كود خصم يوباي السعودية ، متجر يوباي يمتلك منصة بيع...أكثر
قسيمة يوباي 2024 ، هذه القسيمة الشرائية صالحة للاستخدام خلال...أكثر
كود خصم لموقع يوباي ، المتاجر الكبرى مثل متجر يوباي...أكثر
كود خصم Ubuy الكويت ، حين بدأ متجر يوباي العمل...أكثر
كوبون خصم يوباي ، ان كنت ترغب في شراء أحد...أكثر
كود خصم Ubuy 50 ، يتيح لك متجر يوباي القيام...أكثر

كوبون ubuy

كوبون Ubuy ، فكرة متجر يوباي مختلفة بشكل كبير في عملية البيع عبر الإنترنت عن باقي المتاجر الالكترونية الشهيرة سواء كانت المحلية او الدولية ، هذا المتجر يوفر لك امكانية ان تقوم بشراء المنتجات من خلالها و التابعة لفرع الولايات المتحدة الأمريكية و فرع الصين و فرع اليابان و فرع الكويت ، و كل من هذه الفروع التابعة لشركة يوباي تمتلك منتجات مختلفة عن بعضها البعض من حيث المواصفات و القيمة السعرية وبالتالي فانت الان قادر على التنوع بشكل كبير في عدد و نوعية المنتجات .

من بين الحين والآخر يقوم متجر يوباي الالكروني بتوفير العديد من الخصومات على المنتجات المتوفرة لديه و بالتالي فيمكنك استغلال هذه الفترات و الحصول على المنتجات بتخفيضات دائما ، و لكن إذا كنت ترغب فيمكنك الحصول من خلال موقعنا الحالي على كود خصم يوباي و كوبون خصم يوباي أو كوبون ubuy و بالتالي فيمكنك الان الحصول على التخفيضات لهذه المنتجات بسعر يبدأ من 10% على قيمة المنتجات لتصل الى 50% من قيمة هذه المنتجات .

مميزات الشراء من يوباي

الشحن السريع في نفس اليوم

في حالة إذا كنت تقيم داخل دولة الكويت و قم بطلب أحد المنتجات المميزة من متجر الكويت قبل الساعة الخامسة عصرا فإن المنتج سيصل إليك في نفس اليوم ، اما اذا كنت تقيم داخل الكويت و قمت بطلب أحد المنتجات المميزة من متجر يوباي الكويت بعد الساعة الخامسة عصرا فإنها ستصل اليك في اليوم التالي .

اما اذا كنت تقيم في أحد دول الخليج مثل المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية ودولة قطر وسلطنة عمان فيمكنك ان تقوم بطلب أحد المنتجات المميزة من متجر يوباي الكويت و تصل اليك خلال من ثلاثة ايام عمل الى خمسة ايام عمل .

في حالة إذا كنت تقيم في الكويت و قمت بطلب أحد المنتجات من متجر يوباي الكويت و كانت هذه المنتجات ” غير مميزة ” فإن ايضا المنتج اليك خلال يومين عمل فقط ، و في حالة إذا كنت تقيم في احدى دول الخليج و قمت بطلب أحد المنتجات غير المميزة من متجر يوباي الكويت فان المنتج يصل إليك من اربعة الى ستة ايام عمل .

أما في حالة القيام بشراء احدى المنتجات الرقية فاه ستصل الى خلال دقائق إليك عبر رسالة على الجوال بعد ان تتأكد شركة يوباي من صحة دفع ثمن المنتجات .

الاسترجاع المجاني

إذا كان الكثير من الأشخاص يخشون فكرة الشراء من الإنترنت بسبب امر استرجاع المنتجات فإن متجر يوباي يعالج هذا الأمر وذلك من خلال توفير اربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتج يمكن خلالها ان تقوم باسترجاع المنتجات بشكل مجاني إلى شركة يوباي ، ليس هناك أسباب محددة ارجاع المنتجات و انما لاي سبب كان ترغب في إرجاع هذه المنتجات يمكنك التواصل مع المتجر لإبلاغهم بالأمر و يتم التواصل معك من قبل شركة الشحن و لابد أن يكون المنتج في حالتها الأصلية .

اكياس توصيل قابلة للتحليل

كنوع من الأمان الذي يوفره متجر يوباي مع انتشار مرض كورونا الشهير فانه يقدم اكياس توصيل قابلة للتحلل و يمكنك بعد استلام المنتج المطلوب ان تقوم بالقاء هذه الاكياس في مقالب القمامة أو دفنها في الأرض أو وضعها في صندوق من السماد و ستتحول و لكنها لم تتحلل في إمكان بها اكسجين و حرارة و ضوء الشمس .

