كوبون منزل الالكترونيات الحديثة

كوبون منزل الالكترونيات الحديثة ، هناك العديد من المنتجات الإلكترونية التي يمكن أن تقوم بشرائها من هذا المتجر مع شحنها حتى باب المنزل و التي منها بلايستيشن فايف وبطاقات الديجيتال و سماعات الرأس والكاميرات الديجيتال و حاملات الكاميرات وشاشات التلفاز و أدوات العرض المنزلي مع استخدام كود خصم منزل الالكترونيات الحديثة المتوفر لدينا لتحصل على خصومات و تخفيضات تبدأ من 10% حتى تصل الى 25% من قيمة المنتجات الأساسية .

كوبون منزل الالكترونيات الحديثة في شهر رمضان

خلال فترة شهر رمضان أمرين فهناك العديد من التخفيضات و الخصومات على مختلف المنتجات و التي منها شاشات التلفاز وكذلك الكاميرات تصل إلى 25% من قيمة هذه المنتجات و في حالة اذا انتهت فترة العروض و التخفيضات و عادت الاسعار الى قيمتها الاساسية فلابد ان تقوم باستخدام كوبون .

الشحن المجاني في منزل الالكترونيات الحديثة

الأمر بسيط كل ما عليك القيام به هو شراء منتجات من المتجر بقيمة 50 ريال او أكثر حتى تحصل على شحن مجاني حتى باب المنزل .

تقسيط منزل الالكترونيات الحديثة 

المتجر يسعى لكي يتمكن من بيع المنتجات شكل اكبر و يكون ذلك ماما من خلال الدفع الفوري أو القيام بالحصول على المنتجات بالتقسيط الشهري و المميز في هذا المتجر انك الان قادر على شراء المنتجات بالأقساط الشهرية وفقا للميزات التالية : 

  • قسط شهري بهامش ربح 0% و ذلك عند الشراء اون لاين .

أما عن بنوك التقسيط الشهري المضمونة لدى هذا المتجر هو : 

  • بنك سامبا يوفر مدة التقسيط من ستة اشهر الى عام كامل بحد اقصى 1000 ريال و رسوم الربح 0% .
  • بنك السعودي الفرنسي يوفر مدة التقسيط من ستة اشهر الى عام كامل و الحد الاقصى المسموح به هو 1000 ريال بنسبة ربح 0% .
  • بنك الجزيرة يوفر امكانية التقسيط على ثلاثة اشهر و ستة اشهر او تسعة أشهر وعام كامل بحد اقصى 1000 ريال بنسبة ربح 0% .
  • بنك الرياضي يوفر امكانية التقسيط الشهري لمدة ثلاثة اشهر و ستة أشهر وتسعة أشهر وعام كامل باقصى حد هو 1000 ريال مع نسبة ربح 15% .
  • بنك ساب يوفر التقسيط تقسيط شهري ستة أشهر أو عام أو عامين بقيمة تصل الى 5000 ريال و بربح يصل الى 24% .
  • البنك الاول يسمح لك بالتقسيط الشهري لمدة ستة اشهر و عام كامل و عامين بحد اقصى ههو 5000 ريال و بنسبة ربح 24% من قيمة المنتجات الاساسية .

تبديل منزل الالكترونيات الحديثة 

ايضا من مميزات التعامل مع هذا المتجر بالاضافة الى فكرة التقسيط الشهري هي فكرة التبديل للمنتجات وهو ما يعني أن تقوم بتعديل المنتجات الى المتجر و في المقال الحصول على مبالغ مالية أو القيام بالحصول على منتج حديث و القيام بدفع الفارق المادي المطلوب بينهم وحتى الان فان عملية التبديل التي تم الإعلان عنها تأتي على التلفاز فقط وفقا لعدد من الشروط وهي : 

  • لابد ان يكون التلفاز في حالة عمل وليس فاصل عن العمل نهائيا ولا يمكن أن يكون تالف كما لا يمكن أن تكون الشاشة بها خدوش نهائيا .
  • لابد أن يكون مع التلفاز كل من الحامل و ريموت التحكم .
  • لابد ألا يزيد عمر جهاز التلفاز عن ثلاث سنوات فقط .

في حالة اذا تم تبديل الجهاز فان العميل يحصل على ضمان على الشراء لمدة ثلاثة أشهر عند شراء التلفزيون مجدد والذي سبق استعماله .

يتم استرداد المبلغ المدفوع إذا تجاوزت يمة الاصلات خلال فترة الضمان اذا كانت اقل من سعر الشراء .

خطوات تبديل تلفاز قديم بجديد في منزل الالكترونيات الحديثة 

  • في البداية قم بإظهار التلفاز القديم لديك ولابد أن يكون وفقا للشروط التي أركانها في النقاط السابقة .
  • قم بالذهاب الى اقرب فرع من فروع المتجر وقد لهم التلفاز القديم لكي تتمكن من الحصول على تقييم على هذا التلفاز .
  • بعد ذلك في حالة اذا حصلت على الموافقة يمكنك الان ان تقوم بالانتقال إلى الموقع الالكتروني لمنزل الالكترونيات الحديثة وبعد ذلك قم بتسجيل الدخول إلى حسابك .
  • عندما تقوم بالشراء من التجار عليك ان تقوم بالنقر على زر Badel لاكتشاف قيمة وحدتك بالنسبة للاحجام الكبيرة .
  • يمكننا استلامها من المنزل في مقابل رسوم قدرها 200 ريال .

