كود خصم باك كمفورت

كود خصم باك كمفورت من أجل الحصول على حياة أفضل ومعيشة صحية من خلال الحصول على منتجات المساج وكراسي الاسترخاء ومنتجات النوم ومنتجات المكتب الصحية وسجادات الصلاة ومنتجات السفر و منتجات اللياقة البدنية ومنتجات السيارات تخفيضات و خصومات كبرى تصل الى 30% مع شحن سريع وتقسيط شهري بما هو مناسب لك .

متجر باك كمفورت يوفر الكثير من المنتجات التي تنتمي الى برندات عالميه شهيره واغلبها يأتي مستورد من خارج المملكه العربيه السعوديه وتحديدا من تايلاند والولايات المتحدة وبريطانيا وايطاليا واسبانيا ودول الاتحاد الأوروبي وسنغافورة وغيرهم .

اشهر البراندات في متجر باك كمفورت

يحتوي هذا المتجر على قائمه كبيره من البراندات العالميه الشهيره والتي يمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم باك كمفورت والتي منها منتجات برايد ومنتجات بيست ومنتجات هيومن تاتش بالإضافة إلى منتجات ناو ستايلي التي تحصل عليها بخصم كبير عند استخدام كوبون خصم باك كمفورت ذلك بالاضافة الى منتجات جرين لاتيكس ومنتجات ايفوسليب وجميعهم عليهم خصومات وتخفيضات كبرى مثل كود خصم كراسي كبار السن من باك كمفورت .

اقسام موقع باك كمفورت

يضم هذا الموقع العديد من الأقسام التي تسعى جميعها لتوفير منتجات لاراحة جسد الإنسان والتي منها منتجات المساج التي عليها خصم كبير عند استخدام كود خصم باك كمفورت كذلك يتوفر كراسي الاسترخاء المنزلية والتي يمكن ان توضع في مكاتب الشركات ايضا للشعور بالراحة خاصة لكبار السن وعليها خصم عند استخدام كود خصم باك كمفورت اون لاين وهناك أيضا منتجات النوم والتي منها السراير والمراتب ووسائل النوم وجميعها علي خصم عند استخدام كود خصم باك كمفورت 2024 بالاضافة الى منتجات المكاتب من الكراسي بخصم كود خصم باك كمفورت والمساند التي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم باك كمفورت مخدات .

قسم المساج

هو القسم الرئيسي في هذا المتجر والذي يحتوي على العديد من التصنيفات التصنيف الأهم هو الكراسي المساج تصنيف الذي يليه هو مساجد الارجل والاقدام ثم مساج الرقبه والظهر ثم مساج الراس والعين ثم في النهاية منتجات مساج يدوية .

من اشهر المنتجات التي تتوفر في هذا القسم هو كرسي المساج الشامل وكرسي المساج الثلاثي الابعاد وكرسي المساج اوتو سايبر وكرسي المساج والتدليك هناك جهاز المساج للقدم والساق وعليه خصم عند استخدام قسيمة شراء باك كمفورت وهناك جهاز مساج للقدم فقط واجهزة مساج للرقبة واجهزة مساج وتسخين القدم واليدين وعليها خصم عند استخدام رمز خصم باك كمفورت .

من أهم منتجات المساج اليدوية هي منتجات المساج لكف اليد ومسدس المساج حار وبارد وجهاز المساجد الأربع رؤوس وجهاز المساج متعدد الاستخدامات وجهاز المساج صغير الحجم و المساج الاهتزازي و الخصم باستخدام كود خصم باك كمفورت والخصومات عليهم جميعا تأتي من خلال استخدام كود خصم باك كمفورت اون لاين او كود خصم backcomfort .

بينما قسم مساج الارجل والاقدام فهو يحتوي على جهاز مساج للقدم والساق وجهاز مساج الاقدام وجهاز تسخين للاقدام وجهاز مساج للرقبة ومدلك للاقدام الذي يأتي خشبي الصنع ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم باك كمفورت او كود خصم كراسي كبار السن من باك كمفورت .

بينما مساج الرقبه والظهر يأتي من خلال جهاز مساج البطن وقطعه مساج للرقبه وجهاز مساج اسفل الظهر مع الحرارة وجهاز مساج للسياره ويمكنك الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم باك كمفورت 2024 او كود خصم كراسي كبار السن من باك كمفورت .

