كود خصم بيوتي تريب

كود خصم بيوتي تريب ، يعتبر متجر بيوتي تريب من المتاجر الرائدة في الإمارات العربية المتحدة التي توفر كود خصم بيوتي تريب على كافة المنتجات الأصلية المباعة به، ويتم اختيار المنتجات بشكل يدوي من خلال أفضل الخبراء المتواجدين في صالونات التجميل، كما أن بيوتي تريب ماركة تجارية محلية تقدم منتجات موثوق بها ومدهشة، إذ تمنح منتجات للعناية بالشعر بأقل سعر عقب وضع كوبون خصم بيوتي تريب خلال إتمام عملية الشراء.

كود خصم بيوتي تريب

من خلال استخدام كود خصم Beauty Tribe او كود خصم بيوتي تريب يمكنك الحصول على أفضل المنتجات المعروضة في المتجر بأقل سعر من الظاهر أمامك، حيث إن كوبون خصم بيوتي تريب يمنح للعملاء شراء العطور بأرخص الأسعار، بالإضافة إلى أنه عند شراء منتجات العناية بالجسم للرجال والسيدات يمكن استخدام كود خصم Beauty Tribe لوضعه عقب اختيار طريقة الدفع، كما أن المتجر يمكن العميل من استخدام رمز خصم بيوتي تريب لشراء جميع الحقائب النسائية والفرش للشعر.

يمكن للعميل أيضا استخدام كوبون بيوتي تريب لشراء ماكينات حلاقة الشعر للسيدات والرجال ليتم شراؤها بسعر أرخص من المعروض في الموقع، كما أن كود خصم بيوتي تريب يمكن العملاء من شراء هدايات ملاءمة مع جميع المناسبات، علاوة على ذلك يمكن لشراء جميع مستحضرات التجميل منها المكياج استعمال كود بيوتي تريب عند إنهاء عملية الشراء، يستطيع العميل أيضا شراء منتجات روتين بالبشرة من خلال استخدام كود خصم بيوتي تريب 2024 للحصول على خصومات كبيرة على السعر الأصلي.

اقسام المتجر بيوتي تريب 

  • قسم الادوات و التخفيض عليه باستخدام كود خصم بيوتي تريب .
  • فسم العطور و الخصم عليه باستخدام كود خصم بيوتي تريب .
  • قسم المكملات الغذائية و التخفيض عليه من خلال كود خصم بيوتي تريب .
  • قسم المكياج و به خصوات حتى 20% عند استخدام كود خصم بيوتي تريب .
  • قسم المنتجات الرجالية و الخصم عليه عند استخدام كود خصم بيوتي تريب .
  • قسم منتجات الجسم التخفيض عند استخدام كوبون خصم بيوتي تريب على هذا القسم .
  • قسم منتجات العناية بالبشرة ، قم بالشراء من خلال باستخدام كوبون خصم بيوتي تريب .
  • قسم الشعر و الذي يمتلك الكثير من التخفيضات باستخدام كوبون خصم بيوتي تريب .

كيفية التواصل مع خدمة عملاء متجر بيوتي تريب

لكي يتم التواصل مع كافة العملاء للحصول على استفسارات، ينبغي مراجعة الأسئلة الشائعة للإجابة على كافة التساؤلات التي تدور في بال العميل، بالإضافة إلى أنه يمكن أيضا قبل الشراء من المتجر ووضع كود خصم بيوتي تريب 2024، الاستفسار على كافة تفاصيل الشراء من الموقع من خلال التواصل مع المتجر عبر البريد الإلكتروني المخصص بهم وسوف يتم الرد على العميل خلال 48 ساعة.

في حالة اذا كان لديك اي استفسار بخصوص كود خصم بيوتي تريب يمكنك التواصل مع خدمة العملاء كذلك .

