كود خصم جاهز

كود خصم جاهز يقدم لك العديد من الخصومات العالية على قيمة مشترياتك، حيث يمكنك من خلال المتجر طلب العديد من الأطعمة من مختلفة المطاعم العربية واللبنانية والآسيوية والهندية، وتستطيع الحصول على كافة طلباتك بأسعار تنافسية وذلك من خلال استعمال كود خصم تطبيق جاهز.

أقسام متجر جاهز مع استخدام كود خصم جاهز

يقدم لك الموقع العديد من المطاعم والتي من خلالها طلب أشهى المأكولات، بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على أقوى التخفيضات الحصرية وذلك عن طريق استخدام كود خصم جاهز، ويوجد اقسام متعددة داخل المتجر والتي منها كالآتي:

قسم المطاعم

  • وهو يحتوي على العديد من المطاعم المتعددة والتي منها مطعم هرفي الذي يوفر لك العديد من الوجبات مثل وجبة ميني برجر دجاج مع جبن، مينى دجاج عادي، وجبات راب الدجاج، وجبة دبل ماكس حار، وجبة سوبر تشيلي تشكن، داينمايت راب الدجاج ساندوتش، قطع مسحب حار، ويمكنك من خلال كود خصم جاهز 2024 الحصول على جميع منتجاتك من تطبيق جاهز بسعر أقل من السعر الأصلي.
  • هناك أيضا داخل مطعم هرفي وجبات تكفي للعديد من الأفراد مثل وجبة مكونة من 6 قطع نقت دجاج، وجبة سوبر ناتشوز حجم كبير، وجبة كرانيش بافلو فيليه، وجبة كرانشي باربكيو فيليه الدجاج وجبة دجاج دبل بريوش أب سايز، وجبة هلابينو تورتيلا، وتستطيع الحصول على خصم عالي على جميع طلباتك من الموقع وذلك عن طريق كود خصم جاهز 2024.
  • مطعم تشكن وينغز وهو يحتوي على العديد من الأطعمة والتي منها سولو ساندوتش بوكس، سولو راب بوكس مع بطاطس، ساندوتش دجاج مقرمش مغطاة بخليط من البهارات مع الشيدر والمايونيز، ساندويتش دجاج مع جبن الشيدر والخس، وتستطيع الحصول على أقوى التخفيضات الفورية وذلك عند إدخال كود خصم جاهز 2024.
  • يوجد أيضاً بمطعم تشكن وينغز أجنحة دجاج مقرمشة، سوبر فرايز، ميبل سيراتشا بايتس، أجنحة الدجاج مع صوص البافلو، رانش صوص، بطاطس مقلية، قم باستخدام كود خصم جاهز 2024 وذلك لتتمكن من الحصول على كافة طلباتك الشرائية من الموقع بأسعار مخفضة.
  • مطعم عالخفيف وهو يحتوي على العديد من المأكولات مثل ساندوتش دجاج مارينا، ساندوتش ستيك لحم، ساندوتش تشيكن باربيكيو، ساندوتش فلافل، ساندوتش دجاج حار، شيش طاووق راب، صاج قشقوان، صاج جبنة، صاج لبنة، صاج دجاج مدخن، ويقدم لك الموقع العديد من التخفيضات والعروض والتي يمكنك الحصول عليها وذلك باستخدام كود خصم جاهز 2024.
  • مطعم كودو وهو يحتوي على وجبة كودو ستريبس بوكس، وجبة من شرائح لذيذة من اللحم والدجاج التركي والخضار والبيض والجبن في خبز التوست، وهناك أيضاً وجبة دجاج وهي مكونة من قطع دجاج مشوي مع تشكيلة من الخضار الطازج والصوصات، وجبة فيلي دجاج، وجبة برجر اللحم مع بطاطس ومشروب غاري، ويمكنك الحصول على اكلاتك المفضلة من المطاعم اون لاين بأسعار خرافية وذلك من خلال كود خصم جاهز 2024.
  • مطعم برجر كنج والذي يوفر لك العديد من الوجبات الجاهزة السريعة مثل وجبة تشيكن ستيك هاوس، وجبة سبايسي تشيكن مشوي، وجبة كواترو تشيز تشيكن فيليه، وهناك أيضاً وجبات عائلية وهو عبارة عن واحد وابر بدون جبن، واحد تشيكن رويال 2 وابر جونير بدون جبن، 2 تشيكن برجر، 1 بطاطس عائلي، استفيد بخصم حتى 35% على مشترياتك وذلك عند استعمالك لكود خصم جاهز 2024.