قسم كراسي الاسترخاء

هو القسم الثاني في هذا المتجر والذي يمكن ان نطلق عليه منتجات الراحة حيث يحتوي على كراسي استرخاء للأطفال وعليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم باك كمفورت 2024 وكذلك هناك كرسي انعدام الجاذبية التي عليها خصم عند استخدام كوبون خصم باك كمفورت وكراسي الجلسات السينمائيه الذي عليه خصم كود خصم كراسي كبار السن من باب كومفورت واخيرا هناك كراسي الراحة التي عليها خصومات عند استخدام كوبون خصم كومفورت مخدات التي عليها خصم باستخدام كود خصم باك كمفورت اون لاين وكراسي مساعدة على الوقوف التي تأتي بسعر مرتفع ويمكن تطويرها باستخدام رمز خصم باك كمفورت .

من اشهر الكراسي المتوفرة في هذا القسم هو كرسي المساعدة على الوقوف ذو الحجم الكبير وكرسي الراحة الثابت و كرسي الاسترخاء ذو الحجم الكبير وكراسي المساعدة على الوقوف محركين بالاضافة الى طقم كامل مكون من ست قطع يطلق عليه طقم الراحة وعليه خصم باستخدام كود خصم باك كمفورت يصل الى 35% وهناك طقم عباره عن قطعتين مع سماعات جانبية وعليه خصم بنسبة 35% عند استخدام كود خصم باك كمفورت اون لاين .

يتوفر ايضا صوفا الثنائيه اكسلانس وصوفه مع حامل وسطي وكراسي انعدام الجاذبية وصوفه زاد ثلاثة مقاعد وجميعهم عليهم خصم يصل إلى 35% عند استخدام كود خصم باك كومفورت كذلك يتوفر العديد من خيارات الألوان من الأحمر والبني والاسود والكريمي والرمادي والاخضر والازرق والاصفر والعديد من خيارات الالوان الاخرى .

من الكراسي المميزة في هذا المتجر ايضا هو كرسي الراحة والاسترخاء القابل للدوران وهو كرسي كبير الحجم قابل للدوران 360 درجة حول نفسه باستخدام الكهرباء كما يتوفر كرسي آخر ذو حشوة هزازه وكل هذه الكراسي عليها خصومات وتخفيضات تصل إلى 20% عند استخدام كود خصم باك كمفورت 2024 او كود خصم backcomfort .

قسم النوم

يحتوي القسم على جميع منتجات النوم والتي أغلبها يأتي من خلال دولة تايلاند عبر شركة جرين لاتكس حيث يوفر هذا القسم الأسرة والقواعد الخاصة بها مقاسات وانواع مختلفه وكثيره والاكسسوارات الخاصة بالسرير ومراتب السرير ووسائل النوم التي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم باك كمفورت مخدات .

من الأسر المتواجدة يتواجد سرير ميرفانا واخر ماليبو بالاضافة الى السرير الكهربي والسرير جولي ونسبة الخصم عليهم جميعا تبلغ 35% عند استخدام كود خصم باك كمفورت اما المقاسات فهي منوعه بشكل كبير لتصل الى 200 سم مع 200 سم بالحجم الاكبر .

أما عن مراتب السرير ويتوفر منها الكثير من المنتجات والتي منها مرتبة كول جل ومرتبه مطاط طبيعي ومرتبه سيليك 2 عليها خصم كود خصم باك كمفورت ومرتبه للسفر والرحلات ومرتبه بوكيت ومرتبه ارغو بلس ومرتبه سالي ومرتبه سيلا وجميعهم يعطوا بخصومات وتخفيضات تبلغ 35% عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

كذلك يتوفر أكثر من 40 منتج خاص بوسائل النوم والتي منها وسادة فانسي وسادة دريم وسادة لافندر ووساده فيسكو ومسند داعم للرقبه ووساده النوم فوم بارد وواقي الوسادة وسادة من الصوف والوساده اسطوانه متعدده الاستخدامات وجميع هذه الوسائل عليها خصم عند استخدام كوبون خصم باك كومفورت مخدات .

من الاكسسوارات المتوفرة ايضا طقم مفرش بامبو وطبقة مراتب لاتكس وغطاء عين يساعد على النوم والاسترخاء بالإضافة إلى مساند من اجل راحة الرقبة وقت عملية النوم وطقم المناشف الكامل طقم المفرش الابيض وكل مرتبة ثلاثي الأبعاد والتي يمكن الحصول عليها جميعا تخفيضات وخصومات عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

قسم منتجات المكتب

في حالة إذا كان لديك مكتب وترغب في الحصول على المنتجات الخاصة به فأنت قادر على الحصول على كراسي المكاتب و اكسسوارات المكاتب ومساند المكاتب وجميعها منتجات هامة ويمكن القيام باستخدامها في الاستخدامات اليومية كما يمكنك ان تقوم ايضا بالحصول عليها بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم باك كمفورت 2024 المتوفر لدينا الان .

