كود خصم تريب اكس او اكس او

يمكنك من خلال كود خصم تريب اكس او اكس او الحصول على تخفيضات كبيرة على رحلاتك الجوية، حيث يقدم المتجر العديد من الخدمات المتنوعة من رحلات وجولات وأنشطة ترفيهية، وأنشطة ثقافية، ومتنزهات مائية، وتستطيع أيضاً تحديد مكان إقامتك وكل هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب جداً وذلك عن طريق كود خصم تريب اكس او اكس او 2024.

أقسام متجر تريب اكس مع استعمال كود خصم تريب اكس او اكس او

يوفر موقع تريب اكس العديد من الخدمات الرائعة وبذلك يمكنك الحصول على كافة خدماتك من الموقع بأفضل الأسعار وذلك عن طريق كود خصم تريب اكس او اكس او وإليكم أبرز المتجر وهي:

قسم الرحلات

  • يمكنك السفر إلى جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى أنك تستطيع تفعيل كود خصم تريب اكس او اكس او والذي من خلاله يمكنك الحصول على تخفيض هائل على جميع حجوزاتك.
  • يمكنك السفر إلى مدينة دبي وزيارة أشهر معالمها السياحية والتي منها دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، برج خليفة وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي، القرية العالمية، متحف الاتحاد، حديقة سفاري دبي، متحف برواز دبي، عرض الطيور الغربية في حديقة الخور، ويمكنك استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او والذي من خلاله تستطيع الحصول على رحلتك الجوية بخصومات رائعة تصل قيمتها إلى أكثر من 30% وذلك باستعمال كود خصم تريب اكس او اكس اوكود خصم Tripxoxo. 
  • تستطيع تحديد وجهتك إلى مدينة سنغافورة والتي تشتهر بوجود العديد من المناطق الرائعة والتي يمكنك زيارتها مثل متحف ريد دوت للتصميم، مركز التراث الماليزي، حديقة الأوركيد الوطنية، متحف سنغافورة الوطني، ويمكنك الاستمتاع بحصولك على تخفيض رائع قد يصل نسبته إلى 40% وذلك عند إدخالك لكود خصم Tripxoxo أو كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة بانكوك وهي تشتمل على العديد من الأنشطة والمدن والمتنزهات حيث يمكنك الاستمتاع بجولة داخل أيوثايا وذلك لتقوم بمشاهدة أهم معالم المدينة مع رحلة نهرية من بانكوك، ركوب الدراجات المسائية، اكتشاف أهم معالم وعادات مدينة بانكوك، قم بتوفير حتي 35% من قيمة مدفوعاتك وذلك من خلال كود خصم تريب اكس او اكس او السعودية أو كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • قم بزيارة مدينة نيويورك وزيارة أهم المناطق التي توجد بداخلها مثل متحف بيدفورد لصيد الحيتان الجديدة، مدينة لوس أنجلوس، جولة في مزرعة الفستق الحلبي، زيارة مكتبة شيرمان والحدائق، ويمكنك الحصول على تخفيض رائع على سعر تذكرتك وذلك عن طريق كود خصم تريب اكس او اكس او السعودية أو استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • استمتع برحلتك إلى مدينة اسطنبول والتي تضم العديد من المناطق والأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها أثناء رحلتك مثل زيارة قصر توبكابي، اكتشف شوارع ومدن مدينة اسطنبول وذلك من خلال قضاء جولة مشي خاصة تستغرق مدة يوم أو يومين والتي عن طريقها يتم التعرف على أبرز معالمها، ويمكنك الإستفادة من كود خصم تريب اكس او اكس او وذلك عند تفعيله قبل إتمام عملية الطلب.
  • السفر إلى مدينة لندن وهي تحتوي على العديد من الأماكن الأثرية مثل متحف سجن كلينك، زيارة رويال ألبرت هول، معرض الملكة قصر باكنغهام، دخول قصر كنسينغتون، دخول متحف لندن للنقل، ومن خلال قسيمة شراء تريب اكس او اكس او أو كود خصم تريب اكس او اكس او يمكنك الحصول على أقوى التخفيضات الحصرية على كافة خدماتك من الموقع.
