كود خصم اطبع

يقدم متجر اطبع خدمات الطباعة بأسعار مذهلة مع كود خصم اطبع حيث يمكن من خلال المتجر رفع الملفات باختلاف وأنواعها وتحديد الشكل النهائي ونوع التغليف وطباعتها والحصول على خدمة الطباعة بسعر بسيط جداً في قسيمة شراء اطبع عند استخدام كود خصم اطبع وخصومات إضافية بواسطة كود خصم تطبيق اطبع، ثم يقوم المتجر بتوصيلها في أسرع وقت إلى نقطة الاستلام التي يتم اختيارها أثناء عملية الطباعة.

بالإضافة إلى إمكانية أي من أنواع الكتب سواء الكتب المدرسية أو الكتب الهندسية بسعر مذهل بواسطة كود خصم اطبع وكتب العلوم والمعرفة والكتب الروائية وغيرها من أنواع الكتب التي تحتوي عليها مكتبة أطبع ويمكن للعملاء طلب طباعة أي منها وتخفيض سعر الطباعة بطريقة رائعة عن طريق استخدام كود خصم اطبع.

خطوات طباعة المستندات في متجر اطبع مع كود خصم اطبع

يمكن طباعة الكتب والصور وغيرها من الملفات من خلال متجر اطبع بطريقة سهلة للغاية وبسعر مميز من خلال كود خصم اطبع بخطوات سهلة هي:

  • يجب أن يقوم العميل أولاً برفع الملف أو اختيار الكتاب الذي يريد طباعته من خلال مكتبه اطبع مع استخدام رمز خصم اطبع وتقليل تكلفة الطباعة بشكل رائع.
  •  ثم ينتقل بعد ذلك إلى خيارات الطباعة المتوفرة على المتجر ويقوم بتحديد نوع الخط و نوع المستند وحجم الكتابة وغيرها من الخيارات الأخرى المتوفرة به، وتسهل على للعملاء الحصول على نسخة طباعة احترافية بسعر رائع مع كود خصم اطبع.
  • بعد ذلك يختار العميل أحد طرق الدفع المتوفرة على المتجر التي يراها مناسبة له، ثم يقوم بكتابة البيانات الخاصة بها حتى يتم خصم المبلغ المطلوب من الرصيد الموجود في وسيلة الدفع.
  •  أخيراً النقر فوق تأكيد طلب الطباعة حتى يبدأ المتجر في العمل على الملف وتجهيزه وبمجرد الانتهاء منه يتم إرساله إلى شركة الشحن. 

خيارات الطباعة المتاحة في متجر اطبع مع كود خصم اطبع

يتوفر على متجر اطبع مجموعة واسعة من خيارات الطباعة التي تظهر بمجرد رفع العملاء الملفات أو تحديد الكتب والخيارات هي:

حجم الخط 

يتوفر على متجر اطبع أحجام مختلفة من الخط تناسب جميع أنواع المطبوعات ويمكن الحصول على خصم رائع من إجمالي تكلفة طباعة المستند عند استخدام كود خصم اطبع.

نوع الورق 

يحتوي متجر اطبع على خيارات عديدة من الورق لطباعة الكتب والمستندات وغيرها من المطبوعات الأخرى، حيث يوجد به ورق عادي للطباعة وورق لاصق وورق مقوى وورق لامع وجميعها يمكن الطباعة عليها في المتجر بكل سهولة مع كود خصم اطبع والحصول على نسخ الطباعة بسعر مذهل.

لون الطباعة

 يستطيع العملاء في متجر اطبع تحديد خيار الطباعة باللون الأسود أو الطباعة الملونة للملفات والمستندات التي تم رفعها على المتجر والحصول عليها بسعر في متناول الجميع مع كود خصم اطبع، بالإضافة إلى الاستلام من أحد مقرات اطبع أو تحديد خيار الاستلام من المنزل.

تخطيط الصفحة 

يوجد خيارات عديدة في متجر اطبع لشكل الصفحة حيث يمكن للعملاء الطباعة على أوراق طولية أو عرضية، بالإضافة إلى إمكانية تقسيم الصفحة إلى أكثر من جزء والحصول على النسخ المطبوعة بسعر رائع مع كود خصم اطبع.

جوانب الطباعة 

يُتيح متجر اطبع طباعة المستندات والكتب على وجه واحد أو وجهين وفقاً لاختيار العميل أثناء عملية الطباعة، وبمجرد تأكيد خيارات الطباعة وإتمام عملية يبدأ المتجر في تجهيز الملف. 

