كود خصم برفيوم كو

كود خصم برفيوم كو تحصل على الان مجانا في حالة إذا كنت ترغب في شراء أحد المنتجات العطرية المتوفرة بالموقع الالكتروني ويوفر عطور نسائيه ورجاليه ومعطرات للمنزل الذي يمكن استخدامه كود خصم برفيوم كو كما أنه يوفر الشحن الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي من السعودية والإمارات والكويت وعمان واحصل الان على تخفيض كبير وقت عملية الشراء يصل إلى 30% عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

كود خصم برفيوم كو يوم التأسيس 

بمناسبة يوم التأسيس داخل المملكه العربيه السعوديه فان المتجر الإلكتروني يوفر لك مجموعة من العروض والخصومات والتخفيضات التى تصل إلى 50% حيث يمكنك الان تبدأ في القيام بشراء احد المنتجات العطرية والحصول على الاخر مجانا كذلك ستحصل على كاش باك 10% و ذلك عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

لا تتوقف العروض عند ذلك فقط ولكن هناك عروض على المنتجات العطرية المنزلية التي من خلالها ستقوم بشراء منتجين وتحصل على المنتج الثالث بشكل مجاني بالإضافة للحصول على 10% كاش باك .

بينما باقي العروض التي تتوفر على مختلف المنتجات في الموقع الالكتروني فانها تصل الى 48% من قيمتها الأساسية وذلك عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

أقسام متجر برفيوم كو باستخدام كوبون خصم برفيوم كو

جميع المنتجات يمكن شرائها باستخدام كود خصم برفيوم كو التي تتوفر في هذا المتجر الالكتروني هي منتجات عطرية ذات جودة عالية تأتي جميعها من برندات عالميه مشهوره ومحليه السنة كذلك يمكنك الحصول عليها جميعا بخصومات وتخفيضات كبيرة حين تقوم باستخدام كوبون خصم برفيوم كو .

قسم جميع المنتجات

يحتوي هذا القسم على جميع المنتجات العطرية التي تتوفر بالمتجر والتي تصل الى 83 منتج كما انه يضم المنتجات الجديدة وكذلك القديمة والمنتجات التي عليها عروض وتخفيضات المتوفرة في هذا القسم هو ليبرتي الذي عليه خصم باستخدام كود خصم برفيوم كو وازور وريد روبي ورويال وايت أوركيد والعديد من الماركات الأخرى واسعارها في المتوسط هي 150 ريال بحجم 100 مللي تقريبا ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض كبير عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

قسم العطور عليه خصم باستخدام قسيمة شراء برفيوم كو

هو القسم الرئيسي في هذا المتجر ويحتوي على الكثير من الماركات الرئيسية الهامة والتي منها برفيوم ديفاين وبرفيوم كاندل وبرفيوم وبرفيوم تندر سنو .

كذلك هناك العديد من المنتجات الاخرى والتي عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم برفيوم كو ولدي منها اصدار نايت سافرون وبات شولي سوبريم وذا سنتال استرونجر 1 والعديد من الماركات الأخرى .

قسم العطور المنزلية عليه خصم باستخدام كود خصم برفيوم كو

من العطور المنزلية التي يمكن الحصول عليها في هذا المتجر هي معطرات الغرف وفواحات الكترونيه والعطور الزيتيه وجميعها عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

يمكنك الان الحصول على المجموعات العطرية الكاملة والتي تتكون من 11 قطعه من معطرات الجو ويمكنك الحصول عليها بسعر 293 ريال بدلا من 429 ريال وذلك عند استخدام رمز خصم برفيوم كو و نسبة الخصم الى 32%.

يتوفر ايضا موزع روائح ذكي والذي يعمل بالطاقة الكهربائيه وسعره يبلغ 199 ريال بدلا من 250 ريال ويحتوي على عدد من الدرجات والكثافة عالية في الرائحة حسب ما تختار كذلك يتوفر تطبيق يمكنك ان تقوم من خلالها بالتحكم في درجات الرائحة .

يمكنك ايضا ان تقوم بتقسيط هذا المنتج بشكل شهري وذلك بقيمة 50 ريال سعودي لأربع دفعات متتالية وستحصل على 19 نقطة مكتسبة ويمكنك الحصول عليها بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

ايضا من المطهرات المنزلية المتوفرة هو برفيوم سبايسي فانيلا الذي يمكنك الحصول على قطعة مجانية عند شراء قطعتين معا بسعر 40 ريال وذلك عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

يتوفر ايضا موزع الروائح الذي يمكنك الاعتماد عليه سواء داخل منزلك او في السياره وهو بحجم صغير ويشتغل بشكل الكتروني والخصم عليه عند استخدام كود برفيوم كو .

يوجد ايضا زيت عطري لموزع الروائح والذي يأتي باسم جيت لك بسعر 99 ريال وزيت عطري باتشولي معطر للغرف بسعر 40 ريال عند استخدام كوبون برفيوم كو .