  • استمتع برحلتك الجوية إلى مدينة باريس والتي تحتوي على العديد من المنتزهات المائية والمنتزهات الترفيهية مثل رحلات الشاطئ، جولات السير على الأقدام، جولات موسمية، رحلات بحرية وجولات مائية، استفيد بخصم يصل قيمته إلى أكثر من 30% وذلك عند استعمال قسيمة شراء تريب اكس او اكس او أو كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • تستطيع زيارة مدينة روما وهي تضم العديد من الجوالات والأنشطة الترفيهية مثل تجربة الرياضة في الهواء الطلق، زيارة المنتجعات الصحية، وغيرها من الأماكن الأخرى، ولتستطيع الحصول على رحلتك الجوية بأسعار رخيصة جدا قم بإدخال كوبون خصم تريب اكس او اكس او أو كود خصم تريب اكس او اكس او قبل الدفع.
  • يمكنك قضاء عطلتك بمدينة كوالالمبور حيث يوجد العديد من الأشياء الرائعة التي تستطيع القيام بها والتي منها مشاهدة جميع معالم المدينة، تستطيع أيضا قضاء رحلة نهارية إلى منتزه صنواي لاجون الترفيهي من كوالالمبور، احجز تذكرتك الآن من المتجر بأقل الأسعار وذلك عند استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او أو إدخال رمز خصم تريب اكس او اكس او وقت الدفع.
  • قم بالذهاب إلى مدينة ميونيخ والاستمتاع بمشاهدة أهم معالمها البارزة، كما يمكنك زيارة أليانز أرينا الإرشادية والجولة البانورامية لمدينة ميونيخ، تستطيع عند استعمال كود خصم تريب اكس او اكس او أو رمز خصم تريب اكس او اكس او الحصول على تخفيض شراء هائل قد يصل قيمته إلى أكثر من 20% على سعر الحجز الأساسي.
  • احجز رحلتك الجوية إلى مدينة أمستردام والتي توجد بداخلها العديد من المدن السياحية والأماكن الأثرية مثل متحف البيت رامبرانت، متحف الماس أمستردام، متحف أسرار الضوء الأحمر، احصل على كافة حجوزاتك من المتجر بتخفيضات تبدأ من 10% وذلك عند تطبيق كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة ڤيينا والتي من خلالها يمكنك قضاء العديد من الجوالات الرائعة، حيث يمكنك مشاهدة أهم وأعظم مواقع والجواهر الخفية التي تقع بداخلها، وتستطيع أيضاً الاستمتاع بزيارة أفضل المتاحف الأثرية، وبذلك يمكنك حجز جميع رحلاتك الجوية والجوالات الخاصة بك بأقل سعر وذلك عند استخدام كوبون تريب اكس او اكس او أو تفعيل كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة بكين وهي تحتوي على العديد من المناطق والمدن المميزة حيث يمكنك زيارة معبد السماء الذي يوجد به أكبر مجمع معماري قديم، تستطيع أيضاً دخول مدينة بكين المحرمة واستكشاف أهم معالمها، بجانب ذلك فإنك تستطيع حجز تذاكر سور الصين العظيم من خلال المتجر والحصول على تخفيض رائع وذلك عند تطبيق كود خصم تريب اكس او اكس او أو كوبون تريب اكس او اكس او.
  • يمكنك زيارة مدينة طوكيو والتعرف على تاريخها وابرز المعالم السياحية التي توجد بداخلها، بالإضافة إلى أنك تستطيع قضاء جولة تاريخية في وسط مدينة انجلوس، زيارة متحف مدام توسو طوكيو، مدينة نيكو باس والتي تعد واحدة من أهم مناطق الجذب بطوكيو، ويمكنك الحصول على جميع حجوزاتك لمختلف الأماكن السياحية والجولات بأسعار لا مثيل لها وذلك عند إدخال كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة فلورنسا حيث يمكنك الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية