كوبون وست إلم

كوبون وست إلم ، سواء ان كنت ترغب في شراء أحد المنتجات من وست إلم و بوتري بارن و بوتري بارن للأطفال فإنهم جميعا يخضعون لنفس الشركة الأم ، يوفر لك متجر وست إلم منتجات منزلية عصرية حديثة تضم الأثاث الداخلي بمختلف انواعه و الأثاث الخارجي و الاكسسوارات التي لا غنى عنها في كل منزل ، يمكنك البدء في تسويق المتجر و الشراء و الشحن حتى باب المنزل خلال ثلاثة ايام فقط مع استخدام كود خصم وست إلم المتوفر لدينا للحصول على تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 50% من قيمة المنتجات .

تخفيضات وست إلم

في العادة تأتي التخفيضات في فترة الأعياد و المناسبات و لكن متجر وست الم اول ان يكون مختلف لذلك قدم عروض تسمى ” تنزيلات منتصف الموسم ” و هي عبارة عن تخفيضات تبدأ من 25% لتصل الى 75% على عدد من المنتجات المختارة و تأتي التخفيضات على النحو التالي :

  • اثاث غرف المعيشة وست إلم بتصميمات مبهرة خصومات لغاية 75 % .
  • خصم لغاية 75% على قطع مختارة من أثاث غرفة الطعام .
  • خصم 30% على جميع المرايا .
  • خصم لغاية 60% على قطع مختارة من السجاد .
  • خصم لغاية 60% على ادوات المطبخ المختارة .
  • خصم لغاية 40% على منتجات مختارة من أثاث غرفة النوم .
  • خصم 30% على جميع المفروشات .
  • خصم لغاية 60% على قطع مختارة من ديكور الغرف .
  • خصم لغاية 50% على قطع مختارة من طاولات القهوة و الكونسول .
  • خصم لغاية 50% على قطع مختارة من البياضات .
  • خصم لغاية 75% على قطع مختارة من الأثاث المنزلي .
  • خصم لغاية 75% على قطع مختارة من الوسائد والبطانيات الخفيفة .
  • خصم لغاية 60% على قطع مختارة من أحواض الزهور و النباتات .
  • خصم لغاية 75% على قطع مختارة من اللوحات
  • خصم لغاية 40% على قطع مختارة من أثاث المكتب المنزلي .

مدة توصيل منتجات وست إلم

في حالة قيامك بطلب المنتجات الصغيرة مثل الاكسسوارات و الشارشيف و منتجات الحمام والديكور و الوسائد ، فإنه يتوفر معها خدمة التوصيل السريع و هي من يوم عمل الى خمسة ايام عمل أما في حالة قيامك بطلب المنتجات الكبيرة مثل الأثاث الخارجي و المكتب المنزلي و غرفة المعيشة و السجاد و غرفة النوم ومنتجات الإضاءة  فإن عملية التوصيل تكون خلال سبعة أيام عمل الى عشرة ايام عمل .

و لعل المدن التي يصل إليها الشحن السريع داخل السعودية هي كل من ” جدة ، الرياض ، الدمام ، مكة ، المدينة المنورة ، درعية ، خرج ، ظهران ، جبيل ، الخبر ” .

عليك ان تراعي ان هذا المتجر يملك اجازة أسبوعية وكذلك اجازات سنوية بخصوص الأعياد الدينية و الوطنية و في فترة العروض و التخفيضات كذلك كثر الطلب على المتجر و بالتالي قد يتأخر تسليم المنتجات الى باب المنزل .

مصاريف شحن وست إلم

اسعار الشحن في متجر وست إلم الى باب المنزل تبدأ من 35 ريال لتصل الى 100 ريال و هذا يتلف على حسب المنتجات التي تقوم بشرائها ، فاذا كان الطلب يتضمن منتجات صغيرة كالاكسسورات فان عملية الشن تتكلف فقط 35 ريال اما في حالة اذا قمت بطلب الأثاث والمنتجات ذات الحجم الكبير فان مصاريف الشحن تبلغ 100 ريال .

كيف احصل على الشحن المجاني في وست إلم ؟

في مقالنا الحالي نسعى لتقديم لك عروض و تخفيضات وست إلم و كذلك كوبون وست إلم من أجل تخفيض ثمن المنتجات وشرائها بارخص الاسعار وبالتالي سنقدم لك الآن طريقة الحصول على الشحن المجاني من وست إلم الى باب المنزل داخل المملكة العربية السعودية .

  • في حالة اذا قمت بشراء منتجات ذات حجم صغير مثل الاكسسوارات بقيمة شراء تبلغ 350 ريال أو أكثر من ذلك فإنك تصل على شخ مجاني وتوفر 35 ريال مصاريف الشحن .
  • في حالة إذا كان طلبك هو أحد المنتجات الكبيرة مثل الأثاث المنزلي فانصح ان تقوم بشراء منتجات بقيمة 1800 ريال أو أكثر من ذلك للحصول على الشحن المجاني وتوفير 100 ريال مصاريف شحن .

استلام منتجات وست الم في موعد محدد

هناك منتجات لابد ان تصل لك في الموعد المناسب لك و ذلك مثل الأثاث المنزلي في حالة اذا كنت ستقوم بشراء قطع كثير من الاثاث المنزلي لشقة جديدة فلابد أن يكون في ميعاد محدد و مناسب لكل و يكون ذلك من خلال خدمة تسمى ” وايت جولف ” التي تقوم باختيارها عند عملية الشراء و يتضمن الأمر كذلك التركيب المجاني و الكامل للاثاث المنزلي الخاص بك .

الاستلام من محل وست إلم

في حالة إذا كانت مواعيدك اليومية متغيرة و لن تناسب شركة الشحن في توصيل المنتجات إليك في وقت تكن انت متواجد به فيمكنك أن تقوم بطلب شراء المنتجات و استلامها من المحل و هذا يعني من خلال تجهيز الطلبية و ابقائها في اقرب فرع لك لمدة سبعة أيام عمل يمكنك من خلالها زيارة المتجر في أي وقت و الحصول على هذه المنتجات .

