كود خصم تشارم

كود خصم تشارم يمكنك من خلاله توفير الكثير من أموالك، كما يمكنك الاستمتاع بجميع العروض التي يقدمها الموقع على جميع منتجات العناية بالشعر والشعر والجسم والفيتامينات والعدسات اللاصقة ومنتجات العناية الشخصية، بالإضافة إلى أنك تستطيع الحصول على تخفيض فوق التخفيض الموجود حالياً وذلك عند استعمالك لكود خصم تشارم 2024.

فئات متجر تشارم مع استخدام كود خصم تشارم

يشتمل هذا المتجر على العديد من المنتجات الرائعة والتي يمكنك شرائها بأقل الأسعار وذلك من خلال استخدام لكود خصم تشارم، ومن ضمن أقسام هذا الموقع الآتي:

قسم منتجات البشرة

  • وهو يحتوي على العديد من المنتجات الخاصة بالبشرة والتي منها سيروم زيت بذور التين الشوكي العضوي للوجه الذي يعمل على تفتيح البشرة وتغذيتها وذلك بفضل مكوناته الطبيعية، كما يساعد على التخلص من التجاعيد وعلامات تقدم السن، وعند استعمالك لكود خصم تشارم سوف تتمكن من الحصول على منتجاتك بأفضل الأسعار.
  • يوجد أيضاً زيت إكليل الجبل العطري العضوي والذي يساهم بشكل كبير على تعزيز نمو الشعر، والتغلب على كثير من الأمراض الصحية، وذلك لأنه يحتوي على مضادات للأكسدة، ومن خلال كود خصم تشارم يمكنك الحصول على أقوى الخصومات الحصرية على كافة مشترياتك من المتجر.
  • متوفر داخل هذا القسم زيت بذور التين الشوكي والذي يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات والأحماض الدهنية، وهو يساعد على تنعيم التجاعيد وترطيب البشرة، كما أن الزيت سريع الامتصاص ومناسب لجميع أنواع البشرة، ويمكنك استخدام كود خصم تشارم وذلك لتتمكن من الحصول على طلباتك الشرائية من المتجر بأسعار رائعة.
  • رذاذ الورد الدمشقي للوجه الذي يساعد على تحفيز خلايا البشرة، وتنشيط الدورة الدموية، بالإضافة إلى أنه يقوم بإعادة شباب وحيوية البشرة في وقت قصير وبشكل ملحوظ، ويساهم على اصلاح جميع الندوب الموجودة بالوجه، وتستطيع من خلال كود خصم تشارم الحصول على العديد من التخفيضات الفورية على كافة مستلزماتك من المتجر.
  • زيت فيتامين إي وهو يعمل على ترطيب وتغذية ملمس البشرة، كما أنه يساعد على تغذية وعلاج الأظافر ويتميز هذا المنتج بأنه خالى من الكحول، والعطور، والبارابين، والزيوت المعدنية، وهناك العديد من المنتجات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها بسعر أقل من السعر الأصلي وذلك باستخدام كود خصم تشارم.
  • سيروم الأرغان المغربي للوجه وهو يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة ومستخلص الطحالب، التي تساعد على شد البشرة وإخفاء التجاعيد وتوحيد لونها وإزالة جميع التصبغات والبقع الداكنه، وعند استعمالك لكود خصم تشارم سوف تستطيع الحصول على منتجاتك الشرائية من المتجر بسعر مخفض.
  • جل العين مضاد للتجاعيد والهالات السوداء الذي يعمل على ترطيب البشرة والتخلص على الخطوط التعبيرية والتخلص من الهالات السوداء التي تحيط مجمع العين وذلك لأنه يحتوي على مادة النياسيناميد الذي يعد مغذي قوي للبشرة، ويمكنك من خلال كود خصم تشارم الحصول على جميع مشترياتك من المتجر بخصومات تكاد تصل إلى أكثر من 25%.
