كوبون سويس اربيان

كوبون سويس اربيان ، متجر سويس اربيان اون لاين يعتبر حاليا هو واحدا من أفضل متاجر العطور الشرقية والغربية في العالم العربي و خارجه و المنافسة على شاهدها مع الكثير من المتاجر الاخرى ، و لكن متجر سويس اربيان يتفوق على الكثيرين بخبرته التي تزيد عن أربعين عاما و البداية الموفقة داخل دولة الامارات العربية ثم بعد ذلك التطور لكي يعمل المتجر جميع دول منطقة الخليج العربي ” دولة قطر ، سلطنة عمان ، دولة الكويت ، المملكة العربية السعودية ، دولة البحرين ” بالإضافة إلى توافر نافذ لهذا المتجر في دولة كازاخستان و في المملكة البريطانية والولايات المتحدة الأمريكية ودولة الهند ايضا .

يقوم هذا المتجر بتوفير الكثير من الخصومات و العروض بشكل مستمر على مختلف العطور لديه و في حالة اذا لم تجد العطر الذي ترغب في شرائه يحتوي على خصم يمكنك الاستفادة من كود خصم سويس اربيان المتوفر لدينا و الحصول على الكثير من التخفيضات و الخصومات و يمكنك الان التعرف على ابرز العطور و المباخر المتوفرة في هذا المتجر .

أفضل عطور سويس اربيان

يتوفر في هذا المتجر الكثير من عطور الرجال و عطور النساء و هاك عطور تصلح للجنسين وأبرزهم ” العطور الشرقية ، العطور الغربية ، عطور فيوجن ، زيوت عطرية مركزة ، دهن العود ” بالاضافة الى مجموعة الهدايا المميزة .

سعر صندلية سويس أربيان

  • سعر صندلية اي جي 110 بحجم 50 مل هو 125 ريال سعودي .
  • سعر صندلية الذهبية 1068 بحجم 95 مل هو 120 ريال .
  • سعر صندلية الشيلة 1067 بحجم 25 مل هو 25 ريال .
  • عند استخدام كوبون سويس اربيان سوف تحصل على خصومات اضافية على هذه المنتجات ايضا .

سويس أربيان بخور

يوجد في هذا المتجر عشرات الأنواع من البخور و التي تختلف من حيث نوعها و تركيبتها و حجمها وكذلك سعرها سنقدم لك الان افضل انواع هذه البخور .

دخون الجزيرة سويس اربيان

حجم هذا البخور هو 70 مل و يتكون في الاعلى من ” ورد و عود ” و في الوسط من ” عنبر و خشب الأرز و زعفران ” اما القاعدة فهي تحتوي على ” عنبر و خشب الصندل و العود ” .

معطر ممتاز سويس اربيان

اما هذا المعطر فهو ايضا من ضمن البخور و لكنه يتميز بكبر حجمه حيث يبلغ 500 ملم وبالتالي فإن سعره مرتفع و هو يتكون في الجزء العلوي من ” زهرة الياقوتة و الورد و زهرة الفوتوقي ” و في الوسط من ” كزبرة و البينغ و جلبا نوم ” أما في القاعدة السفلية فيوجد ” مسك و خشب الصندل و عود ” .

بخور النسيم سويس اربيان

بخور النسيم من متجر سويس اربيان هي بحجم 96 ملم و ذات تصميم مميز و تحتوي على روائح في الأعلى هي ” زهرة كشكش اسود و ورد بلغاري ” و في الوسط تتكون من ” بنفسج و ورد و ياسمين ” اما في قاعدة العطر فإنه يحتوي على ” عود و فانليا و مسك ” .

دخون الحرم سويس اربيان

واحدا من أشهر البخور التي يمكن أن تحصل عليها بحجم 125 ملم و هو الاكثر مبيعا في المتجر و يطلق عليه ملاذك المقدس ، يحتوي هذا البخور في أعلى الملاحظات منه ” ليمون أو لافندر ” وفي الوسطي يحتوي على ” عبق البحر ” اما في اسفل القاعدة فهو يحتوي على ” باتشولي و عنبر ” .

