كود خصم تايدي

كود خصم تايدي ، يمكن الان للكل من يرغب في الحصول على منتجات العناية بالجسم البشرة القيام بالشراء من خلال متجر تايدي وذلك لقدرته على شراء منتجات الحلاقة للمنطقة الحساسة في الجسم و جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر تأتي بتخفيضات تصل الى 35% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تايدي

هل اجهزة تايدي موفرة ماليا باستخدام كود خصم تايدي ؟

في حالة إذا كنت ترغب في معرفة إذا كانت هذه الأجهزة متوفرة حاليا ام لا عليك ان تقوم بحساب مصروفات ماكينات الحلاقة السنوية والتي قد تصل الى أكثر من 360 ريال في حين ان ثمن ماكينة حلاقة تايدي هو 199 ريال وكذلك ستحصل على ضمان لمدة سنتين من وقت الشراء .

و في حالة القيام باستخدام كود خصم تايدي فهذا يعني أنه سيكون لديك القدرة في الحصول على تخفيض و خصم على هذه القيمة المالية للماكينة تصل إلى 20% من الثمن الاصلي لها .

أين يمكن استعمال ماكينة حلاقة تايدي ؟ 

ماكينة حلاقة تايدي هي ليست مخصصة للحلاقة فقط في الذقن أو الرأس كما هو مفهوم او معروف عن ماكينات الحلاقة و لكنها قابلة للاستخدام على الجسد بأكمله.

حيث يمكن استعمالها في المناطق الحساسة بأمان تام دون ان تصاب بأي أذى وكذلك على اليدين و القدمين و الساقين و منطقة البطن و الصدر و الظهر كذلك و تحت الابط ومختلف المناطق الحساسة في الجسم والتي قد يصعب الوصول إليها باتقان باستخدام منتجات الحلاقة التقليدية .

وسائل الدفع في تايدي 

حين تقوم بالشراء من متجر تايدي السعودية اون لاين سيكون لديك القدرة في الشراء بمختلف وسائل الدفع و التي تتمثل في : 

  • الدفع من خلال البطاقة الائتمانية و التي منها الفيزا و ماستر كارد لاي مصرف داخل المملكة العربية السعودية و يمكن معها استخدام كود خصم تايدي .
  • كذلك يمكنك الدفع باستخدام بطاقة مدى الالكترونية و التي تعتبر البديل المناسب لوسيلة الدفع عبر البطاقة الائتمانية وهي متاحة للاستخدام داخل السعودية فقط و يمكن معها ايضا استخدام كود خصم تايدي.
  • الدفع عبر خدمة أبل باي في حالة اذا كان لديك هاتف ذكي من نوع ابل مثل الايفون فأنت قادر على استخدام هذه الوسيلة في تحويل الأموال و ايضا يمكن معها استخدام كود خصم تايدي.
  • التحويل البنكي هو وسيلة نعتمد عليها في حالة اذا كان المبلغ المالي المدفوع كبير او ضخم و يصعب ان تقوم بذلك من خلال الطرق الدفع السابقة و يمكن معه ايضا استخدام كود خصم تايدي .
  • الدفع عند الاستلام او كما يطلق عليه الدفع النقدي و هو ان تقوم بسداد الرسوم حين يصل إليك مندوب الشحن و التوصيل حتى باب المنزل و يمكن معها استخدام كود خصم تايدي .

ميعاد وصول شحنة تايدي الى منزلي ؟

عملية الشحن في متجر تايدي تتصف بالسرعة و لكنها تتلف على حسب المنطقة التي تقيم بها لذلك فإن متوسط مدة الشحن تبدأ من يومين عمل الى خمسة ايام عملي .

عليك ان تراعي ايام العطلات الاسبوعية و السنوية الدينية و كذلك الوطنية ، ولا تنسى استخدام كوبون خصم تايدي للحصول على التخفيض المطلوب وقت عملية الشراء .

