كود خصم جاكادي

قم الان باستخدام كود خصم جاكادي و الذي يقدم لك تخفيضات كبرى على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر اون لاين لتصل إلى 30% ، انت الان قادر على شراء مجموعة الأطفال الصغار و مجموعة الفتيات و الصبيان من حيث الملابس العلوية و السفلية و كذلك يمكنك شراء الأحذية  مستلزمات الاطفال باستخدام كوبون خصم جاكادي للحصول على التخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

من مميزات هذا المتجر قدرته على توفير مجموعات من الأزياء والأحذية على حسب المناسبة التي ستتواجد بها و التي منها مجموعة الصيف و مجموعة الخريف و مجموعة الربيع ومجموعة الشتاء أيضا كما يتوفر قسم مخصص للتخفيضات و يطلق عليه قسم اوت لت تجد به كل المنتجات التي عليها خصومات بشكل مؤقت و لكنك في المقابل قادر على استخدام كود خصم جاكادي باريس للحصول على خصومات و تخفيضات تصل الى 30% على كل المشتريات .

ما هو متجر جاكادي باريس ؟ 

هذا المتجر المتخصص في عالم الازياء و الملابس و الاحذية و الاكسسوارات للاطفال بمختلف الاعمار من عمر يوم واحد الى عمر اثنتي عشر عاما ، إذا كنت تظن ان هذا المتجر اون لاين فقط فهذا غير صحيح حيث على العكس فهو يحتوي على الكثير من الفروع و التي منا جاكادي النخيل مول و جاكادي جاليري مول وجاكادي بانوراما مول و العديد من الفروع الأخرى داخل المملكة .

ولكن المميز حقا هو قدرتك على الشراء اون لاين مع الشحن السريع و القدرة على استخدام كود خصم جاكادي للحصول على تخفيضات كبرى تصل الى 30% لكل المشتريات اون لاين .

ولكن في الأساس فان جاكادي باريس هو متجر عالي يحتوي على أكثر من 270 فرع على مستوى العالم وقد بدأ العمل منذ عام 1976 وحتى الوقت الحالي فقد حقق نجاح كبير في الازياء و مستلزمات الاطفال و الرضع مع إمكانية استخدام كود خصم جاكادي للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى على كل المنتجات في المتجر اون لاين .

ما هي منتجات متجر جاكادي ؟ 

قسم المجموعات 

هو القسم الرئيسي في هذا المتجر و الذي يختلف باختلاف المواسم ففي فصل الصيف يقدم لك مجموعة الصيف و التي تحتوي على المنتجات الصيفية .

بينما في فصل الشتاء يمكنك الاستفادة من مجموعة الشتاء و التي يأتي عليها خصومات و تخفيضات حين تقوم باستخدام كود خصم جاكادي و في فصل الربيع فإن مجموعة الربيع من الازياء متوفرة و يمكن معها استخدام كوبون خصم جاكادي و حين تقوم بالحصول على مجموعة الخريف فيمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم jacadi .

قسم الاطفال الصغار 

هذا القسم يأتي على الاطفال المواليد من عمر 0 يوم اي انهم حديثي الولادة و حتى 18 شهر  هو ما يعني عام و نصف تقريبا و جميع هذه الملابس والمستلزمات يمكن معها استخدام كود خصم جاكادي باريس المتوفر لدينا الآن الخصومات الكبرى .

يتوفر في هذا القسم ايضا ملابس البنات و الصبيان و الذي يأتي م عمر 6 اشهر الى عمر 36 شهر و جميعهم عليهم تخفيضات عند استخدام رمز خصم جاكادي .

  • يتوفر بيجامات اولادي و التي تأتي باللون الأزرق مخطط في الابيض من الجيرسي .
  • يوجد ايضا بيجامات بنات و خالتها قطيفة و هي ذات لون وردي فاتح و يمكن معها استخدام كود جاكاي للتخفيضات .
  • يمكنك أيضا التنوع و الحصول على بيجامات اولادي مغلق بالكامل و يمكن فتحها من خلال السحاب بيضاء اللون و استخدم معها كوبون خصم جاكادي المتوفر لدينا الآن الخصومات الكبرى .
  • و يوجد بيجامة صغيرة الحجم وهي بيضاء اللون وعليها لمسات باللون الأحمر على شكل فراولة و يمكن معها استخدام كوبون جاكادي للخصومات و التخفيضات .