  • مطعم ماريز وهو يحتوي على شاورما كلاسيك، شاورما صاج لايت، كباب لحم، كباب دجاج، شيش طاووق، شاورما بايتس، بطاطس مقرمشة، دبس رمان، صحن شاورما، أجنحة دجاج مع صوص حار، ويمكنك من خلال كود خصم جاهز 2024 الحصول على خصم هائل على جميع الاكلات الجاهزة التي تحتاج إليها.
  • مطعم كت لت وهو يشتمل على مجموعة هائلة من الأطعمة المختلفة مثل ساندوتش لحم بقري مع صوص مع قطع من الخس والبصل المكرمل، ساندوتش لحم رايب مع صوص الجبنة الأمريكية وقطع من الفلفل الأخضر البارد، فيلى ستيك، بطاطس، ويمكنك الإستفادة من العروض والخصومات الموجودة الآن بالمتجر وذلك عن طريق إدخالك لكود خصم جاهز 2024.
  • مطعم سينابون وهو يقدم لك جميع تشكيلة هائلة من الحلويات مثل سينابون بالقرفة، سينابون بالكراميل والمكسرات، سينابون مشكل، ميني بون بالقرفة، ميني بون بالشوكولاتة، ميني بيكان بالكراميل، سينابون كلاسيك، شوكوبون، سينابايتس، ويوجد أيضاً مشروبات ساخنة، قهوة مثلجة،وتستطيع من خلال كود خصم جاهز الحصول على جميع مستلزمات من الموقع بأسعار خيالية.
  • فطور ايلفيت وهو يحتوي على فطار سعودي مكون من كبدة، شكشوكة، صحن خضار، عصير برتقال، ويوجد فطار مصري وهو عبارة عن طعمية مصرية، فول مصري، كبدة إسكندراني مع مخلل، فطور لبناني وهو يتكون من فول، لبنة، ميني مناقيش زعتر وجبنة، بيض مخفوق، استمتع بحصولك على طلبك من المتجر بتخفيض حتى 20% وذلك من خلال استعمال كود خصم جاهز.
  • مطعم كارجو وهو يحتوي على بطاطس بالجبن، تشيز برجر، بوفالو تشيكن رانش، وجبة دجاج، زينجر، فاهيتا، تويستر، ناجتس، جبن هالبينو، حلقات بصل، ويمكنك من خلال رمز خصم جاهز الحصول على طلباتك بأسعار رائعة.
  • مطعم شرار وهو يحتوي على كباب مشوح، وافل بلاتر مع صوص حار وصوص الثوم، سلطة الطاووق، توست لحم، برجر دجاج كرسبى، بطاطس بالدجاج، سماش برجر، بطاطس ويدجز، ويوفر لك كود جاهز خصومات لا حصر لها على قيمة مشترياتك من المتجر.
  • مطعم البيك وهو يحتوي على حمص، برجر فيليه دجاج بالجبن، دبل بيك برجر، بيكيز صدور الدجاج، وجبة جمبري، ساندوتش طاووق، صاج دى لايت مع صلصة الثوم، ساندوتش فيليه دجاج، ويوجد أيضا طلبات جانبية مثل بطاطس مع صلصة الثوم، سلطة ملفوف، كوب ذرة، ويمكنك من خلال كود خصم جاهز الحصول على كل ما تحتاج إليه من المتجر باسعار لا مثيل لها.
  • مطعم ربع شواية وهو يحتوي على العديد من العروض والوجبات والمشروبات والأصناف الجانبية، ويمكنك الحصول على تخفيض اضافي 10% فوق الخصم الحالي وذلك عند استخدام كود خصم جاهز.
  • مطعم نكهة الشواية البخاري وهو يحتوي على أطعمة متعددة مثل دجاج شواية مع رز، دجاج على الفحم، خضار مشكل، وجميع الاكلات العربية، قم باستعمال كود خصم جاهز عند الشراء وذلك لتتمكن من الحصول على نسبة تخفيض عالية.
  • مطعم ستيلا دي نابولي وهو مطعم مشهور بالعديد من الأكلات الإيطالية السريعة والتي منها باستا القصدير بالدجاج، ترافل باستا الدجاج، باستا خضار، لازانيا لحم، باستا هوت دوج، باستا كرات اللحم، بيتزا مارجاريتا، بيتزا الدجاج المشوي، بيتزا اللحم، وهناك الكثير من الوجبات التي تستطيع الحصول عليها بنسبة تخفيض عالية وذلك باستخدام كود خصم جاهز.