وسائل الدفع فى يوباي

متجر يوباي يوفر وسيلة واحدة في الوقت الحالي من أجل دفع قيمة المنتجات المشتراة و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية حيث يمكنك ان تقوم بدفع قيمة المنتجات إما من خلال الفيزا او ماستر كارد ، و إذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية فإنه يمكنك ان تقوم بالدفع عبر بطاقات مدى  و ايضا يمكنك ا تقوم بالدفع عبر حسابك في بنك باي بال الإلكتروني .

الحصول على نسخة فاتورة لطلباتك

بعض المتاجر الالكترونية عندما تقوم بطلب شراء أحد المنتجات من خلالها فإنك ستحصل على فاتورة مشتريات في حسابك فقط على هذا المتجر ، و لكن متجر يوباي يوفر لك امكانية ان تقوم بالحصول على نسخة من هذه الفاتورة و تصل هذه النسخة الى بريدك الالكتروني و التي تحمل تفاصل عملية الشراء الاخيرة للمنتجات .

قائمة الرغبات

هذه القائمة متوفرة في المتجر و التي من خلالها يمكنك ان تقوم باضافة المنتجات بها لكي تقوم بشرائها لاحقا ، فاذا كنت ترغب في شراء أحد المنتجات المتوفرة في يوباي في وقت لاحق و ذلك لعدم توافر القيمة المالية لها في الوقت الحالي او اذا كنت ترغب في ان تقوم باطلاع أحد الاشخاص او الاقارب عليها قبل عملية الشراء فيمكنك أن تقوم بذلك من خلال الدخول الى صفحة المنتج و اسفل اسم المنتج ستجد خيار ” قائمة الرغبات ” تقوم بالضغط عليه لكي تنتقل اليه مباشره .

رسوم الدفع القليلة

إذا كنت تقيم في دولة الكويت و قمت بشراء أحد المنتجات من متجر يوباي الكويت فإنك ستتمكن من الحصول عليها بارخص ثمن للشحن و هي 1.5 دينار كويتي فقط ، و قد تزيد هذه الرسوم على حسب المنطقة التي تقيم بها في دولة الكويت .

الدفع عند الاستلام

على الرغم من أن متجر يوباي لا يوفر خاصية الدفع عند الاستلام في دولة الخليج الا انه يوفرها في دولة الكويت و بالتالي فانت الان قادر على طلب شراء أحد المنتجات واختيار الدفع عند الاستلام  بالتالي فانك تقوم بدفع ثم هذه المنتجات عندما تصل الى باب منزلك كما يمكنك الدفع من خلال كروت كي نت الشهيرة .

استرداد رسوم الشحن

إذا تلقيت احد المنتجات من متجر يوباي و كان المنتج به احد عيوب التصنيع أو به مشكلة او خلل نتيجة المصدر نفسه فإنك ستتمكن من استعادة المبلغ المالي الذي قمت بشرائه للمنتج و ايضا استعادة رسوم الشحن مرة اخرى .

يوباي متجر إلكتروني متخصص في بيع أرقى الملابس العصرية لجميع الفئات العمرية بأسعار لا تقبل المنافسة عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024، بالإضافة إلى توفر قسم خاص في المتجر يحتوي على تشكيلة رائعة من المجوهرات الراقية من الخواتم، الدبابيس الانيقة، السلاسل، الأساور والكاحل والأقراط بتصميمات رائعة وألوان زاهية  بأسعار مذهلة عند استخدام العميل كود خصم يوباي 2024،ويحتوي المتجر أيضاً على مجموعة واسعة من الأحذية وغيرها من المنتجات التي يمكن أن يبحث عنها المتسوق في أي متجر إلكتروني بأسعار مغرية جداً عند الشراء مع كود خصم يوباي 2024.

وتتميز منتجات متجر بوباي بالجودة العالية حيث تتوفر بة أشهر الماركات العالمية، ومن أمثلة هذه الماركات نايك، نيو بالانس، لانيج، ريبوك، بوما  والعديد من الماركات التجارية الأخرى بأسعار بسيطة جداً عند استخدام كوبون خصم متجر يوباي الإمارات أو كود خصم يوباي 2024، ولا يحتوي متجر يوباي فقط علي الملابس والأحذية

بتشكيلاتها المختلفة، بل يوجد به قسم خاص بالسلع الغذائية والبقالة وقسم آخر لمستحضرات التجميل والعديد من الأقسام الأخرى فهو متجر إلكتروني متكامل يجد الزائر فيه كل ما يبحث عنه وبأسعار حصرية، بالإضافة إلى إمكانية حصول العميل على خصم إضافي عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 أو كوبون تخفيض يوباي.