معطر انغام سويس اربيان

حجم هذا المطعم صغير يبلغ 40 جرام فقط وهو يحتوي في أعلى الملاحظات من العطر ” ورد و حمضيات و زعفران ” و في الوسط على ” ورد دمشقي و جوزة الطيب و زهرة الغرنوقي ” اما في الاسفل فهو يحتوي على ” مسك و باتشولي و عود ” .

معطر السلطان من سويس اربيان

هذا العطر يعطي رائحة ذكية لاستقبال الأشخاص في منزلك و يحتوي على اللمسة الملكية و هو يمتلك خليط من روائح الزعفران الثمين والجلبانوم الترابي و بروائح الباتشولي المهيب وخشب العود الذهبي الغني .

بخور الكرم 

اذا كنت تبحث عن أحد البخور الأكثر مبيعا فيمكنك الاعتماد على بخور الكريم بحجم 55 جرام و هو يتكون من ” الزعفران وريقات الورد البهية و روائح الشوكولاته و المكسرات الناعمة و الفانيليا الذهبية ” .

بخور ملكي من سويس اربيان

هذا البخور يحتوي في داخله على 18 قرص حيث يوجد في أعلى الملاحظات على ورد تركي و في الوسط على عنبر و عود و زعفران اسباني و في اسفل القاعدة على خشب الصندل .

بخور كشخه من سويس اربيان

يشتهر هذا البخور بشكل كبير و هو عبارة عن علبة تحتوي على ثماني عشر قرص أيضا و يحتوي في أعلى الملاحظات على ” برغموت و قرفة و تفاح ” و في الوسط على ” عود و زعفران و هيل ” و في الأسفل يحتوي على ” عنبر ، مسك ، خشب الارز ” .

عطر بخور العرائس سويس اربيان

يوجد ثلاث انواع من بخور العرائس في متجر سويس اربيان حيث الأول هو بخور العرائس EDP 50 Mililitre و الذي يأتي بحجم 50 جرام وسعره 12 ريال فقط ، اما النوع الثاني فهو ماء عطر رائحة العرائس 50 Millilitre بحجم 50 جرام و هو بسعر 17 ريال ، أما الثالث فهو EDP سهرة العرائس 50 Millilitre بسعر 16 ريال .

عطر كشخة سويس أربيان

يتوفر في هذا المتجر كشخة عطر مركز بحجم 20 مل وسعرها يبلغ 11 دينار أردني وهو يحتوي في أعلى الملاحظات على ” برغموت ، قرفة ، تفاح ” و يحتوي في الوسطى على ” عود و زعفران و هيل ” و في الأسفل يحتوي على ” عنبر و مسك و خشب الأرز ” .

كما يوجد ايضا المجموعة الكاملة من هدية كشخة و التي تحتوي على أكثر من حجم و أكثر من نوع معا في علبة واحدة .

مخلط ملكي سويس أربيان

المخلط الملكي هو بحجم 30 مل و سعره يبلغ 120 ريال و يحتوي هذا الخليط على ” ورد تركي ، زعفران ، عنبر ، عود ، خشب الصندل ” .

مباخر سويس اربيان

في هذا المتجر يوجد ثلاث احجام من البواخر و هي ” مباخر الحجم الكبير ، مباخر الحجم المتوسط ، مباخر الحجم الصغير ” ، كما يمكنك الحصول على فحم ممتاز ايضا من هذا المتجر .