خيارات التغليف

 يحتوي متجر اطبع على خيارات عديدة لتغليف المطبوعات تختلف وفقاً لعدد أوراق الملفات و الخيارات هي:

  • كيس شفاف.
  • تدبيس جانبي.
  • تدبيس ركن.
  • سلك.
  • بلاستيك حلزوني.
  • تخييط.
  • كعب مسمار.
  • كعب حراري.
  • ملف بخرمين.
  • ملف بثلاثة أخرام.

خيارات الاستلام في متجر اطبع 

 تبدأ عملية طباعة الملفات والكتب بمجرد إتمام العميل طلبات الطباعة داخل المتجر مع كود خصم اطبع للحصول عليها بسعر مخفض للغاية وخصم مذهل من خلال كود خصم اطبع 2024، ويوفر متجر اطبع العديد من نقاط الاستلام التي تُمكن العملاء من استلام ملفاتهم بشكل مجاني تماماً في العديد من المدن سواء داخل المملكة أو خارجها، وتم الاتفاق مع عدد من مقدمي خدمات الطباعة في الأماكن التي لا يوجد بها مقرات اطبع للتسهيل على العملاء في استلام المطبوعات الخاصة بهم. 

ويتم إرسال رسالة نصية على رقم الجوال الخاص بالعميل بمجرد الانتهاء من تجهيز ملف الطباعة، بعد ذلك يقوم العميل بالنقر فوق أيقونة نقاط الاستلام المتوفرة على المتجر مع كتابة رقم الطلب وتحديد المدينة المُراد الاستلام منها وسوف يتم عرض جميع نقاط الاستلام التابعة لمتجر اطبع للاستلام منها مجاناً.

كود خصم اطبع

يوفر كود خصم اطبع خصم رائع على جميع الكتب التي توجد في المكتبة الإلكترونية المتاحة على متجر اطبع، ويستطيع العملاء طلب أي منها وطباعته بشكل سريع جداً واحترافي وبسعر في متناول الجميع عند استخدام كود خصم اطبع، حيث يوجد في مكتبة اطبع مجموعة واسعة من الكتب لأشهر المؤلفين، ويتم تنظيم هذه الكتب في أقسام مختلفة مثل:

الكتب الإسلامية 

يحتوي هذا القسم على مجموعة واسعة من الكتب الإسلامية التي تتناول الكثير من موضوعات الدين الإسلامي مثل شرح السيرة النبوية وتفسير القرآن الكريم وذكر مواقف من حياة الصحابة والكثير من المواضيع الأخرى، ويمكن للعملاء طلب أي من هذه الكتاب وطباعته والحصول عليه بسعر رائع بواسطة كود خصم اطبع وخصم مذهل عند إضافة كود خصم مكتبة اطبع.

المناهج المدرسية 

يمكن من خلال هذا القسم طباعة كتب التربية الاسلامية المقررة على الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بسعر خيالي مع كود خصم اطبع وكتب شرح مادة الرياضيات بسعر رائع مع كوبون خصم اطبع وكتب شرح الخرائط الذهنية وكتب شرح قواعد النحو والكثير من الكتب التعليمية المتوفرة به، ويمكن طباعتها بطريقة احترافية والحصول عليها بسعر بسيط جداً مع كود خصم اطبع.

تطوير الذات 

يحتوي هذا القسم على العديد من كتب تطوير الذات التي تتناول الكثير من المواضيع الحيوية التي تهم الكثير من الطلاب ويمكن الحصول على نسخ مطبوعة منها من خلال متجر اطبع بسعر تنافسي بواسطة كود خصم اطبع وخصم إضافي من إجمالي المبلغ الكلي عند استخدام كوبون خصم اطبع.

الهوايات والأشغال اليدوية

يجد العملاء في هذا القسم العديد من الكتب التي تساعد على تعلم الكثير من المهارات ويمكن طباعتها من متجر اطبع بسعر حصري مع كود خصم اطبع، من أمثلة هذه الكتب كتب تعليم الأزياء وكتب تعليم المشغولات التقليدية بسعر رائع في الطباعة من خلال كود خصم اطبع وكتب تعليم فن الرسم وكتب تعليم الكاريكاتير بخصومات هائلة في الطباعة من خلال كود خصم اطبع.