التسجيل في متجر بيوتي تريب

لكي يتم الاستفادة من كافة المزايا المتواجدة في المتجر، بالإضافة إلى الاستفادة من رمز خصم بيوتي تريب ويتم ذلك عبر إنشاء حساب جديد وإدخال البيانات الخاصة بالعميل عند التسجيل، وفي حالة إن كان العميل ممتلك حساب على تطبيق فيسبوك أو جوجل فيمكن إنشاء عضوية بموقع المتجر من خلال هذه الحسابات، ويرجى العلم أن هناك مسؤولية باستمرار إلى حين التحقق من بياناتك الشخصية وتفاصيل السداد المقدمة للمتجر، بالإضافة إلى التأكد من صحة فاعلية كود خصم بيوتي تريب.

ومن الأفضل أن يتم الاحتفاظ على سرية المعلومات الشخصية، ومن المعروف أن خدمة عملاء المتجر لن يطلب من العميل أي كلمة مرور مخصصة به، حيث إن إدارة المتجر ملتزمة للغاية بالامتثال لسياسة الخصوصية لضمان حماية بيانات العملاء الشخصية، وعلى الرغم من هذا فإن الأداة ليست مسؤولة عن أي خسارة يواجهها العميل عند استخدام التفاصيل المقدمة بطريقة خاطئة.

وسائل الدفع المتوفرة لدى متجر بيوتي تريب

يوافق بيوتي تريب على عدة وسائل مختلفة لكي يتم دفع مستحقات المنتجات المشتراة من المتجر، ولا تنسى عند اختيار أي وسيلة دفع من المتاحة أمامك وضع كوبون بيوتي تريب، وتتمثل وسائل الدفع في الآتي:

  • السداد من خلال فيزا ومن ثم وضع كوبون بيوتي تريب.
  • دفع مستحقات المنتجات عبر ماستر كارد، ومن ثم إدخال كود بيوتي تريب.
  • استخدام أمريكان إكسبريس لسداد ثمن المنتجات، ولا تنسى وضع كود خصم بيوتي تريب لشراء المنتجات بأرخص السعر.
  • الدفع عبر باي بال، وفي الأسفل هناك خانة مخصصة لوضع كود خصم بيوتي تريب للحصول على خصومات على المنتجات المشتراة.
  • سداد تكلفة المنتجات عند الاستلام وذلك يكون مسموح على المنتجات التي يكون سعرها 1000 درهم.

سياسات الأسعار لدى متجر بيوتي تريب

يتم إظهار الأسعار على موقع بيوتي تريب بعملة الدرهم الإماراتي، ويتم استثناء منه أي خدمات مضافة من الممكن أن تقترن بالمنتجات أو رسوم التوصيل التي تخضع لها عملية الشراء، وفي حالة أن قام العميل بالشراء من خلال عملة الأجنبية إلى الدرهم الإماراتي، فسوف يتم وضع الدفعة على حسب سعر صرف العملة المنفذ من خلال إدارة إصدار البطاقة حين وقت السداد.

من الممكن أن يتم تحديد رسوم التوصيل على حسب الطلب والعناصر والخدمات المختارة، بالإضافة إلى كيفية التسليم، ويجب معرفة جميع الإجابات المتواجدة في قسم التوصيل ليتم الحصول على العديد من التفاصيل بخصوص طرق التسليم، من أهداف المتجر هو أن تكون الأسعار المعروضة على الموقع صحيحة، وذلك لأنه عند وضع كود خصم بيوتي تريب يتم تخفيض السعر فبالتالي من الممكن أن يؤدي ذلك إلى فشل عملية البيع بين الطرفين.

تتبع الطلبية عند الشراء من متجر بيوتي تريب

عند تسليم طلبية العميل سوف يتلقى رابط على رسائل SMS يتم به تتبع طلبية لكي يمكن للعميل معرفة مكان الطلب في جميع الأوقات، وفي حالة إن لم يتواجد العميل عند تسليم المنتج، فيحاول إدارة المتجر ضمان التسليم في نفس اليوم لكافة الطلبات المقدمة قبل الساعة السابعة ونصف، وعند ملاحظ تأخر الطلب سوف تحاول خدمة العملاء التواصل مع العميل لتحديد موعد مناسب وإيصال الطلبات في أسرع وقت.

