كود خصم الخضيري للمفارش

كود خصم الخضيري للمفارش يوفر لك تخفيضات وخصومات تصل الى 30% عند البدء في شراء جميع المفارش الشتويه والصيفيه والسراير والمراتب وجميع المنتجات المنزليه من الاكسسوارات والمناشف والحشوات اون لاين من خلال الموقع الالكتروني مع توافر دعم فني يعمل على مدار الساعة وضمان على المنتجات و سياسة الاستبدال والاسترجاع والعديد من المميزات الاخرى .

ما هي صناعه منتجات الخضيري للمفارش ؟

من مميزات الشراء من موقع الخضيري للمفارش ان جميع المنتجات المتوفره لديه تأتي من برندات عالميه ومشهوره وليست محلية الصنع وتأتي هذه البراندات من ماركات ايطاليه واسبانيه وكذلك ماركات امريكيه ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى وذلك عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

كود خصم الخضيري للمفارش بريدة

نوفر لك كود خصم الخضيري للمفارش الذي يمكن ان تقوم باستخدامه عند الشراء اون لاين من الموقع الالكتروني حيث كانت بداية المتجر في منطقة بريد التي لم يكن يتوفر بها المفارش الراقيه وبالان بعد توافر المعرض الخاص بها والموقع الالكتروني يمكنك الشراء والشحن حتى باب المنزل التخفيضات والخصومات المتوفرة .

اقسام موقع الخضيري للمفارش

هذا الموقع الإلكتروني يحتوي على الكثير من الأقسام والتي تهتم جميعا بالمفروشات المنزلية حيث يمكنك الحصول على مفروشات ومستلزمات خاصة بالسفر وعليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم مفارش الخضيري كذلك يتوفر مفارش شتويه مفارش صيفيه عليها خصومات وتخفيضات عند استخدام كوبون خصم الخضيري للمفارش .

يوجد ايضا سراير باحجام مختلفه ومقاسات و عليها خصم باستخدام كود خصم الخضيري للمفارش ومراتب بين أنواع مختلفة ومخدات ولبات وبطانيات وجميعهم عليهم خصم وتخفيض عند استخدام رمز خصم الخضيري للمفارش ذلك بالإضافة إلى بكجات خاصه بالضيوف و مناشف وارواب والشراشف و واقي مخدات والذي عليه خصم عند استخدام قسيمة شراء الخضيري للمفارش .

يمكن أيضا الحصول على سجادة الصلاة ومعطرات المفارش واكسسوارات المنزل والشال الفرو وحشوه المفارش وجميعهم تخفيضات و خصومات كبرى عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش بريده .

قسم مستلزمات السفر باستخدام كود خصم الخضيري للمفارش

يدوم هذا السفر جميع المستلزمات التي يمكن ان تقوم بحاجه اليها في حالة السفر والتي منها بكجات الضيوف و عليها خصم كود خصم الخضيري للمفارش التي يتوفر منها الكاروهات والمشجر والنجوم واللون الأحمر المورد والنمر والزيتي المشجر واللون البيج الفاتح وجميعهم خياطه يدويه عباره عن مفرش للارضيات بالإضافة إلى المخدات الخاصة بها والأغذية التي توضع عليها والطرحه والتلبيسه وجميع هذه المنتجات عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم المفارش الشتويه

مع بداية فصل الشتاء يقوم متجر الخضيري للمفارش بإضافة الكثير من المنتجات الخاصة بالمفارش والتي منها مفارش مزدوجه ومفارش مفرد ونص و عليها خصم باستخدام كود خصم مفارش الخضيري ومفارش مفرد ومفارش خاصه بالاطفال وجميع هذه المفارش عليها خصم وتخفيض كبير يصل الى 30% عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

بالنسبه للمفارش المزدوج يتوفر منها ما هو ثمان قطع واخر ذو ست قطع وجميعها مخمل فرو و عليه خصم مثل كود خصم الخضيري للمفارش أما المفرد ونصف فهو يأتي بعدد ست قطع ومنه ما يتوفر بعدد اربع قطع والمفرد يتوفر بعدد خمس قطع ومنهم ما يتوفر بعدد اربع قطع .