إرجاع منتجات وست إلم

على الرغم من الاجتهاد الكبير من قبل متجر وست الم في عملية شحن المنتجات بالمواصفات المطلوبة إلا أنه يتيح أيضا للعملاء فكرة إرجاع المنتجات خلال اربعة عشر يوما من تاريخ الشراء بشرط أن يتم إيصال المنتجات إلى المحل كما تمت عملية الشراء و في هذه الالة يتم فحص المنتجات للتأكد من سلامتها وبعد ذلك يتم إرجاع القيمة المالية المدفوعة على حسابك البنكي مرة اخرى .

دفع ثمن منتجات وست إلم اون لاين

يوفر المتجر أكثر من طريقة من اجل اتمام عملية الدفع اون لاين عند الشراء من متجر وست إلم و التي ازالها الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء اذا كانت تمتلك فيزا او ماستر كارد لاي مصرف سعودي او غير سعودي و الطريقة الثانية و هي الدفع عبر كوبون وست إلم المتوفر لدينا حاليا للحصول على تخفيضات وقت عملية الشراء .

كذلك متاح الدفع عبر بطاقات مدى و التي يمكن استخدامها داخل المملكة العربية السعودية فقط ، كذلك المتجر كان في السابق يوفر خاصية الدفع عند الاستلام و لكن الوقت الحالي ومع انتشار فيروس كورونا فقد تم الغاء الدفع عبر هذه الخاصية لمنع نقل الأموال ما بين العملاء و كذلك مندوبين الشحن و ربما تعود بعد ذلك قريبا .

في النهاية تبقى لك النصيحة ان تقوم باستخدام افضل كوبون وست إلم متوفر لدينا في الصفحة الحالية لكي تتمكن من الحصول على تخفيضات و خصومات .

ما هي مدة الشحن في وست إلم ؟

تختلف مدة الشحن في وست إلم على حسب المنطقة التي تقطن بها و على حسب حجم المنتجات التي تقوم بطلبها حيث يمكنك أن تطلب المنتجات الصغيرة خلال مدة تبدأ من يوم عمل الى ثلاثة ايام عمل و يمكنك ان تقوم بطلب المنتجات الكرة الجم خلال سبعة أيام عمل من تاريخ الشراء .

كود خصم وست إلم

وست إلم واحد من المتاجر الإلكترونية التي تم تصنيفه ضمن أفضل 100 شركة حول الولايات المتحدة الأمريكية وذلك كان خلال الخمس سنوات الماضية، يعتبر من المتاجر الرائدة على الإنترنت في بيع جميع أنواع الأثاث المنزلي ذو الجودة العالية والتصاميم الرائعة التي تتناسب مع جميع الأذواق بالإضافة إلى وجود العديد من الديكورات سواء العصرية أو الكلاسيكية. 

 أما بالنسبة للخصومات فيقدم لنا العديد منها مثل الكود الرئيسي معنا اليوم وهو كود خصم وست إلم بالإضافة إلى كود خصم متجر وست إلم الكويت، كود خصم وست إلم للسعودية، هذا بالإضافة إلى العديد والعديد من العروض لأن خصومات وست إلم على الأثاث والمفارش لا تنتهى، خلال مقالنا اليوم سوف نذكر أهم عروض متجر وست إلم للأثاث وعلى رأسها كود خصم وست إلم فيما يلي. 

مميزات متجر وست إلم

يوجد العديد من المميزات التي يملكها متجر وست إلم الذي يقدم لنا اليوم كود خصم وست إلم تجعله واحد من أفضل المتاجر الإلكترونية التي تلبي رغبات العديد من العملاء وإليكم أهم ما يميز متجر وست إلم فيما يلي:

  • منتجات الموقع تعود على البشر والكوكب بالنفع حيث يقوم الموقع بتصميم أفضل المنتجات التي تعود بالنفع على الكوكب ككل وتقدم من خلال هذه المنتجات كود خصم وست إلم. 
  • تدعم حوالي 60٪ من المبيعات الخاصة بالمتجر واحد من المبادرات المتعلقة بالاستدامة التي يصر عليها المتجر كما يحرص أيضا على تطبيق العديد من الخصومات على المنتجات الخاصة به. 
  • الأمر لم يقتصر على ذلك فقط بل يحرص الموقع الذي يقدم اليوم كود خصم وست إلم على زيادة هذه النسبة على الرغم من العديد من الخصومات التي يقدمها من خلال كود خصم وست إلم للأثاث والديكور المنزلي. 
  • تعد منتجات وست إلم من المنتجات التي تقدم نفع كبير للبشر حيث تحرص الشركة على تصميم العديد من الديكورات التي تساعد في دعم العملاء لتحقيق أكبر قدر من الراحة التي تعطيهم الثقة في منتجات الشركة التي تطبق عليها كود خصم وست إلم. 
  • تعمل الشركة المصممة للمنتجات على الحرص الشديد على مصلحة العمال كما تهتم أيضا بأخلاقيات الإنتاج بالإضافة إلى الأخذ بعين الاعتبار تأثير المنتج اقتصاديا لذلك تستحق شركة وست إلم التي تقدم لنا اليوم كود خصم وست إلم أن تكون ضمن أفضل 100 شركة في جميع أنحاء الولايات المتحدة. 
  • يتميز هذا الصرح بإصدار تصميمات حصرية لا توجد إلا في وست إلم الذي يقدم كود خصم وست إلم لنا اليوم، حيث تحتوي الشركة على أفضل طاقم للتصميم في العالم.
  •  ساهمت الشركة بطريقة غير مباشرة في الحفاظ على الأيدي العاملة ومكافحة البطالة من خلال التعاون مع العديد من الأشخاص أصحاب الحرف اليدوية. 
  • قامت الشركة بتوفير فرص عمل دائمة لهؤلاء العمال خاصة داخل المناطق الريفية. 
  • حرصت الشركة على دفع حوالي 5.7 مليون دولار أمريكي للصناديق الخاصة بتنمية الصناعات المختلفة لأن هذا الأمر يساعد في خلق بيئة اجتماعية وصحية عادلة وهذا هو هدف وست إلم الذي يقدم كود خصم وست إلم. 
  • تهتم وست إلم التي تقدم لعملائها العديد من الخصومات ومنها كود خصم وست إلم بإعادة تدوير الأشياء للحفاظ على البيئة وتوفير جميع سبل الراحة للعملاء من خلال إنتاج أفضل أنواع المنتجات. 
  • تنتج الشركة جميع المنتجات من الألياف الطبيعية التي لا تسبب أي نوع من الحساسية أو أي أضرار صحية. 
  • حرصت وست إلم على ميزة لم يسبقها إليها أحد وهي تدريب المزارعين على إنتاج قطن لا يحتوي على مبيدات كيميائية حتى لا تضر بالبيئة والصحة العامة للأفراد. 
  • هذا هو وست إلم الذي يقدم لنا اليوم كود خصم وست إلم ولم يقتصر الأمر على هذا الكود فقط بل يشمل العديد من الخصومات مثل كود خصم وست إلم 2024 WestElm كود خصم وست إلم للأثاث والديكور المنزلي و كوبون تخفيض موقع وست إلم للأثاث ولا ننسى كود خصم وست إلم. 

