كود خصم برافو

كود خصم برافو ، متجر برافو هو متجر يقوم بتقديم مجموعة من الأقلام والأدوات الدراسية الحاملة لأحد الماركات التالية مثل ( ساسكو، برافو، رينولدز ) والذي يكون بأفضل الأسعار من خلال استخدام كود خصم برافو، فهو يعمل على تقديم المنتجات الورقية مثل الدفاتر والملفات الورقية والبلاستيكية والعديد من المنتجات الأخري بأعلى جودة ممكنة وأقل سعر مع استعمال كود خصم برافو، ويوجد به العديد من الفروع في الوطن العربي مثل السعودية ومصر وكذلك أيضاً وفر متجر إلكتروني للشراء منه بكل سهولة وبخصم كبير مع كود خصم برافو.

أقسام متجر برافو للحصول على كود خصم برافو

ولأن المتجر يحاول تقديم كافة الخدمات التى تسهل على العميل الشراء من خلال المتجر والاستفادة بالمنتجات فقد قام بتوفير كود خصم برافو الذي يعمل على توفير الكثير من المال أثناء اتمام عملية الشراء.

ولذلك فقد وفر المتجر وقام بتصميم الوجه الداخلية للمتجر بطريقة بسيطة تجعلك تصل إلى هدفك بسهولة ودون العناء والبحث الكثير، وأيضاً قام بعمل أقسام ولمع كود خصم برافو ستتمكن من تصفح هذه الأقسام والشراء منها وهي:

كشاكيل

ويتم توفير هنا كل أنواع الكشاكيل المتنوعة سواء كبيرة أو صغيرة وبأشكال مختلفة ومتعددة حيث يمكنك من خلالها اختيار ما يعجبك لتسجيل وكتابة فيها ما تحب سواء من ذكريات أو أي استخدام اخر وذلك بسعر مناسب مع استخدام كود خصم برافو.

وهذه الكشاكيل تكون موجودة بعدد أوراق مختلفة منها 100 ورقة وأخري ذات 80 ورقة وتكون موجودة بأغلفة متعددة ويكون متوفر بلوك نوت بسلك صغير 40 ورقة بخصم كبير عند استعمال كود خصم برافو.

وغير الكشكول السلك يتوفر كشكول إيطالى وكشكول ميني سهل الحمل ويمكنك اتخاذه في أي مكان لكتابة الأشياء المهمة في يومك ولشراء أكثر من منتج قم باستخدام كود خصم برافو أو كوبون خصم برافو للحصول عليه بسعر أرخص مما هو عليه.

الأقلام العادية والماركر

وفي هذا القسم يتم توفير عدد لا بأس منه من الأقلام المتنوعة ومتعددة الأستخدام والتى تكون بأسعار متميزة عند اللجوء إلى كود خصم برافو أو رمز خصم برافو حيث يتوفر ألوان حبر بأكثر من لون ويتوفر أقلام ماركر بألوان مختلفة وكذلك يوجد قلم برافو الفسفوري المميز وكل هذا سيكون بسعر في متناول الجميع عند إدراج كود خصم برافو ورمز خصم برافو.

العروض

وهذا القسم هو الأكثر إقبالاً من ناحية العديد من العملاء حيث أنه يوفر الكثير من المال وذلك عند استخدام كود خصم برافو، كوبون خصم برافو الذي يعطى للعميل خصم إضافي على الخصم الأصلي المتوفر.

والعروض المتوفرة في هذا القسم هو عرض 150 جنيه وعرض 275 جنيه وعرض 350 وكل عرض من هذه العروض يكون متوفر ويشتمل على العديد من المنتجات وكل عرض يختلف عن العرض الذي قبله ولذلك لا تنسي من استخدام كود خصم برافو لتحصل على خصم إضافي وبادر بالشراء للاستفادة بالعرض والحصول على كود خصم برافو.

طريقة الاشتراك في النشرة البريدية لمتجر برافو والحصول على كود خصم برافو

يقوم المتجر بإتاحة كل الإمكانيات التى تجذب العملاء للشراء من المتجر والاستفادة بكود خصم برافو، ومن أهم هذه الخدمات كما ذكرنا سابقاً هو الأسعار التى لا يعلى عليها وذلك بسبب ما يقدمه المتجر من كود خصم برافو وقسيمة شراء برافو.