يتوفر ايضا مفارش الاطفال والتي تاتي مفرد ونص وعلي خصم عند استخدام كوبون خصم الخضيري للمفارش .

قسم المفارش الصيفيه

يضم هذا القسم جميع المفارش الخاصة بفصل الصيف والتي منها المفرد ونصف المزدوج والمفرد والأطفال ومفارش العرائس ومفارش المضغوط والتي يتوفر منها المزدوج والمفرد ونص وجميعهم بخصم عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

في هذا القسم يمكن الحصول على المفارش الخاصه بالعرائس والتي جمعها تأتي فاخرة بصندوق قطع ومنها ما يتوفر بعدد ست قطع او سبع قطع وذلك على حسب ما تنوي شراءه أغلبها تأتي باللون الأبيض وجميعها عليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم السراير 

يحتوي هذا القسم على السرير المزدوج والسرير القابل للطي الحديد باللون الأبيض وكذلك السرير الذي يمكن ان يتم وضعه على المسابح ونسبة الخصم تختلف على حسب كل منتج ولكنها عالية الجودة عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم المراتب

يمكنك الان الحصول على المراتب عالية الجودة والتي عليها ضمان يصل إلى عامين مع ارتفاعات ومقاسات مختلفة منها ما هو 15 سم وآخر 10 سم ومنها ما يصل الى 20 سم وهو الأكبر حجما يتوفر مراتب مزدوجة ومراتب كوين ومراتب مفرد ونص ومراتب مفرد ومراتب اطفال ويمكنك الحصول على خصم وتخفيض على كل هذه المنتجات والمشتريات عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم المخدات 

يحتوي هذا القسم على مخدات قطن واخرى متحركة وهناك مخدات فندقية ذات تصميم كلاسيكي وكذلك يتوفر مخدات ميموري فوم جل المريحة للظهر ومخدات جومان الفندقية ومخدات شالكي والمخدات الطبية سواء من انتاج قوم لينا او من انتاج شركه لورينا ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض كبير عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم اللباد

يضم هذا القسم على لباد مزدوج كبير الحجم واخر مفرد ونصف الخصومات تختلف على اللباد المتوفر في هذا القسم وتصل الى 30% ومنه منتجات صور عالي الجودة ومنتجات اخرى ذات قطن طبيعي 100% اما عن المقاسات فهي تختلف منه ما يصل الى ارتفاع 12 سم وارتفاع 14 سم كما يمكنك الحصول على الكثير من المنتجات المتوفرة في هذا القسم بخصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم البطانيات

يوفر متجر الخضيري للمفارش والبطانيات مزدوجه بحجم كبير وبطانيات مفرد ونص وبطانيات للاطفال والعديد من هذه المنتجات عليها شحن مجاني واخرى عليها خصومات بالإضافة إلى ضمان يصل الى سنة والتي منها بطانيات باللون السماوي بوزن 4 كيلو وعليها ضمان يصل الى عام كامل وهناك بطانيات جومانا التي تأتي بطبقتين وبطانيات المفرد ونصف ذات وزن 3 كيلو كحلية اللون وعليها خصم وتخفيض عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم بكجات الضيوف

في حالة إذا كانت هناك زيارات مستمرة على منزلك فأنت في حاجة إلى الحصول على باكيدجات الطيوف والتي منها ما يأتي الشتوي وآخر ما يأتي الصيفي حيث يأتي منها الوان مختلفه مثل الكروهات والسماوي المشجر واللون الاحمر والازرق والاصفر والابيض والزيتي وجميعهم عباره عن مفرش ارضي ومخدات وغطاء خاص للضيفه ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم المناشف والارواب

هذا القسم يحتوي على اطقم كامله من المناشف والاروام والتي تأتي مناسبة لمختلف الاعمار وللرجال وللنساء يأتي منها موديلات مختلفة منها موديل جومانا ومنها مناشف استحمام وهناك طقم روب نفر للاطفال اطقم كلاسيك وجميعهم بخصم وتخفيض كبير عند استخدام كود خصم الخضيري للمناشف .

