كوبون كوس الكويت

كوبون كوس الكويت ، هو واحدا من المتاجر التي تقدم ملابس و ازياء عصرية لكل من الرجال و النساء و كذلك الاكسسوارات و المستلزمات الخاصة بالملابس لهم ، ولأنه مازال حديثا فإن يمتلك مجموعة صغيرة من الفروع داخل الكويت و من المتوقع له ان يتطور بشكل كبير لينتشر في باقي الدول العربية ، يمكن الاعتماد على المتجر في الشراء الكترونيا مع التوصيل حتى باب المنزل في أسرع وقت الحصول على تخفيضات كبرى حين يتم استخدام كود خصم كوس الكويت المتوفر لدينا الان .

كوبون كوس الكويت 10% القائمة البريدية 

يقدم المتجر كوبون خصم بنسب 10% على أول عملية شراء تقومين بها من داخل المتجر اون لاين ولكنه يطلق اولا ان تقوم باضافة البريد الالكتروني الخاص بك الى القائمة البريدية ، حين تقومين بزيارة المتجر للمرة الأولى سيظهر لك نافذة منقبة تطلب منك الانضمام الى القائمة البريدية .

قومي باضافة بريدك الالكتروني مع الضغط على زر ” سجل الان ” ، قومي بالانتقال الى البريد الالكتروني الخاص بك و ستجدين رسالة ترحيب من المتجر مع كود خصم يمكنك استعماله عند القيام بإنشاء حساب على المتجر .

ملابس كوس الكويت النسائية 

يضمن لكي قسم الملابس النسائية شراء هذه المنتجات التي تصبح للمنزل و كذلك للمناسبات بالاضافة الى توافر ملابس رياضية وأخرى واسعة ، في القسم النسائية ستدين التصاميم المحبوكة على الجسم و المعاطف و الجاكيتات و الفساتين و الكشمير البلوزات و القمصان والبناطيل و التيشيرتات و التنانير .

هناك ايضا منتجات اخرى و ذلك مثل الاحذية النسائية والحقائب والمحافظ وهناك مستلزمات إضافية مثل القبعات والأوشحة والقفازات و ان كنتي تفضلين اقتناء المجوهرات ستجدين في المتجر نها و للنوم فهناك البيجامات النومية .

الملابس الرجالية كوس الكويت 

اما الملابس الرجالية فإنها ستعيدك إلى الزمن الانيق حين تقرر أن تحصل على الملابس الكلاسيكية بالاضافة الى قدرتها على نقلك الى المستقبل عبر الملابس الشبابية ، يمكنك أن تحصل من المتجر على الملابس الرجالية المحبوكة و المعاطف و الجاكيتات و البناطيل بمختلف انواعها و السويتش شيرت الشوتي و كذلك الهودي و القمصان النصف كم و الكم الطويل و التيشرتات الرياضية و البو الجينزات .

يوجد ايضا ملابس داخلية و هناك مستلزمات اخرى مثل القبعات والأوشحة و الحقائب و المحافظ و الجوارب و الاحزمة .

فروع كوس الكويت 

يمتلك في الوقت الحالي متجر كوس الكويت ثلاث فروع داخل دولة الكويت فقط حيث الفرع الأول في الكويت مول القطعة 12 شارع الدبوس و الفرع الثاني يقع في غراند أفنيو في طريق زايد بن سلطان آل نهيان والفرع الثالث في مارينا مول والذي يقع في شارع سالم المبارك من حي السالمية و الثلاث فروع تعمل يوميا من الساعة العاشرة صباحا الى العاشرة مساء .

ويمكنك توفير الوقت و المجهود في الانتقال الى فروع المتجر و الاعتماد على المتجر الالكتروني وذلك لأنه يمتلك جميع المنتجات المتوفرة في المتاجر بأرض الواقع و لأنك تستفيد أيضا من استخدام كوبون كوس الكويت للحصول على التخفيضات .

