كود خصم خمسين وردة

كود خصم خمسين وردة ، يقدم متجر خمسين وردة تشكيلة مميزة من الهدايا بأسعار خيالية عند الطلب مع كود خصم خمسين وردة، حيث يمكن للمتسوقين من خلال متجر خمسين وردة شراء هدايا أنيقة جداً للمناسبات المختلفة مثل يوم الأم والعيد ورمضان وعيد الأضحى وعيد الميلاد وغيرها من المناسبات الأخرى التي يمكن شراء هدايا مخصصة لها من المتجر مع استخدام كود خصم خمسين وردة والحصول عليها بسعر مخفض جداً.

 وتشمل الهدايا أفخر أنواع الشوكولاتة والمصاحف والبالونات بأسعار حصرية مع كود خصم خمسين وردة،بالإضافة إلى باقات من أجمل أنواع الورود الطبيعية بألوان مذهلة وأسعار استثنائية في قسيمة شراء خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة 2024، بجانب العروض والتخفيضات التي يتم توفيرها بشكل أسبوعي على المتجر، ويستطيع الزبائن من خلال شراء الهدايا بخصومات مذهلة.

الأقسام المتوفرة على متجر خمسين وردة 

تشكيلة متنوعة من الهدايا متوفرة على متجر خمسين وردة ترضي جميع الأذواق، ويمكن للمتسوقين الطلب منها مع استخدام كود خصم خمسين وردة والحصول عليها بأسعار في متناول الجميع وخصومات إضافية رائعة بواسطة كود خصم محل خمسين وردة،ويحتوي المتجر على العديد من الأقسام مثل:

بوكيهات ورد

يضم هذا القسم مجموعة مميزة للغاية من تنسيقات الزهور الطبيعية بمختلف ألوانها مع إمكانية إضافة أي من البالونات والشوكليت معها والحصول عليها بأسعار مذهلة من خلال كود خصم خمسين وردة.

فازات ورد 

فازات أنيقة جداً بتصميمات مختلفة مميزة للغاية متوفرة في هذا القسم من المتجر ويمكن الحصول عليها بسعر رائع من خلال كود خصم خمسين وردة مع إمكانية إضافة بطاقات الهدايا وطباعة الأسماء عليها.

الإضافات 

يوجد في هذا القسم من متجر خمسين وردة العديد من الإضافات المميزة التي يمكن طلبها بجانب باقات وبوكسات الورد، ويمكن الحصول عليها بخصومات مذهلة بواسطة كود خصم خمسين وردة، حيث يوجد به تغريسات عيد الميلاد وتغريسات الفراشات والدباديب وتوزيعات الورد.

بكجات الهدايا في متجر خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة

بكجات هدايا كاملة على متجر خمسين وردة يستطيع العملاء الطلب منها مع كود خصم خمسين وردة للحصول عليها بسعر مذهل وخصم خيالي من سعر البكج في فاتورة الشراء عند استخدام كوبون خصم خمسين وردة، ومن أمثلة بكجات الهدايا في متجر خمسين وردة الآتي:

بكج برايتون

بكج رائع يمكن الحصول عليها بسعر حصري من المتجر عند الطلب مع كود خصم خمسين وردة، يتكون البكج من تشكيلة مميزة من الورود الطبيعية مع ثلاث بالونات هيليوم باللون الأبيض بالإضافة إلى دبدوب باللون الأصفر.

بكج هاواي

بوكس أنيق جداً من الورود الطبيعية ذات الألوان المبهجة بالإضافة إلى العديد من البالونات بألوان مختلفة ويمكن الحصول عليه بسعر استثنائي عند الطلب من المتجر مع كود خصم خمسين وردة.

بورتوفينو بكج

بكج فاخر للمناسبات مكون من فازة شفافة من الورود الطبيعية مثل الروز والروز بيبي وأوراق الرسكوس مع خمس بالونات بالإضافة إلى كيك، مما يجعله البكج الأنسب للإهداء في المناسبات المختلفة، ويمكن الحصول عليها من المتجر بخصم مذهل بواسطة كود خصم خمسين وردة.