أقسام المتجر 

يوجد بمتجر بوباي أشهر الماركات التجارية كم الملابس العصرية والأحذية وغيرها من المنتجات الأخرى بأسعار بسيطة جدا يمكن أن يحصل عليها المشتري عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 أو عند الشراء في عروض متجر يوباي ubuy وأقسام المتجر كالآتي:

  • المجوهرات والأزياء: يحتوي هذا القسم على جميع الملابس التي تناسب جميع الفئات العمرية للرجاء والنساء والأطفال حيث تتوفر به تشكيلة رائعة من الأحذية والملابس النسائية  مثل بناطيل، تيشرتات، بلوزات، الجمبسوت، هوديز الفساتين بأسعار مدهشة عند شراء العميل واستخدامه كود خصم يوباي 2024 بالإضافة إلى  أنواع الملابس الأخرى التي من بينها الملابس البيتية والملابس الخاصة بالسباحة والجاكيتات وملابس النوم والمعاطف حيث يمكن شراء أي منها بسعر مذهل في تخفيضات يوباي Ubuy أو عند استخدام العميل كود خصم يوباي 2024 أو كود خصم يوباي السعودية Ubuy.

كما يتوفر بالمتجر مجموعة أنيقة جدا من حقائب اليد، حقائب الظهر، حقائب السهرة ، حقائب كروس ومحافظ بأسعار مدهشة عند استخدام المشتري كود خصم يوباي 2024 ويقوم المتجر بعمل العديد من خصومات يوباي 2024 على  جميع أنواع الأحذية العادية، الكعوب، الفلات وأيضاً الأحذية الرياضية ويمكن للعميل الشراء منها بأسعار مغرية جدا عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

كما يوجد به أيضا تشكيلة واسعة من الملابس الرجالى والملابس الاطفالي التي من بينها الهوديس، التيشرتات، البناطيل، المعاطف، الكابات، الأحزمة  وأزرار الأكمام التي يتم عرضها للبيع بسعر بسيط جداً كما يمكن أن يحصل المشتري على خصم في الشراء عند استخدام كود خصم يوباي 2024، وأطقم الملابس كامله، بلوزات بناتي، هوديز، سترات، الجمبسوت، كابريس، رومبرات، افرول بناتي، بناطيل ليجن، التنانير، الكولونات، الجوارب، الجاكيتات، شورتات والمعاطف يحصل عليها المشتري بسعر مدهش عند استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء. 

  • إلكترونيات: يحتوي هذا القسم في المتجر على كافة أنواع الأجهزة الإلكترونية بأسعار وخصومات مذهلة يحصل عليها المشتري عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 أو كود خصم يوباي الكويت، حيث يوجد به الأجهزة الصغيرة مثل مكيفات مكنسة كهربائية مكيفات الهواء غسالات محضر طعام ماكينات القهوة مكيفات الغرفة عصارات أفران ميكرويف بأسعار بسيطة جداً عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

 

كما تتوفر به جميع أجهزة اللابتوب من ماك بوك،لاب توب 2 في 1 وجميع الإكسسوارات الخاصة بأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة مثل أقراص صلبة، طابعات، أجهزة عرض بروجيكتور، الشاشات، محركات أقراص يو إس بي، روترات،بأسعار بسيطة جداً  عندما يستخدم المشتري كود خصم يوباي 2024 يقوم المتجر بعمل خصم هائل للعميل من قيمة فاتورة الشراء.

بالإضافة إلى توفر جميع أنواع التلفزيون والاكسسورات التابعة، التلفاز الذكي واكسسوارات التلفزيون مثل المسارح المنزلية، سماعات، ألعاب الفيديو،مكبرات الصوت،  بلاي ستيشن 4، إكس بوكس وان، بلاي ستيشن 3 وملحقات الألعاب والكثير من الكاميرات، الفلاشات والعدسات التي  يمكن أن يحصل عليها العميل بسعر مدهش في عروض متجر يوباي ubuy.

ويشمل القسم أيضا جميع الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالسيارات والمركبات مثل مسجل السيارة، فيديو السيارة، أمن وسلامة السيارة، وحدات مراقبة تتبع المركبات، أجهزة كشف الرادار، ملحقات التركيب والأسلاك، أطقم تثبيت أجهزة داخل السيارة بأسعار حصرية بالإضافة إلى إمكانية الحصول على خصومات مذهلة  من موقع يوباي عند استخدام المشتري كود خصم يوباي 2024. 