توصيل ملابس كوس الكويت 

إذا كنت تخشى من تأخر وصول المنتجات اليك فان متجر يتعد بأن عملية الشم لديه أسرع مما قد تظن ففي كثير من الأحيان تكون عملية الشحن خلال يوم عمل واحد فقط من تاريخ وقت الطلب و كلما طلبت المنتج باكر كلما وصل إليك باكر ايضا و في حالة اذا تأخر التوصيل فإنه يكون خلال يومين عمل على حد أقصى .

و إذا كنت ترى ان هذه الفترة الزمنية طويلة بعض الشيء فيمكنك أن تقوم بزيارة المتجر اون لاين و طل شراء أحد المنتجات منه ثم اختيار خدمة الاستلام من المحلات و بالتالي سيتم تجهيز المنتج و يظل في اقرب فرع و فروعك إلى أن تقوم بزيارة الفرع في نفس اليوم و تقوم بالحصول على المنتج والمميز في الأمر أن المنتج سيتم الاحتفاظ به لمدة اربعة عشر يوما من وقت الاتصال .

يدعم المتجر ايضا التوصيل الى كل من مدينة الكويت و حولي و فرواية و الاحمدي ومبارك الكبير والجهراء مدن رئيسية و هناك مناطق أخرى و التي منها ميناء الزور والوفرة والعبدلي و النصيب و الخيران و صباح الاحمد و كبد و السالمي يشمل التوصيل اليهم ايضا .

كيفية الدفع في كوس الكويت ؟ 

متجر كوس الكويت لانه متجر ناشيء حديثا فإن لا يوفر الكثير من الخيارات التي يمكن الاعتماد عليها في طريقة الدفع في الوقت الحالي هناك طريقة واحدة فقط في الدفع و هي الدفع عبر البطاقة الائتمانية سواء كانت فيزا او ماستر كارد .

دليل مقاسات كوس الكويت 

من أكبر العيوب التي يمكن أن تواجه الكثير من العملاء الذين يقومون بشراء الملابس اون لاين هو فكرة أن تكون الملابس غير مضبوط و تضطر الى القيام بإرجاعها مرة اخرى و لكن المتجر يوفر لك دليل المقاسات و الذي من خلاله تقوم بالتعرف على المقاسات بكل دقة .

  • دليل مقاسات الملابس الجاهز للارتداء .
  • دليل مقاسات الشورتات .
  • دليل مقاسات الجينز .
  • دليل مقاسات الاحزمة .
  • دليل مقاسات الخواتم .
  • دليل مقاسات الجوارب .
  • دليل مقاسات الاحذية .
  • دليل مقاسات القفازات .
  • دليل مقاسات الحالات .

كذلك يتوفر لدي مقاسات اروبة و بريطانية و فرنسية و أمريكية و يتوفر مقاسات للمنتجات من الصدر و الاكتاف و الخصر و الورك و الأرجل من الداخل .

كيف استخدم دليل مقاسات كوس الكويت بطريقة صحيحة ؟

حين يعجبك متج ما على كوس الكويت اختر اقرب مقاس اليك ثم قم بالاطلاع على دليل المقاسات و ليكون المقاس المختار هو سمول ، هذا المقاص في الصدر من 84 سم الى 88 سم و الاكتاف م 37.5 سم الى 38 سم و الخصر ن 68 سم الى 72 سم و الورك من 85 سم الى 89 سم و الارجل م الداخل 79 سم .

ابدأ في قياسم جميع هذه المناطق في جسمك بشكل صحيح ثم بعد ذلك تأكد من انها مطابقة للمقاس او قريبة منه فهذا يعني ان المقاس صحيح و ان لم يكن كذلك يمكنك البحث عن مقاس اخر يكون أكثر تناسب مع جسمك .

حيث قياس الصدر يكون عبر قياس محيط الصدر بأكمله من أعلى نقطة و قياس القصر يكون محيط الخصر عند أضيق نقطة و قياس الاكتئاب من اول الكتف إلى نهايته و الورد هو محيط الورك من عند أعلى نقطة بها .

