كوبون مركز التعليم المبكر

كوبون مركز التعليم المبكر ، مركز التعليم المبكر يعتبر هو المتجر الالكتروني الشهير في منطقة الخليج الذى يوفر الكثير و الكثير من العاب الاطفال من عمر يوم واحد الى عمر ثماني سنوات ، يوفر هذا المتجر مئات المنتجات المختلفة و المتنوعة و باسعار تنافسية للكثير من المتاجر الأخرى بالإضافة إلى العديد من الخصومات والتخفيضات التي يوفرها المتجر بنسبة تبدأ من 10% على المنتجات لتصل الى أكثر من 50% في حالة استخدام كود خصم مركز التعليم المبكر او أحد اكواد الخصم المتوفرة لدينا .

مركز التعليم المبكر ليس متوفر فقط بشكل إلكتروني على الإنترنت و انما هو ايضا يمتلك الكثير من الفروع و التي أبرزها توافر أكثر من 72 متجر في المملكة المتحدة البريطانية و على مستوى العالم هناك أكثر من 250 متجر منها متاجر في كل من المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية .

مميزات متجر مركز التعليم المبكر مع كود خصم مركز التعليم المبكر 2024

كوبون مركز التعليم المبكر خصم 10% مجانا

بمجرد أن تقوم بالدخول الى مركز التعليم المبكر سواء إذا كنت ترغب في شراء أحد المنتجات من هذا المركز أو ترغب فقط في مشاهدة المنتجات المتوفرة لديهم فيمكنك أن تحصل على كود خصم مركز التعليم المبكر بنسبة 10% عندما تقرر الشراء من هذه المنتجات ، ستظهر لك نافذة منبثقة من اجل الانضمام الى القائمة البريدية وذلك من خلال ادخال ” الاسم ، البريد الالكتروني ” و سوف يصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على كوبون مركز التعليم المبكر بنسبة 10% يمكنك استخدامه في شراء المنتجات .

الشحن المجاني

في حالة قيامك بشراء عدد من المتجات من داخل مركز التعليم المبكر بقيمة مالية تبلغ 250 ريال أو أكثر من ذلك أو بقيمة 250 درهم اماراتي أو أكثر من ذلك فإنك ستحصل على الشحن المجاني على هذه المنتجات ، و لكن عليك ان تراعي بان الشحن المجاني هو الشحن العادي وليس الشحن السريع .

مصاريف الشحن

أما في حالة إذا كانت قيمة المنتجات التي تريد شرائها من هذا المتجر هي أقل من 250 ريال فانت الان ملزم بدفع قيمة مصاريف الشحن و هي تبلغ 25 ريال فقط ، و هذا يعني انه في حالة إذا كانت المنتجات التي تريد شرائها سعرها 225 ريال فقط فاننا ننصحك ان تقوم بشراء منتج آخر قيمته 25 ريال ليصبح القيمة كلها 250 ريال و بالتالي تحصل على الشحن بشكل مجاني .

التوصيل العادي

في حالة قيامك بطلب توصيل المنتجات اليك من خلال الشحن العادي سواء كان الشحن مجاني او الشح مدفوع خلال أيام الأسبوع من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة التاسعة مساء فإن المنتج يصل إليك من خلال يومين الى ثلاثة ايام اذا كنت متواجد في كل من الرياض أو جدة أو الظهران ، أما في حالة التوصيل في باقي انحاء المملكة فإن التوصيل يكون خلال ثلاثة الى خمسة ايام .

الشحن خلال نفس اليوم

يمكنك ان تقوم بطلب إيصال المنتج اليك في نفس اليوم وذلك في حالة قيامك بطلب هذه المنتجات قبل الساعة الثانية عصرا من الاحد الى الخميس وخلال أربع ساعات فقط فإن الطلبية تصل الى باب منزلك و لكن هذا الأمر سيكلفك قيمة اضافية و هي 35 ريال ، و لا يمكن استخدام ميزة الشحن السريع في نفس اليوم مع الشحن المجاني ولكن لابد من دفع قيمة الشحن السريع .