قسم السوبر ماركت

  • يوجد في هذا القسم العديد من الصيدليات التي توفر لك جميع احتياجاتك من الأودية والفيتامينات والمرطبات ومنتجات العناية بالبشرة والجسم، ويمكنك من خلال كود خصم جاهز الحصول على خصومات تكاد تصل إلى أكثر من 35% على كافة طلباتك من الموقع.
  • يوجد سوبر ماركت مقطع مغلف الدهنا وهو يحتوي على جميع مستلزمات من البصل، النعناع، الطماطم، الليمون، الكوسا، الخيار، والجزر، فلفل أحمر، وغيرها من المنتجات الأخري والتي تستطيع الحصول بأسعار مغرية وذلك باستخدام كود خصم جاهز.
  • هناك بقالة نعناع إكسبرس وهو توفر لك كافة احتياجاتك من الأطعمة الخفيفة والحلوى والمشروبات والعصائر ومنتجات الألبان والآيس كريم وجميع مستلزمات الطبخ، والخضروات والفواكه، وأطعمة الإفطار، والمخبوزات، والأطعمة المجمدة، والأطعمة المعلبة، بادر الآن بطلب منتجاتك من المتجر وذلك لتتمكن من الحصول عليها نسبة خصم رائعة وذلك من خلال كود خصم جاهز.
  • ماركت خضار فيتامين وهو يحتوي على جميع أنواع الخضراوات والتي منها الطماطم، الخيار والبطاطس، والجزر، والبصل الأحمر، والبصل الأبيض، والثوم، والليمون، ويوفر لك أيضاً احتياجاتك من الفواكه والورقيات والتمور، ويمنحك الموقع كود خصم جاهز والذي من خلاله تستطيع الحصول على كافة مشترياتك من الموقع بأسعار رمزية.
  • ماركت سبار وهو تحتوي على جميع أنواع الخضار والفاكهة، ومنتجات الألبان، والبهارات والأعشاب، والدواجن والبيض، والمجمدات والمشروبات، والمقرمشات، ومنتجات الإفطار، منتجات معلبة، ومنتجات العناية بالصحة، والعناية الشخصية، قم بتوفير حتى 30% من قيمة مشترياتك وذلك عند إدخالك لكود خصم جاهز.