أكواد خصم اطبع 

خيارات عديده للطباعة على متجر اطبع يستفيد بها العملاء عند طباعة المستندات والكتب، وعند استخدام أحد أكواد خصم اطبع في إتمام طلبات الطباعة على المتجر، يتم عمل خصم رائع من قيمة المبلغ المطلوب، ومن أبرز أكواد خصم اطبع ما يلي:

  • كود خصم اطبع.
  • كود خصم اطبع 2024.
  • كود خصم مكتبة اطبع.
  • كوبون خصم اطبع.
  • رمز خصم اطبع.
  • كود خصم تطبيق اطبع.

مقدم الخدمة في اطبع

خدمات طباعة مميزة للغاية في متجر اطبع يحصل عليها العملاء بالإضافة إلى أسعارها المعقولة جداً من خلال كود خصم اطبع والخصومات الإضافية مع رمز خصم اطبع، مع امكانية التوصيل إلى المنزل او الاستلام من أحد مقرات اطبع، ولكن هناك بعض الأماكن التي لا يتوفر بها مقرات تابعة لاطبع، لذلك قام متجر اطبع بالتشارك مع بعض مكاتب الطباعة التي توجد في هذه الأماكن حتى يتمكن العملاء من استلام المستندات والكتب المطبوعة عبر اطبع من خلالها. 

تطبيق اطبع

يحتوي تطبيق اطبع على جميع خيارات الطباعة المتوفرة على المتجر وكذلك خيارات التسليم المتاحة للعملاء، بالإضافة إلى سهولة إجراء طلبات الطباعة لأي من المستندات أو الكتب من خلال التطبيق أكثر من المتجر، مع إمكانية استخدام كود خصم اطبع في تخفيض سعر طلبات الطباعة بجانب الخصومات الإضافية الأخرى بواسطة كوبون خصم اطبع، ويتم تحميل التطبيق بواسطة أي من الروابط الآتية:

  •  تطبيق اطبع على جوجل بلاي https://play.google.com/store/apps.print.
  • تطبيق اطبع على اب ستور https://apps.apple.com/sa/app/print-sa.

طريقة متابعة طلبات الطباعة في متجر اطبع 

يحصل الزبائن من متجر اطبع بعد إتمام طلبات الطباعة على رقم خاص بالطلب، من خلال هذا الرقم يمكن متابعة طلبات الطباعة على المتجر، وكذلك متابعتها في عمليات الشحن من خلال التواصل مع الشركة المسئولة عن التوصيل، وتتم المتابعة داخل المتجر عن طريق التوجه إلى صفحة طلباتي ثم كتابة رقم الطلب والبريد الإلكتروني والنقر فوق سر التتبع، ثم الانتظار حتى تفتح نافذة جديدة يتم فيها عرض جميع التفاصيل الخاصة بالطلب.

سياسة إلغاء طلبات الطباعة في متجر اطبع

يمكن للعملاء توفير الكثير من الوقت من خلال متجر اطبع والحصول على نسخ مطبوعة من الملفات والكتب في أقل وقت ممكن وبأعلى جودة، مع استخدام كود خصم اطبع للحصول على الطباعة بسعر حصري وخصم مذهل عند إضافة كود خصم مكتبة اطبع، ويستطيع عملاء اطبع أيضاً إجراء أي تعديلات أو تغيير في طلبات الطباعة أو إلغائها بشكل نهائي في حالة أن طلبات الطباعة ما زالت قيد العمل. 

سياسة الاستبدال والإرجاع في متجر اطبع

 يتم طباعة الملفات أو الكتب المختارة من قبل العملاء في متجر اطبع بناءً على خيارات الطباعة التي تم تحديدها من قبل الزبائن في عملية الطباعة مع إمكانية تخفيض سعر الطباعة من خلال كود خصم اطبع، لذلك لا يمكن استبدال أو إرجاع أي من المطبوعات بعد استلامها من المتجر.

مدة توصيل الطلبات في متجر اطبع 

يمكن الحصول على نسخ طباعة احترافية للملفات المختلفة وأشهر الكتب من خلال متجر اطبع والحصول عليها بأسعار رائعة من خلال كود خصم اطبع، وخصومات مذهلة يحصل عليها الزبائن من المتجر عند إضافة كود خصم اطبع 2024 في إتمام عملية الطباعة وسداد قيمة الفاتورة المطلوبة.

