كود خصم تفيار

كود خصم تفيار والذي يوفر لك قيمة خصم عالية على جميع مستلزمات من منتجات العناية بالجسم والشعر والوجه، والمستحضرات التجملية، ومنتجات العناية بالاظافر والعدسات اللاصقة وجميع منتجات العناية بالأم والطفل، وتستطيع الحصول على جميع مشترياتك من الموقع بأسعار تنافسية وذلك عند إدخال كود خصم تفيار 2024.

فئات متجر كود خصم تفيار

هناك العديد من المنتجات التي يقدمها الموقع والتي يمكنك الحصول عليها بسعر مخفض وذلك من خلال كود خصم تفيار، ومن ضمن أقسام المتجر آلاتي:

قسم المكياج

  • يضم هذا القسم على العديد من المنتجات الخاصة بالوجه والتي منها كريم أساس ماكس فاكتور وهي يمنحك تغطية كاملة تدوم طوال اليوم ويتميز بأنه خالي من العطور، كما أنه مناسب للبشرة الحساسة، ويحميها من أشعة الشمس المرتفعة، ويمنحك المتجر كود خصم تفيار 2024 والذي يوفر لك قيمة خصم عالية على جميع مشترياتك.
  • كريم أساس إير مات لون زهري ناعم عادي وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات وتركيبة متطورة تكافح علامات تقدم السن، بالإضافة إلى أنه يشتمل على مشتق الهيالورونيك الذي يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق ويعزز من لمعة البشرة، ويمكنك من خلال كود خصم تفيار 2024 الحصول على خصومات تبدأ من 10% على كافة منتجاتك الشرائية من المتجر.
  • كريم أساس لوريـال باريس انفاليبل مات وهو يتميز بالعديد من المميزات والتي منها أنها عبارة عن تركيبة سائلة تستمر طوال اليوم، بجانب ذلك فهو يعطي تغطية فورية وكامل بشكل طبيعي، ويوجد العديد من الخصومات الفورية والتي تستطيع الحصول عليها بأسعار مخفضة وذلك من خلال كود خصم تفيار 2024.
  • كريم اساس فيت مي ميبيلين نيو يورك بورلس بيج سهل الدمع ويعطى بشرتك ملمس ناعم غير لامع، كما أنه مناسب للبشرة العادية والبشرة الدهنية ويساعد على توحيد لون البشرة وظهورها بدون أي عيوب، وتستطيع الحصول على منتجاتك الشرائية بأسعار مغرية وذلك عن طريق استخدام كود خصم تفيار 2024.
  • كريم بيرجوا هيلثي بي بي كريم المقاوم للإجهاد وهو يحتوي على العديد من المواد التي تساعد على الترطيب ويجعلها ناعمة ويمنحك إطلالة متألقة بالإضافة إلى أنه مكون من تركيبة مثالية تساعد على تفتيح البشرة، ويقدم لك الموقع العديد من العروض والخصومات الرائعة والتي تستطيع الإستفادة منها وذلك باستخدام كود خصم تفيار.
  • فاونديشن بيرجوا هيلث مكس الأصلي بلون الفانيليا وهو يتميز بأنه يشتمل على العديد من الفيتامينات والمعادن الهامة التي تعمل على تغذية البشرة وجعلها صحية، كما أنه يساهم على إخفاء جميع عيوب البشرة، وتستطيع من خلال كود خصم تفيار 2024 الحصول على جميع طلباتك الشرائية بسعر أقل من السعر الأصلي.
  • كريم أساس إير مات مطفي كراميل وهو يحتوي على مضادات للأكسدة وفيتامين B الذي يعمل على توحيد لون البشرة واعطائها مظهر صحي خالي من أي عيوب، وهناك الكثير من التخفيضات التي يمكنك الحصول عليها وذلك عند إدخال كود خصم تفيار.
  • فاونديشن هيلثي ميكس برجوا لون وردي عاجي لمكافحة علامات التعب ويتميز بأنه يحتوي على تركيبة تمنع علامات تقدم السن، ومجموعة من الفيتامينات التي تعمل على ترطيب البشرة، ويمكنك الاستفادة من الخصومات الآن بالمتجر وذلك بإستعمال كود خصم تفيار.
  • يوجد أيضا داخل هذا القسم كونسيلر ميبلين خافي عيوب البشرة وعلامات التقدم السن والذي يساعد على تقليل من ظهور الانتفاخ حول العين وإخفاء الخطوط الرفيعة، ومن خلال كود خصم تفيار يمكنك الحصول على أقوى التخفيضات الفعالة على جميع مستلزماتك من المتجر.