قسم المقاهي 

  • وهو يحتوي على العديد من المقاهي التي توفر لك جميع مشروباتك المفضلة بأفضل الأسعار مثل مقهى كروس كافية الذي يقدم منتجاتك متعددة مثل كوكيز تشوكلت، ماجيك بار، توفي كراميل، تشيز كيك بقلاوة، تشيز كيك لوتس، اسبريسو، كابتشينو كروس، لاتيه، آيس شيكن، استفيد بتخفيض حتى 25% من قيمة مشترياتك من الموقع وذلك عند إدخالك لكود خصم جاهز.
  • كافية لوڤينا وهو يحتوي على فرنش توست بحشوة القشطة، فرنش توست بحشوة الكندر، بوكس الونات، كروسان جبن، ويمكنك من خلال كود خصم جاهز الحصول على أقوى التخفيضات الحصرية على كافة طلباتك من المتجر.
  • قهوة سوار وهي تحتوي على العديد من الحلويات والتي منها كيكة رد فلفت، كيكة ليمون، وافل، آيس كريم شوكولاتة، بان كيك، كيكة المولتن الشوكولاتة البيضاء، ويوجد أيضاً مشروبات ساخنة ومشروبات باردة، ويمكنك توفير الكثير من أموالك وذلك عن طريق استخدام كود خصم جاهز.
  • كافيه لاونج وكافية بيو وهو يحتوي على فرنش كرنش، ترفل مانجو، مينى بان كيك، كوكيز، تشيز كيك، فرنش توست، كيكة التمر، مولتن تشوكلت، بلوبييرب تشيز، تارت البيكان، كيكة الحليب بالزعفران، وتستطيع الحصول على كافة منتجاتك من المتجر بأسعار مذهلة وذلك بإستعمال كود خصم جاهز.

قسم المطاعم اللبنانية

  • يوجد داخل هذا القسم العديد من المطاعم اللبنانية والتي منها مخبز معجنات لطيف وهو يحتوي على بيتزا نقانق، بيتزا تونة، بيتزا لحم، بيتزا جبن، بيتزا خضار، بيتزا بيبروني، بيتزا خضار، فطيرة لحم، فطيرة دجاج بالجبن والبيض، ويمكنك الحصول على خصم هائل عند شراء وجباتك من المتجر وذلك من خلال كود خصم جاهز.
  • مطعم فتة وصنوبر وهو يحتوي على العديد من المأكولات اللبنانية مثل ساندوتش كباب لحم، ساندوتش شيش طاووق تركي، ساندوتش شيش لبناني، تبولة، فتوش، سلطة جرجير، فتة حمص لحم، وهناك أيضا طواجن، مشويات، مقبلات، يمكنك شراء ألذ وأشهى المأكولات بتخفيضات رائعة وذلك عند استخدام كود خصم جاهز.
  • مطعم مطبقاتي وهو يحتوي على صحن فلافل، حمص، متبل، ورق عنب، تبولة، بطاطس، مقبلات، جبن عكاوي، لبنة سادة، سبانخ، لحم بالعجين، شاورما دجاج باللبنة، مشكل معجنات وسط، مطبق لحم، بيتزا خضار، وتستطيع الحصول على طلباتك بأسعار مناسبة جداً وذلك عند استعمال كود خصم جاهز قبل إتمام عملية الشراء.
  • منؤشة الريف هو أحد المطاعم اللبنانية المشهورة التي توفر لك ألذ وأطيب الأطعمة من سلطة الدجاج المشوي، كعكيه زعتر، كعكيه عكاوي وزعتر، كعكيه سبيشال تشكن، كعكيه تركي مدخن، داينمايت سبايسي جورميه، سوبريم جورميه، رانش اوريجينال جورميه، ويمكنك الآن استخدام كود خصم جاهز والذي من خلاله تستطيع الحصول على خصم شراء هائل على جميع طلباتك من المتجر.
  • مطعم فران الشام وهو يوفر لك تشكيلة هائلة من الفطائر والمعجنات مثل فطيرة لحم بالبيض، دجاج بالعجين، زعتر مشكل، فلافل عربي، قشقوان، حلاوة طحينية بالجبن، لبنة حارة، لبنة بالزيتون، جبن سائل، جبن حار بالطماطم، وتستطيع من خلال كود خصم جاهز الحصول على على نسبة تخفيض مرتفعة.
  • مطعم كزدورة وهو يحتوي على اكلات لبنانية عديدة والتي منها متبل باذنجان، حمص مع شاورما، حمص بالطحينة، سلطة تبولة، سمبوسك لحم، رقاقات جبنة، برغل بندورة، ستربس دجاج، تاكو شاورما لحم، لبنة مع عسل، لحم بعجين دبس الرمان، كفتة مع جنبة، استعمل الآن كود خصم جاهز واحصل على تخفيض رائع يكاد يصل إلى أكثر من 20% على كافة الطلبات التي ترغب في الحصول عليها من المتجر.
  • مطعم الصاقورة وهو يحتوي على مشكل مقبلات، كنافة بالقشطة، كبة برغل، حمص، سلطة زيتون، كباب عراقي، شيش طاووق، كفتة لحم بالفرن، لحم بالطماطم، بروستد، هناك أيضاً لبنة بالسبانخ، فلافل لبنة جبن، وتستطيع من خلال كود خصم جاهز الحصول على ألذ الأكلات العربية والعالمية بأسعار معقولة.

