كود خصم السنيدي

كود خصم السنيدي يوفر عليك الكثير من الأموال التي ستقوم بدفعها عند شراء جميع مستلزمات الرحلات وأدوات التخييم المتنوعة من حيث المقاعد والمواقد ومنتجات الشواء ومنتجات الكهرباء ومستلزمات السيارات ومستلزمات الطهي والعديد من المنتجات الاخرى مع امكانية الشراء اون لاين والشحن حتى باب المنزل في أسرع وقت ممكن وكذلك إمكانية الحصول على تخفيض يصل الى 30% على جميع المشتريات المتوفرة في هذا المتجر لذلك بالاضافة الى تخفيضات نهايه العام المتوفره حاليا والشحن المجاني والعديد من المميزات الاخرى .

الشحن المجاني في السنيدي عبر كود خصم السنيدي

متجر السنيدي يوفر لك إمكانية الحصول على الشحن المجاني داخل المملكه العربيه السعوديه فقط وذلك في حالة إذا قمت بشراء منتجات قيمتها 300 ريال أو أكثر من ذلك لكي تحصل على شحن مجاني .

أما في حالة إذا قمت بشراء منتجات قيمتها اقل من 300 ريال فهذا يعني انك سوف تحصل على المنتجات مع مصاريف شحن والتي يمكنك ان تقوم بتقليل أو إلغائها عند استخدام كود خصم السنيدي للرحلات .

عرض 15% من خلال كود خصم السنه دي لوازم الرحلات

يوفر موقع السنيدي عرض بنسبه 15% والذي يأتي على حقيبة كاملة تحتوي على العديد من المنتجات مثل براد الشاي والموقد  و الخصم عليها باستخدام كود خصم السنيدي وكذلك عدد من الكوبايات حيث تبلغ عدد القطع المتوفرة في هذه الحقيبة إلى 17 قطعه وسعرها الاصلي هو 340 ريال بينما سعرها بعد الخصم هو 288 ريال وذلك عند استخدام كود خصم السنيدي تويتر .

عروض نهايه العام من السنيدي

بمناسبة نهاية العام وبداية العام الجديد فان متجر السنيدي يوفر عروض نهايه العالم والتي تاتي على العديد من المنتجات بنسبه خصم تبدا من 10% لتصل الى 15% وذلك عندما تقوم باستخدام كود خصم السنيدي .

من اشهر المنتجات التي عليها خصومات هي الحقائب الخاصه بالرحلات والسفريات وكذلك الخيم البيضاء اللون بمقاسات كبيره وتصل عدد العروض المتوفرة حاليا إلى أكثر من 2000 عارض يمكن القيام باستخدامها بالاضافه الى استخدام كود خصم متجر السنيدي اون لاين .

اقسام موقع السنيدي

موقع السنيدي في المقام الأول يهتم فقط لمن يرغبون في الذهاب الى البر من اجل التخييم والقيام بعمل الرحلات بشكل مستمر لذلك فهو يوفر اللوازم الخاصة بالرحلات والتخييم ومنتجات الشواء ومنتجات الكهرباء و مواقد الكهرباء التي عليها خصم باستخدام كود خصم السنيدي ومنتجات السيارات ومستلزمات الطهي ومنتجات السفر والصيد والرياضة وجميعهم بخصومات وتخفيضات كبيرة عند استخدام كوبون خصم السنيدي .

قسم لوازم الرحلات والتخييم باستخدام كود خصم alsanidi

يمكن اعتباره القسم الرئيسي في هذا المتجر هو يحتوي على كثير من المنتجات التي يمكن ان تكون في حاجة إليها حيث يتوفر لديه الكراسي والطاولات والفراشات الرحلات وهناك كراسي التي عليها خصم باستخدام كود خصم السنيدي ومقاعد الأرجوحات الخاصة بالاماكن المفتوحه والتي تأتي بمقاسات مختلفة وعليها خصم عند استخدام كود خصم السنيدي .

كذلك يتوفر تطورات الرحلات وطاولات تنشيف بالإضافة إلى مراكي وبالانتقال الى شنطه الرحلات فإن المتجر يوفر شنط خاصة بمنتجات الشاي خاصة بمنتجات القهوة وهناك شنط كاملة يطلق عليها شنط عزب الرحلات وكذلك شنط البيالات وشنط الفناجين وشنط الترامس وجميع هذه الحقائق والشنط عليها خصومات وتخفيضات وذلك عند استخدام كود خصم السنيدي .