  • كونسيلر فيت مي ميبلين نيويورك خافي عيوب البشرة والذي يتميز بأنه خالي من العطور والزيوت، بالإضافة إلى أنه يساعدك على إخفاء الهالات السوداء وجعل البشرة بشكل موحد، وتستطيع الحصول على تخفيض مضاعف على قيمة مشترياتك من الموقع وذلك عند استخدامك لكود خصم تفيار.
  • هناك بودرة كريمية مضغوطة من ماكس فاكتور باللون البيج، والتي تمنحك إطلالة مميزة خالية من العيوب كما أنها تعطي تغطية كاملة تدوم لساعات طويلة، بالإضافة إلى أنه مكون من تركيبة خفيفة تماما على البشرة، ويمكنك من خلال كود خصم تفيار الحصول على منتجاتك بسعر رائع.
  • بودرة للوجه من ميبيلين فيت مي نيو يورك مات فير ايفوري وتوجد بعدة ألوان مختلفة وتتميز بأنها سهلة الإندماج مع البشرة، بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على أي زيوت أو مواد ضارة وبذلك فهي آمنه تماما على الوجه، وعند استخدامك لكود خصم تفيار سوف تتمكن من الحصول على العديد من الخصومات التي تكاد تصل إلى أكثر من 40%.
  • هناك مثبت مكياج كيب ات من بيرفيكت وهو لا يحتوي على اي عطور كما أنه يساعد على الحفاظ على المكياج لأطول فترة ممكنة ومناسب للبشرة الحساسة، ويمكنك الحصول على أفضل الأسعار وذلك عند إدخالك لكود خصم تفيار قبل إتمام عملية الشراء.
  • مثبت مكياج بالالوفيرا وهو يحتوي على تركيبة حصرية تعمل على تثبيت المكياج دون حدوث أي تشققات أو بهتان بالوجه، بالإضافة إلى أنه يحتوي على الألوفيرا الذي يعمل على ترطيب وانتعاش ونضارة البشرة، وتستطيع من خلال كود خصم تفيار الحصول على جميع مقتنياتك بأسعار لا مثيل لها.
  • يوجد مزيل مكياج من نيفيا للوجه وهو يساعد على إزالة جميع أنواع المكياج بكل سهولة دون أن يسبب في تهيج البشرة وذلك لأنه يحتوي العديد من المواد الفعالة، قم بتوفير حتى 35% من مشترياتك وذلك عند استعمالك لكود خصم تفيار.
  • هناك أيضاً مزيل مكياج من غارنيه اليومي، افين جل منظف للبشرة، مزيل مكياج ماء ميسيلار مع ماء الورد من نيفيا للوجه، مزيل مكياج بتركيبة منعشة معزز بالكولاجين المفيد للبشرة، وكل هذه المنتجات يتم توفيرها بسعر مذهل وذلك من خلال كود خصم تفيار.
  • يشتمل الموقع على جميع مستحضرات التجميل الخاصة بالشفاه والتي منها أحمر الشفاه، روج سحري، ملمع شفاة، محددات شفاه، ويتيح لك الموقع استعمال كود خصم تفيار والذي من خلاله يمكنك الحصول على جميع مستلزمات بخصومات رائعة.
  • متوفر أيضاً المكياج الخاص بالعيون والذي يحتوي على ماسكارا ايسنس جيت بيغ لاشس لكثافة الرموش والتي تتميز بأنها تحتوي على تركيبة تقاوم الماء، كما أنها سريعة الجفاف وتمنحك رموش أكثر كثافة، ولا تنس استخدام كود خصم تفيار الذي من خلاله يمكنك الحصول على أقوى التخفيضات الحصرية على جميع منتجاتك الشرائية من المتجر.
  • ماسكارا ميبلين نيويورك فوليوم اكسبريس لتكثيف الرموش، والتي تتميز بأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة وتضاعف حجم الرموش من أول استخدام، بالإضافة إلى أنه يمكنك الحصول على تخفيض هائل على فاتورتك الشرائية النهائية من المتجر وذلك عند إدخال كود خصم تفيار.
  • يوجد ماسكارا ايسنس لاش برنسس الموف لكثافة الرموش، ماسكارا من ايسنس فوليوم اكستريم الأصلية، مسكرة ريميل سكندل أيز فليكس، ماسكارا برجوا الوردية، قم بتصفح الموقع وذلك لتستطيع الحصول على مشترياتك بسعر مغري وذلك باستعمال كود خصم تفيار.