الخلابة التي توجد بداخلها، كما تستطيع التعرف على أهم الفنون والآثار التاريخية الخاصة بهم، وتستطيع الحصول على رحلتك الجوية وكافة خدماتك من المتجر بتخفيض مضاعف وذلك عن طريق كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة هو تشي مين وهي تحتوي على العديد من الرحلات والأنشطة السياحية والتي منها رحلة الشاطئ الخاصة والتي من خلالها سوف تستطيع اكتشاف مجموعة متنوعة من مناطق الجذب، يمكنك قضاء جولة مميزة مع مرشد سياحي وذلك لتتعرف على أهم المعالم التي توجد بمركز مدينة ميسي في فيلادلفيا، ويمكنك حجز رحلتك عبر تطبيق تريب اكس بأسهل الطرق وبأقل التكاليف وذلك من خلال كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة أورلاندو والتي تحتوي على مجموعة متعددة من الأماكن الترفيهية والمتنزهات حيث يمكنك الذهاب إلى حدائق جاتورورلد بفلوريدا في وايلدوود والاستمتاع بجولة مميزة للغاية، وتستطيع أيضاً قضاء جولة مروحية في طائرة هليكوبتر من منطقة القيادة الدولية والتي من خلالها سوف تتمكن من مشاهدة اورلاندو من منظور جديد، قم بتوفير حتى 40% من سعر رحلتك الجوية وذلك عند تفعيل كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة لوس أنجلوس وهي تحتوي على متحف التاريخ الطبيعي، كما يمكنك الاستمتاع ب 25 معرض وذلك عند زيارتك للمتحف العام، وهناك العديد من الأنشطة والرحلات والتي يمكنك الحصول عليها بخصم مذهل على قيمة مدفوعاتك وذلك عند استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة فوكيت وهي تضم مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل قضاء رحلة إلى جزيرة المرجان، الاستمتاع بالذهاب في جولة لمشاهدة كافة معالم المدينة، وقضاء جولة رائعة على دارجة فوكيت النقل، وتستطيع من خلال كود خصم تريب اكس او اكس او الحصول على جميع خدماتك من الموقع بأفضل الأسعار.
  • مدينة سان بطرسبرج وهي تحتوي على العديد من المواقع الأثرية الهامة التي يمكنك زيارة مثل دخول المسار السريع لقلعة أغرا، محتف صوت الموسيقى، متحف جويل تشاندلر هاريس، بالإضافة إلى أنه تستطيع قضاء جولة سيرا على الأقدام في قلعة براغ ومنطقة القلعة، وفر حتى 45% من سعر نذكرتك الأصلي وذلك عند استعمال كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة بودابست وهي تحتوي على العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها، حيث يمكنك الانطلاق في رحلة ممتعة لمشاهدة جميع معالم بودابست برا وماء، وتستطيع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وعند تطبيق كود خصم تريب اكس او اكس او فسوف تتمكن من الحصول على كافة رحلتك بأسعار خيالية.
  • يمكنك الاستمتاع برحلتك داخل مدينة زيورخ والتي تشتهر بوجود العديد من الأنشطة الرائعة التي يمكنك القيام بها مثل قضاء جولة على الأقدام في مدينة زيورخ القديمة، مشاهدة أبرز معالم المركز التجاري والثقافي، مشاهدة شلالات الراين، دخول متحف ريتبرج زيورخ، وتستطيع الحصول على خدماتك بخصومات عالية وذلك عند تفعيل كود خصم تريب اكس او اكس او.
  • مدينة جوهانسبرج وهي تضم مجموعة مختلفة من المدن والأماكن السياحية حيث يمكنك قضاء أمتع الأوقات داخل متحف الفصل العنصري، ويمكنك الانضمام في جولة إرشادية في مدينة سويتر مع مرشد متخصص، والقيام بحوالة تراثية، ويمكنك من خلال كود خصم تريب اكس او اكس او الحصول على أفضل الصفقات بعروض وخصومات إضافية.

