كود خصم تاسومة

كود خصم تاسومة ، إذا كنت ترغب في شراء جميع الأزياء العصرية و الشبابية من مكان واحد عليك التفكير في الشراء من متجر تاسومة و الذي يوفر لك الاحذية الرجالية و النسائية و قسم خاص بالعطور و الاكسسوارات من حيث الساعات و كذلك هناك سبح و بيجامات و السترات و غيرها الكثير من المنتجات بالمتجر و التي يمكن الحصول عليها بارخص سعر يصل إلى 40% تخفيض عند قيامك باستخدام كود خصم تاسومة .

ما هو متجر تاسومة ؟ 

يمتلك متجر تاسومة داخل المملكة العربية السعودية العديد من الفروع خاصة داخل الرياض و التي تصل الى أكثر من 10 فروع و هناك 3 فروع خارج السعودية وقد بدأ العمل في هذا المجال منذ عدة سنوات مما يدل على مدى نجاح المتجر في توفير منتجات بجودة عالية وبسعر رخيص حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .

ولكن ماذا لو كان لديك القدرة في شراء جميع هذه المنتجات اون لاين من خلال الموقع الالكتروني الخاص بهم والذي يوفر عليك مشقة الانتقال إلى الفروع و الشراء منه مع القدرة على الحصول على خصومات و تخفيضات تصل إلى 40% عند القيام باستخدام كود خصم تاسومة .

كيف استخدام كود خصم تاسومة في عملية الشراء ؟ 

هذا أكثر ما يبحث عليه محبي متجر تاسومة وقت عملية الشراء من خلاله و هو كيفية القيام باستخدام كوبون خصم تاسومة و اليك خطوات القيام بذلك : 

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني من خلال البحث في جوجل عن متجر تاسومة .
  • الان من خلال الشريط العلوي قم بالضغط على زر الحساب .
  • في حالة اذا كان لديك حساب في المتجر قم بتسجيل الدخول به من خلال ادخال الاسم و كلمة المرور .
  • اما اذا لم يكن لديك حساب قم الان بادخال البيانات المطلوب و التي منها الاسم الاول و الاخير و كلمة المرور والبريد الالكتروني ورقم الهاتف .
  • من المهم جدا ان تقوم بإنشاء حساب على المتجر حتى يكون لديك القدرة في استخدام كود خصم تاسومة 2024 .
  • ثم بعد ذلك من خلال بوابة الكوبونات قم الان بنسخ رمز خصم تاسومة المتوفر لدينا و قم بالعودة من جديد إلى موقع تاسومة الشهير .
  • الآن أبدأ رحلة البحث عن المنتجات التي تريد شرائها و يمكنك ذلك من خلال الصفحة الرئيسية أو من خلال التصنيفات الرئيسية .
  • داخل صفحة المنتج قم بالاطلاع على تصميم هذا المنتج و كذلك قيمته السعرية و مواصفاته مع امكانية اختيار اللون والكمية وكذلك المقاسات .
  • قم الان بالضغط على زر اضف الى السلة .
  • يمكنك الان الاستمرار في عملية الشراء لشراء منتجات اخرى و استخدام قسيمة شراء تاسومة .
  • ثم بعد الانتهاء من عملية الشراء من المتجر انتقل الى ايقونة السلة و التي ستجدها في اعلى الموقع .
  • داخل السلة ستجد جميع المنتجات التي تريد شرائها و فاتورة الشراء .
  • ستجد مكان مخصص من أجل لصق كوبون تاسومة .
  • ثم بعد ذلك سيتم تخفيض قيمة الفاتورة الاجمالية .
  • الان قم بالانتقال الى الصفحة التالية و هي صفحة اضافة بيانات الدفع .
  • ثم بعد ذلك قم بإدخال عنوان الشحن ثم تتم عملية الشراء 

بهذه الخطوات البسيطة فقد تمكنت فعليا من الشراء من متجر تاسومة و كذلك استخدام كود تاسومة المتوفر لدينا الآن لتحصل على خصومات تصل الى 70% .

سيصل إلى بريدك الإلكتروني الآن رسالة تأكيد على إتمام عملية الشراء و الشحن الى باب المنزل لديك .

ما هي منتجات تاسومة 

دعونا الآن نتحدث عن أبرز المنتجات المتوفرة في هذا المتجر والتي تتنوع ما بين الأحذية و البيجامات و العطور و الاشمغة و غيرها الكثير م جميعهم يمكن معهم استخدام كود خصم تاسومة 2024 .

قسم الاحذية 

يمكن اعتباره القسم الأكبر في هذا المتجر و هو يحتوي على الاحذية الرسمية و التي يمكن منها الخروج و الذهاب الى المشاوير الهامة و هناك ايضا النعال مريحة و التي ينصح باستخدامها من قبل الأطباء خاصة لكبار السن و جميعهم عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم تاسومة 2024 حتى 40% .

قسم الاحذية النسائية 

هو لا يختلف كثيرا في المواصفات المتوفرة لديه و كذلك التنوعات و لكن جميع الاحذية المتوفرة به هي للسيدات فقط و يحتوي على نعال نسائية متنوعة من حيث التصميم و الشكل و الالوان ما بين الزهري والوردي وعليه تخفيض باستخدام كود خصم تسوية حتى 35% .