قسم العناية بالبشرة

  • وهو يحتوي على جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والتي منها فيتامين سي لنضارة البشرة من فيشي ليفت أكتيف الذي يساعد على تغذية الوجه بالعناصر والفيتامينات التي يحتاج إليها، ويمكنك توفير الكثير من أموالك وذلك عن طريق إدخال كود خصم تفيار.
  • يوسيرين سيروم مزدوج لبشرة مثالية موحدة اللون وهو يحتوي على تركيبة طبيعية، بالإضافة إلى أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، ويساعد على تقليل العديد من مشاكل البشرة ويزيل التصبغات، ويمكنك الحصول على تخفيض اضافي على قيمة مشترياتك من الموقع وذلك عند استخدام كود خصم تفيار.
  • فولتن سائل لتقوية و إطالة وزيادة كثافة الرموش و الحواجب، وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تغذية الرموش والحواجب وتساعد على زيادة كثافة الرموش في وقت قصير، وتستطيع من خلال كود خصم تفيار الحصول على مقتنياتك من الموقع بأقل التكاليف.
  • زيت الخروع النقي الطبيعي والذي يساعد على تقوية الشعر وتعزيز كثافته، كما أنه يعمل كمرطب رائع للبشرة الجافة، أحصل على كافة مشترياتك بسعر أقل من المعتاد وذلك عند استخدام كود خصم تفيار.
  • زيت شجرة الشاي طبيعي وهو يحتوي على مضادات للأكسدة والجراثيم وبذلك فهو يساعد على ترميم حاجز البشرة وتفتيح البقع الداكنة، استمتع الآن بخصم حتى 30% على قيمة منتجاتك من المتجر وذلك عند إدخالك لكود خصم تفيار.
  • ماسك الفحم من إم بيوتي المزيل للسموم وهو يعمل على إزالة الشوائب من الوجه والقضاء على مشكلة حب الشباب، بالإضافة إلى أنه يساعد على تبيض الوجه ومحاربة الشيخوخة المبكرة، ويمكنك الحصول على جميع مشترياتك بسعر مدهش وذلك من خلال كود خصم تفيار.
  • ماسك ترطيب البشرة والمحافظة على رطوبتها وهو يعمل على تحسين من رونق البشرة وتقليل علامات تقدم السن وترطيب الوجه، وتستطيع من خلال كود خصم تفيار الحصول على كافة منتجاتك من المتجر بتكلفة أقل.
  • غسول كيوفي لتبييض وتفتيح ونضارة البشرة والذي يتميز بأنه خالي من أي كيماويات، كما أنه يساهم على تنظيف الوجه بشكل عميق ويمنح الجلد انتعاش، ويمكنك الاستمتاع بتخفيض حتى 30% وذلك عند استعمال كود خصم تفيار.
  • يوجد منتجات أخرى مثل جل للبشرة الدهنية و المختلطة من يورياج ايزياك، لاروش بوزيه افاكلار جيل منظف، غسول البشرة الدهنية من بيودرما، غسول نيتروجينا للحبوب بخلاصة الجريب فروت وفيتامين سي، ولتتمكن من الحصول على مشترياتك بأسعار مميزة قم باستخدام كود خصم تفيار قبل إتمام عملية الشراء.
  • هناك كريم واقي الشمس من اوميكس وهو يوفر حاجز يحمي الجلد من أشعة الشمس الضارة، كريم الوقاية من الأشعة فوق البنفسجية والمقاوم لعلامات تقدم البشرة في السن بعامل حماية من Nivea، ويمكنك الحصول على خصم إضافي وذلك عن طريق استعمال كود خصم تفيار.

