كود خصم بقشة

كود خصم بقشة ، بقشة متجر إلكتروني يقدم العديد من التصاميم المتميزة والعصرية للأزياء الخليجية بأسعار متميزة وذلك بفضل كود خصم بقشة، وهنا يقوم المتجر بعرض عبايات وقفاطين وملابس للأطفال وفساتين وأيضاً يتوفر أفضل العطور وكل هذا يكون بخصومات وتخفيضات وذلك عند تطبيق كود خصم بقشة.

أقسام متجر بقشة للحصول على كود خصم بقشة

يقوم متجر بقشة بتقديم العديد والعديد من الخدمات والعروض التقديمية وتكون بسعر وخصم كبير عند استخدام كود خصم بقشة، ومن أهم هذه الخدمات هو كود خصم بقشة، كوبون خصم بقشة، ولذلك فإن العديد من المترددين يريدون معرفة أقسام المتجر ولذلك سنذكر هنا أقسام متجر بقشة للاستفادة بكود خصم بقشة:

عبايات

يتوفر في هذا القسم العديد من العبايات بأشكال وتصاميم مختلفة وبأسعار وخصومات لا مثيل لها وذلك بفضل كود خصم بقشة، فجميع العبايات المتوفرة في هذا القسم تكون مصنوعة من أجود الأقمشة وأفضلها على الإطلاق.

وهذا القسم لا يحتوي على عبايات فقط بل يوجد به ملابس أخري تناسب المحجبات وذلك من بلوز وغطاء شعر وطقم كامل بلوز وبنطلون ويكون ذلك بخصم كبير يصل إلى 30% على بعض المنتجات وذلك بفضل كود خصم بقشة، رمز خصم بقشة.

ملابس جاهزة

وهذا القسم يحتوي على العديد من الملابس الجاهزة الأنيقة والمتميزة والتي تضيف إليك جمالاً وأناقة وتكون بخصومات وتخفيضات كبيرة وذلك عند تطبيق كود خصم بقشة، وكل قطعة تكون متوفرة بأكثر من مقاس وألوان متعددة فأنتِ بالتأكيد ستجدين ما يتناسب مع ذوقك وبالإضافة إلى ذلك سيكون بخصم كبير عند اللجوء إلى كود خصم بقشة.

فالمتجر يقوم بتجميع أفضل الملابس الجاهزة من أفضل الماركات وأشهر المتاجر المتواجدة في العالم وخاصة دبي وأيضاً تكون بخصم كبير مع استخدام كود خصم بقشة وقسيمة شراء بقشة.

قفاطين

ويتوفر في هذا القسم تشكيلة متميزة من القفاطين والجلابيات التي تكون على طراز مغربي تكون مناسبة لجميع المناسبات وبألوان جذابة ومثالية والسعر يكون متميزاً وذلك مع استخدام كود خصم بقشة، كوبون بقشة.

وبخصم 27% ومع كود خصم بقشة ستتمكنين من شراء قفطان مغربي عصري ويكون ذلك متاح بأكثر من تصميم وموديل يناسب جميع الأذواق، فبادري بالشراء من متجر بقشة وأحصلي على أحدث القفاطين وذلك سيكون بخصم يصل إلى 32% على بعض المنتجات وذلك عند استخدام كود خصم بقشة، كوبون بقشة.

مخور

ولا ننسى الملابس المنزلية أيضاً فهنا وفي هذا القسم يتوفر الملابس المنزلية وتكون تقليدية وتراثية وهذه الملابس التى تكون أكثر تداولاً وانتشاراً في بلاد الخليج العربي وتكون بأقمشة مختلفة منها الحرير ومنها الكريب والأكثر جاذبية هو السعر الذي لا مثيل له وهو كود خصم بقشة، كود خصم عبايات بقشة.

فهذا المخمور يكون مناسب جداً للأعياد وتكون مزخرفة بأشكال ومطرزة بأشغال يدوية وذلك بسعر متميز أيضاً وبخصم كبير وذلك مع استخدام كود خصم بقشة، ويوجد منها الكثير من المقاسات الكبيرة والصغيرة فأنت بالتأكيد ستجد ما تبحث عنه وتحصل عليه بخصم كبير مع استعمال كود خصم بقشة.

ملابس سفر

ولأن السفر دائماً يحتاج إلى ملابس مريحة وعملية ومحتشمة وأنيقة في نفس اليوم وبسعر مميز وخصم كبير مع كود خصم بقشة، وتكون هذه الملابس بخامات متعددة ومختلفة وتكون مناسبة فإذا كنتِ تبحثين عن ملابس محتشمة وأنيقة ومريحة في آن واحد فعليكِ بالتوجه إلى متجر بقشة وأحصل على كود خصم بقشة، كود خصم بقشة للعبايات.