  • سيروم الورد الدمشقي للوجه وهو يساعد على إعادة نضارة وحيوية البشرة وترطيبها بشكل عميق دون ترك أي طبقات دهنية، كما أنه سريع الامتصاص، ويعمل على تحسين نسيج البشرة وحمايتها من الأضرار الخارجية، وتستطيع الحصول على كافة منتجاتك الشرائية من المتجر بأسعار مخفضة وذلك عند إدخالك لكود خصم تشارم.
  • مجموعة الترطيب والتغذية للبشرة الجافة وهو يحتوي على سيروم بذور التين الشوكي، غسول الورد الدمشقي وشجرة الشاي، مقشر الورد الدمشقي واحماض الفواكه، والذي يساعد على إزالة الجلد الميت وتنشيط خلايا البشرة وجعلها أكثر مرونة، بادر الآن بطلب جميع منتجات من المتجر وذلك لتستطيع الحصول عليها بأسعار رمزية من خلال استخدامك لكود خصم تشارم.
  • مزيل العرق خالي من الألمونيوم وهو يساعد على التفتيح، كما أنه مضاد للبكتيريا، ومضاد لرائحة العرق، ويتميز بأنه خالى من الكحول وبذلك فإنه يمنع من اسمرار الجلد، ويوفر حماية فائقة تدون طوال اليوم، ومن خلال كود خصم تشارم يمكنك الحصول على أقوى التخفيضات الفعالة على جميع مشترياتك من المتجر.
  • زيت شجرة الشاي العطري العضوي وهو يعد من اقوى الزيوت التي تساعد على محاربة مشكلة حب الشباب، يستخدم كمضاد للبكتيريا والفيروسات، ويساعد على تحسين فروة الرأس، وتستطيع من خلال كود خصم تشارم الحصول على طلباتك الشرائية من المتجر بأسعار مخفضة.
  • زيت حشيش الليمون العطري وهو يتميز بأنه خالى من أي عطور، خالى من الزيوت المعدنية، خالي من البارابين والكحول والسلفيات، ويمكنك الحصول على جميع مستلزماتك من المتجر بتخفيضات تبدأ من 10% وذلك بإستعمال كود خصم تشارم.
  • زيت الأوكالبتوس العطري وهو مكونات من مواد طبيعية آمنة تماماً على البشرة، وتستطيع الحصول عليه بسعر رمزي وذلك عند استخدامك لكود خصم تشارم.
  • مجموعة محاربة التجاعيد و الكلف والتي تتكون من كريم الليل بذور التين الشوكي والاربوتين و الجلوتاثيون، رذاذ الورد الدمشقي وبذور العنب، سيروم فيتامين C20% مع الأرغان، مقشر الورد الدمشقي واحماض الفواكه، ويمكنك الحصول على المجموعة كاملة بخصم حتى 30% وذلك عن طريق إدخال كود خصم تشارم.
  • مجموعة علاج التصبغات وتفتيح البشرة وهي عبارة عن كريم الليل بذور التين الشوكي والاربوتين و الجلوتاثيون، غسول الورد الدمشقي وشجرة الشاي، مقشر الورد الدمشقي واحماض الفواكه، رذاذ الورد الدمشقي وبذور العنب، وتستطيع من خلال كود خصم تشارم الحصول على جميع مقتنيات من المتجر بأسعار رمزية.
  • مقشر لطيف بالورد الدمشقي للوجه وهو مادة الجليكوليك اسيد والتي تساعد على تقشير البشرة وإزالة طبقة خلايا الجلد الميتة والتخلص من الرؤوس السوداء والبيضاء، ويساعد على التخلص من الحبوب التي تقع تحت الجلد، ويمكنك الحصول على أعلى نسبة توفير وذلك من خلال استخدام كود خصم تشارم 2024.
  • كريم بشرة إيجيبشن ماجيك والذي يعمل على ترطيب البشرة ونعومتها ويحافظ على توازن ونضارة البشرة الخارجية، قم بتطبيق كود خصم تشارم 2024 وذلك لتتمكن من الحصول على نسبة تخفيض كبيرة على قيمة مشترياتك من المتجر.
  • غسول الورد الدمشقي للوجه وهو عبارة عن غسول رغوي يحتوي على شجرة الشاي وزيت الليمون والذي يساعد على تنظيف وتنظيم الإفرازات الدهنية وتعقيم البشرة، وتستطيع من خلال كود خصم تشارم 2024 الحصول على طلباتك الشرائية من الموقع بأسعار رخيصة.