في هذا القسم ايضا يتوفر الخيم وجوه جميع اللوازم الخاصة بها حيث يتوفر خيام الرحلات بمقاسات مختلفه بالوان منوعه وهناك حواجز خاصة بالرياح ومنتجات الحمامات ولوازمها بالإضافة إلى مستلزمات الخيام التي يمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم السنيدي .

يوفر ايضا فرشاة الخاصة بالنوم والمستلزمات الخاصة بها بالاضافة الى اسرو التي يمكن النوم عليها في البر  باستخدام كود خصم السنيدي وكذلك المخدات المنوعة والتي يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كوبون خصم السنيدي .

اخيرا في هذا القسم يتوفر مستلزمات خاصة بالحدائق وادوات خاصه بالتخييم والتي منها أدوات الزراعه وادوات خاصه بالحفر وعربيات خاصة بالحدائق وادوات خاصة بتقطيع الأشجار والمظلات ومنتجات التي تحمي من اشعة الشمس مثل استخدام كود خصم السنيدي ومنتجات لتنظيف الحدائق والاكسسوارات الخاصة بها ومطارات ويمكن الحصول عليها جميعا بخصم وتخفيض عند استخدام رمز خصم السنيدي .

قسم أدوات الشواء

يضم هذا القسم ادوات الشواء وكذلك مواقد النار والغاز وكافة اللوازم الخاصة بها ادوات الشواء المتوفره في هذا المتجر هي الشوايات والمناقل التي تقوم بالتحكم بها بالإضافة إلى مقولات الشوي و مستلزمات الشواء ومنتجات اشعال النار ومركبات نار ويمكن الحصول عند استخدام كود خصم السنيدي.

أما بالنسبة للمواقد ويتوفر دبات الغاز ومواقد الطهر وتوصيلات الغاز وذريات النار ويمكن الحصول عليهم من جميعا بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم السنيدي للرحلات.

قسم المنتجات الكهربائية ومنتجات السيارات

هذا القسم يحتوي على مستلزمات خاصه بالسيارات ومنتجات اخرى كهربائيه وأما بالنسبة للمستلزمات السيارات يمكنك الاعتماد عليها في حالة إذا حدث لك امر طارئ مثل أدوات سحب السيارة ومنتجات بطارية السيارة وفرشات السيارة ومنتجات تربيطات العفش وإطارات السيارات واطباق السيارات والاكسسوارات وعده الصيانة وتوانك السيارة ومخابي غير والعديد من المنتجات الخاصة برحلات البر الخاصه بالسياره يمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم السنيدي 2024 .

اما بالنسبة للادوات الكهربائية التي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع يتوفر ثلاجات خاصة بالسيارة تعمل والتوصيل الكهربي والمحولات الكهربائيه وشواحن الهواتف الذكية الكهربائية بالاضافة الى اللمبات والكشافات التي تأتي بمقاسات مختلفه والسخانات وكذلك مراوح الهواء في حالة الحر و التوصيلات والأسلاك الطبيعيه للسيارات وغيره ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم السنيدي تويتر .

قسم مستلزمات الطهي

إذا كنت تنوي الذهاب للبر من أجل تناول أحد الوجبات وشرب اكواب الشاي فأنت في حاجة إلى جميع المستلزمات الخاصة بالظهر ويتوفر في هذا المتجر ادوات خاصة بتجهيز الشاي والقهوه مثل القهوة المختصة وأباريق الشاي والدلالات القهوه والحليب ومنتجات للمياه والحيوانات والترامس بالاضافة الى منتجات الشاي والقهوة نفسها وبعض البهارات العربيه والبيالات والفناجيل والتي يمكن الحصول عليها جميعا بخصم كبير عند استخدام كود خصم السنيدي .

يتوفر ايضا ادوات الطهي والتي منها شنط للرحلات مكتملة وعلب البهارات والسكاكين والقطاعات اللحم والخضروات والملاعق وادوات الطبخ وجميعهم بخصم عند استخدام كوبون خصم السنيدي .

هناك ايضا قدور الضغط وقدور الطهي وصحون والطاسات وكل هذه المنتجات بخصومات كبرى عند استخدام كود خصم السنيدي .

اخيرا في هذا القسم فهو يحتوي على حافظات تبريد و جراكل ماء من اجل الابقاء على كمية ماء كافية في البر ويمكن الحصول عليها بخصم كبير عند استخدام كود خصم السنيدي .

منتجات التراث

هذا القسم يحتوي على منتجات التراث والتي منها التراثيات الخشبية والترويسات القماشية والقط العسيري والنقش النجدي الذي يمكن الحصول عليهم بخصم كبير عند استخدام كود خصم السنيدي للوازم الرحلات .

