كوبون مفارش اورنج

كوبون مفارش اورنج ، هذا المتجر يقدم العديد من المنتجات و التي منها مستلزمات غرف النوم و مستلزمات الحمام بالاضافة الى المفارش ، المتجر يتوفر له أكثر من اربعون فرع في أكثر من أربعة عشر مدينة داخل المملكة ، و لكن المميز هنا انك قادرة الآن على زيارة المتجر اون لاين و طلب شراء احد المنتجات لكي يتم شحنها حتى باب المنزل .

ايضا يمكنك الان القيام باستخدام كود خصم مفارش اورنج و الحصول على تخفيضات تبدأ من 10% من قيمة المنتج المشترى لتصل إلى 50% من قيمته .

كيف احصل على الشحن المجاني من مفارش اورنج

في حالة اذا كنتي ترغبين في الحصول على الشحن المجاني من المتجر دون دفع اي مبالغ اضافية على قيمة الفاتورة مهما كان المكان الذي سيتم الشحن اليه داخل المملكة فلابد من القيام بشراء منتجات بقيمة 200 ريال أو أكثر من ذلك .

مصاريف شحن مفارش اورنج

أما في حالة إذا كانت قيمة المنتجات المشتراه من متجر مفارش اورنج اقل من 200 ريال فلابد أن يقوم العميل بدفع مصاريف الشحن و هي تبلغ 25 ريال في اي مكان داخل المملكة العربية السعودية ، و عليك أن تدرك فإن عملية الشحن لمنتجات مفارش اورنج تأتي من داخل المقر الرئيسي للمتجر و الذي يقع في مدينة جدة .

مدة الشحن منتجات مفارش اورنج

تختلف مدة الشحن على حسب المنطقة التي تتواجد بها داخل المملكة العربية السعودية ، عملية الشحن تأتي من داخل مدينة جدة الى باقي المملكة فاذا كنت تقريب ستكون مدة الشحن قليلة اما اذا كنت بعيدة فإن مدة الشحن ستكون كثيرة و في النهاية عليك ان تدرك ان عملية الشحن من مفارش اورنج تبلغ في المتوسط من سبعة ايام عمل الى خمسة عشر يوم عمل و عليك أن تراعي ايام الاجازات الاسبوعية و كذلك إجازات المناسبات و ذلك مثل العيد الوطني للمملكة و العيد الاضحى و عيد الفطر .

كيف اقوم بارجاع منتجات مفارش اورنج ؟

متجر مفارش اورنج يوفر عوامل الأمان للأشخاص الراغبين في الحصول على ذلك حيث يمكن للعميل أن يقوم بإرجاع المنتجات وفقا للخطوات و الشروط التالية :

  • يحق للعميل أن يقدم طلب ارجاع واستبدال المنتجات في مفارش اورنج خلال خمسة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات .
  • يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الدخول الى حسابك في الموقع الرسمي ثم ارسال رسالة الى المتجر من اجل ارجاع المنتجات مرة أخرى .
  • خلال من يومين الى ثلاثة ايام عمل سيتم ارسال شركة شحن تقوم بإرجاع المنتج مرة اخرى ، و في حالة اذا كان هناك عيب مصني في المنتج الذي وصل إليهم فإن متجر مفارش اورنج يتكلف بمصاريف الشحن بينما في حالة إذا كان المنتج سليم فان العميل من يقوم بدفع ثمن الشحن و هو 40 ريال .
  • بعد ذلك تصل المنتجات الى فرع المتجر مرة اخرى و يتم مراجعتها ثم بعد ذلك يتم ارسال القيمة المالية لك مرة اخرى ، ففي حالة إذا كانت عملية الدفع في الأساس كانت من خلال البطاقة الائتمانية سيتم رد القيمة المالية المدفوعة الى حسابك البنكي مرة اخرى او اذا كان الدفع من خلال الدفع النقدي سيتم رد القيمة المالية في شكل رصيد مرة اخرى إلى حسابك في المتجر .

نصائح من مفارش اورنج لغسيل المنتجات

المتجر يوفر صفحة مخصصة من خلالها ستحصل على عدد من النصائح من أجل غسل المنتجات بشكل احترافي دون ان تحدث اي ضرر في أي منتج متوفر لديك و تأتي هذه النصائح على النحو التالي :

  • في البداية لابد من قراءة التعليمات التي تكون مطبقة في الورقة الجانبية من المنتجات خاصة و ان هذه التعليمات تختلف من منتج الى اخر .
  • عليك أن تراعي الفرق بين العسل اليدوي و الغسل بالغسالة الأوتوماتيك و سيتم تحديد عدد دورات الغسالة الاوتوماتيك .
  • عليك الانتباه الى حجم الغسالة المتوفرة لديك لان بعض المنتجات تكون ذات حجم كبير و بالتالي فقد لا تكون مناسبة له .
  • عدم استخدام مبيضات الغسيل مع المنتجات .
  • هناك عدد من اللحافات المتوفرة بالمتجر لا تغسل عن طريق البخار ، و كذلك التجفيف يكون من خلال حرارة منخفضة .

