كود خصم كرز لنن 2024 ، سنقدم لكم اليوم مجموعة متنوعة...أكثر
كود خصم كرز لنن ، قبل التفكير في البدء بشراء...أكثر
استخدم كود خصم كرز لنن للمفروشات، وذلك عبر نسخه ولصقه...أكثر
اقتنص أحدث عروض متجر كرز لنن، واحصل على تشكيلة واسعة...أكثر
اقتني الآن منتجات متجر كرز لنن بأقل الأسعار مع كود...أكثر

كوبون كرز لنن

كوبون كرز لنن ، متجر Karaz Linen كرز لنن ، متخصص بشكل كامل في منتجات غرفة النوم و ذلك مثل شراء البطانيات و المفارش و المراتب و الوسائد و اللباد و ايضا منتجات الحمام مثل الارواب ، ايضا المتجر يحتوي على منتجات تهم كل ام في المملكة العربية السعودية ، يمكنك الآن البدء في تسويق منتجات متجر كرز لنن مع الحصول على كود خصم كرز لنن لكي تتمكن من الحصول على تخفيضات على جميع المنتجات المضافة بالمتجر .

كود خصم كرز لنن حتى 50% حصري

حاليا متجر كرز لنن يوفر خصومات تبدأ من 10% لتصل الى 60% من قيمة المنتج الاساسية ، هذه العروض تأتي على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر و لكن أكثرها يأتي على منتجات المفارش و سنقدم لكم بعض من هذه العروض المميزة :

  • مفرش شتوي 6 قطع من الباين نفرين بسعر 715.5 ريال مع خصم بنسبة 10% .
  • مفرش شتوى 3 قطع نفر ونص و نفرين من اماليا بسعر 400.50 ريال بخصم 10% .
  • مفرش 9 قطع من براتو بسعر 378 ريال بخصم 60% من ثمن المنتج .
  • مفرش 9 قطع شتوي من عبير بسعر 378 ريال بخصم 60% .
  • مفرش شتوي 4 قطع من نوع وتين نفر ونص و نفر و نفر بثلاث اللوان رمادي و اصفر و وردي بسعر 805 ريال بخصم 10% .
  • مفرش 7 قطع من فلورست بسعر 347 ريال بخصم 50% .
  • مفرش شتوى 3 قطع متوفر منه نفر و نفر ونص و ايضا نفرين بلونين اصفر ورمادي م نوع ميرال بسعر 355 ريال بخصم 20% .

ماركات كرزز لنن

المتجر يتعهد بان جميع المنتجات المتوفرة لديه هي منتجات اصلية من براندات عالية و اشهر هذه البراندات هي ” كالفن كلاين ، تومي هيلفيغر ، فاليرون ، كرزلنن ، سوارفسكي ” .

الشحن المجاني من كرز لنن

من مميزات هذا المتجر انه يوفر الشحن المجاني على جميع المنتجات التي تباع منه مهما كانت قيمة الفاتورة ، فمن المعروف أن المتاجر اون لاين توفر الشحن الى اي مكان داخل المملكة وخارجها ولكنها توفر الشح في مقابل دفع ثمن مصاريف الشحن و في حالة اذا وفرت هذه الشركات شحن مجاني فانه يكون بحد ادنى لفاتورة اما 100 ريال او 200 ريال او 300 ريال و هذا غير متوفر مع كرز لنن .

ولكن عليك أن تراعي انه في حالة إذا كان هناك ظروف استثنائية في عملية الشحن فإنه قد يتم اضافة رسوم شحن و ذلك مثل شحن مراتب النوم الى مناطق غير رئيسية ، فاذا كنت تقيم في احدى القرى أو المدن غير الرئيسية فإن عملية الشحن لهذه المرتبة قد تصل الى تكلفة 400 ريال .

ولكي تتمكن من التخلص من هذه القيمة المالية الكبيرة فيمكنك شحن المرتبة إلى أقرب مدينة رئيسية لك و تقوم انت بالاتلام من هناك و في هذه الحالة لن يتم اضافة رسوم شحن ، عليك أن تراعي أيضا أن عملية الشحن لا تشمل إيصال المنتجات إلى أي طابق في البناء و انما يتم استلامها أما منزلك فقط .