هدايا عيد الميلاد في متجر خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة

يجد الزبائن في متجر خمسين وردة مجموعة واسعة من الهدايا التي يمكن تقديمها في حفلات أعياد الميلاد مع إمكانية الحصول عليها بخصومات مذهلة عند الطلب بواسطة كود خصم خمسين وردة، ومن أبرز هدايا العيد ميلاد في متجر خمسين وردة الآتي:

باقة عيد الميلاد

باقة مميزة للغاية يوجد بها العديد من الورود الطبيعية بألوانها الرائعة مثل ورد الجوري وورد جبسوفيليا مع الكثير من الإضافات الخضراء التي تعطي لمسة ساحرة، ويأتي مع الباقة بالونات وشمعة ويمكن تقديمها كهدية رائعة في حفلات أعياد الميلاد، ويستطيع العملاء تقليل تكلفة شراء الباقة عند الطلب مع كوبون خصم خمسين وردة.

باقة أوساكا

يحتوي الباقة تشكيلة متنوعة من الورود الطبيعية بألوانها الساحرة، مع إمكانية إرفاق بطاقات هدايا و طباعة الأسماء وعبارات التهنئة عليها بجانب الباقة، وتتوفر الباقة بسعر رائع على المتجر.

هدايا رمضان في متجر خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة

هدايا رمضان في متجر خمسين وردة لها طابع خاص ويمكن الحصول عليها بسعر معقول جداً عند الطلب من خلال كود خصم خمسين وردة، بجانب الخصومات المدهشة التي يحصل عليها المتسوقين عند طلب أي منها مع استخدام كود خصم خمسين وردة، ومن أبرز هدايا رمضان في المتجر:

فازة ورد مع مصحف

فازة من الورود الطبيعية غاية في الروعة والجمال بجانب مصحف متوسط الحجم، تضم الفازة أفضل أجمل أنواع الورود الطبيعية مثل الجوري الأصفر و البيبي روز ومع وضع بعض الزينة الخضراء لإضافة لمسة جمالية ساحرة على الهدية، ويمكن تقليل سعرها بشكل مذهل في فاتورة الشراء مع رمز خصم خمسين وردة.

بوكس ورد مع مصحف 

يعتبر من أجمل هدايا رمضان التي توجد على المتجر، يحتوي البوكس على باقة ورد أنيقة جداً مصممة على شكل هلال، بالإضافة إلى مصحف مغلف بطريقة احترافية، ويمكن شراء البوكس مع كود خصم خمسين وردة للحصول عليها بسعر حصري.

فازات الورد المتاحة على متجر خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة

مجموعة واسعة من فازات الورد في متجر خمسين وردة بأشكال أنيقة للغاية، يمكن للمتسوقين شراء أي منها مع استخدام كود خصم خمسين وردة، ومن أمثلة هذه الفازات:

فازة سيلفردجز

فازة شفافة دائرية الشكل غاية في الجمال والأناقة، تحتوي الفازة على تشكيلة ساحرة من ورد الهايدروجينا وورد الجوري الأبيض مع اغصان الليمونيوم لتبدو أكثر أناقة.

فازة رفيف

فازة بتصميم مميز للغاية تحتوي على الكثير من الزهور الطبيعية المنسقة بطريقة إبداعية ساحرةتعكس جمال كل زهرة، وتتوفر على المتجر بسعر خيالي.

عروض الأسبوع في متجر خمسين وردة 

تخفيضات هائلة على الكثير من الهدايا التي توجد على متجر خمسين وردة بشكل أسبوعي، مما يسهل على المتسوقين شراء أجمل الهدايا بأقل الأسعار بجانب الخصومات الإضافية التي يمكن الحصول عليها عند الطلب مع كود خصم خمسين وردة، ومن أمثلة الهدايا المتوفرة في عروض خمسين وردة الأسبوعية الآتي:

  • باقة من ورد الجوري الأحمر والروز والأصفر بتنسيق مميز للغاية وأنيق جداً ويمكن الحصول عليها بسعر حصري مع كود خصم خمسين وردة.
  • فازة من ورد الجوري الأبيض والزهرى بتصميم ياباني كلاسيك مع الكثير من الإضافات الخضراء، وتتوفر الفازة بسعر لا مثيل له على المتجر مع كود خصم خمسين وردة.

طريقة البحث عن الهدايا في متجر خمسين وردة 

يوجد في متجر خمسين وردة هدايا رائعة للكثير من المناسبات الاجتماعية، ويمكن الحصول عليها بأسعار لا تقبل المنافسة بواسطة كود خصم خمسين وردة، مع إمكانية استلامها في التاريخ الذي يتم تحديده من قبل العميل في عملية الشراء، ومن أمثلة المناسبات الاجتماعية التي يوجد لها هدايا في المتجر:

  • يوم الأم.
  • الشبكات.
  • هدايا العيد.
  • أعياد الميلاد.
  • عيد الأضحى.