الدفع عند الاستلام

من أهم مميزات هذا المتجر هو امكانية الدفع عند الاستلام فإذا كنت واحدا من الأشخاص الذين لا يفضلون استعمال البطاقة الائتمانية على الإنترنت فيمكنك الاعتماد على هذه الميزة و هي ان تقوم بدفع ثم المنتجات بعد أن يتم شحن المنتجات حتى باب منزلك و لكن هذا الأمر سيكلفك قيمة اضافية و هي 25 ريال فقط .

التغليف المجاني

العديد من المنتجات المتوفرة على مركز التعليم المبكر يمكن أن نقوم بشرائها على أنها هدية الى احد الاقارب او الاصدقاء لابنه الصغير و ان كنت ترغب في ذلك فيمكن للمتجر ان يتكلف بأن يقوم بتغليف هذه المنتجات و يتم هذا التغليف بشكل مجاني بالكامل لتصبح في شكل أفضل من التي هي عليه حاليا .

ارجاع المنتجات بشكل مجاني

في حالة إذا وصل المنتج المطلوب شرائه إليك و وجدت انه ليس مناسب لك أو ليس بالشكل المطلوب او اي سبب به فيمكنك أن تقوم بارجاع هذه المنتجات بشكل مجاني بالكامل و ذلك من خلال اربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات ، كما يمكنك ان تقوم بالتواصل مع المتجر اونلاين من أجل إبلاغه بذلك و يتم الارجاع اما من خلال شركة شحن او من خلال القيام بتسليم هذا المنتج الى اقرب فرع بالنسبة لك .

استرداد القيمة المالية

عند قيامك بارجاع المنتجات لأي سبب كان فإن القيمة المالية لهذه المنتجات يتم ردها إليك و يتم رد هذه القيمة عند قيام المتجر بفحص المنتج و التأكد من خله من التلف او الاخطاء به نتيجة استخدام المستخدم ، و في حالة اذا كانت القيمة المالية المدفوعة في هذا المتجر من خلال البطاقة الائتمانية فانه يتم رد هذه القيمة المالية مرة اخرى اليك اما اذا كان الدفع من خلال ” الدفع عند الاستلام ” فيتم رد هذه القيمة بهيئة رصيد على حسابك في المتجر و يمكنك ان تقوم باستخدامه في أي عملية شراء لاحقة .

الاستلام من المتاجر

في حالة قيامك بطلب شراء أحد المنتجات فإنه يتم تحديد يوم معين لاستلام هذه المنتجات و في حالة اذا لم تك متواجد في منزلك في هذا اليوم فانك لن تكون قادر على استلام هذه المنتجات وتأتي خدمة ” الاستلام من المتجر ” لحل هذه المشكلة وهو ما يعني انه يمكن ان تقوم باستلام المنتجات التي تريد شرائها و ذلك من خلال اقرب فرع من فروع المتجر اليك في اي وقت خلال اسبوع من تجهيز الطلبية التي تريد شرائها .

شراء المنتجات و انت زائر

جميع المتاجر الالكترونية تشترط أن يقوم المشتري بإنشاء حساب عليها وذلك من اجل اتمام عملية الشراء ، أما هذا المتجر فإنه لا يشترط ذلك وإنما يمكنك ان تقوم بشراء احد المنتجات و انت زائر للمتجر و لست عضوا فيه و لكن في حالة إذا كنت عضوا في المتجر فإنك ستحصل على الخصومات و التخفيضات و العروض .

يمكنك الان ان تقوم ببساطة بتصفح مركز التعليم المبكر سواء من خلال المتصفح على الحاسوب أو من خلال الهاتف الذكي عبر التطبيق الخاص بهذا المتجر على منصة جوجل بلاي للاندرويد او منصة اب ستور للايفون .

ما هي طرق الدفع المتاحة في مركز التعليم المبكر ؟

يمكنك الاعتماد على الدفع الإلكتروني من خلال البطاقة الائتمانية مثل الفيزا او ماستر كارد و كذلك الدفع عبر بطاقات مدى ، و ايضا يمكن الدفع من خلال خدمة الدفع عند الاستلام .

