كود خصم تأميني

كود خصم تأميني ، تأميني هو موقع إلكتروني سعودي يعمل على مقارنة أسعار التأمينات سواء تأمين السيارات أو  تأمين على الصحة ويحصل العميل على خصم عند استخدام كود خصم تأميني، وهذا الموقع معتمد وآمن 100% حيث أنه مصرح به من قبل البنك المركزي السعودي، والموقع يعمل على توفير خصومات وعروض وذلك بفضل كود خصم تأميني.

ما هي التأمينات المتوفرة على منصة تأميني للاستفادة بكود خصم تأميني

تأمين السيارات

يقوم موقع تأميني على مقارنة أسعار التأمين التي توفرها أكثر من 20 شركة لكي يضع بين يديك كل الاختيارات والتي يمكنك اختيار منها ما ترغب فيه ولا تنسي من استخدام كود خصم تأميني، خصم كوبون تأميني لتحصل على خصم إضافي.

وأكثر ما يميز تأمين السيارات من تأميني أنه يقوم بعرض السعر الأصلي الذي تعرضه الشركة دون زيادة هذا وإن لم يكن بسعر أقل عند استخدام أحد هذه الأكواد كود خصم تأميني، كوبون خصم تأميني 2024، والمميز أيضاً أنه يمكنك ربط كل سياراتك إذا كنت تملك أكثر من واحدة بنظام تأميني واحد وهذا لا يوجد في اي موقع اخر وهذا كله ستحصل عليه بخصم كبير عند إدراج كود خصم تأميني، كوبون خصم تأميني 2024.

الوقت أيضاً، فأنت لا تستغرق الكثير من الوقت مثلما يحدث على أرض الواقع فأنت ما عليك فعله هو ملء البيانات الخاصة بالسيارة من نوعها والموديل والرقم التسلسلي وغير ذلك من بيانات أخري إما تخص العميل أو تخص سيارته.

وكل هذا سيكون مع كود خصم تأميني أسهل وأرخص فالموقع يوفر للعميل الكثير من الخصومات والعروض الجذابة التي تساعده على اختيار أفضل شركة تأمين تتناسب مع ميزانيته دون تكلفة زائدة وهذا كله بفضل كود خصم تأميني.

وهناك خدمة أخرى فريدة من نوعها يقوم الموقع بتوفيرها غير التأمين بأرخص سعر مع استخدام كود خصم تأميني، وهو أنه يمكنك بكل سهولة نقل ملكية السيارة لشخص أخر كل هذا وأنت في المنزل دون الحاجة إلى النزول إلى المصالح الحكومية وإهدار الكثير من الوقت فيها وكل هذا سيكون بخصم كبير عند استخدام كود خصم تأميني.

فما عليك لتقوم بنقل ملكية السيارة لشخص أخر سوى أن تقوم بكتابة رقم الهوية ومحل إقامة المالك الجديد للسيارة، وتاريخ ميلاده وكتابة الرقم التسلسلي وسنة صنع السيارة ومن ثم قم بإدخال رقم التحقيق المطلوب منك ومن ثم الضغط على خانة الاشتراك وبعدها قم بإضافة كود خصم تأميني لكي تستفيد بالخصم.

والتأمين على السيارة يكون نوعين تأمين شامل وهو الأضمن الذي يكون ضمان لك وللسيارة عند حدوث حادث أو كوارث طبيعية ويكون هناك تأمين أيضاً على سيارة الطرف الأخر إذا وقعت حادثة لا قدر الله فهو أشمل وأعم ومع كود خصم تأميني سيكون التأمين بسعر أرخص مما هو عليه في السعر الأصلي له.

والنوع الأخر من التأمين هو تأمين ضد الغير وهو ذلك النوع الذي يضمن لك عدم التعرض لأي مسألة قانونية عند من قبل الطرف الأخر إذا وقعت حادثة حيث أنه يضمن له كافة التصليحات والضمانات بخلافك أنت فلا يكون هناك ضمان على صحتك أو السيارة الخاصة بك، ولذلك فإن هذا النوع من التأمين يعتبر على أقل مستوى من التغطية.

كما يوفر موقع تأميني تأمين الأعطال الميكانيكية على السيارة الخاصة بك وبخصم كبير أيضاً وهذا عند اللجوء إلى كود خصم تأميني، ولكن بشرط أن تكون السيارة لا يتعدى عمرها 10 سنوات فتقوم بملأ البيانات الخاصة بذلك وذلك من رقم الهوية والرقم التسلسلي وقراءة العداد والغرض من استخدام السيارة وتاريخ البدء وغير ذلك من بيانات أخرى، ولا تنسي من إدراج كود خصم تأميني وطباعة الوثيقة يكون في الحال دون أخذ الكثير من الوقت.