  • الهواتف المحمولة والإكسسوارات: يشمل هذا القسم كل أنواع الهواتف المحمولة والاكسسوارات اللازمة لها من باور بانك، الوصلات والشواحن، بطاقات الذاكرة باسعار مدهشة عند الشراء من خلال كود خصم يوباي 2024 أو كوبون خصم متجر يوباي الإمارات.
  • الصحة والمنزل: يوجد بهذا القسم جميع  ما يلزم المنزل مثل مستلزمات الغسيل، المستلزمات المنزلية الورقية والبلاستيكية الأدوات التي تستخدم في نظافة المنزل، مستلزمات غسيل الأطباق، معطرات الجو وأكياس القمامة والسماد والعشب، بأسعار بيع بسيطة جداً ويحصل المشتري على خصم إضافي عند استخدام كود خصم يوباي 2024، كما يوجد به جميع منتجات العناية بالأطفال مثل الحفاضات والعناية بالحفاضات،  مستلزمات تغذية الأطفال، مناديل الحفاضات المبللة كما يوجد به  وأهم أنواع الفيتامينات والمكملات الغذائية والمكملات العشبية والمنتجات التي تساهم في انقاص الوزن

 يحصل عليها المشتري بسعر رائع عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 في عملية الشراء.

 بالإضافة إلى توفر روتين التغذية الرياضية في هذا القسم والذي يشمل منتجات التغذية الرياضية قبل التمرين، منتجات التغذية الرياضية ومنتجات الطاقة، المكملات الغذائية من الأحماض الأمينية وشرائح بروتين للرياضة بأسعار مميزة جداً يحصل عليها المشتري مع خصم إضافي عند استخدامه كود خصم يوباي 2024.

 ويحتوي القسم أيضاً على منتجات الرعاية الصحية مثل أدوية السعال والبرد، أدوية الهضم والغثيان، مسكنات وعلاجات الألم، المعدات الطبية المنزلية، وسائل التنقل والمعيشة اليومية، بأسعار حصرية عند الشراء من خلال كود خصم يوباي 2024 أو كوبون تخفيض يوباي.

  • كتب: تتوفر به جميع أنواع الكتب في شتى المجالات حيث تتوفر به كتب في 

لأعمال الفنية، الفنون الزخرفية والتصميم، فن معماري، التصميم الجرافيكي، الرسم، الأزياء، الفنون والتصوير بأسعار وخصومات مذهلة عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

 كما توجد به كتب في التاريخ، التصوير الفوتوغرافي، الموسيقى، الفنون التمثيلية، الرسم، النقد، الإعلام والكثير من المجالات الاخرى يحصل العميل عند شرائه أي من هذه الكتب على خصم إضافي عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 في عملية الشراء.

 

بالإضافة إلى وجود العديد من الكتب الدينية وكتب في النحت، كتب المال والأعمال، كتب التقويمات، كتب السير الذاتية والمذكرات بالاضافة الى وجود الكثير من الكتب في مجال التصوير ، الفكاهة والكاريكاتير، الطبيعة، 

الفنون وموسيقى، بأسعار بسيطة جداً يمكن الحصول عليها إلى جانب خصم إضافي يحصل عليها المشتري عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024.

 كما تتوفر به جميع كتب الأطفال، كتب الحيوانات، كتب القطارات والأشياء التي تسير، كتب الحركة والمغامرة، ، كتب الطهي للأطفال، كتب الأنشطة والحرف والألعاب بأسعار مميزة جداً مع كود خصم يوباي 2024 ، كما يحتوي أيضا على اكثير من كتب الكلاسيكيات.

والعديد من القصص الهزلية والحكايات الشعبية والقصص الخيالية والأساطير، والكتب الخاصة بالتاريخ والاعياد والمخابرات وكل الأديان السماوية وكتب الخيال العلمي والفانتازيا باسعار حصرية، وكتب دراسة الكتاب المقدس ودراسة بأسعار بسيطة للغاية بالنسبة لقيمتها عند استخدام المشتري كود خصم يوباي 2024 أو من خلال الشراء في عروض متجر يوباي ubuy. 

ويحتوي قسم الكتب أيضا على الروايات التصويرية ، سلسلة رسوم هزلية  والكتب التعليمية في مجال الكمبيوتر والتكنولوجيا، الإنترنت والبرمجيات الجماعية والاتصالات وعلوم الكمبيوتر بأسعار مدهشة عند شراء العميل لأي من هذه الكتب مستخدماً كود خصم يوباي 2024.

  • آلات موسيقية: يشمل هذا القسم جميع آلات الموسيقية مثل القيثارات، قيثارة صوتية ذات أوتار فولاذية، قيثارات البيس مجموعة القيثارة الصوتية للمبتدئين ، مجموعة الغيتار الكهربائي للمبتدئين، اكسسوارات، الجيتار والباس، القيثارات الكهربائية الصلبة، قيثارة صوتية كهربائية، إكسسوارات الآلات، القيثارات الكلاسيكية ذات أوتار النايلون بأسعار بسيطة جداً عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024.

