كود خصم بيتر لايف

كود خصم بيتر لايف يمكنك ان تحصل عليه في حالة إذا كنت ترغب في شراء منتجات و اجهزة المطبخ وهي شركة رائدة في هذا المجال منذ سنوات عديدة ولديها أكثر من 18 علامة تجارية فرعية بالإضافة إلى أكثر من 400 منتج ولدي على العديد من الفروع في منطقه الامارات وابو ظبي والعديد من المناطق الاخرى ويمكنك شراء جميع المنتجات منها أون لاين وذلك عبر استخدام كود خصم بيتر لايف للحصول على الخصومات والتخفيضات الكبرى على كل المشتريات .

حصلت هذه الشركة في وقت سابق على شهادة الايزو لعام 2015 وكذلك حصلت على جائزة أفضل منفذ لأداء الخدمة في عام 2020 وحصلت على تكريم من بلدية دبي باعتبارها المتجر المثالي لخدمة العملاء .

كود خصم بيتر لايف

تأتي مجموعة بيتر لايف الإمارات من خلال مجموعة عيسى صالح والتي تم تأسيسها منذ عام 1960 وهي حاليا شركة الرائد في مختلف مجالات الإنشاءات والصناعة على مستوى العالم سواء في اسيا او خارجها .

من خلال منصة بيتر لايف سيكون لديك القدرة في الحصول على مواصفات جيدة للمنتجات وسعر هو الافضل وعمر اطول للمنتجات وامكانيه الشراء والتسليم اون لاين حتى باب المنزل بالإضافة إلى التقسيط الشهري والعديد من المميزات الاخرى والتي من بينها قدرتك على الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى حين تقوم باستخدام كود خصم بيتر لايف .

أقسام متجر بيتر لايف

كما اشرنا سابقا فان متجر بيتر لايف يتمحور جميع منتجاتها حول المنتجات الخاصه بالمطابخ فقط والتي منها الطباخات والثلاجات والمجمدات والغسالات الصحون و مبردات المشروبات ومنتجات العناية بالماء وادوات الطبخ ومنتجات الاجهزه الصغيره والمغسله والمكاوي والمباشر وايضا المكانس التي عليها خصم كبير عند استخدام كود خصم بيتر لايف ومنتجات البلت ان ومنتجات القهوة ومنتجات المشاوي ومكيفات الهواء ومنتجات التلفزيون وايضا منتجات العناية الشخصية وجميع هذه المنتجات تأتي من برندات عالمية وشهيرة ويمكنك الحصول فيها جميعا على خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

قسم البوتاجازات

يتوفر في هذا القسم بوتاجازات مركبة وبوتاجازات الغاز وسخانات للطعام أما عن البراندات التي تنتمي إليها في أغلبها يأتي من براند سميد وجوريانجي وهايسنس الذي عليه خصم وتخفيض يصل الى 30% عند استخدام كود خصم بيتر لايف كذلك فإن جميع هذه المنتجات أو أغلبها يأتي مع خاصية الشحن والتركيب المجاني الضمان المتوفر هو لمدة عام واحد فقط على كل هذه المنتجات واسعار البوتاجازات تتجاوز من 1000 درهم لتصل إلى 10000 درهم ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

من الالوان المتوفره ايضا الأسود والسيرفر والفضي والاحمر والابيض .

أما عن سعة البوتاجازات المتوفرة في هذا المتجر فهي تبدأ من 64 لتر ثم 65 لتر وهناك 71 لتر و 96 لتر والاكبر حجما 115 لتر اما مقاسات البوتاجازات فهي تبدأ من 60 سم ثم 90 سم و 120 سم و 150 سم .