قسم الشراشف

يتوفر في هذا القسم شراشف باحجام مزدوج ومفرد ونصف منها ما يأتي مخمل مع اكياس مخدات ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصم يصل الى 30% عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم الواقي

يمكن الحصول في هذا القسم على واقي المراتب باعجاب المختلف من المزدوج والمفرد والمخدات ايضا حيث يمكنك الحصول على واقي مرتبة اطفال بسعر 66 ريال بدل من 75 ريال عند استخدام كود خصم الخضير للمفارش كما يمكنك الحصول على واقي مرتبة مزدوجة كبيرة الحجم بسعر 130 ريال بعد الخصم عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش.

قسم سجادة الصلاة باستخدام كوبون خصم الخضيري للمفارش

قسم مختلف المميز يحتوي على مجموعه من سجادات الصلاة الخاصة بالأطفال والتي عليها رسومات انيقه مثل الزهور والمياه والمساجد بالوان مختلفه و منوعه وجميعها تأتي بسعر يبلغ 35 ريال بدل من 50 ريال عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

كذلك هناك سجادات صلاه كبيرة الحجم للكبار والتي منها ماتي اسفنج واخر مطرز وآخر باللون الأزرق ويبلغ سعرها 50 ريال و90 ريال بدلا من 115 ريال عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

كذلك يمكنك الحصول على سجادات صلاة فاخره تركية الصنع والتي يبلغ سعرها 150 ريال بعد الخصم بالوان كثيره ومختلفه وذلك عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم معطر المفارش

إذا كنت ترغب في الحصول على معطرات الجو والعطورات الخاصه بمفارش فأنت قادر على ذلك من خلال هذا المتجر والذي يأتي بروائح مختلفه ومميزه وباحجام مختلفه ويمكنك الحصول عليهم جميعا بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم اكسسوارات المنزل

قسم المميز ومختلف في هذا المتجر يوفر لك دواسات الارضيات بمقاسات والوان مختلفة و طاولات تقديم الخدمة رفوف جانبية وخداديات زينه ذات الوانا واشكالا انيقه ومعطرات المفارش وتلبيسات خاصة بالكنب وشماعات وحقائب السفر وجميعها بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

قسم شال فرو

يتوفر في هذا القسم ثلاث منتجات فقط وجميعها من إنتاج شركة بونشو حيث يتوفر شال مخمل فرو مع قبوره ويختلف على حسب الحجم بناء على السعر حيث يبدأ من 50 ريال يصل الى 115 ريال ويمكنك الحصول عليهم بخصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش كما يتوفر من هذا الشال العديد من خيارات الألوان .

قسم حشوه المفارش

يمكنك الان الحصول على حشوات من المفارش بمقاسات مختلفه وكثيره والتي تبدأ من اصغر مقاس 140 سم لتصل الى اكبر مقاس 250 سم ويمكنك الحصول عليها بخصم وتخفيض عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

تحميل تطبيق الخضيري للمفارش

بالإضافة إلى توفر الموقع الالكتروني الذي يمكن الشراء من خلاله عبر الحاسوب فأنت قادر الان على ان تقوم باستخدام التطبيق للخضيري للمفارش وهذا التطبيق متوفر على منصات الاندرويد وكذلك منصات الاب ستور الخاصة بالايفون والايباد يمكنك التحميل والشراء باستخدام كود خصم الخضيري للمفارش حسب الخطوات التالية :

  • قم بالدخول الى موقع الخضيري للمفارش وانتقل الى القسم السفلي منه.
  • ستجد الآن أيقونة خاصة بالاندرويد واخرى خاصه بالايفون اضغط على الايقونة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بالهاتف تابع لك .
  • الان سيتم نقلك الى نسخة التطبيق على نظام التشغيل الخاص بك ويمكنك الان ان تقوم بتحميل التطبيق عبر الضغط على زر التنزيل .
  • انتظر انتهاء التحميل وستبدأ عملية الشراء الأولى لك باستخدام كود خصم الخضيري للمفارش وستحصل على خصم عليها .

