كود خصم اوفرز اند اونلي

موقع اوفرز  اند  اونلي الإلكتروني التابع لشركة فارما لايف التي حققت نجاحاً كبيراً وانتشرت فروعها في السوق الكويتي، يحتوي موقع اوفرز اند اونلي على الكثير من الماركات التجارية الطبية التي يوجد عليها إقبال كثيف من الأفراد  بأسعار مميزة للغاية عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم Offers And Only. 

 حيث يوجد به أشهر منتجات  الميك اب والعناية بالبشرة والشعر والجسم والكثير من الأدوية والأجهزة الطبية التي يحتاج إليها العملاء بأسعار بسيطة جداً عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي والحصول على خصم رائع في قسيمة شراء اوفرز اند اونلي. 

أقسام متجر اوفرز اند اونلي 

يضم متجر اوفرز اند اونلي جميع الأدوية ومنتجات العناية الطبية بأسعار حصرية لا توجد في أي مكان آخر  عند استخدام العميل كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم صيدلية اوفرز اند اونلي، ويتكون  المتجر من العديد من الأقسام من أبرزها الآتي:

  • الوقاية والمناعة: يوجد بقسم الوقاية والمناعة الأدوية التي تدعم صحة الجهاز المناعي وتساعد على الوقاية من أمراض الجو مثل نيمو جهاز كمام متنقل، نافي تي قطرة العين 15 مل، روزماكس جهاز كمام محمول باليد، نوتافلو بخاخ أنف 30 مل، نيمو نيبولايزر جهاز كمام، سيستان مرطب للعين نقط وسمارت قناع كمام مع ملحقاته للكبار والأطفال بأسعار مميزة جداً عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي او كود خصم صيدلية اوفرز اند اونلي .

والكثير من القفازات والكمامات مثل فيس ماسك أسود للحماية المكون من  ثلاث طبقات، بخاخ لاكمي معقم يدين 100 مل، فيكو ميد قفاز ، لاتكس قلفز لارج والعديد من منتجات العسل مثل عسل المانوكا النيوزيلاندي، حبوب مص عسل المانوكا وأقراص مص عسل المانوكا بسعر بسيط جداً عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم اوفرز اند اونلي 2024.

بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات الهامة للجسم مثل أمريكان كريشنز ايه تو زد فيتامينات شاملة، مستر تومي ملتي فيتامينات ومعادن،  كبسولات الكركمين  و ألفا فيتامين جينسا فورت  كبسولات التي يحصل عليها العميل بسعر رائع عند استخدام كود خصم اوفرز اند اونلي أو كوبون خصم اوفرز اند اونلي

  • الفيتامينات والمكملات الغذائية: يتوفر بهذا القسم الكثير من الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تدعم صحة الجسد  ومن أمثلتها أقراص بيورتان برايد زنك،   أقراص ناتشرز باونتي الكارنتين، كبسولات ناتشرز باونتي هورني بأسعار رائعة عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي أو رمز خصم اوفرز اند اونلي.

ويحتوي القسم أيضاً على أقراص بروتم فارما دايلي  زد بلس، أقراص أمريكان كرييشن أوميغا 3، أقراص نيتشرز باونتي سوبر بي كومبلكس، كبسولات بيورتان برايد كرانبيري وأقراص ناتشرز باونتي سيلينيوم  بأسعار مدهشة عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم صيدلية اوفرز اند اونلي. 

  • العناية بالبشرة: يحتوي هذا القسم على أفضل منتجات العناية بالبشرة التي تناسب جميع أنواع البشرة مثل سيتافيل لوشن مرطب،  مرطب فيشى للوجه جل، كريم كيو في  المرطب، بيوديرما أتوديرم  بلسم، جل بيو اويل للبشرة الجافة وكريم  بيرلامار يونيك المرطب المخصص لمنطقة العين والشفايف بأسعار مميزة للغاية عند شراء العميل مع كود خصم اوفرز اند اونلي.

كما يوجد به المنتجات التي تساعد على الحماية من الشمس مثل كريم واقي الشمس من  كوزمو، كريم كوزمو للحماية من الشمس ، فيولا لوشن واقي من الشمس و فارماسيرز كريم واقي الشمس بسعر بسيط جداً عند الشراء من خلال كود خصم اوفرز اند اونلي أو كوبون خصم اوفرز اند اونلي.

بالإضافة الى توفر العديد من سيرومات العناية بالبشرة، ومنتجات علاج تصبغات وتوحيد لون البشرة، منتجات العناية بالرموش والحواجب والكريمات التي تساعد على نضارة البشرة والمضادة للتجاعيد  وعلاجات حب الشباب بأسعار مدهشة عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي او كود خصم صيدلية اوفرز اند اونلي .

  • العناية بالجسم: يتوفر بهذا القسم جميع المنتجات الخاصة بالعناية بالجسم ومن أمثلة هذه المنتجات بايوت رول مزيل عرق رول اون، بيزلين ديودرانت تفتيح خالي من العطور، كوزمو ناتشورال غسول للمناطق الحساسة، بيوديرما أتوديرم كريم للترطيب، مزيل العرق سينسي فريش للتبييض من بيزلين بأسعار رائعة عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي او كود خصم صيدلية اوفرز اند اونلي .