قسم الثلاجات

الثلاجات المتوفرة في متجر بيتر لايف تأتي بتصميمات مختلفه منها ما يأتي باب جانبي وأخرج بباب فرنسي ومنها ما يمتلك مجمدات اولوية وآخر يمتلك مجمدة سفلية وهناك ما يمتلك باب واحد واخرى تحتوي على اكسسوارات الثلاجات و الماركات المتوفرة هي سيمز وهيتاشي وهايسنس والعديد من الماركات الاخرى في حين الضمان يأتي لمدة عام واحد فقط على جميع هذه الثلاجات ويمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم بيتر لايف 2024 .

قسم الفريزر

يمكن ان نطلق عليه قسم المجمدات او قسم الفريزر هو يحتوي على مقاسات المختلفة للغاية على أجهزة الفريزر منها ما يأتي سعة 200 لتر وآخر 400 لتر و600 لتر و 800 لتر و 260 لتر الالوان المتوفره هي الأسود والفضي اما السعر يبدأ من 570 ريال ليصل الى 2900 ريال حيث يمكنك تخفيض قيمتها عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

أما البراندات التي تأتي منها وأشهرها هو هايسنس وغيرها الكثير من البراندات الأخرى .

قسم غسالات الاطباق

لا يضم هذا القسم الكثير من منتجات غسالات الاطباق ولكنك الآن قادرا على الحصول على غسالات اطباق بساعات مختلفة منها ما يبدا من ستة أشخاص لتصل الى 16 شخص اما مقاسها فهي في المتوسط 60 سم والالوان المتوفرة الاسود والابيض والفضي والذهبي والاسعار فهي تبدأ من 1000 درهم لتصل إلى 8000 درهم ويمكن تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم بيتر لايف 2024 .

قسم المبردات

من خلال هذا القسم يمكنك الحصول على مبردات المشروبات والتي تاتي بانواع خطيره مختلفه منها مورد حراره مزدوج ومنها مبرد حراره متعدد واغلبيه البراندات هي هايسنس والضمان المتوفر عليها لمدة عامل واحد فقط اما السعر فهو يبدأ من 950 درهم ليصل الى 6600 درهم ويمكن تقليل قيمتها باستخدام كود خصم بيتر لايف .

قسم منتجات العناية بالماء

أما في هذا القسم يمكنك الحصول على موزعات المياه وأجهزة تنقية المياه مرشحات المياه وملحقات الخاصة بالمياه والبرندات التي تأتي من خلالها وبراند 4 بيس وكروان لاين وهي عبارة عن قطع صغيرة الحجم تساعدك على تنقية المياه بشكل أكبر بالاضافة الى مبردات المياه ذات الحجم الكبير والضمان يأتي لمدة عام واحد والسعر يبدا من 100 درهم لتصل إلى 2000 درهم أما السعة فهي تبدا من ثلاث لترات ثم ثمن لترات ثم 17 لتر عن طريق استخدام كود خصم بيتر لايف .

منتجات المطبخ

هذا القسم مناسب بشكل أكبر لجميع السيدات حيث يمكنهم الحصول على منتجات تجهيز الطعام وأدوات المائدة وأدوات الشرب وأدوات المطبخ وأدوات الخبز والخلاطات وتأتي من بلدات شهيرة مثل روسيتي وستانلي وسيمنز والضمان عليها يختلف ما بين عام إلى عامين اما الاسعار فهي تبدأ من 30 درهم لتصل الى 3000 درهم وجميعها عليها خصومات وتخفيضات من خلال استخدام كود خصم بيتر لايف .

قسم الأجهزة الصغيرة 

و يحتوي هذا القسم على جميع الاجهزة الكهربائية و الالكترونية الصغيرة الحجم و الخاصة بادوات المطبخ و يمكنك الان ان تبدأ في عملية الشراء على جميع هذه المنتجات و ذلك من خلال استخدام كود خصم بيتر لايف .

يحتوي هذا القسم على الخلاطات التي تأتي بعدد 41 قطعة بالاضافة الى العجانات التي تقوم بعجن الطعام و كذلك العصارات الخاصة بعصارات الفواكه و الخضروات و هناك ايضا منتجات مصنعة الاغذية لتحضير الطعام و ذلك عبر استخدام كود خصم بيتر لايف .