كيف اوفر عند الشراء من مركز التعليم المبكر ؟

يمكنك ان تحصل على توفير كبير حين تقوم بالشراء من مركز التعليم المبكر مع استخدام كود خصم مركز التعليم المبكر المتوفر لدينا و كذلك الدفع الإلكتروني لتجنب دفع مصاريف الدفع عند الاستلام و شراء منتجات بقيمة 250 ريال لكي تتمكن من الحصول على الشحن المجاني .

كود خصم مركز التعليم المبكر 2024

موقع مركز التعليم المبكر يعتبر أيقونة التسوق عبر الإنترنت  يقدم أحدث ألعاب الأطفال بالإضافة إلى أنه يقدم باقة متنوعة من أجمل وأفضل الألعاب التعليمية الخاصة بمركز التعليم المبكر وهو يعد الموقع الوحيد على الإنترنت الذي يمتلك هذه الميزة، كما يتميز أيضا بأنه الوكيل الحصري الرسمي لمركز التعليم المبكر في دول مجلس التعاون الخليجي وهو يتألق معنا اليوم بتقديم كود خصم التعليم المبكر. 

أهم المعلومات عن متجر مركز التعليم المبكر 

هناك مجموعة متنوعة من المعلومات الهامة التي يجب معرفتها عن متجر مركز التعليم المبكر الذي يقدم لنا اليوم كود خصم التعليم المبكر وهي على النحو التالي: 

  • عام 1974 تم تأسيس مركز التعليم المبكر الذي يقدم لنا اليوم كود خصم التعليم المبكر وكان صاحب الفكرة هو جون بيل، وكان البطل في قصتنا اليوم هو المقولة الشهيرة أن الحاجة أم الاختراع وهذا المثل ينطبق هنا تماما. 
  • واجه بيل فشل كبير في إيجاد ألعاب ملهمة لأطفاله يستطيعون من خلالها زيادة قدراتهم ومهاراتهم المختلفة فكانت هذه  هي الحاجة التي ألهمته لفكرة افتتاح مركز التعليم المبكر الذي يقدم لنا كود خصم التعليم المبكر على جميع المنتجات التي يحتوي عليها هذا المتجر الاكثر من رائعة. 
  • استمر المركز الذي يقدم كود خصم التعليم المبكر في النجاح والتطور على مر السنين وصولا إلى عام 2007 حيث قامت شركة مذركير بالاستحواذ على مركز التعليم المبكر ليصبح اليوم هو العلامة التجارية المحبوبة والتي تمتلك قدر عالي من ثقة الأهالي في جميع أنحاء العالم. 
  • قام مركز التعليم المبكر بتطوير المنتجات التي تحمل العلامة التجارية توي سكول والتي تضم جميع الفئات العمرية من سن يوم إلى 8 سنوات والتي يطبق عليها كود خصم مركز التعليم المبكر. 
  • يقدم المركز على جميع المنتجات الخاصة به والتي تمتلك جودة ولا أجمل وأسعار لا يستطيع أحد منافسته بها كود خصم التعليم المبكر على جميع هذه المنتجات.
  • يقدم هذا الصرح العملاق العديد من العروض والخصومات على مدار العام وعلى رأسها كود خصم التعليم المبكر أيضا كود خصم ايرلي ليرننغ سنتر بالإضافة إلى كود خصم اي ال سي و كوبون تخفيض مركز التعليم المبكر والعديد والعديد من الخصومات الأخرى. 

مميزات العاب متجر التعليم المبكر

يمتلك متجر التعليم المبكر العديد من المميزات التي جعلته في مقدمة المتاجر الإلكترونية التي نالت ثقة ملايين الآباء والأمهات حول العالم ومن أهم مميزات متجر التعليم المبكر ما يلي: 