قسم منتجات الشعر

  • يضم هذا القسم منتجات متعددة والتي منها شامبو الأرغان المغربي وهو يعمل على تنظيف فروة الرأس، كما أنه يحتوي على العديد من الزيوت التي تغذي الشعر، بالإضافة إلى أنه يمنح شعرك الترطيب المثالي ويحافظ على توازنه، ويمكنك الإستفادة من جميع العروض والخصومات الموجودة الآن بالمتجر وذلك بإستعمال كود خصم تشارم.
  • شامبو الأملا لجميع انواع الشعر وهو يساعد على تعزيز وتكثيف الشعر، والتقليل من ظهور الشيب المبكر، ويعمل على التخلص من تجاعيد الشعر وذلك لأنه يحتوي على زيت السمسم الذي يستخدم كمضاد للفطريات وتهدئة فروة، وعلاج مشكلة القشرة، وتستطيع من خلال كود خصم تشارم الحصول على كافة منتجاتك بخصومات عالية.
  • قناع الشعر بزيت الأرغان وهو يساعد على ترميم أطراف الشعر، وعلاج الشعر الهايش والمتقصف، وتنشيط الدورة الدموية وترطيب الشعر وترميمه، ويمنحك المتجر كود خصم تشارم والذي من خلاله تستطيع الحصول على مشترياتك بأسعار لا مثيل لها.
  • سيروم الارغان المغربي للشعر وهو يحتوي على العديد من الزيوت الطبيعية التي تعالج التقصف وتكسير الشعر وينظم زيوت الشعر، كما أنه يعد خيار مناسب للشعر المصبوغ، ويحمي الشعر من الحرارة، استفيد الآن بحصولك على تخفيض حتى 40% وذلك عند استخدام كود خصم تشارم.
  • زيت الليمون العطري العضوي وهو يساعد على تجديد خلايا البشرة والشعر، بالإضافة إلى أنه يساهم وبشكل كبير على الاسترخاء، كما أنه يحتوي على مواد مطهرة ومضادة للفطريات والبكتريا، ويتيح لك الموقع استعمال كود خصم تشارم والذي من خلاله تستطيع الحصول على كافة مستلزماتك بأسعار مغرية.
  • زيت النعناع العطري العضوي وهو يساعد التخلص من العديد من المشاكل الصحية فهو يعمل على تخفيف آلام المفاصل والعضلات، وعلاج مشكلة الصداع، وزيادة الطاقة، احصل الآن على نسبة خصم هائلة وذلك عند إدخال كود خصم تشارم.
  • زيت الخزامى العطري العضوي الذي يستخدم في العديد من المجالات التجميلية والعلاجية فهو يساعد على تعزيز صحة كل من الجلد والشعر، ويعمل على تحسين الحالة المزاجية والتقليل من أعراض الإجهاد، ويمكنك من خلال كود خصم تشارم الحصول على مشترياتك من المتجر بسعر أقل من المعتاد.
  • زيت إكليل الجبل العطري وهو يعد من اقوى الزيوت التي تساعد على انبات الشعر والتقليل من تساقط الشعر، ويوفر لك المتجر كود خصم تشارم والذي من خلاله تستطيع الحصول على تخفيضات كبري.
  • يوجد أيضاً زيت القرفة العطري العضوي والذي يتميز بأنه خالي من السيليكون، والبارابين، العطور، الكحول، ويقدم لك المتجر العديد من التخفيضات والعروض الحصرية والتي تستطيع الحصول عليها من خلال كوبون خصم تشارم.

قسم العدسات

  • وهو يحتوي على عدسات لنس مي هوني ومتوافر منها العديد من الألوان، عدسات ديفا نايفي، عدسات ديفا لاتيه، عدسات ديفا ساند، ويمكنك الحصول على نسبة تخفيض هائلة وذلك عند استعمال كوبون خصم تشارم.
  • هناك أيضاً عدسات ديفا نات، عدسات ديفا امانديه، عدسات ديفا مون، عدسات لنس مي ميست، عدسات لنس مي كراميل، وتستطيع من خلال كود خصم charm الحصول على كافة منتجاتك الشرائية من الموقع بأسعار معقولة.