التأمين الطبي

وبعدما ذكرنا خدمة التأمين الخاص بالسيارات والذي يكون بأقل سعر في السوق بفضل كود خصم تأميني، فيوجد تأمين صحي أيضاً بسعر متميز مع كود خصم تأميني، فإذا كنت تملك شركة وتريد تأمين على جميع موظفي الشركة ويكون ذات ضمان كبير وفي نفس الوقت بسعر مناسب، فعليك الدخول على موقع تأميني واستخدم كود خصم تأميني، حيث أن الموقع يوفر العديد من الخيارات التي تمكن العميل من الشراء بكل راحة وسعر رخيص وذلك مع كود خصم تأميني، قسيمة خصم تأميني.

ويتميز هذا التأمين بالسهولة الشراء حيث تحصل على الوثيقة في الحال بعد اختيار المناسب لك وذلك في أقل من 90 ثانية، كما يتوفر نظام خصم 50% إذا كنت تقوم باستخدام برنامج الموارد البشرية الثوري وهذا النظام يعمل على تحديد حضور وغياب الموظفين وكشف المرتبات وغير ذلك وهذا يكون بمبلغ بسيط يقدر 15 ريال سعودي لكل موظف شهرياً، ولكي تحصل على خصم إضافي قم باستخدام كود خصم تأميني، رمز ترويجي تأميني 2024.

ويتميز التأمين بأنه يكون على أعلى مستوى من الخدمة حيث يكون الفريق التأميني على أعلى كفاءة وأكبر خبرة، وانه يمكنك أختيار بين 15 شركة تأمين واختيار السعر المناسب لك ولكي تحصل على خصومات وعروض أكثر قم باستخدام كود خصم تأميني.

يقوم الموقع بتوفير أكثر من فئة من التأمين يختلف كلاً منها عن الأخر في السعر والخدمة العائدة للعميل، وبعد ذلك يتاح لك مع موقع تأميني مشاهدة ما توفره كل فئة وما يختلف عن الأخرى وفي كلا الأحوال ستحصل على خصومات هائلة عند إدراج أحد هذه الاكواد كود خصم تأميني، رمز ترويجي تأميني 2024.

فيقوم الموقع بعرض لك كل قوائم المستشفيات التي يتضمنها التأمين وأيضاً المراكز الطبية والصيدليات وكم من المال يكون تكلفته على المؤمن له أثناء إجراء أي فحص طبي ويوجد أيضاً تأمين يغطي علاج الأسنان وحتى النظارات الطبية كل هذا وأكثر تقوم الوثيقة بتوفيره للعملاء في شركتك ومع استخدام كود خصم تأميني، سيكون الوضع أسهل.

ومقارنة بالأسعار التنافسية الموجودة على موقع تأميني والموجودة في شركة التأمين نفسها فإن المنصة تقوم بتوفير الكثير من المميزات والخدمات الأخرى المتعددة ومن أهم هذا كود خصم تأميني، كوبون تأميني.

وكل الطاقم الطبي الموجود يكون على ثقة كبيرة حيث يعمل على بذل الجهد على توفير أفضل خدمة بأرخص سعر مع كود خصم تأميني، كوبون تأميني ويكون هناك تغطية للتأمين على الحياة مدى الحياة بشكل مجاني.

طريقة تحميل تطبيق تأميني والاستفادة بكود خصم تأميني

يعمل الموقع على توفير كافة الخدمات التي تستقطب العميل للشراء من الموقع والحصول على كود خصم تأميني، ولذلك فقد وفر لك الموقع تطبيق يمكنك تحميله بكل سهولة والاستفادة بكافة خدمات الموقع ومن أهمها كود خصم تأميني، وإليك طريقة تحميل هذا التطبيق:

  • قم بالدخول على الموقع من خلال المتصفح جوجل والبحث عن اسم التطبيق.
  • بعد الوصول إلى الموقع قم بالدخول عليه والنزول إلى أخر الصفحة التي ستظهر إليك وهي الصفحة الرئيسية.
  • ومن ثم إذا كان الهاتف الخاص بك يعمل على نظام الأندرويد فقم بالضغط على الرابط الخاص بجوجل بلاي وقم بالحصول على كود خصم تأميني.
  • وإذا كان هاتفك يدعم نظام الأيفون فقم بالنقر على اب ستور لكي ينزل التطبيق على جهازك وتتمتع بتأمين بأرخص الأسعار مع كود خصم تأميني. 
  • وإذا كان هاتفك هواوي ستتمكن من تحميل التطبيق من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بتحميل التطبيق.