ولذلك ومع تقدم المتجر فإنه دائماً ما يقدم الخدمات المميزة فقد وفر لك النشرة البريدية التى يمكنك بعد الاشتراك بها أن يصلك كل مما هو جديد من المتجر والاستفادة بكل سهولة من كود خصم برافو، وإليك طريقة الاشتراك:

  • قم بالدخول على المتجر من خلال الهاتف المحمول الخاص بك بعد البحث عليه في محرك البحث جوجل.
  • أول ما يظهر أمامك هو الصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر والموجود بها كل المنتجات وجميع الأقسام.
  • قم بالنزول إلى أخر تلك الصفحة وستلقي خانة فارغة خاصة بكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك للاشتراك في النشرة.
  • بعد ذلك قم بالضغط على تسجيل وبعدها مباشرة ستكون على علم بكل العروض الحصرية والترويجية مثل كود خصم برافو وقسيمة شراء برافو.

بعد اتباع هذه الخطوات البسيطة فأنت هكذا قمت بتسجيل على النشرة البريدية وستحصل من خلالها على كود خصم برافو ووقت العروض والخصومات.

طريقة تسجيل الدخول على متجر برافو والحصول على كود خصم برافو

يريد الكثير من المترددين على المتجر معرفة أسهل طريقة للشراء من على المتجر بكل سهولة دون العناء والمحاولات الكثيرة ولكي يستفيد من كود خصم برافو، ولذلك سنذكر الطريقة الأسهل لتسجيل الدخول على المتجر:

  • قم بالدخول على الصفحة الرئيسية للمتجر من خلال الهاتف الخاص بك.
  • بعد ذلك قم بالضغط على الخانة المكتوب بها تسجيل الدخول والتى تكون غالباً موجودة في أعلى الصفحة الرئيسية على اليسار.
  • بعدها قم باختيار انشاء حساب لكى تتمكن من تسجيل البيانات الخاصة بك من اسمك ورقم الهاتف والعنوان وما إلى ذلك من بيانات أخري خاصة بك.
  • وبعد ذلك مباشرة ستصل رسالة تأكيد لك على البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل تأكيد الهوية.

بعد اتباع هذه الخطوات بدقة يمكنك الآن التمتع بالتسوق من خلال المتجر أفضل المنتجات وارخصها مع كود خصم برافو، كود خصم برافو 2024.

الفروع الخاصة بالمتجر في المملكة العربية السعودية

يعمل المتجر على إطلاق خدماته في كل أنحاء الدول العربية فبعد بدايته ونجاحه في مصر بسبب الأسعار المناسبة والجودة العالية بسبب كود خصم برافو، فقد قام بإطلاق خداته للدول الأخري مثل المملكة العربية السعودية وذلك من خلال فرعين هم:

  • متجر برافو ستور الدمام .
  • متجر برافو ستور جدة .

و هذين الفرعين يتوفر فيهم نفس المنتجات المتوفرة في المتجر الإلكتروني وبأسعار مذهلة مع كود خصم برافو، كود خصم برافو 2024.

خدمة عملاء متجر برافو

يحاول الكثير من العملاء الذين يرغبون في استفسار عن أي شئ من متجر برافو أثناء الشراء من خلاله بأسعار متميزة وذلك مع كود خصم برافو، ومن أجل ذلك سنذكر هنا كل الطرق المتاحة للتواصل معها من خلال المتجر:

  • يمكنك التواصل معهم من خلال الوتس اب والاستفادة بكود خصم برافو من خلال هذا الرقم +201026006389.
  • أو الاتصال بهم من خلال الهاتف الأرضي من خلال هذا الرقم 02024902303.
  • أو يمكنك إرسال رسالة من خلال البريد الإلكتروني الخاص بهم وستتلقي حل لمشكلتك على الفور وهذا هو اللينك info@sascogroup.com.
  • وكذلك يمكنك متابعتهم ومعرفة كل ما هو جديد وحصري من خلال الصفحة الخاصة بهم على الفيس بوك والاستفادة بكود خصم برافو ومن خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/Bravo.Stationery.
  • ولمعرفة العروض والخصومات وأكواد الخصم مثل كود خصم برافو كوبون برافو لا يفوتك متابعة المتجر على الانستجرام وهذا هو اللينك الخاص به https://www.instagram.com/Bravo.egypt/.

وهذه هي كل الطرق المتاحة التى يمكنك من خلالها التواصل مع المتتجر عند مواجه أي مشكلة سواء أثناء الشراء أو إذا كان بالمنتج عيب وتريد الاستبدال أو الاسترجاع، ولذلك بادر بالشراء من المتجر واحصل على خصم فوري بعد تطبيق كود خصم برافو، كوبون برافو.

طرق الدفع المتوفرة للشراء من المتجر

يوفر المتجر كل السبل الممكنة التى تجذب العميل للشراء من المتجر ومن أهمها على الإطلاق كود خصم برافو وبرمو كود برافو وهو الذي يوفر الكثير من المال للعملاء أثناء إتمام عملية الشراء.