يتوفر ايضا في هذا القسم منتجات فرم الطعام واللحوم وكذلك سماع الصودا و غلايات الطعام و ماكينات صناعة الشاي و القهوة و ايضا يتوفر كسارات خاصة بالثلج و اجهزة الميكرويف التي تختلف على حسب الحجم و النوع وكذلك قلايات الهوائية و المحامص .

اما عن اشهر البراندات التي توفر هذه المنتجات ستجد بريفيل و سيمنز و كذلك ديلونجي و فيليبس و المنتجات الشهيرة ايضا كينوود و باناسونيك و مولينكس و الضمان المتوفر على هذه المنتجات يأتي من عام الى عامين ضد عيوب الصناعة .

يتوفر اجهزة منوعة و التي منها اجهزة طي البيض مع الشحن المجاني و كذلك اجهزة صناعة الخبز بشكل اوتوماتيكي و علايات سميج و خلاطات ايضا سمج و محمصة صناعة الخبز لعمل رغفين بوقت واحد و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم بيتر لايف للحصول على خصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 30% .

منتجات الغسالات

في قسم الغسالات يتوفر غسالات كاملة و مكاوي و مباخر و كذلك مجففات و اشهر البراندات المتوفرة في هذا المتجر على منتجات سيمز و فيليبس و هايسنس و كذلك سميج و يمكن الحصول على جميع هذه المنتجات بخصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 20% عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

يتوفر غسالات بحجم 9 كجم من انتاج شركة سيمنز و سيكون في هذه الغسالة شحن وتركيب بشكل مجاني بالكامل و كذلك يتوفر ايضا مكواة خاصة بالبخار و التي تأتي من ستار لايف بلس منها الاسود و كذلك أبيضا اللون و الشحن على هذا المنتج يأتي مجاني بالكامل و يمكنك ايضا استخدام كود خصم بيتر لايف بخصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 30% .

ايضا يوجد اجهزة العناية بالبخار و التي تأتي من تيفال برو ستايل و كذلك هناك ايضا اجهزة اخرى و مختلفة و سعرها يبدأ من 900 درهم و عليها خصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 20% وذلك عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

براندات بيتر لايف 

يوفر هذا المتجر جميع المقتنيات و المشتريات المتوفرة به تأتي من برندات عالمية مشهورة و التي منها منتجات سيمز وكذلك سميج و ايضا براندات هايسنس و هناك أيضا منتجات وولف باور و منتجات زانوسي المشهورة و ايضا منتجات فيليبس و اسبريسو ايضا و نينجا و جميع هذه البراندات عليها تخفيضات كبرى تصل الى 20% عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

ايضا من البراندات التي يمكن الحصول على منتجاتها و التي منها هاتشي و كينوود و تيفال و مونلوكس و باناسونيك و ايضا منتجات بيسل للعناية و التنظيف و ايضا يتوفر منتجات اي روبوت و منتجات ثري ام و يمكن الحصول عليها خصومات و تخفيضات كبرى تصل الى 20% عند استخدام كود خصم بيتر لايف .

التقسيط الشهري في بيتر لايف مع استخدام كوبون خصم بيتر لايف

هناك العديد من المصارف التي تتعاون مع منصة بيتر لايف وذلك من أجل توفير امكانية تقسيط شهري لفترات طويلة مستمر والتي منها مصرف أبو ظبي التجاري الذي يعطي لك فائدة بنسبة 0% في حاله اذا كانت مشترياتك تفوق 1000 درهم ويمكنك تقليلها عند استخدام كود خصم بيتر لايف والتقسيط لمدة ستة أشهر .

كذلك فإن مصرف سيتي بنك الشهير ايضا يعطي لك امكانيه التقسيط في حاله اذا كانت مشترياتك اعلى من 1000 درهم على ثلاثة أشهر وستة أشهر وتسعة أشهر مع رسوم معالجه 2% ويمكنك تقليل هذه القيمة عند استخدام كود خصم بيتر لايف 2024 .

