كود خصم التعاونية

كود خصم التعاونية ، شركات التأمين تاسعه لتوفير حياة آمنة وبسيطة من خلال خدماتها وعلى رأسهم شركة التعاونية للتأمين والتي تشتهر بتقديم افضل خدمة للأفراد وكذلك المؤسسات والتي يتنوع ما بين التامين المركبات والتامينات الطبيه وتامينات تأشيرة السفر والأخطاء المهنية وتأمين المسكن وغيرها الكثير في المقابل يمكنك ان تقوم باستخدام كود خصم التعاونيه للتامين للحصول على خصومات وتخفيضات أثناء دفع الاموال في هذه الخدمات كذلك يمكنك ان تقوم بالحصول على هذه الخدمات من خلال الموقع الالكتروني التابع لهم .

تحميل تطبيق التعاونيه للتامين

في حالة إذا كنت لا تفضل القيام باستخدام الموقع الالكتروني التعاونية للتأمين فأنت قادر على تحميل التطبيق على الهاتف الذكي وفي المقابل سيكون لديك القدرة أيضا على استخدام كود خصم التعاونيه للتامين الحصول على خصومات وتخفيضات على جميع الخدمات التابعه لهم .

التطبيق متوفر على منصة جوجل بلاي على هواتف الاندرويد والذي يأتي بحجم يبلغ 94 ميجا بايت ويحتاج الى نسخة اندرويد 9 لكي يعمل بنجاح .

في المقابل ايضا انت قادر على تحميل التطبيق من خلال اب ستور وهي المنصه الخاصه بالايفون والايباد بحجم يبلغ 155 ميجا بت ويحتاج الى نسخه اي او اس 13 او احدث من ذلك وفي المقابل يمكنك استخدام كود خصم التعاونيه للتامين للحصول على تخفيضات على جميع هذه الخدمات .

  • قم بالدخول الى الموقع الرسمي لشركة التعاونية لخدمات التأمين .
  • ثم بعد ذلك قم بالنزول الى الشريط السفلي من هذا الموقع .
  • ستجد بي كلا من ايقونة التطبيق على الاندرويد والايفون .
  • قم الان باختيار نسخة نظام التشغيل المتوافقة مع هاتفك الذكي .
  • سيتم تحويلك مباشرة إلى متجر التطبيقات اضغط على زر التثبيت وانتظر الى ان يتم تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ثم بعد ذلك قم بتشغيله .

يمكنك الآن البدء في استخدام كود خصم التعاونيه 2024 على جميع الخدمات من خلال الهاتف الذكي للحصول على الخصومات تصل الى 20% . 

ما هي خدمات التأمين التي يوفرها التعاونية للتأمين ؟

أيا كانت خدمة التأمين التي انت بحاجة اليها ستجدها في منصة التعاونيه للتامين ولعل من أبرزها تأمين المركبات والذي يأتي بالخاص من حين تقوم باستخدام كود خصم التعاونية اليوم الوطني .

هناك ايضا التأمين على الصحة والحياة وعليه خصم عند استخدام كود خصم التعاونيه الأخطاء الطبية كما يتوفر ايضا خدمات التأمين العام والتي تشمل العديد من الخدمات وعليها خصم عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين اليوم الوطني .

و اذا كان لديك شركة فانت قادر على الحصول على تأمين للشركات ذات الحجم الصغير و كذلك الشركات ذات الحجم الكبير وانا ايضا تأمين الممتلكات والحوادث وبرنامج التامين 360 درجة وجميع هذه البرامج عليها تخفيضات عند استخدام كود خصم التعاونيه ضد الغير .

تامين المركبات لدى التعاونية للتأمين 

هناك ثلاثة أنواع من التأمين يمكنك الحصول عليها في حالة التأمين على السيارة أو المركبة حيث الأول وهو التأمين الشامل والذي يشمل حدوث ضرر للمركبة التي عليها تأمين ويمكن الحصول عليه بخصومات عند استخدام كود خصم التعاونية وكذلك هناك مسؤولية الطرف الثالث .

