كود خصم اشتراك انترتينر ، من خلال استخدام تطبيق انترتينر ستكون...أكثر
كود خصم شراء انترتينر ، بمناسبة العام الجديد و بمناسبة...أكثر
كود خصم the entertainer ، خلال موضوعنا الحالي سنقدم لك...أكثر

كوبون ذا انترتينر

كوبون ذا انترتينر ، هو عبارة عن تطبيق للجوال بدأ الانتشار خلال السنوات الماضية لجأ العديد من المستخدمين و مشاهير السوشيال ميديا اذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون تناول وجبات الطعام عادة في المطاعم داخل المملكة العربية السعودية و ترغب في الحصول على تخفيضات و عروض بشكل مستمر فهذا التطبيق مخصص لك .

تحميل تطبيق ذا انترتينر

الأمر بسيط كل ما عليك القيام به هو زيارة المتجر الخاصة بنظام التشغيل على الجوال فاذا كنت تمتلك جوال اندرويد فيمكنك زيارة جوجل بلاي و اذا كنت تملك آيفون فيمكنك زيارة اب ستور ثم بعد ذلك البحث باسم المتجر و هو The Entertainer  ستجد التطبيق مجاني كل ما عليك القيام به هو الضغط على زر تحميل التطبيق على الجوال .

لكي تتمكن من تشغيل التطبيق لابد من انشاء حساب عليه بالطريقة التقليدية من خلال ادخال الاسم الاول و الاخير و البريد الإلكتروني وكلمة المرور و رقم الهاتف أو الربط مع حسابك في فيس بوك و جوجل و بعد ذلك تقوم بالاشتراك في التطبيق فهو ليس تطبيق مجاني على الاطلاق و انما هو تطبيق مدفوع و ستحصل في المقابل على خدمة كبيرة .

الاشتراك في ذا انترتينر

حين تقوم بالانضمام إلى التطبيق بما الدخول الى صفحة الاشتراك ك و ستجد قيمة الاشتراك في التطبيق بالوقت الحالي هي 145 ريال بدلا من 325 ريال و ذلك فان الاشتراك في التطبيق عليه خصم بنسبة 55% من السعر الاساسي بالاضافة الى ضريبة القيمة المضافة فإن السعر الإجمالي هو 166.75 ريال .

في حالة اذا قررت ان تقوم بالانضمام الى التطبيق لا تنسى ان تقوم باستخدام كوبون ذا انترتينر لكي تتمكن من الحصول على الخصومات الممتازة .

مميزات الاشتراك في ذا انترتينر

  • امكانية الحصول على أكثر من 2500 عرض متنوع و شامل على جميع المأكولات .
  • إمكانية الحصول على أكثر من 2500 عرض على المشروبات .
  • إمكانية الحصول على أكثر من 200 عرض على مناطق الترفيه في المملكة .
  • خصومات بنسبة 50% على منتجات ومناطق اللياقة البدنية .
  • هناك العديد من العروض و التخفيضات التي تأتي على منتجات الجمال و العناية الشخصية .
  • عروض كثيرة و باقات على الفندق 

شرح برنامج ذا انترتينر

حين تقوم بفتح التطبيق على جوالك سيظهر لك المنطقة التقطن بها مع اقرب الكافيهات و المطاعم و العروض المتوفرة لديه و نسبة الخصومات التي تأتي على الاطعمة و المشروبات في هذا المطعم او الكافية و يمكنك الاطلاع على قائمة الطعام وكذلك الفروع القريبة منك .

أغلب العروض التي تأتي في تطبيق ذا انترتينر هي الحصول على قطعتين بسعر قطعة واحدة و هو مثلا ان تقوم بشراء اثنان مشروبات بسعر مشروب واحد أو شراء وجبتين بسعر وجبة واحدة وهو ما يعني أن نسبة الخصم 50% و لكن هذا ليس العروض الوحيدة فقط وإنما هناك أنواع أخرى من الخصومات و التطبيقات .

و هو ما يعني انك في حالة الاشتراك في هذا التطبيق حتى وإن كان مدفوع فانه خلال زيارة مطعمين أو ثلاثة مطاعم فانك ستقوم بتعويض قيمة الاشتراك في هذا التطبيق من خلال التوفير في هذه المطاعم و بالتالي سيكون جميع المطاعم التي تزورها بعد ذلك هي ذات فائدة كبيرة لك .

حيث يمكنك ان تقوم بعمل عزمة كبيرة للاصدقاء او الاقارب و توفير قيمة مالية كبيرة عند استخدام التطبيق و العديد من الامور الاخرى .

شروط استخدام ذا انترتينر

  • بعد ان تقوم بالاطلاع على العرض المتوفر في احد المطاعم و ترغب في الذهاب إليه مع العائلة من أجل تناول هذه الوجبة لابد ان يكون الجوال معك حتى يتمكن المسؤول في هذا المطعم على استخدام كود محدد داخل التطبيق للحصول على التخفيض المطلوب .
  • ضرورة إنشاء حساب على التطبيق و كذلك ضرورة القيام بالاشتراك و دفع القيمة الاشتراك .
  • يوجد ك التطبيق ثلاث عروض لكل مطعم او لكل كافية و بالتالي يمكنك استخدام هذه الثلاثة عروض في جميع الفروع و لا يمكن تكرارها .
  • التطبيق من مميزاته هي القدرة على ارسال العروض و التخفيضات الى بعض الاصدقاء و الاقارب لكي يتمكنوا من الاستفادة منه .