من كراسي المكتب المتوفرة وكرسي الالعاب ومكتب الجلد الفاخر والكرسي ذو الشبك والجلسه الجلد والكرسي ثنائي الظهر بخصم كود خصم باك كمفورت والكرسي زوار الشبك كرسي قابل للحركة مع مسند للرقبة والعديد من أنواع الكراسي التي يمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

أما عن الجلسات فهناك جلسة ثنائية وجلسه تنبح حشوه من الميموري فوم وجلسه على شكل حرف يو ومسند داعم للظهر و مسند للرقبة وجلسه جل للمساعدة في الجلوس بالاضافة الى جلسة فتحة وسطية وجلسه ذاتها مسند مع امكانيه الحصول على خصومات حين تقوم باستخدام كود خصم باك كمفورت بنسبة 30% .

قسم سجادة الصلاة

ممكن اعتبريه القسم الأبسط والهدى في هذا المتجر فهو يحتوي على سجادات الصلاة منها الأندلسية منها الهدى ومنها النور ومنها اللؤلؤ ومنها التقوى ومنها دبل شانيل الفاخرة اما الاسعار فهي تتفاوت بشكل كبير بينهم وذلك بناء على الخامة التي ستقوم بالحصول عليها ولكن الخصومات والتخفيضات على هذه المنتجات تأتي من خلال استخدام كود خصم باك كمفورت .

يتوفر من سجادات الصلاه الكثير من الألوان التي يمكن الحصول عليها منها الأخضر والعنابي والاسود والاخضر الفاتح والتيفاني والاوف وايت والسماوي .

قسم منتجات البر والرحلات

في حالة إذا كنت كثير السفر وترغب في الحصول على منتجات تساعدك على البقاء مسترخي فأنت قادر على ذلك من خلال منتجات السفر والرحلات التي منها كرسي أرضي قابل للإدارة يمكنك الجلوس عليه في الرمال وهناك كرسي آخر يحتوي على مظلة يأتي من اللون الأسود وكذلك اللون الأزرق وجميعهم قابلين للطي والتحريك ويمكنك الحصول عليهم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

يتوفر ايضا جلسات بين باج ذات حجم كبير وكراسي عبارة عن مساند جلسات ارضيات وكراسي مناسبه للايدي والاقدام وكراسي ارض صغير وكراسي ارض لينين كبير مع امكانية الحصول على جميع هذه المنتجات بخصم عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

قسم اللياقة البدنية

إذا كنت ترغب في البقاء والحفاظ على لياقتك البدنية فإن هذا القسم مناسب لك بشكل كبير من متجر باك كمفورت حيث يحتوي على جهاز لتمرين الظهر كهربي الصنع ودراجة كهربائية وجهاز تمرين رياضي وجهاز تمرين كوستر جهاز تمارين القدمين جهاز التمارين واللياقة بالإضافة إلى داعم لفقرات العمود الفقري واسطوانه خاصة بتدليك العضلات كل هذه المنتجات يمكن الحصول عليها بخصم كبير يصل إلى 30% عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

قسم منتجات السيارة

إذا كنت تقود سيارتك فأنت في حاجة إلى مساند سيارة اكسسوارات سيارة ويتوفر منها مسند داعم للظهر واخر داعم للرقبة وجلسه ميموري فوم ومسند للعمود الفقري وجلسه من الجل بالإضافة إلى أنواع أخرى متنوعة تناسب جميع انواع السيارات يمكنك الحصول عليها بخصم وتخفيض مع استخدام كوبون خصم باك كمفورت .

قسم الاوتلت

هذا القسم الذي يضم جميع العروض والخصومات والتخفيضات والتي تاتي على منتجات المساج ومنتجات الراحه والاسترخاء ومنتجات النوم وكذلك منتجات المكاتب واللياقه البدنيه ومنتجات الاطفال ومنتجات الأساس الخارجي ويمكنك الحصول عليها باستخدام كود خصم باك كمفورت المتوفر لدينا الآن ومن أشهر هذه العروض كرسي العاب الفيديو الخاص بالأطفال الذي يأتي مع المستند وعليه خصم يصل الى 70% عند استخدام كود خصم باك كمفورت .