يوفر المتجر ايضا ما يسمى لباس من قطعة واحدة و هو ما يأتي بكم و بنصف كم على حسب الفصل الذي ستقوم بالارتداء من خلاله و تأتي أغلبها بيضاء اللون و هناك منها ياقة زرقاء اللون مع السالوبيتات التي تأتي كلها بلون واحد مثل اللون الأزرق لكي يكون مناسب للفتيات و يمكن معه استخدام كود خصم جاكادي السعودية تخفيضات 25% .

بالانتقال الى ملابس الخروجات فهناك كارديجان  الذي يأتي مصنوع من الأنسجة وكذلك قماش اللون و هناك الكثير من التخفيضات باستخدام كود خصم جاكادي كما يتوفر ملابس اخرى و التي منها الفساتين البناتي بمقاسات مختلفة و ألوان و تصميمات و نقاشات مختلفة و مميزة و يمكن معها استخدام كود خصم جاكاي .

ايضا يوجد كنزات وسترات و سترات كارديجان و التي تأتي على ملابس الفتيات و البيجامات و الملابس ذات القطعة الواحدة و البلايز و القمصان و البلوزات البولو و الملابس الخارجية وافرولات و غيرها الكثير من المنتجات ويمكن معها استخدام كود خصم جاكادي الشهير .

كذلك يمكن للفتيات الحصول على الافرولات و البنطال و القبعات و الملحقات الأخرى و ملابس السباحة وغيرها الكثير من المنتجات .

بالنسبة للاولاد ايضا يمكنهم الحصول على نفس هذه المنتجات و لكن هذه المرة تأتي موجه للصبيان من سن صغير و يمكنك استخدام كود خصم جاكادي للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى على كل المشتريات اون لاين .

ملابس الاطفال 

اما هذا القسم فهو يقدم منتجات للبنات  من سن ثلاث سنوات إلى اثنتي عشر عام و تشمل الفساتين و التنانير و ملابس الخروج و الكنزات والسترات و كذلك سترات الكارديجان التي عليها خصومات و تخفيضات باستخدام كود خصم جاكادي للحصول على خصم يصل الى 40% .

ايضا يتوفر البناطيل الرياضية و الشورتات و البيجامات المنزلية و ملابس السباحة و القبعات و كذلك هناك أزياء مخصصة للاطلالات و جميعهم باستخدام كود خصم جاكادي .

يتوفر ايضا أزياء مخصصة للاولاد و التي تبدأ من ثلاث سنوات و تصل الى اثنتي عشر عام و هي مخصص للصبيان على كل الملابس التالية .

يتوفر منتجات ممثل الكنزات و كذلك القمصان و هناك التصورات و البلوزات البولو و ايضا سترات الكارديجان و البناطيل الرياضية ، يمكنك أيضا الحصول على الشورتات و ملابس الخارجية و البيجامات و ملابس السباحة و منتجات القبعات و الملحقات الاخرى التي معها يمكن استخدام كود خصم جاكادي للحصول على خصم لكل المنتجات اون لاين .

قسم الاحذية 

هو قسم مميز يحتوي على كل من الاحذية للبنات والولاد من مقاس 17 لتصل إلى 39 و التي منها الأحذية و البوتات و الأحذية ما قبل المشي و السنيكرز الرياضي و الشباشب والصنادل و حذاء لوفر برباط و حذاء بدون كعب وغيرهم العديد من الاحذية حين تقوم باستخدام كود خصم جاكادي للحصول على تخفيضات و خصومات على جميع المنتجات في المتجر .

قسم مستلزمات الأطفال 

هذا القسم يحتوي على المنتجات الاضافية التي يحتاج اليها الطفل و التي منها العاب الأنشطة مثل العاب الاطفال الصغار و الرضع و كذلك منتجات الاستحمام بالاضافة الى منتجات الوجبات و ايضا البطاطين و اكياس النوم و التي تأتي بأكثر من خامة لكي تناسب الطفل و هناك دمة المحشوة و خشخيشة و عطورات و مستحضرات العناية بالبشرة و غيرها الكثير من المنتجات التي عليها خصومات و تخفيض حين تقوم باستخدام كود خصم جاكادي .

ما هي عروض جاكادي ؟

يتوفر في المتجر قسم يسمى اوتلت والذي من خلاله سيكون لديك القدرة في الحصول على الخصومات والتخفيضات المتوفرة على جميع المنتجات والأزياء الموجودة في المتجر و لكن في المقابل هذه العروض ليست دائمة او ثابتة لذلك لديك القدرة على انت وقم باستخدام كود خصم جاكادي للحصول على خصومات و تخفيضات تصل الى 40% على المشتريات في هذا القسم .