كما يوجد به الكثير من منتجات تفتيح الجسم مثل فير اند وايت وايتننج لوشن الجسم، لوشن تفتيح الجسم فير اند وايت، اكسكلوسيف لوشن  تفتيح الجسم وإيه سي ام ديبي حليب التفتيح للجسم بأسعار مميزة للغاية عند استخدام العميل كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم Offers And Only. 

  • العناية بالشعر:  يحتوي هذا القسم على أنواع مختلفة من شامبو علاج القشرة  مثل  شامبو فيشي ديركوس، سيباميد، سيستيفان بيورجا دي إس بسعر رائع عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي، والكثير من منتجات العناية بالشعر الجاف والتالف  مثل تارا راديانس فيتامين سي مركب، شامبو فارماسيرز للشعر الجاف، او جي اكس زيت الارجان وفيكوميد هير وتشنج بونيه، كوزمو بيور أرجان أويل جلاس، امبولات كريشنا للإنبات المخصصة للنساء، تارا ديب هير ماسك بالهيالورونيك، كيناكتيف شامبو القشرة الدهنية وزيت فايتو هويل الشعر والكثير من منتجات العناية بالشعر الطبية الفعالة الأخرى بأسعار مميزة للغاية عند الشراء مع كود خصم Offers And Only أو كود خصم اوفرز اند اونلي. 

بالإضافة إلى  توفر منتجات الشعر التي تساعد على الإنبات وتعتبر بديل للزراعة مثل امبولات كريشنا كومبليت بتركيز 1300 يحصل عليها العميل بسعر بسيط جداً عند استخدامه كود خصم اوفرز اند اونلي أو رمز خصم اوفرز اند اونلي، ويتوفر به أيضاً العديد من صبغات الشعر الطبية مثل صبغة فايتو الخالية من الأمونيا  لصبغ الشعر باللون الاشقر الفاتح، لاكمي كروما صبغة للشعر باللون  البني المتوسط، ايليا صبغة للشعر باللون الأشقر غامق، أيلا هير كولور كريم لصبغة الشعر باللون الكستنائي الغامق وصبغة بيوتي للشعر بأسعار مدهشة عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي او كوبون خصم اوفرز اند اونلي .

  • الأدوية:يشمل هذا القسم جميع الأدوية التي تستخدم في علاج الأمراض المختلفة مثل أمراض الجهاز الهضمي، التهابات الجيوب الأنفية، مرض السكر والأدوية التي تستخدم في علاج البرد والأنفلونزا للكبار والأطفال أيضاً ومن أمثلة هذه الأدوية كلوراسيبتك توت لوزنجز 18 قطعة، برونكير شراب 120 مل، أقراص فولتارين ريتارد 100 ملجم، لورينز شراب مضاد حساسية و بخاخ كلوراسيبتك كرز لألتهاب الحلق يحصل عليها المشتري بسعر بسيط جداً عند الشراء من خلال كود خصم اوفرز اند اونلي او كوبون خصم اوفرز اند اونلي .

كما يحتوي هذا القسم على الكثير من الادوية الأخرى التي تستخدم في علاج أمراض العظام والالام العضلات مثل أقراص  بنادول إكسترا،  سبراي ديب هيت، بوتريل جل،  كبسولات كي تو داي بلس، مايوفلكس جل مع إمكانية شراء اي من  هذه الأدوية بسعر مدهش والحصول على خصم رائع في قسيمة شراء اوفرز اند اونلي عند استخدام كود خصم اوفرز اند اونلي او كوبون خصم اوفرز اند اونلي .

بالإضافة إلى توفر جميع أدوية الضغط، ادوية علاج أمراض العين، وادوية علاج الامراض الجلدية والعديد من المسكنات والأدوية الأخرى التي يمكن أن يبحث عنها المريض بأسعار حصرية لا توجد في أي مكان آخر خاصةً عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي.

  • العناية بالصحة: يتوفر بهذا القسم جميع الأدوية التي تساعد على الحفاظ على صحة الجسم للأطفال والكبار مثل كبسولات اميركن كرييشن برو هير،  أوبو حلوى مضغ فيتامين دال 3،  حبوب بيور هيلث للشعر والبشرة والأظافر، أقراص أدريان جاجنون أوميغا 3، كبسولات لابوليس أدفانس مستر تومي وكبسولات ملتي فيتامينات ومعادن بأسعار مدهشة عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي.

 ومن أمثلة الأدوية الخاصة بالعناية بصحة الأطفال مثل نيوتريشن جرين لايف قطرات،  ألترا زنك، ليونا حلاو متعدد الفيتامينات للأطفال، الترا شراب حديد للأطفال، بيدياكيد 22 فيتامين شراب، مارنيز اوميجا 3 و 6 جونيور شراب، بيوكول كيدز نوك سليب شراب،  بيدياكيد فاتح الشهية شراب، بيدياكيد فيتامين د 3 نقط،  لصقات باردة لتخفيف الحرارة و أقراص اوبو حلوى مضغ فيتامينات شاملة مع أمكانية الحصول على أي من هذه الأدوية بسعر بسيط للغاية عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي.