 خدمة التوصيل داخل وست إلم 

يعتبر وست إلم الذي يتميز بتقديم كود خصم وست إلم اليوم  أن لديه خدمة توصيل ولا أروع حيث تتميز بالعديد من المميزات وهي على النحو التالي:

  • يتميز وست إلم أن لدية ثلاث طرق مختلفة لتوصيل وهي توصيل المنتجات الكبيرة إلى المنازل وأيضا توصيل المنتجات الصغيرة إلى المنازل بالإضافة إلى أن هناك اختيار ثلاث أمام العملاء وهو الذهاب مباشرة لشراء المنتجات من أحد فروع المتجر المتعددة هذا بالإضافة إلى كود خصم وست إلم المميز. 
  • متاح توصيل الاكسسورات بالإضافة إلى العديد من المنتجات الصغيرة التي يطبق عليها كود خصم وست إلم إلى المنازل. 
  • يستغرق المنتج حوالي من يوم إلى 5 أيام حتى يصل المنتج إلى العميل، حيث تبلغ تكلفة الشحن حوالي 30 ريال سعودي. 
  • ملحوظة هامة هذه المنتجات مطبق عليها كود خصم وست إلم كما أن توصيلها يتم من خلال شركة شحن خارجية وهذه الطريقة تدخل ضمن نظام التوصيل العادي إلى المنازل. 
  • الطريقة الثانية وهي التوصيل بالشحن حيث تطبق هذه الطريقة على المنتجات والإكسسوارات الصغيرة ولكن الشحن في هذه الطريقة يكون سريع للغاية حيث يتم خلال 24 ساعة فقط. 
  • هناك مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها في هذه الطريقة وهي أن مصاريف الشحن تبلغ حوالي 50 ريال سعودي. 
  • كما يجب أن يكون الطلب قبل الساعة 12 ظهرا لكي يستمتع العميل بإمكانية التوصيل في نفس اليوم. 
  • هذه المنتجات جميعها يطبق عليها كود خصم وست إلم. 
  • ملحوظة هامة هذه الخدمة غير شاملة جميع المناطق ويرجع السبب في ذلك أن خدمة التوصيل في نفس اليوم تشمل بعض المناطق المعينة فقط ويتم توضيح هذه الأماكن من خلال الصفحة المخصصة لدفع. 
  • يوفر أيضا وست إلم الذي يقدم كود خصم وست إلم خدمة تعرف باسم اختر واستلم حيث تم تحديد هذه الخدمة لتتناسب مع المنتجات كبيرة الحجم خاصة الأثاث حيث تصل مدة التوصيل من يوم إلى 5 أيام. 
  • تصل تكلفة الشحن لهذه المنتجات التي تنطبق عليها كود وست إلم حوالي 100 ريال سعودي، هذا المبلغ شامل التركيب بالإضافة إلى التوصيل ويتيح المتجر تطبيق جميع الاستثناءات. 
  • يوفر أيضا الموقع خدمة اختر واستلم التي تطبق على جميع المنتجات الصغيرة والإكسسوارات ويستمتع العميل هنا بخدمة التوصيل المجاني تماما. 
  • تستغرق مدة التوصيل من يوم إلى خمس أيام ولكن يتم الاستلام من المحل. 
  • يهتم متجر وست إلم بتقديم العديد من العروض المميزة مثل كود خصم وست إلم على جميع هذه المنتجات ولم يقف عن هذا الحد بل تشمل المنتجات كود خصم وست إلم اونلاين وأيضا كود خصم متجر وست إلم الكويت. 