 كما يوجد به جميع معدات تسجيل الصوت والتأثيرات الصوتية ، القيثارات، الطبول والقرع، المندولين ومكبرات الصوت  بأسعار مدهشة عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024.

بالإضافة إلى توفر لوحات المفاتيح، الآلات الوترية، دي جي وكاريوكي، الميكروفونات وملحقاتها، آلات النفخ والرياح، الفرق الموسيقية وأوركسترا ، والموسيقى إلكترونية بأنواعها المختلفة بأسعار حصرية كما يمكن الحصول على خصم إضافي عند الشراء من خلال كود خصم يوباي 2024. 

  • لوازم الحيوانات الأليفة: يتوفر بهذا القسم جميع لوازم وأدوات العناية الخاصة بتربية الحيوانات الأليفة حيث تتوفر به جميع مستلزمات العناية الخاصة بالكلاب والقطط  التي من بينها الأطواق، سلاسل، أدوات التزين،  الملابس، الاكسسوارات،  أدوات تنظيف القمامة، الحقائب والعربات  والأدوات الخاصة بترويض الحيوانات داخل المنزل بأسعار رائعة عند الشراء مع كود خصم يوباي  2024.

 كما يوجد به أيضاً  بوابات،  ألعاب، أقفاص، حقائب للسفر، أدوات مكافحة البراغيث والقراد، ملابس واكسسوارات،أطواق، أقفاص وبيوت، أبواب وبوابات وسلالم، مساعدات التدريب والسلوك، لوازم التغذية والسقي سلاسل وصدريات والكثير من الكاميرات والشاشات بأسعار حصرية عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024 أو من خلال الشراء في تخفيضات يوباي Ubuy.

بالإضافة إلى احتواء القسم أيضاً على جميع مستلزمات العناية بتربية الأسماك والحيوانات الأليفة المائية من أحواض الأسماك، سخانات أحواض الأسماك منظفات أحواض الأسماك، مقياس كثافة السوائل بأحواض الأسماك، ديكورات أحواض الأسماك، المغذيات التلقائية، حاملات أحواض الأسماك، أغطية أحواض الأسماك، أدوات فحص أحواض الأسماك، أضواء أحواض الأسماك، مضخات وفلاتر أحواض الأسماك، ميزان حرارة أحواض الأسماك ، قاعدة أحواض الأسماك، وأحواض تربية أضواء أحواض الأسماك ويمكن لعميل يوباي شراء أي منها من خلال الموقع الإلكتروني والحصول على خصومات يوباي 2024 عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

كما يوجد بالقسم جميع مستلزمات العناية الخاصة بتربية الخيول مثل لوازم بيطار الخيول، مستلزمات التزيّن والاستحمام ، لوازم الإسطبل أحذية وأربطة ، ألعاب ، بطانيات وشراشف أدوات مكافحة الآفات بأسعار بسيطة جداً عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

 ويتوفر به أيضاً الأدوات اللازمة لتربية  الزواحف والبرمائيات بدايةً من ديكور المنزل، فراش التيراريوم  ، منازل الزواحف، ترمومترات التيراريوم، أوعية مربى التيراريوم ، ورمل وطبقة سفلية، مصابيح حرارية للتيراريوم  ، إضاءة المنزل، سجاجيد،  مقياس رطوبة تربة التيراريوم  وأغطية التيراريوم ويتيح المتجر للعملاء كود خصم يوباي 2024 يمكن استخدامه عند الشراء والحصول على خصم رائع من قيمة فاتورة الشراء.5

  • منتجات المكتب : يتوفر بهذا القسم جميع الالكترونيات الخاصة بالمكتب مثل الآلات الحاسبة، منظم إلكتروني، كاميرات المستندات، قواميس إلكترونية، أجهزة المساعد الرقمي الشخصي، سماعات، معدات مكتبية ، الماسحات الضوئية وملحقاتها ، ماكينات تصوير المستندات بأسعار حصرية  وتشكيلة مختلفة من الأجهزة المحمولة وملحقاتها بأسعار بسيطة جداً.

 ويتوفر أيضاً بالقسم معدات نقاط البيع،  أجهزة الفاكس،  منتجات العروض التقديمية و بأسعار مدهشة في الشراء من خلال كود خصم يوباي 2024،

كما يوجد به أجهزة عرض الفيديو وملحقاتها، وجميع انواع  أثاث المكتب والإضاءة مثل رفوف منفصلة،  مكاتب، خزائن ووحدات ، كراسي جلوس، عربات، وحدات قائمة وإكسسوارات الأثاث مثل منظمي الأدراج،  ملاحظات ذاتية اللصق،  اللوازم المكتبية  ورق نسخ متعدد الأغراض.