يوفر أيضا تكاليف العلاج الطارئة للمصابين والتعويض في حالة السرقات وخصومات تحصل عليها في حالة الاشتراك برنامج الولاء للركاب او للسائق بالإضافة إلى قدرتك على الحصول على خدمة المساعدة على الطريق وخدمة المساعدة من الزجاج وضد الكوارث الطبيعية هناك برامج يمكن الاشتراك فيها مثل برنامج درايف وبرنامج دروب يمكن الحصول عليهم جميعا بتخفيضات عند استخدام كوبون خصم التعاونية .

هناك انظمه اخرى في التأمين على السيارة وهي التأمين ضد الغير ويمكن الحصول عليها بخصم عند استخدام كود خصم التعاونيه ضد الغير والتي تشمل مسؤولية الطرف الثالث على السيارة والتي قد تصل حتى 10 مليون ريال وكذلك تغطي سرقات السياره وخصم في حالة عدم وجود مطالبات سابقة وخصم من على برنامج الولاء .

أخيرا هناك خطة والتي يطلق عليها ضد الغير بلس وبحيث يكون الضرر فيها على المركبة أو المؤمن يصل الى 10,000 وهناك مسؤولية الطرف الثالث ايضا وخدمات تغطية السرقات وعدم وجود مطالبات سابقة وخصومات لبرنامج الولاء وجميعهم عليهم خصومات عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

تأمين الاعطال الميكانيكية 

مميزات هذا التأمين قدرتك على القيام باختيار الجزء الميكانيكي الذي ترغب فيه تامينه من السيارة ويتوفر له ثلاث خطط منها البرونزي والفضي والذهبي وياتي على محرك السيارة وصندوق الدفرنس وناقل الحركة وكذلك إذا كان محرك تيربو وعمود الدوران ونظام الإدارة والدريكسيون و المكابح والإطارات ونظام الوقود بالكامل والقطع الكهربائيه والبوجيهات ونظام التعليق الرياضي والريداتير ووش السلندر والمكيف ومشاكل حزام التوقيت والقابض الذي يطلق عليه الكلاتش والمراوح الكهربائيه وفتحه السقف وجميع هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

ما هو برنامج التعاونيه درايف ؟

لكي تحصل على تأمين المركبة ويكون شامل وفي المقابل تحصل على توفير يصل الى 20% على قيمة الأقساط التأمين يمكنك القيام بذلك حين تقوم بتحميل برنامج التعاونيه للتامين درايف بالإضافة إلى استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

ستجد في هذا البرنامج الكثير من المكافآت التي تنزل بشكل أسبوعي كما أنها سيعلمك كيفية قيادة السيارات بشكل آمن على الطريق بالإضافة إلى العديد من مواصفات الأمان والسلامة أثناء عملية القيادة .

التأمين العام

هذا التأمين هو تأمين شامل يشمل العديد من الخدمات والتي على رأسها تأمين الممتلكات والحوادث ففي حالة تعرض منزلك لأحد من المخاطر مثل السرقه واندلاع النيران وكذلك الانفجارات والعديد من الامور الغير طبيعيه ستحصل على تأمين في المقابل وفي النهايه ستحصل على مؤمن من عدم اليقين وضمان مالي واجتماعي كامل والحماية من الكوارث الطبيعية ويمكنك الحصول على هذه الخدمه بتخفيض عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

من برامج التأمين ايضا المتوفرة ضمن التجميل العام هو تأمين السفر ففي حالة إذا واجهتك اي مشكلة اثناء السفر سيقوم هذا التامين بتدميرها ويأتي التأمين على ثلاث خطط رئيسية منها التأمين على فيزا شنغن والتي تضمن لك الوصول الى 26 دولة اوروبية كذلك التأمين على دول مجلس التعاون الخليجي في السعوديه والامارات والكويت وقطر وعمان والبحرين والاردن وهناك التأمين الثالث والذي يأتي على جميع دول العالم .

هذا التأمين يغطي لك الاموال في حالة حدوث حوادث شخصية أو ظهرت لك مصاريف طبية طارئة او تم الغاء الرحلة أو فوات موعد المغادرة تختلف هذه الدرجات على حسب الباقة التي تشترك فيها بالاضافه الى انك ستحصل على آثار رخيصة وبدون اي رسوم اضافية ويمكنك الحصول على جميع هذه الخدمات بتخفيضات عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

من مميزات ايضا التأمين ضد السفر هو انه يشمل الاشخاص كبار السن حتى 65 عاما وكذلك يشمل الاطفال ومن شروط هذا التأمين ان يكون ضد الحوادث الشخصية وأن يكون السفر من والى السعودية او تكون الرياضات الشتوية والتقرير من الشرطة بالإضافة إلى الحصول على 200 ريال لكل مطالبه وللمقيمين في المملكة العربية السعودية فقط .