ومن خلال هذه الخطوات القليلة المدروسة ستتمكن من تحميل التطبيق على جهازك أياً كان نوع الهاتف الخاص بك وستستفيد بالخصم عند استخدام كود خصم تأميني. 

الخطوات اللازمة لشراء تأمين السيارة من منصة تأميني

يتمتع الموقع بوجود خطوات بسيطة لشراء تأمين لسيارتك بأسرع طريقة والتي لا تستغرق الكثير من الوقت فعملية الشراء بأكملها لا تستغرق إلا دقائق معدودة، وبسبب توفير كود خصم تأميني فإن الكثير من العملاء يترددون من الشراء من الموقع، ولهذا السبب فإن الكثير يريد معرفة الخطوات اللازمة للشراء من المنصة:

  • قم بالدخول إلى الموقع بالطريقة المناسبة لك.
  • بعدها قم باختيار تأمين السيارة واملأ البيانات الأساسية من رقم الهوية ومحل الإقامة والرقم التسلسلي ومن ثم رقم تحقيق الهوية.
  • وعلى الفور قم باختيار نوع التأمين الذي تريده سواء شامل أو تأمين ضد الغير ومن ثم املأ الفراغات الموجودة برقم الهوية، وتاريخ بدء الوثيقة.
  • بعدها قم بأخذ جولة بين الشركات واختار منها ما يناسبك وما يتماشى سعره معك وقم باستخدام كود خصم تأميني.
  • بعد ذلك قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك من بين الطرق العديدة التي يوفرها الموقع ومن خلالها قم بسداد قيمة التأمين.
  • وهنا نأتي لخطوة الخصومات والتخفيضات والتي تحصل عليها عند استخدام كود خصم تأميني، فبعد اختيار طريقة الدفع قم بوضع كود خصم تأميني 2024، في الخانة الخاصة به للحصول على خصم فوري.
  • بعدها قم بطبع الوثيقة الخاصة بالتأمين كل هذا وانت في مكانك دون بذل أي مجهود وفي نفس الوقت تحصل على خصم هائل مع كود خصم تأميني.

ومن خلال هذه الخطوات البسيطة سيتمكن العميل من شراء تأمين للسيارة الخاصة به فأنت المستفيد لأنك تحصل على خصم بفضل كود خصم تأميني ومن المنزل دون الذهاب إلى أي مكان وإهدار أي وقت.

الخطوات اللازمة لشراء تأمين صحي من موقع تأميني

الخطوات اللازمة للشراء بسيطة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت وهي تعتبر مشابه لخطوات شراء تأمين للسيارة، وهذه هي الخطوات:

  • قم بتسجيل رقم الكفيل ورقم الحساب التجاري الخاص به وذلك من خلال تسجيل دخول على منشآت، نفاذ وطني.
  • بعدها قم باختيار الفئة التي تريدها والشركة المناسبة معك وقم باستخدام كود خصم تأميني للحصول على الخصم.
  • وفي النهاية قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك من بين الطرق العديدة التي يوفرها الموقع.

الدعم الفني في موقع تأميني

يقوم موقع تأميني على توفير أفضل الخدمات والعروض الترويجية التي لا حصر له ومن أهم هذه الخدمات هي كود خصم تأميني الذي يوفر للعميل الكثير من المال أثناء عملية الشراء، وهذه هي كل طرق التواصل:

  • يمكنك التواصل من خلال الواتس اب وهذا هو الرقم https://api.whatsapp.com/send?phone=966920011021.
  • ومن خلال إرسال رسالة على الايميل الخاص بهم لحل أي مشكلة تواجهك من خلال هذا الايميل support@tameeni.com.
  • وعبر الهاتف المحمول يمكنك إجراء مكالمة للاستفسار عن أي معلومة تريدها من خلال هذا الرقم tel:8002444455.

وخدمة العملاء هذه تكون متوفرة للرد على جميع استفساراتكم من الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5  مسائاً.

وللرد على الواتس اب تكون خدمة العملاء متوفرة من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 11 مساءاً وتلقي الرد على استفسارك على الفور.