ما هي خدمة وايت جلوف

هذه الخدمة قام متجر وست إلم بتوفيرها للعملاء وهي واحدة من أروع خدمات التوصيل التي تقدم عبر الإنترنت وإليكم أهم المعلومات عن هذه الخدمة:

  • قام متجر وست إلم الذي يقدم لنا اليوم تخفيضات وست إلم بالإضافة إلى كود خصم وست إلم هذه الخدمة لتوصيل المنتجات كبيرة الحجم إلى باب المنزل. 
  • تعد أحد أروع المميزات التي تمتلكها هذه الخدمة هي أن التوصيل يتم من خلال موعد تقوم أنت بتحديده بالإضافة إلى قيام طاقم العمل بتحميل المنتجات و تفريغها وأيضا القيام بتركيبها. 
  • هذا لا ينفي أنه سوف يتم الحصول على كود خصم وست إلم مع هذه الخدمة بالإضافة إلى العديد من عروض وست إلم على الأثاث. 
  • تتضمن هذه الخدمة منتجات الإضاءة وأيضا الأثاث الخاص بغرف النوم وغرف المعيشة وغرف الأطفال والمكاتب المنزلية بالإضافة إلى السجاد، أثاث غرفة الطعام. 
  • يتم التمتع بهذه الخدمة عن طريق التواصل مع خدمة العملاء واختيار موعد يتناسب مع العميل ويخبر به طاقم خدمة العملاء ويتم التنسيق وترسل المنتجات التي تنطبق عليها كود خصم وست إلم مباشرة إلى منزل العميل في الميعاد الذي قام بتحديده. 
  • هناك بعض الأمور التي لا يقوم طاقم العمل المسؤول عن هذه الخدمة بالقيام بها مثل أعمال السباكة، توصيل اسلاك الصرف الصحي، فرش السجاد تركيب أي من الديكورات التي توجد على الحائط، إزالة المفروشات أو تعليق الستائر. 
  • يقتصر دور فريق العمل بتوصيل المنتجات التي تحصل على كود خصم وست إلم عند شرائها وأيضا تفريغها وإزالة التغليف الخاص بها وأيضا تركيب جميع المنتجات التي تتطلب التركيب مثل السرير وجميع قطع الأثاث التي تتطلب التركيب. 
  • ملحوظة هامة لكى يتم التمتع بخدمة وايت جلوف يجب اقتناء منتج واحد كبير الحجم ويتم الضغط على شعار وايت جلوف أثناء طلب المنتج ولا تنسى الاستمتاع ب كود خصم وست إلم عند شراء المنتج  هنا يتم توصيل جميع الطلبيات بخدمة وايت جلوف على الرغم من احتوائها على منتج كبير واحد فقط. 
  • يتم التواصل مع خدمة العملاء للتمتع ب كود خصم وست إلم وأيضا العديد من خصومات وست إلم على الأثاث والمفارش وأيضا التمتع بخدمة وايت جلوف من خلال الرقم التالي +966 92000-2482. 
  • يمكن الاتصال بخدمة العملاء في مواعيد العمل الرسمية التي تبدأ من يوم السبت إلى يوم الخميس من الساعة 9.00 صباحا حتى الساعة 10.00 مساء. 
  • أما بالنسبة ليوم الجمعة تكون المواعيد مختلفة إلى حد ما حيث تبدأ ساعة العمل منذ الساعة 1.00 ظهرا وتمتد إلى الساعة 10.00 مساء هذه المواعيد بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • يعمل فريق خدمة العملاء على تلبية رغبات العملاء والرد السريع على الاتصالات وتنسيق المواعيد على أعلى مستوى من الدقة والكفاءة. 
  •  يجذب متجر وست إلم العملاء عن طريق تقديم كوبون تخفيض موقع وست إلم للأثاث وأيضا كود خصم وست إلم فلابد من التواصل الفوري مع هذا المتجر لجميع المهتمين حتى يتم التمتع بأقوى تخفيضات وست إلم. 

مميزات منتجات وست الم 

وست إلم ليس مجرد متجر إلكتروني لبيع عدد من المنتجات وتقديم العديد من التخفيضات لكنه يلعب دور فعال في الحفاظ على البيئة والحفاظ على المساحات الخضراء ومحاولة القضاء على المواد الكيميائية بشكل نهائي وإليكم أهم ما يقوم به وست إلم في الحفاظ على البيئة بالإضافة إلى تقديم كود خصم وست إلم اليوم:

  • تقوم وست إلم بإنتاج المفروشات من القطن الطبيعي الذي لا يحتوي على أي مواد كيميائية أثناء الزراعة بالإضافة إلى جميع أنواع المفارش التي تم صنعها من القطن العضوي ملحوظة هذه المنتجات يطبق عليها أيضا كود خصم وست إلم. 
  • تهتم وست إلم التي تقدم لنا كود خصم وست إلم بوضع قائمة من المنتجات التي تم إنتاجها من مجموعة من الموارد الصديقة للبيئة والتي لا تحتوي على أي مواد ضارة تضر الإنسان أو حتى البيئة التي تتواجد بها. 
  • كما تقوم أيضا وست إلم بالاهتمام بإعادة تدوير الأشياء حيث يحتوي المتجر على مجموعة مميزة من المنتجات التي تم إنتاجها عن طريق إعادة التدوير والتي يطبق عليها أيضا كود خصم وست إلم. 
  • هناك منتجات كثيرة مثل سجاد مصنوع من مادة البولي ايثلين وهذا النوع تم إنتاجه من إعادة التدوير وهي أيضا تشمل كود خصم وست إلم. 
  • يوجد أيضا العديد من المصابيح التي تم إنتاجها من الزجاج القديم وأيضا قطع من الأثاث التي تم إنتاجها عن طريق استصلاح الأخشاب القديمة وجميع هذه المنتجات يطبق عليها كود خصم وست إلم. 
  • يوجد أيضا العديد من أنواع الأسرة وأيضا الصوفات التي تمت صناعتها من مواد طبيعية صديقة للبيئة. 
  • تعتبر معظم المنتجات خاصة المفروشات داخل وست إلم مصنوع من مواد عضوية مميزة حيث أن هذه المواد يتجنب تماما معالجتها من خلال المواد الكيميائية. 
  • وهذا الأمر يجعلها أكثر قدرة على الاحتفاظ بالماء مما يؤدي إلى جعل المنتجات ناعمة ومريحة للغاية وأيضا يوفر قدر كبير من الماء أثناء الزراعة مما يحافظ على التوازن البيئي.
  • نتيجة لهذه السياسة التي قام بها وست إلم الذي يقدم لنا اليوم كود خصم وست إلم تم توفير حوالي 2.3 بليون لتر من الماء من خلال زراعة القطن العضوي،  هذه النسبة كانت حتى عام 2019. 
  • حرصت الشركة على تدريب المزارعين على نظرية الزراعة العضوية للقطن حيث بلغ عددهم خلال 2020 حوالي 550 مزارع. 