منتجات العناية بالشعر

  • هناك العديد من المنتجات الخاصة بالشعر فيوجد زيوت وكريمات تصفيف وعلاج الشعر، صبغات مخصصة للشعر، شامبو، بلسم، مثبت الشعر، حمام زيت، احصل الآن على أعلى نسبة توفير على جميع منتجاتك وذلك باستخدام كوبون خصم تفيار.
  • متوفر أيضاً مستحضرات العناية بالشعر والتي منها بديل الزيت إيفا هير كلينيك بمفعول مزدوج لتغذية الشعر، بخاخ مانزانيلا لوشن أورو البابونج لتفتيح الشعر المصبوغ، ويمكنك الحصول على كافة مشترياتك بأسعار متوسطة وذلك عند إدخالك لكوبون خصم تفيار.

قسم العدسات اللاصقة والرموش

  • وهو يحتوي على عدسات لاصقة تجميلية، محلول عدسات لاصقة، تركيب رموش صناعية، جميع إكسسوارات الرموش، وتستطيع من خلال قسيمة شراء تفيار الحصول نسبة خصومات عالية على قيمة منتجاتك من الموقع.

قسم العناية بالأظافر 

  • وهو يحتوي على طلاء الأظافر، أظافر صناعية الوان لامعة، مزيل طلاء الأظافر، أدوات العناية بالأظافر، أظافر صناعية بألوان مطفية، ويمكنك الحصول على مشترياتك بسعر رخيص وذلك من خلال قسيمة شراء تفيار.

قسم العناية الشخصية

  • وهو يحتوي على منتجات مزيل الشعر، أجهزة إزالة الشعر، معطر الجسم، كريم ولوشن البشرة والجسم، صابون اليد والبشرة والاستحمام، وتستطيع الحصول على كافة مقتنياتك من المتجر بتخفضيات كبيرة وذلك باستخدام رمز خصم تفيار.
  • يوجد منتجات العناية بالجسم والجمال والتي منها بودرة فيم فريش للمناطق الحساسة، منظف اللسان الأصلي برائحة النعناع المنعشة المطهرة للفم، ويمكنك من خلال رمز خصم تفيار الحصول على منتجاتك بأسعار رمزية.
  • هناك أيضاً لوشن فازلين إنتينسيف كير بخلاصة الصبار الملطف، لوشن جسم فيتامين سي بياض تفتيح ونعومة ترطيب تغذية البشرة، لوشن جليسوليد الجسم كلاسيكي، لوشن كيو في للعناية المتكاملة بالبشرة، قم بتطبيق كود خصم تفيار 2024 وذلك لتستطيع الحصول على أكبر قيمة خصم.