الهدايا الأكثر مبيعاً في متجر خمسين وردة 

متجر خمسين وردة من أشهر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في بيع الورود الطبيعية والهدايا الرقيقة، مع توفيرها بأسعار لا تقبل المنافسة من خلال كود خصم خمسين وردة

وخصومات إضافية مذهلة في فاتورة الشراء عند استخدام كود خصم خمسين وردة 2024، لذلك يوجد إقبال كثيف من قبل المتسوقين على الهدايا التي توجد به، ومن أمثلة الهدايا التي يوجد عليها طلب كثيف في متجر خمسين وردة:

فازة بوسيتانو

من أجمل الفازات التي توجد على المتجر وتتميز بشكلها الرقيق، وتحتوي بداخلها على مجموعة من الورود الطبيعية بألوان مذهلة وعلبة من الشوكولاتة الفاخرة، ويستطيع العملاء طلبها والحصول عليها بسعر رائع مع كود خصم خمسين وردة.

بوكس ورد على البال 

بوكس ورد أنيق للغاية، يوجد به تشكيلة رائعة من ورد الجوري والهايبركوم والليليوم، ويتوفر معه علبة من الشوكولاتة الفاخرة، مع إمكانية طباعة العبارات والأسماء على بطاقات التهنئة، ويمكن الحصول عليها بسعر معقول جداً من خلال كود خصم خمسين وردة وإهدائها للغير كهدايا قيمة.

إيفا

مزهرية ورد شفافة بتصميم أنيق جداً، تحتوي على تشكيلة فاخرة من ورد الجوري وورد الكتان الأصفر، ويمكن طلبها من المتجر والحصول عليها بخصم مذهل عند الطلب بواسطة كود خصم Fifty Flowers.

أشهر أكواد خصم متجر خمسين وردة 

يوفر متجر خمسين وردة خصومات مذهلة للمتسوقين في قسيمة شراء خمسين وردة

 عند شراء أي من الهدايا المتوفرة به خلال العروض الأسبوعية أو عند استخدام أي من أكواد خصم خمسين وردة في إتمام عمليات الشراء، ومن أشهر أكواد خصم متجر خمسين وردة:

  • كود خصم خمسين وردة.
  • كوبون خصم خمسين وردة.
  • رمز خصم خمسين وردة.
  • كود خصم خمسين وردة 2024.
  • كود خصم محل خمسين وردة.
  • كود خصم Fifty Flowers.

طريقة الطلب من متجر خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة

يتوفر على متجر خمسين وردة أرقى باقات الورود والفازات وغيرها من المنتجات المميزة التي يمكن للمتسوقين طلبها والحصول عليها بأسعار مخفضة جداً من خلال كود خصم خمسين وردة عن طريق تطبيق الخطوات البسيطة التالية:

  • أولاً يقوم المشتري بالضغط فوق قسم الهدايا الذي يريد الشراء منه مع إمكانية استخدام كود خصم خمسين وردة في عملية الشراء.
  • ثانياً اختيار الهدايا وإضافتها إلى سلة التسوق.
  • ثم ملء البيانات المطلوبة وكتابة عبارات التهنئة المُراد طباعتها على بطاقات الهدايا.
  • بعد ذلك تحديد عنوان التوصيل والتاريخ المُراد استلام الأوردر فيه.
  • أخيراً تحديد طريقة دفع مناسبة لسداد الفاتورة المطلوبة مع إضافة كود خصم خمسين وردة للحصول على خصم مذهل من إجمالي المبلغ المطلوب ثم النقر فوق تأكيد الدفع.

طريقة تتبع طلبات الشراء في متجر خمسين وردة 

يتم إرسال رسالة بريدية من قبل متجر خمسين وردة تحتوي على رقم الطلب على البريد الإلكتروني الخاص بالمشتري، ثم يتم التواصل مع خدمة عملاء خمسين وردة أو شركة التوصيل والاستعلام عن حالة الطلب باستخدام هذا الرقم ومعرفة الوقت المتبقي على استلامه.