ما هي مميزات شراء ماكينة تايدي للحلاقة ؟ 

هناك قائمة كبيرة من المميزات التي يمكن ان تحصل عليها حين تقوم بشراء ماكينة تايدي للحلاقة و التي أولها الحصول على خصومات و تخفيضات باستخدام رمز خصم تايدي الشهير و اليك ابرز المميزات : 

  • ستحصل مع هذه الماكينة على ضمان ضد عيوب التصنيع يصل الى عامين و في حالة إذا كان بها اي مشكلة يمكن اصلاحها او استبدالها لك حسب الشروط بشكل مجاني .
  • التوفير المالي الكبير سواء إذا كنت ترغب في مقارنة سعرها الحالي مع سهر ماكينات الحلاقة التقليدية أو سعرها بعد استخدام قسيمة شراء تايدي .
  • الجهاز آمن على البشرة بشكل فعال وبالتالي لا يسبب لك الجروح و كذلك لا يسبب لك الالتهابات .
  • امكانية القيام بإعادة شحن الجهاز بالطاقة الكهربائية لكي تتمكن من إعادة استخدامه مرة اخرى بدل من شراء جهاز جديد بالكامل .
  • الجهاز سهل الاستخدام فأنت لست في حاجة إلى امتلاك خبرة كبيرة و انما يكفي فقط ان تقوم بالضغط على زر التشغيل و تمرير الجهاز على الجسم .

مقارنة بين ماكينة حلاقة تايدي و ماكينة الحلاقة التقليدية 

هذه المقارنة توضح لك ايهما افضل هل هي ماكينة الحلاقة التقليدية ذات الشفرات او ماكينة الحلاقة تايدي التي يمكن ان تقوم بشرائها باستخدام كود تايدي للحصول على الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى 40% من ثمن المنتجات : 

  • ماكينة تايدي هي أنه بشكل كبير فهي لا تسبب الجروح بينما ماكينة الحلاقة ذات الشفرات قد تسبب لك الجروح في حالة الاستخدام الخاطيء .
  • ماكينة تايدي التي يمكن شراؤها باستخدام كوبون تايدي مناسبة لجميع أنواع البشرات بينما المكانية التقليدية قد تسبب لك الإلتهابات للجلد وكذلك الحساسية .
  • الوقت الذي تتخذ مع ماكينة تايدي ليس كبير فقط بمجرد تمرير الماكينة فقد انتهى الأمر على عكس الماكينة التقليدية إذا كان موس الحلاقة بها قديم بعض الشيء .
  • لن تحصل على اي ضمان حين تقوم بشراء ماكينة الحلاقة التقليدية بينما ماكينة حلاقة تايدي فهي تأتي مع ضمان لمدة عامين بالإضافة إلى قدرتك على استخدام كوبون تايدي للحصول على الخصم و التخفيض المطلوب .
  • ماكينة الحلاقة العادية ستقوم باستخدامها مرة واحدة بينما ماكينة تايدي تستخدمها لسنوات طويلة و هي قابلة للتنظيف و يمكنك توفير قيمتها المالية عندما تقوم باستخدام كود خصم تايدي 2024 .

ما هي منتجات متجر تايدي ؟ 

في متجر تايدي يتوفر عدد من المنتجات الاخرى بخلاف ماكينة حلاقة تايدي وجميعهم يمكن معها استخدام كود خصم تايدي للحصول على تخفيضات و خصومات تصل الى 40% وقت عملية الشراء .

جوارب تايدي 

ها المنتج هو عبارة عن مجموعة الجوارب الانيقة الشكل و كذلك المالية في اللبس مثل انها مريحة في الارتداء وكذلك مناسبة للاستخدام اليومي و لا تصدر رائحة و لا تتفاعل مع العرق والرطوبة والمميز ايضا ان بها فتحات تهوية صغيرة الحجم و يمكن معها استخدام كود خصم تايدي للحصول على خصم عليها .

العبوة تتكون من 6 قطع و التي تحتوي جميعها على نانو الفضة التي تمنع التصاق الرطوبة لمدة سبعة ايام و هي مناسبة للرياضيين .

جهاز تايدي واكس 

هذا الجهاز ذو الحجم الصغير متخصص بتنظيف الأذن بطريقة ذكية و عليه ضمان سنتين و هناك تخفيض على سعره باستخدام كود خصم تايدي للحصول على التخفيضات و الخصومات الكبيرة عليه .

هذا الجهاز يمكن ان تقوم بربطه بالهواتف الذكية مثل ابل و الاندرويد و كذلك هو مقاوم للماء و سهل الاستخدام و يمكنك اعادة شحن بالطاقة الكهربائية بشكل سريع .

من خلال الهاتف الذكي سيكون لديك القدرة في رؤية الكاميرا الامامية له لكي تعرف ما هو في أذنيك لانه يمتلك كاميرا ميكرو اتش دي ذات جودة عالية و سعره عليه تخفيض بحدود 30%عند استخدام كود خصم تايدي .

مجموعة العناية الشخصية بلس 

هذه المجموعة عليه تخفيض من 399 ريال لتصل الى 199 ريال حين تقوم باستخدام كود خصم تايدي و المميز في هذه المجموعة أنها تضم عدد من منتجات الاستخدام معا .