و لان متجر كوس الكويت مازال في مرحلة الانتشار فإنه يوفر الكثير من التخفيضات على كل الملابس و التي يمكن ان تحصل عليها عن طريق استخدام كوبون كوس الكويت المتوفر لدينا في الصفح الحالية مع الدرة على مشاركته مع الاصدقاء و الاقارب لكي يحصلو ايضا على التخفيض المطلوب .

يحاول العديد من العملاء الحصول على كود خصم كوس عند الشراء من المتجر، حيث يمنح كود خصم كوس Cos 2024، العديد من تخفيضات وخصومات موقع كوس، بالإضافة إلى أن المتجر يحتوي على العديد من عروض متجر كوس على الملابس بالأخص عند وضع كود خصم كوس على الملابس، إذ يتم منح خصومات عديدة على كافة القطع المتواجدة بالمتجر، ويساعد كود متجر cos online العميل على الشراء جميع المنتجات بأرخص سعر والحصول على عروض موقع كولكشن اوف ستايل.

كود خصم كوس

خلال عام 2020 تم استخدام أكثر من 76 % مواد في جميع عروض موقع كولكشن اوف ستايل من مصدر مستدام، في عام 2021 وصلت النسبة إلى 86 % تقريبا، ويحاول المتجر أن يصبح من أفضل الماركات التجارية الرائدة في الدول العربية من خلال توفير كود خصم كوس، بالإضافة إلى كود خصم موقع كوس بالكويت لكافة العملاء المتواجدين بالكويت، ويساعدك كوبون تخفيض كوس على الحصول على تخفيضات وخصومات موقع كوس، بالإضافة إلى الحصول على عروض متجر كوس على الملابس بجميع أنواعها وأقمشتها المختلفة بأرخص سعر.

يمكنك من خلال استخدام كود خصم كوس Cos 2024 شراء جميع الملابس ضمن تخفيضات وخصومات موقع كوس، ويتم إدخال كوبون تخفيض كوس من عقب اختيار الدفع المتاحة على المتجر، مما يتم الحصول على تخفيضات وخصومات موقع كوس تصل إلى 20 % وأكثر على كافة المنتجات المتواجدة بالمتجر، ويقبل الكثير من العملاء الكويتيين على استخدام كود خصم موقع كوس الكويت لشراء الملابس بسعر أرخص من المتواجد من الموقع والحصول على عروض متجر كوس على الملابس.

لهذا سارع الآن بطلب افضل عروض موقع كولكشن اوف ستايل بارخص سعر عقب وضع كود خصم كوس، بالاضافة الى كود خصم سي او اس 2024، حيث عن طريق كود خصم متجر كوس للازياء يعاونك الحصول على أفضل تخفيضات وخصومات موقع كوس، وبسبب الظروف الحالية فان كود خصم كوس Cos 2024 يعاون العميل شراء افضل عروض موقع موقع كولكشن اوف ستايل.

تصاميم موقع كولكشن اوف ستايل 2024

منذ بداية افتتاح المتجر من اهم مميزات تصاميم عروض موقع كولكشن اوف ستايل انها انيقة تدوم لاطول فترة ممكنة بسبب جودتها الرائعة، ويلتزم فريق العمل بالحصول على مواد ذو جودة عالية لها تأثير قليل على البيئة، حيث إن القماش والقصة ليس سبب في جعل الملابس مستدامة، ولكن يحاولون أيضا باستخدام مواد ملاءمة للبيئة.

ويظهر ذلك بشكل واضح من خلال عروض متجر كوس على الملابس، بالاضافة الى محاولتهم الواضحة كثيرا في توفير اسعار مميزة عند استخدام كود خصم كوس، بالاضافة الى كوبون تخفيض كوس الذي يمنحك تخفيضات وخصومات موقع كوس ليكون السعر ارخص من المعروض في الموقع، وأبرز ما يميز المتجر عن باقي المتاجر انهم يحرصون على إرضاء العميل من خلال تقديم له كود خصم كوس على الملابس ليمكن لكافة العملاء الشراء من المتجر بارخص سعر دون القلق، علاوة على ذلك يحرص المتجر على تقديم كود خصم كوس Cos 2024 ولكل عام ايضا.