ماذا يمكن أن افعل أن وصلت لي منتجات خاطئة؟

في حالة وصول منتجات خاطئة أي غير المطلوبة من خلال العميل أو متغير وصفها عن الموقع ينبغي على الفور أن يتم مراسلة خدمة عملاء المتجر عبر البريد الإلكتروني الخاص بهم وسوف يتواصل أحد ممثلي خدمة العملاء معك خلال 24 يوم ساعة من إرسال الرسالة، وسوف يتم مراجعة جميع المنتجات، وهناك حالات يتطلب بها تفاصيل أكثر مثل الصور للمنتجات، لكي يستطيع فريق العميل من تقديم خدمة أفضل لك في وقت سريع.

وبرغم أن إدارة المتجر تحرص على منع وقوع أي ضرر في المنتجات المسلمة للعميل إلا أن يمكن أن يحدث مشكلات في المنتجات أو تلف بها، ولهذا ينبغي إرسال أي صور للمنتج التالف وإرسالها عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع، إلى أن يتم التحقيق كاملا في المشكلة وتقديم حلول، أو إرجاع المنتج واسترجاع المبلغ لك كاملا.

في هذه الحالة سيكون لديك القدرة على استخدام  كود خصم بيوتي تريب في المشتريات القادمة .

هل منتجات بيوتي تريب أصلية؟

كافة المنتجات في بيوتي تريب أصلية بنسبة 100 % وهذا لأنه يتم التعامل بشكل مباشر مع الماركات التجارية أو الموزعين الأصليين، وفي حالة أن كنت في حيرة من أن المنتج مزيف فينبغي مراسلة خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني مع إرفاق رقم الطلب الخاص بك، وسوف يتواصل خدمة العملاء معك خلال يوم من إرسال الرسالة، وسيتم مراجعة كل منتج من المنتجات المسلمة أن قمت بشراء أكثر من منتج لمنح لك حلول سريعة للغاية.

و كل المنتجات خاضة للتخفيض من خلال كود خصم بيوتي تريب .

كيف يتم الحصول على توصيل مجاني؟

يستطيع العميل تحديد طريقة التوصيل دون اتصال خلال عملية الخروج من عملية الشراء، وحينها سوف يتمكن وكلاء التسليم من الاستعلام عن متى اختار العميل ذلك الخيار في ملاحظات توصيل الطلبية، مما يجعل ذلك وكلاء التسليم من التحقق من عدم تواجد اتصال مع العملاء خلال تسليم الطلبية، وسوف يتطلب من وكلاء التوصيل إعلام العميل خلال وصولهم ووصول الطلب عند باب المنزل.

مع امكانية تخفيض قيمة مصاريف الشحن باستخدام كود خصم بيوتي تريب .

ما هي رسوم الإرجاع والاستبدال لدى متجر بيوتي تريب؟

عقب أن يتم اختيار المنتجات واختيار طريقة الشراء ووضع كود خصم بيوتي تريب، يتم تحديد رسوم التوصيل الرمزية 20 درهم، وهناك خدمة التوصيل المجاني للمنتجات التي يكون سعرها أكثر من 250 درهم.

سياسات الإلغاء والاستبدال

عند تقديم طلب مع المتجر، فإنهم ملتزمون بحقوق العميل الخاصة به عند إلغاء الطلب وإرجاع المنتجات، ويكون ذلك بالسعر المعين كما أنه يتم إرجاع رسوم التوصيل إن كان ذلك ممكنا، ولكن ينبغي أن يخضع الطلب لقبول إدارة المتجر، حيث يمكن رفضه على حسب تقدير وأسباب المتجر، منها عدم الأهلية وعدم القدرة على التحقق من الأذن بالدفع.

أو بسبب قيود الشجن، وعلى حسب منتجات المخزون، ويرجى العلم أنه لا يتم حجز المنتجات إلا عقب تأكيد عملية الدفع ووضع قسيمة شراء بيوتي تريب، أو كود لشراء المنتجات بسعر رخيص، سوف يتم الاعتراف باستلام طلب العميل من خلال البريد الإلكتروني ولا يمكن تأكيد الطلب إلا إذا استلم العميل إشعار إرسال.