  • شهدت السنوات الأخيرة دعم مركز التعليم المبكر لكل من الآباء والأمهات في السنوات التعليمية الأولى للطفل من خلال تقديم باقة من أجمل الألعاب التعليمية التي تساعدهم على ذلك ويضاف عليها أيضا كود خصم مركز التعليم المبكر على ألعاب الأطفال. 
  • يتميزون بإنتاج ألعاب بأجود الخامات وأفضل الأسعار بالإضافة إلى التصاميم المميزة التي تساعد الطفل في سنوات حياته الأولى على اكتساب المهارات والنمو أثناء اللعب  بالإضافة إلى تقديم  العديد من تخفيضات مركز التعليم المبكر وعلى رأسهم كود خصم التعليم المبكر الذي نتحدث عنه اليوم. 
  • يركز المتجر بجميع فروعه التي تبلغ 72 متجر حول العالم على نمو الأطفال نمو صحي من خلال الاستفادة من الألعاب للوصول إلى أعلى درجات التعلم من خلال اللعب. 
  • يتميز المتجر بامتلاك أجود طاقم لخدمة العملاء يجيب على الاستفسارات المختلفة للعملاء في وقت قياسي. 
  • يقدم المتجر مختلف أنواع الألعاب التعليمية التي تتناسب مع الفئات العمرية المختلفة ويقدم من خلالها العديد من عروض متجر التعليم المبكر بالإضافة إلى كود خصم ألعاب التعليم المبكر والخضم الأكبر هو كود خصم التعليم المبكر.
  •  أما بالنسبة لخدمة التوصيل فهي يشهد لها الجميع حيث توصف بالممتازة. 

أنواع الألعاب متجر التعليم المبكر

يوجد باقة من أجمل وأقيم أنواع الألعاب داخل متجر التعليم المبكر والتي يقدم من خلالها كود خصم التعليم المبكر وإليكم أهم أنواع الألعاب داخل المتجر:

    • أولا ألعاب الحركة والشخصيات: تعتبر هذه الألعاب من النوع الذي يساعد الطفل على تقمص العديد من الشخصيات بالإضافة إلى مساعدة الطفل على النمو الحركي مع النمو الذهني ويقدم في هذا القسم كود خصم التعليم المبكر على ألعاب الأطفال بالإضافة إلى العديد من عروض التعليم المبكر ومنها كود خصم التعليم المبكر. 
  • ثانيا السيارات والقطارات والطائرات: يحتوي هذا القسم على جميع أنواع الألعاب الخاصة بوسائل المواصلات، الأمر الذي يتيح للطفل التعرف على الأنواع المختلفة من المركبات مما يساعده على زيادة المعرفة الخاصة به وزيادة نسبة الإدراك. 
    • هذا القسم أيضا يشمل تخفيضات مركز التعليم المبكر بالإضافة إلى كود خصم التعليم المبكر وأيضا كود خصم متجر ELC. 
    • ثالثا الفنون والألعاب الإبداعية: هذا النوع من الألعاب يساعد الأطفال على تنمية الموهبة الفنية لديهم من خلال اللعب بالإضافة إلى تنمية الجانب الابتكاري والإبداعي في الأطفال.
    • يوفر القسم مختلف أنواع الألعاب الإبداعية والفنية التي تنمي مهارات الأطفال هذا بالإضافة إلى تقديم المتجر لكود خصم متجر التعليم المبكر اونلاين. 
    • لن يقتصر الأمر على هذا الخصم فقط بل أيضا يتضمن كود خصم التعليم المبكر لهذا القسم وأيضا على جميع الألعاب. 
  • ألعاب الرضع وحديثي المشي: يتواجد في هذا القسم مجموعة مميزة من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال من سن يوم إلى سنتين حيث توفر هذه الألعاب مختلف أنواع المهارات التي يجب أن يتعلمها الطفل في هذا السن. 
    • يوجد أيضا هنا كود خصم التعليم المبكر 2024 في هذا القسم بالإضافة إلى كوبون تخفيض مركز التعليم المبكر وأيضا كود خصم ايرلي ليرننغ سنتر. 
    • ألعاب تجميع ودمي وألعاب طرية: يحتوي هذا القسم على مجموعة من الألعاب البسيطة التي يستطيع الطفل بذل مجهود عقلي كبير بها دون أي جهد منه أو الإحساس بالوقت الأمر الذي يجعل الأطفال مشغولين طول الوقت بأشياء مفيدة. 
    • يوجد أيضا مجموعة من الدمى التي تساعد الطفل على التعرف على أجزاء جسمه من خلال الدمى وألعاب طرية تساعد الطفل خاصة في بداية حياته دون التعرض لأي أذى في حال قام بعمل فعل من الأفعال التي يتعرض لها الأطفال خلال اللعب في الحياة اليومية. 
    • يقدم المتجر كود خصم ألعاب التعليم المبكر بالإضافة إلى كود خصم التعليم المبكر على جميع الألعاب التي يضمها هذا القسم. 
    • العاب التنكر و تقمص الأدوار: هذا القسم يساعد الأطفال على النمو الصحي أثناء اللعب عن طريق تقمص الأدوار، وهذا الشئ يساعد الطفل على الخروج من شخصيته الحقيقية والتوجه إلى تقمص أحد الشخصيات الأخرى. 
    • هذا الأمر يجعل عقل الطفل قادر على خلق بيئة إبداعية أخرى غير الحقيقية التي يتواجد الطفل بداخلها مما يساعد على النمو العقلي وتقوية جانب الذاكرة لدى الطفل. 
    • يساعد متجر التعليم المبكر الآباء والأمهات على اقتناء المزيد من الألعاب من هذا القسم عن طريق تقديم كود خصم التعليم المبكر على جميع هذه الألعاب بالإضافة إلى العديد من خصومات مركز التعليم المبكر. 
  • ألعاب البناء والألغاز: هذا النوع من الألعاب يساعد الطفل على التفكير بصورة صحيحة مما يساعد خلايا المخ على التجدد باستمرار، لأن التفكير ينشط خلايا المخ ويجعلها لديها قدرة أكبر على التعلم بالإضافة إلى أن المعلومات التي يكتسبها الطفل عن طريق التعلم لا يستطيع نسيانها بسهولة الأمر الذي يجعل هذا النوع من الألعاب يساعد أيضا على تنشيط الذاكرة. 
    • أما ألعاب البناء فهي أيضا من الألعاب الهامة التي تساعد الطفل على اكتساب مهارة التصميم مما يجعل لديه قدرة أكبر على الابتكار وهذا الأمر يجعل منه في المستقبل شخص ذو قدرة على الإبداع في المجتمع. 
    •  أما بالنسبة للخصومات الخاصة بهذا القسم فهي رائعة كالعادة حيث تشمل كود خصم التعليم المبكر بالإضافة إلى كود خصم ألعاب التعليم المبكر. 
  • ألعاب للعب خارج المنزل: يوجد مجموعة رائعة من الألعاب التي يطبق عليها كود خصم التعليم المبكر ومنها قلعة قفز وبرك كرات وأيضا ألعاب بيوت وأثاث حدائق للأطفال. 
  • يوجد أيضا خيمات وحصائر لعب وتضمن أيضا كود خصم التعليم المبكر. 
  • عربة قابلة للركوب وألعاب المياه والرمال وألعاب الترامبولين وأيضا سكوترات و دراجات ثلاثية العجلات  وجميع هذه الألعاب يمكنك الحصول معها على كود خصم التعليم المبكر عند شراء واحدا أو أكثر من هذه المنتجات. 

طريقة التواصل مع متجر التعليم المبكر 

يوجد العديد من الطرق التي يمكن من خلالها التواصل مع متجر التعليم المبكر والتمتع بأقوى العروض مثل كود خصم التعليم المبكر وأجمل عروض متجر التعليم المبكر ومن هذه الطرق ما يلي:

  • يمكن التمتع بأقوى العروض من خلال تنزيل التطبيق الخاص بالمتجر والحصول على كود خصم التعليم المبكر من خلال الرابط التالي  https://play.google.com/store/apps/details?id=com.elctoys.app
  • يمكن أيضا التواصل عن طريق الصفحة الرسمية للمتجر عن طريق الفيس بوك من خلال الرابط التالي https://www.facebook.com/elctoys
  • يوجد أيضا وسيلة تواصل أخرى لمحبي الانستقرام حيث يمكن التواصل من خلال هذا الرابط https://www.instagram.com/elctoys/
  • أيضا يمكن التواصل مع متجر التعليم المبكر والتمتع كود خصم التعليم المبكر من خلال التويتر من هنا https://twitter.com/elctoysme
  • يمكن التواصل أيضا من خلال الواتس اب للإستفسار عن جميع المنتجات المعروضة وأيضا الاستفسار عن كود خصم التعليم المبكر وكيفية الحصول عليه من خلال الرقم التالي : +971 54 305 5373 .
  • يمكن التواصل أيضا من خلال البريد الإلكتروني الخاص بالموقع من هنا  help@elctoys.com .
  • يوجد أيضا الخط الساخن للراغبين في الاتصال للاستفسار عن المنتجات وهو 8005654. 
  • مواعيد العمل تبدأ منذ الساعة 10.00 صباحا حتى الساعة 7.00 مساء على مدار 7 أيام في الأسبوع ملحوظة المواعيد بتوقيت الإمارات. 

عروض متجر التعليم المبكر أقل من 200 درهم 

يقدم لنا اليوم متجر التعليم المبكر مجموعة رائعة من الألعاب المميزة التي يطبق عليها كود خصم التعليم المبكر والتي لا تتجاوز 200 درهم إماراتي ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • عرض المشاية المميز في  تقوية الحواس: تعمل هذه المشاية على تقوية الحواس عن طريق وجود العديد من الأضواء المميزة بها بالإضافة إلى العديد من الأصوات التي تقوي حاسة السمع لدى الأطفال، سهلة الطي والتخزين موجود مقبض ملحق بها الأمر الذي يجعلها الاختيار الأمثل لنمو الطفل. 
    • هذه المشاية ضمن كود خصم مركز التعليم المبكر على ألعاب الأطفال بالإضافة إلى كود خصم التعليم المبكر. 
    • أما السعر بعد التخفيض  تم تنزيله من 499.00 درهم حتى أصبح السعر الحالي 200.00 درهم. 
    • ملحوظة هامة هذه المشاية تم إعدادها للأطفال من عمر 6 أشهر إلى 12 شهرا. 
  • عرض مدرسة سكوبي: أحد العروض المميزة التي يطبق عليها كود خصم التعليم المبكر بالإضافة إلى كود خصم اي سي هذه اللعبة تحتوي على مجموعة من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال من عمر 3 سنوات إلى 5 سنوات أي مرحلة ما قبل المدرسة. 
    • تحتوي على قلم وطباشير وأيضا مجموعة من الحروف والأرقام المصنوعة من المغناطيس بالإضافة إلى العديد من الألعاب التي تتناسب مع الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة  يوجد أيضا جدار قابل للطي وأيضا مستقر.
    • أما بالنسبة للسعر فكان 699.00 درهم أما الآن فأصبح السعر 200.00 درهم إماراتي هذا المنتج ينطبق عليه أيضا كود خصم التعليم المبكر. 
  • تكنو جيرز ماربل مانيا منجنيق: واحد من أقوى العروض الجبارة داخل المتجر حيث ينطبق عليه أيضا كود خصم التعليم المبكر حيث يقدم بسعر مفاجأة. 
    • تتكون هذه اللعبة من حوالي 80 قطعة تستخدم في البناء والتشييد. 
    • تعد هذه اللعبة من الألعاب التي تقوي مهارات الطفل الإبداعية حيث تتضمن جميع معايير مادة الرياضيات والهندسة والعلوم وأيضا التكنولوجيا. 
    • تتناسب هذه اللعبة مع الأطفال ابتداء من سن 6 سنوات إلى 8 سنوات ويبلغ السعر المحدد لها 150.00 وأيضا تقع ضمن كود خصم التعليم المبكر. 
  • عرض أساسيات التعليم المبكر صوفي الزرافة: يحتوي على 3 ألعاب تساعد الطفل على تنمية مهاراته سواء العقلية أو الحركية. 
  • تتكون من أسطوانة التسلق وأيضا الركوب والتدحرج وهذا الأمر يساعد الطفل على تنمية مهاراته الحركية واكتساب قدر كبير من التوازن. 
  • يوجد أيضا هيكل قابل للنفخ وأيضا قابل للنزع والغسل، يوجد ورق مجعد، أجراس، مرآه، أدوات موسيقى، جوزفين الفأر والعديد والعديد من القطع المختلفة التي تعمل على تطوير العديد من القدرات لدى الطفل وزيادة نسبة الإدراك والانتباه لديه. 
  • يمكن الحصول على كود خصم التعليم المبكر عند اقتناء هذه اللعبة الأكثر من رائعة والتي تتناسب مع الأطفال من سن 6 أشهر إلى 12 شهر. 
  • أما السعر فهو 200.00 درهم بعد الخصم بالإضافة إلى وجود كود خصم التعليم المبكر على جميع هذه المنتجات. 