من المصارف ايضا الرائدة في هذا المجال هو بنك الإمارات دبي الوطني والذي يقدم لك فتره تقسيط على ثلاث أو ستة أشهر مع فائدة بنسبة 0% ولا تنسى استخدام كود خصم بيتر لايف وايضا بنك ابو ظبي الاول يوفر خطة تقسيط على 3.6.9 أشهر بشكل متتالية وهناك بنك رأس الخيمة الذي يوفر مدة تقسيط تصل الى عام كامل ولا تنسى التقسيط من خلال منصة تمارا إذا كانت قيمة المشتريات أعلى من 5000 درهم وذلك على ثلاثة أشهر بدون فوائد .

منصة تبي أيضا توفر لك امكانية التقسيط على ثلاث دفعات المتتالية في حالة إذا كانت قيمة المشتريات 15 ألف درهم فإن الفائدة هي 0% .

انشاء حساب في متجر بيتر لايف 

في حالة إذا كنت ترغب في عملية الشراء من متجر بيتر لايف سيكون عليك ان تقوم بإنشاء حساب في المتجر و كذلك تسجيل الدخول في هذا الحساب و بذلك ستكون قادر على ان تقوم باستخدام كود خصم بيتر لايف سواء على مصنعي الطعام أو المروحيات او المفارم او غلايات الشاي و ماكينات صناعة القهوة و عجانات و منتجات الشوكولاته وغيرها الكثير من المنتجات و يمكنك ذلك عبر الخطوات التالية : 

  • الخطوة الاولى تتطلب منك ان تقوم بالدخول الى موقع بيتر لايف مباشرة .
  • ثم بعد ذلك من خلال الشريط العلوي ستجد زر مرحبا تسجيل الدخول قم بالضغط عليه من أجل استخدام كود خصم بيتر لايف .
  • سيظهر لك خيارين الأول وهو تسجيل الدخول و الثاني و هو انشاء الحساب قم بالضغط على الخيار الثاني .
  • الان سيطلب منك ان تقوم بادخال الاسم الاول والاسم الاخير و البريد الالكتروني وكلمة المرور ثم اضغط على زر انشاء الحساب .
  • سيصل الى البريد الالكتروني كود تفعيل سيكون عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية .
  • الآن تمكنت من تفعيل هذا الحساب و يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم بيتر لايف على جميع المشتريات في هذا المتجر اون لاين .

خطوات الشراء من متجر بيتر لايف 

يمكنك الان بعد ان تمكنت فعلا من إنشاء الحساب على المتجر أو تسجيل الدخول إلى متجر بيتر لايف ان تقوم باستخدام كود خصم بيتر لايف و ذلك على جميع المشتريات بالمتجر اون لاين و سنشرح لك كيفية القيام بذلك في خطوات بسيطة : 

  • في البداية قم بإنشاء حساب على المتجر حتى تتمكن من استخدام كود خصم بيتر لايف .
  • ثم بعد ذلك قم بالبحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها و سيكون ذلك من خلال الشريط العلوي .
  • حيث يتوفر جميع التصنيفات الخاصة بالمتجر ثم بعد ذلك القيام بالبحث عن المنتجات .
  • حين تصل الى صفحة المنتج قم بالدخول اليه من اجل الاطلاع على المواصفات و القيمة السعرية و امكانية التقسيط الشهري ايضا و الضمان .
  • في هذه الصفحة سيكون عليك اختيار الكمية التي ترغب في شرائها ثم اضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • قم الآن بتكرار عملية التسوق و ذلك من خلال اضافة المزيد من المنتجات الى سلة المشتريات .
  • بعد الانتهاء من ذلك قم بالعودة الى الصفحة الرئيسية .
  • في الشريط العلوي من الموقع سيكون عليك ان تقوم بالضغط على زر  سلة المشتريات .
  • في هذه الصفحة سيكون عليك ان تقوم بالاطلاع على كافة المنتجات .
  • قم بإضافة كود خصم بيتر لايف في صفحة الدفع .
  • الان سيظهر لك المبلغ المطلوب بعد الانتهاء من عملية الشراء بعد الخصم .
  • ثم بعد ذلك تقوم بالانتقال الى الصفحة التالية و هي صفحة الدفع .
  • في هذه الصفحة ستقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك .
  • ثم بعد ذلك قم بإنهاء عملية الشراء من خلال اتمام عملية و ايضا من خلال اضافة العنوان اون لاين .

