كود خصم باقا

كود خصم باقا المتوفر لدينا الان من خلال منصة بوابة الكوبونات يعطي خصومات وتخفيضات كبرى على ماركه باقا التركيه الشهيره التي توفر ملابس نسائيه فاخره سواء منزلية أو للخروجات مع الحصول على شحن مجاني وتوصيل سريع وهي تدعم كل من تركيا وكذلك السعودية والعديد من دول العالم مع شحن خلال يومي عمل والخصومات التي تأتي من كود خصم باقا تصل الى 30% عند استخدامه .

الاشتراك في النشرة البريدية لموقع باقا

أنت الآن قادر على ان تقوم بالاشتراك في النشرة البريدية لموقع باقا والذي من خلاله يمكنك ان تقوم باضافة البريد الالكتروني لكي يصل اليك جميع العروض والتخفيضات وكذلك كود خصم باقا بشكل مستمر ويمكنك ذلك عبر الخطوات التالية :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني ثم بعد ذلك قم بتحويله الى اللغه العربيه واختيار دولة المملكه العربيه السعوديه .
  • سيظهر لك الان نافذة بريدية تطلب منك الاشتراك في النشرة البريدية .
  • كوم الان بادخال البريد الإلكتروني الخاص بك واضغط على زر الموافقة والتسجيل في النشرة .
  • الان قم بالانتقال الى البريد الالكتروني الخاص بك وستجد به رسالة تأكيد على انضمامك الى النشرة الإلكترونية .

كما يمكنك ان تقوم بنسخ كود خصم باقا والبدء في عملية الشراء من الموقع الالكتروني في الوقت الحالي .

كود خصم باقا 10% لأول عملية شراء

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بزيارة الموقع الإلكتروني ترغب في الشراء فأنت قادر على ان تقوم بالحصول على خصم يصل الى 10% لاول مره عند استخدام كود خصم باقا ويمكنك الحصول عليه بشكل مجاني من خلال قسم الهدايا المتوفر في هذا المتجر وذلك وفقا للخطوات التالية :

  •  الخطوة الاولى هي ان تقوم بإنشاء حساب على هذا الموقع وبدون هذا الحساب لن يكون لديك القدرة على إتمام عملية الشراء .
  • حيث تقوم بالدخول الى الموقع الالكتروني واختيار اللغه ثم تضغط على زر تسجيل الدخول العضو .
  • الان قم بإنشاء حساب جديد من ادخال كافة البيانات الخاصة بك.
  • بعد الانتهاء تقوم بالانتقال الى قسم الهدايا المتوفرة في هذا المتجر وتقوم بالحصول على قسيمة الشراء المتوفرة والتي تأتي بنسبة خصم 10% .

الان قم بنسخ كود خصم باقا المتوفر لدينا الآن وابدا في عملية الشراء من خلال هذا المتجر لتحصل على نسبة خصم 10% على كل المنتجات كما أنك ستقوم بالدفع بالعملة المحلية لك .

ما هي الدول التي يدعمها متجر باقا ؟

المتجر تركيا الأصلي وبالتالي فأنت قادر على ان تقوم بالشراء من داخل تركيا بالعملة التركيات المحلية كذلك يدعم الدول في منطقة الخليج العربي حيث المملكه العربيه السعوديه عملتها الريال والكويت عملتها الدرهم وقطر عملتها الريال والإمارات عملتها الدينار مع امكانية ان تقوم بالحصول على خصم وتخفيض كبير وذلك عند استخدام كود خصم باقا المتوفر لدينا الآن سنشرح لك الان خطوات القيام بتغيير العملة :

  • حين تقوم بزيارة الموقع للمرة الاولى ستجد في الشريط العلوي خيار العملة قم بالضغط عليه .
  • سيظهر لك الان جانبين حيث الأول وهو تغيير اللغه ويتوفر به اللغه العربيه والتركيه والانجليزية اختر منها اللغة التي تناسبك .
  • أما الثاني فهو تغيير العمله ويتوفر بها عمله تركيا واليورو الأوروبي والجنيه الاسترليني والدولار الامريكي والريال السعودي والدرهم الاماراتي الريال القطري والدينار الكويتي .
  • يمكنك الآن اختيار ما تريده مناسب لك ثم ابدأ في الشراء باستخدام كود خصم باقا .

