كود خصم هوم سنتر 2024 ، يمكنك الاعتماد على هذا الكوبون...أكثر
عند استخدام كود خصم هوم سنتر 2024 السعودية يستطيع العملاء...أكثر
كود خصم Home Center ، يمكنك ان تقم بشراء جميع...أكثر

كوبون هوم سنتر

كوبون هوم سنتر او كود خصم هوم سنتر ، من أكثر مميزات الشراء من هذا المتجر هو إمكانية الحصول المجاني على كود خصم هوم سنتر و التي من خلالها ستتمكن من الحصول على الخصومات و تبدأ نسبة الخصم وفقا لهذه الاواد من 10% على الطلبيات و هذا يعني انك اذا قمت بطلب شراء منتجات بسعر 1000 ريال ستقوم بتوفير مبلغ 100 ريال ليصبح قيمة المنتج هي 900 ريال ، و كما أن الكود من الممكن ان يعطي خصم يبلغ 20% من ثمن المنتج و ايضا في بعض الاحوال يصل الى أكثر من 25% من قيمة المنتجات و تختلف هذه الخصومات وفقا لسعر المنتجات التي تقوم بشرائها ، و في النهاية تخضع نسبة الخصم و أكواد الخصم لسياسات متجر هوم سنتر في تحديد الحد الأقصى للخصومات .

كيفية استخدام كود خصم هوم سنتر

طريقة استخدام كوبون هوم سنتر او كود خصم هوم سنتر هي طريقة بسيطة و التي من خلالها يمكنك ان تقوم بنسخ هذا الكود و التوجه الى المتجر من اجل عملية الشراء ثم بعد ذلك القيام بطلب شراء المنتج و في صفحة المشتريات و الدفع يوجد مكان مخصص من اجل اضافة كوبون هوم سنتر وذلك من أجل الحصول على التخفيضات قبل اتمام عملية الدفع و الشراء .

وسائل الدفع مع متجر هوم سنتر

متجر هوم سنتر يوفر الكثير من وسائل و خيارات الدفع التي يمكن القيام بها و التي منها الدفع من خلال البطاقة الائتمانية و الدفع من خلال الفيزا او اذا كنت من مسوقين الإنترنت فإنه من الممكن ان تقوم بالشراء من خلال باي بال ، كما ان من مميزات الشراء ايضا هو امكانية ان تقوم بالدفع عبر الاستلام و هذا ما يعني أن تقوم باسلام المنتج حتى باب المنزل ثم بعد ذلك أن تقوم بدفع قيمة المنتج في وقتها .

متجر هوم سنتر ، إن كنت ترغب في شراء احد الادوات التي يمكن ان تقوم باضافتها الى منزلك فيمكنك الان الاعتماد على متجر هوم سنتر و الذي يمكنك من شراء هذه المنتجات اون لاين و الشحن حتى باب المنزل ، و من مميزات الشراء من هذا المتجر انه يدعم الكثير من الدول العربية حيث يتوفر هوم سنتر المملكة العربية السعودية و هوم سنتر الامارات العربية و هوم سنتر الكويت و هوم سنتر لبنان و هوم سنتر عمان و هوم سنتر جمهورية مصر العربية و هوم سنتر قطر و هوم سنتر البحرين بالاضافة الى هوم سنتر الهند .

ما هو متجر هوم سنتر ؟

بداية هذا المتجر في العمل منذ عام 1995 بهدف أن يقوم ببيع جميع مستلزمات المنزل و التي تتنوع ما بين المفروشات و الديكورات و العديد من المنتجات الاخرى ، و في هذا التوقيت لم يكن هناك متجر الكتروني و انما كان هناك فروع في أرض الواقع و لكن في الوقت الحالي هناك العديد من الفروع و المتاجر بما يقارب 100 متجر داخل منطقة الشرق الأوسط و دولة الهند ايضا .

ويعمل في هذه المتاجر أكثر من 6000 موظف اضف الى ذلك العاملين على تلقي الطلبات في المتاجر الالكترونية و في عام 2015 حصل المتجر على علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب في كل من فئة المنازل و فئة المستلزمات المنزلية و في عام 2017 حصل ايضا المتجر على افضل متجر مؤشر البساطة .