عطور تاسومة 

قسم مختلف و مميز في هذا المتجر و يحتوي على الكثير من المنتجات من العطةر و التي منها مونامي و اكسكلوزف و ارمور و يونيك و جميعهم بتخفيضات عند استخدام كوبون خصم تاسومة و تخفيضات تصل الى 76% .

و هناك العطور الاحترافية القوية الرائحة سواء الرجالية او النسائية مثل عطر برشلونة و عطر بلاك و عطر برايفت و يمكن الحصول عليه بتخفيض عند استخدام رمز خصم تاسومة تصل الى 70% .

ساعات تاسومة 

جميع ساعات تاسومة تأتي بخيارين حيث الخيار الاول و هو الساعة ذات الغطاء الجلدي و التي تتوفر بالون البني والازرق و الاسود و الرمادي و سعرها في حدود 250 ريال بدلا من 500 ريال حين تقوم باستخدام كود تاسومة بتخفيضات تصل الى 50% .

أما النوع الثاني من هذه المنتجات فهو الساعات ذات الأيادي اللامعة و الفضية وهي بسعر أغلى يبلغ 620 ريال ويمكنك الحصول عليها بتخفيضات تصل إلى 310 ريال و ذلك حين تقوم باستخدام قسيمة شراء تاسومة المتوفرة لدينا الان .

سبح تاسومة 

اذا كنت ترغب في شراء سبح لك شخصيا او لمشاركتها مع الاصدقاء و الاقارب فأنت قادر على ذلك من خلال سبح بلاك لايت ذات التصميم الأوروبي والتي تأتي خضراء اللون مع يد معدنية و عليها تخفيضات حين تقوم باستخدام كوبون تاسومة المتوفر لدينا الان .

هناك ايضا سبح فيروز ذات اللون الازرق المائل إلى السماوي و سبح المرجان و الأبنوس المصنوعة من الخشب و التي سعرها يصل الى 90 ريال و لكنك ستحصل عليها بسعر ارخص عند استخدام كود خصم تاسومة 2024 المتوفر لدينا الان .

اشمغة تاسومة 

من مميزات قسم الاشمغة في تاسومة هو القدرة على الحصول عليها بتغليف فاخر في عبوة سوداء اللون و منها ما يأتي ابيض اللون سادة بالكامل وعليه تخفيض يصل إلى 40% عند استخدام كود خصم تاسومة .

كذلك هناك اشمغة أيضا تأتي باللون الأحمر مع اللون الأبيض و التخفيضات عليها باستخدام كوبون خصم تاسومة الجديد .

بيجامات تاسومة الرجالية 

إذا كنت تبحث عن بيجامة سواء كانت شتوية أو صيفية يمكنك الحصول عليها من خلال هذا المتجر فهناك الصيفي بنصف كم و شورت و الشوتية بكم كامل و بنطال جميعهم من خامات فاخرة بالاضافة الى المقاسات المنوعة و التي تبدأ من سمول لتصل الى القياسات الخاصة بتخفيضات عند استخدام كود خصم تاسومة .

أشهر الالوان المتوفرة من هذه البيجامات هي الزيتي مع الكاروهات و هناك ذات التيشيرت الزيتي مع البنطال الأسود اللون و البيجامة ذات التي شيرت الرصاصي و البنطال الأسود و البيجامة ذات الشورت اكحلي و جميعهم بتخفيضات عند استخدام كود خصم تاسومة .

سترات و جواكيت

جميع التصورات و الجواكيت في متجر تاسومة تأتي بتصميم مشابه مع الاختلاف في الألوان و التي منها الاسود و الرمادي و الهافان و الزيتي و و الكحلي و البني كا يتوفر منه بسحاب و اخر بالأزرار و هناك ايضا صدرية منفصلة عن الجاكيت و جميعهم بتخفيضات تصل الى 40% حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .

الملابس الداخلية 

الملابس الداخلية في متجر تاسومة تأتي مغلفة في عبوة مغلق عليها بمقاسات منوعة و مختلفة ما بين الفانيلات و كذلك الشورتات و جميعهم عليهم تخفيضات تصل الى 50% و ذلك حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .

جوارب تاسومة

يمكنك الان الحصول على جوارب رياضية قصيرة الحجم وأخرى طويلة و رسمية للخروجات المهمة و يتوفر منها الوان مختلفة والتي منها العنابي و الاسود و البني و الجوارب الرياضية كما يمكنك الحصول على مجموعة من الجوارب معا لتحصل على تخفيض يصل الى 30% عند استخدام كود خصم تاسومة .

قسم الملحقات 

هذا القسم يكن اعتباره إضافي بالنسبة الازياء و الملابس و الأحذية في المتجر والتي منها اسك لهاتف الايفون حتى لا يقع و يأتي بني اللون و هناك حاملات للأكواب الساخنة وحافظات على المياه سواء كانت ساخنة أو باردة باستخدام كود خصم تاسومة لكي تحصل على التخفيض الأكبر حتى 35% .