قسم المطاعم الآسيوية

  • هناك العديد من المطاعم التي تقدم الأكلات الآسيوية والتي منها نودل وي وهي تحتوي على نودلز لحم، نودلز الدجاج، نودلز بالروبيان، سبرنج رولز، شوربة توم، شوربة الدجاج والذرة، سلطة الروكا، فرايد وانتون، دجاج سوتيه، ويمكنك استخدام كود خصم جاهز وذلك لتتمكن من الحصول على عرض شراء رائع على جميع طلباتك من المتجر.
  • مطعم كانتون وهو يحتوي على لحم بالفطر، لحم بالبروكلي، لحم تيبانياكي، روبيان بالعسل والبروكلي، لحم كونج، لحم كاجو، دجاج بالبروكلي، سمك كانتون، سمك سويت آند ساور، روبيان الفلفل الأخضر، دجاج كاجو، ويوجد خصومات وعروض متعددة والتي تستطيع الحصول عليها وذلك عن طريق كود خصم جاهز.
  • مطعم ميشين ووكس وهو يحتوي على سلطة السمسم، شوربة الدجاج بالذرة، بطاطس دايناميت مقلي، سبرنج رولز الخضروات، دجاج كونغ باو، اللحم والفطر بصلصة المحار، سمك بالزنجبيل والعسل والثوم، ارز مقلي، ومن خلال كود خصم جاهز يمكنك الحصول على تخفيضات وعروض شراء كبيرة على جميع مقتنياتك من الموقع.
  • مطعم دودلز وهو يحتوي على سلطة الميزو، شوربة الدراغون، دجاج لولي بوب، سويت اند ساور خضار، ترياكي دجاج ماكي، منغوليا لحم، كاتسو كاري، كاتسودون، ويمكنك الحصول على قيمة طلباتك الشرائية من المتجر بأقل التكاليف الممكنة.
  • مطعم اوكاشي وهو يحتوي على سوشي صن سيت، كرسبي كراب بول، سبرنج رول الدجاج، أويستر نودلز لحم، دجاج ماندرين، قم بإدراج كود خصم jahez عند الشراء وذلك لتستطيع الحصول على نسبة تخفيض مذهلة.