 ويعمل متجر اطبع على مدار اليوم لذلك يستطيع العملاء طلب أمر الطباعة في أي وقت، بالإضافة إلى خدمة التوصيل السريع التي يوفرها المتجر سواء داخل السعودية أو خارجها، وتستغرق عملية التوصيل داخل السعودية من ثلاثة أيام إلى أربعة أيام عمل وتصل إلى خمسة أيام عند التوصيل خارج السعودية.

طرق التواصل مع متجر اطبع

يتم تحديث أدوات الطباعة التي توجد في متجر اطبع بشكل مستمر لتوفير نسخ طباعة احترافية ويمكن للعملاء الحصول عليها بأسعار في متناول الجميع من خلال كود خصم اطبع، بالإضافة إلى ضم الإصدارات الجديدة من الكتب سواء مدرسية أو كتب العلوم الأخرى على المتجر وإتاحتها للطباعة مع إمكانية اختيار طريقة الطباعة ونوع الورق والتغليف وغيرها من خيارات الطباعة الأخرى المتوفرة على المتجر.

 ويستطيع العملاء متابعة أخبار اطبع ومعرفة أحدث العروض والتخفيضات التي توجد به على طباعة المستندات والكتب من خلال حسابات اطبع الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي: 

  • فيسبوك https://www.facebook.com/printdotsa.
  • تويتر https://twitter.com/printdotsa.
  • انستقرام https://www.instagram.com/printdotsa.
  • يوتيوب https://www.youtube.com/c/PrintDotSa.
  • سناب شات https://www.snapchat.com/add/printdotsa.

خدمة عملاء اطبع

يجد العملاء في متجر اطبع خدمة دعم فني ممتازة تقوم بالرد بشكل فوري في حالة مواجهة أي مشكلات أثناء تنفيذ أمر الطباعة على أي من المستندات الخاصة بهم التي تم رفعها على المتجر أو عند الاستفسار عن أي من الكتب المتاحة في المتجر للطباعة وكيفية استخدام كود خصم اطبع في تخفيض سعر الطباعه وأي استفسارات أخرى، ويستطيع العملاء التواصل مع خدمة الدعم الفني في متجر اطبع عن طريق استخدام إحدى قنوات الاتصال التي تتوفر على المتجر وهي:

  •  واتساب اطبع 966599139318.
  • بريد اطبع الإلكتروني support@print.sa.

طرق الدفع في متجر اطبع مع كود خصم اطبع

يوفر متجر اطبع على الأفراد إهدار الوقت والجهد في الذهاب إلى مكاتب الطباعة والانتظار طويلاً للحصول على نسخة الطباعة، حيث يقدم المتجر خدمة الطباعة أونلاين وانت في منزلك مما يسهل طباعة أي نوع من المستندات في وقت قياسي و استلامه في أسرع وقت مع إمكانية الحصول على هذه الخدمة بسعر رائع عند استخدام كود خصم اطبع.

 كما يمكن للأفراد طباعة أي نوع من أنواع الكتب لأشهر المؤلفين والحصول عليه في وقت سريع جدا وسعر لا مثيل له من خلال كود خصم اطبع وخصم مذهل في قسيمة شراء اطبع عن طريق كود خصم تطبيق اطبع، والدفع أونلاين باستخدام أي من الطرق الالكترونية الآمنة التي تتوفر على المتجر وهي:

  • فيزا.
  • مدى.
  • ماستر كارد.

هل يتوفر لدى متجر اطبع خدمة الدفع عند الاستلام؟

لا يُتيح متجر اطبع للعملاء خدمة الدفع عند الاستلام، ولكن بإمكانهم طباعة أي من الملفات بسعر مميز للغاية مع كود خصم اطبع والدفع بواسطة أي من الطرق الإلكترونية المتاحة على المتجر.

هل يسمح متجر اطبع بالشحن لأي مدينة داخل أو خارج السعودية؟

يستطيع العملاء من جميع أنحاء العالم طلب خدمة الطباعة من متجر اطبع والحصول على خصومات مميزة للغاية من سعر الخدمة مع كود خصم اطبع وتختلف مدة الشحن من بلد إلي أخر.

هل يمكن معرفة حالة الطلب في متجر اطبع؟

نعم يمكن للعملاء بعد إتمام طلبات الطباعة في المتجر الاستعلام عن حالة الطلبات من خلال صفحة طلباتي التي توجد في المتجر.