قسم السفر والرياضة والصيد

يضم هذا القسم على جميع منتجات السفر والتي منها اللوازم والحقائب وبالاضافه الى منتجات الرياضة والتي منها منتجات اليوجا ومنتجات ممارسة الرياضات و الهايكنج في التسلق بالإضافة الى منتجات القنص والصيد مثل أدوات الصيد ومنتجات تنظيف أدوات الصيد والمناظير وملابس الصيد والفروسيه والسكاكين الصيد ويمكن الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض عند استخدام قسيمة شراء السنيدي .

قسم وصل حديثا

في حالة إذا كنت متابعا جيدا لمتجر السنيدي فيمكنك الاعتماد على قسم وصل حديثا هذا القسم الذي يحتوي على المنتجات التي تم اضافتها بشكل حديث الى المتجر وبالتالي يمكنك من خلالها معرفة كل ما هو جديد مثل الخيم وشطاف الوضوء وفراش النوم و شواية الفحم ومحول الكهرباء والتوصيلات الكهربائية وكل هذه المنتجات عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم السنيدي للرحلات .

قسم التسوق حسب الماركة

في هذا القسم يمكنك التسوق حسب البراند نفسه وبالتالي فانت الان قادر على معرفة البراندات للمنتجات قبل ان تقوم بشرائها فاذا كنت تفضل براند معين مثل السنيدي او كامبا او ماكسيون او غيرها من البراندات المتوفره في هذا المتجر فأنت قادر على ان تقوم بزيارتها في الوقت الحالي والبحث من خلالها ثم شراء المنتج الذي ترغب فيه من خلال استخدام كود خصم السنيدي 2024 .

عروض حصرية اون لاين

يحتوي المتجر على قسم خاص بالعروض الحصرية اون لاين وهو ما يعني ان هذه العروض لن تتمكن من الحصول عليها حتى لو قمت بزيارة أحد الفروع الخاصة بالسنين يمكنك الآن البدء في تصفح هذه المنتجات والبحث عن العرض الخاص والمناسب لك ثم بعد ذلك قم بشرائه باستخدام كود خصم السنيدي لتحصل على خصومات وتخفيضات على كل المشتريات اون لاين .

طلبات الجمله من السنيدي

في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على كمية كبيرة من منتجات السنيدي فأنت قادر على ان تقوم بالتواصل معه من خلال قسم طلبات الجمله حين تقوم بزياره هذا القسم سيطلب منك ادخال الاسم والبريد الالكتروني ورقم الجوال ثم الموضوع لاضافة الطلبات التي تريدها ثم اضغط على زر إرسال سيقوم خدمة العملاء بالرد عليك وبذلك ستتمكن من الحصول على منتجات السنيدي والتي يمكن الحصول عليها بخصومات وتخفيضات كبيرة عند استخدام كود خصم السنيدي .

سعر الدفع المتوفرة في موقع السنيدي

واحده من مميزات موقع السنيدي الالكتروني انها يوفر لك العديد من وسائل الدفع بحيث يسهل عليك اختيار الوسيلة التي تناسبك مع إمكانية استخدام كود خصم السنيدي على جميع هذه الطرق وسائل الدفع .

  • امكانية الدفع من خلال البطاقة الائتمانية إلى اي مصرف من المصارف المتواجدة في المملكه العربيه السعوديه عبر فيزا ومستر كارد ويمكنك معها استخدام كوبون خصم السنيدي .
  • الدفع من خلال آبل باي عبر الهاتف الذكي للايفون او جهاز الايباد عبر المحفظة الالكترونية المتوفرة به ويمكنك استخدام كود خصم السنيدي معها .
  • الدفع من خلال بطاقته مدى الالكترونية وهي البديلة لبطاقات الفيزا وماستر كارد داخل السعوديه مع إمكانية استخدام كود خصم السنيدي عليها .
  • امكانية التقسيط الشهري من خلال تابي وكذلك تمارا من خلال ثلاثه او اربع دفعات متتالية مع إمكانية استخدام كود خصم السنيدي 2024 عليها جميعا .