الشحن المجاني في موقع باقا التركي

لكي تتمكن من الحصول على شحن مجانا من خلال هذا الموقع الإلكتروني سيكون لديك أحد خيارين حيث الأول هو ان تقوم بشراء منتجات قيمتها 1500 دولار أو أكثر من ذلك او ما يعادلها بالعملة المحلية لك .

أما الخيار الثاني هو ان تقوم باستخدام كود خصم باقا المتوفر لدينا الآن لكي يكون لديك القدرة في الحصول على خصومات وتخفيضات على اسعار المنتجات تصل إلى 30% وبالتالي سيتم تخفيض قيمة فاتورة الشراء النهائية والتي تتضمن مصاريف الشحن .

اقسام موقع باقا التركي

يتخصص هذا الموقع في الملابس النسائية الخاصة بالمناسبات والحفلات والافراح مع التنوع في المقاسات والموديلات والالوان ويمكنك الحصول على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر بخصم تخفيض كبير وذلك عند استخدام كود خصم باقا .

حيث يتوفر قسم خاص بمنتجات الملابس الذي يتواجد فيه الفساتين والتنورات والبناطيل بالإضافة إلى المعاطف والعبايات والسترات وهناك ايضا مجموعات كاملة مثل المجموعات الرمضانية والمجموعات اليوميه والمجموعات الحصرية كما يوجد قسم خاص بمنتجات الموسم الجديد وقسم خاص بالتخفيضات التي يمكن شرائها بالإضافة إلى استخدام كوبون خصم باقا .

قسم بلايز

يضم هذا القسم الفساتين النسائية والتي منها التقليدية وفساتين الحفلات والفساتين الطويلة والفساتين المصنوعة من الكتان والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم باقا وكذلك هناك الفساتين المناسبة للاستخدام اليومي خاصة للموظفات وفي فصل الشتاء يمكن الحصول على فساتين الصوف وهناك بلوزات وسترات وافرولات عليها خصم وتخفيض عند استخدام كوبون خصم باقا .

من أشهر الفساتين المتوفرة بالموقع الالكتروني او ما ياتي منها باللون الاسود الساده واللون الابيض مع لمسات بسيطه من اللون الأسود والفساتين التي تأتي بحزام من الوسط والفساتين بدون اكمام والفساتين ذات القمل طويل مع السحاب والتي عليها خصم عند استخدام كود خصم باقا هناك ايضا الفساتين التي تأتي بالجزء العلوي المصنوع من الصوف واخرى تاتيه برابطه الجزء العلوي منها وهناك فساتين برقبه صوف وعليها خصم عند استخدام كود خصم باقا .

يمكن الحصول ايضا على فساتين تاتي بلونين معا مثل اللون البني واللون الابيض مع وشاح عند الرقبه .

كما يتوفر فساتين بالوان مختلفه مثل الفوشيا والرمادي والبني الغامق واللون الوردي واللون البنفسجي والأزرق .

قسم الملابس السفلية

ويحتوي هذا القسم على التنورات منها الطويل والقصير بمقاسات مختلفة والبناطيل المصنوعة من الصوف والقماش والجلد والبناطيل ذات الساق الواسعه وكل هذه الموديلات عليها خصومات وتخفيضات تصل إلى 30% عند استخدام كود خصم باقا .

يتوفر في هذا القسم تنورات الماضية اللون طويلة مع حزام وأخرى سوداء بالإضافة إلى التنورات الواسعة مع الستان والبيضاء التي يتوفر بها سحاب جانبي كذلك يتوفر بناطيل واسعه بيضاء وسوداء اللون وكل هذه المنتجات يمكن تخفيض كبير عند استخدام كود خصم باقا .

كذلك يتوفر الوان اخرى من البنطلونات مثل اللون البنفسجي واللون الرمادي واللون الابيض الساق الواسعة وأخرى اخر ياتي برابطة وشريط في الوسط عليه خصم وتخفيض عند استخدام كوبون خصم باقا .

قسم الملابس الخارجيه

يحتوي القسم على جميع الملابس المناسبة للخروجات والتي منها المعاطف والعبايات والسترات والجاكيت الرسمي وجميعها عليها خاص من وتخفيض عند استخدام كود خصم باقا .