أقسام متجر وست إلم 

يوجد العديد من الأقسام المميزة التي توفر العديد من المنتجات القيمة التي تشتمل على كود خصم وست إلم وإليكم أهم هذه الأقسام فيما يلي:

  • القسم الأول الأثاث: يحتوي هذا القسم على مجموعة مميزة للغاية من أثاث المنزل سواء الكلاسيكية أو العصرية المصنوعة من أجود أنواع الأخشاب في العالم والتي تتناسب مع جميع الأذواق. 
    • يوجد مختلف أنواع الأثاث الذي يتناسب مع جميع الديكورات التي تتواجد داخل المنازل والتي يطبق عليها كود خصم وست إلم بالإضافة إلى كود خصم وست إلم للأثاث والديكور المنزلي. 
    • حيث يتوفر داخل هذا القسم مجموعة رائعة من أثاث غرف المعيشة بالإضافة إلى أثاث غرف النوم، أثاث غرف الطعام وكل هذا الأثاث يطبق عليه كود خصم وست إلم وايضا خصومات وست إلم على الأثاث والمفارش. 
    • يوجد اثاث العديد من الغرف المختلفة وأثاث المطبخ وأيضا المكاتب التي توجد داخل المنازل والعديد من المقتنيات الحصرية المميزة التي توجد داخل هذا القسم  ويطبق عليها كود خصم وست إلم وأيضا كود وست إلم السعودية. 
  • قسم الأثاث الخارجية: هذا القسم يوفر جميع أنواع الأثاث اللازمة للمساحات الكبيرة خاصة المساحات الخارجية حيث يتوفر العديد من أنواع هذا الأثاث المميز ويوجد العديد من عروض متجر وست إلم للأثاث خاصة على هذا القسم. 
    • كما يوجد أيضا داخل هذا القسم جميع الأنواع المختلفة من النباتات والأحواض الخاصة بالنباتات والإكسسوارات الخاصة بالحدائق. 
    • المنتجات الرائجة للمساحات الخضراء الواسعة وجميعها يطبق عليها كود خصم وست إلم وأيضا كود خصم وست إلم 2024. 
  • قسم مستلزمات السرير: يوجد باقة متنوعة من أفضل أنواع المفارش ومستلزمات السرير في هذا القسم الأكثر من رائع حيث يمكن الحصول على كود خصم وست إلم عند اقتناء أحد هذه المنتجات الجيدة للغاية. 
    • يحتوي هذا القسم على أغطية اللحاف التي تتمتع ب كود خصم وست إلم وأيضا أغطية الوسائد و البطاطين التي تم تصميمها بأروع التصاميم بالإضافة إلى صنعها من أجود أنواع الأقمشة العالمية وتتمتع أيضا ب كود خصم وست إلم.
    • الألحفة العادية والألحفة الثقيلة وأيضا جميع الحشوات اللازمة للوسائد يشملها كود خصم وست إلم. 
    • يوجد أيضا جميع أنواع المفارش حيث يوجد مفارش مصنوعة من القطن والكتان والمخمل والمفارش المصنوعة من الأقمشة العضوية. 
    • قسم مستلزمات الحمام: يحتوي هذا القسم على جميع لوازم الحمامات من ديكورات ومناشف وأيضا اكسسوارات ويطبق عليها كود خصم وست إلم. 
    • يوجد أيضا الأرفف الخاصة بتنظيم الديكور داخل الحمام والتي تم صنعها من أجود الخامات التي تقاوم الصدام حتى مع احتمالية تعرضها للماء وكل هذه المميزات لا تغني عن إمكانية التمتع ب كود خصم وست إلم على جميع هذه المستلزمات التي توجد داخل هذا القسم. 
  • قسم الستائر والسجاد: يتكون هذا القسم من باقة متنوعة للغاية من أفضل أنواع السجاد الذي يتمتع ب كود خصم وست إلم وأيضا العديد من تخفيضات وست إلم. 
    • يتضمن هذا القسم السجاد المنقوش والسجاد السادة كما  يوجد أيضا  بداخله السجاد ذات التصميم الفارسي ويشمل أيضا كود خصم وست إلم. 
    • كما يوجد سجاد الباب وبطانة السجاد وجميع الأنواع المختلفة للسجاد التي تحمل جميع الماركات العالمية الشهيرة  ذات الجودة العالية وينطبق عليها أيضا كود خصم وست إلم. 
    • كما يوجد أيضا جميع أنواع الستائر المختلفة وباقة ولا أروع من مختلف التصاميم المتميزة للسجاد من جميع أنواع القماش على حسب الأذواق المختلفة للعملاء ويتمتع أيضا هذا القسم ب كود خصم وست إلم. 
    • كما يوجد جميع اكسسوارات الخاصة بالستائر وأدوات التثبيت بمختلف الأشكال والأحجام هذا الإضافة إلى التمتع ب كود خصم وست إلم 2024. 
  • قسم الإضاءة: واحد من أجمل الأقسام التي تشمل كود خصم وست إلم حيث تحتوي على مختلف أنواع اللمبات، ومصابيح الطاولات بالإضافة إلى المصابيح المعلقة. 
    • يوجد أيضا الاكسسورات الخاصة ب الإضاءة وأيضا الأدوات اللازمة  لها وجميع هذه المحتويات تشمل كود خصم وست إلم. 
    • تحتوي أيضا على أنواع رائعة من الثريات والنجف المصنوعة من أجود الخامات العالمية ويتضمن أيضا كود خصم وست إلم. 
  • قسم الديكور والوسائد: هناك العديد من الوسائد الجميلة في هذا القسم جميع الأشكال والأحجام وأيضا الأنواع بالإضافة إلى توافرها بالعديد من الألوان ومصنوعة من مواد تساعد على الشعور التام بالراحة. 
    • يوجد أيضا باقة متنوعة من البطاطين الخفيفة وأيضا وسائد الجلوس المصنوعة من أجود أنواع الأقمشة والخامات العالمية التي تحصل على كود خصم وست إلم عند الإقدام على شراء أحد هذه المنتجات. 