وإذا كنتِ تبحثين عن ملابس ملونة وساترة وتكون مبهجة وزاهية فالمتجر يوجد به العديد من القطع الأنيقة والتي تضيف إليكِ جمالاً وأناقة غير معهودة وتصبحين أكثر تميزاً، وفي نفس الوقت بسعر وخصم كبير على المنتج وذلك يساعدك على شراء منتجات أكثر بسعر أقل وهذا مع كود خصم بقشة، كوبون خصم بقشة.

فساتين

ولأحدث الفساتين وأقلها سعراً مع كود خصم بقشة يمكنكِ شراء فساتين فخمة وبتصاميم متعددة وعالمية تجعل المرأة العربية أكثر أناقة وفي نفس الوقت بسعر مناسب وذلك مع كود خصم بقشة.

والفساتين المتوفرة في هذا القسم تكون مناسبة لجميع الأوقات فيوجد فساتين للمناسبات وفساتين عملية ومريحة وبسعر متميز وذلك عند اللجوء إلى كود خصم بقشة، كود خصم بقشة 2024.

الأطفال

واستكمالاً للخدمات التي يقدمها المتجر وفر لك المتجر قسماً خاصاً للأطفال يقوم فيه بعرض أحدث التصاميم والملابس الخاصة بالأطفال المناسبة لجميع الأوقات وفي نفس الوقت بسعر جيد وهذا عند استخدام كود خصم بقشة.

حجاب

وهنا وفي هذا القسم يوجد مجموعة من الطرح والاسكارفات التي تضيف إلى الطقم الخاص بك شياكة وبأنواع أقمشة مختلفة منها القطن ومنها الشيفون ومنها السادة والمنقوش ويكون ذلك بسعر وخصومات كبيرة مع كود خصم بقشة.

عطورات

ولشراء أفضل العطور بروائح متعددة وروائح عربية متميزة وبأسعار وخصومات تصل إلى 33% ومن أفضل المتاجر المتخصصة في هذا المجال ومع كود خصم بقشة سيكون الخصم أضعاف أضعاف وهذا كله بفضل كود خصم بقشة.

طريقة الاشتراك في النشرة البريدية للإستفادة بكود خصم بقشة

ولكي يساعد المتجر كل النساء و للشراء من المتجر والحصول على كود خصم بقشة، فأنتِ تحتاجين دائماً على أن تكوني على علم بكل ما هو جديد وحصري وأن تطلعي على كل المنتجات الجديدة والتى بها خصومات وتخفيضات.

ولذلك ولتحصلي على هذا وتكوني على علم بكل ما هو جديد فيمكنكِ الاشتراك في النشرة البريدية وإليك التفاصيل:

  • قومي بالدخول على المتجر وأول ما تجدين هو الصفحة الرئيسية والتى تجمع كل منتجات المتجر باختصار.
  • قومى بالنزول إلى أخر تلك الصفحة الرئيسية وعلى اليسار ستجدين خانة فارغة خاصة بالاشتراك بالنشرة البريدية.
  • قومى بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة الفارغة.
  • ومن ثم قم بالضغط على كلمة اشترك الآن الموجودة بجانبها.

وهذه الطريقة تكون آمنة 100% وبعد اتباع هذه الخطوات سيصل إليك كل ما هو جديد على البريد الإلكتروني وستستفيد بكود خصم بقشة.

سياسة الاستبدال والاسترجاع

يقوم المتجر بتوفير كل الخدمات والإمكانيات التي تجذب النساء للشراء من المتجر ومن أهم هذه الخدمات هو كود خصم بقشة الذي يوفر الكثير من المال.

ومن ثم فإن المتجر وفر لك وأتاح لك إمكانية استبدال واسترجاع المنتجات ولكن هذا بشروط، وإليك كل التفاصيل:

  • لا يمكن للعميل إرجاع المنتج إلا إذا كان هناك عيب في المنتج فالمتجر يقوم بعمل وصل بين العميل والمصمم أو دار الأزياء.
  •  يمكن للعميل إرجاع المنتجات إذا كان به عيب بشرط أن يكون على حالته الأصلية بدون تغيير بعد مدة لا تتجاوز 7 أيام.
  • يتاح للعميل إلغاء الطلب بعد مدة لا تتجاوز الساعة من طلبة اياه ويتم إعادة المبلغ كاملاً.
  • تكون المدة التي يتم فيها استرجاع الأموال فيها إذا تم إلغاء الطلب أو كان بالمنتج عيب في مدة لا تتجاوز 45 يوم.
  • يجب على العميل أن يبلغ المتجر بوجود عيب في المنتج في مدة غضون 48 ساعة وإلا فإن المتجر لا يقبل الإستبدال.

وهذه هي كل الشروط اللازمة والتى يجب على العميل معرفتها إذا كان يريد استبدال أو استرجاع منتج، فالمتجر يبذل قصارى جهده في توفير كل الخدمات والمتطلبات اللازمة التي تشجع العميل للشراء من المتجر وستحصل على خصم فوري عند استخدام برومو كود خصم بقشة للعبايات. 