حيث يتوفر بها ماكينة تايدي لحلاقة الشعر و المكانية المخصصة لتنظيف شعر الآن و كذلك منشفة خاصة و منتجات لتنظيف الأظافر و حقيبة لكي يتم اضافة جميع هذه المنتجات بها .

هذه المجموعة حصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية من قبل العملاء خاصة مع استخدامهم كود خصم تايدي وقت عملية الشراء .

مجموعة الرجال للحلاقة

اما هذه المجموعة فهي مخصصة فقط للرجال و يمكن معها استخدام كود خصم تايدي 2024 و ستحصل على توصيل وشحن مجانا حتى باب المنزل بالاضافة الى ضمان عامين عليها .

تشمل هذه الباقة على 15 منتج و التي نبدأها مع مكانية الرجال و عليها تخفيضات باستخدام كود خصم تايدي و هناك ايضا مية أخرى مخصصة لازالى شعر الانف و الاذن و هي ذات حجم صغير و ايضا يمكن معها استخدام كود خصم تايدي .

يوجد 5 رؤوس اضافية تأتي مع هذه العبوة يمكن من خلالهم التبديل بها بسهولة و كذلك ثلاثة أمشاط معا مختلفة من حيث الحجم و يمكن معها استخدام كود خصم تايدي و مقصات الحلاقة الاحترافية .

يتوفر ايضا ادوات مخصصة لقص الاظافر و العناية بها و المرية و المنشفة و الحقيبة التي تقو فيها باضافة جميع هذه القطع القابل بها استخدام كود خصم تايدي تخفيضات تصل الى 30% .

ماكينة تايدي لحلاقة 

هناك ايضا امكانية ان تقوم بشراء ماكينة تايدي لحلاقة الشعر بشكل منفرد عن باقي الاجهزة الاخرى مع استخدام كود خصم تايدي للحصول على تخفيضات تصل إلى 30% من ثمن هذه المنتجات .

و تأتي هذه المكينة مع عدد من الرؤوس التي يمكن تبديلها وكذلك فرشاة لتنظيف الشعر و ايضا الكابلات الخاصة بعملية الشحن لهذا الجهاز .

هناك تعليق في هذه الصفحة يشير الى قيام مجموعة من الأصدقاء في المدح بهذا المنتج و قد قام بالشراء بناء على ذلك مع استخدام كوبون خصم تايدي بخصومات تصل الى 40% .

جهاز معطر السيارة 

هل تغرب في تعطير سيارتك بأرخص الاسعار حين تقوم باستخدام كود خصم تايدي للتخفيضات في الشركة توفر معطر ذكي يدعى تايدي اروما و الذي يأتي بروائح نفاذة بشكل كبير بحيث يكون مناسب لجميع السيارات و يحتوي على تقنية تغيير الروائح وكذلك التشغيل و الايقاف الذكي لهذا المنتج و ايضا امكانية التشغيل على مختلف المستويات و التخفيض عليه عند استخدام رمز خصم تايدي .

حين تحصل عليه يمكنك تشغيله على اللون الأخضر الافتراضي و هذا يعني انه ستحصل على تشغيل ذاتي كل 300 ثانية و اللون الازرق تشغيل ذاتي كل 90 ثانية و البنفسجي تشغيل ذاتي كل 10 ثواني فقط و هذا المنتج عليه تخفيض عند استخدام رمز خصم تايدي .

جموعة تقشير الجلد الميت 

هذه المجموعة مختلف كليا عن السابق و يمكن معها استخدام كود خصم تايدي للحصول على التخفيض المطلوب وهي تضم خمسة عشر منتج معا و التي تمثل في قطع مخصصة لازالة الجلد الميت يمكن معها استخدام كود تايدي وهناك فرشاة للتنظيف و يمكن معه استخدام كوبون تايدي و كذلك فرشة التنظيف لهذا الجهاز و التي يمكن الحصول على تخفيض معها عند استخدام كود خصم تايدي 2024 .

هناك ايضا المبرد المخصص لتنظيف كعب القدم و المبر المخصصة للتقشير و الشفرة لازالة الجلد الميت و المبرد النحاسي و كيبل الشحن و الشفرات الاضافية و الثلاث رؤوس معا و يمكن معهم استخدام كوبون خصم تيدي للحصول على تخفيضات كبرى على كل المنتجات .