تتبع الشحنة في سويس اربيان 

حين تقوم بإتمام عملية الشراء من متجر سويس اربيان و ترغب بعد ذلك بمعرفة ميعاد الوصول فمن المفترض ان يصل اليك بريد إلكتروني بذكل سيتضح لك الميعاد المتوقع لوصول المنتج إليك و لكنك ايضا الان قادر على تتبع المنتجات وذلك من خلال الحصول على رقم تتبع و الذي تقوم بادخاله في صفحة ” تتبع المنتديات ” لكي تتمكن من التعرف على مكان المنتج حاليا ” اذا كان داخل المتجر ، اذا تم تسليمه الى شركة الشحن ، إذا في الطريق اليك ، اذا تم تسليم المنتج بشكل نهائي ” .

فى النهاية لا تنسي ان تقوم باستخدام كوبون سويس اربيان او كود خصم سويس اربيان للحصول على اعلى نسبة خصم متوفرة حصريا لدينا على موقعنا بوابة الكوبونات .

ما هي مدة الشحن سويس أريبيان ؟

المعلومات المتوفرة على الوقت الحالي و هو خلال يوم عمل واحد فقط الى يومين عمل وذلك في حال طلب شراء المنتجات من الساعة الثامنة صباحا الى السادسة مساء في الإمارات العربية المتحدة بينما في حالة الشراء بعد الساعة السادسة مساء فإن عملية الشحن قد تصل الى ثلاثة ايام عمل .

هل يوجد شحن مجاني في سويس أريبيان ؟

نعم ، يوجد شحن مجاني في المملكة العربية السعودية حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 250 ريال أو أكثر من ذلك ، و في الامارات فان الشحن المجاني عندما تقوم بشراء منتجات حتى نهاية شهر يونيو ، و في عمان فان الشحن المجاني يأتي حين تقوم بشراء منتجات قيمتها 20 ريال عماني او أكثر من ذلك و في دولة الكويت تحصل على الشحن الماني حين تقوم بشراء منتجات بقيمة 20 دينار كويتي .

ما هي خيارات الدفع في سويس أريبيان ؟

يمكنك الدفع عبر البطاقة الائتمانية من خلال الفيزا او ماستر كارد بالاضافة الى الدفع عبر امريكان اكسبريس و في حالة إذا كنت ترغب في الدفع عبر الدفع الإلكتروني فيمكنك ان تقوم بالدفع عبر خدمة باي ال الالكترونية و ليس هناك معلومات عن الدفع عند الاستلام في الوقت الحالي .

ما هي ماركة سويس أريبيان ؟

هي ماركة الساعات الشهيرة على مستوى العالم و التي يكثر عليها الطلب و لا باع طويل في هذا المجال على اكثر من خمس وأربعون عادم وتمتلك حاليا اكثر من خمس و ثلاثون مليون عطر و ثمانون دولة و يقدم العطور الفاخرة و المميزة و شحنها حتى باب المنزل من خلال الموقع الالكتروني .

ما هي المنتجات المتوفرة في سويس أريبيان ؟

يمكنك أن تشتري من هذا المتجر على الطر الرجالية والعطور النسائية والعطور الشرقية و العطور الغربية و الطور فيوجن و دهن العود و عطور زيتية مركزية و البخور و العود و يمكن شراء المجموعات المتنوعة ايدج و برايفت و سوالف و شغف .

هل يصلح كود خصم سويس اربيان على جميع المنتجات ؟

نعم كود الخصم يعمل على جميع انواع العطور المتوفرة بالمتجر سواء الرجالية النسائية الشرقية منها والغربية ولكن في حالة اذا كانت احدى المنتجات عليها خصومات وتخفيضات فإن المتجر لن يقبل خصم إضافي عليها .

هل يمكن ان استخدم كود خصم سويس اربيان أكثر من مرة ؟

في الواقع لا ، في كل مرة ترغب في ان تقوم بالشراء فيها من المتجر و ان تقوم باضافة منتجات جديدة الى سلة المشتريات فلابد من القيام بالحصول على كود خصم جديد و هذه الاكواد يمكنك ان تحصل عليها فقط من خلال موقعنا بوابة الكوبونات .