طريقة الحجز والحصول على كوبون خصم تريب اكس او اكس او

تستطيع من خلال متجر تريب اكس حجز جميع خدماتك التي ترغب في الحصول عليها بسعر مدهش وذلك عند استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او، ولتتمكن من حجز تذكرتك عليك اتباع بعض الخطوات البسيطة والتي سوف نوضحها لكم في النقاط التالية:

  • قم بنسخ كود خصم تريب اكس او اكس او أولا من متاجرنا بوابة الكوبونات.
  • بعد ذلك قم بتصفح متجر تريب اكس.
  • قم باختيار الوجهة أو الخدمة التي ترغب في الحصول عليها ثم قم بإدخال كافة تفاصيل الرحلة من موعد الوصول وتاريخ المغادرة.
  • بعد ذلك سوف يتطلب الموقع إدخال بعض المعلومات الخاصة بك مثل العنوان، الاسم الاول، الاسم الأخير.
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة سوف يتعين عليك تسجيل الدخول وإضافة جميع البيانات من البريد الإلكتروني، رقم الهاتف المحمول، اسم العائلة، الدولة.
  • بعد ذلك قم بإضافة كود خصم تريب اكس او اكس او في الخانة المخصصة لوضع الرموز الترويجية.
  • قم بعد ذلك باختيار وسيلة الدفع الخاص بك وذلك لتستطيع استكمال عملية الحجز الحجز بك.

خيارات الدفع بمتجر تريب اكس

يقدم لك المتجر العديد من التخفيضات والعروض المميزة والتي تستطيع الحصول عليها وذلك عند إدخالك لكود خصم تريب اكس او اكس او، كما يمكنك دفع قيمة خدماتك بأكثر من وسيلة حيث يوفر لك الموقع العديد من وسائل الدفع الآمنة والموثوق بها ومن هذه الطرق كالآتي:

  • يمكنك الدفع من خلال الفيزا.
  • الدفع بواسطة الماستر كارد.
  • الدفع من خلال ايسترو كارد.
  • الدفع من خلال تطبيق Paypal.
  • الدفع من خلال Points Pay.
  • الدفع من خلال أمريكان إكسبريس.
  • وتستطيع تجربة الشراء من خلال كود خصم تريب اكس او اكس او الذي من خلاله تستطيع حجز رحلتك الجوية بأقل التكاليف الممكنة.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء متجر تريب اكس

يتيح لك الموقع استعمال كود خصم تريب اكس او اكس او والذي يوفر لك اعلى قيمة خصم على سعر تذكرتك الخاصة بك، بالإضافة إلى ذلك فإن المتجر يوفر لك خدمة عملاء متواجدين من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة السادسة والنصف مساءً، وبذلك تستطيع التواصل معهم في حالة وجود أي استفسارات أو تساؤلات حول الخدمات التي يقدمها المتجر، ومن أبرز هذه الطرق كالتالي:

  • يمكنك التواصل عبر البريد الإلكتروني وهو info@tripxoxo.com.
  • تستطيع الاتصال على رقم الهاتف الآتي وهو 91 740 019 9990.
  • وتستطيع أيضاً التواصل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمتجر.
  • ويمنحك المتجر كود خصم تريب اكس او اكس او والذي من خلاله يمكنك الحصول على تخفيضات عالية على كافة خدماتك من المتجر.