اما عن مدة الشحن لهذه المنتجات فإنها تتطلب من اربعة ايام عمل الى سبعة ايام عمل مع مراعاة ايام الاجازات و العطلات الرسمية وبالتالي فإن المنتجات قد تتأخر في هذه الأيام ، كذلك المتجر يتطلب اضافة تفاصيل أكثر حول العنوان من اجل ايصال اسرع له .

متابعة شحن كرز لنن

لم يحدد متجر كرز لنن عالموعد المتوقع لإيصال المنتجات داخل المملكة العربية السعودية و عليك ان تراعي ان هذه المنتجات المنزلية قد تأخذ وقت في عملية الشحن بسبب كبر حجمها ، في المقابل المتجر يوفر لك امكانية متابعة طلبك لتعرف مكان شحنتك في الوقت الحالي .

بمجرد الانتهاء من عملية الشراء من المتجر سيصل إلى بريدك الالكتروني رسالة تحتوي على رقم بوليصة الشحن الخاصة بك و اسم شركة الشحن ، يمكنك أن تقوم بزيارة الموقع الرسمي لشركة الشحن و اضافة الكود لكي تتمكن من التعرف على مكان الشحن في الوقت الحالي و معرفة الوقت المتوقع لوصول الشحن اليك .

كيف اقوم بارجاع منتديات كرز لنن

يحق للعميل الذي يقوم بشراء احد منتجات متجر كرز لنن الكترونيا ان يقوم بارجاعها وذلك خلال سبعة أيام من تاريخ الشراء ولكن هذا بشرط أن يكون في المنتج عيب مصنعي او تلف و غير ذلك لا يمكن ارجاع المنتج ، وفي هذه الحالة يمكنه زيارة المتجر وارسال رسالة الى خدمة العملاء و ابلاغها برغبته في إرجاع المنتج مرة اخرى و ستقوم شركة الشحن بميعاد إرجاع المنتج .

في هذه الحالة فإن شركة كرز لنن هي المسؤولة عن قيمة شح المرتجعات و بعد ذلك يتم رد القيمة المالية المدفوعة اليك مرة اخرى .

كيف أدفع ثمن منتجات كرز لنن

يوفر المتجر ثلاث طرق من أجل تسديد قيمة المنتج المطلوب شرائه ، الطريقة الاولى هي الدفع من خلال البطاقة الائتمانية سواء من خلال الفيزا او الماستر كارد و الطريقة الثانية هي الدفع عبر بطاقة مدى و الطريقة الثالثة لمستخدمي الايفون من خلال الدفع عبر خدمة Apple Pay .

كرز لنن الدفع عند الاستلام

يمكن أن نضيف هذه الطريقة الى وسائل الدفع و هي الدفع عند الاستلام للأشخاص الذين لا يفضلون استخدام الدفع الالكتروني نهائيا ، يتيح متجر كرز لنن أن يقوم بدفع ثمن المنتجات عندما يقوم المندوب بشحن المنتجات اليهم و لكن بشرط ألا تزيد قيمة المنتجات التي تريد شرائها عن 3750 ريال .

وفي حالة اختيار وسيلة الدفع عند الاستلام فإن هناك رسوم اضافية يتم اضافة الى اجمالي الفاتورة و هي 50 ريال على القيمة الاجمالية .

كرز لينن خدمة العملاء

في حالة اذا كان لديك اي استفسار خاص بأحد منتجات متجر كرز لنن فعليك ان تقوم بالتواصل مع خدمة العملاء قبل عملية الشراء ، يمكنك الاتصال بهم على رقم الهاتف التالي : 920008455 أو التواصل معهم على رسائل الواتس اب عبر الرقم التالي : 0555667342 او يمكنك ارسال رسالة على البريد الالكتروني الخاص بهم المضاف في الموقع الرسمي لهم .