    • هذا القسم مناسب جدا لكل من يريد اهداء من يحب حيث يوجد مجموعة أنيقة للغاية من الهدايا التي تتناسب مع جميع الأذواق وأيضا الفئات العمرية ويطبق عليها أيضا كود خصم وست إلم. 
    • يوجد أيضا جميع مستلزمات السفر من الحقائب وغيرها كما يتوافر أيضا كود خصم وست إلم على هذه المنتجات. 
  • النباتات: تتوافر أيضا هناك جميع النباتات وأحواض النباتات لعشاق المساحات الخضراء والأزهار الخلابة هذا القسم مناسب جدا وسوف يتناسب مع احتياجاتهم. 
    • جميع النباتات بمختلف الأنواع تحصل معها على كود خصم وست إلم الذي يساعدك على توفير قدر كبير من النقود عند القيام بعملية شراء ناجحة من هذا القسم المذهل. 
    • مستلزمات التنظيم والتخزين: يعتبر هذا القسم من أكثر الأقسام التي تهتم بها السيدات على وجه الخصوص حيث يحتوي على تشكيلة مميزة من أفضل أنواع المنظمات التي دائما ما تبحث عنها السيدات. 
    • هناك أيضا ميزة أخرى في هذا القسم وهي الخصومات حيث يوجد كود خصم وست إلم على جميع هذه المنتجات فبالتالي يشهد هذا القسم نسبة مبيعات خيالية نظرا لأهميته الكبيرة بالنسبة لربات البيوت.
    • لأن دائما ما تسعى ربة المنزل إلى اقتناء أنواع مختلفة من المنظمات التي تساعدها في عملية تنظيم المنزل وأيضا تخزين المقتنيات المتعددة. 
  • قسم المرايا واللوحات: هناك بعض الديكورات البسيطة التي تعطي مظهر جذاب وانيق للمنزل ولكنها في نفس الوقت تكون مقتنيات بسيطة للغاية وهي ما يحتوي عليها هذا القسم الذي يتمتع أيضا ب كود خصم وست إلم. 
  • يوجد الأنواع المختلفة من مرايا الحائط والمرايا الأرضية وباقة متنوعة من مرايا الحمام بمختلف الأشكال والأحجام التي تعطي المكان لمسة عصرية فريدة. 
  • يحتوي أيضا هذا القسم على جميع أنواع الساعات التي ترجع إلى أفخم الماركات العالمية بالإضافة إلى العديد من التحف الفنية التي تتمتع ب كود خصم وست إلم. 
  • يعد هذا القسم مكان مناسب للباحثين عن مختلف أنواع إطارات الصور بكل الاحجام والاشكال الأنيقة للغاية. 
  • اكسسوارت متعددة وديكورات للحائط على أوسع نطاق يعد هذا القسم بمثابة بستان تتمتع بكل مقتنياته وتتمنى لو تحصل على قطعة واحدة منه وهذا يرجع إلى جمال هذا القسم حيث يحتوي على تحف ومقتنيات قيمة للغاية. 
  • ملحوظة هامة جميع القطع الموجودة داخل هذا القسم تتمتع ب كود خصم وست إلم بالإضافة إلى كود خصم وست إلم للأثاث والديكور المنزلي. 
  • قسم أدوات المائدة والمطبخ: يعد هذا القسم واحد من أكبر الأقسام التي توجد في المتجر حيث يحتوي على جميع الادوات المنزلية خاصة أدوات المطبخ ويطبق عليها أيضا كود خصم وست إلم. 
  • يحتوي على جميع الأواني المختلفة للمطبخ من الأطباق بجميع الأحجام والأشكال من أطباق السلطة والحلويات والحلل بجميع الأنواع وأيضا الأكواب من أفخم أنواع الزجاج، السلطانيات والعديد والعديد من الأدوات الأخرى وجميعها يطبق عليه كود خصم وست إلم. 
  • أدوات التقديم تأخذ مكان كبير من هذا القسم حيث تحتوي على كل ما يتعلق بالتقديم من أطباق و حوامل وأجود أنواع الأباريق. 
  • يوجد أيضا العديد من أنواع الصواني الفاخرة وجميع أطقم القهوة والشاي التي تعود إلى أفضل الخامات على الإطلاق. 
  • هناك أيضا بعض الأشياء البسيطة من الأدوات اللازمة للتقديم وأيضا ألواح التقطيع. 
  • أدوات المائدة يوجد أيضا جميع المستلزمات الخاصة بالمائدة في هذا القسم وجميع أدوات التقديم وهي أيضا ضمن تخفيضات وست إلم وأيضا كود خصم وست إلم. 
  • هذا بالإضافة إلى العديد من مفارش المائدة المتنوعة مثل خواتم المناديل وأيضا المناديل الخاصة بالمائدة، المفارش الخاصة ب الطاولات وأيضا الصحون وقواعد الصحون وجميعها تحت كود خصم وست إلم. 
  • الأواني الزجاجية توجد أيضا داخل هذا القسم جميلة للغاية حيث يوجد مختلف أنواع الكؤوس وقواعد الأكواب وجميع أنواع الأكواب التي تتناسب مع جميع الأذواق نظرا لأنها متناسقة  وأنيقة للغاية ويمكن أيضا الحصول على كود خصم وست إلم عند التمتع بشراء أحد هذه المقتنيات. 
  •  وست إلم هذا المتجر الإلكتروني العالمي الرائع الذي يحرص دائما على توفير جميع متطلبات الأسر المختلفة وجميع ما يحتاجه المنزل بجودة لا مثيل لها واسعار غير قابلة للمنافسة. 
  • يجب أن لا ننسى هذا المتجر المبدع يتألق معنا اليوم بتقديم أجمل أنواع الخصومات مثل كود خصم وست إلم اونلاين وأيضا كوبون تخفيض موقع وست إلم للأثاث و كود خصم وست إلم 2024 WestELM و كود خصم وست إلم. 