قسم كبكات

و هي عبارة عن ارز را صغيرة الحجم و مساكات و التي منها ما يأتي اسود اللون مع نقطة خضراء اللون وآخر ذهبي اللون مع نقطة حمراء اللون و اللون الفضي كذلك و عدد من الالوان الاخرى و يمكنك استخدام كود خصم تاسومة للحصول على تخفيضات على جميع هذه المنتجات .

عروض تاسومة 

في الوقت الحالي تتوفر قائمة كبيرة من العروض و التخفيضات بمناسبة اليوم الوطني السعودي وذلك باستخدام كود خصم تاسومة للحصول على الخصومات التي تصل إلى 50% على جميع المنتجات و ذلك بالتعاون مع تمارا و تابي للقدرة على تقسيط المنتجات و اليك ابرز هذه العروض : 

  • يوجد شماغ أحمر اللون مع اللون الأبيض عليها تخفيض بنسبة 50% عند استخدام كود خصم تاسومة .
  • يتوفر ايضا شماغ ابيض اللون وهو بمقاس كبير الحجم و التخفيض عليه 50% حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .
  • للرجال القدرة على شراء بيجامة صيفية ذات نصف كم مع تيشيرت اسود اللون و بنطال كاروهات و التخفيض عليه بنسبة 50% عند استخدام كود خصم تاسومة .
  • الاحذية الرياضية ايضا عليها تخفيض باللون النبي مع الأخضر الغامق والزيتي و التخفيض عليه أيضا 50% عند استخدام كود خصم تاسومة .
  • يتوفر صدرية يث الجزء الاعلى منها فهو كاروهات رمادي غامق والسفلي منها رمادي فاتح و عليهم تخفيضات باستخدام كود خصم تاسومة .
  • يتوفر حذاء رسمي أسود اللون كبير الحجم وهو ذو تصميم اسباني الشكل مع قطع من اللون الفضي عليه وهو مصنع من الجلد بنسبة 100% و هو جلد طبيعي بخصومات تصل الى 50% حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .
  • من العطورات التي عليها تخفيضات هو عطر اكسكلوزف الشهير و الذي يأتي من ماركة مونامي الشهيرة و الخصم عليه بنسبة 50% حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .
  • احصل على حذاء اسباني أزرق اللون وهو بتصميم كلاسيكي رسمي و التخفيض عليه حتى 50% حين تقوم باستخدام كود خصم تاسومة .

كيفية تقسيط منتجات تاسومة

بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم تاسومة للحصول على تخفيضات تصل الى 40% سيكون لديك القدرة في التقسيط ثمن المنتجات ثواء على ثلاث دفعات او اربع دفعات و ذلك من خلال تابي و تمارا و المميز انه لا يوجد فوائد أو دفعة أولى مع الكثير من المميزات وقت عملية الشراء .

  • في البداية عليك الاطلاع على المنتج الذي تريد شرائه و ستجد اسفل خانة السعر نظام التقسيط .
  • حيث يتوفر نظام للتقسيط ما بين تابي و كذلك تمارا .
  • قم بالاطلاع على قيمة التقسيط الشهري المناسبة لك .
  • ثم بعد ذلك قم باضافة الى المنتجات الى سلة المشتريات .
  • و يمكنك ايضا ان تقوم بالاطلاع على منتجات اخرى و نظام التقسيط لديهم و اضافتهم الى السلة بنفس الطريقة .
  • حين تقوم بالدخول الى سلة المشتريات ستجد قيمة الفاتورة الشرائية الإجمالية لتلك المنتجات .
  • الان قم بادخال كود خصم تاسومة للحصول على خصم على قيمة فاتورة الشراء .
  • ثم سينتقل بك اك إلى وسيلة الدفع في هذا المتجر .
  • قم باختيار الدفع من خلال كتابي أو تمارا .
  • في بعض الحالات قد يطلب منك تقديم دفعة أولى ثم بعد ذلك سداد الباقي على دفعات .

وبهذه الطريقة تكون قد تمكن من القيام بعملية الشراء بالإضافة إلى قدرتك على استخدام كود خصم تاسومة المتوفر لدينا لاتمام عملية الشراء .

قائمة وسائل الدفع في تاسومة 

إذا كنت ترغب في الشراء فهناك العديد من وسائل الدفع و التي يمكنك السداد من خلالها بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم تاسومة وإليك أبرزها : 

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية و التي منها الفيزا و ماستر كارد و يمكن معها استخدام كود خصم تاسومة للتخفيضات .
  • الدفع من خلال بطاقة مدى الالكترونية وهي تعتبر وسيلة الدفع البديلة عن الدفع الالكتروني و يمكن معها ايضا استخدام كود خصم تاسومة .
  • يمكنك التقسيط من خلال تابي و تمارا على ثلاث او اربع دفعات كما تريد و معها ايضا يمكنك استخدام كود خصم تاسومة .
  • الدفع عند الاستلام و هي الوسيلة الاخيرة في هذه الطرق هي الدفع النقدي لخدمة العملاء بعد الشحن و ايضا يمكن معها استخدام كود خصم تاسومة .