والموقع لديه العديد من مواقع التواصل الاجتماعي التي يمكنك متابعتهم للحصول على كود خصم تأميني والحصول على الخصم، وإليك هذه المواقع:

  • يمكنك متابعتهم من خلال الانستجرام ومعرفة متى تكون العروض واستخدام كود خصم تأميني وهذا من خلال هذا اللينك https://www.instagram.com/tameeniksa.
  • ومن خلال متابعتك لهم على الفيس بوك ستحصل على كل المعلومات التي تحتاجها وستعرف كل العروض المتوفرة مثل كود خصم تأميني من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/Tameeniksa.
  • وعبر السناب شات ستعرف كل ما هو جديد أول بأول، ومتي هو وقت العروض لاستخدام كود خصم تأميني وذلك عبر هذا الرابط https://www.snapchat.com/add/tameeniksa.
  • وبواسطة هذا اللينك https://twitter.com/TameeniKSA ستتمكن من أن تكون على علم بكل ما هو جديد وذلك مثل كود خصم تأميني تويتر.  
  • وللحصول على كافة المعلومات التي تخص موقع تأميني يمكنك الدخول على هذا اللينك https://g.co/kgs/mzYosC الخاص بجوجل.

وهذه هي كل الروابط واللينكات الخاصة بالمنصة والتي من خلالها ستعرف كل العروض الترويجية التي يوفرها الموقع سواء للتأمين على السيارات أو للتأمين على الصحة ومن خلالها ستتمكن من استخدام كود خصم تأميني 2024.

الشركات المتوفرة في تأمين السيارات

بما أن الموقع هو حلقة وصل بين شركة التأمين والعميل فالموقع يعمل في الأول والأخير لصالح العميل ولذلك فقد وفر الموقع كود خصم تأميني وخصم كوبون تأميني، كوبون خصم تأميني 2024، وهذا بالإضافة إلى أنه يوفر الكثير من الشركات الخاصة بالتأمين ومن هذه الشركات:

  • اتحاد الخليج للتأمين وهذه تقوم بعمل تأمين ضد الغير وبخصم لا مثيل له عند استخدام كود خصم تأميني، قسيمة خصم تأميني.
  • الوطنية للتأمين.
  • الصقر للتأمين وهو أيضا من الشركات التي تقدم تأمين ضد الغير وستحصل على هذا التأمين بسعر وخصم كبير عند استخدام كود خصم تأميني، كوبون تأميني.
  • ومع شركة ملاذ التي تدعم التأمين الشامل ستتمكن من تأمين السيارة الخاصة بك بسعر لا مثيل له وذلك بفضل كود خصم تأميني 2024.
  • التأمين من خلال شركة ولاء وعبر موقع تأميني سيكون بسلاسة وبسعر أقل من سعر الشركة نفسها وهذا عند إدراج رمز ترويجي تأميني 2024، كود خصم تأميني.
  • أسيج للتأمين.
  • الراجحي تكافل.
  • أمانة.
  • المتحدة للتأمين وبخصم لا مثيل له مع تطبيق كود خصم تأميني، ستتمكن من الحصول على تأمين على السيارة الخاصة بالتكلفة المناسبة.

وهذه هي بعض الشركات التي تقوم بعمل تأمين على السيارات ويقوم الموقع بتوفير كود خصم تأميني الذي يساعد العميل على الحصول على التأمين بسعر أقل من سعر الشركة الأصلي.

الشركات المتوفرة في التأمين الطبي

والشركات الخاصة بالتأمين الطبي كثيرة أيضاً وجميعها موثوق بها وتوفر للعميل أفضل العروض والخصومات وهذا عند طلب التأمين من خلال تطبيق تأميني والحصول على كود خصم تأميني تويتر.

وهذه هي الشركات:

  • سلامة.
  • الجزيرة تكافل.
  • الدرع العربي للتأمين، ويتوفر ذلك بأكثر من فئة مالية وبسعر مميز مع تطبيق كود خصم تأميني.
  • بروج للتأمين التعاوني.
  • عناية السعودية.

وغير ذلك من الشركات الأخرى المتعاونة التي تقدم جميع خدماتها من خلال موقع تأميني الذي به العديد من المميزات التي تجعله في المركز الأول عند العديد من العملاء وهذا غير الأسعار التنافسية التي يقدمها الموقع بفضل كود خصم تأميني.

هل يوفر الموقع شراء تأمين طبي للأفراد؟

مع الأسف لا يوفر الموقع تأمين للافراد ولكن للمنشآت فقط.

هل التسجيل على موقع تأميني يكون مكلفاً؟

لا، فالتسجيل على الموقع يكون مجاني بالكامل.

هل يمكن استرجاع الشراء الوثائق التأمينية من موقع تأميني؟

يمكن للعميل إلغاء شراء الوثيقة ولكن لوجود سبب واضح.