كيف أدفع ثمن المنتجات في مفارش اورنج ؟

المتجر يوفر عدد من الوسائل و الطرق لكي تتمكن من دفع ثمن المنتجات التي تقوم بشرائها من هذا المتجر ، حيث الطريقة الاولى وهي الأساسية في جميع المتاجر هي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية و ذلك من خلال الفيزا او من خلال الماستر كارد و الطريقة الثانية و هي الدفع من خلال بطاقات مدى و هذه البطاقات مخصصة فقط للمواطنين والمقيمين داخل المملكة و لا يمكن القيام باستخدامها من أجل الشراء خارج المملكة والطريقة الثالثة هي الدفع من خلال Apple Pay و ذلك في حالة اذا كان جوال الايفون يحتوي على رصيد في المحفظة الخاصة به .

اما عن الدفع عند الاستلام ففي الوقت الحالي هذه الخاصية ليست مفعلة و ربما يتم تفعيلها قريبا للأشخاص الذين لا يفضلون سوى الدفع عند رؤية مندوب التوصيل عند بابهم مع ضرورة استخدام كوبون مفارش اورنج وقت عملية الدفع .

كيف اتتبع منتجاتي من مفارش اورنج ؟

لان المتجر لم يحدد عدد أيام من أجل توصيل و شحن المنتجات و التي ربما تصل الى خمسة عشر يوما وهذا وقت طويل فإن العملاء قد يحتاجون إلى معرفة مكان المنتج في الوقت الحالي و الوقت المتبقي من اجل ايصال المنتجات إليهم ، متجر مفارش اورنج يوفر امكانية تتبع المنتجات وذلك من خلال رقم بوليصة الشحن و التي تصل إليكم في رسالة تحتوي على تفاصيل المنتجات المشتراه .

حيث يمكنك ان تقوم من خلال رقم بوليصة الشحن ان تقوم بزيارة موقع شركة الشحن و تقوم باضافة هذا الكود به لمعرفة مكان المنتج او يمكنك ان تقوم بالتواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف او ارسال رساله على الواتس وسيتم الرد  عليه اذا كانت الشحنة مازالت داخل المتجر او اذا تم تسليمها لشركة الشحن او اذا كانت في الطريق اليك او اذا تم التسليم بالفعل للمنتجات .

يمكنك الان ان تقوم بتسويق مفارش اورنج مع استخدام كوبون مفارش اورنج لتخفيض ثمن المنتجات وقت عملية الشراء .

كم تبلغ مدة شحن مفارش اورنج ؟

تختلف مدة الشحن على حسب المنطقة التي تقطن بها داخل المملكة العربية السعودية و لك في المتوسط فإن عملية الشحن تتطلب من سبعة ايام عمل الى خمسة عشر يوم عمل مع مراعاة أن المتجر له إجازة أسبوعية وكذلك شركة الشح و عطلات سنوية .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في مفارش اورنج ؟

متجر مفارش اورنج يوفر ثلاث طرق من اجل اتمام عملية الدفع حيث الطريقة الاولى وهي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد مصرف سعودي و الطريقة الثانية و هي الدفع عبر بطاقات مدى و التي يمكن ان تقوم باستخدامها للدفع الإلكتروني داخل السعودية و الطريقة الثالثة وهي استخدام خدمة أبل باي من أجل الدفع عبر المحفظة الالكترونية في الايفون و الايباد .

 

 

شاهد أيضاً أهم كوبونات الخصم علي المتاجر الإلكترونية

كود خصم نون 

كود خصم نمشي

كود خصم اناس

ما هو مفارش اورنج ؟

هو عبارة عن شركة سعودية تابعة لشركة زهر البتقالي في المملكة العربية السعودية و التي من خلالها يمكنك ان تحصل على مفارش الفنادق و اللحافات الكينج و لحافات فل و لحاف عرائس و اغطية سرير و لباد سرير و مخدات و شراشف و حشوة و تلبيسة اللحاف و البطانيات والشالات و المناشف و أرواب الحمامات و اكسسوارات الحمامات و الدواسات و الاكسسوارات المنزلية وأدوات المطبخ .

هل يعمل كود خصم مفارش اورنج على جميع المنتجات ؟

نعم يعمل على جميع المفروشات المتوفرة في المتجر و لكن لابد أن تكون هذه المنتجات في سعرها الاصلي و ليس عليها أي تخفيضات من قبل ادارة المتجر فلا يمكن أن نقوم باضافة خصمين على منتج واحد فقط و بالتالي عليك اختيار المنتجات بعناية مع كود الخصم .

كم تبلغ رسوم مفارش اورنج ؟

فقط 25 ريال .

هل يوجد شحن مجاني في مفارش اورنج ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني فقط في حالة اذا قمت بشراء منتجات قيمتها 199 ريال أو أكثر من ذلك .