أقسام متجر هوم سنتر

هذا المتجر يحتوي على الكثير من الاقسام و المنتجات و التي تتمحور جميعها في فكرة منتجات المنزل بمختلف أنواعه ، الان سنوضح لكم أبرز الأقسام في هذا المتجر :

قسم المفروشات 

هذا القسم ربما يكون هو الأكثر طلبا في المتجر بأكمله وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المنتجات والتي أشهرها منتجات غرف النوم و الاسرة و خزائن الملابس و طاولات تزيين و خزائن الأدراج و طاولات جانبية و غرفة المعيشة و طاولات القهوة و مفروشات تكميلية و مناضد البار و ملفاته و اذا تنظيم أجهزة الوسائط و غرفة الطعام و اطقم الطعام و خزائن البوفيه والخزائن الجانبية و أثاث المكتب المنزلي و مكاتب خزائن كتب وكراسي و جلسات خارجية و أثاث الحدائق .

قسم الديكور المنزلي 

اما هذا القسم فعلى الرغم من أنه يحتوي على القليل من المنتجات إلا أنه يكثر عليها الطلب بشكل كبير حيث يحتوي هذا القسم على ” الاكسسوارات ، الاضاءة ، الرسوم الفنية الجدارية ، تغطية الارضيات ” .

قسم لوازم المطبخ والطاولة 

يحتوي هذا القسم على مستلزمات الطهي و الطبخ و التي منها ” طاسات الطبخ ، ملاحات الطعام ، أكواب الشرب ، علب الطعام ، خفاقات ، حاملات لفافات الورق المناديل ، الرفوف ، زجاجة المياه البلاستيكية ” ، كما يحتوي القسم على الكثير من المنتجات الاخرى و التي منها منتجات سطح الماء مثل ” اكواب واوعية مربعة و مستلزمات السفرة و حامل الكيك و حامل المناديل وسلة الفواكه و سلة أدوات الطعام المصنوعة يدويا و صحن او صينية أدوات الطعام و صينية الضيافة و طقم المستلزمات و عربة الضيافة الصغيرة و عربة الضيافة الكبيرة .

قسم غرف النوم و الحمامات 

اما هذا القسم فانه يضم ” اغطية السرير ”  و التي منها منتجات ” بازارا ، شرشف مسطح ، فلورنس ، غطاء وسادة ، شرشف ذو حواف ” ، و ايضا يوجد في القسم ” المراتب و السائد و التي منها ” وسائد باحجام مختلفة ” ، و ايضا يوجد في القسم ” المساند و الستائر ” و التي منها ” ستائر فيفان و ستارة جينيل و ستارة ديسكفري و ستارة شيلدون و ستارة مارلي و أغطية الوسائد و رابط الستائر و بوف ” و يوجد في القسم ايضا ” اكسسوارات الحمامات ” و التي منها ” كيب كلين ، اكسسوارات الحمام و سجادة حمام و منشفة استحمام و نماز و ميزان الحمام وستارة الحمام و حامل فرشاة الأسنان ” ايضا يضم القسم المناشف وأدوات التخزين .

قسم ركن الأطفال 

يوجد في هذا القسم منتجات أثاث الأطفال والتي منها ” سرير ، طاولة تزيين ، طاولة جانبية ، مكتب مع خزانة ، وحدة ادراج ، سرير جاردينيا ، سرير بلاك وايت ، رف كتب توربو ، سرير ايملي ، سرير ريبون ، طاولة تزيين ايميلي ، طاولة جانبية ، مقعد تيربو ، وحدة ادراج ، هابي دايسي خزانة احذية اربع رفوف ” ، و يوجد ايضا في هذا القسم ” اكسسوارات أطفال ” و التي منها ” سجاد مختلف المقاسات و الاشكال ، وسادة محشوة على شكل قلب و اضاءة حائط ايلي ستار ، اضاءة مائية ملونة مع الأصوات ، ساعة الحائط و مصباح طاولة ليلى ليد ” .

قسم جديد هوم سنتر 

اما هذا القسم فإنه يضم جميع المنتجات التي تم اضافتها حديثا في هذا المتجر و هذا يعني انك اذا كنت متابع بشكل مستمر للمتجر فيمكنك ان تقوم بالتعرف على المنتجات المضافة حديثا في هذا المتجر من خلال هذا القسم .

تحميل تطبيق متجر هوم سنتر

من مميزات هذا المتجر هو امكانية الوصول اليها بمختلف الأجهزة ففي حالة إذا كنت تمتلك حاسوب يمكنك ان تقوم بفتح المتصفح المتوفر لديك و البحث عن ” هوم سنتر ” و الذي سيمكنك من الدخول الى نسخة المتجر عبر الويب ، بينما إذا كنت تمتلك هاتف ذكي فيمكنك ان تقوم بتحميل التطبيق على الجوال حتى تتمكن من الدخول الى المتجر ، فإذا كنت تمتلك جوال يعمل بنظام تشغيل الاندرويد فيمكنك ان تقوم بتحميل نسخة متجر هوم سنتر اندرويد ، اما اذا كنت تملك جوال ايفون او جهاز ايباد فهذا يعني انك من الممكن أن تحصل على تطبيق هوم سنتر من ابل ستور .