ثالثا هناك التأمين ضد أخطاء ممارسات المهن الطبية ويمكن الحصول فيها على تخفيض عند استخدام كود خصم التعاونيه الأخطاء الطبية .

هناك مجموعة من الأشخاص المؤهلين فقط الذين يمكنهم الحصول على هذا التأمين وهو الاطباء والاخصائيين امراض النساء والتخدير والصيادلة والممرضات والفنيين وكذلك المسافرين ويغطي هذا البرنامج الاصابات الجسديه والعقليه التي قد تحدث نتيجة اهمال او تقصير في المملكه العربيه السعوديه فقط ويتراوح الحد الأقصى من 100 الف ريال الى مليون ريال في كل حادثة .

ويقدم هذا البرنامج نشره بالأخطاء التي يمكن ان يغطيها البرنامج مع نموذج تأمين الأخطاء وصياغة سياسة التامين مبادئ حماية عملاء الشركه .

رابعا وهو تأمين عقد العمالة المنزلية وهو الاشخاص الذين يقومون بامتلاك عماله منزليه حيث يمكنك الحصول على تعويضات في الحالات التالية التي تشمل مصاريف الإعادة إلى الوطن وكذلك تكاليف إعادة المتعلقات الشخصية العمالة وتكاليف في حالة العجز الكلي أو الجزئي لهم وتعويض العامل المنزلي تكاليف الاستقدام وتكاليف تذاكر الطيران ويمكنك الحصول على تخفيض في حالة استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

من المميزات التي تحصل عليها في حالة الحصول على خطة التأمينية للعماله المنزليه هي المصاريف إعادة العامل إلى منزله والتي تصل الى 6000 ريال وكذلك إعادة المتعلقات الخاصة بهم والتي تصل 1000 ريال وفي حالة العجز الكلي أو الجزئي يتم صرف مبلغ 2000 ريال شهريا وهناك مصاريف فعلية لاستقدام بديل والتي تصل الى 20,000 ريال مقيمه لتذكرة السفر إعادة العامل إلى منزله تصل الى 2500 ريال وجميع هذه المصروفات تحصل عليها باستخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

تأمين الصحة والحياة لدى التعاونية للتامين

من اوضه البرامج التي يمكن ان تحصل عليها في تأمين الصحة والحياة وبرنامج التأمين الطبي للعائلة والذي يشمل زيارات العيادات سواء الخارجية والداخلية الأدوية تطعيم العمليات الجراحية أيضا .

من أهم الشروط في هذا البرنامج ان يكون التامين يغطي جميع افراد الاسره بدون استثناء لاحد وان نسبة التحمل 20% في حالات العيادات كما ان التأمين يغطي الذكور بداية من 18 عام والاناث ولكبار السن حتى 60 عام وتبدأ التغطية مباشرة بعد صدور الوثيقة بثلاثين يوما .

التأمين يغطي الأمراض المزمنة والتي منها مرض السكري وضغط الدم بالإضافة إلى نفقات الحمل والولادة من اول شهر ويغطي أيضا تطعيمات الاطفال والعلاج ويمكنك الاشتراك في هذا التأمين باستخدام كود خصم التعاونيه للتامين 2024 .

من التأمينات ايضا التي تحصل عليها تحت الرعاية الطبية هي تأمين الزوار في حالة قيام بعمل عمرة أو حج داخل المملكه العربيه السعوديه حيث يتوفر خطه واحده للرحلة والتي تشمل الحد الاقصى للفرد 100 الف ريال وتكاليف الفحص والعلاج حتى حد الوثيقة كذلك لا يوجد مساهمة في حالة الدفع في المستشفيات والعلاج ايضا تصل الى 150 ريال  .

كذلك هناك خدمات اخرى والتي منها علاج حالات الولادة والمرافق وعلاج الأسنان والإصابات الناجمة على حدوث المرور ومصاريف غسيل الكلى والإخلاء الطبي وإعادة الجثمان حتى 10,000 ريال وتغطي هذه الوثيقة فتراتها طالما انك داخل المملكه العربيه السعوديه .