خطوات استخدام تطبيق ذا انترتينر

  • من خلال الصفحة الرئيسية للتطبيق تجد عدة تصنيفات و التي منها ” الطعام و المشروبات ، محلات الملابس ، صيدليات ، منطف السفر ” و كذلك يوجد قسم للخصومات الشعبية في أسفل الصفحة الرئيسية .
  • من خلال الشريط العلوي يمكنك اختيار المدينة التي تتواجد بها حاليا داخل المملكة العربية السعودية وبعد ذلك قم باختيار التصنيف الذي ترغب في التوفير فيه وليكن ” الطعام والشراب ” .
  • ينتقل بك مباشرة الى قائمة من المطاعم و الكافيهات التي يوجد بها عروض و يمكنك أن تبدأ في الدخول إلى المطعم منهم من اجل الاطلاع على تفاصيل العروض المتوفرة به .
  • ايضا يمكن من خلال الشريط العلوي للتطبيق ان تقوم بالبحث عن كافيه او مطعم او البحث عن أسماء المكان الذي وجد به المكان .
  • قم بالاطلاع جيدا على الروض ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى المطعم او الكافية المطلوبة .
  • وقت الحساب عليك أن تخبر النادل المتوفر في المطعم بانك تقوم باستعمال تطبيق ذا انترتينر لأنه سيأخذ منك الجوال و يقوم باختيار العرض و كذلك يقوم بادخال كود الخام المتوفر لديه .
  • ليظهر لك كود اضافي يقوم باضافته على الفاتورة و يتم تخفيض الفاتورة الى النصف .
  • الان عليك الانتظار الى ان تصل إليك الفاتورة و تتأكد من أن من عملية الخصم عليك أن تراعي بأن المطاعم تقوم في العادة بخصم الطبق الأقل في حالة قيام بشراء اكثر من نطبق طعام مختلف من حيث القيمة المالية .

خطوات الدفع في ذا انترتينر

  • حين تقوم بتحميل التطبيق على الجوال قم بالانتقال إلى قسم الاشتراك من القائمة الجانبية .
  • سيظهر لك قيمة الاتراك في التطبيق مع خيارات الدفع المتاحة من خلال فيزا او ماستر كارد او الدفع عبر Points Pay ثم بعد ذلك الموافقة وإتمام عملية الشراء .

في النهاية لا تنسى استخدام كوبون ذا انترتينر للحصول على المزيد من التخفيضات و الخصومات على قيمة الاشتراك بالاضافة الى قيمة التخفيضات التي ستحصل عليها من قبل ادارة التطبيق على المطاعم و الكافيهات و مناطق اللياقة البدنية و منتجات التجميل .

كم تبلغ قيمة اشتراك ذا انترتينر ؟

قيمة الاشتراك الأساسي تبلغ 350 ريال أو ما يعادلها في كل من الامارات و الكويت و قطر و عمان و البحرين و بالتالي يمكنك أن تقوم بالاستفادة من كود خصم ذا انترتينر للحصول على تخفيضات كبيرة على القيمة السعرية المتوفرة في التطبيق .

ما هي خيارات الدفع في ذا انترتينر ؟

حتى الان تطبيق ذا انترتينر لا يوفر سوى الدفع عبر الفيزا او ماستر كارد فقط و يسمح لك باستخدام كوبون ذا انترتينر المتوفر لدينا لتحصل على تخفيض على الاشتراك وقت الدفع ؟

اين يمكن ان احصل على افضل كود خصم ذا انترتينر ؟

على الرغم من وجود العديد من المنصات التي توفر اكواد خصم ذا انترتينر إلا أن بوابة الكوبونات توفر لك افضل كود خصم ذا إنترتينر و الذي نحصل عليه من قبل اجارة تطبيق ذا انترتينر بشكل مباشر وهو مفعل بنسبة 100% و يمكنك ان تقوم بتجربته واستخدامه بشكل مباشر .

ما هو تطبيق ذا انترتينر ؟

هو عبارة عن تطبيق مخصص للعملاء الذين يرغبون في الحصول على العروض و التخفيضات و الخصومات على كل شيء في المملكة العربية السعودية وذلك مثل عروض على الوجبات في المطاعم و عروض على المشروبات في الكافيهات و عروض على منتجات التجميل و عروض على أدوات السفر و عروض على حجز السفر و الفنادق و العديد من العروض على مختلف المنتجات .

هل تطبيق ذا انترتينر مجاني ؟

تحميل التطبيق على الجوال هو مجاني بالتأكيد لا مشكلة في ذلك و لكن فكرة الانضمام الى التطبيق هي ليست مجانية وإنما هي مدفوعة .

هل يعمل تطبيق ذا انترتينر في السعودية ؟

نعم ، التطبيق يعمل في المملكة العربية السعودية و لكنه لا يغطي كل المناطق بها و إنما يغطي الرياض و الدمام و المنطقة الشرقية فقط .