قسم الفيتامينات ومنتجات العناية بالجسم

  • وهو يحتوي على مجموعة حجامة الوجه وهي تتكون من كؤوس شفط سيليكون عالية الجودة، وتستطيع الحصول على نسبة تخفيض إضافية وذلك باستخدام كود خصم charm.
  • ليفة للجسم صناعة مغربية أصلية والتي تعمل على تقشير الجلد الميت من وتجديد الخلايا وتفتيح وتوحيد لون الجسم، ويمكنك الحصول عليها بسعر رخيص وذلك من خلال كوبون تشارم.
  • ديرما رولر 540 ابرة صغيرة والتي تعمل على تحفيز مادة الكولاجين داخل البشرة وإزالة الخطوط التعبيرية من الوجه وبقائها مشدودة منعشة، أحصل على أقوى التخفيضات الفورية وذلك عند إدخال كوبون تشارم وقت الشراء.
  • سيروم فيتامين سي 20% مع الأرغان للوجه وهو غني بمجموعة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تمنح بشرتك الترطيب المثالي، كما أنها تعمل على إزالة البقع والتصبغات الناتجة من الشمس، وتستطيع من خلال قسيمة شراء تشارم الحصول على جميع مشترياتك من المتجر بتكلفة أقل.
  • سيروم فيتامين سي تركيز 20% وهو يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين وتأخير ظهور علامات التقدم في السن، ويجدد البشرة والحفاظ عليها، ويمكنك الحصول على خصم 10% فوق الخصم الحالي وذلك عند استعمال قسيمة شراء تشارم.

قسم مجموعات الروتين المتكاملة

  • وهي تشتمل على مجموعة التغيير الكامل وهي عبارة عن سيروم زيت بذور التين الشوكي العضوي للوجه، جل العين مضاد للتجاعيد والهالات السوداء، سيروم فيتامين سي 20% مع الأرغان للوجه، وتستطيع من خلال رمز خصم تشارم الحصول على جميع مستلزماتك من الموقع بأقل التكاليف الممكنة.
  • مجموعة العناية اليومية بالوجه وهي تتكون من غسول الورد وشجرة الشاي، رذاذ الورد الدمشقي وبذور العنب، مقشر الورد الدمشقي واحماض الفواكه والذي يعمل على تجديد خلايا الوجه بشكل سريع، بالإضافة إلى أنك يمكنك استعمال رمز خصم تشارم والذي يوفر لك العديد من الخصومات الرائعة على جميع مشترياتك من الموقع.
  • مجموعة العناية بالشعر والتي تحتوي على شامبو الارغان المغربي وزيت اكليل الجبل، قناع الشعر بزيت الارغان والمشمش والبانثينول، سيروم الارغان المغربي وزيت الخروع، استمتع الآن بخصم حتى 30% على قيمة منتجاتك وذلك عند استعمال كود تشارم.
  • مجموعة النضارة واستعادة شباب البشرة وهي تتكون من سيروم الورد الدمشقي، غسول الورد الدمشقي وشجرة الشاي، مقشر الورد الدمشقي واحماض الفواكه، وتستطيع الحصول على نسبة تخفيض إضافية وذلك عند استخدامك لكود تشارم.
  • مجموعة العناية بالبشرة الدهنية و المختلطة المعرضة للحبوب وهو مكونة من كريم الليل بفيتامين C و بذور التين الشوكي والاربوتين، سيروم الارغان المغربي للوجه، غسول الورد الدمشقي وشجرة الشاي، والتي تساعد على تنظيف البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة، ويمكنك من خلال كود خصم تشارم 2024 الحصول على جميع مشترياتك من الموقع بأسعار تنافسية.