كيف يتم توصيل المنتجات من متجر كولكشن اوف ستايل؟

من المتعارف عليه ان عملية توصيل المنتجات تتم بعد وضع كود خصم كوس أو كوبون تخفيض كوس للحصول على تخفيضات وخصومات موقع كوس، وتتوفر خدمة التوصيل في كافة مدن الامارات العربية المتحدة، حيث عند إتمام عملية الشراء ووضع كود خصم سي او اس 2024، سوف تم تجهيز الطلبية الخاصة بك وسيرسل لك رسالة بها التأكيد على الطلب عبر البريد الالكتروني، وبهذا الرسالة بها المنتجات التي اشتريتها وحصلت من خلالها تخفيضات وخصومات موقع كوس عند وضع كود خصم متجر كوس للازياء.

ويرجى العلم أنه يمكنك استلام المنتج من أي متجر خاص بالماركة التجارية لكولكشن، ولكن في حالة توصيل الطلبية الى عنوانك فتختلف رسوم ومواعيد وفق نوع المنتج المطلوب والخدمات المختارة، وسوف يحاول المتجر توصيل المنتج في اسرع وقت ممكن عقب إتمام طريقة الشراء ووضع كود خصم كوس، والتأكيد على الطلب من خلال البريد الالكتروني، وهنا عدة تعليمات اخرى خاصة بتوصيل المنتج، وهي:

  • في حالة عدم الاستطاعة على الالتزام بموعد توصيل المنتجات سوف يتم الاتصال بالعميل فورا لتعيين موعد آخر.
  • سيتم اخبار العميل عندما الطلب يكون مجهزا للاستلام وتسليمه إلى العنوان المحدد.
  • في حالة ان اراد العميل الاستلام من أحد المتاجر الخاصة بالموقع فسوف يتم تبليغه قبل استلام الطلب باسبوع، وإذا لم يستلم العميل الطلب فمن حق المتجر الغاء الطلب دون تبليغ العميل.
  • اذا تم توصيل المنتجات الى العنوان المحدد ولم يوجد أحد بالعنوان وقت استلام الطلب فسوف تحدد الشركة معك موعد آخر.
  • يتم تحميل التلف أو المخاطر المرتبطة بالمنتجات على العميل عند توصيلها اليه سواء توصيلها الى المتجر او العنوان الخاص به.

خيارات التوصيل من متجر كولكشن اوف ستايل

هناك عدة خيارات ينبغي معرفتها قبل الشراء من الموقع وقبل أيضا وضع كود خصم كوس، وتتمثل في:

  • يتم إيصال المنتجات في اليوم التالي، حيث يجب طلب المنتج قبل الساعة 10 مساء واستلام الطلبية في اليوم الثاني يتم تحديد رسوم التوصيل بعد اختيار طريقة الدفع ووضع كود خصم كوس، وهي 19 درهم.
  • يتم توصيل المنتجات مجانيا في حالة أن كانت أكثر من 200 درهم، وإذا تم طلب المنتج عقب الساعة 10، فسوف يتم إيصالها عقب يومين.
  • يقدم فريق عمل المتجر على التحقق من إجراءات التعقيم خلال عملية الطلب وتوصيل المنتج إلى العميل.
  • يستطيع العميل السداد ووضع كود خصم كود خصم متجر cos online، من خلال الموقع ليتم توصيل الطلبية إلى المخل المختار للاستلام.
  • في حالة عدم استلام الطلبية بسبب أمر ما، فينبغي الاتصال على رقم 74292-800.
  • لن يتم الموافقة على الطلبيات التي لا يتوفر منتجاتها، ويرجى العلم أن سوف يتم الاحتفاظ بالطلبية في المحل لمدة اسبوعين عمل.
  • كافة الطلبيات التي يتم تتسلم فسيتم إلغاؤها أو عملية سداد مسبقة فسيتم إعادة المال إلى بطاقة الائتمان المستخدمة في عملية سداد المنتج بعد وضع كود خصم كوس.