مدة الشحن في باك كمفورت 

تختلف مدة الشحن في متجر بيع الكمفورت على حسب المنطقة التي ستقوم بالشراء والشحن إليها حيث تتطلب عملية الشحن في كل من الرياض وجده ومكه والاحساء والدمام والخبر والجبيل والقطيف والرقيق اربع ايام عمل في المتوسط بينما باقي المناطق الاخرى فانها تتطلب من خمسه الى 10 ايام العمل .

هناك أيضا منتجات ثقيلة في نقلها مثل منتجات الاسره والتي تحتاج الى ما يقرب من 10 أيام عمل مهما كانت المنطقة التي ستتواجد بها ولا تنسى ان تقوم باستخدام كود خصم باك كمفورت المتوفر لدينا الآن في الحصول على خصومات وتخفيضات وقت عملية الشراء .

مصاريف الشحن في باك كمفورت 

متجر باك كومفورت يحتاج الى 40 ريال مصاريف الشحن والتي يمكنك ان تقوم بتحويلها من خلال استخدام كود خصم باك كمفورت وكذلك يمكنك الحصول على شحن مجاني بالكامل وذلك في حالة قيامك بشراء منتجات قيمتها 575 ريال او أكثر من ذلك .

وسائل الدفع في متجر باك كمفورت

المتجر يدعم العديد من وسائل الدفع لكي يمكنك ان تقوم بالشراء بحسب ما هو مناسب لك والمميز في هذا الأمر أنك قادر على استخدام كود خصم باك كمفورت للحصول على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات دفعة واحدة .

من أهم وسائل الدفع المتوفرة في هذا المتجر هو الدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونيه داخل المملكه العربيه السعوديه وهي الشهيره التي يمكن ان تقوم باستخدام مع كود خصم باك كمفورت كذلك يمكنك ان تقوم بالشراء من خلال فيزا وماستر كارد وهي البطاقة الائتمانية المصرفية البنكية وايضا يمكنك الدفع من خلال خدمة آبل باي وهو التحويل النقدي الذي يتم من خلال برنامج على هواتف الايفون واجهزة الايباد وكذلك يمكنك التقسيط الشهري من خلال تمارا وتابي بدون اي دفعات إضافية .

تحميل تطبيق باك كمفورت

اذا لم تكن تفضل القيام بعملية الشراء من خلال الموقع الالكتروني فأنت قادر على ان تقوم بعملية الشراء من خلال تطبيق باك كمفورت المتوفر على كل من منصة الايفون وكذلك الاندرويد ويمكنك ان تقوم ايضا من خلاله باستخدام كود خصم باك كمفورت للحصول على خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 30% على جميع المشتريات اون لاين واليك خطوات التحميل :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني وانتقل الى الشريده السفلي منه .
  • ستجد الآن أيقونة خاصه بالايفون واخرى خاصة بالاندرويد اضغط على الايقونة المناسبة لنظام التشغيل التابع له .
  • سيتم نقلك الان مباشرة إلى تطبيق على منصة التحميل اضغط على زر التحميل لهذا التطبيق .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تحميل التطبيق على هاتفك ثم بعد ذلك يمكنك الآن البدء في عملية إنشاء الحساب والشراء من التطبيق ثم استخدام كود خصم باك كمفورت .

خطوات إنشاء حساب 

من الضروري القيام بإنشاء حساب على المتجر الالكتروني حتى يكون لديك القدره في القيام باستخدام كود خصم باك كمفورت المتوفر لدينا الان واليك خطوات القيام بانشاء حساب :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم اضغط على زر حسابي الذي يأتي في الشريط العلوي .
  • في حالة إذا كان لديك حساب يمكنك ان تقوم بادخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف ثم كلمة المرور ثم الضغط على زر تسجيل دخول .
  • كما يمكنك ان تقوم ايضا بتسجيل الدخول من خلال حسابك على فيسبوك او جوجل او تويتر .
  • بينما في حالة إذا لم يكن لديك حساب وترغب في انشاء حساب جديد قم بالضغط على زر عميل جديد ابدأ من هنا .
  • الانسه يطلب منك ان تقوم بادخال الاسم الاول والاسم الاخير البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وكلمة المرور ثم تأكيد كلمة المرور ثم الضغط على زر إنشاء حساب .
  • الان سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة بها كود تفعيل سيكون عليك ان تقوم بالضغط عليه لكي يتم تفعيل الحساب .
  • يمكنك الآن البدء في عملية الشراء من المتجر اون لاين عبر استخدام كود خصم باك كمفورت المتوفر لدينا .