كيفية إنشاء حساب عبر متجر تريب اكس

تستطيع الحصول على جميع خدماتك بأسعار تنافسية وذلك عند تطبيق كود خصم تريب اكس او اكس او، ولتستطيع استكمال عملية الحجز الخاصة بك عليك تسجيل الدخول عبر الموقع أولا، لذلك اتباع الخطوات التالية وهي:

  • قم بفتح تطبيق تريب اكس.
  • بعد ذلك قم بالضغط على شريط القائمة والتي من خلالها يتم الدخول إلى الأيقونة الخاصة بتسجيل الدخول.
  • سوف يتطلب منك تسجيل الدخول باستخدام جوجل أو البريد الإلكتروني الخاص بك قم باختيار الخيار الأنسب لك.
  • بعد ذلك سوف يتطلب منك إدخال بعض البيانات.
  • بعد التأكد من صحة معلوماتك قم بالنقر على كلمة تسجيل.
  • ولا تنس أن عند استخدامك لكود خصم تريب اكس او اكس او سوف تتمكن من الحصول على أعلى نسبة توفير على جميع رحلات من المتجر.

سياسة الإلغاء والاسترداد بمتجر تريب اكس

أحصل على نسبة خصم مرتفعة وذلك عند استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او، وفي حالة رغبتك في إلغاء حجز رحلتك الجوية عليك أولاً معرفة سياسة الإلغاء والتي سوف نوضحها لكم في النقاط التالية:

  • يجب عليك قراءة جميع المعلومات الموجودة على القسيمة الخاصة بـ تذكرتك جيداً.
  • في حالة عدم تواجد سياسة إلغاء مذكور بالقسيمة فسوف يتم فرض عليك بعض الغرامات المالية من خلال مورد الخدمات.
  • في حالة أن تم قبول طلب الإلغاء فسوف يتم رد أموالك وذلك خلال 20 يوم عمل وذلك عن طريق إيداع بطاقة الائتمان.
  • في حالة رفض الدفع ببطاقة الائتمان فسوف يتم تطبيق رسوم الإلغاء.
  • ويمكنك إستعمال كود خصم تريب اكس او اكس او عند حجز أي من الخدمات التي يقدمها المتجر وذلك لتتمكن من الحصول على تذكرتك بأسعار رخيصة.

كيفية تحميل تطبيق تريب اكس

يتيح لك استخدام كود خصم تريب اكس او اكس او والذي من خلاله يمكنك الحصول على جميع خدماتك من الموقع بسعر قليل، وفي النقاط التالية سوف نوضح لكم طريقة تنزيل التطبيق عبر الهاتف المحمول وهي:

  • قم بالذهاب إلى موقع جوجل بلاي أو متجر آبل ستور.
  • بعد ذلك قم بالبحث عن تطبيق تريب اكس من خلال شريط البحث الموجود بالموقع.
  • سوف يظهر لك العديد من النتائج قم باختيار متجر تريب اكس.
  • قم بالنقر على كلمة تثبيت الموجودة أمامك.
  • عليك الانتظار لبضع دقائق وذلك حتى يتم تحميل المتجر عبر هاتفك الجوال.
  • ويمكنك عن طريق كود خصم تريب اكس او اكس او الحصول على سعر تذكرتك من المتجر بأسعار خرافية.

هل طرق الدفع التي يوفرها موقع تريب اكس آمنة؟

نعم بكل تأكيد حيث يتم تشفير كافة بياناتك الخاصة بالدفع وذلك عن طريق استخدام أفضل التقنيات الحديثة.

هل استطيع إلغاء الحجز الخاص بي بعد أن قمت بتأكيد عملية الحجز من متجر تريب اكس؟

نعم وذلك في حالة ذكر هذه السياسة على القسيمة ولكن في حالة عدم وجود مثل هذه السياسة على قسيمة رحلتك فسوف يتم فرض رسوم للإلغاء.

هل كود خصم تريب اكس او اكس او فعال على كافة الرحلات والخدمات الموجودة بالمتجر ؟

نعم فعال وقد تم تجربة كود خصم تريب اكس او اكس او من قبل العديد من الأشخاص حتى يمكنك من خلاله الحصول على العديد من التخفيضات المميزة التي لا تنتهي.