شروط الطلب من متجر كولكشن اوف ستايل

عن طريق الطلب من خلال الموقع الإلكتروني للمتجر، فهذا يؤكد على رغبة العميل على إبرام عقد بهدف الشراء بالأسعار، بالإضافة إلى عروض متجر كوس على الملابس، الظاهرة في التاريخ والموعد المقام فيه الطلب، ويرجى العلم أن المتجر محتفظ بحق تعديل أسعار المنتجات من وقت لآخر في الأوقات التي يتواجد فيها عروض متجر كوس على الملابس، بالإضافة إلى أنه يمكن الحصول على خصومات أكثر بعد وضع كود خصم متجر كوس للأزياء، كما يتم تغيير السعر أن كان السعر موضوع بطريقة خاطئة، وهناك عدة شروط هامة ينبغي معرفتها عند الشراء من المتجر:

  • يرجى العلم أن الأسعار ليست شاملة أي ضريبة مضافة، وذلك بموجب القانون السائد في الإمارات العربية المتحدة.
  • إتمام عملية الشراء من الموقع أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالعميل ليس عامل أساسي في قبول المتجر لطلب العميل، ولكن يعتبر الطلب مقبول عند التوصيل فقط.
  • يمكن مراجعة الطلبات المقدمة في أي وقت من الأوقات عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني للمتجر، ومن ثم اضغط على تسجيل الدخول المتواجدة أعلى صفحة المتجر، وحينها يتم تعقب طلب العميل.
  • إذا لم يستطع المتجر من توريد المنتجات المطلوبة فسوف يتم التواصل مع العميل ويكون ذلك بسبب نفاذ المنتج من المخزون أو هناك خطأ بسعر المنتج.
  • وفي حالة أن دفع العميل ثمن هذه المنتجات فسوف يتم إعادة المال المدفوع كاملا إلى البطاقة المستخدمة في سداد المنتج، وسحب كود خصم سي أو اس على الملابس.
  • يمكن سداد مستحقات المنتج من خلال الإنترنت عن طريق بطاقة الائتمان، أو بطاقة الفيزا، أو ماستر كارد، ومن ثم يتم وضع حينها كود خصم موقع كوس الكويت.

كيفية الغاء طلب من متجر كوس

في حالة أن أراد العميل إلغاء الطلبية بعد اختيار طريقة الدفع، وقام بإدخال كود خصم كوس، فيتم بذلك بسهولة من خلال التالي:

  • يمكن إلغاء الطلب من خلال الاتصال على رقم خدمة عملاء المتجر وهو 74292-800 في أثناء ساعات العمل.
  • إذا تم دفع مستحقات المنتجات من خلال بطاقة الائتمان، أو كي نت الكويت بعد وضع كود خصم موقع كوس الكويت، والغيت الطلب فبحسب هذا البند سوف يتم رد المال في اسرع وقت.
  • المتجر غير مسؤول عن المدة الضرورية لعودة ظهور هذه العملية في الحساب الخاص بالعميل، إذ هي معتمدة على إجراءات المصرف المستخدم.
  • لا يمكن الموافقة على إلغاء الطلب عقب مرور المدة المحددة لإلغاء الطلب.

شروط الاسترجاع لمتجر كوس

هناك إمكانية إرجاع الطلب مقابل إعادة المال المدفوع خلال فترة الأسبوعين من موعد استلام الطلب، و تتمثل سياسات استرجاع المنتجات في عدة أمور هامة، وهي:

  • وجود الفاتورة المخصصة بالمنتج.
  • استرجاع المنتج إلى المحل بنفس الغلاف الأصلي المتواجد على المنتج.
  • وينبغي معرفة أن الفترة الزمنية هي وفق شروط منفذة داخل البلد، وفي حالات وجود عروض متجر كوس على الملابس فسوف تطبق على الشروط المخصصة بتلك العروض.
  • أي هدية تم منحها مع المنتج يتم إرجاعها مع المنتجات.
  • ينبغي على العميل التعامل بحرص مع أي منتج تريد إرجاعها، كما انه لا يمكن استخدامها والاحتفاظ بها في غلافها الأصلي.
  • لا يتحمل المتجر أي ضرر يقع للمنتجات خلال تواجدها مع العميل، ويمكن في تلك الحالة رفض استرجاع المنتج.
  • حسب المعايير لبيع القطع المجزئة لا يمكن إرجاع المنتجات التي يكون من ضمنها، ملابس السباحة، الملابس الداخلية للرجال والنساء، بالإضافة إلى العطور والمنتجات الخاصة بالعناية والجمال.
  • إذا تم توريد منتجات خاطئة غير مشابهة للطلب الخاص بالعميل، فسوف يتم عرض منتج بديل، أو إعادة المبلغ المدفوع كاملا، كما يتم إعادة رسوم التوصيل، ولكن يجب على العميل إرجاع المنتجات في غلافها الأساسي.

عملية الاستبدال لدى متجر كولكشن اوف ستايل

بعض الحالات خلال شراء المنتج ووضع له كود خصم متجر cos online، وتوصيل الطلب، يرغب العملاء استبدال المنتج الذي اشتراه، ويمكن أن يتم ذلك من خلال الآتي:

  • التوجه إلى فرع قريب لمحلات المتجر لكي يتم إرجاع المنتج وشراء منتج جديد.
  • ينبغي الحرص على أن كان يتوفر المنتج أم لا في المخزون، ويتم استبدال المنتج وفق سياسات الشركة.

سياسات رد المبلغ المدفوع عند إرجاع منتجات متجر كوس

تتمثل سياسات إرجاع المال المنتج المرتجع من خلال عدة أمور، وهي:

  • سوف يتم إرجاع المال إلى الحساب الخاص بالعميل عقب استلام المنتج المسترجع أو المستبدل.
  • سوف يتم رد المبلغ المدفوع للمنتج عبر طريقة الدفع.

ماذا يمكن أفعل أن استلمت كود خصم متجر كوس للأزياء ولا يعمل؟

يجب معرفة أنه إذا استعملت كود خصم كوس مرة لا يمكن استخدامه مرة ثانية، لهذا ينبغي عدم استخدامه إلا أن تكون قد تحققت من انه جاهز لوضعه خلال اتمام عملية الشراء لسداد تكلفة المنتجات، ومن الممكن أن كون أغلب أسباب أن كود خصم كوس على الملابس لا يعمل بسبب انتهاء صلاحيته، أو بسبب أن كود خصم سي أو اس 2024 ليس منطبق على المنتجات، أو انه لم يتم الوصول إلى ادنى حد للطلبية.

لماذا تم إلغاء طلبية عميل متجر كولكشن اوف ستايل؟

من الممكن أن يكون تم إلغاء طلبية المتجر لعدة أسباب، منها:

  • زيادة الطلب على المنتج وفي تلك الحالة سوف يصلك بريد إلكتروني يؤكد إلغاء الطلبية.
  • إذا فشل توصيل المنتجات إلى العنوان الخاص بالعميل.
  • ينبغي معرفة أن جميع الأضرار التي من الممكن أن يتعرض لها المنتجات المطلوبة سواء فقدان جزء منها أو تلفها عقب توصيل واستلام المنتج يكون كل ذلك من مسؤولية العميل، وفي هذه الحالة لن يكون المتجر ملزم باسترجاع تلك السلع إذا كان العنوان المذكور غير صحيح.
  • في حالة حدوث فشل في عملية سداد المنتجات.
  • في حالة أن لم يتم توصيل الطلبية من المتجر المحدد خلال أسبوعين.

كيفية تغيير عنوان التوصيل

يمكن تحديث سجل العناوين الخاص بالعميل بالنقر على رابط حسابي في صفحة المتجر من الاعلى، ومن ثم الولوج من خلال اسم المستخدم وكلمة المرور، وتحديد سجل العناوين المخصصة بالعميل، وفي حالة أن تواجدت أي تغييرات على العنوان عقب تسجيل الطلب فإن بيانات التوصيل لن تتغير، وذلك لأنه عند تسجيل الطلبية لا يمكن تغيير عنوان توصيل الطلبية مهما كان السبب.