التأمين على برنامج تأمين الزوار وبرنامج التامين السياحي والمستفيدين من تغذيه كوفي 19 وتمديد الوثيقة تأمين الزهور ويمكنك الاشتراك في هذه الخدمات حيث تقوم باستخدام كود خصم التعاونيه للتامين اليوم الوطني .

برنامج تأمين الحج

احد اشهر البرامج للحجاج من خارج المملكه العربيه السعوديه حيث يوفر لك راحة البيع أثناء تأدية مناسك الحج ويوفر لك الرعاية الصحية في حالة الاصابة باحد الامراض وكذلك في حالة الاصابة بالامراض والتي منها كورونا كما يتحمل الاعباء التي تحدث نتيجة المشكلات أثناء السفر والتنقل ويمكنك الاشتراك في هذا البرنامج عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

هذا البرنامج يغطي جميع حالات الحوادث وتصل الى 100 ألف ريال لمدة 75 يوما ويغطي داخل المملكه العربيه السعوديه بالكامل .

من مميزات هذا البرنامج والذي يمكن الاشتراك فيها عبر استخدام كود خصم التعاونيه 2024 انه في حالة الوفاة فإن التعويض يصل الى 100,000 ريال وفي حالة عجز الكلى تصل الى 100 الف ريال وفي حالة اعادة الجثمان تصل المصاريف الى 10000 ريال و تغطية مصاريف الكورونا تصل الى 650 الف ريال .

برنامج تأمين العمرة 

لا يختلف كثيرا برنامج تامين العمرة عن برنامج تأمين الحج فهو يأتي ايضا المعتمرين الذين يقدمون الى المملكه العربيه السعوديه من خارجها ويوفر لك الأمان طوال فترة اقامتك في المملكه العربيه السعوديه ويوفر تامين شامل لكافة الحوادث ومدته تصل الى 90 يوما وتصل الى أكثر من 100 ألف ريال في حالة التعويض والنطاق الجغرافي داخل المملكه العربيه السعوديه .

جميع هذه المميزات تحصل عليها عند الانضمام الى برنامج التأمين العمرة وذلك بخصم عند استخدام كود خصم التعاونية .

تأمين الصحة للعمالة المنزلية 

بالنسبه للعماله المنزليه يمكنك ان تقوم بتأمين عليهم وذلك من خلال الحصول على تامين طبي يصل الى 100 الف ريال وتغطيه لعلاج المرضى الداخليين والخارجين والحصول على استشارات طبية عن بعد وهناك طوارئ الطبية والاسعار تبدا من 332 ريال ويمكنك الحصول على خصومات وتخفيضات عليهم عند استخدام كود خصم التعاونية .

تأمين الشركات

يختلف تأمين الشركات على حسب عدد الأفراد فهناك من هو أقل من 250 موظف وهناك من هو أكثر من 250 موظف ويشمل هذا التامين المركبات حيث التأمين الشامل الذي يأتي على كل المركبات وهناك التأمين ضد الغير والذي يأتي على الطرف الثالث والتأمين الطبي الذي يأتي للشركات و برنامج التكافل للموظفين والتأمين للمشروعات الهندسية وجميع هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها عند الاشتراك واستخدام كود خصم التعاونية .

ما هي برامج الولاء لدى التعاونية للتأمين ؟

هناك اربع برامج للولاء يمكنك ان تقوم بالانضمام إلى حيث الأول وهو برنامج التعاونيه فيتاليتي والذي يعمل على المساعدة في تحسين الصحة والنشاط وذلك من خلال البرامج الصحية المتوفرة لديهم ويشمل التأمين الصحي والذي يصل الى 20 مليون عضو في الوقت الحالي ويساعد في زيادة الإنتاجية في العمل والعمل على تحسين العادات اليومية خاصة للموظفين ويمكنك الحصول على هذه الخدمات بتخفيضات عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

أما البرنامج الثاني وهو برنامج التأمين على مركباتك من خلال برنامج التعاونيه درايف والذي من خلال تحصل على عروض وخصومات وتخفيضات بشكل أسبوعي .