تحديد ميعاد الاستلام 

على الرغم من أن جميع مواقع البيع عبر الإنترنت هي التي تحدد لك الميعاد استلام المنتجات الا انك مع هذا المتجر فالأمر مختلف حيث يمكنك مع هذا المتجر يمكنك من تحديد اليوم و الميعاد المناسب لك من اجل استلام المنتجات المشتراة وذلك لأنها منتجات هامة و يصعب ان يتم اعادة شحنها مرة اخرى اليك .

قائمة المنتجات المفضلة 

هذا القسم يمكنك من ان تقوم بحفظ المنتجات المفضلة بالنسبة لك في هذا القسم دون أن تقوم بشرائها ثم بعد ذلك تقوم بطلب شرائها في أي وقت لاحق و هذا يعني أنك إذا لم تكن تمتلك المال في الوقت الحالي فيمكنك تحديد المنتج الذي تريد شرائه من أجل شرائها في وقت توافر الأموال عك .

معاينة الأثاث 

صحيح و ان المتجر يوفر لك العديد من الصور و المواصفات حول الأثاث المتوفر في هذا المتجر الا انه في النهاية عليك ان تقوم بتجربة هذا الأثاث في المكان المحدد له و يمكنك القيام بذلك من خلال خاصية الواقع المعزز و التي من خلالها تقوم باختيار قطعة الأثاث التي تريد شرائها ثم بعد ذلك تقوم بالاتجاه الى الواقع المعزز ثم تقوم بتشغيل الكاميرا الخلفية لتظهر لك قطعة الأثاث و تقوم بضبطها في المكان الذي تفضل وجوده في غرفتك و بالتالي فانك تكون قادر على تحديد قطعة الاساس التي تريدها وفقا للواقع المعزز .

ما هي مدة الشحن في هوم سنتر ؟

المدة غير ثابتة ، ففي حالة إذا قمت بطلب أحد منتجات الإناث الصغيرة خلال فترة الصباح قبل الظهر فإن عملية الشحن ستكون خلال يومين فقط في الرياض و جدة و الدمام اما اذا كان الطلب متأخر سيكون الشحن خلال ثلاث ايام ، و الشحن خارج هذه المناطق تتطلب من ثلاثة الى اربع ايام لكي تتم عملية الشحن .

هل يمكن تحديد ميعاد لاستلام المنتجات الكبيرة من هوم سنتر ؟ 

بالتأكيد ، المنتجات ذات الحجم الكبير كالاثاث الضخم لا يأتي اليك من تلقاء ذاته و انما عليك ان تقوم بتحديد مدة التوصيل التي تناسبك ويمكنك اختيار الشحن السريع خلال يومين فقط .

 

 

شاهد أيضاً أهم كوبونات الخصم علي المتاجر الإلكترونية

كود خصم نون 

كود خصم نمشي

كود خصم اناس

هل يوجد شحن مجاني في هوم سنتر ؟

نعم بالتأكيد ، في حالة اذا قمت بطلب الاثاث صغير الحجم بقيمة 250 ريال او اعلى من ذلك أو في حالة اذا قمت بطلب الأثاث كبير الحجم بسعر 999 ريال او أكثر من ذلك فإنك تحصل على الشح مجانا حتى باب المنزل .

ما هي مدة الضمان في هوم سنتر ؟

تبلغ مدة الضمان في هوم سنتر على الاثاث المنزلي و الغير منزلي هو عامين فقط اما على منتجات المنزل فإن الضمان عليه يكون لعام واحد فقط .

هل كود خصم هوم سنتر صالح على جميع المنتجات ؟

نعم ، يمكنك استخدام كود خصم هوم سنتر على جميع المنتجات و لكن نسبة الخصم قد تختلف بحسب قيمة المنتج كما ان كود الخصم لن يعمل على المنتجات التي عليها تخفيضات في الاثاث و ذلك لان المتجر قام بالتخفيض قبلا .

ما هي خيارات الدفع في هوم سنتر ؟

يمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية فيزا أو ماستر كارد او الدفع عند الاستلام و لكن بقيمة محددة .