة التالية .

في هذه الخطوة عليك ان تقوم بالبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها ويمكنك ان تجد هذه المنتجات في الصفحه الرئيسيه ان كان عليها خصم او تخفيض وكذلك يمكنك البحث عنها من خلال مربع البحث العلوي وايضا يمكنك البحث من خلال التصنيفات التي تأتي في الشريط العلوي .

بعد ذلك حين تصل إلى صفحة المنتج قم بالاطلاع عليه وبالاطلاع على المواصفات والصور والقيمة السعرية والضمان الخاص بها بالإضافة إلى الملحقات الخاصة به ايضا مع اختيار اللون وايضا يمكنك الاطلاع على قيمة التقسيط الشهرية لهذا المنتج ثم قم بالضغط على زر اضافة الى عربة التسوق بعد اختيار الكمية التي ترغب في شرائها .

قم الآن بالاستمرار في عملية التسوق من المتجر وذلك من خلال البحث عن المنتجات التي ترغب في إضافتها إلى سلة التسوق ايضا .

بمجرد انتهائك من جميع خطوات التسوق قم بالانتقال الى السلة مباشرة وستجد الرمز الخاص بها في الشريط العلوي داخل هذه السلة ستجد قيمة المشتريات النهائية وفي هذه الصفحة قم بإدخال كود خصم دبي فون لكي تحصل على خصومات .

ثم بعد ذلك ان تقرأ الخطوه التاليه وهي خطوة ادخال العنوان حيث يحتاج منك إدخال عنوان الشحن بالتفصيل ثم تنتقل بعد ذلك الى الخطوه الاخيره ثم في النهاية قم بإتمام عملية الشراء .

الان سيصل الى بريدك الالكتروني رساله تحتوي على جميع التفاصيل الخاصة بعملية الشراء وجميع المنتجات وايضا كود خصم دبي فون ثم بعد ذلك سيكون عليك الانتظار إذا ان تصل المنتجات حتي باب منزلك .

كيف اشتري بالتقسيط من دبي فون ؟

من مميزات هذا المتجر أنها توفر خطة الدفع بالتقسيط مع كل منتج ترغب في شرائه قم بالدخول إلى صفحة المنتج المطلوب شراؤها بالتقسيط مع استخدام كود خصم دبي فون تقسيط بدون فوائد .

قم الان بالضغط على قيمة التقسيط الشهري وسيظهر لك جميع الخطط الخاصة بالتقسيط لجميع البنوك وكذلك جميع الأدوات التي يمكن ان توفر خصومات وتقسيط لجميع المشتريات اون لاين في دبي فون .

كيف احصل على الشحن المجاني في دبي فون ؟

يمكنك ان تقوم بالحصول على شحن مجاني داخل متجر دبي فون و ذلك حين تقوم بشراء منتجات من المتجر قيمتها 500 جنية أو أكثر من ذلك و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم دبي فون لكي تحصل على خصومات و تخفيضات على كل المشتريات .

هل كود خصم دبي فون فعال ؟

نعم ، هذا الكود فعال و مجرب بنسبة 100% وبالتالي سيكون لديك الآن القدرة على ان تقوم بالبدأ في الشراء لجميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر اون لاين و بالتالي ستحل على خصومات و تخفيضات على كل المشتريات تصل إلى 30% .

هل المنتجات المتوفرة في دبي فون أصلية ؟

بالتأكيد جميع المنتجات المتوفرة في متجر دبي فون هي اصلية بنسبة 100% خاصة و ان جميع المنتجات تأتي من براندات عالمية مشهورة و التي منها أبل و سامسونج و شاومي و هواوي و هونر و العديد من البراندات الاخرى .

كيف يمكن ان تقوم باستخدام كود خصم دبي فون ؟

كل ما عليك القيام به هو نسخ كود خصم دبي فون من خلال صفحتنا الحالية ثم الانتقال الى الموقع وإنشاء حساب عليه و كذلك اضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك القيام بالاضافة كود خصم دبي فون في سلة المشتريات لتصل على التخفيض .