من اشهر العبايات المتوفرة في هذا القسم هي العبايات التي تأتي خضراء اللون والسوداء مع اللون الفضي والبني مع اللون الأسود وهناك العبايات التي تأتي بسحاب معدنية في الجانب واخرى مخمليه وعبايات باللغه البني مع الاسود وهناك سترات علويه مزينه مع الكم وعبايات سوداء وعبايات مزدوجة اللون بالإضافة إلى عبايه كبيرة الحجم و معطف كبير الحجم وعبايه ثلاثية الالوان والعبايات ذات المقاسات الكبيرة التي تاتي بسحاب من الوسط وعبايات ذاتها خيوط في الظهر بالاضافة الى الكثير من التصميمات والمقاسات والالوان الاخرى التي يمكن الحصول عليها جميعا عند استخدام كود خصم باقا .

قسم المجموعات اليومية

يتوفر في هذا القسم جميع الملابس التي يمكن ان تقوم بالحصول عليها في حالة إذا كنت ترغب في الاستخدامات اليومية والتي منها البناطيل والبلوزات والعبايات المنزليه وعبايات الخروج وملابس السهرات اليومية وجميعها عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم باقا .

قسم الكولكشن رمضان

يمكن ان تقوم بالحصول على المنتجات المناسبة لشهر رمضان الكريم من خلال هذا القسم سواء في الملابس المنزليه او ملابس الخروجات والتي تاتي بتصميمات والوان مختلفه يمكنك الحصول عليها عند الشراء من خلال الموقع الالكتروني أو من خلال التطبيق وذلك عبر استخدام كود خصم باقا .

قسم المجموعات الحصرية

يمكن من خلال هذا القسم الحصول على أفضل المنتجات المتوفرة في هذا الموقع والتي تعتبر هي الاغلى تماما والتي يمكن الحصول عليها بخصم وتخفيض كبير ذلك عبر استخدام كود خصم باقا والمميز في الأمر أنك قادر على شراء كل هذه المنتجات سواء من خلال التطبيق او الموقع الالكتروني مع الشحن حتى باب المنزل .

قسم الموسم الجديد

يقوم الموقع الالكتروني بإضافة المنتجات الجديدة من الملابس النسائيه سواء العلويه او السفليه من خلال هذا القسم وهو قسم الموسم الجديد والذي ستجد فيه المنتجات الجديدة بعد مرور كل فترة من الوقت كذلك سيكون لديك القدرة في الحصول على المنتجات الشتوية والصيفية على حسب الموسم كما يمكنك الحصول على كل هذه المنتجات بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم باقا الالكتروني المتوفر لدينا الان .

تخفيضات وعروض باقا

هو قسم المميز يتم فيه اضافه جميع الملابس التي عليها خصومات وتخفيضات فقط ولكن بعد مرور فترة من الوقت فإن هذه الخصومات والتخفيضات تنخفض بشكل كبير وتعود الى سعرها الاصلي وفي هذه الحالة سيكون عليك ان تقوم باستخدام كود خصم باقا المتوفر لدينا لكي تتمكن من تجديد العرض مرة اخرى :

  • يتوفر معطف ذويقه و زر في الاعلى لونه رمادي وهو قصير ذات اكمام طويله عليه خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم باكا يصل إلى 30% .
  • كذلك يوجد بنطلون رمادي اللون مع الشرطة سوداء اللون وهو ذات ساقين واسعة وهو ضيق من الوسط والخصم عليه يصل الى 20% عند استخدام كود خصم باقا .
  • يوجد ايضا سترة علوية ذات ياقة وأكمام طويله بالاضافه الى سحاب في الوسط وهي رمادية اللون عليها خصم يصل الى 15% عند استخدام كود خصم باقا .
  • يمكن الحصول على جاكيت وبنطال بنفس اللون معا وهو اللون الوردي ذو أكمام بياقة وحزما في الوسط وهو واسع من الاسفل وعليه خصم يصل الى 30% عند استخدام كود خصم باقا .
  • يتوفر فستان ابيض اللون على مساكم بنيه وهو طويل يصل الى الاسفل مع ياقه علويه وجيوب جانبية والخصم عليه يصل الى 15% عند استخدام كود خصم باقا .
  • متوفر فستان الرمادي اللون طويل ذو ربطة عنق بزر في الاعلى ومن الظهر يوجد سحاب والخصم عليه 10% عند استخدام كود خصم باقا .
  • يتوفر ايضا بنطلون رمادي واسع من الاسفل زوجي يبون جانبيه وضيق من منطقة الخصر الخصم عليه 10% عند استخدام كوبون خصم باقا .

تحميل تطبيق باقا

الآن لديك القدره على ان تقوم بالشراء من خلال الموقع الالكتروني عند استخدام الحاسوب وكذلك القدرة على ان تقوم بالشراء من خلال هواتف الذكية عبر التطبيق .