سياسة التوصيل في متجر خمسين وردة 

يوجد تشكيلة رائعة من الهدايا على متجر خمسين وردة يستطيع العملاء الطلب منها أونلاين والحصول عليها بأسعار خيالية مع وخصومات إضافية مذهلة من خلال ، وبمجرد إتمام طلبات الشراء يبدأ المتجر بتجهيزها ثم إرسالها إلى الشركات المسئولة عن التوصيل، ويُتيح متجر خمسين وردة لعملائه التوصيل إلى جميع المدن السعودية مع إمكانية التوصيل في نفس اليوم.

طرق التواصل مع متجر خمسين وردة 

مجموعة من أجمل الزهور التي يمكن تنسيقها في باقات وفازات تُقدم كهدايا ثمينة مع إرفاق بطاقات تهنئة مميزة للغاية معها متوفرة على متجر خمسين وردة، ويمكن للعملاء طلبها بكل سهولة مع استخدام كود خصم خمسين وردة والحصول عليها بأسعار بسيطة جداً وخصومات استثنائية عند الطلب في العروض الأسبوعية المتاحة على المتجر ويمكن متابعتها مباشرةً من خلال حسابات خمسين وردة على:

  • انستقرام https://www.instagram.com/50flowersaa.
  • تويتر https://twitter.com/50flowersaa.
  • تيك توك https://www.tiktok.com/@50flowersaa.

خدمة عملاء خمسين وردة 

في حالة وجود أي استفسارات من قبل المتسوقين داخل متجر خمسين وردة حول كيفية تنسيق باقات الورود وشراء أي من الهدايا المتوفرة على المتجر مع استخدام كود خصم خمسين وردة والاستفادة بخصومات هائلة لا مثيل لها، يمكن التواصل بشكل فوري مع فريق خدمة عملاء خمسين ورد للحصول على إجابات سريعة لجميع الأسئلة التي توجد لديهم، ويتم التواصل بين فريق خدمة عملاء خمسين وردة والزبائن من خلال قنوات الاتصال المباشر المتاحة على المتجر وهي:

  • رقم خدمة عملاء خمسين وردة 966535044382.
  • واتساب خمسين وردة https://api.whatsapp.com/send/?phone.
  • بريد خمسين وردة الإلكتروني info@flowers.sa.

 

طرق الدفع المتاحة على متجر خمسين وردة مع كود خصم خمسين وردة

يحتوي متجر خمسين وردة أجمل الهدايا التي يمكن تقديمها في المناسبات المختلفة للأشخاص المقربين، حيث يوجد به أجمل تنسيقات الزهور والفازات والشوكولاتة والبالونات التي يمكن تنسيق هدية منها أنيقة جداً، مع إمكانية طباعة عبارات التهنئة التي يريدها الزبائن على بطاقات الإهداء، ويمكن الحصول عليها بخصومات مميزة للغاية عند استخدام كود خصم خمسين وردة في إتمام طلبات الشراء.

 وبمجرد سداد قيمة الفاتورة يبدأ المتجر في تجهيز الطلبات ثم توصيلها مباشرةً إلى العملاء، مع إمكانية السداد بشكل إلكتروني باستخدام تابي أو تمارا أو من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة مثل:

  •  فيزا.
  •  مدى.
  •  ماستر كارد.
  •  أبل باي.
  •  بالإضافة إلى إتاحة الدفع نقداً عند الاستلام.

هل يمكن شراء الهدايا من متجر خمسين وردة والدفع بنظام التقسيط؟

يمكن تنسيق هدايا رائعة على متجر خمسين وردة وإتمام طلبات الشراء مع استخدام كود خصم خمسين وردة للحصول عليها بأسعار رائعة ثم اختيار وسيلة الدفع تابي أو تمارا لتقسيط مبلغ الفاتورة بدون تحمل أي مصاريف إضافية.

هل تتوفر عروض على الهدايا في متجر خمسين وردة؟

عروض مذهلة على الكثير من الهدايا التي توجد في متجر خمسين وردة من كل أسبوع، ويمكن للعملاء طلب أي منها مع كود خصم خمسين وردة للحصول على خصومات إضافية.

ما هي مدة توصيل الطلبات في متجر خمسين وردة؟

يتم تجهيز طلبات العملاء بعد الانتهاء من تنفيذ خطوات الشراء مباشرةً، ثم بعد ذلك يتم تسليمها إلى شركة الشحن للتوصيل في نفس اليوم أو اليوم الذي يختاره العميل.