الان بعد ان تعرفت على جميع المعلومات حول كرز لنن يمكنك الان البدأ في عملية التسوق للمتجر مع استخدام كوبون كرز لنن او كود خصم كرز لنن للحصول على خصومات و تخفيضات تبدأ من 10% لتصل الى 50% من قيمة المنتجات .

هل يتم استخدام كود خصم كرز لنن على  جميع المنتجات ؟ 

نعم ، كود خصم كرز لنن صالح للاستخدام على جميع المنتجات المتوفرة بالمتجر ما عدا المنتجات التي عليها تخفيضات من قبل ادارة المتجر ، فلا يمكن أن تقوم بزيادة نسبة الخصم على الخصم الأصلي من المتجر .

هل منتجات كرز لنن اصلية ؟

أعلن متجر كرز لنن ان منتجاته اغلبها تركية او امريكية او صينية و هناك منتجات اخرى يتم صناعتها في السوق المحلي .

كم تبلغ مدة ضمان منتجات كرز لنن ؟

ضمان متجر كرز لنن لمدة عام كامل علي كافة المنتجات المتوفرة .

هل يوجد شحن مجاني في كرز لنن ؟

جميع المنتجات التي تقوم بشرائها من متجر كرز لنن تأتي وشحن مجاني داخل المملكة العربية السعودية ولكن هناك بعض المناطق الغير مدعومة فإن مصاريف شحنها قد تبلغ 400 ريال خاصة في المنتجات ذات الحجم الثقيل .

كود خصم كرز لنن 2024 ( كود خصم كرز لنن افنان الباتل ) يقدم أقوى نسبة خصم على أفضل منتجات الموقع الرسمي الإلكتروني كرز لنن للتسوق، يعد هذا المتجر المميز من أفضل متاجر التسوق الإلكتروني لبيع أرقى المفروشات الصيفية والشتوية المصنوعة من أفضل المواد والخامات في المملكة العربية السعودية .

متجر كرز لنن يوفر أفضل التخفيضات والخصومات المميزة على أفضل أغطية الوسائد والمفروشات والمراتب وبعض لوازم الحمام من أرواب ومناشف، كما يوفر لكافة العملاء فرصة الحصول على بعض المنتجات بسعر أقل وذلك من خلال استخدام أحدث برومو كود خصم كرز لنن 2024 أو أقوى كود خصم كرز لنن جديد وفعال 100% .

تعرف على أقسام ومنتجات متجر كرز لنن السعودية

يوفر متجر كرز لنن أفضل المنتجات التي يحتاج إليها كل بيت، ويستطيع كافة العملاء الحصول على كافة رغباتهم واحتياجاتهم مقابل مدري مخفض، وذلك من خلال القيام باستخدام أحدث كود خصم كرز لنن للمفروشات أو اقوى برومو كود خصم كرز لنن علي المفارش 2024، وإليكم هذه المنتجات : 

