كوبون هلثي لايف

كوبون هلثي لايف ، ان الهدف الرئيس من توافر متجر هلثي لايف هو المساهمة في تحسين صحة العملاء وذلك من خلال توافر منتجات صحية فقط يمكنك الان البدء في اقتناء هذه المنتجات مع استخدام كود خصم هلثي لايف للحصول على تخفيضات و خصومات وقت عملية الشراء .

مصاريف الشحن في هلثي لايف 

متجر هلثي لايف على الرغم من انه متجر سعودي إلا أنه متاح الشحن الى عدد من البلدان العربية و التي منها دول مجلس التعاون الخليجي مثل الامارات و قطر و الكويت و عمان و البحرين و كذلك متاح التوصيل و الشحن الى القاهرة ويأتي الشحن لديه بأنواع كثيرة منها :

  • الشحن عبر شركة سمسا داخل المملكة العربية السعودية إلى 200 مدينة سعودية بسعر 17 ريال .
  • توصيل رود بادر مجمد في 9 مدن سعودية بسعر 50 ريال .
  • توصيل رود بارد و مجمد في 70 مدينة في السعودية بسعر 70 ريال .
  • توصيل مندوب بارد سعري الى كل الجموم و بحره عسفان بسعر 50 ريال .
  • توصيل شركة سمسا الى قطر في 69 مدينة داخلها بسعر 70 ريال .
  • توصيل بارد يوم الاربعاء فقط في كل من الجموم و جدة بحره بسعر 17 ريال .
  • توصي شركة سمسا إلى القاهرة في مصر بسعر 70 ريال .
  • توصيل شركة سمسا في الامارات و 5 مدن داخلها بسعر 70 ريال .
  • التوصيل الى عمان و 125 مدينة داخلها بسعر 70 ريال .
  • التوصيل الى البحرين و 110 مدينة داخلها بسعر 70 ريال .
  • التوصيل الى الكويت و 9 مدن داخلها بسعر 70 ريال .
  • توصيل مندوب الظهر بارد إلى مكة المكرمة فقط بسعر 17 ريال .

مدة الشحن في هلثي لايف 

بالتأكيد ليس هناك مدة محددة من أجل توصيل المنتجات في متجر هلثي لايف و إنما تختلف مدة التوصيل على حسب المنطقة التي تقيم بها ، فإذا كانت عملية الشحن في داخل المملكة العربية السعودية فإنها أسرع أنواع الشحن في حين ان الشحن إلى باقي دول مجلس التعاون الخليجي وذلك مثل الامارات و الكويت و عمان و البحرين و الاردن و قطر فإنه يتطلب وقت أطول في عملية الشحن .

أما عن الشحن خارج دول مجلس التعاون الخليجي مثلا إلى القاهرة في جمهورية مصر العربية فإن عملية الشحن قد تتطلب أكثر من ذلك .

دفع ثمن المنتجات في هلثي لايف 

هناك عدد من الطرق الدف التي غالبا ما تجدها في جميع المتاجر الإلكتروني و التي أبرزها الدفع عبر البطاقة الائتمانية ولك مثل الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد لاي بنك داخل المملكة أو خارجها وهذه الوسيلة يمكن الاعتماد عليها للدفع سواء في المملكة أو خارجها .

، كذلك يمكنك ان تقوم بسداد قيمة المنتجات من خلال بطاقات مد و هي البطاقات المتاح استخدامها داخل المملكة العربية السعودية ولا يمكن استخدامها في الخارج ، أيضا متاح الدفع عبر خدمة أبل باي Apple PAy وهي الخدمة التي يمكنك الاعتماد عليها في الدفع إذا كانت لديك محفظة في جوال الايفون او الايباد .

أما عن خدمة الدفع عند الاستلام فهي متاحة في هذا المتجر و في غالب الأمر تكون داخل المملكة العربية السعودية و ليست متاحة في الشحن الدولي و ذلك لأنه لا يعقل ان يتم الشحن بشكل دولي و في النهاية لا يقو العميل باستلهام المنتجات و لا يدفع مصاريف الشحن .

ارجاع منتجات هلثي لايف على الرغم من ثقة متجر هلثي لايف في المنتجات التي يقدمها إلا أنه يوفر كذلك امكانية ارجاع المنتجات و هذا أمر طبيعي في كافة المتاجر الالكترونية ، حيث يتم إرجاع المنتجات خلال الفترة الزمنية التي يتم الإعلان عنها من قبل المتجر على المنتجات ، و لكن عليك أن تراعي بأن هناك بعض المنتجات التي لا يمكن إرجاعها و لكي تتمكن من إرجاع المنتجات لابد من توافر هذه الشروط : 

  • لابد أن يكون المنتج في حالتها الأصلية و لم يستخدم اطلاقا وليس به اي عيب من عيوب الاستخدام .
  • لابد ان يكون لديك المنتج في الفترة الزمنية المتاحة للارجاع فيها اما اذا خرجت عن هذه الأمة فهو غير متاح .
  • لابد ان يكون لديك فاتورة الشراء التي تقوم باستهلاكها ور أن تقوم بشراء المنتجات و يتم شحنها الى باب منزلك .