 بالاضافة الى احتواء القسم على  مجموعات أثاث المكاتب المنزلية التي تتمثل في صوفا وأرائك، إضاءة المكتب، المجلدات الحلقية، طاولات العمل ،منظم الرسائل، دعامات التكديس وتشكيلة مختلفة من حاملات أقلام رصاص ، منظم المعدات،  منتجات حفظ الملفات وحامل ملاحظات لاصقة  وجميع مستلزمات المكتب بأسعار وخصومات مذهلة يحصل عليها العميل عند استخدامه كود خصم يوباي 2024.

  • الجمال والعناية الشخصية: يشمل هذا القسم جميع مستحضرات التجميل والعناية الشخصية التي تبحث عنها النساء، حيث تتوفر به أدوات العناية الخاصة بالشعر والتي تتمثل في بلسم  الشعر، صبغات الشعر، الشامبو بسعر بسيط جداً عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024.

كما يوجد به أدوات العناية بالبشرة مثل كريمات الوجه والجسم والكثير من الأدوات الخاصة بالعناية الشخصية مثل معجون الأسنان، جل الاستحمام،مزيلات العرق،  غسول الفم، الصابون وفرش الأسنان بسعر مميز للغاية عند استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء.

 ويتوفر بالقسم أيضاً الكثير من المرايا، فرش المكياج، أدوات الأظافر، ماسحات الأذن وقطنيات مع إمكانية الحصول على خصم إضافي عند استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء. 

  • البقالة وطعام الذواقة: يتوفر بهذا القسم  كافة أنواع المستلزمات الغذائية للكبار وللاطفال مثل أغذية الأطفال، وجبات طعام الأطفال، الحبوب والعصيدة، المشروبات المعبأة والمياه، مشروبات الأطفال، خلطات المشروبات، أغذية الأطفال الخفيفة، حليب الأطفال والرضع ومركزات المشروبات بأسعار رائعة يمكن أن يحصل عليها المشتري عند الشراء من خلال كود خصم يوباي 2024.

كما توجد به بدائل القهوة، عصير التفاح وأكواب الفاكهة، شاي الفقاعات، 

مشروبات الشوكولاتة الساخنة والشعير والعديد من الاغذية الخاصة بالافطار مثل مشروبات الإفطار  الفورية، البان كيك والوافل، شرائح الإفطار والحبوب الكاملة، خليط الخبز وأنواع مختلفة من المعجنات المحمصة  بسعر مخفض جداً عند استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء.

بالإضافة إلى احتواء القسم على كل أنواع اللحوم الباردة، المعكرونة والصلصة أنتيباستو والمقبلات الطازجة الجاهزة، الأطعمة القابلة للدهن والريزوتو

بأسعار مميزة للغاية عند الشراء مع كود خصم يوباي 2024، والكثير من هدايا المأكولات والمشروبات.

ويتوفر به قسم خاص بالهدايا الغذائية يحتوي على تشكيلة مختلفة من الاطعمة مثل هدايا الحلوى والشوكولاتة، هدايا الفاكهة والمكسرات، 

هدايا الجبن وألواح شاروتري و المخبوزات والحلويات، ويحصل العميل على خصم من قيمة فاتورة الشراء عند الشراء أي منها  من خلال كود خصم يوباي 2024

 ويوجد به أيضاً العديد من هدايا الأعشاب والتوابل.

و هدايا المربى والجيلي والحلوى، هدايا الوجبات الخفيفة، هدايا اللحوم والمأكولات البحرية، هدايا الشاي الذواقة والكثير من المنتجات الغذائية الأخرى بالإضافة إلى توفر اجمل الزهور والنباتات الداخلية الطبيعية بالقسم والزهور المقطوفة وقطع مركزية للزهور والنباتات الطبيعية بأسعار حصرية عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

  • السلع المنزلية:  يشمل هذا القسم جميع ما يلزم في  تأسيس المنزل من الداخل حيث يحتوي على أرقى أنواع الأثاث لجميع غرف المنزل مثل أثاث غرفة الطعام، المعيشة، غرفة نوم، غرفة الترفيه مكتب المنزل وسائد الجلوس بسعر رائع في الشراء عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

 وجميع أدوات الديكور مثل ورق الجدران، ستائر، شموع، لوحات فنية، حاملات الشموع، ساعات وأغطية الأثاث بخصومات مميزة جداً يحصل عليها المشتري من موقع يوباي عند استخدامه كود خصم يوباي 2024، والعديد من  أدوات المطبخ والطعام مثل أدوات الشرب، أواني الطعام، أدوات المائدة، أواني المخبوزات، أواني التقديم تشكيلة راقية من  الإنارات، السجاد والبسط، الإكسسوارات بالإضافة الى مجموعة واسعة من العملات والطوابع يحصل المشتري عند شرائه أي منها على خصم هائل من قيمة فاتورة الشراء عند استخدام كود خصم يوباي 2024.