هناك ايضا برنامج إثراء هو يعتبر البرنامج الأول للولاء الذي تم اضافته في التعاونيه للتامين هو الهدف منه الحصول على القطاع التأمين السعودي في مختلف المجالات التي منها صيانه المركبه والانديه والمنتجات الترفيهية وخدمات التوصيل وتشمل العديد من الشركات والذي عليه خصومات وتخفيضات عند استخدام كود خصم التعاونيه للتامين .

كيفية استخدام كود خصم التعاونية ؟

في البدايه عليك ان تقوم بنسخ كود خصم التعاونية والذي تحصل عليه من خلال موقع بوابة الكوبونات ثم بعد ذلك الانتقال الى موقع التعاونيه للتامين او تطبيق التعاونيه للتامين ثم القيام بإنشاء حساب عليه باستخدام بريد الالكتروني وايضا رقم الهوية .

ابدأ الآن في البحث عن الخدمة التأمينية التي ترغب في الحصول عليها ويمكنك أيضا القيام بالاطلاع على جميع المواصفات والمميزات ثم في النهاية القيام بتقديم طلب الاشتراك في هذه الخدمه .

ستطلب منك المنصة ان تقوم بدفع قيمة المبلغ المالي للتأمين وهناك اشتراكات سنوية وشهرية .

قم الان بلصق كود خصم التعاونيه للحصول على خصومات وتخفيضات على قيمة الاشتراك في هذه الخدمه .

في حالة اذا لم يعمل معك كود خصم التعاونيه يمكنك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء وذلك تتعرف على سبب المشكلة وسيتم الرد عليك اما من خلال البريد الالكتروني او من خلال رقم الهاتف أو من خلال منصات السوشيال ميديا التابعة لهم .

بينما البرنامج الرابع هو برنامج إثراء برايم والذي يأتي بالعديد من العروض ولا انت منها عروض الحصرية التي تأتي بالحصول على مكافئتين مقابل مكافأة وذلك بالاستخدام عبر التطبيق وهو صالح للاستخدام طوال أيام الأسبوع فيمكنك الاعتماد في ذلك على التاجر واختيار العرض ثم ادخال الكود المحدد لك لتحصل على العروض بنجاح .

هناك العديد من الخدمات الإلكترونية والطبية التي يمكن ان تحصل عليها من خلال موقع أو منصة التعاونيه للتأمين والتي منها خدمة الاحتيال على المركبات وخدمات الاحتيال الطبي للخدمات احتيال الممتلكات وخدمات احتيال والحوادث كما يمكنك تتبع مطالبك سواد المركبات او الممتلكات او الامور الصحية كما ان خدمة العملاء يمكنها التواصل معك بشكل يومي في حاله وجود اي مشكلة لديك .

في النهاية سيكون لديك القدرة على استخدام كود خصم التعاونية وذلك في حالة إذا كنت ترغب في الحصول على تأمين سواء شامل او ضد الغير أو على المركبات أو تأمين على المسكن أو تأمين على السفر او تامين على الأخطاء الطبية أو التأمين على عقد العمالة المنزلية أو التأمين الصحي وتأمين تاشيره الزياره الصحية وببرنامج تأمين الحج والعمرة والتأمين الصحي للعمالة المنزلية والعديد من الخدمات التأمينية الأخرى .

ما هي أبرز خدمات التأمين المتوفرة لدى التعاونية ؟

متوفر خدمات تأمين للافراد والشركات منها ما يأتي على المركبات والمسكن والسفر والأمور الصحية وعلى الموظفين والعمالة المنزلية ويمكنك استخدام كود خصم التعاونيه للتامين للاستخدام والحصول على تخفيض .

كيف يمكنني الاشتراك في الخدمات الطبية من خلال التعاونية ؟

كل ما عليك القيام به هو الدخول الى الموقع الالكتروني التعاونية للتأمين ثم اختيار الخدمة المطلوبة على زر اشترك الآن سيطلب منك ادخال رقم الهويه والسنة الميلاد وشهر الميلاد ورقم الجوال واضغط على زر الاشتراك .

كيف يمكنني استخدام كود خصم التعاونية ؟

يمكنك الان ان تقوم بالاشتراك في احد الخدمات التأمينية المتوفرة في منصة التعاونيه للتامين وفي المقابل حين تقوم بالدفع قم بإضافة كود خصم التعاونيه للحصول على خصومات وتخفيضات على قيمة الاشتراك في التعاونيه للتامين .