عروض برفيوم كو باستخدام كود خصم perfume co

يتوفر قسم كامل خاص بالعروض والخصومات والتخفيضات التي تتوفر في هذا المتجر والتي يمكن ان نطلق عليها العروض الموسمية والتي تأتي على حسب المناسبات وفي حالة إذا انتهت فترة هذه المناسبات فإن هذه العروض تعود الى سعرها الاصلي وبالتالي في هذه الحالة سيكون عليك استخدام كود خصم برفيوم كود للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى على كل المشتريات من هذا المتجر اون لاين .

  • برفيوم قرين فلاور والذي يأتي مكون من قطعتين وسعره 130 ريال بدلا من 300 ريال وهذا يعني ان الخصم يصل الى 60% عند استخدام كود خصم برفيوم كو .
  • تتوفر مجموعة كاملة من العطور الخاصه بالمنزل والتي تتكون من ست قطع وهي تشمل برفيوم رير روبي وتوسكانا وكيندل وتندر وكون فينتي وسعرها يبلغ 500 ريال بدلا من 900 ريال وذلك عند استخدام كود خصم برفيوم كو مع امكانية التقسيط الشهري بقيمة 112 ريال شهريا .
  • هناك أيضا مجموعة كراي والتي تتكون من ست عطور ايضا وهي عطور سايين وفريز برنت والسموكي وهيروز واي ليدز وسعرها يبلغ 450 ريال بدلا من 900 ريال بنسبة خصم 51% عند استخدام كود خصم برفيوم كو .
  • المجموعه الكامله من المعطرات الغرف والتي تتكون من احد 10 قطعه وهم جميعا عطور كوتون وكشمير وباتشولي وغوتيل باودر وريتش جاسمين ولافندر مسك وكولد اود وسبايسي ورويال وجاردن وجميعهم بحجم 300 مللى وسعرهم هو 294 ريال بدلا من 430 ريال بنسبة خصم 30% عند استخدام كود خصم برفيوم كو مع امكانية التقسيط الشهري على أربع دفعات بقيمة 73 ريال شهريا .

مصاريف شحن برفيوم كو

يدعم هذا الموقع الالكتروني الشحن الى جميع دول مجلس التعاون الخليجي وتختلف رسوم الشحن على حسب الدولة التي ستكون بالشحن إليها ففي داخل المملكه العربيه السعوديه تبلغ مصاريف الشحن 20 ريال بينما الشحن الى الامارات هو 49 درهم إماراتي والشحن الى الكويت 4 دينار كويتي والشحن الى سلطنة عمان 5 ريال عماني والشحن الى قطر 47 ريال قطري والشحن الى البحرين 5 دينار بحريني ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات كبيرة وذلك عند استخدام كود خصم برفيوم كو .

الشحن المجاني في المتجر

في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على شحن مجاني عليك ان تقوم باستخدام كود خصم برفيوم كو من أجل تقليل قيمة مصروفات الشحن في هذا المتجر او القيام بشراء الحد الادنى من المنتجات .

داخل السعوديه التوصيل المجاني عند الشراء بقيمة 199 ريال او اكثر من ذلك وفي الإمارات الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 195 درهم أو أكثر من ذلك وفي الكويت الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 16 دينار أو أكثر من ذلك وفي سلطنة عمان ان الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 20 ريال عماني وفي قطر فان مصاريف الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 193 ريال قطري وفي البحرين ان الشحن المجاني عند الشراء بقيمة 19 دينار بحريني .

كم تبلغ مدة الشحن في المتجر الالكتروني ؟

تختلف مدة الشحن على حسب المكان الذي سيتم الشحن إليه سواء كان داخل السعوديه او خارجها وكذلك يمكنك استخدام كود خصم برفيوم كو على جميع المشتريات التي ترغب في الحصول عليها بسعر رخيص .

فين الشحن والتوصيل داخل مدينة الرياض يتطلب ساعتين فقط من وقت الطلب اما الشحن الى باقي مناطق المملكه العربيه السعوديه والمدن فانها يتطلب من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل والشحن الى كل من الإمارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن يتطلب من ثلاثه ايام عمل الى خمسة ايام عمل في المتوسط .

وسائل الدفع المتوفرة في متجر بيرفيوم كوم

يوفر المتجر الإلكتروني العديد من وسائل الدفع التي تسهل عليك عملية الشراء اون لاين من خلال هذا المتجر والتي تتوافق جميعا مع استخدام كود خصم برفيوم كو .

حيث يمكنك الشراء والدفع عند الاستلام وما يعني ان تقوم بدفع قيمة المنتجات والمشتريات الى مندوب الشحن الذي يقوم بتسليم المنتجات حتى باب منزلك كذلك يمكنك القيام بالشراء والدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء من خلال فيزا او ماستر كارد .

من وسائل الدفع المتوفرة ايضا هي دفع من خلال ابل باي وهو التحويل الإلكتروني من خلال هواتف الايفون وكذلك اجهزه الايباد وايضا يمكنك ان تقوم بإجماع عملية الدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونيه .

أما في حالة إذا كنت ترغب في الشراء بالتقسيط على اربع دفعات فأنت قادر على القيام بذلك من خلال الشراء باستخدام تابي او تمارا وكذلك من وسائل الدفع والتحويل البنكي .

كيفية تغيير الدوله في المتجر ؟

حين تقوم بزيارة المتجر الالكتروني ستجد في الشريط العلوي خيار الدولة قم بالضغط عليها سيظهر لك قائمة من الدول والتي تشمل السعودية والامارات والكويت والبحرين وعمان وكذلك يمكنك اختيار اللغه ما بين اللغه العربيه واللغه الانجليزيه اختر المناسب لك .

قلقان عليك الانتظار لن يتم تحويل المتجر بكامله الى الدوله التي قمت باختيارها وكذلك اللغة وسيتم تحويل معها على العملة والعروض والعديد من الامور الاخرى ويمكنك الان البدء بالشراء باستخدام كود خصم برفيوم كو .

خطوات انشاء حساب في برفيوم كو

من المهام الرئيسية التي عليك القيام بها من اجل تتم عملية الشراء داخل المتجر الالكتروني هو ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك او انشاء حساب جديد بإمكانك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم اضغط على زر اختيار الدول واختيار الدولة ثم اضغط على زر اختيار اللغة واضغط على اللغه المناسبه .
  • بعد ذلك انتقل الى زر تسجيل الدخول وقم بالضغط عليه في الشريط العلوي.
  • الان ستنتقل الى الخطوه التاليه وهي تسجيل الدخول إلى حسابك وسيكون لديك امكانيه تسجيل الدخول إما عن طريق رقم الجوال او عن طريق البريد الالكتروني .
  • قم بادخال رقم الهاتف سيصل اليه رسالة تأكيد تقوم بادخالها في الصفحة التالية .
  • كذلك قم بإدخال البريد الإلكتروني وسنصل اليه كود تفعيل ستقوم بالضغط عليه من اجل تفعيل الحساب .

بذلك تكون قد تمكنت من إنشاء الحساب على المتجر الالكتروني هل يمكنك الان البدء في عملية الشراء من خلال هذا المتجر وذلك عبر استخدام كود خصم برفيوم كو .

تحميل تطبيق برفيوم كو

انت الان لديك قدرة لكي تقوم بالبدأ في تحميل تطبيق برفيو كو على الهاتف الذكي الخاص بك و يكون ذلك من خلال الدخول الى متجر التطبيق من خلال الهاتف الذكي عبر جوجل بلاي و من خلال الايفون عبر اب ستور ثم بعد ذلك البحث عن تطبيق برفيوم كو سواء باللغة العربية او الانجليزية .

ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر تحميل و تثبيت التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك قم بإنشاء حساب عليه و البدأ في عملية الشراء من خلال إضافة المنتجات إلى سلة المشتريات .

و يمكنك الان ان تقوم باضافة كود خصم برفيوم كو على سلة المشتريات لكي تحصل على الخصومات والتخفيضات المطلوبة على كل المشتريات اون لاين .

التقسيط الشهري في برفيوم كو 

بالاضافة الى قدرتك على ان تقوم باستخدام كود خصم برفيوم كو فانت ايضا قادر على ان تقوم بالشراء بالتقسيط من خلال تابي و كذلك من خلال تمارا و كذلك يمكنك التقسيط من خلال ثلاثة أو أربع دفعات متتالية على عدة أشهر متتالية حيث يمكنك ان تقوم بالدفع بعد ذلك بالعديد من وسائل الدفع المتاحة في هذا المتجر .

في النهاية تكون قد تمكنت فعلا من إتمام عملية الشراء اون لاين من المتجر و كذلك تكون قد تمكنت فعلا من استخدام كود خصم برفيوم كو على كل المشتريات التالية .

ماهو الضمان الذهبي في برفيوم كو ؟

يوفر المتجر الإلكتروني ما يطلق عليه الضمان الذهبي وهو ان لديك القدرة على ان تقوم باسترداد طلبك خلال يومين عمل من وقت استلام المنتجات وذلك في حالة إذا كانت المنتجات غير مطابقة للمواصفات المعلن عنها او لم يرتقي الى ذوقك و يمكنك الحصول على اموالك مرة أخرى لاستخدامها في عمليات شراء اخرى .

ما هي مميزات برنامج الولاء في برفيوم كو ؟

برنامج الولاء هو لكل عملاء متجر برفيوم كو و الذين لديهم حساب على المتر بحيث حين تقوم بكل عملة شراء فإنك تحصل على استرداد نقدي و تصل قيمته الى 1 ريال في مقابل كل 10 ريال تقوم بالشراء بها و بالتالي فان الاسترداد بقيمة 10% من المبالغ المالية المدفوعة .

هل كود خصم برفيوم كو فعال ؟

بالتأكيد فهو فعال على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر مع مراعاة المنتجات التي عليها خصومات و تخفضها و في غالب الامر لا يطبق عليها كود الخصم و في المقابل ايضا يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم برفيوم كو على أكثر من منتج واحد و لكن بشرط اضافتهم جميعا في سلة مشتريات واحدة فقط .