ويوجد به أيضاً الكثير من الادوية التي تساعد في علاج فقر الدم ونقص الحديد مثل أقراص هيموجلوب، كبسولات فيروجلوبين، حبوب حديد ايفول بلس لعلاج نقص الحديد، فيررونام أكياس،  كبسولات هيلث أيد هيموفيت فورت وفيروسوم فورت أكياس بأسعار بسيطة جداً عند استخدام كود خصم اوفرز اند اونلي أو كوبون خصم اوفرز اند اونلي.

  • الأجهزة والأدوات:  يحتوي هذا القسم على جميع الاجهزة والأدوات الطبية بأسعار مميزة جداً عند استخدام كود خصم اوفرز اند اونلي، ومن أمثلة  الأجهزة والأدوات المتوفرة به جهاز الخيط المائي لتنظيف الاسنان، جهاز شفط دهون البشرة اكس ان،  فلوليس جهاز ازالة شعر الوجه، ديفوبير مجموعة تبييض الأسنان، جهاز تنظيف ومساج للبشرة بأربعة رؤوس،  مقياس الحرارة براون ثيرموسكان وجهاز إزالة الدهون و الرؤوس السوداء بأسعار بسيطة للغاية عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم اوفرز اند اونلي 2024. 

كما تتوفر به أيضاً الأجهزة والأدوات التي يحتاجها الأفراد في متابعة مرض السكر وأمراض ضغط الدم مثل جهاز قياس ضغط الدم والنبض ومن أمثلة هذه الأدوات التي يحتاج إليها مريض السكري وتوجد في هذا القسم شرائط اختبار فري ستايل بي جي لقياس نسبة السكر في الدم بأسعار وخصومات هائلة عند استخدام كود خصم اوفرز اند اونلي أو كود خصم صيدلية اوفرز اند اونلي.

بالإضافة إلى احتوائه على أنواع عديدة من أجهزة الكمام والإسعافات الأولية ودواعم الأربطة التي يمكن أن  يحصل عليها العميل بسعر مميز جداً عند استخدامه كود خصم اوفرز اند اونلي حيث يتم عمل خصومات هائلة في قسيمة شراء اوفرز اند اونلي.

ما هو متجر اوفرز اند اونلي ؟

هو عبارة عن متجر صيدلية اون لاين يمكن من خلال القيام بالشراء و التوصيل حتى باب المنزل داخل الكويت مع امكانية الدفع بعملات مختلفة مثل الدولار الامريكي والريال السعودية و الجنيه المصري و الدينار الكويتي .

هل يمكن التسوق من خلال التطبيق ؟

بالتأكيد يتوفر تطبيق اوفرز آند أونلي على كل من منصة اب ستور بالنسبة لمستخدمين الايفون و ايضا يمكنك تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي وذلك لمستخدمين الاندرويد مع الحصول على تخفيض عند القيام باستخدام كود خصم اوفرز اند اونلي .

ما هي المنتجات المتوفرة في اوفرز اند اونلي ؟

يحتوي المتجر على مجموعة من المنتجات التي يمكن الحصول عليها من الصيدليات وذلك مثل

ما هي الخدمات الإضافية في اوفرز اند اونلي ؟

يتوفر قائمة كبيرة من الخدمات الطبية و التي منها الاستشارية الصيدلي و خدمة بيع اشرطة السكر و خدمة التعامل مع التأمين الطبي و الشحن حتى باب المنزل و الحصول على أقل سعر ممكن من خلال القيام باستخدام كود خصم اوفرز اند اونلي .

الماركات التجارية المتوفرة بمتجر اوفر اند اونلي  

يشمل متجر اوفر اند انلي جميع الأدوية ومنتجات العناية من أشهر الماركات العالمية بأسعار حصرية عند الشراء مع كود خصم اوفرز اند اونلي، كما يمكن عمل خصومات إضافية أيضاً  من قبل الموقع  عند استخدام  كود خصم اوفرز اند اونلي ومن أبرز هذه الماركات الآتي:

  • تي ار كيو.
  • ريل تكنيك.
  • روز ماكس.
  • تريند.
  • افالون فارما. 
  • نوفا كلير.
  • تينا.
  • إكرينال. 
  • جارلكس.
  • دالتون.
  • أوز نتشروال.
  • مافالا.
  • بيرلامار.
  • ايفلين.
  • تارا.

الخدمات المقدمة من صيدلية اوفرز اند اونلي أون لاين

يقدم موقع اوفرز اند اونلى للعملاء العديد من الخدمات الإلكترونية التي من بينها الآتي:

  • خدمة أستشير الصيدلي.
  • خدمة التوصيل المجاني.
  • خدمة بيع أشرطة السكر ومستلزمات قياس السكر بسعر حصري عند الشراء بواسطة كود خصم اوفرز اند اونلي.
  • خدمة صرف وصفات التأمين.