بعد ذلك سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على فعاليات كود خصم بيتر لايف و كذلك المعلومات التي تريد شرائها و الميعاد المتوقع ولصوصها حتى باب المنزل .

عملية الشحن من بيتر لايف في الامارات 

داخل الامارات فان عملية الشحن تتم خلال يومين عمل و ذلك في كل من دبي و الشارقة و كذلك مدينة أبو ظبي مع مراعاة ايام الاجازات الاسبوعية و العطلات السنوية وهناك بعض المناطق التي لا يتم بها التسليم و يمكنك تخفيض قيمة المشتريات اون لاين و ذلك من خلال استخدام كود خصم بيتر لايف .

وسائل الدفع في بيتر لايف 

يوفر هذا المتجر العديد من المنتجات الاون لاين مع استخدام كود خصم بيتر لايف كما يوفر ايضا العديد من وسائل الدفع و التي منها أبل باي و بست باي و سامسونج باي و ماستر كارد و فيزا و يمكن معها استخدام كود خصم بيتر لايف للحصول على خصومات و تخفيضات اون لاين حتى 20% .

فروع متجر بيتر لايف في الامارات 

داخل الإمارات العربية المتحدة يمتلك هذا المتجر على العديد من الفروع و التي منها مول الإمارات وسيتي سنتر بالاضافة الى النخيل مول و ايضا متجر ديرة اوتلت و ايضا ابو ظبي مول ودلما مول و كذلك الريم مول والسوق التجاري في دبي وكذلك يمكنك ان تقوم بالشراء اون لاين على جميع المنتجات مع استخدام كود خصم بيتر لايف .

كيف اطلع على كتالوجات المنتجات في بيتر لايف ؟

جميع البراندات المتوفرة في هذا المتجر توفر كاتلوجات المنتجات المتوفرة بها و التي يمكن ان تقوم من خلالها باستخدام كود خصم بيتر لايف و يمكنك ذلك من خلال الموقع الرسمي اون لاين حيث تقوم بزيارة الكتالوجات من خلال الموقع عبر الانتقال الى الشريط السفلي من الموقع ثم اضغط على زر كتالوج .

هل كود خصم بيتر لايف فعال ؟

نعم ، هو فعال بشكل كامل على جميع المشتريات اون لاين داخل المتجر و التي منها منتجات الالكترونية والأدوات الكهربائية سواء الكبيرة و الصغيرة المنزلية و كذلك هو أيضا فعال على جميع الاكسسوارات و ايضا يمكن الشحن مجاني في الامارات و سريعا .

هل يتوفر شحن مجاني في الامارات ؟

بالتأكيد يمكنك الحصول على جميع المشتريات من متجر بيتر لايف بشكل مجاني داخل الإمارات العربية المتحدة خاصة عندما تقوم باستخدام كود خصم بيتر لايف لكل الاجهزة الكهربائية والالكترونية المنزلية في المتجر .

هل موقع بيتر لايف مضمون ؟

جميع المنتجات في متجر بيتر لايف جميعها تأتي من براندات عالمية و محلية مشهورة الصنع و كذلك جميع هذه المنتجات عليها ضمان ضد عيوب الصنع و التي تبدأ من عام واحد لتصل الى عامين على كل المنتجات في المتجر و التي تختلف على حسب منتجات التصنيع .