  • قسم الماركات : تتنوع الماركات داخل متجر كرز لنن، ومن أشهرها ” سوبريم – ريتشموند – رويال كومفورت – كالفن كلاين – تومي هيلفيغر – باسيتي – ليلي سيلك “، يمكن لجميع العملاء شراء أفضل الماركات والبراندات العالمية الشهرية بأقل سعر عبر إضافة اجدد كود خصم كرز لنن أو أقوى برومو كود خصم كرز لنن 2024 
  • قسم غرفة النوم : يمكنكم الاستمتاع بالشراء في كرز لنن والحصول على أجود أنواع المنتجات والتي تخص مستلزمات غرف النوم مثل : ” البطانيات – المراتب – المفارش الشتوية – المفارش الصيفية – وسائد النوم “، يمكنكم الحصول على اعلى نسبة خصم عند إضافة كود خصم كرز لنن غرف النوم، أو أحدث كود خصم كرز لنن افنان الباتل .
  • قسم الحمام : من يرغب في الحصول على أفضل أنواع مناشف الحمام وأجود أنواع أرواب الحمام بسعر مخفض ومميز، فقط يجب القيام بإدخال أحدث برومو كود خصم كرز لنن السعودية 2024 أو أقوى كود خصم كرز لنن جديد وفعال 100% .
  • قسم مجموعة الحرير : لمحبي الحرير، قد تم توفير قسم خاص بكافة المنتجات التي تم تصنيعها من أرقى أنواع الحرير، يمكنكم الحصول على غطاء وسادة من الحرير ومفارش حرير وأربطة شعر أيضاً من الحرير بأقل سعر مخفض، فقط قم بإضافة أحدث كود خصم كرز لنن 50% أو أقوى كود خصم كرز لنن جديد وفعال بالمملكة .
  • قسم اخترنا لك : يمكنك من خلال هذا القسم القيام بالتعرف على أفضل وأكثر المنتجات مبيعاً في متجر كرز لنن السعودية، كما يمكنكم الحصول على أعلى نسبة خصم بذلك القسم عبر استخدام كود خصم كرز لنن السعودية جديد أو اجدد برومو كود خصم كود لنن 2024 .
  • قسم العروض : يمنح متجر كرز لنن السعودية اقوى تخفيضات وتنزيلات على كافة المنتجات الحصرية وذلك على مدار العام، ليوفر أفضل الخصومات على جميع المنتجات والتي يمكن أن تصل إلى 70% من السعر الإجمالي، ننصحكم زوارنا الكرام بمتابعة هذا القسم المميز للحصول على أفضل العروض المذهلة .

كيفية التسجيل والشراء والحصول على كود خصم كرز لنن 2024

  • لمحبي شراء المفارش والشراشف والمناشف العالية الجودة، ننصحكم بالتسوق عبر متجر كرز لنن السعودية والذي يوفر أفضل المواد الخامة المستخدمة في التصنيع، كما يتم توفير المنتجات بأفضل الأسعار .
  • من أجل التمتع بالشراء والحصول على أقوى التخفيضات من متجر كرز لنن عبر استخدام كود خصم كرز لنن السعودية او كود خصم كرز لنن رغد دايز 2024، لذلك يجب الحصول على حساب فعلي بالمتجر .
  • إذا كان العميل لديه حساب بالفعل يستطيع القيام بتسجيل الدخول مباشرة في الموقع عبر الضغط على خيار ” تسجيل الدخول “، او من خلال هذا الرابط : https://karazlinen.com/ar-sa/account ، يتم إدخال رقم الهاتف الشخصي والضغط على سجل .
  • وإذا كان العميل لا يمتلك حساب، عليه القيام بإنشاء حساب جديد من خلال الضغط على هذا الرابط : https://karazlinen.com/ar-sa/account ، وإدخال رقم الهاتف والاسم بالكامل والبريد الإلكتروني، ثم الضغط على استمر، وعند الانتهاء من كافة إجراءات تسجيل الحساب الجديد، يتم تسجيل الدخول للموقع للتسوق .
  • يمكن للعميل التوجه إلى أقسام المتجر المتنوعة لاختيار كافة المنتجات المفضلة التي يود شرائها، ومن أهم هذه الأقسام ” العروض – منتجات الحمام – منتجات غرف النوم – منتجات مجموعة الحرير ” .
  • بعد اختيار المنتجات المفضلة يتم إضافتها إلى حقيبة التسوق، ثم الدخول إلى صفحة الدفع والت يتوفر بها خانة مخصصة من أجل إضافة كود خصم كرز لنن السعودية أو اجدد برومو كود خصم كرز لنن 2024 للحصول على اقوى تخفيض .
  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين خلال تلك الخطوة الانتقال على الفور إلى موقع بوابة الكوبونات للحصول على أفضل كود خصم كرز لنن السعودية والقيام بنسخ هذا الكود، ثم التوجه مرة أخرى إلى صفحة الدفع في الموقع الرسمي الإلكتروني كرز لنن .
  • عند الدخول إلى صفحة الدفع يتم لصق كود خصم كرز لنن السعودية 2024 أو أقوى كود خصم كرز لنن المملكة 2024 في خانة قسيمة تخفيض كرز لنن .
  • في حالة إذا كان اجدد كود خصم كرز لنن علي المفارش أو كود خصم كرز لنن جديد ساري وفعال 100% في موقع كرز لنن المملكة العربية السعودية، يحصل العميل مباشرة على أقوى نسبة خصم عند الدفع .
  • ننصحكم زوارنا الكرام بضرورة متابعة موقعنا بوابة الكوبونات للحصول على أحدث كود خصم كرز لنن المملكة 2024 أو كود خصم كرز لنن جديد وفعال 100% .