ومن أهم الأشياء التى تسهل على العميل الشراء هو أن يكون لها العديد من وسيلة للدفع من خلالها وهذا بالضبط ما يوفره المتجر، وإليك الطرق المتاحة:

  • الدفع من خلال البطاقات الائتمانية مثل ( فيزا كارد، وماستر كارد ).
  • الدفع من خلال pay pal.
  • ومن خلال فوري أيضاً.
  • أو يمكنك الدفع عند الاستلام نقداً.

وهذه هي الطرق الممكنة والمتوفرة للدفع من خلالها، قم باختيار منها ما يناسبك ويتلائم معك وذلك سيوفر عليك الكثير والكثير أثناء عملية الشراء وهذا بعد تطبيقك لكود خصم برافو الذي يوفر الكثير من المال أيضاً.

سياسة الاسترداد و الإسترجاع

يتاح لك من خلال المتجر استبدال واسترجاع المنتجات التى قمت بشرائها من المتجر فبعد أن وفر لك المتجر كود خصم برافو الذي يوفر المال، و استبدال المنتج واسترجاعه شروط وهم:

  • يمكن للعميل استبدال واسترجاع المنتج وذلك بعد 7 أيام من تاريخ شراء المنتج المدون على الفاتورة.
  • وشرط المنتج أن يكون بحالة جيدة ودون أن يكون قد تم فتحه أو استخدامه من قبل العميل وأن يكون بحالته الأصلية.
  • وإذا كان بالمنتج عيب قبل استخدامه يحق للعميل استرجاع او استبدال المنتج.
  • وإذا لم يتمكن العميل من استلام المنتج فإنه لا يحصل إلا على ثمن المنتج وليس ثمن المنتج نفسه.
  • لا يمكن للعميل استبدال المنتج أو استرجاعه بعد فوات المدة المسموح بها وهي 7 أيام من استلام المنتج.
  • لا يمكن للعميل استرداد ثمن الشحن بعد الاستبدال أو الاسترجاع.

وهذه هي كل التفاصيل اللازم معرفتها لكل من يتسائل عن سياسة الاستبدال والاسترجاع الخاصة بالمتجر لكى تتمكن من استبدال واسترجاع ما ترغب فيه بكل سهولة ويسر وهذا بالإضافة لكود خصم برافو.

طريقة الشراء من المتجر والحصول على كود خصم برافو

يحتاج كل عميل يسعى للشراء من المتجر على معرفة أكثر المميزات وأكثر الخدمات التى يطلقها المتجر ومن هذه الخدمات هي كود خصم برافو وكوبون برافو اللذان يعملان على توفير الكثير من المال حيث يمكن العميل من شراء منتجات أكثر بسعر أقل.

ولذلك وبسبب كود خصم برافو فإن الكثير يريد معرفة أهم الخطوات اللازمة للشراء من المتجر واستخدام كود خصم برافو أثناء الشراء، وهذه هي الخطوات التى يمكنك اتباعها للشراء من خلال المتجر:

  • قم بالدخول على المتجر وقم بإنشاء حساب باتباع الخطوات كما ذكرنا الطريقة في الأعلى.
  • قم بتصفح أقسام المتجر وما به من منتجات يمكنك شرائها، والإطلاع على العروض واختيار منها ما تحتاجه.
  • ومن ثم قم بإضافة كل المنتجات التى ترغب في شرائها في سلة المشتريات.
  • وبعدها إضغط على سلة المشتريات لكي تتمكن من مراجعة الطلب والمنتجات التي قمت بإضافتها.
  • سيتطلب منك بعد ذلك كتابة بعض البيانات الخاصة بك مثل عنوانك ورقم الهاتف الخاص بك.
  • وبعدها نأتي إلى الخطوة التي قبل استخدام كود خصم برافو وهي اختيار طريقة الدفع المناسبة لك من الطرق العديدة المتوفرة على المتجر.
  • وهنا نأتي إلى الخطوة الأهم وهي استعمال كود خصم برافو، فأنت في نهاية تلك الصفحة ستلقى خانة فارغة هي الخانة الخاصة بكتابة كود خصم برافو ، فقم بكتابة فيها كود خصم متجر برافو وبعدها اضغط على تطبيق.
  • وبعد وضع كود خصم برافو سيظهر لك السعر قبل وبعد استخدام كود خصم برافو والتوفير الكبير الذي قام بفعله.
  • وبعد ذلك قم بالضغط على إتمام الطلب، وهذه هي الخطوة الأخيرة الخاصة بالشراء.