و في الوقت الحالي فإن العروض المتوفرة على الملابس و الأحذية فهي تأتي على كل المنتجات حتى تصل الى 50% سواء على منتجات البنات او الاولاد الصغار او البنات الصغيرات او الاولاد او المواليد ومستلزمات الحضانة أو ماليد البنات و كذلك منتجات الاحذية ايضا .

ولعل من أبرز هذه العروض و الخصومات في المتجر :

  • قبعة بناتي ذات تصميم دائري بيضاء اللون بتخفيض عند استخدام كوبون خصم جاكادي .
  • سالوبيت للبنات الصغار و يأتي من القماش الفاخر و هو باللون الوردي مع حروب بيضاء اللون و كذلك جيوب حمراء اللون و الخصومات عليه باستخدام كود خصم جاكادي .
  • فستان يأتي للفتيات الصغيرات و هو يحتوي على الكثير من الألوان معا و التي منها الاحمر و الازرق و البرتقالي و غيره بتخفيضات تصل الى 30% عند استخدام كود خصم جاكادي .
  • يوجد ايضا جامسون وهو بناتي من قماش ليبرتي عليه خصم باستخدام كود خصم جاكادي.

العروض المتوفرة في هذا المتجر كثيرة و متعددة و لكن في المقابل لن يكون لديك القدرة في الحصول على جميع المنتجات في المتجر من دون استخدام كود خصم جاكادي للحصول على تخفيضات و خصومات كبرى على كل المنتجات .

كيف اشتري اون لاين مع استخدام كود خصم جاكادي ؟ 

في حالة إذا كنت ترغب في الشراء من متجر جاكادي باريس او جاكادي السعودية عليك اتباع الخطوات التالية ويمكنك ايضا من البدء في استخدام كود خصم جاكادي المتوفر لدينا الان “: 

  • في البداية قم بالدخول الى موقع جاكادي باريس او يمكنك تحميل التطبيق على الهاتف .
  • في الصفحة الرئيسية من الموقع الالكتروني سيطلب منك اختيار القارة التي تعيش بها ثم بعد ذلك سيطلب منك اختيار الدولة .
  • في حالتنا هنا سنقوم باختيار السعودية باللغة العربية و بالتالي سيتم تحويلك مباشرة إلى جاكادي السعودية و يمكنك الآن استخدام كود خصم جاكادي السعودية .
  • الان داخل الموقع الالكتروني يمكنك من خلال الشريط العلوي الضغط على زر الحساب ثم بعد ذلك القيام بإنشاء حساب على الموقع الإلكتروني ثم القيام بتفعيل الحساب من خلال البريد الإلكتروني .
  • ثم بعد ذلك ابدأ في عملية التسوق من المتجر و ذلك من خلال البحث عن المنتجات المطلوبة من أجل شرائها باستخدام معها كود خصم جاكادي المتوفر لدينا الان .
  • الان ابحث ايضا عن الملابس التي ليس عليها العروض و التخفيضات لكي تتمكن من استخدام كود خصم جاكادي الآن .
  • ثم بعد ذلك قم باضافة المنتجات التي تريد شر إياها في سلة المشتريات .
  • ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى السلة و التي ستجد بها خانة مخصصة من اجل اضافة كود خصم جاكادي .
  • قم الان بنسخ كود خصم جاكادي و إضافته في هذه الخانة لكي تحصل على التخفيض المطلوب .
  • ثم بعد ذلك ستتمكن من إتمام عملية الشراء و انتظار وصول المنتجات حتى باب المنزل .

بذلك تكون قد تمكنت من إتمام عملية الشراء من المتجر الالكتروني مع استخدام كود خصم جاكادي المتوفر لدينا الان .

هل يتوفر شحن مجاني في جاكادي السعودية ؟

نعم ، حين تقوم بالشراء بمبلغ قيمته 375 ريال يمكنك ان تحصل على شحن مجاني على جميع المنتجات حتى باب المنزل ويمكنك أيضا استخدام كود خصم جاكادي للحصول على الخصومات والتخفيضات ايضا .

كم تبلغ مدة الشحن في جاكادي ؟

عملية الشحن داخل المملكة العربية تتطلب من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل وذلك على حسب المدينة أو المنطقة التي تسكن بها .

هل يتوفر استرجاع المنتجات في جاكادي ؟

نعم ، يمكنك ان تقوم باسترجاع المنتجات إلى المتجر مرة اخرى و ذلك خلال اسبوع تقريبا من جاكادي و المميز في الامر ان استرجاع المنتجات في هذا المتجر تأتي بشكل مجاني بالكامل و بالتالي فانك لن تقوم بدفع الأموال في حالة الاسترجاع .