طرق الدفع المتوفرة في متجر بقشة 

يقوم المتجر بتوفير طرق دفع متوفرة متعددة وذلك تسهيلاً على العميل حيث أنه يمكنه اختيار أي طريقة وأي وسيلة ومن الوسائل التي سنذكرها ودفع بواسطتها عند شراء المنتجات بسعر متميز مع استخدام كود خصم بقشة 2024، كود خصم boksha.

وإليك هذه الطرق التى يوفرها المتجر:

  • يمكنك الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل فيزا كارد وماستر كارد.
  • ويتمكن العميل من الدفع عبر مدي.
  • ومن خلال آبل باي يمكنك أيضاً الدفع.
  • وعبر التحويلات البنكية.
  • وعن طريق باي بال أو عبر بطاقة كي نت.

وهذه هي الطرق المتاحة للدفع بواسطتها ولكن إذا كنت تشتري من أي بلد فإن الدفع يكون تلقائي بالدرهم الإماراتي وذلك من خلال التحول من عملة بلدك إلى عملة الإمارات وهي الدرهم الإماراتي ويتم خصم الرسوم من بطاقة العميل. 

وسائل التواصل مع المتجر

يوفر المتجر العديد من وسائل التواصل الإجتماعية والأرقام التي يمكن للعميل من خلالها التواصل مع المتجر وحل أي مشكلة تواجهك بكل سهولة، ومع استخدام كود خصم boksha سيحصل العميل على خصومات هائلة.

وللتواصل مع المتجر لابد من معرفة هذه الطرق وهذه الوسائل:

  • من خلال رقم الهاتف والواتس اب عبر هذا الرقم +97150 522 9555.
  • ويمكنك عبر البريد الإلكتروني التواصل معهم وذلك من خلال الثلاث روابط التالية hello@boksha.com. orders@boksha.com boutiques@boksha.com.
  •  يمكنك من خلال الصفحة الخاصة بهم على الفيس بوك معرفة كل ما هو جديد وحصري وذلك من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/bokshaofficial/.
  • عبر هذا اللينك يمكنك متابعة الصفحة الخاصة بالمتجر على الانستجرام عبر هذا اللينك https://www.instagram.com/bokshaofficial/ وستتمكن من استعمال كود خصم بقشة بكل سهولة.
  • ومن خلال التويتر ستكون على علم بكل ما هو جديد من عروض وخصومات ترويجية لا مثيل لها وهذا عبر هذا اللينك https://twitter.com/bokshaofficial1/.

وهذه كل الروابط التى من خلالها ستتمكن من متابعة المواقع التواصل الإجتماعية الخاصة بالمتجر وستستفيد بكل العروض والخصومات من خلال استخدام برومو كود بقشة.

طريقة تحميل التطبيق الخاص بمتجر بقشة

واستكمالاً للخدمات التى يقدمها المتجر والتى يحتاجها أي عميل وتجذبه للشراء من أي متجر أولها هي السعر المناسب الذي يكون في متناول الجميع بالإضافة إلى الخصومات والتخفيضات التي لا مثيل لها وذلك مع كود بقشة.

ولذلك فإن المتجر قد أتاح لك تطبيق يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال الصفحة الخاصة بالمتجر وإليك أسرع طريقة لتحميل التطبيق:

  • قم بالدخول على المتجر من خلال هذا اللينك الخاص بهم https://www.boksha.com/ar.
  • قم بالنزول إلى أخر الصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر ومن خلالها ستجد الروابط الخاصة بالتحميل.
  • إذا كان نظام تشغيل الهاتف الخاص بك أندرويد فقم بتحميل التطبيق من خلال الضغط على جوجل بلاي لتحصل على رمز خصم بقشة.
  • أما إذا كان هاتفك يدعم نظام الأيفون فقم بتحميل التطبيق من خلال آب ستور وعلى الفور ستحصل على خصم هائل بفضل قسيمة شراء بقشة.

ومن خلال اتباع هذه الخطوات سيكون التطبيق على جهازك خلال دقائق وستستفيد بكل العروض والخصومات التي يقدمها المتجر من خلال استخدام كود خصم بقشة.

هل يعتبر كود خصم بقشة فعال؟

نعم، فأنت بمجرد استخدام هذا الكود ستحصل على خصم فوري وفعال.

هل يوفر المتجر شحن إلى بلاد أخرى غير الإمارات؟

بالتأكيد، يوفر المتجر شحن للمنتجات للكثير من البلاد حول العالم.

هل مدة التوصيل تختلف إذا كان الشحن لغير الإمارات؟

نعم، التوصيل يستغرق من 5: 7 أيام إذا كان الشحن لغير الإمارات أما بالنسبة للإمارات فيستغرق من 2:3 أيام.