و يمكنك ان تقوم باستخدام جهاز تايدي للجلد الميت بالخطوات التالية مع استخدام رمز خصم تايدي : 

  • في البداية لابد ان تكون البشرة جافة و ليست مبللة .
  • ثم بعد ذلك اضافة الرأس هذا الجهاز .
  • قم بالضغط على زر التشغيل و ابدأ في عملية التمرير على الجلد الميت .
  • بعد الانتهاء قم بغسل المنطقة بالماء و يمكنك استخدام كريم مرطب لذلك .

ماكينة تايدي الاصدار الجديد 

الان اصبح هناك اصدار جديد من هذه الماكينة ويمكن الحصول عليه باستخدام كود خصم تايدي للحصول على تخفيض كبير حيث يأتي هذا الجهاز مع اللون الاسود و الحجم الكبير و هي قابلة للشحن من خلال باور بانك .

ماكينة تايدي للشعر و الانف و الاذن مع استخدام قسيمة شراء تايدي 

الان يمكنك الحصول على هذه الماكينة مع استخدام كود خصم تايدي و هي تأتي مدببة من الأمام لكي تصل إلى المناطق المطلوبة و يمكنك الحصول عليها مع العديد من الأجزاء القابلة للفك و التركيب ايضا و هي متعددة الاستخدامات كذلك .

حجر تايدي 

اما هذا الحجر فهو يأتي مع ثلاث كرستالات والثالث يأتي مجانا و جميعهم بسعر مخفض عند استخدام كوبون تايدي او كود خصم تايدي المتوفر لدينا الان .

ما هي أهم عروض تايدي ؟ 

في الوقت الحالي فإن متجر تايدي يوفر تخفيضات على الشرابات و التي تأتي بسعر 124 ريال و ذلك بدلا من 199 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تايدي .

كذلك مجموعة العناية و تقشير الجلد الميت أيضا تأتي تخفيضات و خصومات و ذلك حين تقوم باستخدام كود تايدي بحيث يصبح سعرها 155 ريال بدلا من 249 ريال .

هل يوجد شحن سريع لمنتجات تايدي ؟ 

في حالة إذا كنت تقيم داخل مدينة جدة السعودية فهذا يعني ان الشحن سيكون من خلال يوم الى ثلاثة ايام عمل بينما خارج مدينة جدة فان الشحن يصل الى ثلاثة ايام عمل .

كذلك يمكنك استخدام كوبون خصم تايدي من أجل توفير المصاريف المالية و كذلك لا يتوفر اي مصروفات اضافية في حالة الاعتماد على الدفع عند الاستلام .

خدمة عملاء تايدي 

في حالة إذا كان هناك مشكلة سواء في رمز خصم تايدي او في اي عملية شراء من المتجر فهذا يعني ان عليك التواصل مع خدمة العملاء .

  • يمكنك الاتصال على رقم الجوال و هو 966539170830 .
  • و كذلك يمكنك التواصل مع خلال البريد الالكتروني التالي : Betidy.sa@gmail.com .
  • ايضا يمكنك التواصل مع خدمة العملاء و ذلك من خلال الواتساب عبر الرابط التالي : https://betidy-sa.com/whatsapp/send .

في النهاية يمكنك الآن البدء في الشراء من خلال متجر تايدي لكل المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية الرجالية و النسائية و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تايدي للحصول على تخفيضات و خصومات كبرى لكل المنتجات بالمتجر و التي تصل الى 30% و اذا لم يعمل معك الكود يمكنك استخدام كوبون خصم تايدي آخر متوفر لدينا ايضا .

ما هو متجر تايدي ؟

هو عبارة عن متجر الكتروني يقدم العديد من الاجهزة الكهربائية و التي تأتي جميعها في مجال العناية الشخصية والنظافة الجسدية و ازالة الشعر الزائد في المناطق الحساسة و تنظيف الجسم بالعديد من التقنيات المتطورة .

كيف استخدام كود خصم تايدي ؟

في البداية قم بنسخ كود خصم تايدي المتوفر لدينا ثم بعد ذلك انتقل الى متجر تايدي و قم بالبدء في عملية اشناء حسابه على المتجر ثم القيام بعد ذلك في اضافة المنتجات إلى سلة المشتريات ثم اضافة كود خصم تايدي إلى السلة للحصول على التخفيض المطلوب .

هل يتوفر ضمان على منتجات تايدي ؟

نعم ، يمكنك الحصول على ضمان مع أجهزة تايدي و التي تصل الى عامين من الاستخدام ضد عيوب التصنيع و ليس ضد عيوب الاستخدام من قبل العملاء .