في حالة إذا كان لديك هاتف أندرويد يمكنك تحميل التطبيق من خلال منصة جوجل بلاي اما اجهزة الايفون فيمكنك تحميل التطبيق من خلال منصة اب ستور وذلك عبر الخطوات التالية مع إمكانية استخدام كود خصم باقا عند الشراء من خلال التطبيق :

  • سيكون لديك أحد خيارين من اجل الوصول الى التطبيق حيث الاول وهو الدخول الى الموقع الالكتروني التركي وتحويل اللغه الى العربيه .
  • ثم الانتقال الى الشريط السفلي من الموقع الالكتروني وبعد ذلك ستجد ايقونة الاندرويد والايفون اضغط على الايقونة المناسبة لك .
  • الان سيتم نقلك مباشرة إلى القسم الذي يتوفر به التطبيق المناسب لنظام التشغيل التابع لك واضغط على زر التحميل وانتظر انتهاء تحميل التطبيق .
  • ثم بعد ذلك سيتم تثبيته ويمكنك ان تقوم الان باستخدام كود خصم باقا لكي تتمكن من إتمام عملية الشراء .
  • أما الطريقة الثانية فهي تعتمد على قيامك بالدخول الى متجر التطبيقات مباشرة سواء كان جوجل بلاي او اب ستور .
  • بعد ذلك القيام بالبحث عن التطبيق باللغة الإنجليزية بكلمة باقا .
  • الان يمكنك ان تقوم بالضغط على زر تحميل وتثبيت التطبيق .
  • بمجرد الانتهاء من ذلك ابدأ في عملية الشراء واحصل على كود الخصم المجاني لأول مرة و هو كود خصم باقا بنسبة 10% لأول عملية الشراء .

خطوات انشاء حساب على الموقع الإلكتروني

عملية إنشاء الحساب هي عملية بسيطة وسريعة يمكن القيام بها وهي ضرورية جدا لكي تتمكن من إتمام عملية الشراء من خلال هذا الموقع وبدونها لن يكون لديك القدرة سواء في الشراء أو في استخدام كود خصم باقا .

يمكنك الآن اتباع الخطوات التالية :

  • في البداية تكون بالدخول الى الموقع الالكتروني واختار اللغه والعمله ثم اضغط على زر تسجيل عضو جديد .
  • الآن سيطلب منك ان تقوم بادخال الاسم الاول والاخير والبريد الإلكتروني وكلمة المرور ورقم الهاتف ثم الضغط على زر تسجيل .
  • يصل الان الى هاتفك رساله تحتوي على كود تفعيل سيكون عليك ان تقوم بادخاله في الصفحة التالية من الموقع الالكتروني .
  • بهذه الخطوات لقد تمكنت من انشاء الحساب وتفعيله ويمكنك الآن البدء في عملية الشراء باستخدام كود خصم باقا.

خطوات الشراء من موقع باقا الالكتروني 

  • الخطوة الاولى دائما هي الدخول إلى الموقع واختيار العمله واختيار اللغه ثم القيام بانشاء الحساب كما شرحنا في الخطوات السابقة .
  • ثم بعد ذلك البدء في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها .
  • ستجد في الصفحة الرئيسية المنتجات التي عليها تخفيض والمنتجات الجديدة بالكلية وكذلك يمكنك القيام بالبحث عن المنتجات من خلال مربع البحث الذي يأتي في الشريط العلوي وايضا يمكنك البحث عن المنتجات من خلال الأقسام التي تأتي في الشريط العلوي .
  • حين تصل الى المنتج المطلوب الشراء قم بالدخول الى الصفحة الخاصة به .
  • وستجد في هذه الصفحة مجموعة من الصور من جميع الجوانب لهذا المنتج بالإضافة إلى المواصفات والمقاسات والالوان والسعر وجميع التعليمات و تقييمات العملاء السابقين .
  • في حالة إذا كنت ترغب في الشراء سيكون عليك ان تقوم باختيارك كميه المطلوبة ثم بعد ذلك الضغط على زر اضف الى سلة المشتريات .
  • قم الان باضافة المزيد من المنتجات الى سلة المشتريات لكي تتمكن من شراء جميع المنتجات في سلة واحدة .
  • بمجرد الانتهاء ستجد ايقونة في الشريط العلوي باسم عربتي وستجد بها عدد المنتجات التي قمت بشرائها قم بالضغط عليها لكي تتمكن من الاطلاع على الفاتوره النهائيه للمشتريات التي تقوم فيها باستخدام كود خصم باقا .
  • داخل سلة المشتريات ستجد كل المنتجات التي قمت بشرائها بالإضافة إلى خانة كود الخصم وفي هذه الخانة عليك ان تقوم باضافة كود خصم باقا .
  • انتظر قليلا الى ان يتم تنزيل القيمه السعريه من الفاتوره النهائيه ويمكنك الان ان تقوم بالانتقال الى الصفحة التالية .
  • الصفحة التالية هي صفحة العنوان وعليك ان تقوم بتحديده بشكل دقيق من حيث اختيار الدولة ثم المدينة ثم الحي ثم الشارع ثم المبنى بالإضافة إلى وسائل التواصل معك .
  • تنتقل بعد ذلك الى الصفحه الاخيره وهي صفحة الدفع والتي يتوفر بها العديد من وسائل الدفع قم باختيار الوسيلة المناسبة لك .