 ويتوفر أيضاً جميع المفروشات اللازمة للمنزل وتتميز هذه المفروشات بجودتها العالية وأسعارها المذهلة عند استخدام العميل كود خصم يوباي 2024 في عملية الشراء، ومن أمثلة هذه المفروشات ملاءات سرير، أغطية أسرة الوسائد، مفارش، بطانيات، مجموعات اللحاف، المناشف، شراشف السرير، مراتب وأغطية الحمام بأسعار حصرية في حالة شراء العميل مستخدما كود خصم يوباي 2024.

عروض يوباي 

يحتوي متجر يوباي على أشهر الماركات التجارية من جميع المنتجات العصرية وبأسعار مميزة للغاية، وعند استخدام العميل كود خصم يوباي 2024 في الشراء يحصل علي خصم رائع، كما يمكن للعملاء شراء ما يرغبون في تخفيضات يوباي Ubuy والحصول على خصومات يوباي 2024 ومن أمثلة أسعار منتجات يوباي ما يلي:

 

  • مجوهرات بريلانسي الأنيقة جداً المصنوعة من الذهب الأصفر بسعر 4862 جنيه مصري، ويتيح متجر يوباي لعملائه كود خصم يوباي 2024 للحصول على خصم إضافي من قيمة فاتورة الشراء.
  • قلادة مطاطية باللون الاسود رائعة التصميم ومطلية بالفضة بالكامل بسعر 493 جنيه مصري، مع خصم إضافي يحصل عليه العميل عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 في الشراء.
  • عقد مكون من عدة طبقات من اللؤلؤ تتوسطه عقدة في الوسط تزيد من جمال تصميمه الرقيق بسعر 830 جنيه مصري، ويحصل العميل على خصم إضافي من قيمة الفاتورة عند استخدامه كود خصم يوباي 2024 في الشراء.
  • فستان طويل بدون أكمام باللون الأسود بسعر 946 جنيه مصري، مع خصم إضافي يتم الحصول عليه من قبل المتجر عند استخدام كوبون تخفيض يوباي.
  • فستان باللون الأبيض  مضلع ذو أكمام طويلة وياقة مدورة مع إمكانية الحصول على خصم 40% عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي 2024 ليصبح سعر الفستان بعد الخصم 1170 جنيه مصري.
  • فستان سهرة رائع جداً مزود بفتحة على شكل حرف v بسعر 2556 جنيه مصري وعند استخدام كود خصم يوباي 2024، يتم عمل خصم 30% ليصبح سعر الفستان بعد العرض 1796 جنيه مصري.
  • حقيبة كروس شارلوت متوسطة الحجم بسعر 3710 جنيه مصري وعند الشراء مع كود خصم يوباي 2024، يقوم المتجر بعمل  خصم 9% ليصبح سعر الحقيبة 3375 جنيه مصري.
  • سماعات آبل اللاسلكية المخصصة لأجهزة الآيفون مزوه بنظام تحكم عن بعد في مستوى الصوت بسعر رائع  672 جنيه مصري بعد استخدام كود خصم يوباي 2024 في عملية الشراء.
  • شاشة سامسونج 40 بوصة بسعر 8332 جنيه مصري مع إمكانية حصول العميل على خصم إضافي عند الشراء من خلال كوبون خصم متجر يوباي الامارات.
  • عطر رائع من شانيل مخصص للنساء بسعر 3251 جنيه مصري بعد الحصول على خصم من قيمة الشراء من خلال استخدام كود خصم يوباي 2024.
  • مناشف ورقية حجم عائلي مكونة من أربع عبوات كل عبوة عبارة عن لفتين بسعر 789 جنيه مصري بدلاً من 868 جنيه مصري. بعد استخدام كود خصم يوباي 2024 والحصول على خصم 9%.
  • مجموعة باندا آير المكونة من مادة السيلكون اللطيفة على الأطفال، وتتكون المجموعة من ثلاث مرايل مناسبة للأطفال من عمر 10 أشهر حتى 72 شهر ومتوفر منها ثلاثة ألوان البني، الأزرق، الأخضر بسعر 383 جنيه مصري بعد الخصم عند الشراء مع كود خصم يوباي 2024.
  • بدائل الفلتر من ماركة بريتا تعمل على تقليل طعم ورائحة الكلور في المياه مما  يساعد على تنقيتها حتى شهرين بسعر مميز جداً 672 جنيه مصري، كما يمكن أن يحصل العميل على خصم 8% عند استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء ويصبح سعر الفلاتر بعد الخصم 615 جنيه مصري.
  • مجموعة أوراق الطابعه المكونة من 8 علب وتحتوي كل علبة على 4000 ورق بيضاء لامعة جي 92 مقاس 8.5 في 11 بوصة بسعر مدهش 1341 جنيه مصري مع إمكانية الحصول على خصم من المتجر عند الشراء بواسطة كود خصم يوباي الكويت.
  • بلسم ميوزيليك المكون من الروزماري المعروف بفوائده للشعر والنعناع والبيوتين بسعر مذهل 429 جنيه مصري بعد استخدام كود خصم يوباي 2024 في شراء المنتج والحصول على خصم.
  •  لعبة البيسبول الرياضية للأطفال المكونة من 2 قفاز كرة و 2 عصا البيسبول وكرات البيسبول بسعر 738 جنيه مصري ويستطيع العميل شراء اللعبة بسعر مدهش عند استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء.
  • حقيبة ظهر  باللون الرمادي مزودة بموصل شحن usb ومكان مخصص في داخل الحقيبة للكمبيوترات المحمولة بسعر مذهل بعد استخدام كود خصم يوباي 2024 في الشراء ليصبح سعر الحقيبة 1037 جنيه مصري.
  • كتاب العادات السبع للأشخاص الأكثر فعالية الكتاب الأكثر مبيعا بسعر 732 جنيه مصري، ويتيح المتجر للمشتري كود خصم يوباي 2024 للحصول على الكتاب بسعر مدهش بعد الخصم.
  • سلة مهملات مخصصة للسيارات مقاومة للماء ومتوفر منها اللون الأسود يحصل عليها العميل بسعر رائع 429 جنيه مصري بعد استخدام كود خصم يوباي الكويت والحصول على خصم مذهل يصل إلى 52%.
  • لوحة مفاتيح  بيانو الكترونية مكونة من 61 مفتاح ومزودة بورق ملصقات وميكروفون بسعر مميز جداً 2422 جنيه مصري، مع إمكانية الحصول على خصم إضافي عند الشراء من خلال كود خصم يوباي السعودية Ubuy.
  • مجموعة لوازم الحيوانات الأليفة المكونة من مشط للحيوانات الأليفة وأداة تدليك البقع وأداة إزالة قواطع الأظافر ، التي يمكن الحصول عليها بسعر 533 جنية مصري عند استخدام كوبون خصم متجر يوباي الامارات.