خطوات ارجاع منتجات هلثي لايف 

في حالة إذا كنت ترغب فعلا في إرجاع المنتجات الخاصة بـ هلثي لايف عليك اتباع الخطوات التالية : 

  • في البداية عليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء و يكون ذلك من خلال ارسال بريد الكتروني أو الاتصال بهم و ابلاغهم برغبتك في إرجاع هذه المنتجات و الأسباب وراء ذلك .
  • يقوم متجر هلثي لايف بالتواصل مع شركة الشحن المسؤولة عن إرجاع المنتجات التي تقوم بدورها في التواصل معك لتحديد موعد من اجل ارجاع المنتجات .
  • خلال عدة أيام تقوم شركة الشحن بالحصول على المنتج من باب منزلك إلى المتجر مرة اخرى .

بعد الانتهاء من هذه المرة فإن متجر هلثي لايف يقوم بفحص المنتجات التي تم إرجاعها و التأكد من جودتها أو العيب فيها ثم بعد ذلك تقوم بارجاع المنتجات اليك مرة اخرى ، في حالة اذا كانت عملية الدفع في الأساس قد تمت من خلال الدفع الإلكتروني سواء من خلال الفيزا او ماستر كارد او بطاقات مدى فإنه يتمرد القيمة المالية مرة أخرى بشكل الكتروني .

أما في حالة إذا كانت عملية الدفع قد تمت في الأساس من خلال الدفع عند الاستلام نقدا فإن متجر هلثي لايف لا يقوم برد القيمة المالية المدفوعة وإنما تظل في حسابك على المتجر لكي تتمكن من الدفع بها بعد ذلك في شراء أي منتج من منتجات المتجر بعد ذلك .

احصل على منتجات هلثي لايف بارخص الاسعار 

هناك ثلاث طرق يمكن من خلالها توفير مبالغ مالية كبيرة عند الشراء من متجر هلثي لايف : 

  • الطريقة الأولى من خلال الاستفادة من الشحن المجاني من خلال شراء أكثر من منتج واحد .
  • الطريقة الثانية من خلال الاعتماد على الدفع الإلكتروني و الابتعاد عن خاصية الدفع عند الاستلام لأنها ليست مجانية وإنما مدفوعة .
  • الطريقة الثالثة وهي الاعتماد على الخصومات التي تتوفر في المتجر او يمكنك ان تعتمد على كوبون هلثي لايف المتوفر لدينا .

بعد أن تعرفت على جميع المعلومات الخاصة بـ متجر هلثي لايف فانت الان قادر على اتمام عملية الشراء مع استخدام كوبون هلثي لايف للحصول على التخفيض المطلوب .

هل يمكن ان احصل على افضل كود خصم هلثي لايف ؟

من خلال بوابة الكوبونات يمكنك ان تحصل على افضل كود خصم هلثي لايف و ذلك من خلال القيام بنسخ الكود المتوفر حاليا و البدء في استخدامه بشكل مباشر ، نحن نقوم بالتواصل مع إدارة متجر هلثي لايف لكي نتمكن من الحصول على افضل كود خصم لديهم .

كيف استخدام كود خصم هلثي لايف ؟

الأمر بسيط كل المطلوب منك ان تقوم بنسخ كود خصم هلثي لايف المتوفر لدينا تقوم بعد ذلك بالذهاب الى المتجر و استخدامه و اضافته في سلة المشتريات لديك لتحصل على التخفيض ثم بعد ذلك تقوم باختيار عملية الدفع و اختيار طريقة الدفع المناسبة لك ثم في النهاية اضافة العنوان لكي تتم عملية الشراء و الشحن .

كم تبلغ مصاريف شحن هلثي لايف ؟

تختلف مصاريف الشحن على حسب المنطقة التي تريد الشحن اليها ، فمثلا الشحن داخل مكة فقط 17 ريال اما الشحن باقي مدن المملكة العربية السعودية يتطلب من 50 الى 60 ريال و الشحن الى الدول العربية كالامارو البحرين و الكويت و عمان و قطر فإنه يتطلب 60 ريال تقريبا و الشحن الى مصر يتطلب 70 ريال .

هل منتجات هلثي لايف اصلية ؟

نعم ، يتعهد المتجر بأن جميع المنتجات المتوفرة لديه اصلية على الرغم من ان سعرها رخيص و ذلك بسبب أن متجر هلثي لايف لا يقوم باضافة ربح كثير وإنما يعتمد على فكرة البيع الكثير للمنتجات داخل السعودية وخارجها إلى عدد من الدول العربية وتحقيق أكبر قدر من الربح .

هل كود خصم هلثي لايف على جميع المنتجات ؟

نعم ، كود الصم المتوفر لدينا فعال بنسبة 100% على جميع المنتجات المتاحة في المتجر و في حالة إذا كان متخصص في منتجات محددة سنخبرك بذلك قبل البدء في شراء المنتجات ، ايضا عليك الانتباه الى ان كود الخصم غير صالح للاستخدام على المنتجات التي عليها خصومات وتخفيضات في الأساس .