طريقة الشراء من متجر تفيار والحصول على كود خصم تفيار

يوفر لك الموقع كود خصم تفيار العديد من التخفيضات لا حصر لها، ولتستطيع الحصول على كود خصم تفيار عليك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • في البداية يتم نسخ كود خصم tviar من متاجرنا بوابة الكوبونات.
  • بعد ذلك قم بزيارة الموقع.
  • قم بالتسوق عبر أقسام المتجر وتحديد جميع مشترياتك التي ترغب في الحصول عليها بعد ذلك قم بالنقر على كلمة أضف إلى سلة المشتريات.
  • عقب الانتهاء من عملية التسوق قم بالتوجه إلى المتجر وذلك من خلال النقر على الأيقونة الخاصة بها.
  • سوف يظهر لك جميع التفاصيل الخاصة ب فاتورتك الشرائية.
  • بعد ذلك قم بإضافة كود خصم tviar في الخانة الموجودة أمامك وبعد قم بالنقر على كلمة إرسال وذلك لتتمكن من الحصول على تخفيض على قيمة مشترياتك.
  • قم بالضغط على كلمة إتمام الشراء.
  • بعد ذلك سوف يتطلب منك الموقع تسجيل الدخول وذلك عن طريق رقم الهاتف الجوال أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • عقب الانتهاء من عملية التسجيل وإدخال كافة البيانات التي يطلبها من الموقع قم باختيار وسيلة الدفع المتاحة لك.

سياسة الاسترجاع والاستبدال بمتجر تفيار

يمكنك عن طريق كوبون تفيار الحصول على كافة مستلزماتك من الموقع بأقل الأسعار، بالإضافة إلى أنك تستطيع استرجاع منتجاتك وذلك خلال 7 أيام من تاريخ تسليم الشحنة على أن يتحقق الشروط الآتية:

  • يوجد على المنتجات القابلة للاسترجاع أو شعار قابل للاسترجاع من ضمن تفاصيل المنتج.
  • لم يتم استرجاع السلع الغير قابلة للاسترجاع تحت أي حال من الأحوال.
  • قد تستغرق عملية الاسترجاع من 7 إلى 14 يوم وذلك بعد استلام المنتجات والتأكد من صحتها.
  • لا يتم استرجاع مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر إلا إذا تم الكشف عن وجود عيب بالمنتج.
  • يجب عدم استخدام المنتج أو فتحه وذلك حتى يتم عملية الاسترجاع.
  • يوجد توافر فاتورة الشراء الأصلية الخاصة بعملية البيع.
  • يتم استبدال مشترياتك وذلك خلال 48 ساعة من تاريخ استلام طلباتك الشرائية من الموقع.
  • في حالة استلام المنتج بيه عيب أو خطأ يتم الاستبدال خلال يوم واحد فقط.
  • في حالة رغبتك بالاستبدال بسبب ليس له علاقة بالمتجر فسوف تتحمل مصاريف عملية الشحن.
  • ونذكرك أن عند إدخالك لكوبون تفيار فسوف تستطيع الحصول على جميع مشترياتك بسعر قليل.

خدمة عملاء متجر تفيار

يقدم لك المتجر العديد من التخفيضات التي لا تنتهي والتي يمكنك الحصول عليها من خلال برومو كود تفيار، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء المتجر في حالة وجود أي تساؤلات أو استفسارات أو شكاوي أو مقترحات عبر أحد الطرق التالية وهي :

  • تستطيع التحدث معهم إذ كنت خارج المملكة العريبة السعودية على الرقم التالي وهو 00966503620638 وإذا كنت داخل السعودية يتم التواصل على الرقم الآتي 0503620638.
  • يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو https://Care@tviar.com/.
  • ويوفر لك الموقع برومو كود تفيار والذي من خلاله تستطيع الحصول على مشترياتك بتكلفة أقل من المعتاد.

هل كود تفيار فعال على جميع المنتجات التي توجد بالمتجر؟

نعم وقد تم تجربة كود تفيار من خلال العديد من المستخدمين.

هل من الضروري إنشاء حساب عبر متجر كود تفيار لإتمام عملية الشراء ؟

نعم بالإضافة إلى أن عند إنشاء حسابك سوف تتمتع بالعديد من المميزات والتي منها أنك تستطيع اضافة منتجاتك المفضلة إلى قائمة الأماني ومعرفة العروض والخصومات أول بأول.

ما هي وسائل الدفع المتاحة بمتجر كود تفيار؟

يقدم لك المتجر العديد من طرق الآمنة فيمكنك سداد قيمة مشترياتك وذلك من خلال تطبيق مدي، أو عن طريق آبل بأي، وتستطيع الدفع أيضاً عن طريق الفيزا أو الماستر كارد أو من خلال Tamara.