قسيمة شراء مجوهرات الجوهرة ، قسيمة الشراء المتوفر لدينا توفر...أكثر

كوبون مجوهرات جواهر

كوبون مجوهرات جواهر ، تبحث السيدات بشكل مستمر على شراء المجوهرات و يوفر هذا المتجر تشكيلة كبيرة من الخواتم و الدبل و الاساور و الحلقات و المجموعات الكاملة التي يمكن شرائها اون لاين من خلال المتجر و يتم شحنها حتى باب المنزل مع الاستفادة من كود خصم مجوهرات جواهر لتوفير القيمة المالية المطلوبة وقت دفع قيمة فاتورة الشراء .

منتجات مجوهرات جواهر

أشهر ما يتوفر داخل المتجر هي السلاسل الذهبية على تصميم المملكة العربية السعودية و منتجات الأطفال مثل سلسلة على شكل فيل و خاتم على شكل فيل و السلاسل على شكل قلب و السلاسل بالحروف العربية و بطاقات التهنئة الانيقة و عدد من المنتجات الذهبية الأخرى التي يمكن تقديمها في شكل هدايا للزوجة او لافراد العائلة او الاصدقاء كذلك .

طرق سداد مجوهرات جواهر

متجر مجوهرات جواهر يوفر العديد من طرق السداد وذلك من أجل التسهيل على العملاء عملية الشراء و خاصة السيدات إلى الطرق التي تستخدم هي الدفع بالبطاقة الائتمانية والتي من خلالها تقوم إما بالدفع من خلال الفيزا او ماستر كارد و بالتالي يسهل عملية الشراء دون الحاجة إلى زيارة المتجر ، ايضا يتوفر طرق اخرى للسداد و التي منها الدفع عبر بطاقات مدى المتاحة فقط داخل المملكة العربية السعودية و التي يمكن شرائها من أي من المناطق المتاحة داخل المملكة العربية السعودية و التي لا يمكن استخدامها خارجها سواء في الشراء من الإمارات او بباقي الدول العربية .

و الطريقة الاخيرة في السداد هي الدفع عند الاستلام و المقصود هنا هو الدفع الفوري كاش وهو ما يعني أن تقوم باستلام المنتج من قبل مندوب الشحن لتقوم بدفع الثمن له في المقابل و هذه الخدمة ليست مجانية وإنما يتم اضافة مصاريف اضافية عليها و هي مصاريف ثابتة .

خطوات الشراء من مجوهرات جواهر

يمكن لك ان تقوم بالشراء من متجر مجوهرات جواهر دون الذهاب الى الفروع فقط من خلال المتجر الالكتروني الخاص بهم و سنوضح لكم الان كيفية القيام بذلك .

إنشاء حساب مجوهرات جواهر

الكثير من العملاء لا يفضلون إنشاء الحساب على المتاجر الالكترونية و لكن في الحقيقة هناك العديد من المميزات التي ستفقدها إذا لم تتمكن من انشاء الحساب .

  • هناك الكثير من المتاجر الالكترونية التي لا تسمح لك بإتمام عملية الشراء دون أن تكون لديك حساب بالمتجر .
  • لن تكون قادر على استخدام كوبون مجوهرات جواهر بدون إنشاء الحساب .
  • ستتمكن من التواصل مع خدمة العملاء بشكل أفضل في حالة اذا كان لديك استفسار .
  • ستتمكن من الاطلاع على الفواتير السابقة و كذلك تتبع عملية الشحن حتى يصل الى باب منزلك .

سنعلمك الان خطوات انشاء الحساب في المتجر :

  • في البداية عليك الوصول الى المتجر من خلال الويب عبر البحث باسم ” مجوهرات جواهر ” ، ثم قم بالدخول الى النتيجة الأولى في عملية البحث .
  • بعد ذلك في الصفحة الرئيسية ستجد زر ” تسجيل الدخول ” قم بالضغط عليه .
  • سينتقل بك الى الصفحة التالية و التي سيطلب منك ان تقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك وذلك في حالة اذا كان لديك حساب مسبق و إذا لم يكن لديك حساب قم بالضغط على زر ” إنشاء حساب ” .
  • الآن سينتقل بك الى صفحة انشاء الحساب و التي سيطلب منك ان تقوم بادخال بيانات الأساسية بها وهي ” الاسم الاول ، الاسم الثاني ، البريد الالكتروني ، كلمة المرور ، تأكيد كلمة المرور ، رقم الجوال ” ثم نضغط على زر ” انشاء الحساب .
  • ستصل رسالة الى الجوال و كلك الى البريد الالكتروني وذلك من أجل تأكيد عملية إنشاء الحساب و تفعيله .