ما هي أشهر وأعلى أكواد وكوبونات الخصم المتوفرة في متجر كرز لنن السعودية 2024 ؟

  • كود خصم كرز لنن .
  • كود خصم كرز لنن 2024 .
  •  كوبون خصم كرز لنن 2024 .
  • كود خصم كرز لنن للمفروشات .
  • كود خصم كرز لنن علي المفارش .
  • كوبون خصم كرز لنن karazlinen فعال .
  • كود خصم كرز لنن غرف النوم .
  • كود خصم كرز لنن افنان الباتل .
  • كود خصم كرز لنن رغد دايز .
  • كود خصم كرز لنن جديد .
  • قسيمة تخفيض كرز لنن .
  • أحدث برومو كود خصم كرز لنن 2024 .
  • أقوى كود خصم كرز لنن السعودية .
  • اجدد كود خصم كرز لنن المملكة .
  • كود خصم كرز لنن 50% .
  • كود خصم كرز لنن المملكة 35 .
  • كود خصم كرز لنن جديد وفعال 100% .

تعرف على قائمة وسائل الدفع المتوفرة في موقع كرز لنن المملكة

  • يمكن لكافة العملاء الدفع من خلال ابل باي عند الشراء من متجر كرز لنن .
  • يستطيع العميل شراء كافة المنتجات المفضلة ودفع كافة الفواتير من خلال استخدام بطاقة مدى البنكية .
  • الدفع من خلال البطاقة الائتمانية ” ماستر كارد – فيزا ” .
  • من يرغب في استخدام التقسيط عند دفع المشتريات، يمكنه استخدام خدمة تمارا، والتي تمنح كافة العملاء تقسيم ثمن الفاتورة على 3 دفعات شهرية متتالية بدون فوائد .

ما هي فروع متجر كرز لنن في المملكة العربية السعودية ؟

يوجد 22 فرع من فروع متجر كرز لنن في عدة مناطق مختلفة داخل المملكة العربية السعودية، وذلك سعياً لتلبية كافة طلبات العملاء في العديد من الأماكن المختلفة وشحن الطلبات في أسرع وقت ممكن، ومن هذه الفروع مايلي : 

  • فرع متجر كرز لنن في السلام مول في مدينة جدة .
  • فرع متجر كرز لنن في النور مول في المدينة المنورة .
  • فرع متجر كرز لنن في الحياة مول في مدينة الرياض .
  • فرع متجر كرز لنن العثيم مول في مدينة الرياض .
  • فرع متجر كرز لنن في النخيل مول في الدمام .
  • فرع متجر كرز لنن في الأحساء مول في منطقة الأحساء .
  • فرع متجر كرز لنن جاليري مول في مدينة الرياض .
  • فرع متجر كرز لنن في جاردن مول في حائل .
  • فرع متجر كرز لنن في نجود سنتر في مدينة جدة .

كيفية التواصل مع متجر كرز لنن بالمملكة العربية السعودية ؟

يوفر متجر كرز لنن العديد من فرص التواصل مع خدمة العملاء، وذلك لاستيعاب أكبر قدر من تساؤلات وطلبات العملاء في المملكة، ومن هذه الطرق ما يلي : 