خطوات الشراء من باك كمفورت

في حالة إذا قمت بإنشاء حساب سابقا فانتقل قادر على البدء في عملية الشراء من خلال استخدام كود خصم باك كمفورت سيكون عليك ان تقوم بالانتقال الى الصفحه الرئيسيه والبدء في رحلة البحث عن المنتج الذي ترغب في الشراء .

ستجد في الصفحة الرئيسيه العديد من المنتجات التي عليها عروض وخصومات وتخفيضات كبيرة كما ستجد الكثير من التصنيفات التي تاتي في الشريط العلوي ومن خلالها يمكنك البدء في البحث عن المنتج المطلوب .

داخل صفحة المنتج ستجد المواصفات والقيمة السعرية عند الدفع الفوري وقيمه التقسيط الشهري بالاضافة الى اراء العملاء مع إمكانية اختيار المقاسات والالوان ثم اختيار الكمية واضغط على زر اضف الى السلة .

الآن سيكون لديك القدرة في شراء المزيد من المنتجات واضافتها ايضا الى سلة المشتريات وبمجرد الانتهاء قم بالعودة الى الصفحه الرئيسيه من جديد حيث الشريط العلوي والتي تجد فيها ايقونه السلة قم بالضغط عليها .

داخل هذه الصفحه ستجد جميع المشتريات التي تريدها بالاضافة الى خانة متخصصة لكود خصم باك كمفورت قم بإضافة الكود في هذا المكان وانتظر لن يتم تخفيض قيمة المشتريات ثم بعد ذلك تنتقل الى صفحة الدفع .

داخل صفحة الدفع ستجد الكثير من وسائل الدفع المناسبة لك اختر المناسب منها ثم بعد ذلك قم باختيار الشحن بالتوصيل واضف عنوان الشحن حتى باب المنزل يمكنك الان انتظار وصول المنتجات وتتبعها .

خطوات الشراء بالتقسيط من باك كمفورت

بالاضافة الى قدرتك على استخدام كود خصم باك كمفورت من أجل القيام بالحصول على خصومات وتخفيضات كبرى تصل الى 30% فأنت ايضا قادر على القيام بالشراء بالتقسيط من خلال تابي وكذلك منصة تمارا .

حيث سيتم التقسيط من خلال ثلاث أو أربع دفعات بشكل متتالي وتقوم بدفع القسط الأول ثم بعد ذلك تقسيط الاقساط الباقية .

تتم عملية الشراء بالتقسيط بنفس خطوات الشراء السابقة بحيث تقوم بالانتقال الى وسائل الدفع والتي من خلالها ستقوم باختيار التقسيط من خلال تابي او من خلال تمارا ثم بعد ذلك اختيار خطة التقسيط من خلال التطبيق الخاص بهم وحين يتم الموافقه فتقوم بدفع المبلغ المطلوب ثم بعد ذلك استلام المنتجات وفي النهاية القيام بسداد باقي الدفعات .

هل متجر باك كمفورت مضمون ؟

جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر تأتي من برندات المحلية عالميه مشهوره كما ان المتجر يوفر الكثير من الضمانات على هذه المنتجات مع امكانية الاسترجاع والعديد من العوامل الاخرى .

هل يتوفر تقسيط في متجر باك كمفورت ؟

نعم في حالة إذا كانت فاتوره الشراء كبيره سيكون عليك ان تقوم باختيار اما التقسيط عبر منصة تابي او التقسيط عبر منصة التمارين بحيث يكون التقسيط على ثلاث أو أربع دفعات بشكل متتالي .

كم تبلغ مدة التوصيل والشحن في باك كمفورت ؟

تختلف مدة الشحن والتوصيل في هذا المتجر بحسب المنطقة التي تتواجد بها وبشكل عام فإن عملية شحن التوصيل تاخذ في المتوسط من ثلاثة ايام عمل الى 10 ايام خاصه مع المنتجات ذات الحجم الكبير .

هل كود خصم باك كمفورت فعال ؟

بالتأكيد فان كود خصم باكورد فعالة على جميع المنتجات والمشتريات التي يمكن ان تقوم بشرائها داخل السعودية ومنطقة الخليج كراسي الاسترخاء ومنتجات النوم و غيرها الكثير .