سياسة الاسترجاع

يحق للعميل إرجاع المنتج الخاطئ أو التالف في مدة زمنية تتراوح من ثلاثة أيام حتى سبعة أيام، ولا تلتفت الشركة لطلبات الإرجاع المقدمة بعد المدة المسموح بها، كما يجب توفر بعض الشروط  حتى يتم قبول طلب إرجاع المنتج والشروط كالآتي:

  • التواصل مع الشركة خلال المدة المسموح بها لإرجاع المنتج والتي لا تتعدى 7 أيام.
  • الحفاظ على المنتج بحالته الأصلية وعدم المساس به أو استخدامه.
  • إعادة جميع الملحقات الخاصة بالمنتج مثل بطاقة الضمان، صندوق الشركة المصنعة ودليل المستخدم.
  • يجب  التواصل مع خدمة عملاء الشركة ووصف حالة المنتج المراد إرجاعه وصفاً تفصيلياً مع إرفاق جميع الصور والفيديوهات التي توضح المشكلة.

كيف احصل على افضل كود خصم يوباي ؟

يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم يوباي مشتريات من خلال بوابة الكوبونات ، جميع الكوبونات التي تتوفر لدينا هي كوبونات حصرية تأتي مباشرة من قبل ادارة متجر يوباي و هي متنوعة من حيث نسبة الخصم كما انها تخضع ايضا للسياسات و الشروط التي يقدمها المتجر على منتجاته .

هل كود خصم يوباي فعال ؟

نعم هو فعال بنسبة 100% ، لا ينقص فقط سوى ان تبدأ في عملية استدام كود الخصم و شراء المنتجات التي تحتاجها فقط للحصول على التخفيض .

هل كود خصم يوباي فعال على جميع المنتجات ؟

نعم ، من الطبيعي ان يكون كود خصم يوباي فعال على جميع المنتجات المتوفرة في المتجر و لكن عليك ان تراعي بان المتجات التي عليها تخفيضات و خصومات من قبل ادارة المتجر فلن تحصل على اي تخفيض عليها .

ما هي طرق الدفع في يوباي ؟

متاح الدفع عند الاستلام و الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء فيزا او ماستر كارد و كذلك الدفع باستخدام باي بال و داخل السعودية يمكنك الدفع عبر بطاقات مدى .