  • الاتصال الهاتفي : يستطيع كافة العملاء القيام بالاتصال المباشر مع هذا الرقم 920008455 الخاص بخدمة العملاء في متجر كرز لنن، وسيتم الرد المباشر على العملاء للرد على كافة الاستفسارات والتساؤلات .
  • البريد الإلكتروني : يمكنك عزيزي العميل إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمتجر وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد على كافة المقترحات والطلبات والشكاوي في أسرع وقت، يمكنكم التواصل من خلال cs@karazlinen.com .
  • خدمة الواتس اب : يوفر متجر كرز لنن فرصة التواصل عبر الواتساب، حيث يستطيع العميل الآن أن يقوم بالدردشة والمحادثة مع أحد موظفي خدمة العملاء عبر رقم الواتساب الخاص بالمتجر ” 0555667342 “، وسوف يرد الموظف بكل احترافية وسوف يوفر للعميل كافة الطلبات التي يحتاج إليها في أقل فترة زمنية .
  • يمكن لكافة العملاء الجدد والعملاء الحاليين مراسلة خدمة العملاء عبر الموقع الرسمي الإلكتروني كرز لنن المملكة عبر صفحة اتصل بنا https://karazlinen.com/ar-sa/contact-us ، فقط قم بكتابة هذه البايانات : ” الإسم – الإيميل – رقم الهاتف المحمول – كافة الملاحظات والطلبات ” .

صفحات التواصل الاجتماعي الرسمية في متجر كرز لنن

  • يمكنكم متابعة صفحة كرز لنن فيسبوك الرسمية من خلال هذا الرابط : https://www.facebook.com/karazlinen .
  • يمكنكم متابعة صفحة كرز لنن سناب شات الرسمية من خلال هذا الرابط : https://www.snapchat.com/add/karaz_linen .
  • يمكنكم متابعة صفحة كرز لنن يوتيوب الرسمية من خلال هذا الرابط : https://www.youtube.com/channel/UCJ43Nve32Ec7H9sMgKTd89g .
  • يمكنكم متابعة صفحة كرز لنن تيك توك الرسمية من خلال هذا الرابط : https://www.tiktok.com/@karaz_linen .
  • يمكنكم متابعة صفحة كرز لنن تويتر الرسمية من خلال هذا الرابط : https://twitter.com/karaz_linen .
  • يمكنكم متابعة صفحة كرز لنن انستجرام الرسمية من خلال هذا الرابط : https://www.instagram.com/accounts/login/?next=%2Fkaraz_linen%2F .

تعرف على أحدث عروض كرز لنن 2024 

  • بلغ سعر شراء مفرش شتوي ماركة لامار من خامة الصوف المميز يحمل اللون الرمادي في أحدث خصومات كرز لنن للمفارش فقط 547.01 ريال سعودي بدلاً من 1095 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 50% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم الثمن على 3 دفعات شهرية بقيمة 182.33 ريال سعودي بدون رسوم عبر خدمة تمارا .
  • بلغ ثمن شراء مفرش شتوي ماركة بيرتا مصنوع من الفرو الناعم مكون من 9 قطع يحمل اللون الأبيض في أحدث خصومات كرز لنن للمفارش فقط 1046.01 ريال سعودي بدلاً من 1495 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم الثمن على 3 دفعات شهرية بقيمة 348.66 ريال سعودي بدون فوائد عبر خدمة تمارا .
  • بلغ سعر شراء مفرش صيفي ماركة ادال من القطن المميز يحمل اللون البيج في أحدث تخفيضات كرز لنن فقط 688 .01 ريال سعودي بدلاً من 2295  ريال سعودي، أي بنسبة خصم 70% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم الثمن على 3 دفعات شهرية بقيمة 229.33 ريال سعودي بدون رسوم عبر خدمة تمارا .
  • بلغ ثمن شراء مفرش صيفي مصنوع من اجود الخامات ومكون من 9 قطع مميزة في أقوى تخفيضات كرز لنن بالمملكة فقط 876 ريال سعودي بدلاً من 1095 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% على السعر الأصلي، يمكنكم الآن تقسيم ثمن الشراء على 3 دفعات عبر خدمة تمارا بقيمة 292 ريال سعودي شهرياً .
  • بلغ سعر شراء مفرش مميز ماركة ليلاني مصنوع من بديل القطن يحمل اللون الأبيض في أحدث خصومات كرز لنن للمفارش فقط 1196 ريال سعودي بدلاً من 1495 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم الثمن على 3 دفعات شهرية بقيمة 398.66 ريال سعودي بدون رسوم عبر خدمة تمارا .
  • بلغ سعر شراء مفرش صيفي ماركة كارين من القطن يحمل اللون البيج في أحدث تخفيضات كرز لنن فقط 876 ريال سعودي بدلاً من 1095 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي، يمكنكم تقسيم الثمن على 3 دفعات شهرية بقيمة 292  ريال سعودي بدون رسوم عبر خدمة تمارا .
  • بلغ ثمن شراء مفرش شتوي ماركة إيوان مصنوع من الفرو الناعم من جهة والجهة الأخرى من الصوف مكون من 3 قطع يحمل اللون الأخضر في أحدث عروض كرز لنن 2024 فقط 311.50 ريال سعودي بدلاً من 445 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 30% من السعر الأصلي .