بناء على هذه الخطوات فقد تمكنت نهائيا من الشراء وكذلك استخدام كود خصم باقا وسيكون عليك الان الانتظار حتى تصل المنتجات الى باب منزلك .

مدة شحن المنتجات في موقع باقا ؟

تختلف عملية الشحن على حسب المنطقة التي سيتم فيها الشراء والتوصيل ففي حالة إذا كانت عملية الشحن تتم داخل تركيا فإنها تتطلب من يوم عمل الى يومين عمل للتوصيل داخل مدينة اسطنبول فقط بينما اذا كان الطلب خارج مدينة اسطنبول فانه يصل الى اربع ايام عمل أما في حالة إذا كانت توصيل والشحن الى اي من الدول على مستوى العالم مثل السعودية والإمارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والأردن فإن عملية الشحن تتطلب من يوم عمل الى سبعة ايام العمل مع مراعاة عطلات نهاية الأسبوع والعطلات السنوية .

يمكنك الان ان تقوم باستخدام كود خصم باقا لكي تتمكن من تخفيض قيمة مصاريف الشحن التي تختلف على حسب المنتجات وعلى حسب المكان الذي سيتم الشحن اليه ويمكنك ايضا الحصول على خصم وتخفيض يصل الى 30% عند استخدام كود خصم باقا .

وسائل الدفع في باقا

عملية الدفع في موقع باقا تطلب منك الدفع من خلال ماستر كارد وكذلك فيزا او يمكنك الدفع من خلال امريكان اكسبريس اما في حاله اذا كنت داخل تركيا فهناك عدد من وسائل الدفع المحلية الاخرى ويمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم باقا التي تتناسب مع جميع وسائل الدفع .

في النهاية يمكنك الان البدء والشراء لجميع المنتجات من الملابس النسائية والاكسسوارات المتوفرة في منصة باقا والتي تأتي كبيرا ندا عالمي مشهور ومعروف مع الشحن والتسليم السريع في منطقة الخليج العربي وتنوع وسائل الدفع والقدرة على الحصول على خصم وتخفيض كبير عند استخدام كود خصم باقا .

الاسئلة الشائعة

هل منتجات موقع باقا اصليه ؟

بالتاكيد كافة المنتجات المتوفرة في هذا الموقع من الملابس النسائيه حيث فساتين والعبايات وغيرها جميعها منتجات اصليه من براند عالمي ومشهور ويمكنك الحصول عليها بسعر رخيص عند استخدام كود خصم باقا .

هل يعتبر كود خصم باقا فعال ؟

نعم بالتأكيد كود خصم باقا فعال بنسبة 100% ومجرد مسبقا على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر ولكن عليك مراعاة أنه لن يعمل معك على المنتجات التي عليها تخفيض .

هل يجب انشاء حساب على موقع باقا ؟

من المهم جدا ان تقوم بإنشاء حساب على هذا الموقع لانه لن يمكنك من اتمام عملية الشراء دون ان يكون لديك هذا الحساب وكذلك لن تتمكن من استخدام كود خصم باقا أيضا .

كم تبلغ نسبة الخصم في موقع باقا ؟

لديك كود خصم باقا مجانية على أول عملية شراء تقوم بها وهي تاتي بنسبة 10% بعد ذلك تختلف نسبه الخصم حتى تصل الى 30% وذلك بناء على أسعار المنتجات