قسم المطاعم الهندية 

  • يوجد مطعم بوشاك الذي يقدم لك العديد من الوجبات مثل وجبة مسالا لحم، وجبة شيكن تكأ مسالا، برياني لحم، برياني مشكل خضروات، سمبوسة، ويمكنك من خلال قسيمة شراء جاهز الحصول على طلباتك الشرائية بسعر قليل.
  • مطعم مهراجا وهو يحتوي على دجاج بالزبدة، دجاج كورما، دجاج حار، روبيان مقلي، صحن مقبلات مشكلة، وتستطيع عن طريق كوبون جاهز الحصول على قيمة مشترياتك بتكلفة أقل.
  • مطعم كومبو كومبو وهو يقدم أطعمة مختلفة والتي منها سمبوسة خضار، دجاج بالكاري، دجاج تكا رول، كاري سمك، ويمكنك باستعمال كود خصم جاهز للتوصيل الحصول على تخفيض اضافي على الفاتورة النهائية الخاصة بك.
  • مطعم نافيينا وهو يحتوي على شوربة بطاطا، كرسبي تشكن، كيكة زعفوان، دجاج اسكالوب، سلطة سبانخ، روبيان جوز هند، وتستطيع من خلال كود خصم جاهز للتوصيل الحصول على نسبة تخفيض جبارة.
  • مطعم راجو وشركاؤه وهو يحتوي على وجبة دجاج بالزعفران، وجبة دجاج بالكريمة، وجبة شاورما لحم، كرسبي دجاج، كباب لحم، سمبوسة بطاطس، ويمكنك الحصول على طلباتك بأسعار معقولة وذلك عن طريق استعمال كود خصم جاهز توصيل مجاني.
  • مطعم كاري كلوب وهو يحتوي على نان بالزبدة، لحم روقان جوش، ريتا الخيار واللبن، صلصة الكزبرة بالنعناع، وتستطيع شراء كل ما تحتاج إليه بتخفيض مذهل وذلك باستخدام كود خصم جاهز توصيل مجاني.

قسم المطاعم الصحية 

  • هناك العديد من المطاعم التي توجد بالمتجر والتي توفر لك أكلات صحية والتي منها مطعم دايت سنتر وهو يحتوي على سندوتش الدجاج بالحبق بخبز شباتا الشوفان، دجاج فاهيتا ساندوتش، ساندوتش الديك الرومي والجبنة، ويتيح لك المتجر استخدام كود خصم جاهز للعملاء الجدد والذي أسعار رخيصة غير مسبوقة.
  • مطعم سالد اند مور وهو يحتوي فتة باذنجان، خضروات، دجاج مشوي، بالإضافة الى أنه يوفر لك العديد من الأطعمة الصحية الأخرى بسعر رائع والتي يمكنك الحصول عليها وذلك من خلال استعمال كود خصم جاهز تويتر.
  • مطعم هيلثي نوك وهو يحتوي على دجاج زبدة الكاجو، دجاج مشوي، دجاج باربكيو، دجاج تندوري، دجاج صيني، دجاج مشروم، ستيك لحم، أحصل على العديد من التخفيضات المدهشة وذلك من خلال كود خصم جاهز بندريتا.
  • مطعم فريش هاوس وهو يحتوي على طبق نباتي، طبق دجاج مع خضروات، طبق لحم بالكينوا، طبق دجاج وباستا، طبق دجاج هندي، سلطة البيستو بالدجاج، استمتع الان بأفضل الخصومات والأسعار الخيالية وذلك عن طريق استخدام كود خصم جاهز ابو عمر.

قسم المطاعم البحرية

  • متوفر داخل هذا القسم العديد من المطاعم التي توفر لك كافة أنواع المأكولات بحرية مثل كالاماري مقلي، روبيان مقلي، شوربة التوم يام، دلو المحار، ويمكنك من خلال كود خصم جاهز الكويت الحصول على قيمة طلباتك بسعر أقل حتى 25%.

طريقة الشراء والحصول على كود خصم جاهز

يوفر لك المتجر العديد من المطاعم والخدمات والتي من خلالها تستطيع الحصول على طلبك بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستمتاع بجميع التخفيضات والخصومات الرائعة وذلك من خلال كود خصم جاهز، ولتتمكن من الحصول على كود خصم جاهز، عليك إتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

  • قم بنسخ كود خصم جاهز من متاجرنا الخاص.
  • بعد ذلك قم بالتوجه إلى المتجر.
  • قم باختيار بالنقر على المطعم الذي ترغب في الحصول منه على طلبك.
  • بعد ذلك قم بإضافة جميع المأكولات التي تريد شراؤها إلى سلة المشتريات.
  • قم بالنقر على الأيقونة الخاصة بعربة الخاصة بعربة التسوق.
  • سوف يظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بفاتورتك الشرائية.
  • بعد ذلك قم بإضافة كود خصم جاهز في الخانة الفارغة الموجودة أمامك.
  • ثم قم بالنقر على كلمة متابعة.
  • سوف يتعين عليك تسجيل الدخول أولا حتى تستطيع استكمال عملية الشراء الخاصة بك.
  • بعد ذلك قم بالنقر على كلمة متابعة.
  • قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك وقم بالضغط على كلمة إتمام الشراء.
  • وبذلك تستطيع الحصول على كافة طلباتك من الموقع بأسعار لا مثيل لها وذلك عند استعمال كود خصم جاهز.