وبعد اتباع هذه الخطوات سيصل رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بك بميعاد التسليم وكل التفاصيل التى تخص طلبك وذلك تسهيلاً عليك عملية الشراء.

الشحن والتوصيل 

يتميز المتجر بوجود خدمة الشحن والتوصيل السهلة والسريعة التى لا تستغرق أوقات كثيرة وطلبك يصل إليك بكل سهولة دون تأخير حيث أنه يتم شحن المنتج الخاص بك في نفس اليوم إذا قمت بتأكيد طلبك قبل الساعة 11 صباحاً، أما إذا كنت قد قمت بتأكيد طلبك بعد ذلك فيكون الشحن في اليوم التالي له.

ويتوفر شحن للمنتجات الخاصة بمتجر برافو لجميع المحافظات وبأسعار توصيل مناسبة وذلك بفضل كود خصم متجر برافو، والتوصيل ياخذ من 2 إلى 4 أيام عمل.

ما هو كود خصم برافو

ومثلما وفر المتجر العديد من الخدمات التي تساعد العملاء أثناء الشراء وتوفر لهم الوقت الكثير، وفرت أيضاً الأكواد والكوبونات التى توفر المال للعميل ومن هذه الكوبونات مثل كود خصم برافو، برومو كود برافو وكود برافو.

وهذه الأكواد والكوبونات هي أكثر ما يجذب العميل للشراء من المتجر لكى يحصل على منتجات أكثر بسعر أقل وهذا سيكون بعد استخدام كود خصم برافو، تقوم بإضافة هذا الكود أثناء عملية الشراء قبل تأكيد الطلب، فتقوم بوضع كود خصم برافو وستري الفرق قبل وبعد استخدام كود خصم bravo Store.

 بعض الأكواد والكوبونات المتاحة على المتجر 

  • كود خصم برافو.
  • كود خصم برافو 2024.
  • كوبون برافو.
  • كود برافو.
  • برومو كود برافو.
  • كود خصم bravo Store.

وهذه هي أشهر الأكواد والكوبونات التى يوفرها المتجر ومن خلالها يمكن للعميل الشراء بأسعار أقل بكثير من السعر الأصلي للمنتج فهي توفر خصومات لا حد لها.

الخدمات التي يقدمها متجر برافو

الجودة العالية للمنتجات

جميع المنتجات المتوفرة في المتجر تكون ذات جودة عالية وأصلية 100% فالورق المصنوع منه الكشاكيل من أفضل أنواع الورق وكذلك الغلاف الخاص بكل كشكول متميز ولا تجده إلا في متجر برافو.

الدفع بطرق آمنة

كل الطرق المتاح من خلالها الدفع تكون آمنة ومضمونة 100% فقم باختيار الطريقة التى تناسبك وتأكد أن طلبك سيصل دون عناء ودون أن يضيع حقك.

التواصل مع المتجر بكل سهولة

تكون خدمة التواصل الخاصة بالمتجر متاحة أغلب الوقت وتكون مواعيد العمل الخاصة بهم من الأحد حتى يوم الخميس من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 5 مساءاً.

يمكنك تتبع مشترياتك بكل سهولة

ويمكنك من خلال المتجر شراء المنتج وتتبعه وذلك من خلال الإيميل الخاص بك وذلك عن طريق إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر وسيصلك رسالة على الإيميل الخاص بك بكل التفاصيل.

الخصومات والتخفيضات

يوفر المتجر كثير من الخصومات والتخفيضات على مدار الوقت ويوفر أيضاً عروض وبكجات بأسعار مختلفة تناسب الجميع وتكون على هيئة أكواد وكوبونات مثل كود خصم برافو.

الخصوصية

يعمل المتجر على حفظ جميع البيانات الخاصة بك التى تقوم بتقديمها على المتجر وذلك أثناء تسجيل الدخول أو أثناء إتمام عملية الشراء، وبالتالي يمنع استخدام هذه البيانات بدون أذن العميل أو أخد الموافقة منه، وبالتالى فهو يحاول إعلامك إذا حدث أي اختراق على الحساب الخاص بك بدون معرفتك واعلامك.

هل يوفر متجر برافو شحن خارج مصر؟

للأسف ، هذه الخدمة غير متاحة حالياً.

هل الأسعار التى تكون مدونة على المنتج تشتمل ضريبة؟

المنتج المتوفر في المتجر لا يشتمل سعر الضريبة.

هل يوفر متجر برافو شحن مجاني للمنتجات؟

نعم، الطلبات التي تكون قيمتها أعلى من 350.