كيف أدفع ثمن منتجات منزل الالكترونية الحديثة 

في حالة إذا كنت ترغب في الشراء من المتجر اما ان تقوم بالذهاب الى اقرب فرع من فروع المتجر و  الدفع بشكل نقدي لدى المتجر او يمكنك ان تقوم بالشراء اون لاين من داخل الموقع الالكتروني مع استخدام كوبون منزل الالكترونيات الحديثة و يكون ذلك من خلال الطرق التالية : 

  • الدفع عبر البطاقة الائتمانية ، سواء اذا كان لديك بطاقة ائتمانية من نوع فيزا أو ماستر كارد تابعة لأحد البنوك داخل المملكة العربية السعودية فيمكنك الدفع بها .
  • إمكانية الدفع عبر امريكان اكسبريس .
  • امكانية الدفع عند الاستلام و هذه الخدمة ليست خدمة مجانية و انما هي خدمة مدفوعة الغرض منها ان تقوم بدفع قيمة المنتجات حين تقوم باستهلاكها من قبل المتجر من مندوب الشحن والتوصيل .
  • إمكانية الدفع عبر بطاقات مدى ، هذه البطاقات مسموح استخدامها فقط لدفع للمنتجات داخل المملكة العربية السعودية و ليس خارجها .

التواصل مع خدمة عملاء موردين الكترونكس 

سواء اذا كنا نطلق عليه منزل الالكترونيات الحديثة او مودرن الكترونكس فالمعنى واحد و يمكنك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء في حالة اذا كان لديك أي استفسار إما من خلال التواصل عبر الرقم التالي : 920007669 او التواصل عبر البريد الالكتروني التالي : stores@modern-electronics.com

ماهو ضمان منزل الالكترونيات الحديثة ؟

يوفر المتجر ضمان خاص به بخلاف الضمان الذي يمكن أن تحصل فيه على الاجهزه و يأتي الضمان على عدد من المنتجات و يختلف من فترة إلى اخرى على حسب النوعية و بلد الصنع و المدة التي يمكن أن يستمر بها الضمان و لعل من أبرز الأجهزة هي : 

  • شاشات البرافيا من سنة إلى سنتين .
  • آلة التصوير الفيديو الناقلة أو الكامريات الرقمية من سنة الى سنتين ضمان .
  • الفيديو المنزلي و المسجلات من سنة إلى سنتين ضمان .
  • المسرح المنزلي من سنة إلى سنتين ضمان .
  • هاي فاي من سنة إلى سنتين ضمان .
  • مكبر الصوت من سنة إلى سنتين ضمان .
  • بروجيكتور في بي ال من سنة الى سنتين ضمان .
  • منتجات السيارات السمعية وحدة عرض امامية و مضخم الصوت من  الى سنتين ضمان .

الان بعد ان تعرفت على جميع المنتجات التي يمكن أن تقوم برأها و الضمان و الاستبدال فيمكنك الان ان تقوم باستخدام كوبون منزل الالكترونيات الحديثة للحصول على اكبر تخفيضات ممكنة عج الشراء من المتجر .

ماهو متجر منزل الالكترونيات الحديثة ؟

على الرغم من أن اسم المتجر هو الالكترونيات الحديثة فهو يهتم بجميع الالكترونيات و لكن في الحقيقة فإن الاهتمامات الأكبر لدى هذا المتجر هو اجهزة الالعاب و التي منها بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 و شاشات التلفاز المناسبة له و الاكسسوارات الخاصة به مثل ذراع التحكم و ريموت التحكم وايضا الالعاب الالكترونية .

هل يمكن ان احصل على افضل كود خصم منزل الالكترونيات الحديثة ؟

نعم ، يمكنك ان تحصل على أعلى نسبة خصم من كود خصم منزل الالكترونيات الحديثة متوفر لدينا في بوابة الكوبونات و بالتالي في حالة اذا قررت ان تقوم بالشراء من داخل منزل الالكترونيات الحديثة فعليك ان تقوم بالحصول على كود الخصم من لديا ثم الانتقال بشكل مباشر الى المتجر و الشراء .

ما هي خطوات استخدام كود خصم منزل الالكترونيات الحديثة ؟

قم في البداية بنسخ كود الخصم المتوفر لديا ثم الانتقال الى منزل الالكترونيات الحديثة و قم بانشاء حساب و قم باضافة المنتجات الى سلة المشتريات ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى سلة المشتريات ثم اضافة كود الخصم الى سلة المشتريات لتحصل على التخفيضات وقت عملية الشراء من المتجر ثم قم بإتمام عملية الشراء .

ما هي خيارات الدفع في منزل الالكترونيات الحديثة ؟

يمكنك ان تقوم بالدفع بالطريقة التي تناسبك و التي منها الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد او امريكان اكسبريس ثم بعد ذلك القيام بالدفع عبر بطاقات مدى وأيضا الدفع عند الاستلام و هم ما يعني أن تقوم بدفع ثمن المنتجات إلى مندوب الشحن عند شراء المنتجات .