منتجات متجر كولكشن اوف ستايل

يحتوي متجر كوس على تشكيلة رائعة من الملابس لجميع السيدات والرجال بارخص سعر عقب وضع كود خصم كوس، ومن هذه التشكيلة المميزة المقدمة من المتجر هي:

  • قم بإدخال كود خصم كوس لشراء بلوزة برقبة عالية مضلعة، بسعر 375 ريال.
  • بلوزة بأكمام طويلة ورقبة مضلعة، يتم الحصول عليها عقب إدخال كود خصم كوس، بسعر 195 ريال.
  • قميص بقصة مريحة وتصميم مخيط عند الصدر، يتوفر القميص بارخص سعر بعض وضع كود خصم كوس، وهي بسعر 475 ريال.
  • فستان ميدي بتصميم متجمع وقصة slim، بسعر 445 ريال، ويمكن شراءه بارخص سعر عقب إدخال كود خصم كوس.
  • فستان ستان ميني بتصاميم مقسمة، بسعر 445 ريال، قومي بالحصول عليه بارخص سعر بعد إدخال كود خصم كوس.
  • فستان واسع من الصوف برقبة على شكل حرف V، بسعر مميز بعد وضع كود خصم كوس، وهو 695 ريال.
  • سلسلة مطلية بسعر 295 ريال، يمكن الحصول على خصومات عند وضع كود خصم كوس.
  • ضعي كود خصم كوس لشراء أقراط للأذن بتصاميم طبقات، بسعر 185 ريال.
  • نظارة شمسية من افياتور، بسعر 445 ريال، قومي بوضع كود خصم كوس عند شرائها.
  • تنورة من قماش السكوبا قصيرة بتصميم فضفاض، استخدمي كود خصم كوس لشرائها بسعر 359 ريال.
  • قميص رجالي من القطن العضوي تصميم عادي، بسعر 359 ريال.
  • استخدم كود خصم كوس عند شراء قميص رجالي من الدنيم بتصميم مريح، بسعر 495 ريال.
  • عند شراء اوفر شيرت يوتليتي بتصميم مريح استخدام كود خصم كوس، ويكون سعر الأوفر شيرت 475 ريال.
  • قم بادخال كود خصم كوس خلال شراء بنطال رجالي بتصميم مريح من الكشمير النقي، بسعر 1.190 ريال.
  • ضع كود خصم كوس بعد اختيار طريقة دفع بنطال تشينو من نسيج كوردوري، بسعر 475 ريال.

ماهو متجر كوس الكويت الالكتروني ؟

هو متجر متخصص في عالم الملابس و الازياء داخل الكويت حاليا ، هو متجر نائية و بالتالي فهو يعمل فقط بشكل محدود و لكن من المتوقع أن يصبح الامر اكبر من ذلك و يصبح متوفر في باقي الدول العربية و يتوفر منه ثلاث فروع داخل مدينة الكويت .

هل يوجد خدمة إرجاع الملابس في كوس الكويت ؟

نعم ، توجد هذه الخدمة في حالة إذا لم يكن المقاس مضبوط و إذا لم يكن اللون مناسب حيث يتم ارجاع المنتجات الى المتجر مرة اخرى و ذلك خلال اربعة عشر يوما من تاريخ استلام المنتجات و كذلك في حالة إذا كانت المنتجات سليمة .

هل يمكن رد المبالغ المالية في كوس الكيت ؟

نعم ، يتيح المتجر إمكانية رد المبالغ المالية المدفوعة مرة أخرى إلى المتجر و ذلك بعد أن يتم رد المنتجات اليه مرة اخرى و في حالة إذا كانت عملية الدفع عبر البطاقة الائتمانية سيتم ردها الى الحساب البنكي من جديد .

كم تبلغ مصاريف الشحن في كوس الكويت ؟

يمكن الشراء من متجر كوس الكويت في مقابل دفع مبلغ 2 دينار كويتي ، و يمكن الحصول على شحن مجاني وذلك في حالة الشراء بقيمة 19.9 دينار كويتي أو أكثر من ذلك .