أجمل عروض التعليم المبكر بنصف السعر

يوجد مجموعة من الألعاب المميزة التي يقدمها لكم اليوم متجر التعليم المبكر بنصف السعر هذا بالإضافة إلى تقديمه كود خصم التعليم المبكر ومن أفضل هذه العروض ما يلي:

  • توي سكول مرآب لوقوف السيارات في مدرسة الألعاب 3 طوابق مع 2 سيارات معدنية هذه اللعبة يقدمها الموقع بنصف السعر حيث يبلغ السعر حوالي 100.00 درهم إماراتي ويطبق عليها كود خصم التعليم المبكر مفيدة للأطفال من سن 3 سنوات إلى 8 سنوات. 
  • الحروف الصوتية المضيئة تعتمد في هذه اللعبة على استخدام كل من حاسة البصر والسمع وإصدار الأصوات المختلفة. 
  • يتم خلال هذه اللعبة تعليم الأطفال الحروف الأبجدية عن طريق بعض الألعاب والأصوات ومتوفر باللغة العربية والإنجليزية. 
  • ينطبق على هذه اللعبة أيضا كود خصم التعليم المبكر ويبلغ سعر هذه اللعبة حوالي 100.00 درهم إماراتي. 
  • إي إل سي الترامبولين للأطفال هو أحد الألعاب التي تساعد الأطفال على ممارسة رياضة القفز وتنمية العديد من المهارات الحركية لدى الأطفال. 
  • تدعم هذه اللعبة  لدى الطفل الثقة بالنفس  وتزيل جميع المخاوف التي تتحكم به وتصلح للأطفال من هم بين سن 2 إلى 3 سنوات. 
  • تشمل هذه اللعبة كود خصم التعليم المبكر ويبلغ السعر الخاص بها بعد الخصم 150.00 درهم. 

وصولا إلى هنا يكون قد حان وقت ختام هذا المقال الذي ذكرنا خلاله كود خصم التعليم المبكر بالإضافة إلى تعرفنا من خلاله على العديد من المعلومات الهامة عن موقع مركز التعليم المبكر نرجو أن ينال هذا المقال إعجابكم. 

ما هي مدة الشحن في مركز التعليم المبكر ؟

داخل المملكة العربية السعودية يتم الشحن خلال يومين الى اربعة ايام عمل مع مراعاة العطلات الاسبوعية مثل يوم الجمعة و العطلات الدينية و الاعياد الوطنية و هذا ما قد يؤدي الى تأخير في عملية الشحن و التسليم .

كم تبلغ مصاريف شحن مركز التعليم المبكر ؟

داخل المملكة العربية السعودية يتم الشحن في مقابل 25 ريال سعودي .

هل يوجد شحن مجاني في مركز التعليم المبكر ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني داخل المملكة العربية السعودية فقط حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 250 ريال سعودي أو أكثر من ذلك .

هل يتوفر الدفع عند الاستلام في مركز التعليم المبكر ؟

نعم ، تتوفر خدمة الدفع عند الاستلام في مركز التعليم المبكر داخل السعودية فقط و لكن هذه الخدمة ليست مجانية و إنما في المقابل فإنك 15 ريال إضافية على قيمة الفاتورة .