خطوات انشاء حساب في موقع السنيدي الالكتروني 

من أهم الشروط لكي تتمكن من القيام بشراء احد المنتجات في موقع السنيدي هو ان تقوم بإنشاء حساب عليه وبدون الحساب ليس هناك قدره في القيام أما بانهاء عملية الشراء واحده على الموقع وكذلك ليس هناك قدره لكي تتمكن من الاستخدام كود خصم السنيدي للوازم الرحلات واليك خطوات القيام بذلك :

  • في البداية قم بالدخول الى الموقع الالكتروني السنيدي .
  • في الشريط العلوي ستجد خيار دخول قم بالضغط عليه في حالة إذا كان لديك حساب مسبق وقم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور .
  • أما في حالة إذا كنت ترغب في انشاء حساب جديد اضغط على زر تسجيل جديد ثم بعد ذلك قم بادخال الاسم الاول والاخير وكلمة المرور والبريد الالكتروني والبلد ورقم الجوال واضغط على زر الموافقة .
  • يصل الان الى بريدك الالكتروني رسالة بها كود تفعيل سيقوم عليك ان تقوم بتفعيل حسابك من خلالها .

يمكنك الآن العودة الى الصفحه الرئيسيه من موقع السنيدي الإلكتروني ثم تسجيل الدخول إلى حسابك وبعد ذلك القيام بعملية الشراء باستخدام كود خصم السنيدي .

كيف اشتري من موقع السنيدي الالكتروني

خطوات الشراء من الموقع ليست معقدة وإنما هي بسيطه للغايه حيث عليك في البداية الدخول الى الموقع الالكتروني السنيدي ثم تحديد اللغة سواء كانت العربيه او الانجليزيه ثم تسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد كما هو مناسب لك ومن خلال موقعنا في بوابة الكوبونات قم بنسخ كود خصم السنيدي .

الان من خلال الصفحه الرئيسيه في موقع السنيدي يمكنك البدء في البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها وتحتوي الصفحه الرئيسيه على المنتجات التي يكثر عليها الطلب بالإضافة إلى توافر قسم خاص للعروض ويمكنك الانتقال الى الاقسام الجانبية المتوفرة في هذا الموقع حتى تتمكن من الوصول الى المنتج المطلوب .

داخل صفحة المنتج ستتمكن من الاطلاع على الصور الخاصه بي والمواصفات والمقاسات والالوان والخيارات المتوفرة به بالإضافة إلى تقييم العملاء وفي حالة إذا كنت ترغب في شراء هذا المنتج سيكون عليك ان تقوم بإضافتها إلى سلة المشتريات .

بعد ذلك يمكنك الاستمرار في عملية التسوق من خلال هذا المتجر وذلك عبر إضافة المزيد من المنتجات الاخرى الى سلة التسوق ايضا شوف النهايه بعد الانتهاء من عملية التسوق نهائيا ستقوم بالانتقال الى السلة بشكل كامل .

داخل السله ستجد القيمه النهائيه للمشتريات والتي من خلالها سيكون لديك القدره على ان تقوم باضافة كود خصم السنيدي ثم بعد ذلك ستحصل على تخفيض كبير على قيمة الفاتوره النهائيه .

يمكنك بعد ذلك ان تقوم باستخدام كود خصم السنيدي على كافة المشتريات الخاصة بك ثم الانتقال الى صفحة الدفع والتي من خلالها ستقوم باختيار وسيلة الدفع المناسبة لك ثم بعد ذلك تقوم باختيار العنوان الخاص بك من خلال تفاصيله ووسائل التواصل معك ثم انهاء عملية الشراء .

سيصل الى بريدك الالكتروني رساله تحتوي على بيانات المنتجات التي قمت بشرائها بالاضافة الى القيمة المالية التي قمت بدفعها والميعاد المتوقع لوصول المنتجات اليك وسيتم التواصل معك من قبل خدمة العملاء في متجر السنيدي .

فروع السنيدي

انت لست في حاجة لكي تتمكن من القيام بالذهاب الى احد فروع متجر السنيدي الأدوات التدخين ولكن في حالة إذا كنت ترغب في استرداد أحد المنتجات أو الشراء اون لاين والاستلام من خلال الفرع فإن السبيل له العديد من الفروع داخل السعودية حيث يقع المقر الرئيسي له في بريدة وكذلك هناك فرع الجديدة وفرع الرياض مخرج 12 وفرع الرياض مخرج خمسه وفرع حفر الباطن فرع خميس مشيط وفرع جده .

وفر على نفسك الوقت والمجهود في الوقت الحالي وقم بالشراء باستخدام كود خصم السنيدي للرحلات من خلال الموقع اون لاين .

هل كود خصم السنيدي فعال ؟

نعم يمكنك ان تقوم بتجربته على كل المشتريات اون لاين .

كيف اشتري من موقع السنيدي اون لاين ؟

قم بزيارة الموقع و اختر المنتج ثم قم بدفع الثمن و يصل الى باب المنزل .

كم تبلغ مدة الشحن في السنيدي ؟

بداية من ثلاثة ايام عمل داخل المملكة العربية السعودية .