كود خصم الخضيري للمفارش عند أول طلب

في حالة إذا قمت بتحميل التطبيق على الهاتف الذكي وتبدأ في الشراء من خلاله ستضطر الى القيام بإنشاء حساب عليه وفي هذا التوقيت سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على كود خصم الخضيري للمفارش لاول طلب هو خصم يأتي بنسبة 10% على كافة المشتريات التي يمكن ان تقوم بها .

خطوات الشراء من الخضيري للمفارش باستخدام كود خصم Alkhodhairy

  • الخطوة الاولى دائما هي الوصول الى الموقع الالكتروني او تحميل التطبيق على الهاتف .
  • ثم الخطوة الثانية هي ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك أو إنشاء حساب جديد .
  • بعد ذلك قم بنسخ كود خصم الخضيري للمفارش من خلال موقعنا في بوابة الكوبونات .
  • ثم بعد ذلك أبدأ في عملية التسوق من المتجر وذلك من خلال البحث عن المنتجات التي ترغب في شرائها واضافتها الى سلة المشتريات .
  • قم بإضافة المزيد من المنتجات الى رمز السلة مرة أخرى في النهاية اضغط على ايقونة السلة في الشريط العلوي من الموقع .
  • سننتقل الآن إلى سلة المشتريات والتي ستجد بها جميع المنتجات التي ترغب في الحصول عليها ويمكنك الان عمل لصق لكود خصم الخضيري للمفارش .
  • سيتم تخفيض قيمة المشتريات وذلك بناء على نسبة الخصم المتوفرة في هذا المتجر .
  • بعد ذلك انتقل الى الصفحة التالية وهي صفحة الدفع حيث عليك اختيار وسيلة الدفع المناسبة لك وجميعهم يعملون مع كود خصم الخضيري للمفارش بدون اي مشكلات .
  • انتقل بعد ذلك الى الخطوه الاخيره وهي خطوة العنوان حيث سيكون عليك إدخال عنوان الشحن الخاص بك .
  • الان عليك استلام المنتجات وانتظارها .

في نهاية الان يمكنك البدء في عملية الشراء من خلال متجر الخضيري للمفارش والدفع من خلال بطاقات مدى وفيزا وأما ماستر كارد والتحويل البنكي التحويل عبر أبل باي والتقسيط من خلال تيابي وتمارا وكذلك الدفع الفوري مع إمكانية الحصول على خصومات وتخفيضات كبرى عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

هل يمكن تقسيط مشتريات الخضيري للمفارش ؟

بالتأكيد يمكنك تقسيط المشتريات سواء على ثلاث دفعات او اربع دفعات متتالية وذلك في حالة قيامك باختيار الشراء بالتقسيط من خلال منصتي تابي أو تمارا .

هل يتوفر شحن مجاني في الخضيري للمفارش ؟

بعض المنتجات في هذا المتجر ستجد عليها ايقونه الشحن المجاني وبالتالي هذه المنتجات عليها شحن مجاني اما باقي المنتجات ستقوم بدفع مصاريف شحن عليها ويمكنك خفض قيمة هذه المصاريف عند استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

هل من الضروري انشاء حساب على متجر الخضيري للمفارش ؟

بالتأكيد انت في حاجه الى ان تقوم بإنشاء حساب على متجر وذلك حتى تتمكن من الاستمرار في عملية الشراء حتى نهايتها وكذلك حتى تتمكن من استخدام كود خصم الخضيري للمفارش .

كيفية الشراء من تطبيق الخضيري للمفارش ؟

سيكون عليك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك ثم انشاء حساب عليه ثم البدء في عملية التسوق عبر اضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك استخدام كود خصم الخضيري للمفارش ستحصل على خصم وتخفيض كبير .