أجمل عروض وست إلم على الأثاث 

يقدم وست إلم مجموعة رائعة من الخصومات على قسم الأثاث ومن أهمها كود خصم وست إلم وإليكم أهم هذه العروض والخصومات: 

  • يقدم وست إلم تخفيضات تصل إلى 70٪ على الأثاث وهذا الموسم يعد من أقوى مواسم الخصومات لذلك سارع بالشراء وتمتع بأقوى العروض وعلى رأسها كود خصم وست إلم. 
  • العرض الأول هو سرير مصنوع من الخشب الصلب حيث يقع ضمن تشكيلة رائعة من كيرا، وتم صنع هذا السرير من خشب الأكاسيا و بالإضافة إلى احتواءه على قشرة وارجل وأيضا الإطار من خشب الأكاسيا أيضا. 
  • اللون الخاص بالسرير هو لون البيج وهو عبارة عن طلاء مائي، يبلغ عرض السرير حوالي 71 بوصة أما الارتفاع فحوالي 42 بوصة والعمق 92 بوصة هذا العرض ضمن كود خصم وست إلم. 
  • يقع هذا المنتج ضمن خدمة وايت جلوف لتوصيل بالإضافة إلى التمتع بخاصية النقل والتركيب أيضا. 
  • يعد هذا المنتج مميز للغاية حيث تم استخدام الفرن لتجفيف الأخشاب الخاصة به  لكي يجعل الخشب أكثر متانة، متاح بهذا السرير أرجل مركزية داعمة. 
  • يحرص وست إلم على تقديم العديد من الإرشادات للحفاظ على هذا المنتج لأطول وقت ممكن وزيادة العمر الإفتراضي له ومن هذه النصائح أنه يجب عدم استخدام المنظفات التي تحتوي على مواد كيميائية تؤثر على الطلاء الخاص به. 
  • يجب تفقد جميع الوصلات الخاصة بالسرير من وقت لآخر للتأكد من متانة السرير، تتم عملية التنظيف الخاصة بالسرير عن طريق استخدام قطعة قماش جافة ونظيفة وناعمة. 
  • أما بالنسبة للسعر فهو مفاجأة حيث كان السعر الخاص به قبل الخصم هو 10,900.00 ريال سعودي. 
  • أما السعر الآن بعد خصم حوالي 60٪ فهو 4,360.00 ريال سعودي هذا المنتج يشمل كود خصم وست إلم. 
  • العرض الثاني من تشكيلة Metalwork وهو عبارة عن طاولة مصنوعة من كونسول معدنية مضاف إليها سطح مصنوع من الرخام عالي الجودة أما بالنسبة للطلاء فهو باللون الأسود من النوع الفولازي. 
  • يتمتع هذا المنتج بكود خصم وست إلم كما يتمتع ببساطة التصميم وانسيابية شديدة أما بالنسبة للون الخاص به فهو اللون الأسود الفاخر الذي يعطي رونق مميز لأي من المنتجات. 
  • المقابض الخاصة ب الطاولة تم طلاءها باللون النحاسي الجذاب، تم تزويد الطاولة برف سفلي لتنوع الاستخدامات، ولا ننسى كود خصم وست إلم على هذا المنتج. 
  • يمكن التمتع بخدمة التوصيل المجانى على هذا المنتج بالإضافة إلى كود خصم وست إلم، حيث بلغت نسبة الخصم على هذا المنتج حوالي 60٪ فقد كان السعر قبل الخصم 4,375.00 ريال سعودي أما السعر الآن فهو 1,750.00 ريال سعودي. 
  • العرض الثالث عبارة عن كرسي عصري أنيق من تشكيلة نينا يحتوي على وسائد مريحة للغاية وناعمة، أما بالنسبة للظهر فهو معدني أما الأذرع ذو شكل مربع. 
  • هذا العرض المميز يطبق عليه كود خصم وست إلم حيث تم صنع هذا الكرسي من الخشب الصناعي الأرجل مصنوعة من مادة الاستانلس الأصلي أما الوسائد تم تصنعها من مادة الفايبر المرن والناعم للغاية لمزيد من الراحة. 
  • معد الكرسي لاستخدام للقراءة أو مشاهدة التلفاز أو للاستخدام في المكاتب  وجميع المنشآت الخاصة بالتجارة العرض الداخلي للكرسي حوالي 25 بوصة. 
  • هذا العرض أيضا يتمتع ب كود خصم وست إلم بالإضافة إلى إمكانية التوصيل بخدمة وايت جلوف وأيضا تقوم الشركة بالنقل والتركيب وتقدم الشركة أيضا بإضافة إلى ذلك العديد من الإرشادات لحسن استخدام المنتج. 
  • يأتي هذا المنتج بالإضافة إلى كود وست إلم بسعر أكثر من رائع وهو 1,365.00 ريال سعودي بعد الخصم حيث بلغت نسبة الخصم حوالي 70٪ وكان قبل الخصم  4,550.00 ريال سعودي. 
  • العرض الرابع معنا اليوم مقدم من تشكيلة كيرا وهو عبارة عن خزانة مكونة من 6 ادراج ومقدم معها أيضا كود خصم وست إلم. 
  • تتميز هذه الخزانة بأنها مصنوعة من خشب الأكاسيا الصلب والطلاء من النوع المائي ومتوفر منها بلون الجوز، جميع الأخشاب يتم تجفيفها بطريقة رائعة وذلك يساعد المنتج على اكتساب المتانة.
  • تتميز أيضا بأن الأرجل مصنوع من مواد تأمن الثبات حتى مع إمكانية وضعها على الأسطح الغير مستوية. 
  • تتكون من 6 أدرج تفتح بمنتهى السلاسة أما الصناديق الخاصة بها فهي من الخشب الصناعي. 
  • يبلغ ارتفاع الخزانة حوالي 6 بوصة والعرض 34 بوصة  متوفر الشحن تبع خدمة وايت جلوف وأيضا تتمتع بكود خصم وست إلم وخصم يصل إلى 60٪ أما السعر فهو أكثر من رائع حيث يبلغ 3,640.00 ريال سعودي. 