تخفيضات كرز لنن 2024 على أفضل المنتجات 

  • استخدم كود خصم كرز  لنن 2024 أو كود خصم كرز لنن 60، بلغ سعر 20 قطعة للنساء والرجال من مناشف وارواب من ارقى الخامات ماركة ميلينا في اجدد تخفيضات كرز لنن 2024 فقط 879.20 ريال سعودي بدلاً من 1099 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% على السعر الأصلي .
  • اضف كود خصم كرز لنن 50% أو كود خصم كرز لنن جديد، بلغ ثمن شراء روب حمام مصنوع من أفضل خامات القطن ماركة بايلوت في عروض متجر كرز السعودية فقط 191.20 ريال سعودي بدلاً من 239 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي .
  • ادخل كود خصم كرز لنن جديد وفعال أو أقوى برومو كود خصم كرز لنن، بلغ سعر شراء عدد قطعتين من منشفة الرأس للسيدات في متجر كرز لنن المملكة فقط 36 ريال سعودي بدلاً من 45 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي .
  • استخدم أحدث كود خصم كرز لنن المملكة أو اجدد كود خصم كرز لنن السعودية، بلغ سعر شراء روب حمام ماركة تومي هيلفغر يحمل اللون الأحمر في الموقع الرسمي الإلكتروني كرز لنن فقط 836 ريال سعودي بدلاَ من 1045.01 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي .
  • اضف كود خصم كرز لنن 2024 أو كود خصم كرز لنن افنان الباتل، بلغ سعر شراء روب حمام يحمل اللون الكحلي ماركة تومي هيلفغر مصنوع من القطن 100% في تخفيضات كرز لنن السعودية فقط 796 ريال سعودي بدلاً من 995 ريال سعودي، أي بنسبة خصم 20% من السعر الأصلي .

ما هو متجر كرز لنن ؟

هو متجر سعودي متخصص في وسائل النوم فقط و ذلك مثل وسائد النوم و منتجات المفارش و مراتب النوم و البلاد و كذلك منتجات الحمام للشعور بالاسترخاء و الراحة .

ما هي وسائل الدفع المتاحة في كرز لنن ؟

يمكن الدفع عبر البطاقة الائتمانية مثل الفيزا او ماستر كارد كما يمكنك ان تقوم بالدفع من خلال بطاقات مدى كما يمكنك ان تقوم بالدفع عند الاستلام و لكن بشرط أن تكون القيمة المدفوعة للمنتجات لا تزيد عن 3750 ريال ، و ايضا الدفع عند الاستلام بقيمة اضافية على الفاتورة النهائية و هي 49 ريال فقط .

كم تبلغ مصاريف شحن في كرز لنن ؟

الشحن في متجر كرز لن هو مجاني بالكامل في اي مدينة في المملكة العربية السعودية .

ما هي مدة الشحن في كرز لنن ؟

المتجر يتعهد بأن عملية الشحن و التوصيل داخل المملكة العربية السعودية خلال اربعة ايام عمل الى سبعة ايام عمل