اكواد مماثلة لكود خصم جاهز

يوفر لك متاجرنا العديد من الأكواد والتي يمكنك من خلالها الحصول على تخفيض مضاعف على قيمة مشترياتك من تطبيق جاهزة، ومن ضمن هذه الأكواد آلاتي:

  • كود خصم جاهز بندريتا.
  • كود خصم جاهز للعملاء الجدد.
  • كود خصم جاهز تويتر.
  • كود خصم جاهز اليوم.
  • كوبون خصم جاهز.
  • كود خصم جاهز ابو عمر.
  • كود خصم جاهز الكويت.
  • كود جاهز.
  • رمز خصم جاهز.
  • ومن خلال الأكواد السابقة تستطيع الحصول على كافة طلباتك الشرائية بسعر أقل من المعتاد.

خيارات الدفع الموجودة بموقع جاهز

يمكنك الحصول على جميع مقتنياتك من المتجر بتخفيضات تبدأ من 10% وذلك عن طريق استعمالك لكود خصم جاهز، ويوجد العديد من وسائل الدفع والتي من خلالها تستطيع سداد قيمة مشترياتك والتي منها كالتالي:

  • تستطيع الدفع وذلك من خلال استخدام الفيزا.
  • يمكنك الدفع من خلال الماستر كارد.
  • تستطيع الدفع من خلال بطاقات الائتمان.
  • يمكنك الدفع من خلال تطبيق مدي.
  • ويوفر لك كود خصم جاهز العديد من الخصومات المذهلة والتي تستطيع الحصول عليها من خلال كود خصم جاهز.

طريقة التواصل مع متجر جاهز 

تستطيع الحصول على كافة مشترياتك من المتجر بسعر مخفض وذلك باستخدام كود خصم جاهز، ويمكنك التواصل مع فريق الدعم الفنى على مدار أيام الأسبوع في حالة وجود أي تساؤلات أو استفسارات وذلك من خلال أحد الوسائل الآتية وهي:

  • يمكنك التحدث معهم عن طريق رقم الهاتف الجوال وهو 920010932.
  • يمكنك التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو info@jahez.net.
  • وتستطيع أيضاً التحدث معهم عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
  • ولا تنس استعمال كود خصم جاهز الذي يوفر لك العديد من التخفيضات الرائعة على جميع طلباتك الشرائية من الموقع.

هل يمكنني تحميل تطبيق جاهز عبر الهاتف المحمول؟

نعم يوفر الموقع نسخة من المتجر للأشخاص الذين يستخدمون نظام الاندرويد ويمكنك تحميله وذلك من خلال متجر جوجل بلاي، وهناك نسخة أخرى للأشخاص الذين يعملون بنظام الآيفون ويتم تنزيله بواسطة متجر آبل باي.

هل من الممكن استخدام كود خصم جاهز أكثر من مرة؟

لا ولكن هناك الكثير من الأكواد التي توجد بمتجرنا مثل قسيمة شراء جاهز، كوبون جاهز، كود خصم jahez، كود خصم تطبيق جاهز، والتي من خلالها تستطيع الحصول على أعلى نسبة خصم.

هل من الضروري إنشاء حساب عبر متجر جاهز لمتابعة عملية الشراء؟

نعم وذلك حتى تستطيع الحصول على طلباتك بكل سهولة.

هل يمكنني الدفع من خلال الفيزا بمتجر جاهز؟

نعم حيث يوفر لك المتجر العديد من خيارات الدفع الإلكترونية الآمنة مثل الفيزا والماستر كارد وبطاقات الائتمان ومدي.