ملحوظة هامة بالإضافة إلى كود خصم وست إلم الذي يقدمة المتجر يقدم أيضا العديد من الخصومات الأخرى كما يوفر المتجر خاصية البيع بالتقسيط بدون فوائد وبدون رسوم ولمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر يمكنك زيارة المتجر عبر هذا الرابط https://www.westelm.com.sa/ar/buy-keira-6-drawer-dresser.html والتمتع بكود خصم وست إلم على جميع المنتجات التي يتم تقسيطها أيضا. 

أقوى تخفيضات وست إلم 2024 

يوجد باقة متنوعة من أجمل عروض وست إلم المميزة على أفضل المنتجات وإليكم أهم هذه المنتجات التي تتمتع أيضا ب كود خصم وست إلم:

  • أولا عرض مميز على أغطية الوسائد و الألحفة تعتبر أحد أكثر المنتجات مبيعا على هذا المتجر حيث تم صنعها من أنسجة القطن المستدامة وتتكون من حوالي 3 طبقات لتوفر أعلى مستوى وقدر من الراحة للمستخدم. 
  • يتمتع هذا المنتج بكود خصم وست إلم أيضا بالإضافة إلى خصم يصل إلى 70٪. 
  • تتوفر أغطية اللحاف بازرر للإغلاق وأربطة لتثبيت اللحاف من الزوايا، أما الوسائد فتحتوي على جزء قلاب تعد من المنتجات المميزة سارع بالطلب وتمتع بكود خصم وست إلم. 
  • أما بالنسبة للسعر فهو 61.50 ريال سعودي بعد الخصم و 205.00 قبل الخصم وأيضا متوفر إمكانية التقسيط لهذا المنتج. 
  • عرض مميز أيضا على مجموعة من المناشف المنقوشة التي تم صنعها من القطن العضوي الصديق للبيئة، حيث يتوفر منها العديد من الألوان والأشكال المميزة ويتمتع أيضا هذا العرض ب كود خصم وست إلم. 
  • هذا المنتج حصل على معيار المنسوجات العالمية العضوية بأنه مصنوع من القطن العضوي بنسبة 100٪. 
  • المناشف موثقة وحاصلة على شهادة Oeko-Tex® التي تؤكد على الجودة الرفيعة لهذه المناشف ويطبق عليها أيضا كود خصم وست إلم. 
  • يبلغ وزن المنشفه حوالي 500 جرام، يجب عدم استخدام الكلور عند غسلها يجب تجفيفها في درجة حرارة منخفضة. 
  • يوجد ثلاث أنواع من هذه المناشف نوع خاص بالاستحمام ويبلغ حجمة حوالي 54×28 بوصة أما الوجة فهي يبلغ  حجمه حوالي 12 بوصة واليدين تبلغ 20 في 30 وجميع هذه المنتجات مطبق عليها كود خصم وست إلم. 
  • أما بالنسبة للسعر بعد تطبيق الخصم الذي يبلغ 30٪ فهو 69.30 ريال سعودي. 

في النهاية نتمنى أن تكونوا قد استمتعتم بهذا المقال الشيق للغاية الذي تحدثنا من خلاله عن متجر وست إلم وما يقدم من عروض وأكواد خصم مثل كود خصم وست إلم والعديد من تخفيضات وست إلم ولمزيد من العروض المميزة يمكنك تنزيل التطبيق الخاص بالمتجر والتمتع بأجمل التخفيضات. 

هل يوفر وست إلم الشحن في ميعاد محدد ؟

نعم ، المتجر يسم لك بتحديد الوقت الذي تريد ان تستلم فيه المنتجات و هي خدمة مخصصة و لكنها غير متاحة على جميع المنتجات و إنما تأتي فقط على المنتجات ذات الحجم الكبير و التي تجد عليها شعار التوصيل في الميعاد المحدد .

هل كود خصم وست إلم فعال على جميع المنتجات ؟

نعم ، الكود المتوفر لدينا فعال بنسبة 100% و يمكنك ان تقوم باستخدامه في أي وقت تريد و هو أيضا فعال على جميع المنتجات و لك عليك أن تراعي بأن المنتجات التي عليها تخفيضات وخصومات لن تتمكن من زيادة عدد التخفيضات في هذه الحالة من خلال كود الخصم .

هل يوجد شحن مجاني في وست إلم ؟

نعم ، يوجد شح مجاني في حالة شراء المنتجات الصغيرة داخل المملكة العربية السعودية بسعر 350 ريال او أكثر من ذلك و ايضا في حالة القيام بشراء المنتجات ذات الحجم الكبير بسعر 1800 ريال أو أكثر من ذلك لتوفير مصاريف شحن تبدأ من 35 ريال الى 100 ريال .

كود خصم وست الم لا يعمل ، لماذا ؟

هذا أمر نادر الحدوث ، هناك عدد من الشروط و الضوابط التي لابد ان تقوم باستخدامها وذلك حتى تتمكن من الحصول على نسبة الخصم المطلوب و التي منها عدم شراء المنتجات المخفضة أو شراء بحد أدنى معين او الانتباه الى فترة انتهاء كود الشحن .