الشراء أونلاين من مجوهرات جواهر

الان بعد اتمام عملية إنشاء الحساب ستكون قادر على الشراء و ذلك وفقا للخطوات التالية :

  • في البداية قم بالبحث عن المنتج المطلوب شرائه أما من خلال مربع البحث العلوي بالمتجر او من خلال البحث داخل التصنيفات الخاصة بالمنتجات .
  • حين تقوم بالوصول الى المنتج قم بزيارة صفحة المنتج وذلك من أجل الاطلاع على مواصفات المنتج و قيمته السعرية و في حالة إذا كنت ترغب بالشراء يمكنك الان ان تقوم بالضغط على زر ” اضف الى سلة المشتريات ” ليتم اضافة المنتج الى سلة الشراء .
  • بعد ذلك يمكنك ان تقوم بتصفح المنتجات و اضافة عدد من المنتجات الاخرى الى سلة الشراء بنفس الطريقة السابقة .
  • بعد ذلك قم بالانتقال الى سلة الشراء و يمكنك ان تقوم بذلك من خلال الضغط على زر ” الانتقال الى سلة الشراء ” .
  • انت الان داخل سلة الشراء يمكنك الاطلاع على كافة المنتجات التي ستقوم بشرائها و السعر النهائي ثم بعد ذلك قم بالضغط على زر ” الشراء .
  • سينتقل بك الى الصفحة الثانية و هي الصفحة التي من خلالها يتم تحديد من خلال طريقة الدفع و هي اما الدفع الالكتروني والدفع عند الاستلام .
  • بعد ذلك ستقوم بالانتقال الى الصفحة الاخيرة لاتمام عملية الشراء و هي الصفحة التي يمكن من خلالها اضافة العنوان الخاص بك لتأكيد عملية الشراء .

في النهاية سيصل الى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على تفاصيل المنتجات المطلوب شرائها و قيمة الفاتورة بالاضافة الى الميعاد المتوقع لوصول هذه المنتجات اليك .

خطوات استخدام كوبون مجوهرات جواهر

بناء على الخطوات السابقة فأنت الآن قادر على الشراء من المتجر و لكن نرغب في ألا تقوم بدفع قيمة الفاتورة كاملة و لذلك فإننا نوفر لك كوبون مجوهرات جواهر لكي تكون قادر على توفير القيمة المالية وقت عملية الشراء و يمكنك الاستخدام ذلك من خلال الخطوات التالية :

  • في البداية عليك ان تقوم بنسخ كوبون الخصم المتوفر لدينا ثم قم بالذهاب الى فاتورة الشراء ” سلة المشتريات ” بعد الانتهاء من عملية الشراء .
  • داخل سلة المشتريات يوجد خانة باسم ” كوبون الخصم ” في هذه الخانة قم بإضافة كود الخصم المتاح لديك ثم بعد ذلك ستحصل على الخصم مباشرة قبل أن تقوم بإتمام عملية الشراء .
  • يمكنك بعد ذلك اتمام خطوات الشراء كما وضحتها لكم في الخطوات السابقة .

لا تنسى استخدام كوبون مجوهرات جواهر المتوفرة لدينا للحصول على تخفيضات تبدأ من 10% لتصل إلى 50% من قيمتها .

ما هي مواعيد عمل مجوهرات الجوهرة ؟ 

في العادة فان مواعيد العمل في جميع الفروع تبدأ من العاشرة صباحا الى العاشرة مساء و لكن بعض الفروع تبدأ عملها من الثانية عشر ظهرا و فروع أخرى تبدأ من التاسعة والنصف صباحا .

ما هي وسائل الدفع في مجوهرات الجوهرة ؟ 

طريقة الدفع الأساسية في هذا المتجر هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد .

أين يمكن ان احصل على افضل كود خصم مجوهرات الجوهرة ؟

في بوابة الكوبونات نقوم باضافة اجدد و احدث كود خصم مجوهرات الجوهرة يمكن استخدامه في أي وقت على مدار العام الحالي كما ان كود الخصم صالح للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر وهو فعال بنسبة 100% و مجرب من قبل .

كيف استخدم كود خصم مجوهرات الجوهرة ؟

في البداية قم بزيارة متجر مجوهرات الجوهرة ثم قم بإنشاء حساب على المتجر وقم بإضافة المنتجات المطلوب شرائها الى سلة الشراء داخل صفحة سلة الشراء نقوم باضافة كود خصم مجوهرات الجوهرة في الخانة الخاصة به للحصول على التخفيض المطلوب .

كود خصم مجوهرات الجوهرة لا يعمل ، ماذا افعل ؟

دائما كود خصم مجوهرات الجوهرة يكون عليه عدد من الشروط والضوابط لكي تتمكن من الحصول على اقصى استفادة ممكنة منه و التي منها عدم الاستخدام على المنتجات المخفضة و عدم استخدام الكود أكثر من مرة لأنه لن يكون غير صالح .