طريقة الشراء والحصول على كود خصم تشارم

يتيح لك إستعمال كود خصم تشارم وقت الشراء والذي من خلاله تستطيع الحصول على جميع مشترياتك من المتجر بأسعار رائعة، ولتتمكن من الاستفادة كود خصم تشارم عليك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • في البداية عليك نسخ كود خصم تشارم من متاجرنا الخاص بنا.
  • بعد ذلك قم بالتوجه إلى متجر تشارم.
  • قم بالتسوق عبر أقسام الموقع واختيار كافة منتجات التي تحتاج إليها قم بالضغط على زر أضف إلى سلة المشتريات.
  • بعد الانتهاء من عملية التسوق قم بالتوجه إلى عربة التسوق وذلك من خلال النقر على الايقونة الخاصة بها الموجودة أعلى التطبيق.
  • بعد ذلك سوف يظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بمشترياتك.
  • قم بوضع كود خصم تشارم في الخانة الخاصة بـ الكوبونات.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة إضافة وذلك لتستطيع الحصول على الخصم.
  • قم بالنقر على كلمة إتمام الطلب.
  • بعد ذلك سوف يتطلب منك الموقع تسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني الخاص بك.
  • عقب الانتهاء من عملية التسجيل قم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك.
  • وبذلك تكون قد استطاعت إتمام عملية الشراء وتستطيع متابعة الطلب الخاص بك من خلال المتجر.

سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بموقع تشارم 

  • يحق لك استرجاع أو استبدال منتجاتك وذلك خلال 3 أيام فقط من استلام الطلب.
  • في حالة وصول طلبك بيه عيب أو خطأ يتحمل المتجر رسوم الشحن، وإرجاع أموالك كاملة.
  • يجب أن يكون المنتج سليم وغير مستخدم وذلك حتى تتم عملية الاسترجاع.
  • ونذكرك أن عند استخدامك لكود خصم تشارم يمكنك الحصول على جميع مشترياتك من المتجر بأعلى قيمة تخفيض ممكنة.

رقم خدمة عملاء متجر تشارم

يوفر لك الموقع فريق الدعم الفني والذي من خلاله تستطيع التواصل معهم في أي وقت في حالة وجود أي استفسارات أو تساؤلات، عبر أحد الطرق التالية وهي:

  •  فيمكنك التحدث معهم واتساب أو من خلال الرسائل النصية على الرقم التالي وهو 966554040910.
  •  وتستطيع أيضا التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو Info@charm.sa.
  •  ويمكنك التواصل مع المتجر عبر الهاتف المحمول على الرقم آلاتي وهو 966138743107.
  • قم بتوفير حتى 30% من أموالك وذلك باستخدام كود خصم تشارم 2024 قبل إتمام عملية الشراء.

خيارات الدفع المتاحة بمتجر تشارم 

يقدم لك المتجر العديد من وسائل الدفع الإلكترونية الآمنة والتي من خلالها تستطيع سداد قيمة مشترياتك من الموقع، ومن ضمن هذه الطرق الآتي:

  • يمكنك الدفع من خلال خدمة مدى ببطاقة الصراف الآلي.
  • يمكنك الدفع من خلال الفيزا بشكل مباشر.
  • يمكنك الدفع من خلال خدمة باي بال.
  • يمكنك الدفع من خلال الحوالات البنكية.
  • وتستطيع أيضاً الدفع نقداً عند الاستلام.
  • ومن خلال كود خصم تشارم يمكنك الحصول على العديد من التخفيضات المذهلة على جميع طلباتك الشرائية من الموقع.

هل استطيع شراء منتجاتي من خلال نظام تقسيط عبر متجر تشارم؟

نعم فإن المتجر يوفر لك خدمة الدفع عن طريق دفعات شهرية ويتم دفع ربع قيمة مشترياتك وباقي المبلغ المستحق يتم دفعه على مدة أقصاها 4 شهور.

هل يمكنني الدفع عند الاستلام بمتجر تشارم؟

نعم فإن الموقع يوفر لك العديد من وسائل الدفع والتي من ضمنها الدفع نقداً عند الاستلام.

ما هي المدة التي يستغرقها وصول طلبي من متجر تشارم؟

يستغرق الطلب داخل مدينة جدة يوم واحد. ويستغرق الطلب إلى جميع مناطق ومدن المملكة العربية السعودية من 2 إلى 4 أيام. يستغرق الشحن الدولي مدة 21 يوم.

هل منتجات متجر تشارم أصلية ؟

نعم جميع السلع التي يوفرها موقع تشارم أصلية 100%.