يتمنى متجر بيوتي تريب للعميل الاستمتاع بالهدايا المجانية مع عملية الشراء التي تتم من خلال الموقع، وعلى الرغم من هذا فينبغي الإقرار بأن هذه المنتجات المشتراة مع الهدايات لا يمكن إرجاعها في حالة أن تم فتح أي منتج من هذه المنتجات أو تلفت العبوة.

وبعد ارجاع المنتجات يمكنك استخدام كود خصم بيوتي تريب في المشتريات القادمة .

هل يمكن لبيوتي تريب شحن الطلبية في شحنات متعددة؟

سوف يقوم بيوتي تريب بتسليم كافة المنتجات معا في وقت واحد خلال التسليم عند الطلب.

ماذا يحدث بعد أن يتم شحن الطلب، وعند شحن الطلب على الفور مع شركة الشحن، سوف يصل إليك رقم معرف عن طريق الرسائل النصية، يمكنك من خلاله تتبع الطلب، بالإضافة إلى أنه يمكن الاتصال بشكل مباشر مع مسؤول تسليم المنتجات عبر الرسائل النصية، أو عبر المكالمات الصوتية.

و اي كان عدد الطلبات التي تريدها يمكنك استخدام كود خصم بيوتي تريب .

شروط الاسترجاع والإبدال وإرجاع مبلغ المنتجات المرتجعة

هناك عدة شروط ينبغي معرفتها عند شراء منتجات من المتجر، تتمثل في الآتي:

  • لا يمكن إرجاع أو إبدال المنتجات إلا في خلال أسبوع من موعد توصيل الطلبية.
  • ينبغي أن يكون المنتج في غلافه الأصلي.
  • ينبغي أن يكون في نفس الصندوق الكيس الموضوع به المنتج.
  • ويرجى العلم في حالة إن لم يتم الالتزام بهذه الشروط لن يتم استرجاع أو إبدال الطلبية.
  • سوف يتم رد المال المدفوع من خلال الإنترنت عبر طريقة السداد الأصلية بداية من أسبوع وحتى أسبوعين.
  • المال المدفوع نقدا أو بالفيزا خلال التسليم، سوف يتم إصدار رصيد تخزين لمبلغ الشراء.
  • في جميع الحالات يرجى العلم أنه لن يتم استرداد رسوم التوصيل.
  • في حالة إن كان يمكن توصيل الطلبية مجانا، فسوف يتم خصم 25 درهم من المبلغ المسترد ة و يمكن تخفيض هذه القيمة باستخدام كود خصم بيوتي تريب .

أفضل المنتجات المتاحة في متجر بيوتي تريب

يحتوي متجر بيوتي تريب على العديد من المنتجات المميزة للعناية بالبشرة والجسم لجميع الرجال والسيدات، ويتم شراءها بأرخص الأسعار عن وضع كود خصم بيوتي تريب، ومن هذه المنتجات هي:

  • قم باستخدام كود خصم بيوتي تريب لشراء بلسم أولابليكس بوند رقم 5، ليكون بسعر أقل من 145 درهم.
  • قم بوضع كود خصم بيوتي تريب عند شراء بلسم ميلك تشيك، بسعر أرخص من 121 درهم.
  • ايلاينر ويت أن ويلد ميغا بسعر 21 درهم، قم باستخدام كود خصم بيوتي تريب لشرائه بأقل الأسعار.
  • أحمر شفاه سائل من فلومار ، بسعر 45 درهم، يمكن شراءه بسعر أرخص عند وضع كود خصم بيوتي تريب.
  • شامبو للرجال كرستاس للقشرة، بسعر 140 درهم، قم بوضع كود خصم بيوتي تريب لشراء الشامبو بأقل سعر ممكن.
  • استخدم كود خصم بيوتي تريب لشراء غسول الوجه بالفحم، بسعر 150 درهم.
  • قم بالحصول على كود خصم بيوتي تريب لشراء منظف حليب مارجيز ، بسعر 379 درهم.
  • استخدم كود خصم بيوتي تريب لشراء مجموعة موردوك كولونيا، بسعر 247.50 درهم.

في النهاية يمكنك استخدام كود خصم بيوتي تريب على جميع المشتريات من المتجر مع الشحن السريع و المجاني كذلك .